Sunday 18 February 2018

الخيار الثنائي 99


99 المراجعة الثنائية.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول 99 المراجعة الثنائية.
فوركفراود لا يوصي 99 ثنائي.
للاطلاع على الوسطاء الموصى بهم، انقر هنا.
التاريخ والخلفية.
هل تبحث عن وسيط خيار ثنائي شرعي يستحق ثقتكم؟ هل ترغب في رؤية مجموعة من تقييمات 5 نجوم من مجموعة متنوعة من المصادر لاختيارك من وسيط؟ لا مزيد من البحث - 99Binary هو وسيط خيار ثنائي درجة عالية تأسست في لندن في عام 2018 وبدأت عمليات في عام 2018. وقد حصلت الشركة على العديد من الشهادات الإيجابية، والتصنيفات، والجوائز من البداية. بعض من أفضل العقول في هذه الصناعة خلق هذه الشركة بهدف توفير "حل التداول بسيطة وآمنة وغنية بالمعلومات للتجار من جميع مناحى الحياة للاستفادة من أسرع الأسواق التجارية نموا في العالم." الزبائن في الولايات المتحدة هي أيضا موضع ترحيب.
وقد اختارت شركة 99Binary، التي تتخذ من لندن مقرا لها، وتستفيد من إحدى البيئات التنظيمية المالية الرائدة، أن تكون ابتكارا من خلال تقديم أحدث الميزات، وذلك باستخدام أحدث التقنيات، وتفخر في تقديم خدمة العملاء الممتازة من خلال واحد مباشر واحد مدير الحساب التوجيه. تم تصميم المواد والحسابات لكل من المبتدئين والمحاربين القدماء، على حد سواء، والأسعار وأوقات التنفيذ تنافسية للغاية على أساس المقارنة. يمكن أن تصل العوائد إلى 86٪ للخيارات القياسية، ويمكن أن تصل الحسومات إلى 10٪ لفقدان الصفقات، وذلك حسب نوع الأصل ووقت انتهاء الصلاحية الذي تم اختياره في البداية.
وتقدم الخيارات القياسية في أكثر من 80 أصول، جنبا إلى جنب مع مربحة بلمسة واحدة، وأصناف فرط سريع الخطى، ونادرا ما ينظر خيارات الحدود (مجموعة). منصة التداول الخاصة بهم هي فريدة من نوعها في هذه الصناعة، مما يسمح لمزيد من التخصيص من جانبهم، في حين لا يزال الحفاظ على الشكل الأساسي والمظهر من غيرها من الصناعات المفضلة. تبديل أشرطة تجعل من السهل للتحقق من حالة الصفقات المفتوحة ل عندما كنت قد ترغب في استخدام أكثر من أو أكثر من مضاعفة الميزات. عندما يقال كل شيء وفعلت، 99Binary قد ذهبت من طريقها للاستثمار في منصة، والعروض، وموظفي الدعم، في حين يجري أيضا تقع في المركز المالي للعالم الفوركس. لديهم بوضوح الشكل والمظهر من واحدة من أفضل السماسرة في هذه الصناعة سريعة النمو.
السمات المميزة التي تقدمها 99Binary هي كما يلي:
تأسست وتعمل في لندن منذ عام 2018؛ مع مراعاة الامتثال التنظيمي الصارم في المملكة المتحدة. ارتفاع معدل العائد والخصائص السكانية للخصم، حيث يبلغ متوسطها 80٪ و 5٪ على التوالي في كثير من الحالات؛ 99 خيارا للاختيار من بينها: العملات (15) والسلع (7) والأسهم (23) والمؤشرات (27)؛ خيارات وضع / دعوة القياسية المقدمة، جنبا إلى جنب مع خيارات لمسة واحدة، فرط، والحدود، وكذلك؛ منصة التداول المبتكرة التي هي على شبكة الإنترنت، يتطلب أي تحميل، وخطوة فوق منصة الخيار الثنائي القياسية في هذه الصناعة لسهولة الاستخدام والقدرة على تتبع المواقف في لحظة. يتم تعزيز التداول أيضا من خلال نهج "نسخة" ميزة جديدة للتجارة الاجتماعية. أكاديمية التعلم تقدم مجموعة واسعة من المواد، والكتب الإلكترونية، ودروس الفيديو. خدمة العملاء الممتازة "24/7" عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو عن طريق استدعاء مكتب الأقمار الصناعية. لا رسوم التسجيل والعديد من وسائل الدفع المدعومة لجعل الودائع والسحب، أكثر من معظم الشركات الأخرى في هذه الصناعة؛ المكتب الرئيسي في لندن، المركز المالي للنقد الأجنبي وضمن الولاية التنظيمية لأحد القادة في هذا المجال.
يتم تقديم أربعة أنواع من الحسابات: "كاتب" مقابل 399 $ (يتضمن مكافأة أولية 30٪)، "برو" مقابل 999 $ (تشمل مكافأة 50٪، وإدارة حساب مخصصة، والعضوية في نادي 99B). "بلاتينوم" مقابل 4،999 دولار أمريكي (بما في ذلك مزايا "برو" بالإضافة إلى مكافأة بنسبة 75٪، والتدريب الفردي والترقيات المخصصة)، و "دايموند" لأكثر من 20 ألف دولار (بما في ذلك المزايا "البلاتينية" بالإضافة إلى المكافأة الكبيرة، والاستراتيجيات، والهدايا الخاصة؛ ورحب العملاء الولايات المتحدة.
صفقة.
جعلت 99Binary نقطة من تقديم العديد من الطرق لجعل الودائع وسحب آمنة. يتم تغطية الأساسيات مع بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات البرقية، ولكن يتم دعم عدد من بدائل طريقة الدفع المحلية لخدمة عملاء أوسع وأكثر تنوعا. كما هو الحال مع جميع الجهات الفاعلة في الصناعة، ومع ذلك، تتطلب قوانين مكافحة غسل الأموال الدولية وثائق صارمة تتعلق بهوية الصورة، والتحقق من العناوين، والنسخ الممسوحة ضوئيا من معلومات بطاقة الائتمان. وبمجرد الانتهاء من هذه العناصر، يمكن معالجة طلبات السحب الخاصة بك على وجه السرعة.
في حين أن منصة التداول قد تبدو مشابهة للمعيار في هذه الصناعة، هو في الواقع خفض فوق هذا المعيار. منذ أن انتخبت الإدارة للاستثمار في نسخة الملكية من مزود منصة القائمة (باندا ترادينغ سيستمز Ltd.، وهي شركة تطوير البرمجيات في قطاع التداول المالي عبر الإنترنت منذ عام 2006)، يمكن للشركة تعزيز تجربة التداول الخاصة بك مع تنفيذ أسرع وبطرق أكثر وتتبع الاستثمارات على مر الزمن. منصة على شبكة الإنترنت، بحيث لا التنزيلات المعقدة ضرورية. يمكنك التداول في أي وقت ومن أي مكان، طالما يمكنك الوصول إلى الإنترنت.
معلومات.
سواء المبتدئين أو المخضرم، وسوف تجد الأدوات والدعم الذي من شأنه أن يعزز تجربة التداول الخاصة بك من يوم واحد. سوف أكاديمية التعلم الخاصة بك الحصول على انك بدأت مع الأساسيات وتحملك الحق من خلال وضع استراتيجيات للتجارة من أجل الربح. سوف تعليق السوق ومجموعة من أدوات التداول تعزيز تجربة التداول الخاصة بك.
تحصل الشركة على مراجعات ممتازة في الصحافة لموظفيها المحترفين ذوي الخبرة العالية في مجال الدعم. الدعم العملي هو علامتها التجارية مع إدارة الحسابات الشخصية، وموظفي الدعم من ذوي الخبرة، وأكاديمية التعلم التي تدير الدوائر حول معظم المنافسين. يمكن الوصول إلى ممثلين ثنائي اللغة "24X7" عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو عن طريق الهاتف المباشر.
راحة البال تأتي من التعامل مع وسيط يقع في لندن التي يجب أن تمتثل للوائح صارمة من المنظمين في المملكة المتحدة، بما في ذلك فصل ودائع العملاء في حسابات مصرفية من المستوى 1، منفصلة عن رأس المال التشغيلي. يتم حماية جلسات التداول الخاصة بك والمعلومات الشخصية مع أحدث في سل (طبقة المقابس الآمنة) التكنولوجيا.

99Binary الحساب التجريبي.
معاينة موقع الويب.
99Binary هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية النادرة التي تقدم حساب تجريبي كميزة للتجار بهم. في الواقع، لا يحتاج الشخص حتى للتداول من أجل التأهل. يتم منح الحسابات التجريبية لجميع العملاء الذين يودعون عند الطلب. 99Binary حساب تجريبي هو وسيلة رائعة للحصول على تجربة التداول الحقيقي قبل استثمار الأموال الخاصة. وهذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة للعديد من التجار الجدد الذين يخشون بدء التداول عندما لا يثقون بهم ولا يعرفون كيفية اتخاذ الخطوة الأولى.
هؤلاء التجار سوف يكون فرصة لتجربة العمل التداول الحقيقي مع ثنائي خيارات منصة حساب تجريبي. 99Binary حساب تجريبي هو وسيلة رائعة لاكتشاف تجربة التداول بتكلفة منخفضة. هذا هو السبب في العديد من التجار يريدون التجريبي أولا حتى يتمكنوا من اختبار قدراتهم. في المرة الأولى عندما يقترب شخص ما تداول الخيارات الثنائية أنها سوف تكون خائفة لاستثمار المال حتى لو كانوا قد تداولت النقد الاجنبى قبل ولها بعض التعليم المالي الأساسي قليلا. عندما ينطوي المال الحقيقي العوامل النفسية تبدأ في المسألة.
الخيارات الثنائية وسطاء استخدام العديد من الأساليب لمساعدة التجار من خلال هذا. تقدم العديد من الدورات الدراسية والتعليم، في حين أن البعض لديهم حسابات تجريبية أيضا. 99Binary حساب تجريبي يمكن أن تساعد التجار بناء الثقة وفاز العوامل النفسية بالنسبة لهم لاتخاذ قرارات عقلانية عند تداول المال الحقيقي. مع التجار 99Binary الحصول على مبلغ معين من الأموال الافتراضية التي يمكن أن تنفق على التداول. وبحلول الوقت الذي تداولت تجريبي حتى نهاية الفترة المعتمدة، فإنها قد فهمت كل الآثار الهامة للتداول الخيارات الثنائية. يمكن لمديري الحسابات 99Binary دعم العملاء في كل خطوة على الطريق.
في حين أن العديد من وسطاء احتيال استخدمت هذا انعدام الأمن من التجار لتقديم لهم مخططات مختلفة تستنزف حساباتهم، مثل الحسابات المدارة، ونحن نحث جميع التجار عدم الوقوع في هذا. مع 99Binary سيكون لديهم وقت أسهل منذ حساب تجريبي شفافة وسهلة الاستخدام. سوف التجار ليس لديهم مشكلة سحب أموالهم مع 99Binary إذا كانوا لا يحبون تجربة عروضهم منصة لأن لديهم نظام السحب بسرعة فائقة بعد التحقق من الحساب. الشيء المهم هو الصدق في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية وحسابات تجريبي هي وسيلة جيدة جدا لضمان هذا. سوف تتداول خيارات 99Binary أيضا في فرصة تداول أكثر من 100 مادة من أربع فئات: الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. هذا هو الاختيار القياسية، ولكن مع 99Binary التجار حساب تجريبي يمكن اكتشاف المفضلة لديهم.
مكافأة 99Binary.
99Binary المكافأة يمكن أن تكون غير محدودة. يمكن للتجار الحصول على الكثير من الأموال الإضافية على حسابات التداول الخاصة بهم إذا قبلوا ذلك. الفكرة وراء الخيارات الثنائية المكافآت هي التي تعزز الولاء والتجارة. كما يمكن أن يقف على الحيل إذا لم يتم شرح شروط المكافأة للتجار بطريقة صحيحة وشفافة. عندما يحصل العملاء على مكافأة، فإنها يمكن أن تنفق المال عن طريق التداول. كما أنها التجارة، لديهم الآن المزيد من الفرص في السوق من مع الأموال التي أودعت أنفسهم. وذلك لأن المكافأة تزيد من عدد المرات التي يمكن فيها للمتاجر أن يضع التجارة بالمبلغ الذي أودعه.
كما ذكر، مكافأة 99Binary غير محدود، حتى يمكن للتجار الحصول على مكافآت ضخمة اعتمادا على مقدار ما إيداع. 99Bonus كما يأتي مع الظروف. الوسطاء لديهم هذه الشروط لأن العديد من التجار سوف تأخذ فقط المال من قبل. الآن، عندما يقبل العميل مكافأة، كما انه يقبل مجموعة من الشروط. أنها تتعلق في الغالب إلى المبلغ الإجمالي للتداول يجب القيام به قبل مكافأة يمكن سحبها من حساب التداول.
يجب أن يكون التجار حذرين جدا عند قبول المكافآت إذا كانوا يريدون فقط لمحاولة منصة مع الحد الأدنى من الأموال. هنا 99Binary يقدم ميزة كبيرة، حساب تجريبي، لذلك فمن الأفضل لمحاولة برنامج التداول باستخدام هذا من خلال أخذ إيداع 99Binary. للحساب التجريبي الناس أيضا بحاجة إلى إيداع، ولكن أموالهم ليست ملزمة بأي شروط كما هو الحال مع 99Binary المكافأة.
التجار الذين يرغبون في التجارة مع 99Binary سوف الحب مكافآت ضخمة لأنها تحصل على المزيد من المال للتجارة مع. بل هو شيء عظيم للقادمين الجدد والمهنيين الماليين والمستثمرين من المؤسسات. يمكن للتجار من الولايات المتحدة وبلدان أخرى استخدام هذا الترويج المكافأة التي 99Binary يقدم لجميع العملاء.
والمزيد من الودائع التجار، وسيتم منح المزيد من المكافأة. ومن المعقول أن نرى لماذا من المنطقي إيداع أكثر في البداية منذ مكافأة أعلى في الدولار، ولكن أيضا كنسبة مئوية لأن المتداول يحصل على نوع حساب أفضل. وبهذه الطريقة يمكن للمتداولين تحسين قوة أرباحهم وكسب المزيد من المال مع الخيارات الثنائية.
الميزات الرائعة الأخرى التي تقدمها 99binary هي التداول المحمول، ودعم العملاء بسرعة، العديد من اللغات المعتمدة، وجود عالمي وقائمة طويلة من خيارات الدفع التي يستخدمونها. في حين أن لديهم الحد الأدنى من قواعد الانسحاب نحن لا أحب ذلك كثيرا، وقد أثبت 99Binary أن منصة استثنائية يمكننا أن نوصي للتداول. كل شيء يعمل كبيرة معهم وموظفيهم لطيف جدا عندما يتعلق الأمر التعامل مع أي قضية قد تنشأ مع العملاء.
99Binary موبايل التداول.
موبايل هو سائق التكنولوجيا الكبيرة للنمو منذ أواخر التسعينات كما أخذت الثورة المتنقلة من. حتى مع الملايين الذين يستخدمون الهواتف المحمولة بحلول منتصف 2000s نادرا ما يمكن لأي شخص أن يتنبأ النظام الإيكولوجي المحمول نحن نعيش في اليوم. في عام 2007 كما كشفت ستاف جوبز أول فون، ورأى غير متوقع من المحمول ينظر بسهولة على الأسهم من ثم اللاعبين العالميين الثابتة في الهواتف النقالة. نوكيا و ريم تم الحصول على كلوبيرد كما تم تسليم العالم لعبة جديدة وفرصة عمل جديدة لها. 99Binary التطبيق المحمول هو الاستفادة من هذه الفرصة الضخمة التي أنشأتها ثورة الإنترنت عبر الهاتف النقال.
الآن حتى التجار الخيارات الثنائية لا تحتاج إلى الجلوس في المنزل إذا كانوا يريدون التجارة الخيارات الثنائية. الروبوت والتطبيقات سوف تساعد أي شخص استخدام منصة المحمول 99Binary للاستفادة من هذا العالم الجديد المدهش نعيش في من خلال تمكينهم من وضع الصفقات حتى عندما لا تتوفر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. أبدا مرة أخرى يجب أن تفوت فرصة السوق لأن جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت لم يكن قريبا من قبل. 99Binary يجعل هذا ممكنا من خلال إدخال تطبيقات الهاتف المتحرك المذكورة أعلاه.
كم عدد المرات التي حدث فيها أن التجار يسمعون من حدث في مكان ما جاري. الأحداث أيون الأسواق هي أفضل فرصة للاستفادة من التحولات الكبيرة في السوق لأن الأسعار في المدى القصير تتصرف أقل بكثير غير منتظمة في تلك الحالات. التقارير الاقتصادية العالمية تحدث كل ساعة والبعض يتحرك السوق بشكل كبير.
وبما أن بعض هذه تحدث في الجزء الآخر من العالم، فإن توقيتها بسبب فارق التوقيت سيأتي في أوقات غير مرغوبة للتجار الذين ربما يكونون في حالة تخفيف أو على عملهم الأساسي. ثم أنها يمكن اطلاق النار حتى تطبيق 99Binary ووضع التجارة وفقا للتنبؤ حيث يرون البيانات من التقرير مشيرا إلى. تقارير مثل مبيعات التجزئة والتضخم وقرارات السياسة النقدية وأكثر من ذلك، نقل السوق وتطبيقات الهاتف المتحرك 99Binary هو وسيلة رائعة للاستفادة من هذه.
كما يقدم 99Binary حساب تجريبي كبير، والمكافآت الغنية، منصة التداول جيدة والثابتة التي يعالج البيانات في الغالب أسرع من مع حلول التداول الأخرى. كما أنها توفر دعم العملاء جيدة لم يكن لدينا أي مشاكل في الاتصال مع القنوات المختلفة حوض مثل البريد الإلكتروني، الدردشة الحية والهاتف. 99 مديري الحسابات الثنائية مفيدة في إعداد الحساب. يمكن للتجار أيضا استخدام برنامج التعليم الجيد بالإضافة إلى ممارسة على حساب تجريبي.
عموما نشعر 99Binary المحمول التداول يستفيد من التفكير إلى الأمام تقدم التكنولوجيا المرتبطة عالميا ونعتقد أن جميع التجار يجب أن تحاول ذلك.
نصائح 99Binary.
99Binary هو وساطة جديدة إلى حد ما لكنها وضعت بالفعل منصة تداول جيدة وموثوقة التي توفر جميع أنواع الخيارات الثنائية الرئيسية للتجارة. من أجل بناء محفظة جيدة عند تداول واحد يحتاج إلى قائمة الأصول الجيدة، التي تقدمها 99Binary، ولكن أيضا مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية التي يمكن تسخيرها باستخدام تقنيات التداول الخاصة. 99Binary برامج التداول لديه واجهة سهلة الاستخدام التي تتطلب سوى عدد قليل من النقرات لوضع التجارة.
من أجل الحصول على أقصى استفادة من برنامجها، 99Binary اقامة أكاديمية للجميع للحصول على المهارات التي تساعد في التداول. تقدم الأكاديمية أدلة ودروس كبيرة عن أفضل الاستراتيجيات. وهناك أيضا قسم الفيديو عند الطلب للتجار الذين يفضلون نهج أكثر البصرية في بيئة ديناميكية. 99Binary يفهم أنه من الأهمية بمكان للحصول على التعليم من أجل تحقيق النجاح.
أنواع الخيارات الثنائية الأساسية مع 99Binary هي عالية / منخفضة، أونيتوش، الحدود و 60 ثانية. يمكن للمستخدمين اتخاذ هذه الخيارات الثنائية أنواع لإنشاء الصفقات الثنائية التي تحوط مواقف مما تسبب في دفع تعويضات أقصى مرة أخرى أفضل إدارة المخاطر. وهذا ما يتيح الاستثمار الذكي.
عالية / منخفضة هو نوع ثنائي الخيار التقليدي الجميع يعرف ويحب. ولكن هذا لم يمنع السماسرة من الابتكار، وتقديم حلول أخرى مثل الحدود. تقدم الحدود نوع مختلف من الرهان السعر. وهو يتطلب تعريفا لمجموعة واحدة تتوقع أن سعر ضرب في نهاية فترة انتهاء الصلاحية.
60 ثانية الخيار الثنائي هو نوع التداول الديناميكي بسرعة فائقة التي تمكن المستخدمين من وضع الرهانات سريع جدا في 60 ثانية. إنه نفس الخيار الثنائي التقليدي ولكن وقت انتهاء الصلاحية أقصر بكثير. وهذا يتيح للمستخدمين قفل في التحركات سعر سريع وكسب المزيد. ويعامل الخيار أونيتوش فترة انتهاء الصلاحية على أنها أقل أهمية من أنواع الخيارات الثنائية الأخرى. ويتكون الرهان من توقع ما إذا كان الأصل سيضرب أو يعبر السعر المستهدف خلال فترة انتهاء الصلاحية.
بخلاف هذه الخيارات التجارية المختلفة، 99Binary يدمج حاكم "تتجه" تبين كم من التجار تتكئ على الجانب المرتفع أو المنخفض من التجارة. كما أنها توفر التقويم الاقتصادي، ولكن للأسف، لم نجد أي معلومات عن ميزات مثل التمديد أو دوبلوب التي هي المعيار في هذه الأثناء. 99Binary يوفر طريقة بسيطة جدا ومباشرة للتجارة. فهي الأعمال التجارية الصادقة التي تهتم نجاح عملائها.
99Binary الولايات المتحدة الأمريكية.
يقبل 99Binary التجار الأمريكيين. نظرا لعدم وجود العديد من الخيارات الثنائية بيوت الوساطة في السوق كما أن هناك عدد من الوسطاء الذين يقبلون فقط الاتحاد الأوروبي وآسيا العملاء، فإنه إيغ جيدة لمعرفة أن بعض التبادلات موجودة للعملاء القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية. 99Binary هو وسيط جودة عالية مع تقليد طويل في تداول الخيارات الثنائية. نحن العملاء سوف نكون سعداء لسماع هذا الوسيط تم اختبارها وثبت لتقديم خدمات جيدة لجميع التجار، حتى أولئك الذين ليسوا من الولايات المتحدة. منذ الولايات المتحدة السلطات التنظيمية في التمويل لا تسمح ثنائية أوتبيونس السماسرة من نوع الأوروبي أن يقيموا في البلاد، يمكن للتجار الولايات المتحدة استخدام هذه مقدمي الخدمات العالمية للوصول إلى الخيارات الثنائية السوق المالية.
لا ينبغي الخلط بين التجار الأمريكيين إذا كانوا يتوقعون أن يتم تنظيم الوسيط، في حين أن وسطاء الولايات المتحدة ليست، بسبب القضية التي ذكرناها. هذا لا يعني أن هؤلاء الوسطاء لا يقدمون خدمة جيدة. طالما التجار تحقق استعراض 99Binary على موقعنا على الانترنت، ويمكن دائما أن يتم تحديث إذا كان الوسيط ليست آمنة بالنسبة لهم. من خلال التحقق من تجربة التجار الآخرين مع نفس الوسيط، ويمكن التأكد من التجار 99Binary يوفر خدمة ممتازة. 99Binary الولايات المتحدة الأمريكية هو رهان آمن عندما يتعلق الأمر باختيار لهم كما وسيط الخيارات الثنائية المفضل لديك.
99Binary الولايات المتحدة الأمريكية تقدم نفس مجموعة من الميزات للعملاء الآخرين كما يمكن للعملاء الولايات المتحدة الحصول عليها. انها مجموعة فريدة من أنواع الحسابات التي تجعل هذا الوسيط خاص. 99Binary حسابات الولايات المتحدة الأمريكية في الغالب يمكن تمييزها عن طريق المكافأة التي يمكن منحها. 99Binary تقدم ما يصل الى 75٪ مكافأة للتاجر. الوسيط لديه الحد الأدنى من متطلبات الودائع الحد الأدنى في رأينا. 399 $ هو أعلى بكثير في رأينا حتى لو كان أصغر حساب الدول تتطلب 200 $ على الأقل. ربما تشير إلى الودائع اللاحقة التي يمكن أن تكون أقل من الأولى مع بعض وسطاء الخيارات الثنائية. يبدأ حساب بريميوم مع 5000 $ وهذا هو أقل بكثير من الحدود مع بعض الوسطاء الآخرين حيث يمكنك مراقبة الحد الأدنى من الودائع للدخول في خط 10،000 $ أو أكثر.
يستخدم 99Binary أيضا تكنولوجيا الويب لتقديم عملاء الولايات المتحدة تجربة التداول على شبكة الإنترنت بالكامل. وكان هذا أحد المزايا الرئيسية التي توفرها الخيارات الثنائية للتجار. ليس هناك حاجة لهم لتحميل البرمجيات إذا كانوا يريدون التجارة مع الأدوات المالية. 99Binary الولايات المتحدة الأمريكية هو منصة بسيطة للتداول التي تتيح للمستخدمين اختيار اتجاه سعر سهم أو سلعة أو مؤشر أو العملة. يتم إعادة تمثيل جميع الأصول ويجب على التاجر فقط اختيار مادة العرض التي يعرفها على أفضل وجه. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام 99 التعليم الثانوي إمكانيات.
99Binary المقالات.
قوائم وسيط ثنائي.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

99Binary.
99Binary ريفيو.
ملاحظة المحرر - لماذا 99Binary مص في 50 كلمة؟
هذا ليس السبب في أنها تمتص ولكن شيئا ليكون على بينة لأنه يمكن أن تتحول بسهولة إلى وضع يزعج: مكافأة ترتفع إلى 100٪. نعم، كنت مجرد فتح حساب ومعزوفة! لقد تضاعفت فقط أموالك ... على الفور. فلماذا نعتبر هذا عيبا؟ لأن مثل هذا مكافأة عالية سوف تحد من قدرتك على الانسحاب، ولكن لا تقلق، كل ما عليك القيام به هو عدم قبول المكافأة والأشياء يجب أن يكون على ما يرام.
لماذا 99Binary لا تمتص؟
وقد أدخلت مؤخرا ميزة تداول نسخة بسيطة جدا وبديهية. مزيد من التفاصيل حول ذلك في وقت لاحق في الاستعراض ولكن ما أستطيع أن أقول حتى الآن هو أنه مع عدد قليل من النقرات كل نوبي يمكن أن التجارة مثل التجار الناجحة التي يتابعونها. منصة بذكاء اسمه 99 نسخ التداول وأنه قد يكون مجرد واحدة من أفضل في هذه الصناعة.
قراءة المزيد تعليقي تعليق من المراجعات 5.0 4 كإجمالي 5 3 4 0 3 0 2 0 1 0 مدى الاستفادة الأحدث تقييم مدى الاستفادة جميع الإصدارات جميع الإصدارات أحدث إصدار تم حذف التعليق الميزات الجديدة -
من الجيد أن ترى وجها جديدا على مشهد الخيارات الثنائية ولكن الأهم من ذلك أنه من الجيد أن نرى الوساطة التي تحاول حقا أن تحدث فرقا، وليس لخدمتك نفس الأشياء التي تم إعادة صياغتها. 99Binary يجلب التداول ثنائي إلى مستوى جديد كليا من خلال تقديم مبلغ إيداع منخفض جدا من 99 باكز فقط، عوائد عالية جدا تصل إلى مذهلة 91٪ و ما يصل إلى 10٪ المبالغ المستردة عن الصفقات الفاشلة. كما ترون ظروف التداول التي تقدمها 99Binary مريحة للغاية ووضع قوة الاستثمار في متناول الجميع من خلال السماح لك للتجارة في ثلاث خطوات بسيطة فقط حدد الأصول - اختر الاتجاه - اختر مبلغ - التجارة. حسنا، هذا هو في الواقع 4 خطوات ولكن تحصل على الصورة - انها بسيطة ويمكن للجميع القيام بذلك، حتى من دون أي خبرة. ولا تقلق بشأن التعليم لأن فريقهم من المهنيين هو دائما قريبة من قبل وعلى استعداد للمساعدة إذا واجهت بعض المتاعب. وهناك الكثير من المواد القراءة المتاحة وأيضا دروس الفيديو التي هي منظمة لطيف بحيث يمكن لجميع القادمين الجدد فهم ذلك.
كما ذكر من قبل، واحدة من أفضل الميزات هي منصة التداول 99 نسخة والتي هي في الواقع نافذة بسيطة الذي يظهر لك أحدث الصفقات الناجحة من العملاء الآخرين، ويتيح لك الفرصة للربح تقريبا على الفور إذا اخترت لنسخ تلك الصفقات على حسابك . الصفقات الأخيرة مغلقة من المستخدمين الآخرين التمرير من خلال هذه النافذة وببساطة النقر على "نسخ"، سيتم فتح التجارة التلقائي وتسمح لك لوضع نفس التجارة على حسابك، وبالتالي تعظيم الأرباح مع الحد من المخاطر. بطبيعة الحال، أنا لا أرى السبب في بلدي التجارة زادت فرص نجاحها لمجرد مستخدم آخر أغلق مؤخرا في نفس الاتجاه وعلى نفس الأصول، ولكن لا تمانعني. ميزة سهلة الاستخدام وربما كبيرة إذا كنت تبحث عن تجارة سريعة.
الحسابات التي تقدمها 99Binary هي متعددة الاستعمالات و الأنسب لكل من المحاربين القدامى و التجار الجدد. يتطلب حساب كاتب مجرد إيداع 99 $ ويأتي مع مكافأة 50٪ في حين يبدأ حساب برو في 499 $ ولكن سوف تحصل على مكافأة 100٪ ضخمة. أفضل حساب لهم هو قسط الذي يبدأ في $ 999، مكافأة كاملة 100٪ والوصول إلى استراتيجيات ترايلورماد تراديون. حسنا، في قسم آخر من موقعهم على الانترنت لديهم متطلبات مختلفة لكل حساب تداول ولكن عموما، 99Binary تبدو وكأنها تحاول تلبية احتياجات التجار من خلال توفير بيئة تجارية بسيطة ولكنها المهنية؛ ومع ذلك، فإنها لا تزال جديدة جدا في السوق حتى أنها لا تزال لديها الكثير لإثبات.
هو 99Binary عملية احتيال؟
حتى الآن لا شيء يشير إلى أنهم يحاولون احتيال الناس ولكن أود أن أرى المزيد من الشفافية القادمة من جانبهم. كان علي أن أجد من الصعب جدا العثور على اسم وعنوان الشركة التي تملكها، وكل ما يمكنني أن أجده هو أن خدمات الدفع مقدمة من تسعين ناين ريزارتش أسيتس لت التي لها عنوان مدرج في 788-790 فينكلي رود، لندن، NW11 7TJ. ومن المثير للدهشة، يتم تقاسم نفس الرمز البريدي من قبل 895 شركات أخرى وفقا ل companyintheuk. co. uk ... لا شيء مشبوهة (؟) ولكن أعتقد أنه يحصل مزدحمة جدا في هناك.
99Binary الشكاوى.
في حين تبحث على المنتديات الإنترنت الرئيسية، وغرف الدردشة والمواقع المتخصصة الشكوى، لم نتمكن من العثور على أي قضايا رئيسية مع هذا الوسيط ويبدو أنها حقا إجراء مشروع شرعي. ومع ذلك، نوصي بإجراء تحقيق شخصي خاص بك قبل الإيداع.
مكافأة 99Binary.
كما هو منصوص على صفحتها الرئيسية، فإن المكافأة هي 100٪ من المبلغ المودع، ولكن مثل هذه المكافأة العالية سوف تحد من قدرتك على الانسحاب قبل تحقيق 30 مرة دوران لكل $ 1 وردت. لديهم أيضا عروض محدودة الوقت ولكن سيكون لديك للتحقق مع أحد ممثليهم للحصول على تفاصيل حول الترويج المستمر إن وجدت.
99Binary الانسحاب.
هناك الكثير من خيارات الانسحاب، بما في ذلك نقل الأسلاك المعتادة، وبطاقات الائتمان وأيضا محافظ الإلكترونية. يجب أن يتم تقديم وثائق التعريف من قبل العميل و 5 إلى 7 أيام سوف تمر حتى المبلغ سيكون متاحا في حساب العميل.
إضافات 99Binary.
كما ذكر من قبل، ونحن نعتبر منصة التداول 99 نسخة اضافية ولكن لا أرى كيف يعرف أن التجارة من مستخدم آخر منتهية في المال يساعد التداول بلدي تصبح ناجحة.
تقييمات 99Binary.
سهل الاستخدام 14/20.
الموقع ليس لديه مشاكل وظيفية كبيرة ولكن يتم تقديمها في 4 لغات فقط ونحن نعتبر قليلة جدا. المنصة هي وظيفية واستجابة وعملاء الولايات المتحدة مقبولة.
عدد الأصول ومدة انتهاء الصلاحية 15/20.
وهي توفر 33 سهما، و 15 زوجا من العملات، و 7 سلع، و 28 مؤشرا، مما يجعل قائمة الأصول على نطاق واسع وبفرص تجارية كافية. تداول 60 ثانية شعبية هو متاح، وكذلك 5 دقائق، 15 دقيقة، ونصف ساعة ونهاية اليوم ينتهي. كما تتوفر خيارات لمسة واحدة ومجموعة.
اللجان والدعم والعودة الفعالة 16/20.
لا توجد رسوم أو عمولات لفتح حساب ولكن سيتم دفع رسوم مصرفية: 8 $ لسحب بطاقة الائتمان و 25 $ للتحويلات البرقية. دعمهم بطيء جدا للرد ولكن بمجرد القيام به، فهي مهذبة جدا ومفيدة. ويعود العائد الفعلي إلى 91٪ بالنسبة لبعض الأصول، ولكن الأكثر شيوعا رأينا 85٪ والتي لا تزال مرتفعة جدا. يمكن أن تصل المبالغ المستردة في صفقات أوتم إلى 10٪.
الإيداع والدفع والمكافأة 12/20.
الحد الأدنى للإيداع هو 99 $ وفقا لموقع 99Binary و 199 $ وفقا لنفس الموقع. مشوش؟ حسنا هذا كيف أشعر كذلك. للأسف كانت الدردشة الحية لا حول لمسح الضباب. يمكن السحب من خلال بطاقات الائتمان، والتحويلات الإلكترونية والمحافظ الإلكترونية، تماما مثل الودائع وعادة ما يستغرق فترة تصل إلى 5-7 أيام عمل. المكافأة هي 100٪، وهي طريقة عالية جدا إذا كنت تخطط للانسحاب في أي وقت قريب. دوران المطلوب هو 30 أضعاف المكافأة.
إضافات الموقع الإلكتروني 12/20.
منصة التداول الاجتماعي التي ذكرناها سابقا هي 99Binary إضافية ولكن لا أرى الغرض منه لأنه يظهر الصفقات الماضية.
99binary التقييمات العامة: 69/100.
وقد استخدم أي شخص هذا الوسيط؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك مشاكل مع أسعار الإضراب / سحب / خدمة العملاء وما إلى ذلك؟
اعتدت عليه، واحدة من أفضل المنصات المتعلقة بأطر زمنية انتهاء الصلاحية.
فيما يتعلق أهم شيء، إذا كان يدفع سحب طلباتك.
لم تصل إلى تلك اللحظة.
هذا الوسيط يأخذ أموالك ويمكنك & # 8217؛ ر من أي وقت مضى أعاد إلى الوراء. لقد تم بذل جهد كبير للحصول على أموالي منذ مايو 20،2018 عندما قال وسيط المسؤول لي حسابي دادن & # 8217؛ ر خدمة مصلحته. في ذلك الوقت، كنت قد حققت 265.00 الربح. أنا لم حصلت على أو طلب مكافأة لذلك أنا لا ينبغي أن يكون أي قضايا سحب أموالي، حسنا أفعل، أنها تبقي استخدام تقطيع التقنيات والحفاظ على أموالي. لديهم الآن بلدي إيداع الأصلي من 500.00 بالإضافة إلى ما جعلني الروبوت 254.00. أيضا، تداول السمسار دون تفويض بلدي، وقال انه لا تريد أن التجارة مع الروبوت.
مرحبا بالجميع، I & # 8217؛ d تماما مثل تحذيرك عن تجربتي مع هذا الوسيط:
أودعت 5000 دولار معهم وشرعت التداول. في أول يوم تداول معهم أخذت اثنين من الصفقات الكبيرة، حوالي 2000 $ لكل وفاز كل منهم، تقريبا مضاعفة حسابي في غضون يوم واحد.
في اليوم التالي حصلت على رسالة إلكترونية من الدعم تفيد بأنهم قرروا إغلاق حسابي. لقد أجبت على رسالة البريد الإلكتروني التي تسأل عن إغلاق حسابي، وأيدت الرد على السؤال رقم & # 8220؛ لقد قررنا إغلاق حسابك، وسنرسل إليك ردك مرة أخرى. & # 8221؛
الشيء الوحيد الجيد الذي حدث هنا هو أنني فعلت في الواقع الحصول على وديعة، ولكن رفضوا دفع لي الأرباح بلدي، وحظرتني من الموقع & # 8211؛ حتى إذا كنت لا تخطط على أن تكون ناجحة في الواقع وجعل بعض المال مع وسيط، 99binary ليس وسيط بالنسبة لك!
نجاح باهر الرجاء عدم إيداع أي مبلغ في هذه الشركة. لقد امتصت من قبل وكيل يشكل كوسيط وأدركت أنني ارتكبت خطأ فادحا. لقد طلبت إيداع بلدي مرة أخرى كما لم تكن قد تحميل أي برنامج ولا تريد التعامل مع هذه الشركة.
لقد تم صدمت من قبل إيمالي وعن طريق الهاتف من قبل هذه الشركة وأنها لن تسدد أموالي.
لقد كان نفس التجربة لا إيداع الأموال مع هؤلاء الرجال سوف يكون ذهب. فعلت إيداع تجريبي في 8-29-16، وطلب إغلاق الحساب في 9-13-16 ورد الأموال بلدي اعتبارا من 10-7-16 لا شيء عاد أي رسائل البريد الإلكتروني أجاب وحتى أرقام هواتف الاتصال بهم دون & # 8217؛ ر امسك.
لا تستثمر أموالك. لن تحصل عليها مجددا. لقد استثمرت $ 15000 أوسد. ذهبت للقيام انسحاب ورفضوا طلبي. سألت لماذا وأبقوا مجرد جعل الأعذار. كان 15000 $ المتاحة ليتم سحبها ولكن ذهبوا وتداولت كل ما عندي من الأموال على الصفقات 6 أشهر لذلك لم أستطع سحبه. لا تستثمر لك المال معهم فلن ترى ذلك مرة أخرى. وهم ليسوا وسيطا مسجلا. جميع مديري الحسابات لديهم أسماء وهمية. لديهم لهجات أجنبية ولكن لديهم أسماء الإنجليزية العادية. أنا أحذر من أنك لا خطر لك الأموال معهم.
99Binary يرجى الحذر حذار ولا ترسل أي فترة المال! لا تفتح حساب مسألة حقيقة حذف موقعه على الانترنت. سوف 99Binary تقودك على تجعلك تشعر وكأنك الأسرة والمسمار لك. خذ أموالك وأترك ​​لكم شقة كسر. وكلاء الملقب كبار أخصائي الاستثمار لن ترد عليك مرة أخرى مرة واحدة لديهم أموالك. أعطوا اثنين من العلاوات 500 دولار وفي وقت لاحق 1000 $ التي كانت وهمية تماما. أنا إيداع أول مرة 500 $ ثم في وقت لاحق 525 $ أن المال ذهب إلى الأبد!
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

الخيار الثنائي 99
لي باركورس دو سيرف.
كيفية الفوز في الخيار الثنائي 99 الحلال.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

الخيار الثنائي 99
لي باركورس دو سيرف.
نظام الخيارات الثنائية 99 ترادينغ 2018.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

No comments:

Post a Comment