Thursday 22 February 2018

أفضل العملات للتجارة الخيارات الثنائية


أفضل وقت لتداول العملات.


تداول العملات (التي تسمى أحيانا تداول العملات الأجنبية) هو وسيلة شعبية للتداول الخيارات الثنائية. وبما أن العملات يمكن تداولها طوال اليوم، فإن العديد من التجار يبحثون عن الوقت المثالي للاستثمار في خيار ثنائي يعتمد على العملات. هذه المقالة، أفضل وقت لتداول العملات، وسوف تظهر لك الوقت المثالي للاستثمار في الخيار الثنائي على أساس العملات.


ما هو أفضل وقت لتداول العملات؟


أكبر الفرق بين تداول العملات وتداول الأسهم هو أن الأسهم يمكن فقط أن يتم تداولها خلال فترة زمنية معينة، ولكن العملات يمكن تداولها طوال اليوم من الاثنين إلى الجمعة. هل هناك وقت، يمكن تعريفه بأنه أفضل وقت لتداول العملات؟


يتم تداول الأسهم في البورصة. على سبيل المثال، يتم تداول الأسهم الأمريكية في نيويورك، الأسهم اليابانية في طوكيو، البريطانية البريطانية في لندن. هذا يحد من الوقت من اليوم يمكنك تداول الأسهم في الوقت الذي يتم فتح البورصة المحلية للتداول.


للاستثمار في خيار ثنائي على أساس الأسهم كما الأصول الأساسية، لديك للتكيف مع الوقت تداول الأسهم. الخيارات الثنائية على أساس الأسهم متوفرة فقط عندما يكون المخزون & # 8217؛ s مفتوحة.


الميزة الكبيرة للعملات مقارنة بالأسهم هي أن العملات يتم تداولها في كل بورصة. نظرا لمختلف المناطق الزمنية، وهناك دائما البورصة المفتوحة التي يمكنك الاستثمار في العملات في أيام الأسبوع. وقد أدى هذا إلى انتشار واسع الانتشار أنه لا يهم عندما يستثمر المتداول في خيار ثنائي على أساس العملات. لسوء الحظ، يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


تماما مثل الأسهم تمر من خلال فترات التداول المختلفة خلال اليوم & # 8211؛ بالقرب من نهاية يوم التداول حجم التداول هو عادة أقل بكثير، على سبيل المثال - العملات تجربة نفس الفترات النوع، فقط بطريقة مختلفة قليلا.


لفهم لماذا وكيف، دعونا نلقي نظرة على البورصات الثلاثة مع أعلى حجم تداول العملات: لندن ونيويورك وطوكيو.


وتتداخل ساعات عمل البورصات الرئيسية الثلاث في بعض النقاط:


لندن: 03:00 - 12:00 إست نيويورك: 08:00 - 17:00 إست طوكيو: 19:00 - 04:00 إست.


تتميز هذه الفترات المتداخلة ببيئة تجارية مختلفة اختلافا كبيرا عن الفترات غير المتداخلة: فهناك عدد أكبر من المتداولين في السوق، وحجم التداول أعلى، والسوق أكثر تقلبا. كمتداول، عليك أن تسعى بنشاط بيئة التداول التي هي الأفضل لنوعك من استراتيجية التداول.


كيفية العثور على أفضل وقت للتجارة الاستراتيجية الخاصة بك.


استراتيجيات التداول مختلفة جدا عن بعضها البعض. بعض العمل بشكل أفضل في بيئة سريعة الخطى مع ارتفاع حجم وتقلب عالية. بعض هي أكثر ملاءمة لبيئات السوق أكثر هدوءا مع تقلب أقل وأقل حجم. اعتمادا على الاستراتيجية التي تستخدمها، يجب تداولها خلال أوقات السوق التي هي الأفضل لذلك.


وعلى سبيل المثال، فإن المتداولين من الثغرات الإغلاقية سوف يبحثون أساسا عن ثغرات الاستنفاد. تحدث ثغرات الاستنفاد خلال فترات ذات حجم منخفض، عندما يكون هناك عدد قليل من التجار في السوق. إذا كنت تتداول استراتيجية مماثلة، يجب أن تحاول إيجاد بيئات السوق أكثر هدوءا، عندما أقل التجار في السوق.


خلال وقت من اليوم عندما اثنين من البورصات الكبيرة تداول العملات في وقت واحد، بيئات السوق أكثر هدوءا من الصعب العثور عليها. لذلك، سوف نادرا ما تكون قادرة على العثور على ثغرات الاستنفاد. ونتيجة لذلك، سوف تكون إما قادرة على الاستثمار على إشارات أقل بكثير أو سوف تستثمر على إشارات ذات جودة أقل. كلا الخيارين سوف يقلل أرباحك بشكل ملحوظ.


مع استراتيجية من هذا القبيل، يجب أن تتداول عندما يفتح سوق رئيسية واحدة فقط. لحسن الحظ، يمكنك العثور على وقت التداول المثالي طوال الوقت. وهذا يعني، لا يهم أين أنت تعيش، يمكنك دائما التجارة استراتيجيات متخصصة في بيئات السوق أكثر هدوءا مع العملات.


مع الاستراتيجيات التي تتخصص في بيئات السوق مع حجم أعلى، من ناحية أخرى، يجب عليك أن تفعل العكس تماما: يجب عليك البحث عن فترات متداخلة. فهي مثالية للتجار الذين يتطلعون إلى تداول الثغرات الانفصالية والثغرات الهاربة، على سبيل المثال.


أفضل وقت لتداول العملات واستخدام هذا النوع من الإستراتيجية هو من 08:00 حتي 12:00 إست، عندما تتداخل الأسواق الأوروبية والأسواق الأمريكية. إلى حد أقل قليلا، والوقت من 03:00 حتي 04:00 إست، عندما طوكيو والأسواق الأوروبية تتداخل، كما توفر بيئة تجارية جيدة.


اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، تنفيذ هذا النوع من الاستراتيجية في بيئة السوق المثالية قد تتطلب منك الحصول على ما يصل في منتصف الليل. نتائج أفضل سيكون يستحق هذا الجهد.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


ما هي أفضل العملات للتجارة؟


3 أكتوبر، 2018 11:50 صباحا.


اختيار أزواج العملات للتجارة ليست مهمة سهلة لأنها قد تبدو للوهلة الأولى. والعوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل زوج للعملات هي التقلب واستراتيجية التداول وتعقيد توقعات الأسعار.


أزواج العملات الأكثر استقرارا هي: ور / غر في المتوسط ​​لا يزيد عن 40-50 نقطة في كل دورة، أود / أوسد - التقلب هو حوالي 50 نقطة، نزد / أوسد - نفس النطاق من السعر هو عادة أقل من 50 نقطة و أود / الين الياباني - اتجاه يتحرك في حدود 50-60 نقطة. يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه حتى هذه الأدوات الهدوء يمكن أن يكون مع اتجاه نفض الغبار، وأحيانا تصل إلى عدة مئات من النقاط.


أزواج العملات الأكثر ربحية هي.


غبب / جبي - من 100 إلى 200 نقطة في الجلسة، أعظم نشاط في الجلسة الأوروبية غبب / تشف - إلى 150 نقطة، أسواق العملات الأوروبية والأمريكية أوسد / تشف - 100-150 نقطة، الجلسة الأوروبية غبب / أوسد - متوسط ​​100 نقطة في اليوم، نشاط خاص في الجلسات الأوروبية والأمريكية ور / أوسد - من 50 إلى 100 نقطة، ولكن في بعض الأحيان هناك حركة المرور من 300 نقطة في الدورة الواحدة.


تحتاج إلى أن تكون على علم بأن حتى أزواج الأكثر نشاطا لها فترات هادئة، والتي تسمى شقة، وذلك للتجارة فمن الأفضل استخدام زوج من الأدوات المناسبة التي لا علاقة لبعضها البعض، وجود ما يقرب من الصفر الارتباط.


الدولار الأمريكي، الجنيه، الين، اليورو والدولار الأسترالي هي أهم العملات في الاقتصاد العالمي، وهي العملات الخمس الأكثر أهمية والشعبية. وتحظى أزواج العملات هذه بأكبر حصة من جميع معاملات الصرف الأجنبي فيما بين المصارف في العالم.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


أفضل أزواج العملات للتجارة في الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية، يكون لدى التجار مجموعة واسعة من الأصول للاختيار من بينها الأسهم، أزواج العملات (التي هي الفوركس)، المؤشرات والسلع. فرصة التداول بالعملة من خلال سوق الخيارات الثنائية كما هو موضح للتداول مباشرة في سوق الفوركس تقدم فوائد مثل تداول العملات المختلفة 24/7، وإدارة المخاطر البسيطة والوصول إلى أكبر سوق مالي في العالم.


عملات التداول هي أصول الخيارات الثنائية الأكثر شيوعا في التداول الثنائي. التجار قادرون على وضع الصفقات في أوسد / ور و أوسد / غبب على سبيل المثال، فضلا عن غيرها المتاحة. والفكرة هي معرفة أفضل أزواج العملات للتجارة في الخيارات الثنائية. التجار الذين يرغبون في وضع الصفقات في العملات سيكون من الحكمة لمتابعة أحدث أخبار السوق للحصول على فكرة عن كيفية استجابة السوق لأحداث مختلفة مثل الكوارث الطبيعية والأحداث السياسية.


الاستفادة من لا واحد، ولكن عملتين والاقتصادات.


عندما يستخدم التجار أزواج عملة معينة في تداول الخيارات الثنائية، يستفيدون من أداء عملتين مختلفتين بالإضافة إلى اقتصادين مختلفين. تداول العملات في سوق الخيارات الثنائية هو أبسط بكثير من التداول في سوق الفوركس. كان هناك دائما نقاش حول أفضل زوج للعمل في العالم.


ويتوقف البت في أفضل زوج من العملات على التفضيل المعطى لوقت التجارة. هناك عدد من العوامل التي لها تأثير كبير على بعض أزواج العملات، ويمكن للبيانات الاقتصادية مثل تقارير التضخم ومبيعات التجزئة وتقارير ثقة العملاء أن تقرر العوامل حول ما إذا كانت التجارة تحدث.


فالاقتصادات الأكثر تقدما في العالم تقدمت بعد العملات، وهناك بعض أزواج العملات المستخدمة بشكل متكرر:


الأكثر شعبية أزواج العملات.


زوج العملات ور / أوسد لديه أفضل سيولة وأعلى تدفق النظام. مقدار التقلب أقل من زوج العملات اليورو / دولار. هذا الزوج هو مناسبة للمبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. و أود / أوسد و أوسد / كاد & # 8211؛ المعروفة باسم أزواج العملات السلع. وتعتمد أسعار هذه العملات على أسعار النفط والذهب في السوق الدولية. سيولة هذه الأزواج هي أقل نوعا ما من زوج ور / أوسد. يعتبر زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني خيارا جيدا للمتداولين من ذوي الخيارات الثنائية وهو متقلب جدا، وذلك عندما تنشر الحكومة اليابانية بيانات اقتصادية جديدة تؤدي إلى حركة غير متحكم بها في قيم العملة. غبب / أوسد هو زوج عمل مستقر مع سيولة جيدة وحركات، وخاصة للمبتدئين.


أزواج العملات التجارية باستخدام الخيارات الثنائية ليس & # 8217؛ t معقدة & # 8211؛ تحتاج فقط على الأقل بعض المعرفة من التحليل الفني والأساسي لتحديد الإشارات التي تساعد في التنبؤ حركة السعر لزوج عملة معينة. هناك العديد من أزواج العملات المتاحة، ولكن معظم التجار محنك التمسك بضعة فقط بحيث يمكن تتبع الإشارات وإجراء تحليل أساسي وتقني شامل على كل زوج.


تعرف على العملات المقترنة التوافق.


يقترح أن يركز المبتدئون على زوج العملات ور / أوسد وأزواج العملات غبب / أوسد. إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول العملات الأجنبية وكنت تريد أن تعرف الاستراتيجيات بمزيد من التفصيل، وهناك كتب جيدة للقراءة، ولكن في بعض الأحيان أنه من الأسهل وبالتأكيد أسرع للنظر في أشرطة الفيديو التي تقدمها مواقع تداول الخيارات الثنائية المختلفة.


7 الخيارات الثنائية.


قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية مع أزواج العملات كأداة مالية أساسية، من المهم أن تفهم الأنواع الرئيسية من أزواج العملات وآثارها على التداول.


العملات - التخصصات والصلبان.


وبصفة عامة، تقسم أزواج العملات إلى فئتين: التخصصات والصلبان. وتشكل القطاعات الرئيسية أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم، حيث يقدر بنك التسويات الدولية أنها تمثل 85٪ من سوق العملات الأجنبية العالمية. أزواج العملات الرئيسية الستة هي يوروس، غبوسد، أوسشف، أودوس، أوسجبي، و أوسكاد. بسبب شعبيتها، أزواج العملات الرئيسية لديها أسواق عالية السيولة التي تتاجر 24hrs يوميا كل يوم عمل. كما أن السيولة العالية لأزواج العملات الرئيسية تعني أيضا أن فروقات الأسعار محدودة للغاية. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه لا يوجد تعريف رسمي لزوج العملات الرئيسية؛ بعض الناس يعتبرون أقل من 4 أزواج العملات كما تخصصات بينما البعض تنظر ما يصل إلى 8 أو أكثر.


قبل أن نمضي قدما، دعونا نفهم كيف يتم تمثيل زوج العملات، وذلك باستخدام زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار كمثال. في هذه الحالة، العملة التي تظهر أولا هي الجنيه، وهذا ما يعرف بالعملة الأساسية في حين أن الدولار الأمريكي يعرف بعملة الاقتباس. حاليا، فإن سعر غبوسد حوالي 1.23 وهذا يعني أن لكل وحدة واحدة من العملة الأساسية (الجنيه) سوف تتلقى 1.23 وحدة من العملة الاقتباس (الدولار الأمريكي).


ربما لاحظت أن جميع أزواج العملات الرئيسية الستة تشمل الدولار الأمريكي؛ وذلك لأن الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم، نتيجة لاتفاق بريتون وودز لعام 1944. جميع أزواج العملات الأخرى ليس في فئة التخصصات المعروفة باسم القاصرين أو الصلبان. وبحكم التعريف، فإن جميع أزواج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي إما كعملة أساسية أو اقتباس هي كروس.


في حين أن سوق العبور من حيث طبيعتها أقل سيولة مقارنة مع الشركات الكبرى، ضمن فئة الصلبان هناك بعض الأزواج التي هي أكثر شعبية وسائلة من غيرها. هذه هي عادة العبور التي تنطوي على العملات التالية: ور، جبي، غبب، و تشف. داخل الصلبان هناك أيضا فئة فرعية تعرف باسم الغريبة؛ وهذه هي عادة العملات غير الغربية التي تشمل، على سبيل المثال، البيزو المكسيكي، الليرة التركية، الباهت التايلندي، الدولار السنغافوري، دولار هونج كونج. هذه أزواج العملات الغريبة لديها أسواق أقل سيولة وبالتالي فروق أعلى.


آثار النشرات الاقتصادية.


وبما أن قيمة عملة البلد مرتبطة ارتباطا ثابتا بحالة اقتصادها، فإن الإقرارات الاقتصادية الرسمية (وأحيانا غير الرسمية) هي إحدى الدوافع الرئيسية لتحركات العملات. ولعل الحدث الأكثر مشاهدة في تداول العملات هو قرار من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي على سعر الفائدة. وقد شهد ذلك مؤخرا في ديسمبر 2018 عندما رفعت الاحتياطيات الاتحادية أسعار الفائدة، مما أدى إلى ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن معظم تحركات العملة تحدث قبل الإصدار الاقتصادي الرسمي نفسه، لأن معظم الناس لديهم فكرة جيدة، أو على الأقل يعتقدون أن لديهم فكرة جيدة عن ما سيكون الافراج عن الاقتصاد الرسمي. هذا هو السبب في أننا لا نرى في بعض الأحيان أي تحركات كبيرة بعد الإفراج الاقتصادي الرئيسي؛ وقد تم بالفعل "تحركات أسعار" تحركات العملة. وبطبيعة الحال، إذا كان السوق قد تنبأ بشكل غير صحيح بالإفراج الاقتصادي الرسمي، فإن الحركات الرئيسية بعد الإفراج ستتبع في كثير من الأحيان.


تداول التخصصات والصلبان.


عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم الخصائص الأساسية للأزواج العملات الرئيسية أولا قبل الخوض في الصلبان. هذا هو لعدة أسباب؛ أولا، العديد من الخيارات الثنائية وسطاء فقط أزواج العملات الرئيسية (يمكنك دائما التحقق من ما تقدمه البحث عن "مؤشر الأصول" على موقع الوسيط) وثانيا أزواج العملات الرئيسية هي دائما أسهل لتحليل نظرا لكمية أكبر من البيانات وتحليل طرف ثالث المتاحة هناك. وبالتالي، كمبتدئ، فمن الحكمة أن تعرف نفسك من خلال تداول أزواج العملات الرئيسية أولا.


في ما يلي بعض الارتباطات الأساسية بين أزواج العملات الرئيسية الستة للحصول على الخطوات الأولى:


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد دولار)، هذا الزوج غالبا ما يرتبط ارتباطا إيجابيا مع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، ويرتبط سلبا مع زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف). والسبب في ذلك هو أن اليورو، الجنيه، والفرنك السويسري، وجميع العملات الأوروبية، تميل إلى أن تكون مرتبطة بشكل إيجابي. الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) - يعرف هذا الزوج بالدولار الأمريكي أو "الكبل"، وغالبا ما يرتبط هذا الزوج سلبا مع زوج الدولار مقابل الفرنك السويسري ويرتبط إيجابيا بزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. مرة أخرى، هذا المعرف بسبب الارتباط الإيجابي بين اليورو، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف) - يعرف باسم الدولار السويسي أو ببساطة "السويسري"، غالبا ما يرتبط هذا الزوج سلبا بكل من زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي واليورو مقابل الدولار الأميركي، وذلك مرة أخرى بسبب الأسباب المذكورة أعلاه. من المهم أيضا ملاحظة: الفرنك السويسري غالبا ما يعتبر العملة الملاذ الآمن من قبل التجار في أوقات الاضطرابات السياسية. الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) - المعروف باسم الدولار الاسترالي أو ببساطة "الدولار الاسترالي"، غالبا ما يرتبط هذا الزوج سلبا بأزواج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسدكف) و أوسشف و أوسجبي (أوسجبي) ببساطة لأن الدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس (بدلا من العملة الأساسية في 3 أزواج أخرى) . وهناك سبب آخر هو أن الدولار الاسترالي والدولار الكندي مرتبطان ارتباطا إيجابيا بسبب عملتيهما كعملات سلعة أساسية، مما يعني أن اقتصاداتهما، وبالتالي عملاتهما، تعتمدان على السلع الأساسية بدرجة كبيرة. أوسجبي - المعروفة باسم الين الدولار أو "غوفر"، يرتبط هذا الزوج إيجابيا لزوج أوسدشف و أوسكاد لأنه في كل 3 أزواج الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية. كما أن هذا الزوج حساس جدا للمشاعر السياسية بين الشرق والغرب. الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسكاد) - يعرف باسم الدولار الكندي (لوني)، يرتبط هذا الزوج سلبا بالدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس)، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (ور)، و اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) ببساطة لأن الدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس في كل تلك الأزواج الثلاثة مقابل العملة الأساسية في زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي.


الوسطاء الموصى بهم:


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


بوب ستاندلي على Plus500 قد منحت رخصة للعمل من سنغافورة بوب ستاندلي على أيركس بوب ستاندلي على ماركيتسورلد بوب ستاندلي على زومترادر ​​كايل على إكسيرتوبتيون فوريكس الغضب تحميل على الخيار بوت 3 يانغوان تشن على بوس كابيتال.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


الربح على أزواج العملات المتقلبة مع الخيارات الثنائية.


أزواج العملات المتقلبة & # 8211؛ بركة أو لعنة؟


كيف ينبغي للمتداولين الخيارات الثنائية الاقتراب من أزواج العملات ذات التقلبات العالية.


التقلب. وتستخدم هذه الكلمة لعنة من قبل العديد من التجار. بعض التجار يخشون ويغرقون منه، والبعض الآخر يحتضنه. كيفية التداول هو واحد من أهم المناقشات في التداول في بعض العالم. بعض الاستراتيجيات تجنب ذلك والبعض الآخر جعلها ب # تش. وينبغي أن يكون التقلب على أذهان تجار الخيارات الثنائية. هذا المقياس من حركة السوق هو أداة عظيمة للاستفادة من.


لذا، ما هو التقلب وكيف يمكنني قياس ذلك؟


هناك عدد قليل من الطرق التي يمكن استخدام كلمة التقلب في عالم الاستثمار. في بعض الأحيان قول "التقلبات قد عاد إلى السوق" يمكن أن يعني أن الخوف قد انقلبت مرة أخرى في حركة هبوطا ومن المتوقع. وفي أحيان أخرى، قد يعني هذا البيان نفسه أن السوق قد بدأ في النشاط أو أن متوسط ​​المعدل اليومي قد ازداد. في كل حالة استخدام التقلب هو الصحيح ولكن ماذا يعني لمتداول الخيارات الثنائية؟


تعريف ويكيبيديا للتقلب هو "مقياس للتغير في سعر الأداة المالية مع مرور الوقت". هذا المبلغ يصل بشكل جيد. التقلب هو مقياس لأداة مالية حركة، أو كم يتحرك في المتوسط، مع مرور الوقت. ولا يأخذ هذا التدبير في الحسبان الاتجاه، بل ببساطة نقل الأصول. الأصول أو أزواج العملات مع ارتفاع تقلبات تتحرك أكثر. الأصول الأقل تقلبا تتحرك أقل. في رأيي منذ الخيارات الثنائية هي حول حركة الأسعار ارتفاع التقلب يبدو وكأنه وسيلة للذهاب.


وفيما يلي بعض الطرق لقياس التقلبات:


بولينجر باندز ©، ربما أفضل أداة في هذه الفئة (تحقق من بولينجر باندز لاستعراض الخيارات الثنائية) شيخوخة متوسط ​​المدى الحقيقي تشايكين التقلب.


هل يخشى المتداولون الثنائيون من التقلب؟


ويخشى العديد من التجار من التقلب لأن تقلبات الأسعار نفسها التي تنتج الأرباح يمكن أن تنتج أيضا خسائر فادحة. فالأصول المتقلبة وأزواج العملات لديها فرصة أكبر للتوقف عن العمل و / أو إحداث خسائر في حسابات الهامش. باستثناء الخيارات الثنائية ليس هناك خوف من ذلك. الخيارات الثنائية ليس لديها توقف ولا تتأثر العشوائية يوما بعد يوم يتحرك بنفس الطريقة كما الفوركس والعقود الآجلة وخيارات الأسهم. بما أن الخيارات الثنائية لا يمكن إيقافها أو خلق خسارة أكبر من التجارة الأصلية لا يوجد سبب للخوف من التغييرات السعرية المؤقتة طالما أن الأصول تغلق في المال. ومع ذلك، هناك أيضا سبب آخر للخوف من التقلبات. كما يمكن للأصول المتقلبة وأزواج العملات أن تنتج رسوما وإشارات خاطئة على الرسوم البيانية. تصفية هذه الإشارات يأخذ بعض الممارسة، ولكن يمكن القيام به.


لماذا التقلبات جيدة للخيارات الثنائية؟


لدي كلمة واحدة لتلخيص لماذا التقلب هو جيد للخيارات الثنائية. حركة. التقلب هو مقياس للحركة. يتم تداول الخيارات الثنائية على الحركة. كما أن أزواج الأصول والعملات ذات التقلب العالي لديها احتمال أكبر للتحرك، والتحرك بشكل ملحوظ، من الأصول ذات التقلبات الأقل. هذا جيد للتجار الخيارات الثنائية لسببين. أولا، تريد أن يتحرك مادة العرض. يجب أن تكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب لكي تستفيد منه. لا يوجد شيء أسوأ من شراء موقف ومن ثم مشاهدة اتجاه الأصول جانبية لنصف يوم في الأسبوع التالي ثم إغلاق بالكاد من المال. حتى إذا تحركت الأسهم المتقلبة جانبية فإن النطاق سيكون أكبر من ذلك بكثير. والسبب الثاني هو مقدار الحركة. وتتحرك الأصول المتقلبة أكثر من الأصول الأقل تقلبا. وهذا هو، أنها تتحرك أبعد من ذلك في المال. على الرغم من أن هيكل دفع تعويضات الخيارات الثنائية بسيط جدا وسيط بلدي يستخدم البيانات في الوقت الحقيقي أود أن أتأكد من أن الصفقات بلدي ستنتهي في عمق المال. وستتحرك الأصول المتقلبة العالية في الأموال أكثر من تلك التي تكون أقل تقلبا.


ما هي أفضل الطرق لتداول أزواج العملات المتقلبة؟


وأعتقد أن نفس الأسالیب التي أستخدمھا في الأصول الأقل تقلبا تعمل فقط على الأسالیب الأكثر تقلبا. الفرق هو أن تداول الأصول المتقلبة هو أكثر نشاطا والإشارات مبالغ فيها أكثر من أزواج وأصول أقل تقلبا. أساليب الاتجاه التالية تعمل بشكل جيد جدا مرة واحدة يتم إنشاء الانفجارات والاتجاهات. مؤشر ستوكاستيك، ماسد، توقعات سلسلة الوقت ومؤشر القوة النسبية كلها تقنيات الاتجاه الاتجاه التالي (البحث عن مزيد من المعلومات حول لدينا مدرسة الخيارات الثنائية). التقنيات الأخرى التي تعمل بشكل جيد للأزواج المتقلبة هي مستبعدات الدعم / المقاومة و فيبوناتشي التصحيحات. كل من هذه التقنيات تنتج مجالات ممتازة للأصول المتقلبة لتغيير الاتجاه والتجار ثنائي للربح. أزواج العملات المتقلبة هي أيضا خيارات جيدة للتجار الذين يمكن أن تتسامح مع خطر خيار تقنيات سلخ فروة الرأس و 60 الخيارات الثانية.


كلمتي الأخيرة على أزواج العملات المتقلبة والخيارات الثنائية.


أزواج العملات المتقلبة والعالية التقلب هي شيء جيد. هذه الأزواج تجعل حركات كبيرة مع تقلبات مبالغ فيها. هذه التقلبات هي سهلة لتتبع مع المؤشرات الفنية وإنتاج الصفقات مع احتمال أكبر لإغلاق في المال. الأزواج المتقلبة هي أيضا أكثر نشاطا وتوفر فرصا أفضل للتجار قصيرة مثل هواة الخيارات الثنائية. أنا أميل إلى البحث عن أزواج التي تجعل هذه الحركات مبالغ فيها لأنني تعلمت من خلال التجربة أن لدي فرصة أفضل لإغلاق في المال.


مواصلة مناقشة أزواج العملات المتقلبة على المنتدى!


بدء التداول مع أيركس منصة مبتكرة اليوم والحصول على 30 $ مكافأة غير إيداع! عرض لفترة محدودة يشعر التجار غير آمنة نسخ مجهول؟ كتوبتيون لديه حل بالنسبة لك - نسخ التجار السلطة العليا في سهولة. بي أد - آخر تحديث في ماي 05، 2018.


شكرا مايكل، وسوف تستخدم ذلك! سوف تتيح لك معرفة..


شكرا مايكل؛ هل يمكن أن تفسر أكثر قليلا حول كيفية الاستفادة من الأخبار ذات الصلة فولوتيليتي؟


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment