Thursday 1 February 2018

1 الدولار حساب الفوركس


توقعات تحويل 100 دولار على الفوركس إلى 10،000 $.
واحدة من الانترنت الملعب بيع المشورة لتجار الفوركس موجهة إلى التاجر الذي سيكون مع رأس المال قليلا أو معدومة. قد يدعي أنه بدءا من 100 $، يمكنك جعل $ 10،000 في السنة أو أنه يمكنك مضاعفة هذا 100 $ في الشهر. وهذا يثير عدة أسئلة، أهمها: هل هذا ممكن؟
إمكانية V. احتمالا.
تقريبا أي نمط من الربح أو الخسارة ممكن نظريا على الفوركس، ولكن هذا لا يجعل من المرجح.
ماذا سيكون عليك القيام به لتبدأ 100 دولار ولها حساب تداول بقيمة 10،000 $ في وقت لاحق من العام؟ العائد على الاستثمار (روي) آلة حاسبة يسمح لك لكسرها. باستخدام آلة حاسبة يظهر لك أن لتحقيق ذلك، معدل العائد السنوي على الاستثمار يحتاج إلى أن يكون 9،900 في المئة!
كسر هذا أسفل وسيلة أخرى، يمكننا استخدام آلة حاسبة الفائدة المركبة التي تقدمها المجلس الأعلى للتعليم على Investor. gov لتحديد مقدار معدل العائد اليومي الخاص بك يجب أن يكون لها ربح 9،900 $ في نهاية سنة واحدة.
آلة حاسبة الفائدة المركبة (التي نستخدمها كآلة حاسبة مضاعفة للربح) تبين أنه إذا دخلنا وأغلقنا صفقة واحدة كل يوم من أيام السنة، فإن متوسط ​​الربح على كل صفقة يجب أن يكون على الأقل 464 في المئة! لديك أكثر من أربعة أضعاف أموالك كل يوم ليأتي حتى ما يقرب من 10،000 $ في نهاية العام. هل هذا يبدو وكأنه شيء من المرجح أن يحدث في العالم الحقيقي؟
كل المال في العالم.
في حال لم تكن مقتنعا بأن هذا ليس مرجحا فقط، بل هو أبعد من أي احتمال معقول، انظر إلى هذا من منظور واحد آخر، بدءا من إجمالي مبلغ الشهر الموجود في العالم أجمع. وقدرت مقالة السوق لعام 2018 أن حوالي 80.9 تريليون دولار.
لنفترض الآن أنه بدلا من 100 دولار، فإن بعض البنوك الاستثمارية الكبيرة تقوم بعمليات التداول بنفس الأرباح اليومية البالغة 464٪، والتي يتم إعادة استثمارها يوميا.
من أجل الحجج، نفترض أن الالتزامات التجارية الأولية ل 10 بنوك استثمارية كبيرة يبلغ مجموعها 80 مليون دولار. هذه هي استثمارات ضخمة، بطبيعة الحال، ولكن نضع في اعتبارنا أن حجم التداول اليومي على الفوركس هو 4 تريليون $. لدينا 10 البنوك الكبيرة & # 39؛ فإن الاستثمارات الضخمة تمثل فقط نحو 20 في المئة من حجم التداول اليومي في الفوركس.
إذا كانت هذه البنوك الكبيرة لديها نفس العائد اليومي 464 في المئة اللازمة لإنتاج ربح 9،900 $ على الاستثمار الأولي من 100 $، كم من المال سيكون لديهم في نهاية سنة واحدة؟ وفقا لآلة حاسبة لدينا، حوالي 80 تريليون $، وهو كل المال في العالم.
الاستنتاجات.
هناك شيء يبدو على ما يبدو وخداعا خادعا حول البدء من 100 $ وتحويلها إلى 10،000 $ أنه يأخذ كسرها إلى أسفل إلى معدلات العائد لإظهار مدى سخيفة هذا هو حقا. في حين أنه من الممكن نظريا ممكنا، في الواقع، فإنه لا أكثر احتمالا من خنزير تنبت الأجنحة ويبدأ للطيران.
مواقع الويب التي تقترح هذا النوع من العودة - أو التي تقترح عوائد استثمار أقل باهظة إلى حد ما مما يعني أنه يمكنك بطريقة أو بأخرى الحصول على ثراء سريع على الفوركس بدءا من القليل جدا - هي، لوضعها بوضوح، كون الفنانين والاحتيال.
وننظر إليها على هذا النحو: إذا كان أي شخص حقا مفتاح لهذا النوع من العودة مرتفعة بشكل مثير للربح على استثمار 100 $، وأنها تبيعها للآخرين؟ من غير المرجح أن تبلغ قيمة أرباح التداول اليومية 464٪ من إجمالي أرباح العام بأكمله!

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
كيف تنمو حساب تداول صغير بنجاح.
وأنا أعلم أن معظمكم قادمون إلى أسواق الفوركس مع حسابات تجارية صغيرة نسبيا. وأنا أعلم أيضا أنك تريد أن تنمو حسابات التداول الخاصة بك في حين تخسر أقل قدر ممكن من المال.
في حين أن هذا ليس هدفا سهلا لتحقيقه، فإنه يمكن القيام به إذا كنت على استعداد للانضباط وتغيير الطريقة التي تفكر في تداول الأسواق. في درس التداول الفوركس اليوم، وأنا ذاهب لأطلعكم على بصري صادق وعملي على كيفية التجارة بنجاح مع حساب تجاري صغير. لذلك، إذا كنت قد تم الكذب مستيقظا في الليل، غير قادر على النوم لأنك فقط لا يمكن أن يبدو لجعل أي تقدم ثابت على حساب التداول الخاص بك الصغيرة، هذه المادة هو لك.
قبل أن نغوص في تفاصيل درس اليوم، تجدر الإشارة إلى أنك لا تواجه صعوبة في التداول الخاص بك لأن لديك حساب تداول صغير. لنكون صادقين معك، فإن حجم حساب التداول الخاص بك ليس له تأثير على ما إذا كنت أو لم تكن تاجر الفوركس ناجحة. تاجر الفوركس ناجح ليس بالضرورة التاجر المهنية بدوام كامل، وهذا هو أسطورة تحتاج إلى نسيان الآن.
تحتاج إلى عرض النجاح في الأسواق كدالة لما هو ممكن نظرا لحجم حساب التداول الخاص بك. لذلك، إذا كان لديك حساب تداول 2،000 دولار وكنت دائما جعل 200 $ في الشهر، يجب أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة، على الرغم من أنك من الواضح أنه لا يمكن أن يعيش على 200 $ في الشهر، وأكثر على هذا في وقت لاحق.
بعض الناس يأتون إلى الأسواق مع 50،000 $ أو 100،000 $ حساب وتفقد كل أموالهم في فترة قصيرة من الزمن. في حين أن التجار الآخرين تبدأ مع 1000 $ و بارلاي أن كمية صغيرة إلى حساب تجاري كبير مع مرور الوقت. العامل الحاسم للنجاح لا يكمن في حجم حساب التاجر ولكن في معتقداتهم حول ما يشكله التداول الناجح وما يحتاجونه للقيام به لتحقيقه.
التركيز على تداول الأسواق، وليس على جعل المال.
ليس البيان العميق أن القول بأن كسب المال في الأسواق هو نتيجة لتداولها بنجاح، ولكن الأمر يستحق النظر في هذا البيان أيضا لرؤية فقط حيث معظم التجار مع حسابات صغيرة على غير ما يرام.
والمشكلة التي تصيب معظم التجار بحسابات صغيرة هي أنها ربما تأتي إلى الأسواق تشعر "بالحاجة" لكسب المال لأنها وضعت كل الدخل المتاح لديهم في حساب التداول الخاصة بهم، وأنها تريد حقا لإنهاء وظائفهم / الحصول على غنية سريعة / شراء يخت، وما إلى ذلك النقطة هي أن تداول الأسواق مع شعور من "الحاجة" النتائج في تركيزك أكثر من قوة عقلك على المال والأرباح وأقل من ذلك بكثير على إدارة المخاطر واتقان تداول الفوركس فعالة استراتيجية مثل تداول حركة السعر.
يحتاج المتداول إلى أن يكون جيدا في التداول حساب صغير قبل أن يتمكنوا من الانتقال إلى حساب أكبر. وأود أن أقول حتى أنه إذا كان لديك مبلغ كبير من المال للتجارة مع، يجب أن لا تمويل حسابك مع كل ذلك حتى كنت قد أثبتت لنفسك أن يمكنك كسب المال على مبلغ أصغر من المال. يجب أن لا يكون التركيز على تحويل حساب صغير إلى الكثير والكثير من المال بسرعة كبيرة، وهذا ببساطة غير ممكن إذا كنت تدير المخاطر بشكل صحيح.
بدلا من ذلك، يجب أن يكون التركيز على أن تصبح تاجر جيد، وليس على كسب المال بسرعة فائقة. إذا كنت تعلم لتداول السوق بنجاح، فإن المال تتبع وجذب نفسها لك في كميات متزايدة مع مرور الوقت. كنت حقا بحاجة إلى التركيز على التداول وليس على المال إذا كنت تريد أن يكون لديك فرصة في الحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الخليج والحصول على نجاح تجاري متسق نتيجة لذلك.
لا أستطيع حتى أن أقول لك كم من رسائل البريد الإلكتروني التي أحصل عليها كل أسبوع من الناس يسألني أسئلة مثل "نيال، كم من المال أحتاج في حسابي لجعل 1000 $ في الشهر و # 8217؛، أو أي عدد من الأسئلة الأخرى المماثلة التي فقط تفوت تماما نقطة ما التداول الناجح هو كل شيء. أنا لا انتقد أي شخص لطرح مثل هذه الأسئلة، حيث أن معظم المبتدئين ببساطة لا يعرفون ما يلزم للنجاح في الأسواق وربما تم تغذية الأكاذيب والشائعات من قبل مواقع الفوركس الأخرى التي تعدهم العالم ولكن لا تقدم سوى القليل في الطريق العملي استراتيجيات التداول والبصيرة.
ولكن التجار بحاجة إلى فهم أنه من أجل جعل المال متسقة في الأسواق يجب أولا إتقان استراتيجية التداول مثل حركة السعر، وبناء خطة التداول من حوله، وإدارة المخاطر بشكل فعال ومع الانضباط، وليس بعيدا عن هؤلاء المستأجرين الأولية ناجحة التداول، إذا كنت تستطيع أن تفعل هذه الأشياء سترى حساب التداول الخاص بك سوف تنمو ببطء ولكن باستمرار. إذا كنت لا تفعل هذه الأشياء سوف تكون عضوا آخر في مجموعة كبيرة من تجار الفوركس فقدان الذين يرفضون التوقف عن التفكير في الحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها.
تعامل مع حساب تداول صغير كما لو كان مليون دولار.
إذا كان لديك حساب تداول بقيمة مليون دولار وكان لديك واحد أو اثنين من الفائزين الكبار في الشهر، وكنت كسب المال الكبير، وسيكون لديك سجل حافل متسابق لافت.
تحتاج إلى التفكير في حساب التداول الحالي الخاص بك كما لو كان حساب مليون دولار، لأن المبادئ التي تؤدي إلى التداول الناجح باستمرار هي نفسها. كنت تشعر فقط العاطفة والإلحاح للتجارة الآن لأن حسابك هو صغير وتريد أن تجعل الكثير من المال بسرعة حقا. ولكن لسوء الطالع فإن الطريق لكسب المال في الأسواق لا يتم تعريضه لخطر الكثير والتداول أكثر من اللازم، ولكن بالأحرى من خلال اتباع نهج بطيء ومحسوب للتداول الخاص بك وأبدا تصبح عاطفية.
إذا كان لديك حساب تداول 1 مليون، سيكون لديك أي مشكلة في انتظار استراتيجية شريط دبوس أو الإعداد وهمية التي العصي بها مثل الإبهام قرحة على الرسوم البيانية، لأنك تعرف أنك بحاجة فقط عدد قليل من الصفقات الجيدة في الشهر لجعل المال الخاص بك. منح، فإنه من الأسهل أن لا يهتمون المال عندما يكون لديك 1 مليون دولار، ولكن النقطة من هذه المادة هي أنه من أجل كسب المال على حساب التداول الصغيرة الخاصة بك تحتاج إلى التفكير مثل لديك حساب تداول كبير الآن، لأن هذا سوف نقدم لك من الشعور بالحاجة الملحة و "الحاجة" للتجارة التي ربما تشعر الآن والتي تسبب لك الإفراط في التجارة، الإفراط في الرافعة المالية، وفقدان المال باستمرار.
السبب في أن معظم التجار يفقدون المال لأنهم ببساطة لا يستطيعون رؤية الغابة للأشجار، وهذا يعني أنهم يحصلون على المحاصرين في إغراء التجارة كل يوم والاستفادة من حساباتهم لأنها تنسى أو لا تدرك الصورة الأكبر من التداول، وهذا هو أن بطيئة وثابتة يفوز في السباق، وليس بسرعة وعشوائية. العديد من التجار أيضا الحصول على المحاصرين في محاولة لتحليل كل قطعة من البيانات الأخبار وجميع مؤشرات الفوركس التي يمكن الحصول على أيديهم. إضافة هذه المتغيرات غير الضرورية لتحليل التداول الخاص بك يعمل فقط لإبقاء لكم أعمق في مجال التداول العاطفي وبعيدا عن فهم الصورة الأكبر لنجاح تجارة الفوركس هو كل شيء.
سجل حافل ثابت يمكن أن يأخذك الأماكن.
إذا كان حساب التداول الخاص بك في مكان ما في حدود $ 2،000 أو أقل، ونحن ذاهبون للنظر في هذا الحساب "صغيرة جدا" وهذا يعني تركيزك على الاطلاق يجب أن يكون على بناء سجل حافل ثابت وبناء الثقة بك والتاجر. ثم، كما كنت تنمو والتقدم كالتاجر وسجل المسار الخاص بك يصبح مربحا باستمرار كل شهر، يمكنك المضي قدما في التجارة مبالغ أكبر من المال. إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى المزيد من المال يمكنك أن تبحث للمستثمر أو صديق أو بنك أو شركة دعامة لتداول الأموال، وحتى أنني تمويل بعض من طلابي الناجحين من وقت لآخر إذا أثبتوا لي.
لذا، إذا كان لديك حساب تداول صغير في الوقت الحالي، فإن أهدافك الأساسية للتداول بنجاح هي القيام بالأمور التالية:
• نسيان المال وبدلا من ذلك تصبح "النسخ" في اتقان استراتيجية التداول فعالة لكنها بسيطة مثل حركة السعر. كلما زاد تركيزك على عملية التداول بدلا من كسب المال والحصول على الأغنياء، كلما وجدت الأموال التي تريدها في طريقك إلى حساب التداول الخاص بك.
• بناء خطة التداول قبالة استراتيجيات التداول حركة السعر كنت تتقن. خطة تداول العملات الأجنبية ضرورية للنجاح على المدى الطويل في الأسواق لأنها تعطيك دليلا يوميا موضوعيا لمتابعة وسوف تضع كل ما تبذلونه من الدخول والخروج، واستراتيجيات إدارة الأموال، بحيث كنت لا مجرد التداول على نزوة كل الوقت الذي تفتح المخططات الخاصة بك.
• بمجرد بناء خطة التداول الخاصة بك سوف تحتاج إلى تتبع التقدم المحرز الخاص بك في مجلة تداول العملات الأجنبية بحيث يمكنك البقاء منضبطة وخاضعة للمساءلة. إذا كنت لا تحتفظ بمجلة تداول، فمن المحتمل أنك ستفقد انضباطك وتركيزك لأنك لن تمتلك دليلا ملموسا يعكس جميع صفقاتك.
إذا كنت تبحث عن داعم لتمويل التداول الخاص بك، وأنها سوف تريد أن ترى أدلة قوية التي يمكنك التجارة باستمرار. يجب أن يحتوي هذا الدليل على الأقل على سجل مشرعي يعكس سجل حسابك وخطة تداول شاملة وموجزة في الفوركس تتطابق مع الصفقات التي قمت بتنفيذها في تاريخ حساب التداول الخاص بك. انهم لن يهتمون كثيرا عن كم من المال لديك في حسابك، إذا كنت تتداول حساب المال الحقيقي، ويمكنك تقديم الوثائق التي تظهر الانضباط والاتساق على مدى 3 أشهر أو أكثر، فإنك لن تواجه صعوبة في العثور على مستثمرين أو مؤسسات لتمويلك. لذلك، إذا كان أي شيء آخر، والسماح لهذه هي القوة الدافعة التي تحتاج إلى وقف التداول عشوائيا والحصول على منضبطة.
إدارة أموالك على حساب تجاري صغير.
وأخيرا، بضع كلمات على إدارة أموالك في حساب صغير: انها لا تختلف عن كيفية إدارة أموالك على حساب أكبر، إلا أنه من الواضح أنك سوف تتاجر أحجام موقف أصغر في التجارة. مهما فعلت، لا تحصل على الجشع والتجارة كبيرة جدا أو الإفراط في الرافعة المالية على حساب أصغر، وهذا هو خطأ التداول العاطفي المشترك، وسوف تقتل حساب التداول الخاص بك أسرع مما كنت اعتقد وتمنع بشكل كبير فرصك في أن تصبح تاجر ناجح.
إذا كنت سوف تبطئ فقط والتركيز على التداول مثل قناص وليس مدفعي آلة من خلال تعلم التجارة فقط الاجهزة العمل السعر الأكثر وضوحا ومتوترة، سوف تكون قادرة على التجارة أكثر استرخاء وخالية من الرعاية، وهذا سوف تساعدك إلى حد كبير في إدارة أموالك. لن أذهب إلى نظري الشخصي لإدارة العملات الأجنبية نظرية إلى عميق الآن، لأنني كتبت عن ذلك في مقالات أخرى، واحدة منها أقترح عليك أن تقرأ عند الانتهاء من هذا واحد: لا قياس الأرباح الخاصة بك في النسب المئوية أو بالنقاط. ولكن، في الأساس، يجب أن لا خطر أبدا أكثر من المال في التجارة من كنت حقا موافق مع فقدان، لأنك يمكن أن تفقد على أي تجارة، والسماح أن يكون المبدأ التوجيهي الخاص بك قبل إدخال أي تجارة، لأنه إذا كنت حقا قبول هذا البيان لن خطر أكثر من أي وقت مضى كنت مرتاحا مع فقدان.
إذا كنت جادا في التداول لحسابك الصغير بنجاح والحصول على فرصة لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، سوف تحتاج إلى استخدام البصيرة التي قدمت في هذا الدرس التداول وحاول حقا لجعل التحول في الطريقة التي تفكر في تجارة. لا أستطيع إرغامك على إدارة أموالك بشكل صحيح، أو تداول سعر السهم الرئيسي، أو البقاء منضبطة على مدى فترة طويلة من الزمن، ولكن إذا كنت جادا حقا في وجود مهنة في التداول، سيكون لديك لحفر عميق داخل نفسك وحشد حتى الدافع للقيام بهذه الأشياء وصياغة عادات التداول السليمة. يمكنك أن تنجح في أي شيء إذا كنت تريد ذلك بما فيه الكفاية، وتجارة العملات الأجنبية لا يختلف، لذلك في الوقت الراهن يجب أن تسأل نفسك "كم أريد أن أكون تاجر الفوركس ناجحة" ومن ثم العودة وإعادة قراءة هذه المادة وتبدأ تنفيذ النقاط التي نوقشت هنا على الفور.
حول نيال فولر.
دليل بسيط لزراعة حساب التداول الخاص بك.
كيفية البدء في الربح مع استراتيجيات العمل سعر التداول.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟
79 التعليقات اترك التعليق.
المادة رهيبة، وبمجرد أن يكون المال في البنك، وأنا أخطط للذهاب مع نيال السعر العمل التداول الدورة. هذا هو أفضل استثمار يمكنني القيام به ليكون تاجر ناجح. أنا ذاهب للفوز بالتأكيد في تداول العملات الأجنبية. أنا بالتأكيد سوف تنفذ النقاط المقترحة في هذه المادة.
1. علاج حسابك الصغير كحساب مليارات كبيرة.
2. إعداد خطة التداول وتحديث مجلة الفوركس لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.
3. دون؛ ر على التجارة، فقط انتظر اللحظة المناسبة من السوق لإعطاء إشارة.
5. التركيز على عملية التداول وليس على المال. سوف يأتي المال تلقائيا إذا كنت تركز على خطة التداول.
والأكثر من مقال واحد.
ستقرأ مقالات أخرى مقترحة في هذه المقالة.
شكرا لك مسمار، أنت جعلت لي يوم.
هذا أفضل موقع لقد تأتي من أي وقت مضى عبر، نيال شكرا لك. كنت قد تكافح مع خسائر بعد خسارته ولكن بعد قراءة هذا الموقف من التداول قد تحول من كسب المال لتداول السوق. أشكرك.
مرحبا، أشكركم على نصيحتك ونصائح التداول التي سوف تساعدني لأنني جديدة في Trading. My السؤال هو أنه يمكنني التجارة مع أي مبلغ من المال عند البدء في التجارة أو هناك مبلغ معين من المال الذي جديد التاجر يمكن أن تبدأ with. thank لك.
ذلك يعتمد على الوسطاء.
بعض السماسرة تبدأ بأقل من $ 5.some. with $ 100.
مادة كبيرة، وذلك بفضل نيال.
مرحبا إيف فقط جعلت أفضل استثمار في كل وقت من خلال قراءة المادة اور في الواقع قد بدأت التداول بالضبط كيف يو وصف في المادة أور & أمب؛ إم الآن إم فينالي تتحرك إلى الأمام بدلا من إنفاق أجور كل أسبوع. بدأت فعلا في التجارة في يو وصف في مقال أور قبل أن تقرأ المادة أور ولكن الآن بعد قراءة المادة اور في الواقع الشعور بالثقة أن إم في الاتجاه الصحيح. شكرا كومة & أمب؛ وإنني أتطلع إلى قراءة أكثر.
لمرة واحدة وجدت تاجر المشجعين الذين لم يشجع فقط ولكن أعطاني وسيلة ما يجب القيام به.
مادة مثيرة جدا للاهتمام! I & # 8217؛ م مشيرا إلى أسفل النقاط والنصائح كما قرأت المقال. هو & # 8217؛ ق مساعدة كبيرة للتجار وخاصة للمبتدئين! شكرا السيد نيال!
كنت 3rd مزود التدريب الفوركس لقد حاولت. يا صبي، أتمنى لو كنت أول! يمكنك جعلها واضحة جدا وبسيطة وبدون بس. شكرا جزيلا على اختيار مساعدتنا للمبتدئين والقيام بذلك بمثل هذا الإخلاص والقدرة والوضوح :)
كيف أتمنى لقد وجدت لك في وقت سابق، وأنا الجرح لم أهدر أموالي من هذا القبيل.
أنا فتح حساب مع 200 $ في غضون 2 أيام أنا زادت إلى 534 $ وفقدت كل نفس اليوم بسبب الأخبار التي تم إصدارها. واضطررت إلى فقدان بقية اليسار. ومنذ ذلك الحين قررت أن تقرأ أكثر، لأنني اكتشفت أخطائي منذ أن وجدت لك نيال.
كنت أتداول لكسب المال ولكن فقدت قليلا لدي في هذه العملية.
شكرا في مليون نيال.
آخر عظيم المادة.
مقالة كبيرة نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة. انها تعطي لي حقا دفعة وفهم أفضل لتداول العملات الأجنبية ...
شكرا جزيلا.
شكرا جزيلا & # 8230؛ هذا هو ما كنت بحاجة إليه. أخذ آخر 6 أشهر من التداول لمسح ذهني والتفكير في نهج أفضل. هذا كان. شكرًا لك مرة أخرى!
بدأت التداول $ 100K بعد ممارسة لعدة أشهر، وأكثر متعة وأكثر بكثير من الإجهاد لجعل النقاط. ويسعدني أن أحصل على أرباح يومية بقيمة 3 إلى 10 آلاف دولار أمريكي.
رائع. تشجيع. كم من الوقت تداولت؟
هذا هو ما يحدث لذلك هذه المادة حقا مهم بالنسبة لي. شكرا جزيلا أنا حقا يتمتع بها،
أوك & # 8230؛.You أر & # 8230؛ فوريكس تشامبيون & # 8230؛.SVIOUR فور فوريكس كوميونيتي.
مادة كبيرة السيد فولر، فإنه يغير حقا عقلية والتركيز في التداول.
هذه المقالة هي فتحت العين لمن.
تريد أن تأخذ التجارة كمهنة.
شكرا مليون على نصائحك الرائعة & # 8230؛ & # 8230؛ ..
شكرا لكم حتى الوحل الأظافر كنت مجرد تاجر المهنية فقط ولكن كنت مدرب المهنية.
شكرا نيال، كنت مسمار مرة أخرى كنت أفضل وسوف تأخذ هذا على متن الطائرة.
أشكركم على البصيرة. انها المبادئ الحقيقية هي نفسها في حساب مليون أو حساب صغير. التنبیھ، إدارة المخاطر المناسبة ھي الجذر للتعریف.
ثكس نايل، بعد قراءة هذا الفني، أعدك بنفسي سوف تظهر ن ثبت دليل ملموس لنفسي.
أنا جديد مع نيال وقد قرأ مقالاته واستراتيجياته لمدة شهر تقريبا. أعتقد أنه يغرق أخيرا. أحتاج إلى استراتيجية يمكنني العمل معها باستمرار مع مرور الوقت. I & # 8217؛ م تعمل على هذا الصباح. بعد ثلاثة أشهر من الآن سيكون لدي سجل حافل.
مادة كبيرة كما هو الحال دائما. وسوف أبذل قصارى جهدي التمسك 100٪.
I & # 8217؛ م تاجر مبتدئ وقد تم استخدام تقنيات سعر السعر نيال & # 8217؛ لحوالي 5 أشهر الآن وتحولت 300 $ حساب التداول إلى 850 $ في أن 6 أشهر.
لقد أخذت للتو من التجارة، وفي الوقت نفسه فقدت رصيد الحساب كله في عملية ترك لي مع أي دولار للتجارة مع الجميع لأنني كنت أحاول كسب المال وأنا لم يتبع استراتيجية التداول بلدي. هذا هو مادة ممتازة لأي شخص يبدأ في تداول العملات الأجنبية. صدقوني لدي تي شيرت لأكثر من التداول و لا تتبع طريقة بلدي و تهبت العديد من الحسابات ليس لأنني لا التجارة بشكل جيد ولكن لأنني الحصول على الجشع والقفز إلى الصفقات التي لا تلبي متطلبات التداول بلدي و في نهاية المطاف البقاء في نفوسهم لأنني أنا غرزت مع نفسي لأخذهم في 1st مكان عندما تتحول إلى أن الخاسرين.
لدي طريقة التداول عندما أتابع ذلك في نهاية المطاف الفوز 70٪ من الوقت ولكن ليس لدي الصبر لانتظار الإعداد وأقضي وقتا طويلا أمام المخططات بلدي. أنا التجارة مع حساب صغير جدا وعندما جعل 100٪ على حسابي أظل في التجارة لأنه إذا نظرت إليه كمية صغيرة من المال الذي اتضح في نهاية المطاف أن يأخذني من التعادل ترك لي دون ربح. وقد حدث هذا لي مرارا وتكرارا ولاحظت الآن أنه بسبب العقلية التي اعتمدتها للتجارة وأنا على التركيز على كسب المال مع حساب صغير أنني السماح ترك الصفقات جيدة بعيدا عني. إلى أي تاجر جديد يبدأ في التداول، وجود طريقة التداول هو كل شيء جيد وجيد ولكن إذا لم يكن لديك الصبر والانضباط لمتابعة ذلك مع دقة الليزر الصبر والصبر ثم أنك لن تنجح كالتاجر. البداية كنت دائما أقول الصبر والانضباط هو جانب هام للغاية في تداول الأسواق، وعلى الرغم من أنني أعلم أنه ما زلت ضد ذلك، وأنا في نهاية المطاف يجري الخاسر مرارا وتكرارا. ولكن بعد قراءة هذا المنصب أعتقد أن لدي فهم أفضل على مفهوم كامل ما يلزم ليكون تاجر ناجح وأنه ليس كم من المال لديك في حسابك ولكن كم الصفقات الناجحة ومدى جيدة مكافأة المخاطر الخاصة بك على تجارة.
حظا سعيدا الرجال ودرسا لنفسي 1 قبل الجميع هو الصبر والانضباط بنفس أهمية طريقة التداول جيدة. وسوف أقرأ هذا المنصب مرة أخرى و إنغراينغ في دماغي.
مادة سلينديد. وهذا سيساعدني تغذي حسابي الوليدة.
مقالة بريليانت. الذهاب إلى قراءتها مرة أخرى.
لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك.
نصيحة جيدة جدا والتوجيه كالمعتاد.
شكرا جزيلا. مقالات كبيرة.
درس عظيم. الرسالة متسقة كما هو بسيط.
شكرا لهذه المادة العظيمة في الواقع هذا هو حقا تغيير أنماط التداول بلدي وبالتأكيد يؤدي لي لتصبح تاجر المهنية الناجحة.
شكرا جزيلا.
شكرا، يا رجل، أنت معلم رائع.
& # 8220؛ لا ينحرف عن هؤلاء المستأجرين الرئيسيين للتداول الناجح & # 8221؛
يجب أن يكون تينانتس تينيتس.
نصيحة جيدة نيال. يبدو وكأنك كنت أشاهد ما كنت أفعله على مدى 4 أشهر الماضية. أحتاج الانضباط والصبر. ليس فقط القفز في التجارة. حافظ على ما أقوم به بدلا من إعادته. كانت مشكلتي على مدى 4 أشهر الماضية.
بسيطة ولكن بحكمة كما هو الحال دائما. شكرا جزيلا، نيال. المادة المسلسل الذي جعلني أشعر لمست. درسي من هذا واحد هو أن نتذكر ما يجب أن تدار أولا نفسي. ادفع احترامي لك وفريقك. عيد ميلاد سعيد يا رفاق ومجتمعنا، ونحن جميعا لدينا سنة جديدة سعيدة ومزدهرة.
لقد صعدت مرة أخرى لبضعة أشهر لعكس مجموعة خاسرة العقل والحصول على جدية على ما يلزم لتحقيق النجاح مع مجموعة العقل الفائزة. إرونيك كطالبك، لقد جئت إلى نقطة في قائلا & # 8220؛ وسوف تتبع ماجستير & # 8221؛ بعد خداع نفسي لمدة سنتين. رغبتي هي التجارة في السوق بنجاح، وهذا هو بلدي الأساس.
ومن الحقيقة، وذلك بفضل نيال.
هذا صحيح جدا، بدأت صغيرة أسك، ثلاثة أضعاف بلدي أسك في أسابيع ثم فقدت كل شيء في يوم واحد، حصلت على الجشع ن خسر كل شيء، معلومات مفيدة جدا التي تقدمها لنا.
درس عظيم Nial. Very أساسيات الحقائق من أجل النمو.
أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لاستراتيجية التداول سعر العمل. سؤال لك نيال: بصرف النظر عن حركة السعر، ما هي الاستراتيجية الأخرى التي يمكن للمرء أن يملكها في ترسانته، أم يمكن للمرء الحصول على كل واحد يريد من استراتيجية العمل السعر وحده؟
شكرا جزيلا والله & # 8217؛ سلم.
نايل اعتقد ان يمكنك قراءة العقول كيف تعرف اننى ابحث عن هذا المقال & # 8230؛.
فكر آخر يثير، مباشرة ومدروس جيدا الكتابة كالمعتاد.
كما هو الحال مع ألف آخرين، لدي حساب تداول صغير، وفي حين أنني لم أخاطر أبدا بأكثر من 1 في المائة (التي أستطيع أن أقدر على فقدانها) من حسابي في أي صفقة، فقدت الكثير من الصفقات الجيدة من FEAR!
ولذلك فإنني أركز على إتقان استراتيجية العمل السعري وتطوير خطة التداول، وأمل أن يساعد ذلك على تعزيز ثقتي.
شكرا مرة آخرى.
كلمات أصعب حيث لم تحدث.
شكرا جزيلا نيال.
يكون عيد الميلاد كبيرة.
شكرا شكرا نيال.
جاء هذا المقال في الوقت المناسب & # 8211؛ الحق عندما أنا على وشك تمويل أول حساب. أحسنت، وشكرا.
معلومات مفيدة، افتح عيني على الفوركس الحقيقي.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا جزيلا لك على هذا الدرس مفصلة ورائعة.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
شكرا نيال & # 8211؛ توقيت كبيرة! أنا & # 8217؛ كنت معك بضعة أشهر الآن وأنا أعلم تداول بلدي هو في شكل أفضل بكثير. لدي أموال لزيادة حسابي ولكن لجميع الأسباب التي تذكر حفظه صغيرة حتى اتساق بلدي هو الصحيح. ومع ذلك لقد نظرت مؤخرا إضافة إلى ذلك كما أشعر أنني أصبحت قليلا أيضا & # 8216؛ مريحة & # 8217؛ مع مستويات قيمة الفوز / الخسارة. لقد وضعني الدرس هنا على المسار الصحيح. شكرا جزيلا و عيد ميلاد سعيد. باز.
شكرا لك نيال، وأنا على يقين من أن الكثير من الأشخاص سوف تستفيد من هذه المادة، وأنا متأكد من ذلك.
شكرا نيال، والتركيز دوني على الطريقة. في العام الماضي منذ انضمامي المجتمع لتتم تعلمت أكوام. أستطيع أن أقول أنني واجهت الكثير من المشاعر التي تتحدث عنها. في رأيي 90٪ من هذا العمل هو إدارة أفكاري، إلى حد بعيد أصعب جزء. 2018 في العام من بسيطة باختصار تداول با.
أنا & # 8217؛ قرأت كل مقالاتك ويمكنني أن تتصل بهذه المقالة و & # 8220؛ قناص & # 8221؛ مقالة - سلعة.
نمو حسابي ببطء بدلا من الرغبة في مضاعفة بسرعة حقا.
كنت تعطيني الأمل في أن لدي ديسيبلين لمتابعة خطتي.
مقالة رائعة نيال.
أنا بحاجة لذلك للعثور على نيال & # 8217؛ ق الموقع. مقالاته التعليمية الرائعة! ونعم. لدي حساب صغير وأنا سعيد جدا للتجارة الصغيرة لفترة طويلة حتى الآن. منذ صديقي أرسل لي نيال & # 8217؛ ق رابط لموقعه على الانترنت أصبحت رهيبة جدا ولكن المريض قناص وأبقي أموالي الآن. -) أنا أتعلم مع أسواق جنرال موتورز ولها $ 2K التجريبي / حساب التدريب هناك تداول 0.05 و 0.1 العقود. منذ قراءة نيال & # 8217؛ s المراسلات (قبل 1 أسبوع) أدليت و كيبت $ 156 هناك. -) هدفي هو أن يكون حساب حقيقي من هذا الحجم وجعل $ 100 & # 8211؛ 200 في الأسبوع لأعلى من بلدي السوبر عند التقاعد في الشباب وصحية 55. -)) في حسابي الحقيقي لدي 100 $ وقدم و كيبت $ 15 على 0.01 العقود & # 8230؛ :-)) نصيحتك أقل ليس أكثر أصبح بلدي نيو مانترا نيال & # 8211؛ أما بالنسبة للتداول أقل & # 8230؛ شكرا لك. -)))
المادة العظيمة مرة أخرى من أنت نيال، شكرا وبارك الله.
آخر واحد عظيم! شكرا نيال.
الحقيقة المطلقة. وإنني أتطلع إلى الانضمام إلى جانب عضويتك في فورور قريبا. احترام لك وشكرا جزيلا لمقالات مثل هذا. أتمنى لكم وجميع ليرنهوتوتوراديثماركيت لطيفة جدا وماري عيد الميلاد. فيليم، براغ، يو.
يجعل سسو منذ ذلك الحين، نيال! أنا & # 8217؛ كان حساب صغير جدا لأكثر قليلا من سنة الآن، وأنا & # 8217؛ م التركيز أكثر على الفوز في الصفقات. البقاء متسقا مع & # 8217؛ t من السهل & # 8230؛ ولكن هذا & # 8217؛ لماذا لدينا كمدرب. ضرب البلاتين آخر، نيال! شكرًا. :-)
الأشياء الجيدة نيال الأشياء الجيدة جدا & # 8230 ؛. شكرا لاريك وسوف يتم الاتصال للحصول على نسخة احتياطية من المال قريبا.
هذه المقالة هي عيني فتحت لي.
عظيم أكيفيمنت البناء في الانضباط الكبير.
& # 8220؛ العملية أكثر أهمية من المال & # 8221؛
أنا & # 8217؛ قراءة النغمات المالية الأكثر مبيعا الكتب كيف أصبحت ناجحة.
كيف قدمت 2 مليون دولار في سوق الأسهم من قبل نيكولاس دارفاس.
سلسلة أبي ريتش روبرت كيوساكي.
أغنى رجل في بابل من قبل جورج صموئيل كلاسون.
على سبيل المثال لا الحصر.
وتكلموا جميعا نفس لغة نيال التي تتبع مسار واحد حتى النجاح وتركز أكثر على عملية التعلم بدلا من المال.
مقالة ممتازة نيال، أنت دائما الصخور.
في البداية اعتقدت أنني يمكن أن تجعل مليون في 1 سنة. الآن في السنة على أنا لا أعرف كم سأجعل.
كل ما أعرفه أنا التجارة إلى خطتي.
شكرا مرة أخرى نيال.
ملاحظة قاعدة الرسوم البيانية اليومية & غ؛
تعليقاتك صحيحة جدا. لدي تجارة صغيرة $ 2000. في بعض الأحيان ينخفض ​​إلى 1400 $ ثم يعود إلى 2000 $. لذلك أعتقد أن علي أن أبدأ التداول أقل & أمب؛ تبدأ يجري مثل قناص. وقف إعطاء المال إلى السوق. إذا كان لديه $ 100000 أسك & أمب؛ تداولت فقط 4 مرات في الشهر فقط مع أفضل الاجهزة أعتقد أنني سوف تفعل بشكل جيد حقا. كجزء من إدارة أموالي أنا لن التجارة أو خطر أكثر ثم 20.00 $ لكل ألف. ثاتس مع $ 2000 أو $ 200000 فإنه سيكون لا يزال هو نفسه. الآن لدي للتجارة مثل قناص، كل ما بدأ لجعل سنسس الآن. شكرا لك نيال على كل ما تبذلونه من مساعدة. كل التوفيق لجميع التجار هناك كولين.
لقد تم تداول الكثير الصغيرة منذ يوليو ولا يزال 5 أشهر في وقت لاحق أنا في نفس المنطقة، لا متسقة تحتاج إلى الحصول على الدورة الخاصة بك وتغيير تفكيري. شكرا نيال نصيحة كبيرة دائما.
تذكير عظيم نيال!
هذا هو واحد كنت قد تنتظر !!
هذا هو حقا الحاضر زماس. لم أكن حتى قراءة الفنية حتى الآن، ولكن من العنوان لا أستطيع الانتظار لدراسة ذلك.
جوهرة أخرى من الحكمة نيال.
& # 8221؛ تعامل مع حساب تداول صغير كما لو كان مليون دولار & # 8221؛
هذا يقول لي كل شيء. تشغيل الأعمال التجارية بلدي كمحترفين والمال سوف ننظر بنفسها.
هذا واحد خصيصا بالنسبة لي :)
شكرا جزيلا نيال!
سبوت أون أرتيكل & # 8211؛ عادي وبسيط مع بذور كبيرة للفكر. شكر.
هل كنت جالسا خلفي خلال الشهر الماضي. لدي حساب صغير ويمكن أن تتصل تماما لهذه المادة. أنا أتعلم أن تقلل بشكل جذري من مقاربة بلدي المستغل والقضاء على مجرد القفز في أن تكون في التجارة. بالإضافة إلى الأكل والشرب كثيرا (هيك) خلال فترة الأعياد وأنا إعادة تركيز كل ما عندي من جهود ليصبح تاجر أكثر انضباطا وناجحة.
شكرا جزيلا مرة أخرى نيال ونأمل أن يكون لديك واحدة جيدة.
قطعة جميلة جدا وقوية رسالة تذكير.
شكرا جزيلا نيال. بارك الله فيكم أكثر.
نعم صحيح جدا ما تقوله نيال، وأنا الآن في محاولة للعمل أكثر مثل قناص واتخاذ فقط أفضل الإعداد اليومي. درس عظيم والدافع لأي شخص بدأت للتو.
مرة أخرى درس وثيق الصلة والمركزة التي يبدو أنها كتبت خصيصا بالنسبة لي.
لا شك في حقيقة كل كلمة كنت قد كتبت أعلاه. يجب & # 8216؛ فقط & # 8217؛ أن يكون صادقا وصادقا على نفسي لتصبح متقن المختصة والمتسقة. التوقف عن التفكير / القلق بشأن زيادة & # 8216؛ ميكرو & # 8217؛ حساب التداول إلى مستوى كاف من شأنها أن تمكنني من كسب لقمة العيش من التداول بلدي. حتى أتمكن من إثبات نفسي (وبعد ذلك الآخرين) أن أعرف ما أفعله وأنا يستحق التمويل، من وجهة نظرهم. تحتاج إلى تحقيق هذه الأشياء في الترتيب المناسب.
شكرا جزيلا وأفضل التمنيات الموسمية لك ولعائلتك.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

1 دولار حساب فوريكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الين يركز على بنك اليابان المركزي، البنك المركزي الأوروبي 22 يناير 2018 12:55 بيإم تراجع الدولار الأمريكي على الاغلاق الحكومي، ولكن هل يمكن أن ينتعش على أي حال؟ 22 يناير 2018 8:06 آم الأسبوع المقبل: قرارات البنك المركزي الرئيسية (البنك المركزي الأوروبي، البنك المركزي الأوروبي) في التركيز يناير 19، 2018 1:17 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

صفر إلى 1 مليون دولار في 18 شهرا تداول الفوركس.
يمكن هذا الرجل حقا جعل مليون؟
صفر إلى 1 مليون دولار في 18 شهرا تداول الفوركس.
ماذا لو سمح لك أن تتبع على طول، وتبحث على كتفي كل خطوة، وتظهر لك كيفية استخدام تداول العملات الأجنبية للذهاب من صفر إلى 1 مليون $ في 18 شهرا؟ انها تبدو مضحكه؟
هل من الممكن، كمتداول الفوركس، أن تذهب من لا شيء - تبدأ من الصفر المطلق، الصفر الأموال & # 8211؛ إلى كونه مليونيرا في 18 شهرا؟ هذا صحيح، قلت 18 شهرا (أو أقل - أنا صوت لأقل، لأنني لا يوجد لديه الصبر على الإطلاق، حقا). هل هذا ممكن؟ حسنا، أعتقد أنني يمكن أن أعد لكم بأمان هذا بكثير - وينبغي أن يكون بالتأكيد رحلة مثيرة للاهتمام معرفة.
بالتأكيد، هذا هو على الارجح مجنون، ولكن أنا مجنون بما فيه الكفاية لمحاولة إذا كنت رفاق مهتمين بمشاهدة لي محاولة ذلك.
لقد وضعت الأساس بالفعل: بدءا من الصفر، لا نقدا على الإطلاق، أول شيء علينا القيام به إذا كنا ذاهبون إلى تداول أسواق العملات هو رفع حصة التداول. حسنا، أنا بالفعل فعلت هذا الجزء. ماذا؟ من خلال إجراء الدراسات الاستقصائية المدفوعة على الانترنت، كل يوم لمدة شهر، مما يجعل حول ضخم واحد دولار يوميا لما غالبا ما استغرق عدة ساعات من العمل يوميا. انها ليست وسيلة جيدة لكسب المال، ولكن إذا كان لديك أي شيء على الاطلاق، بل هو وسيلة لكسب المال. لذلك، لقد رفعت حصة البداية من حوالي 50 $. لن أنصح أبدا أن أي شخص يبدأ تداول العملات الأجنبية مع أي شيء أقل من 100 دولار على الأقل، ولكن بما أنني مجنون هنا، وأنا قد يكون أيضا متهورة قليلا، أيضا.
حسنا، سنقوم بعمل مليون دولار (أو أكثر).
سنقوم بذلك في 18 شهرا (أو أقل).
ونحن سوف نبدأ مع أي شيء تقريبا ($ 50).
استراتيجيات التداول هي المفتاح.
الآن، كيف نحن ذاهبون لتحقيق ذلك؟ حسنا، من الواضح أننا سنقوم ببعض التداول اليومي الخطير لتحقيق هدفنا، سنحتاج إلى مضاعفة رأسمالنا التجاري بسرعة وبشكل مستمر. على وجه التحديد، أخطط للاستفادة من استراتيجية التداول التي كنت قد استخدمت مربحة من قبل، تتداول في المقام الأول على الإطار الزمني 15 دقيقة. ومع ذلك، أنا متأكد من أنني سوف يكون خلط في ساعة، 4 ساعات، والرسومات اليومية كذلك. ونحن نمضي قدما، وبطبيعة الحال، سوف أشارك بلدي استراتيجية التداول الأساسية معك (مجانا!). إذا كنت بحاجة إلى استراتيجية الفوركس على الانترنت إذا كنت ترغب في محاولة لجعل مليون أيضا. يمكنك أيضا التجارة مع الفائزين حافة تجارة مزدوجة فخ الاتجاه لمتابعة جنبا إلى جنب. يمكنك أيضا التقاط الفائزين حافة التداول سترايك مؤشر الزخم أن يساعد على إيجاد زخم السوق قبل الدخول في التجارة.
قد يكون هناك بعض القمار المعنية. هنا وهناك، أنا سوف تأخذ لقطة على أعلى قطف، قطف قطف، ومجرد أخذ نشرة عمياء في بعض الأحيان ("لماذا لا نبيع أوسد / نوك اليوم، فقط من أجل المتعة؟"). في محاولة لجعل مليون دولار في 18 شهرا يعني بالضرورة اتخاذ بعض المخاطر. ومع ذلك، سوف (نأمل) التمسك استراتيجية التداول الأساسية لدي في الاعتبار. في الواقع، لدي استراتيجيتين في الاعتبار، ولكن الثاني هو مصممة لتداول الإطار الزمني 4 ساعات، ونحن سوف تحتاج إلى زيادة حصتنا في التداول قليلا قبل أن نتمكن من التحرك حتى التداول هذا الإطار الزمني.
الآن، كيف يمكنك متابعة معي في هذه المغامرة؟ اعتقدت أن تفعل شيئا مثل ربط الحساب إلى ميفسبوك، حيث يمكنك أن ترى جميع الصفقات التي تم إجراؤها في الحساب فور حدوثها. إذا كان أي شخص لديه فكرة أفضل، لا تتردد في ترك تعليق واسمحوا لي أن أعرف - أنا منفتح على الاقتراحات. وسأبلغ أيضا هنا، كل أسبوع أو أسبوعين على الأقل، عن كيفية سير الأمور وما هو تفكيري الحالي بشأن أفضل السبل للمضي قدما.
أنا منفتح على الاقتراحات حول استراتيجيات التداول للاستخدام. إذا كان لديك استراتيجية كبيرة التي تعتقد أنها سوف تساعدنا على تحقيق هدفنا مليون دولار، يرجى تقاسمها - لا أستطيع ضمان أنني سوف استخدامه، ولكنني سوف تنظر بجدية أي اقتراح. أريد بالتأكيد المدخلات الخاصة بك والمساعدة في هذا. أعني، هذه هي في الأساس فكرة مجنونة جدا، لذلك شخص ما عن طريق حقن بعض التعقل في المشروع من المرجح أن تكون مفيدة.
لذلك، هل أعتقد حقا أن هذا ممكن؟ حسنا، بالتأكيد، فمن الممكن. تخميني الشخصي هو أننا سوف تأتي قصيرة قليلا، ولكن ماذا لو أننا فقط جعل 500،000 $، أو حتى مجرد 100،000 $؟ - هذا لا يزال راتب جميل جدا لمدة 18 شهرا من العمل، أليس كذلك؟ ولكن في الوقت الراهن، دعونا نتمسك فقط مع هدفنا من وضع المليونير على الأقل.
إذا كنا سحب قبالة هذه المعجزة، وسوف يكون من قبل نعمة الله. I believe wholeheartedly in the axiom quoted by Benjamin Franklin as he urged prayer upon the Continental Congress, noting, “They labor in vain that build a house unless the Lord build it.” (Psalm 127, verse 1)
I sincerely hope with all my heart that we do succeed. I hope for success not just for my sake (I could use a quick million – pay a few bills), but for your sake, too, for all of you reading this and coming along on this journey with me. I want us all to succeed – to find a pathway that leads to financial salvation in this economy that’s crumbling beneath our feet, where jobs and job security are more and more difficult to come by. I believe that forex trading offers that financial salvation. It is, in my not-so-humble opinion, the last road to riches for the “regular guy” (or girl).
Okay, now I’m only going to attempt this if YOU are truly interested in it – so please take just a minute or two to comment below and let me know your thoughts on this. If it’s something that YOU are sincerely interested in watching and following, then I’m certainly willing to give it a try (as noted previously, I’m a little bit crazy). Sounds like fun to me, but what do you think? I’ll wait for your comments, but in the meantime, I’ll go ahead and be working on setting up the account and finalizing the trading strategy. If I’m encouraged to proceed by your comments, then I’ll report back here in just a week or two with all the initial information you’ll need to follow along to learn how you can go from zero to $1 million in 18 months in forex trading by deploying two or more trading strategies.
Here is the next post in which I outline my million dollar strategy.
Latest posts by admin (see all)
A Profitable Scalp Method Revealed(Updated) - January 17, 2018 Master Candle Setup Example - January 12, 2018 A Zero to a Million Trading Strategy - January 12, 2018.
Winner’s Edge Trading, as seen on:
To make this as fun as possible: I suggest you set up a signal on MQL5 and provide it for free or charge $5. This way everyone involved can copy trade you in their account starting with $100 (or whatever balance you do) and actively participate in the journey. If you were to achieve the incredible, it would be incredible marketing to say there were 50 people that copy traded you from start to finish and made $1m (or whatever you did). I would happily provide a myfxbooklink of my account for you to use for marketing purposes and would give you this from day 1 (if you want it). I definitely think it is possible with aggressive position sizing and decent strategy to exponentially grow an account. Set up a signal! Could call it: Million Dollar Baby.
Good luck. Running simulations with an increased risk per trade (say 10% of capital risked per trade versus 0.5% risked per trade) can result in amazing profits. If you set up a myfxbook link for your experiment please add it to your response to my comment.
So how did it go did you hit the one million dollar mark.
interested for sure, I believe I can help you get there. i have a few ideas.
Definitely interested to see this and learn.
Very curious to know what the 15 minute strategy is you are talking about.
Only saw that this was infact a year ago…
What happened? 0100AM local time so reading an entire article is a bit tough…
Casey Stubbs and winnersedgetrading is a fraud and scam . Stay Away.
the only anyone at winners being able to turn a million in 18 months if through their members’s monthly fees LOL.
So keep me posted I am interested.
Yes i know it possible cause if you are making a 20% monthly profit steadily you will turn $3000 account to 2mil in three years.
Jack, I am certainly excited with this challenge. I will certainly follow you through the entire process and win or fail I admire your generosity and your trading passion. Best of luck which I don’t think you need it because of your ability to trade!!
When are we getting started? Or… have I missed something?
Very interesting concept. My ‘gut’ reaction is absolutely no way you can take nothing and make a million.
Then I read how you have raised your initial capital, so its no longer a question of trading from nothing. You have raised your starting capital from non trading activity (kind of a cheat, but I’ll forgive you)
So, d I think you can get from 50 to a million?
Would I have believed you if you stated you were going to go from ten thousand to a million? Yes I would.
& # 8211؛ that is a strange set of perceptions.
Why do I believe you could increment two zeros but not four?
So, now having examined my perceptions I realise they are totally illogical. If you successfully trade you $50 to $55 or $60 in month 1 and then up to $100 by month 3, you’ll be able to attract further investments from other people who want a part of your amazing performance (you have to look at the percentage increases, not the dollar value. 100% in 3 months, is 400% a year, assuming consistent performance over the medium term.)
If you said to me, hey would you like to make 100% annual return on your investment with me, I’d jump at it (in-fact I’d jump at an offer of 50% pa). Get enough small dollar value investors (5000 people at $50 each would do, not that difficult given the reach of “winners edge” web site) together to increase your trading capital to say $250k, to whom you pay about a quarter of your overall annual winnings and you’ld do it!
So in the space of half a dozen sentences I have completely changed my mind form ‘No it cant be done’ to ‘Yes, I believe you can do it’!
I’d be interested in reading about progress, should you decide to go ahead.
All that remains is for me to say ‘good luck & good trading’, best.
Is this similar to the wonder of compounding? Of course it should work, providing iron discipline is employed. Count me in!
We’ve gotta do better than 10k, Mike – I need a new Corvette. 🙂
“If you manage to pull this of it will be sending shockwaves around the whole world of traders”
Gee, that sounds like fun. 🙂
I’ll have a follow up article on this in a couple of days here!
I’m really looking forward to participate and think it’s a fantastic idea! I have my MSI indicator and my 50 bucks ready to rumble. and hope there will be a way to follow in on every trade. If you manage to pull this of it will be sending shockwaves around the whole world of traders and beyond!:))
Can’t wait to get started and good luck to all involved!
wo. this is a cool experiment. على الرغم من أنني لا أعتقد أن تصل إلى الهدف من مليون في 18 شهرا. أنا مشروع شخصية آمنة واقعية من 10،000. Bring it on!
Well, this is a great site to help you learn forex trading. It’s not as complicated as it sounds. but it’s not as easy as it looks either. 🙂
this sounds great for a person like me with limited resources. but I don’t have a clue about this area of investing. so you guys start to use terms like “myfxbook” and “trend strategies” you loose me.
سوف أشاهد باهتمام لرؤية ما يمكن أن تتعلم.
كما يقول بن ستيلر. “DO IT….DO IT”
I’m in. This will work..Rolltide..
Everything will cost you something, even reading this cost you time invested, and Time is one of the most valuable possessions we have. So if you are thinking about not costing anything you have the wrong mindset already. But reading articles on this site are free and always have been but it is still going to cost you something.
Yes thats true Gordon we can always learn something.
I was teaching a friend how to trade, and he practiced in a demo account, and made a fortune…then he opened up a live account, and I couldn’t help but smile the next day when he remarked, “It’s a lot harder to pull the trigger and put a trade on when it’s real money”.
I hate turning a profit in a demo account – it always just makes me want to kick myself for not doing the trade for real money. 🙂
Good point, Allison – trying this with only 50:1 leverage would be, well, annoying. Not impossible, but annoying.
Back to our “slow learner” conversation elsewhere, I finally learned to be out of the market during the monthly NFP when the market jumped my stop (which was already 50 pips away from the current price) by almost 100 pips. If you’re right on the NFP (and don’t get stopped out by a spike in the opposite direction), it’s great – but if you’re wrong, it’s murder. The only time I get any pleasure from the NFP now is when I think I would have been long Gbp/Usd, and it drops 200 pips – “Man, glad I didn’t buy that junk”. 🙂
hahaha lol , i you succed you ARE a God man.
This sounds like an awesome idea! I opened up a demo with your broker with $500 (e. g. wanted to use a realistic amount in the demo) and am right at 580 this week. I will NOT trade NFP tomorrow, though I have some trades open in other accounts I’ll be watching. I’m headed to Africa next week so trading will be very hit or miss if at all. وهو مصاعب منذ آخر نف غالبا ما تفتح بعض المساحات لطيفة للحرف. عندما أعود يجب أن البريد الإلكتروني حول الاستراتيجيات. I’m not familiar with yours and trade a fair amount of divergence myself a la Rob Booker.
I do think it’s worth mentioning that one really needs to be able to use an offshore account to do this. في حين أن حسابات الولايات المتحدة بلدي تشوجينغ على طول في الإيجابية، فمن بطيء جدا الذهاب مع الرافعة المالية 50: 1. Like if I had to make that feed me I’d not be eating.
interested in following along…as long as it doesn’t cost anything.
Great idea Jack. أذهب خلفها. Adding a bit of spice to life never goes wrong.
Interesting! If risk capital content of this venture does not change I will sure be interested in participating.
I like that – the rabbit traders.
I’m very interested in following along.
This seems nuts enough to work!
A “Jump and the net will appear” type of fun! 😉
Why not instead say: I’ll see it when I believe it? 🙂
Let’s do it. What could possibly go wrong? Instead of Turtle Traders, we could be Rabbit Traders!
I think we would probably be the most interesting traders in the world. when it works.
Oh, come on, starting with 1000 is practically like cheating. 🙂
Indeed, I look forward to discussing things with you further in the future.
I hope we will have the pleasure to dicuss these topics infuture. About four years ago it was a german guy who was trying to make 1million € from 1000€ in the end he acived 7000% return which was even great.
This should be a very interesting project. I intend to follow it as close as possible. If you could even make the 10 to 20K mark in the 18 months, just think what is then possible in 5 years. A very BOLD challenge, this would give a new definition to “anything is possible”. You have my respect !
We’ll let you know, Rick – stay tuned.
Hi, can’t wait to see this in action! How can I follow the trades? شكرا لكم!
I am very interested to get in on this. Been day and swing trading for a few months and have not been too successful yet. Any plans on when you are going to start it? Are you planning on having instructions for those who would like to follow along?
Excellent challenge. I am happy to know that someone go for this kind of experiment. I am absolutely sure it is possible.
I’d be interested in trading along with Jack. Any profits above the $50.00 entry would be a bonus. Hopefully he can make much more but time will tell. Keep me posted please.
i am interested. with all pleasure….Nothing shall be impossible to him that believe 🙂
LOL I am with TIM!! Gotta love the trader’s spirit… “eh, it can’t be done–but why not. ” hahaha.
Yes Im keen to experiment . perhaps it will help with my own experiments. Im in.
Jana – Hey, if it was complicated, there’s no way I’D be able to do it. 🙂
Keep tuned in here, I’ll be explaining things in future articles on this.
Thank you – so would I, 🙂
Im interested but I dont have any experiance. Is it complicated to understand what to do?
HI WILL BE INTERESTED IN THIS EXPERIMENT. HOW DO YOU KNOW IF SOMETHING WOULD SUCCEED IF YOU DON’T TRY. NOTHING TO LOSE AND EVERYTHING TO GAIN. ROLL IT ON.
I will definitely follow this!
i’m a 1000% with u. lets get ready to ruuuuuuuummmbbbbleeeeeee.
“This is really a fantastic idea, that many people most probably will encourage you to do.”
Yeah, my favorite is still the guy who said this is the stupidest thing he ever heard of, that I’ve got about a 1% chance of success…and then urged me to “Go for it”. 🙂
I’ll be laying out my trading strategy in follow up articles here, so stay tuned for updates.
شكرا لرغباتكم النجاح. I need to get on a “prayer request” list someplace.
This is really a fantastic idea, that many people most probably will encourage you to do. Will we be able to join your trades? eg through openbook (etorro), or other social trading?? Which 2 strategies will you use? are they explained somewhere in detail?
If the Trader ‘John Carter’ can make 1 million in one trade, why shouldn’t we be able to make one million in 18 month? People who say this is not possible, are people that aren’t worth trading.
Just know we really want you to succeed in this project…
I love the idea and the challenge, I think a $50.00 ticket to go on an 18 month, potential million dollar journey could be fun. Let’s have the link and I’ll see you at the station.
Guys we do google plus hangouts all the time its a piece of cake for us marketer types 🙂 .
شكرا على التعليق.
We will be posting weekly or bi weekly updates.
TK Thanks for the post, This is only a case study showing how Jack will do it, this is not a signal service just to be clear.
Robert we may do a Myfxbook account but this is a Case Study to see if it can be done this is not a signal service. However if he pulls it off we just might start one . الضحك بصوت مرتفع.
Sure make sure you keep us updated in the comments as we continue posting Jacks updates.
How would you split the profits Jack is the one doing the trading?
I would definitely be interested in following this as it progresses. I think this is probably what we all secretly want to be able to do… turn very little into a large sum of money. I definitely do. I only have a small trading account and would like to make it grow big in a similar time scale. I will be watching closely to pick up any tips and hints on how to be a better trader. Go for it Jack.
Chris – It’s (somewhat) comforting to know I’m not the only crazy person around here. 🙂
I would split the profits if what youre writing is true, 50% of the gains!
Interesting and if successful, mind-blowing experiment! I am in…
Hi Jack! Very exciting idea and goal!! The trading room is looking forward to following you on this massive yet exciting challange! 🙂 May the Pips be with you 🙂
Leigh, you are now officially in charge of positive attitude for this journey.
Me, I worry all the time.
I love the way you said “just by doubling the balance every month”, like that’s practically no trick at all. 🙂
“This will never work…its insane…its crazy…only a nut case would throw money away like this. I’M IN– lets do this.”
Ah, a man after my own heart. 🙂
BG – When I first started trading forex, it took me about 6 months just to save up $50 to start with, so I understand where you’re coming from.
(nodding) That sounds fair.
And if you get to a million early, your going to give me 5% for pushing you along.
Brilliant , I will definately follow along , positive attitude all the way !
Yes very interested in your idea, I wish you luck and would love to jump on board, I look forward to hearing more about your strategies.
It ‘a really a beautiful, “unhealthy” idea, but we have to try because other professions do not offer any stimulation. Thank you for contacting me, I’m definitely interested (also to learn this wonderful profession …). Thanks for all.
Definitely would want to be a part of the ride. Count me in.
It’s really amassing. I am interested to be part of the experiment.
I know that starting with $100 you can reach $100.000 in 10 months just by doubling the balance every month, and $1m in 13 to 14 months.
I consider it relatively easy for the first few months, but while the balance increases the.
difficulty is getting higher and higher.
I would like to join in & try for that million dollars too.
This will never work…its insane…its crazy…only a nut case would throw money away like this.
As always for me its holding my nerve when profits build to a substantial amount.
I don’t believe this is even remotely possible – but I’m willing to follow!
It’s a great idea. In fact, it suits me perfectly because $50 is all I can afford. Let’s give it a shot.
Hi What about hooking your trades up with an auto or mirror trader, so that every one would be on the same page per say or at lest end up with the same amount in all accounts at the end.
TK–I could certainly use an “upmove” like you envision. It could certainly resolve my financial needs and I would like to participate.
hello would love to see you succeed!
Anxious to see it happen. Through all the hype that’s out there, I want to believe and see how it is done. Make me a BELIEVER!
“The one good thing about money is that you can always make more of it.”
I agree with Jack and believe Forex can help us make an income. I have in this trading for about 10 yrs. In forex I agree to start with small capital and see it grow. Tho I burst many small accounts but I believe I can make it big one day. Now I trade with more confidence. I am in Jack thanks.
Haha – I like it…but slow and steady is, paradoxically, what will rapidly grow profits.
If you are truly Maverick I am Goose. Count me in. I have a need for speed.
I think it:’s great.
If it’s profitable, it’ll be fun. 🙂 It’s definitely a challenge.
Free – I’m on US east coast time, but I often get up for the London morning session, just to see what’s going on if nothing else. In any event, I am usually worn out for the day by NY lunchtime – the bulk of my trading occurs between 6 or 7 AM to 11 AM, EST (or EDT, which we’ll be on next week).
It’s interesting. I would like to follow you.
Lord willing – آمين.
Who would not want in with a name like yours if nothing else! Maverick: an unorthodox, independent-minded person — risk-taker. Story of my life both good and bad! Life is.
short so why not take the ride! I’ll bet you $999 dollars and/or two easy payments that you just might be on to something…staying tuned for this to get going. This could.
be fun and, even better, profitable. Speaking for myself, FUN and profitable.
when it comes to the FOREX market has been a challenge – especially the FUN.
part — so I’m open for any and everything different! مع تحياتي.
I do look forward to the idea of starting very small and potentially gaining big. Psychologically the losses taken will be on “free money” so will be easier to handle – the gains much sweeter. Count me in!
Thank you for estimating my chance of success between 1 and 10%…and then urging me to go ahead. 🙂
Stay tuned here for specifics – as I said in the article, I wanted to see if there was real interest in this before proceeding.
And apparently there is!
Marion – I don’t HAVE a MyFxbook handle yet…but we’ll work it out – stay tuned.
Working on the principle…when you are down – the only way is up! Yes I’m interested, can’t wait.
أود بالتأكيد متابعة تجربتك. أود أن أرى إستراتيجيتك لإدارة البنك. لقد بدأت للتو مع برنامج سمي في حساب تجريبي في نهاية هذا الأسبوع. 5 demo trades & five small losses.
What is your handle on “MyFXbook”
Oh yeah, I think many would be interested to see your experiment’s epic fail (99% chance) or glorious victory 1% chance. من يدري، إذا كنت لا يفوز هذا سيكون القصة الأكثر إلهاما لسنوات قادمة. I think it’s not only a game of strategies, but a mostly a game of guts. if your emotions are so solid and stable, you maybe have 10% chance to accomplish this. Come one, let’s do it.
I would be definitely interested, but need to know the proposed specifics; What session would we trade(follow you on). Will this cost us ANY money other than a small amount to begin with to trade? When woudl you be teaching your “strategy” or would we learn while you trade? Basically what are all of the specifics on this? Very interested!!
Yes, I am very interested in seeing and doing. I know there are many people that make a living trading. لديهم أيضا الأموال للقيام بذلك. To start and fund a trading account with 50-100 dollars is in my league. Look forward to hearing more and going on the journey.
ومبادئ التداول بلدي آمنة وسليمة. Gee, I hope I follow them.
Mag – Look, I’m willing to do all I can to help any fellow traders, but it may take us a little time to work out the best way to keep people updated. I’m a writer – I’m not a computer whiz. I just got an email saying I have a new follower on “Disqus”…I don’t even know what Disqus is.
Any event, give me a few days to get things set up and rolling – there will definitely be follow up columns from me on this.
أنا جائع على أبوسلوت الحرية أن بارد مليون سيجلب، الرب على استعداد بالطبع. لذلك، كم قريبا يمكنني المشاركة في هذا المشروع هنا.
why not invite winners edge members to receive trading signals & make a few millionaires – that would be the perfect forex story.
I like your attitude, and totally support you – If you do get there first, you’re going to give me 5% for giving you the idea though, right? 🙂
“I think that is more than possible to trade an acc from 50$ to 1million. but there are two problems”
Oh, well thank God there are only TWO problems. I feel much more confident now.
Seriously, you’re quite right, there will be those problems when the account hopefully does reach the higher dollar levels…but I’ll be happy if we GET TO the problems at that level. But that’s definitely a topic to address at some point – It is indeed a different ball game risking $20,000 rather than $5.
I would love to follow along.
You raise an interesting point, Ayaz. Someone above mentioned “patience”, and that will indeed be important, especially In the beginning when it may seem like it takes forever just to get from $50 to, say, $500. But if we can work this properly, it will be surprising how quickly we can then move from $500 to $5,000, and then even faster from $5,000 to $50,000. The growth rate (assuming the trading plan works) will be exponential, that is, growing faster and faster as we progress.
Thanks for your kind words, Harry…and I thought you were going to say I’d need several gallons of good rum.
“So long as you remember three words, patience, discipline and consistency.”
Steve – Thanks much for your input. I’m going to go look up what those words mean right now. 🙂
That’s kind, that you said “interesting” rather than just “insane”. And I agree with you that it DOES sound like fun. I mean, let’s hope so.
I think its a great idea, I will not only follow I intend to beat you to 1 million.
مرحبا. I think that is more than possible to trade an acc from 50$ to 1million. but there are two problems 1. You will need a steady growth of more than 3% on a daily basis. 2. When you will have an account bigger than 750k depending on your risk tolerance you need to accept loses of 7k 15k or even 20k on some days, and than you will need to make profits bigger than 20-25k daily. وهذه ستكون المشكلة، وكيفية تحقيق 7k 15k أو حتى 20K في بعض الأيام، مما سوف تحتاج إلى تحقيق أرباح أكبر من 20-25k يوميا. These will be the problem, how to react on such big price oscillations ! Anyway i wish u luck on your new mission and i will be with u and follow through 🙂
I agree that the idea is crazy. في الواقع، حتى مجنون أنه قد يعمل فقط. I love crazy and that’s why I’m in on this with you all the way.
Dennis, you only see a FEW problems starting with $50?? I see a mountain of them…but if we can hop over that and get to $100, we might be able to get somewhere…we’ll see – thanks for the encouraging words.
And like I said earlier to someone, if I find out how to do a Google hangout, I’ll consider it.
Sounds like it will be quite the ride! Count me in!
Faith – let’s go with that. Someone wished me “skill” and the “grace of God” on this journey – I replied if I could get about 95% grace of God, I might be able to manage the 5% skill.
Greetings first of all… Well I read through your article and I see some very serious conditional attitude that “What if” you able to pull this off… I mean… What’s the harm in it… Because going from 100k to 1million may sound very interesting but the risk appetite is substantial… I thoroughly believe if you can make ur account grow from 100k to 1 million or more then why not from the smaller account ?
في البداية قد يكون الامر سيستغرق المزيد من الوقت من من 50 دولار إلى 1000 أو 10،000 دولار ولكن سوف أدعو هذا النصر حتى لو كان شخص ما يمكن الحصول على 10K. What mostly we do not realise is the patience invlove to grow from very small to medium… By the time u r near 10k or plus ur strategy and trading experience will be so much that it will become absolutely possible once u cross 10k barrier…
I’m all in to trade live with you… Seriously sometimes we spend 50usd just for nothing so why not try something that’s has something extraordinary to offer… I’ll consider it a lottery ticket… So jack I’m all up for it… Just do it.
Hey Jack!….you have a vision…you’ll need several gallons of good quality neg repellent spray for the scoffers! But remember this, your countrymen put a man on the moon!……they too had a vision ……..(and cart loads of neg repellent!!) Looking forward to joining you on your epic voyage. Thanks for sharing this. Harry McPhie (Born again optimist)
Count me in I would be able to be with my handicapped son full time.
Yes i think this would be very interesting, and i think it is acheivable because many pro traders have done this in a year. But they did have $10000 accounts. A very good idea Casey, keep everyone posted.
LOL! Jack - I AM NOT laughing AT you! Please don’t be insulted, it’s just that I seem to have put myself in a bad position ! I’ve kept my eyes out for different ways to make money online, and sometimes the demonstration/pitch is in the form of a video, sometimes a webinar, and most recently, many marketers have also been using Google+ Hangouts. Although I’ve signed up to watch some of these and actually attended by clicking the link to attend, I have NO idea how they’re set up or conducted, LOL ! And if i could put you in touch with someone who knows how it’s done and can explain it to you, I surely will. أعتقد أنني افترضت أن معظم الناس الذين لديهم منتجات وخدمات رقمية يعرفون كيف يفعلون مثل هذه الأشياء، أو كان لديهم الموظفين الفنيين ويمكن إعداده. Lemme see if I can find someone to reply to your request instead of just hoping you’ll be able to figure it out off of some YouTube video, since a live person can explain it better I’m sure !
Is it possible to go from $50 to $500 ?….most people would say yes as it is within their belief system, hey it’s only an extra $450 bucks……so is it possible to go from $10,000 to say $100,000 ?
For sure, it’s the same percentage increase as $50 to $500, it’s just a matter of scaling up and repeating over and over the same strategy. $100,000 to $ 1 Million……..well you get the picture.
So long as you remember three words, patience, discipline and consistency…..
My favourite saying is based upon the most basic law of geometry that we were all taught in school.
” The shortest distance between two points is a straight line, deviate from that line by as much as a hair’s breath and you are introducing complications. ”
Simple is good, simple is clear, have a starting point and a destination, keep a straight line.
Good Luck with your project, I will be following closely.
Okay, I see a few problems starting with $50, but they are all resolved by having a VERY GOOD system/strategy. If you have that, then yes I believe it is quite possible and would be very interested in following along, and.
By the way, uh, if anybody could slip me the next monthly NFP report a couple of minutes before it comes out, that would help. 🙂
Well let’s the “end” is our million dollars. 🙂
I hope – and I think – you’re right about that – it’s certainly worth the effort just as a learning experience if nothing else.
I am intrigued by the Break Even is the worst result strategy espoused by Joe Nemeth using hedging techniques. This might be an opportunity to test it out.
Very interested in following. I believe it is possible to be profitable in forex trading, but not there yet myself. Would like to see the trades posted as they are placed live to see when entry and exit is made by a trader that knows more than myself. So, yes, count me in. Keep me posted.
Glad to hear that! Definitely will join this project if you launch it.
Well, not ALL day. Seriously, about the longest I ever trade is the entirety of the London session – but usually I try to just work either the London morning session OR the New York morning session. If I can open up at 7 AM and turn a nice profit by 7:45, I’m perfectly happy to call it a day and go ahead and turn off my screen.
I am able to hedge (my broker is outside the U. S., thank God), and probably will at some point along the way. Good thought, thanks.
Go for it dude – The journey will be worth the time……………
Crazy, fun, low risk (and probability!) – what’s not to like?
“I will be interested to see the plan as it will be very hard to take an account from $50 to 1 million.”
Actually, it’ll be a good trick just to take $50 to $100, rather than to $0. But nah, we gotta make more than $10,000 in 18 months – I need a new ultra high definition TV.
CASEY, did you see this? & # 8211؛ Derek said I was “cool”! Thanks, Derek. 🙂
“For me personally it will be huge experience and great success reaching even 10.000-20.000 from $100.”
Igor – بالضبط. Good attitude. I obviously can’t guarantee success to the tune of a million dollars, but I will guarantee you that I will trade this account as if my very financial life depended on its success.
Yes I interested!
Thanks, Gregg – My thought is that, as long as I can manage to stumble along without completely blowing out the account, (A) there should be some valuable trading lessons learned along the way, and (B) even if we don’t make a million, we might still turn a very nice profit.
Timmy – Totally agree with you (obviously) on the need for people to take personal responsibility for their financial well being.
I’m embarrassed to confess my ignorance of social media operations, but if you’d tell me HOW to set up that Google+ hangout thing, I might consider doing it. (Just email me through here at [email protected] and Casey will get it to me – thanks)
love experiments … in for this one!
Sounds exciting, but I think everything is possible if you have faith – I also try to make money in Forex, so I’m ready for success.
Dave – I hate to break this to you but…it’s not a joke (although I can certainly see how you might have thought that).
Hey, I’ll follow. I’d like to see someone get on the right side of the trades enough to do that.
Steven – Watch for an update here in the coming days – As I noted in the article, I wanted to see if there was genuine interest before going to the trouble to set everything up.
Hey, that’s the same attitude I have! 🙂
Sihle – Thanks for the encouragement, and it IS possible – it’s just a question of whether I happen to be able to do it in the time frame noted. Any event, we should all learn some helpful trading lessons along the way.
interesting approach. As i believe it is possible (maybe not a million) i love to follow and might shadow trade. Sounds like fun.
go for it I’m willing to follow you all the way to the end.
i WOULD BE VERY INTERESTED . I also wonder if you are able to hedge in your trading and if you plan to consider it.
I am game. Sounds like an interesting experiment. As long as it does not implies working on the screen all day. And I am on GMT so that may make it a bit hard for me. Assuming you are not on or close to GMT.
I am sure it is possible and I am already working on a trading plan to achieve this. I believe that forex trading is extremely simple buy we humans make it extremely complicated and difficult including myself . كل شيء عن الانضباط والصبر وأخذ كلمة الجشع من المعادلة.
I will be interested to see the plan as it will be very hard to take an account from $50 to 1 million. Heck, taking it from $50 to even $10,000 would be quite impressive in 18 months. I’m guessing normal risk mgmt. المبادئ ستكون خارج نافذة على هذا واحد. إذا كنت قبض على اتجاه كبير قد يكون من الممكن ولكن خطر تفجير سيكون من الصعب التغلب عليها وهذا هو خطر واحد سيكون لديك بالتأكيد لاتخاذ، على الأقل في البداية. سيكون كبيرا إذا كان لديك عملية لإخطار أولئك الذين يرغبون في اتباع الصفقات عندما تحدث (النص، والبريد الإلكتروني، ومجلس المناقشة، شيء آخر في الوقت الحقيقي) حتى نتمكن من المشاركة حقا معك. Heck, I’ll risk $50 to give it a go. Looking forward to seeing more about this endeavor!
Very cool, looking forward to the experiment.
WET team is growing and Jack is new member of your team?
“0 to 1 million in 18 months” sounds like a crazy idea, especially considering WET ideology. ولكن في بعض الأحيان جنونا الأفكار هي أكثر نجاحا ثم المشتركة.
I will definitely join this program if WET will launch it. I think for anyone it will be extremely difficult to find another opportunity to build huge capital by risking only $50-100.
For me personally it will be huge experience and great success reaching even 10.000-20.000 from $100.
I am VERY interested, Jack. All I have to start with is 50.00 to 100.00, myself, so I would be interested in what strategies you use, and how you do.
Thanks for the comment, Actually your comment about making trading simple. That is truly what Winners Edge Trading is all about, so please hang out and enjoy the articles. إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى، ونحن مجرد سؤال بعيدا عن طريق التعليق أو البريد الإلكتروني.
P. S. نحن الافراج عن لدينا لوحة تحكم التداول بسيطة في الشهر المقبل أو نحو ذلك.
يبدو وكأنه ركوب مجنون. ليس طريقة الفوركس معقولة، ولكن متعة ومجنون فقط بما فيه الكفاية للعمل. Feeling lucky?
I believe this sounds like a great opportunity especially for people who don’t have alot of starting capital. وسوف أتطلع إلى الاستماع إلى الخطوات التالية.
ويسرني جدا أن تتطرق إلى هذا لسبب رئيسي واحد: الأميركيون، والجميع في هذه المسألة، تحتاج إلى تحمل المسؤولية الشخصية عن رفاههم المالي. Period. NOT reliance on government, but reliance on financial astuteness and thus investing. Ideally, I wish you had a simple system of indicators or proprietary software that would indicate where to get in and when to get out. I wouldn’t mind doing the trades live with you if you held them on a Google hangout, and alerted us via text messages when you’re actually going to be trading. However, I’d need to get set up with an account and actually learn how to place a trade too, But if I had that info, I’d like to trade along with you, learning as I go, and scaling up the profits. I don’t know why the creators of forex programs don’t just offer a service like that if they don’t offer mirror trading software. I really like your idea, especially that you’re starting small and hope to snowball it relatively quickly, which is something I think many people will appreciate.
This is very interesting & I believe its possible to achieve the results you speak of. I would love the opportunity to share the risk/profits somehow & I’m sure other trades would too.
Steven, We haven’t started yet if you notice in the article we say that we will only attempt this if people are interested in following along. Once we get confirmation we will get a myfxbook account as well as sharing the strategy that Jack will be using. So I take it your interested?
SHOW ME DA MONEY.
So where is the link to myfxbook account so we can track progress?
I’ll believe it when I see it?
Thanks for jumping in here. في الواقع نعم نحن نعلم مبادئ التداول آمنة وسليمة في الفوركس ونحن نعتقد حقا في نفوسهم. ومع ذلك، فإننا نعتقد أیضا أن التنویع ھام وأن التجار یجب أن یکون لدیھم حسابات منخفضة المخاطر بالإضافة إلی مخاطر عالیة. With that being said it is possible to transfer funds made in high risk account to a low risk account. Just remember as Jack states he is conducting an experiment with low starting capital.
التجارب في التداول هي أيضا في غاية الأهمية طالما لديك أساليب الاختبار الخاص بك الإعداد مقدما.
I am hoping this post is a complete parody of the flood of SPAM that comes through my inbox on a daily basis, but if so, you need to refine your writing style to make it more obvious, because I’m having a hard time telling for sure. (Or maybe I just need to loosen up a little bit.)
And if not, and you’re actually serious, then I’m curious as to how you got a post here, since the theme of your post is the complete antithesis of everything Winners Edge Trading has been teaching.
I am hoping this post is a complete parody of the flood of SPAM that comes through my inbox on a daily basis, but if so, you need to refine your writing style to make it more obvious, because I’m having a hard time telling for sure. (Or maybe I just need to loosen up a little bit.)
And if not, and you’re actually serious, then I’m curious as to how you got a post here, since the theme of your post is the complete antithesis of everything Winners Edge Trading has been teaching.
Popular Views.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Currency Trading.
The term "currency trading" can mean different things. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.
How Forex Works.
سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. It is always quoted in pairs like the EUR/USD (the Euro and the US Dollar). Exchange rates fluctuate based on economic factors like inflation, industrial production and geopolitical events. These factors will influence whether you buy or sell a currency pair.
Example of a Forex Trade:
Why Trade Currencies?
Forex is the world's largest market, with about 3.2 trillion US dollars in daily volume and 24-hour market action. Some key differences between Forex and Equities markets are:
Many firms don't charge commissions – you pay only the bid/ask spreads. There's 24 hour trading – you dictate when to trade and how to trade. You can trade on leverage, but this can magnify potential gains and losses. You can focus on picking from a few currencies rather than from 5000 stocks. Forex is accessible – you don’t need a lot of money to get started.
Why Currency Trading Is Not For Everyone.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. Remember, you could sustain a loss of some or all of your initial investment, which means that you should not invest money that you cannot afford to lose. If you have any doubts, it is advisable to seek advice from an independent financial advisor.
أسعار العملات الحية.
Popular Currency Profiles.
Central Bank Rates.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment