Friday 2 February 2018

أفضل خيار تداول المؤشرات الفنية


المؤشرات الفنية.


وكما يوحي الاسم، تستخدم المؤشرات الفنية للإشارة إلى الاتجاهات ونقاط التحول المحتملة في أسعار الأسهم. هذه هي الأدوات المستخدمة من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ دورات، والتنبؤ عندما هو أفضل وقت لشراء أو بيع الأسهم أو الخيار.


يتم احتساب المؤشرات الفنية بناء على نمط سعر السهم أو مشتق معين. وتستخدم البيانات مثل سعر الافتتاح، سعر الإغلاق، الارتفاعات، القيعان، فضلا عن الحجم، لإنشاء العديد من المؤشرات الفنية هناك. المؤشرات تأخذ عموما بيانات سعر السهم من الفترات القليلة الماضية (على سبيل المثال ال 30 يوما الماضية). وهي تستخدم تلك البيانات لإنشاء اتجاه أو رسم بياني للإشارة إلى ما حدث للسهم، ونأمل أن نتوقع ما قد يحدث في المستقبل.


هناك نوعان رئيسيان من المؤشرات: المؤشرات الرائدة ومؤشرات التذبذب. مؤشرات التأخر هي المؤشرات التي تتبع نمط سعر السهم، وبالتالي اسم & كوت؛ لاجينغ & كوت؛ المؤشرات. وبما أنها تستند إلى بيانات سابقة، فإنها جيدة في إظهار ما إذا كان الاتجاه يتطور، أو ما إذا كان المخزون في نطاق التداول (أي التداول جانبيا). على سبيل المثال، يمكن للمؤشرات المتخلفة أن تظهر أن السهم قد وضع تراجعا قويا جدا، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض.


من ناحية أخرى، مؤشرات التأخير ليست جيدة عند التنبؤ بالتجمعات المستقبلية أو التراجعات. يمكن أن تظهر ما الاتجاهات التي تطورت حتى النقطة الحالية، ولكن ليست قادرة على التنبؤ حركة الأيام القليلة المقبلة. ومن أمثلة مؤشرات التغیر مؤشرات متغیرة مثل مؤشر المتوسط ​​المتحرك ومؤشر ماسد ومؤشر أدكس الذي نغطیھ في ھذا الدلیل.


ومن ناحية أخرى، فإن المؤشرات الرائدة، كما يوحي الاسم، هي أفضل في التنبؤ بالتضاربات المحتملة المحتملة في الأسعار وتحطمها. معظم المؤشرات الرائدة هي مؤشرات الزخم، وقياس زخم حركة سعر السهم.


تخيل كرة القدم نحن رمي في الهواء. الحس السليم يشير إلى أن كرة القدم لا يمكن أن تستمر إلى أعلى إلى الأبد. ونحن قد لا نعرف كيف عالية سوف تذهب، ولكننا نعلم أنه بمجرد أن تبدأ سرعة التصاعدي في التباطؤ، وسوف تتوقف قريبا صعودا والبدء في السقوط مرة أخرى. وهذا هو أساس مؤشرات الزخم.


المؤشرات الرائدة جيدة في إخبارنا بما إذا كان سعر السهم قد ارتفع إلى أعلى أو أدنى بكثير، وما إذا كان هناك تباطؤ في حركة السعر. إذا ارتفع سعر السهم مرتفعا جدا، نقول أن السهم الآن في ذروة الشراء. إذا كان السعر قد ذهب بعيدا جدا، ونحن نقول أنه هو ذروة البيع. في كلتا الحالتين، ستظهر المؤشرات الرئيسية أن السهم لن يبقى ذروة شراء أو ذروة البيع لفترة طويلة. الانسحاب وشيك. ومن الأمثلة على المؤشرات الرائدة مؤشر القوة النسبية، فضلا عن مؤشرات الزخم الأخرى.


كل من المؤشرات الرائدة والمتخلفة لها نفس القدر من الأهمية. نحن بحاجة إلى معرفة كل من الاتجاهات التي تتطور فضلا عن التباطؤ المحتمل وتراجع الأسعار. في الواقع، ينصح المستثمرون بعدم اتخاذ قراراتهم على مؤشر واحد فقط. بعد كل شيء، لا يوجد مؤشر على ما يرام. كل المؤشرات يمكن أن تنتج إشارات كاذبة من وقت لآخر. لذلك، يوصى بأن يأخذ المستثمرون مؤشرين أو ثلاثة مؤشرات يكونون مرتاحين لها، ويضعون قراراتهم عليها (أي يشترونها فقط عندما تخبرك جميع المؤشرات الثلاثة بالشراء).


هناك مئات المؤشرات المستخدمة في الوقت الراهن. في الواقع، فإن أي معلم سوق الأسهم رفيعة المستوى على الأرجح قد وضعت مؤشره الخاص للتنبؤ بالسوق. ومع ذلك، في هذا الدليل سوف تغطي فقط 5 مؤشرات، والتي تقوم على بيانات مختلفة وتخدم وظائف مختلفة. في القيام بذلك نأمل أن يعرض لك أنواع مختلفة من المؤشرات هناك، وتمكنك من اختيار أي نوع من مؤشر كنت أكثر راحة مع.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 الفترة ما إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، ومؤشر ماسد و ماوس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد.


الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون هناك حاجة لأنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراته ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


استخدام المؤشرات الفنية.


المؤشرات الفنية يمكن استخدامها لمساعدتك في الدخول والخروج من الصفقات.


أنها تساعدك في التنبؤ بالمستقبل مع قدر معقول من الدقة، وهي مفيدة جدا في تعظيم الأرباح التجارية وتقليل الخسائر.


المؤشرات الفنية هي تكملة جيدة لاستخدامك للتحليل الفني.


كما تعلمنا في واحدة من الوحدات السابقة، التحليل الفني هو الاسم الرسمي لتحليل المخزونات الأسهم.


الفرضية الأساسية هي أن ننظر إلى سلوك الأسعار الماضية في محاولة لتحديد أين تتجه الأسعار في المستقبل.


النظر في ذلك مثل التنبؤ بالطقس. وهو لا يضمن ما هو "الذهاب" أن يحدث، لكنه مجرد إرشادك في التحضير لما هو "المرجح" أن يحدث.


التظاهر بأن حركة السعر على الرسم البياني هو الطقس الفعلي. وستكون المؤشرات الفنية هي سواتل الطقس التي تساعدك في التنبؤ بالطقس.


يمكن للقمر الصناعي (مؤشر فني) أن يحذرك من أن العاصفة قادمة (الأسعار تسقط) بحيث يمكنك الاستعداد لذلك وفقا (حماية الأرباح أو الدخول في تجارة جديدة).


ما هي المؤشرات الفنية؟


المؤشرات الفنية هي تمثيل رياضي لأنماط السوق وسلوكه؛ أو في شروط زوجتي، "انها كل تلك خطوط متعرجة الذهاب في جميع أنحاء المكان".


يتم تشكيل المؤشرات عن طريق توصيل المعلومات مثل السعر والحجم في صيغة رياضية. تنتج الصيغة نقطة بيانات. يتم جمع العديد من نقاط البيانات على مدى فترة من الزمن وعادة ما تكون متصلة بواسطة خط رفيع.


تشير الأسهم الزرقاء على الرسم البياني أدناه إلى المؤشرات الفنية الثلاثة. كما تنظرون إلى الرسم البياني نرى ما إذا كان يمكنك الإشارة إلى المناطق 4 مفاتيح التي ناقشناها في الوحدة 4:


ويمكن العثور على المؤشرات الفنية أعلى أو أسفل الرسم البياني، ويتم رسم مؤشرات أخرى فوق الأسعار. وتساعد المؤشرات على التنبؤ بأية أسعار مستقبلية وما إذا كان المخزون في حالة ذروة شراء أو ذروة البيع.


الإفراط في الشراء: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من الشراء، ويعتبر سعر السهم مرتفعا جدا ويكون عرضة للانخفاض.


الإفراط في البيع: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من البيع ويعتبر سعر السهم منخفضا جدا ومن المتوقع حدوث ارتفاع في الأسعار.


يستخدم التجار أساسا المؤشرات الفنية لشيئين:


لتوليد إشارات البيع والشراء لتأكيد حركة السعر.


هناك نوعان رئيسيان من المؤشرات: الرائدة والمتأخرة.


المؤشرات الرائدة.


وهناك مؤشر رئيسي يسبق حركة الأسعار، وغالبا ما يستخدم لتوليد إشارات البيع والشراء. ويمثل معظمها نوعا من الزخم السعري على مدى فترة زمنية معينة.


وتتأثر المؤشرات الرئيسية بشكل أكبر بالتغيرات الأخيرة في الأسعار وتميل إلى توليد المزيد من الإشارات وتتيح المزيد من الفرص للتجارة أكثر من المؤشرات المتخلفة.


وبما أن المؤشرات تنتج المزيد من إشارات البيع والشراء، فإنها تنتج أيضا إشارات أكثر كاذبة.


بعض المؤشرات الرئيسية الأكثر شيوعا هي:


عندما تقود المؤشرات بشكل صحيح، فإنها تسمح لك بالدخول في التجارة في وقت مبكر وكسب المزيد من المال، ولكن عندما يكونون على خطأ كنت تميل إلى فقدان المال لأنك داخل وخارج الصفقات في كثير من الأحيان.


ما تعتقد أنه سيحدث لا يحدث فعلا. وهذا هو المكان الذي تتدخل فيه المؤشرات المتخلفة.


مؤشرات التأخر.


مؤشر التأخر هو أداة تأكيد لأنه يتبع حركة السعر. يحدث "بعد الحقيقة".


حتى بعد أن تتجه الأسعار لبعض الوقت، فإن المؤشر المتخلف سيصدر إشارة بأن الاتجاه آخذ في التغير. إنه يصلب وهو تأكيد نهائي على أن هذا الاتجاه آخذ في التغير.


وهناك مؤشران من المؤشرات المتخلفة الأكثر شيوعا هما:


الكأس المقدسة للمؤشرات الفنية.


لا يهمني ما المؤشر الفني الذي تستخدمه، السعر والحجم سوف يفوز دائما في اليوم.


فكر في ذلك، المؤشرات الفنية ليست سوى الصيغ الرياضية مع البيانات موصول بها. ما هو المصدر الرئيسي للبيانات الموصولة بها؟


هذا صحيح، السعر والحجم.


الصيغ يمكن التلاعب بها، ولكن يتم إنشاء السعر الفعلي وحجم من قبل الناس الحقيقي شراء وبيع الأسهم.


في نهاية اليوم، المشترين والبائعين هي ما السيطرة ونقل السوق.


مؤشر بلدي الفني يمكن أن تخبرني أن غدا الأسهم آخذ في الارتفاع، ولكن إذا الباعة غدا حكم اليوم والسهم ينخفض ​​ثم أساسا أفعالهم جعلت مؤشر بلدي عديمة الفائدة.


استخدام المؤشرات كمكمل للتداول الخاص بك، ومساعدتك في رؤية حركة السعر بشكل أكثر وضوحا. لا تعاملهم كما لو كانوا القانون!


افكار اخيرة.


في بعض الأحيان ليس من الواضح ما يجري من قبل مجرد النظر إلى الرسم البياني وهذا هو المكان الذي يأتي مؤشر تقني في اللعب.


على سبيل المثال، قد تبدو المساحة المسطحة على الرسم البياني أدناه غير مهمة، ولكن عندما أنظر إلى ويليامز٪ R أستطيع أن أرى أن هناك شراء كبير (ذروة شراء) في هذا المجال:


تذكر تعريف ذروة الشراء أعلاه: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من الشراء ويعتبر سعر السهم مرتفعا جدا وعرضة للانخفاض.


وماذا تعلمون، والأسعار لم تقع بالفعل الحق بعد إشارة ذروة الشراء.


كنت معلقة حتى على ذروة البيع وذروة الشراء عندما علمت لأول مرة كيفية التجارة. لحياتي لم أتمكن من معرفة كيف أن الكثير من الشراء يمكن أن يسبب الأسهم في الانخفاض في السعر.


انها حتى بديهية جدا.


وسوف يستغرق بعض الوقت، ولكن كلما تعلم المزيد عن سوق الأسهم أكثر سيكون منطقي.


كل مؤشر له غرضه الفريد. مؤشرات تجميع أن يكمل كل منهما الآخر يمكن أن تخلق مزيج الفوز قوية.


مزيج واحد بسيط أن أستخدم بشكل متكرر هو الجمع بين مؤشر رئيسي مع مؤشر متخلف.


لا تريد مؤشرين على الرسم البياني الذي هو في الأساس نفسه. على سبيل المثال، ليس لديك مؤشران يقيسان الحجم.


في كثير من الأحيان واجهت التجار التي سيكون لها ما يصل الى 12 مؤشرات على الرسم البياني. في رأيي هذا مجرد الخلط بين الناس أكثر. هذا هو اعتقادي وبالتأكيد ليس إيمان الجميع، ولكن أكثر ليس أفضل. نظيفة وبسيطة يفوز في اليوم بالنسبة لي.


والمزيد من المؤشرات أضع على الرسم البياني، والمزيد من عيني تبدأ في تدور وأحصل بالدوار من قبل جميع خطوط متعرجة تسير الذهاب في جميع أنحاء المكان. الى جانب ذلك، فإنه يأخذ انتباهكم بعيدا عن ما يهم حقا Ђ|price وحجم.


مراجعة الدرس.


المؤشرات الفنية مثل التنبؤ بالطقس. فهي لا تضمن ما هو "الذهاب" ليحدث، ولكن مجرد توجيه لكم في التحضير لما هو "المرجح" أن يحدث.


هناك نوعان من المؤشرات:


الرائدة (ستوشاستيكش، ويليامز٪ R، مؤشر القوة النسبية، الخ): يسبق عموما حركة الأسعار، وغالبا ما تستخدم لتوليد إشارات البيع والشراء. أكثر تأثرا بتغيرات الأسعار الأخيرة التذبذب (ماسد، المتوسطات المتحركة، الخ): هو أداة تأكيد لأنه يتبع حركة السعر. يحدث "بعد الحقيقة".


الإفراط في الشراء: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من الشراء، ويعتبر سعر السهم مرتفعا جدا ويكون عرضة للانخفاض.


الإفراط في البيع: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من البيع ويعتبر سعر السهم منخفضا جدا ومن المتوقع حدوث ارتفاع في الأسعار.


مؤشرات تجميع أن يكمل كل منهما الآخر يمكن أن تخلق مزيج الفوز قوية.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


5 المؤشرات الفنية يجب على كل متداول معرفة.


02/27/2018 6:00 آم إست.


يتضمن معظم برامج الرسم البياني عشرات من المؤشرات المختلفة التي يمكن عرضها على الرسوم البيانية، ولكن مايكل فولكس من مركز الاستخبارات السوق يحدد أهمها أن نعرف.


من أجل أن تصبح مستثمرا ناجحا، نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة على تطوير مجموعتين متميزة من المهارات. وهي تعرف عادة بالتحليل الأساسي والتقني. فهي مهارات مختلفة جدا، ومع ذلك فهي متساوية بنفس القدر من الأهمية لمعرفة ما إذا كنت تريد حقا أن نفهم ما يجري مع الأسهم الخاصة بك.


التحليل الأساسي هو أساسا حفر في المالية للشركة. يدرس المحللون الأساسيون كل ما يمكن أن يؤثر على قيمة الشركة. وهذا يمكن أن تشمل العوامل الاقتصادية الكلية والجزئية وكذلك أشياء مثل التخطيط الاستراتيجي للشركة، وسلسلة التوريد وحتى علاقات الموظفين. يدرس المحللون الفنيون المخزونات الأسهم، وتعمل في إطار فرضية أن الاتجاهات تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا.


بالنسبة لشخص ما يبدأ في تعلم التحليل الفني، يمكن أن يكون تجربة شاقة. هناك الكثير من المصطلحات والعبارات التي يمكن أن تحصل قليلا الساحقة. ونحن سوف ننظر في عدد قليل من المفاهيم سهلة لتعلم التي يمكنك استخدامها كنقطة انطلاق على طول رحلتك إلى التحليل الفني.


لمناقشتنا، تم الحصول على جميع المخططات لدينا من المخازن. يمكنك زيارة هذا الموقع لإعادة إنشاء أي من المخططات، واستخدام الأدوات التالية لتقييم المقتنيات الشخصية الخاصة بك كما كنت تعلم كيفية دمج التداول التقني في ترسانة الاستثمار الخاص بك.


1- خط التراكم / التوزيع.


ما هو خط التراكم / التوزيع (خط A / D) الذي يسعى لتحديده هو ما إذا كان المال يتدفق إلى خارج الأمن أم لا. عندما ينحدر خط A / D صعودا، يمكن الافتراض أن المال الجديد يأتي إلى الأمن. والعكس صحيح عندما يتجه المنحدر إلى الأسفل.


ستلاحظ أن هذا المؤشر في معظم الحالات يقترب جدا من حركة الأسهم، ولكنه يميل إلى التحرك قليلا عاجلا من الأمن الكامن، ويمكن استخدامها لمعرفة ما إذا كان من المتوقع حدوث ارتفاع في المدى القريب أو بيع قبالة. نلقي نظرة على الرسم البياني التالي على الأمازون (أمزن). سترى أين كان الأمازون يتداول في نمط جانبي بين يونيو وأغسطس، ولكن خط A / D كان ينحدر صعودا. ابتداء من أغسطس، بدأ السهم في التداول أعلى. يمكنك أن ترى نفس الشيء يحدث في الاتجاه المعاكس في نهاية سبتمبر.


اضغط للتكبير.


وربما يكون مؤشر الماكد، الذي يمثل خط متوسط ​​التقارب / التباعد المتحرك، المؤشر التقني الأكثر استخداما على نطاق واسع. فإنه يشير ليس فقط الاتجاه، ولكن أيضا زخم الأسهم. والفكرة وراء خط الماكد هي مقارنة الزخم على المدى القصير والطويل لأحد الأسهم من أجل تقدير اتجاهه في المستقبل. في الأساس هو المقارنة بين اثنين من المتوسطات المتحركة، والتي يمكنك تعيين لأي فترة زمنية تريد، ولكن عادة يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما و 26 يوما من الأسهم.


الفكرة وراء ماسد هي أنه عندما يعبر الخط القصير الأجل الخط الطويل الأجل، فهو إشارة لنشاط المخزون في المستقبل. عندما يتم تشغيل الخط قصير الأجل تحت خط طويل الأجل، ثم يعبر فوقه، فإن السهم سوف يتداول عادة أعلى. وبالمثل، يمكننا التنبؤ بعملية بيع عندما يعبر خط المدى القصير تحت خط المدى الطويل. يمكنك رؤية كل من هذه الحالات في العمل في الرسم البياني التالي على أجيلنت (A).


اضغط للتكبير.


الصفحة التالية: 3 أنماط الرسم البياني للمشاهدة.


3. الرأس والكتفين نمط.


نمط الرأس والكتفين ليس مؤشرا مثل أول مثالين لنا، ولكن بدلا من ذلك نمط المخطط الذي يبحث عنه المحللون الفنيون. ببساطة، يظهر نمط الرأس والكتفين عندما يرتفع السهم إلى ذروة لتشكيل "الكتف" الأول ثم يسقط. ثم ترتفع فوق الذروة السابقة لتشكيل "الرأس" ثم تسقط تحت الكتف الأول قبل أن ترتفع مرة أخرى إلى مستوى الكتف الأول والسقوط، وبالتالي خلق الكتف الثاني.


ويعتقد المحللون الفنيون أن نمط الرأس والكتفين هو أحد أنماط عكس الاتجاه الأكثر موثوقية. إذا كنت ترى مثل هذا النمط تبدأ في تطوير على واحدة من الممتلكات الخاصة بك، ثم يكون على علم بأن بيع في المستقبل يمكن أن يأتي. كما ترون في الرسم البياني التالي، بعد وقت قصير من ناسداك 100 إتف (ق) أظهرت نمط الرأس والكتفين، كان هناك بيع حاد في الأمن.


اضغط للتكبير.


تحدث الثغرات عندما يفتح السهم أعلى أو أقل من سعر إغلاق اليوم السابق. وعادة ما يحدث ذلك بسبب بعض الأخبار التي يتم إصدارها عندما لا يكون السوق مفتوحا، مثل الأرباح، مما يؤدي إلى تحرك كبير خلال التداول بعد ساعات العمل، ويتداول السهم عند هذه النقطة عندما يحصل يوم التداول العادي تحت الطريقة. الثغرات مهمة لأنها تخلق خطوط دعم أو مقاومة جديدة للأمن.


ويمكن الاطلاع على مثال مثالي لهذا يحدث في الرسم البياني على مايكل كورس (كورس) أدناه. وفي آب / أغسطس، كانت هناك فجوة كبيرة في المخزونات، كانت بمثابة مستوى الدعم الجديد للمضي قدما. الثغرات مهمة لأن الكثير من التجار وضعوا أوامر البيع باستخدام نقاط الدعم والمقاومة مثل وقف الخسارة أو الحد. إذا كنت تستخدم أوامر وقف الخسارة أو الخروج، وهناك فجوة في أحد أسهمك تكون على علم بأن أوامر الخروج الخاصة بك سوف تحتاج إلى مراجعة.


اضغط للتكبير.


وهناك نمط آخر للرسم البياني يتنبأ بالاتجاه المتغير وهو قمة مزدوجة أو أسفل. اكتشاف هذا المخطط هو عملية بسيطة إلى حد ما. من حيث قمة مزدوجة، مخزون في مناسبتين يختبر مستوى سعر معين، وفي كلتا الحالتين السهم يضرب المقاومة. على الجانب الآخر من العملة، يحدث ضعف القاع عندما ينخفض ​​السهم إلى مستوى سعر معين ويجد الدعم في كلا المناسبتين. يشير الزوج المزدوج إلى البيع في المستقبل، في حين يشير القاع المزدوج إلى أن السهم يستعد للتداول أعلى.


اضغط للتكبير.


يمكنك أن ترى مثالا كلاسيكيا لتكوين أعلى مزدوج في الرسم البياني أوتوناتيون (أن) أدناه. يوضح هذا الرسم البياني كيف ارتفع السهم إلى 48.50 دولار في أكتوبر قبل البيع. ثم ارتفع السهم قوة وارتفع مرة أخرى على طول الطريق إلى 48.50 $ في فبراير شباط. وبمجرد أن لم يتمكن السهم من اختراق المستوى السابق، فقد شكل قمة مزدوجة، وحدث بيع آخر. وكان المحللون الفنيون قد رصدوا هذا القاع المزدوج، وخرجوا من أي مراكز طويلة بمجرد أن يتم ذلك، أو قللوا من الأسهم واستفادوا من الجانب السلبي.


مقالات ذات صلة على الأسهم.


عادي 0 كاذبة كاذبة كاذبة إن-أوس X-نون.


ما زلت أعتقد أن الخطر الحقيقي يكمن في الإفراط في ترجيح السندات و هيليب، في حين أن الفرصة الحقيقية هي في.


هناك الكثير من الفائزين المحتملين في قطاع النفط والغاز لعام 2018، ولكن المستقبل ينتمي إلى إعادة.


ماجنا إنترناشونال (مغا) & مداش؛ أفضل فكرة متحفظة لعام 2018 و [مدش]؛ هو مورد السيارات العالمية.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.

No comments:

Post a Comment