Monday 12 February 2018

الخيارات الثنائية 365 الاستعراض


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc8fa9af5758ff3 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


نظرة عن قرب في التداول الآلي عبر لدينا الروبوت ثنائي 365 مراجعة.


ثنائي الروبوت 365 هو نظام تداول الخيارات الثنائية الآلي فعالة من حيث التكلفة التي توفر العديد من الخيارات مرنة لتداول أسواق العملات. هذا النظام هو أداة ممتازة للمبتدئين للحصول على السيطرة على سوق تداول الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر، ويمكن للتجار المحترفين أيضا استخدام الروبوت لأداء إضافي في محفظة استثماراتهم.


ثنائي الروبوت 365 مقدمة.


التداول الآلي ليس مفهوما جديدا في الأسواق المالية، حيث أن المستثمرين يجربون العديد من استراتيجيات التداول الآلي في الأسواق المالية خلال العقود القليلة الماضية. ومع ذلك، فإن تداول الخيارات الثنائية لا يزال مفهوما جديدا وينضج إلى منتج استثماري كامل. ولذلك، فإن استراتيجيات التداول الآلي والبوتات تجد أهمية متزايدة بين المستثمرين العصر الحديث.


ثنائي الروبوت 365 هو واحد من أكثر موثوقية والتحقق من السير في الأسواق الخيارات الثنائية، والتي تم الحصول على كمية هائلة من شعبية في الآونة الأخيرة. ثنائي الروبوت 365 ليس مزود خدمة إشارات تجارية. فإن الشركة هي مجرد روبوت التداول الآلي الذي لا يزال يتطلب مدخلات من التجار لتعديل و تعديل استراتيجيات التداول وفقا لتفضيلاتهم. في هذا ثنائي روبوت 365 مراجعة خدمة التداول، وسوف نعرف ما إذا كان الروبوت ثنائي ينفذ كما المعلن عنها، وإذا كانت الشركة لديها القوة اللازمة للتطور إلى نظام التداول السليم في المستقبل.


ثنائي روبوت 365 معلومات عن الشركة.


لا يوفر الروبوت ثنائي 365 أي معلومات واسعة حول الجوانب الأساسية للشركة، ولا تقدم الشركة أي معلومات عن عنوانها الفعلي، وممثلي الشركة، ومديري الشركات، أو أي معلومات تنظيمية أو ترخيص أخرى. صحيح أن إشارات التداول، وخدمات التداول، وروبوتات التداول الآلي ليست عادة مرخصة أو مرخصة من قبل أي وكالة، لا سيما بسبب التناقضات في المعلومات. وكثيرا ما تنشر معظم هذه الخدمات إخلاء المسؤولية بأن "أداء الأداء لا يشير إلى النتائج المستقبلية" و "لا ينبغي تكرار المعلومات المقدمة على حساب تداول مباشر".


ثنائي الروبوت 365 أيضا لا يتعامل مع أموال العملاء مباشرة. ثنائي روبوت 365 يشير ببساطة مستخدميها لسماسرة الخيارات الثنائية التابعة، الذين هم المسؤولون أساسا عن ضمان سلامة أموالك ضد الممارسات الخاطئة المالية. ولذلك، فإن الجانب التنظيمي للروبوت روبوت 365 تفقد أهميتها، وإن كانت هناك شركات مماثلة التي حصلت على ترخيص تنظيمي من بعض المنظمين الرائدة مثل سيسيك (قبرص) و فكا (المملكة المتحدة).


ثنائي الروبوت 365 هو نسبيا شركة جديدة وأطلقت نظام التداول الآلي في عام 2018. وقد تمكنت الشركة لتلبية الآلاف من التجار وتمتعوا بنتائج متفاوتة. ثنائي الروبوت 365 هو في الواقع مزود خدمة شرعي، ولكن يمكن الاعتماد على الموثوقية على المدى الطويل والمصداقية إلا من خلال قدرة الشركة على الحفاظ على تقلبات السوق من خلال تقديم أداء مقبول لحصة عادلة من مستخدميها.


كيف روبوت ثنائي 365 العمل؟


ثنائي الروبوت 365 هو روبوت التداول الآلي الذي يعمل كنظام تجاري مستقل ويربط التاجر إلى وسيط الخيارات الثنائية من خلال واجهة التداول عبر الإنترنت. نظام التداول الآلي، الذي يوفر لوحة القيادة للتخصيص، بمثابة حلقة وصل حيوية بين التاجر وسيطه، من أجل تسهيل التداول الآلي من خلال استراتيجيات التداول الفردية. مفهوم ثنائي روبوت 365 التداول هو واضح جدا وفعالة. يمكن للمستخدمين تسجيل حساب في الشركة للوصول إلى الروبوت روبوت 365 الروبوت. وبمجرد التحقق منها، ثم تطلب الشركة من مستخدميها المضي قدما نحو فتح حساب في أي من الوسطاء الموصى بها المنصوص عليها في قائمة التوصيات.


مرة واحدة المستخدم يتحقق بنجاح حساب ثنائي روبوت 365 وحسابه وسيط الخيارات الثنائية، ينبغي أن المضي قدما في تمويل حساباتهم وتحول الروبوت روبوت 365 الروبوت. يمكن للتاجر الاختيار من بين استراتيجيات التداول الثنائية روبوت 365 مختلفة، ويمكن إدخال مجموعة واسعة من المعلمات عن طريق التغيير والتبديل خيارات التداول الآلي والمؤشرات الفنية. وتقدم التاجر أيضا فرصة فريدة لتعديل استراتيجيات إدارة الأموال، مما يؤدي إلى بيئة تجارية للتخصيص بشكل كامل. نظرا لمجموعة من المرونة وخيارات للتخصيص، لا يمكن للتجار اثنين التمتع بنفس النتائج، إلا إذا انتهى بهم باستخدام نفس الاستراتيجية.


ثنائي الروبوت 365 يعمل إلى حد كبير على الطيار الآلي، ويمكن التجارة نيابة عن المستخدم وفقا لمعلمات التداول المحددة. على الرغم من أن نظريا الروبوت روبوت 365 لا يتطلب التدخل البدني أثناء التداول، فمن المستحسن للتجار لمراقبة ومراقبة حساباتهم بشكل مستمر للتأكد من أنها لا تكبد خسائر كبيرة خلال دورة التداول. ومع ذلك، واجهة التداول الروبوت روبوت 365 لا يؤدي أبعد من التوقعات.


ثنائي الروبوت 365 منصة الميزات & أمب؛ وظائف التداول.


منصة روبوت 365 الثنائية هي واجهة على شبكة الإنترنت التي هي مريحة جدا ومرنة للاستخدام ولها كل المعلومات وضعت بطريقة سهلة لفهم. فمن السهل الحصول على دراية واجهة في لمحة واحدة، واجهة تسمح للتجار للوصول إلى جميع الميزات والوظائف الأساسية في متناول اليد. أول شيء أن التجار سوف تلاحظ في لوحة القيادة الخاصة بهم هو الخيار لتشغيل ميزة التداول الآلي أو إيقاف تشغيله. مطلوب وظيفة أون مفهومة لتحويل النظام، والتي سوف تبدأ عملية التداول وفقا للظروف المحددة سلفا. ستؤدي وظيفة أوف إلى تعطيل النظام على ما يبدو، ولكن يجب إغلاق جميع الصفقات والأوامر يدويا.


سوف الصفحة إعدادات الروبوت روبوت 365 عرض عدة أدوات لتعديل استراتيجية التداول. الخيار الأول لتحديد هو الفترة الزمنية لانتهاء الصلاحية، والتي يمكن اختيارها من 30 ثانية إلى 5 دقائق كحد أقصى. النظام لا يقدم أي خيارات إضافية أو أوقات انتهاء الصلاحية، التي هي قليلا من عيب مقارنة مع الأنظمة الأخرى في السوق. العديد من الروبوتات التداول الآلي السائدة توفر الخيارات الثنائية على المدى الطويل، وأوقات انتهاء أكبر، والمزيد من الخيارات من الخيارات الثنائية المنتجات.


الخطوة التالية هي اختيار استراتيجية إدارة الأموال، حيث يكون الخيار هو الاختيار بين كلاسيك، مارتينغال، وفيبوناتشي. الاستراتيجية الكلاسيكية تسمح للتجار لإصلاح مبلغ من المال للاستثمار في التجارة، بغض النظر عن التجارة السابقة الفوز أو فقدان المال. نظام مارتينغال يضاعف الاستثمار بعد كل خسارة في التجارة، في حين أن نظام فيبوناتشي يضاعف الاستثمار بعد فوزه في التجارة وينصف الاستثمار بعد خسارة التجارة. يوفر النظام الكلاسيكي إدارة أفضل للمخاطر من النظامين الآخرين، وخاصة بسبب مبادئ إدارة الأموال المباشرة التي يتبعها نظام التداول الكلاسيكي.


وبمجرد أن يقوم التاجر باختيار الاستراتيجية، فقد حان الوقت لاختيار المؤشرات، وهي الجزء الأخير من النظام الذي يبدأ المكالمة لفتح / إغلاق أمر. وتشمل المؤشرات الرئيسية الاتجاه، الماكد، مؤشر القوة النسبية، تسي، و ستوش، و٪ R. يمكن للتجار إما اختيار مؤشر واحد أو تحديد مؤشرات متعددة، على أمل زيادة احتمالات الفوز واتخاذ المزيد من الصفقات. كما يمكن للمتداولين تحديد عدد الطلبات المتزامنة عن طريق تحديد الحد الأقصى لعدد المنصة، وتحديد الاستثمار المحدد لكل صفقة. المهمة النهائية هي اختيار الأصول للتجارة، وسوف النظام رعاية فتح وإغلاق أوامر تلقائيا، وفقا للشروط المحددة.


تداول الأصول في روبوت ثنائي 365 & أمب؛ الحد الأدنى / الحد الأقصى للاستثمار.


ثنائي الروبوت 365 يحد من عدد الأصول المالية المتاحة إلى ثمانية أزواج العملات الأجنبية. وتشمل هذه العملات ور / أوسد، و أوسد / جبي، و غبب / أوسد، ور / جبي، و أوسد / تشف، و أود / أوسد، و أوسد / كاد، وأزواج ور / غبب. يتم إعطاء التجار الخيار لاختيار أزواج العملات واحدة أو متعددة، جنبا إلى جنب مع تحديد المؤشرات الفنية واستراتيجيات التداول وفقا لتفضيلاتهم. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن استثماره في التجارة هو 10 دولارات، في حين أن الحد الأقصى للمبلغ يقتصر على 500 دولار. وتحدد الشركة التداول بمبالغ أصغر، حيث أن زيادة تواتر الصفقات وخسارة خسارة طويلة قد تؤدي إلى عمليات سحب ضخمة للحسابات.


الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لحساب ثنائي روبوت 365 يتم تحديده من قبل التاجر & # 8217؛ s اختيار وسيط الخيارات الثنائية، حيث يتم إيداع الأموال مباشرة في حساب الوسيط. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثمانية خيارات وسيط مختلفة، حيث الحد الأدنى للاستثمار يختلف من 200 $ إلى 300 $. وتشمل الخيارات وسيط الأساسي 24Option، إمبيروبتيون، ترادوراكس، بيناريتيلت، توروبتيون، بلوسوبتيون، فمترادر، و ستوكباير. بعض السماسرة في القائمة هي منظمة للغاية، في حين أن البعض ليس لديهم أي ترخيص التنظيمي. ولذلك، فإن خيارات الدفع، وسلامة الأموال الخاصة بك، وتجربة التداول الخاصة بك يعتمد على اختيارك من وسيط.


ثنائي الروبوت 365 موبايل التداول.


تم تصميم منصة الروبوت روبوت 365 كمنصة استجابة، والتي يمكن الوصول إليها على كل من أجهزة التداول المكتبية والمحمولة. وتعمل منصة الويب على نحو سلس على جميع أنواع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، حيث تمنح الشركة وعدا بأداء مستقر عبر جميع الأنظمة الأساسية. على الرغم من أننا لا نرى أي قضايا واضحة مع واجهة التداول المحمول، كنا نفضل بالتأكيد الشركة لتصميم تطبيقات الجوال مخصصة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية منصات. تقريبا الغالبية العظمى من الشركات في السوق، سواء الوسطاء والروبوتات التداول الآلي، لديها التطبيق المحمول مخصص في ترسانتها لتلبية احتياجات التجار المحمول. ونتيجة لذلك، ثنائي الروبوت 365 قد تبدأ قبالة على قدمه القدم، إلا أنها تصميم التطبيق المحمول الملكية للجيل الحالي من التجار.


ثنائي روبوت 365 أداء التداول & أمب؛ دفعات.


ثنائي الروبوت 365 يدعي نسبة نجاح 90٪، مع واقع الحياة الأرقام معدل الربح من 90٪ يجري تحقيقها من قبل العملاء الحاليين. الشركة لا تضمن أي أداء، لكنه يذكر أن التجار يمكن قرص منصة لضرب الرقم السحري من 90٪ في ظل معظم ظروف السوق. نحن لسنا مولعين حقا أنظمة التداول الآلي، والسير، أو مقدمي خدمة إشارة التي تدعي نسبة نجاح تصل إلى 90٪، حيث أن متوسط ​​الصناعة للتجار مربحة حوالي 60٪. ومع ذلك، تمكنت روبوت ثنائي لإثبات أداء التداول من خلال تقديم منصة قابلة للتخصيص، ونحن لم نتمكن من العثور على خطأ مع نتائج التداول الحية الحقيقية.


يجب أن يكون التجار أكثر واقعية حول آفاقهم التجارية، كما أن هناك استراتيجيات مختلفة وخيارات قابلة للتخصيص التي قد يكون لها تأثير على الأداء في الوقت الحقيقي. وقد أبلغ التجار عن معدلات نجاح متباينة، حيث أن متوسط ​​حوالي 70٪ ليس بعيدا جدا عن متوسط ​​معدل النجاح في هذه الصناعة. من ناحية أخرى، تختلف العوائد وفقا للوسيط الذي يختاره التاجر. وسطاء بيناري روبوت 365 المقبولة تقدم في أي مكان من 82٪ إلى 88٪ دفع تعويضات عن الصفقات في المال، في حين أن الصفقات خارج المال يؤدي إلى خسارة 100٪ من رأس المال التجاري. وبالتالي، فإن العائد على الاستثمار في جميع الأوقات للنظام يجب أن يكون في جميع أنحاء المنطقة من 60-80٪ من الأموال المستثمرة.


بيناري روبوت 365 الرسوم & أمب؛ تكلفة التداول.


قد يأتي بمثابة مفاجأة أن الروبوت ثنائي 365 خالية من التكلفة لجميع المستخدمين، كما يتم تعويض النظام من قبل اللجنة التابعة لها. معظم روبوتات التداول ومزودي الإشارات تهمة عادة رسوم شهرية لاستمرار الاشتراك، ولكن الحقيقة المثيرة للاهتمام هو أن ثنائي الروبوت 365 لا تتقاضى أي رسوم إضافية. ومثل هذا النموذج للتسعير له مزايا ومساوئ. عدم وجود رسوم الاشتراك يضمن أن جميع التجار يمكن أن يتمتع التداول الآلي مجانا دون الحاجة إلى القلق حول نفقات إضافية. على الجانب السلبي، النظام ليست مسؤولة عن سلامة أو الاستثمارات أو جانب الأداء من الخدمة. وبالتالي، يجب أن تحلل بعناية إيجابيات وسلبيات النظام قبل استثمار المال الحقيقي.


ثنائي روبوت 365 حساب تجريبي.


ثنائي الروبوت 365 يقدم حساب تجريبي فترة محدودة التي تتوفر فقط للتجار عند الطلب. الشركة لا توفر عرضا غير محدود أو تحليل الوقت الحقيقي لأداء النظام، كما هو مطلوب عموما من قبل التجار. ومع ذلك، فإن العرض التجريبي محدود يكفي لمعظم التجار الذين يرغبون في فهم الجانب الأداء من الروبوت روبوت 365 والتعرف على النظام قبل استثمار المال الحقيقي في الأسواق.


ثنائي الروبوت 365 خدمة العملاء.


يمكن للمتداولين الاتصال بقسم خدمة العملاء من خلال ميزة الدردشة المباشرة، أو من خلال البريد الإلكتروني. فريق دعم العملاء هو استجابة ويمكن الوصول إليها على مدار الساعة، ومعظمهم خلال ساعات السوق الحية. على الرغم من أن الروبوت روبوت 365 قد لا تتطابق مع المعايير المحددة إلى الأمام من قبل مقدمي الخدمات المدفوعة، لا تزال الشركة يلبي طلبات المستخدم في الوقت المناسب. ويضمن للمستخدمين أيضا من قرار سريع في حالة الشكاوى أو القضايا، وهو مجرد ما يكفي من حيث تجربة إيجابية خدمة العملاء المعنية.


ثنائي الروبوت 365 الحكم.


روبوت التداول الآلي المجاني الذي لا يكلف أي رسوم الاشتراك. الحد الأدنى من خيار الاستثمار يبدأ من 200 $ مع تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. مجموعة كاملة من المرونة المقدمة للتجار لتخصيص الاستراتيجيات. ارتفاع معدل النجاح ودفعات من السير الأخرى والنظم التجارية. منصة ممتازة التي هي سهلة الاستخدام ومريحة للتداول الآلي.


لا يزال التداول الآلي أو الميكانيكي عرضة لأخطاء البرمجة والخسائر التجارية. وخيارات الاستثمار وعدد الأصول المالية أقل بالمقارنة مع المنافسة. قد لا تكون الخدمة المجانية ملموسة للمصداقية والموثوقية على المدى الطويل. عدم وجود مخصص التطبيق التداول المحمول.


هو الروبوت ثنائي 365 عملية احتيال؟


ثنائي الروبوت 365 ليس نظام احتيال، كما أن الشركة قد تقدم خدمات التحقق منها وحقيقية لأكثر من عام.


هو روبوت ثنائي 365 مكلفة؟


الروبوت ثنائي 365 لا تتقاضى أي رسوم الاشتراك أو رسوم أخرى لاستخدام النظام. جميع التجار أحرار في الاشتراك في الخدمة والتسجيل مجانا من التكلفة.


يمكن استخدام ثنائي روبوت 365 لبلدي القائمة حساب تداول الخيارات الثنائية؟


لا، النظام يسمح فقط للتجار للاشتراك في حسابات الخيارات الثنائية مع السماسرة التي يتم سردها على منصة، ويتم تعويض الشركة من قبل اللجان التابعة لها.


هل ثنائي الروبوت 365 ضمان نسبة نجاح عالية؟


لا الروبوت ثنائي روبوت 365 ولا أي روبوت أو إشارات أخرى مزود، يمكن ضمان عوائد مضمونة من السوق. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


365BinaryOption ريفيو قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من 365BinaryOption على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


- في كل مرة هناك فرصة جيدة يطلبون المال (الكثير من المال). وهم في الواقع لا يتاجرون (أو يساعدون في التجارة أو تقديم المشورة للتجارة) في حالات خاصة بالأموال المتاحة. لدينا دائما لوضع المزيد من المال.


- في بعض الأحيان الشخص الذي يتصل بك (وخلال كل هذا الوقت كان لدي بالفعل حوالي 10 شخصا التعامل معي) يمنحك & كوت؛ مكافأة & كوت؛ دون طلبك، فقط لجعل الحساب أعلى. والحقيقة هي أن كل مكافأة ليتم إلغاؤها يحتاج مبلغ التداول من 40 x على الأقل المكافأة. (الذي يحفزك على التجارة). لا تقبل ذلك.


في الآونة الأخيرة كنت في مثل هذه المشاكل التي وافقت (مع الكثير من الضغوط من جانبي) لسحب 23،000.00 يورو التي يمكن أن تدفع فقط 1/2 أو واحدة من بطاقات الائتمان الخاصة بي. ومع ذلك، ارتكبوا خطأ وإرسال حوالي نصف إلى بطاقة الائتمان خاطئة، خلافا لتعليماتي!


لقد تم تداول الفوركس بيناريوبتيونس على تسي + البولنجر العصابات (معا) بعد تعليماتهم واستخدام 2 شاشات وأنا قد فقدت. حسابي الآن 4000.00 يورو.


عند الانتهاء من هذا المبلغ، سوف أتخلى عن & كوت؛ قارب & كوت ؛.


لقد فقدت الكثير من المال معهم على بريكسيت وعلى بيتسوانز على سبيل المثال (وليس فقط) بعد تقديم المشورة.


في الختام: وضع المال الذي تريد وليس ما يريدون.


وهي تحاول أن تكون & كوت؛ مفيدة & كوت؛ وقد تم التداول معهم بمساعدة (بالتأكيد ليست دائما إيجابية كما قيل سابقا) ولكن من الواضح أنني لن ابدأ مرة أخرى معهم.


غير قادر على سحب الأموال من رابط سحب الموقع.


الآن، لدي أكثر من 1800 $ في حسابي وأريد أن أسحب، ولكن لديهم تعطيل الارتباط الانسحاب على الموقع وأنا لا سحب علامة التبويب العمل.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


TheBestBinaryOptionsBrokers.


القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.


احتيال إكسبوسد - الخيارات الثنائية روبوت 365 - مراجعة.


في هذا الاستعراض ونحن نقدم البراهين أن "ثنائي روبوت 365" هو في الواقع عملية احتيال بسيطة.


وهناك الكثير من الناس يبحثون عن شخص لجعلها المال مجانا. على الرغم من أن هذا الطلب هو هراء، وهناك عرض كبير أن يستجيب لذلك.


BinaryRobot365 يقع في هذه المجموعة. وهو برنامج آلي لتداول الخيارات الثنائية التي يزعم أن لديها نسبة فوز بنسبة 85٪ (أو 83٪؟). لذلك من المفترض أن تجعلك المال مجانا، لأنه مجاني. أم لا؟


BinaryOptionsRobot365 هو عملية احتيال.


هناك شركة التي برمجت علامة بيضاء الخيارات الثنائية الروبوت وبيعه. حتى المحتالين يذهب وشراء هذا الروبوت ووضع الشعارات على ذلك. هذا البرنامج لا يقوم على استراتيجية حقيقية مربحة، فإنه يستخدم فقط بعض المؤشرات وينفذ الصفقات أكثر أو أقل عشوائية على أساس هذه المؤشرات.


ولكن في كل مرة مخادع جديد يشتري هذا الروبوت التسمية البيضاء يقول أنه هو برنامج فريد من نوعه التي وضعتها المهنيين ذوي المهارات العالية، بلاه، بلاه، بلاه.


نظرة على الصورة على اليمين، إلى جانب ثنائي الروبوت 365 يستخدم هذا البرنامج نفسه من قبل بوت موثوق به أو إشارات النهائي على سبيل المثال.


في كل مرة المحتالين مجرد وضع شعار جديد على البرنامج واستخدامه لخداع الناس. لأن الغرض الوحيد من هذا البرنامج هو جعل لكم إيداع المال مع وسيط من مجموعة مختارة التي ينتمي المحتالين مع.


يحصلون على رواتبهم لإحالة المودعين الجدد إلى وسطاءهم واستخدامهم هذا الروبوت لا قيمة لها لجعل لكم فقط أن تفعل ذلك. عندما كنت التجارة حسابك مع الروبوت الخاصة بهم وفقدان المال، وأنها قد حصلت بالفعل عمولة عليك، لذلك سوف يكون متأخرا جدا.


هذا البرنامج يمكن أن توفر حتى تجريبي الذي مزيفة النتائج لتجعلك تعتقد أنه يعمل حقا. إذا تم تزويدك بعرض تجريبي، فراجعه دائما مقابل خلاصة سعر حقيقي من وسيط ذو سمعة جيدة حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت النتائج حقيقية أم لا.


استنتاج.


ثنائي الروبوت 365 هو عملية احتيال على أساس قطعة تسمية بيضاء من البرامج المستخدمة من قبل المحتالين. يجبرونك على إيداع أولا، لذلك سوف تكون المخاطرة وفقدان أموالك معها.


إذا كنت تريد أن ترى تداول الخيارات الثنائية الحقيقية دون المخاطرة بأموالك، حاول حساب تجريبي مجاني. ثم يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية وإعداد استراتيجية مربحة قبل أن يعيش مع أموالك.


آخر الملاحة.


8 أفكار حول & لدكو؛ سكام إكسوسد - الخيارات الثنائية روبوت 365 - ريفيو & رديقو؛


ما ثنائي الخيار البرمجيات / بوت التي ليست عملية احتيال؟ شكرا جزيلا.


أنا & # 8217؛ م آسف ولكن لا & # 8217؛ ر أعرف عن أي.


هذا هو عملية احتيال. قبل أسبوعين فتحت حساب معهم و ركضت من خلال مسألة البرمجيات التي اعترفوا وقالوا أنها سوف تعطيني أوسد 250 لأنني كاندن & # 8217؛ ر إيداع آخر، تحدثت إليهم حول هذا الموضوع p، وإرسال البريد الإلكتروني الذي قالوا يأخذ 72 ساعة بعد إنشاء تذكرة ولكن لا يزال، وأنا لا يحصل على شيء اليوم وأنا آخر هذا، رأيت كبار مستخدمين لها لشهر يناير وهو بالضبط نفس ديسمبر كانون الاول و # 8230؛ فهي حفنة من المخادع التي تحاول أن تفعل شيئا ولكن سرقة المال الخاص بك، السبب لماذا يمكنك الاتصال بهم فقط عبر البريد الإلكتروني أو هذه الدردشة الحية غبي مع & # 8220؛ روبرت & # 8221؛ الذين قد يكونون وكيل.


هو نسخة بافيت أيضا عملية احتيال؟


مرحبا دانيال، نعم هو، سي مراجعة بافيت نسخة.


مرحبا جون هو بينبوت الموالية أيضا عملية احتيال.


مرحبا، ثنائي الروبوت 365 هو احتيال وحشي، بالنسبة لك جميعا قراءة هذا لأنك تريد أن تعرف ما إذا كان هذا البرنامج فعلا تجعلك المال، وأنا & # 8217؛ سوف أقول ذلك مرة أخرى انها عملية احتيال. كنت مثلك لم ترغب في الاستماع إلى أي شخص كوز كنت ساذجة و أريد فقط أن أجرب نفسي. أنا فتح حساب معهم قبل 2 أيام، والآن كل ما عندي من الاستثمار ذهبت، ما يحدث، والكثير من الوعود داخل هذا البرنامج احتيال هذا مطالبة كاذبة تماما، على سبيل المثال يقولون معدل فوزهم ما بين 70٪ إلى 90٪ ولكن هذا هو الثور تماما، أكثر مثل معدل الفوز 10٪، وأنك لن تجعل أي وقت مضى المال في هذا البرنامج. أنا استثمرت 250، في اليوم الأول لي حساب جعلت حوالي 200 الربح في أول ساعتين من تشغيله، بعد أن بدأت في الانخفاض من ما يقرب من 200 إلى 150 ثم 100 و أبدا يتعافى. في 6 ساعات فقط من تشغيل هذا البرنامج احتيال في بلدي اليوم الأول كل شيء محوها من هذا القبيل. خدعة هي أنها تتيح لك الفوز بعض التجارة في البداية تجعلك تفكر في نجاح باهر هذا البرنامج فعلا العمل ثم يأخذ ببطء كل ​​شيء منك تماما من هذا القبيل. في يوم واحد فقط سخيف ذهب كل شيء. تحدثت إلى أحد الوكلاء على الدردشة الحية عن ذلك، كان إجابته، تحتاج إلى التحدث إلى مدير حسابك. تحتاج إلى إيداع المزيد من المال في حسابك. رائع. إذا كنت يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح وحفظ شخص ما من الوقوع في هذا النوع من الحيل البرمجيات مثل فعلت، وهذا هو هدفي. دون & # 8217؛ T تفعل ذلك. سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال لا يجعل أي أموال. بيناري روبوت 365 هو عملية احتيال. وأتمنى أن استمع إلى بعض النصائح من قبل. وأعتقد أنهم جميعا احتيال، كل الروبوت ثنائي هناك. لا تسقط لذلك. تعلم درس بلدي في الطريق الصعب.


365BinaryOption.


365BinaryOption ريفيو.


365BinaryOption مملوكة لشركة فينتيش سوفتوار إنك عبر أوبروسيرف ليميتد. مسجلة على العنوان التالي: 2 طريق برومبتون القديم، جنوب كنسينغتون في المملكة المتحدة لندن SW7 3DQ. هذا هو وسيط غير منظم. يتم سرد رقم هاتفهم كما 44 20 3670 1522. ويمكن أيضا أن يتم الاتصال من خلال الدردشة الحية والبريد الإلكتروني في دعم @ 365binaryoption. وهي تقدم خدماتها في المملكة المتحدة وأستراليا وأيرلندا وجنوب أفريقيا حيث يقول المنظمون أنهم غير مرحب بهم. فينتيش سوفتوار إنك هي شركة مسجلة ومقرها فانواتو وتخضع لتنظيم محدود للغاية. مكتبهم المسجل هو في مجمع شركة الثقة، طريق أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960.


هل 365BinaryOption عملية احتيال؟


365BinaryOption هو وسيط حسن المظهر مبنية على منصة تكفينانسيال. يعمل بجد لتبدو شرعي ولكن على أساس الشكاوى وأود أن لا يمكن تأكيد أن 365BinaryOptions ليست عملية احتيال. لماذا ا؟ لأنها تستخدم كل نفس الحيل القديمة للحصول على المال الخاص بك ومن ثم تبقي لكم من الحصول عليه مرة أخرى، حتى لو كنت الفوز الصفقات الخاصة بك وإظهار الربح. حركة المرور لا تزال قوية إلى حد ما مع هذا الوسيط، حتى الآن أعتقد أن هناك خيارات أفضل.


ملاحظة المحرر - لماذا 365BinaryOption مص في 50 كلمة.


هذا الوسيط يمتص لأنهم ينظمون، وهم يعملون علنا ​​في البلدان التي أعرف المنظمين لا يريدون لهم، وأنها لا تحصل على تعليقات جيدة. هذا ليس الوسيط الذي تبحث عنه، التحرك على طول، التحرك على طول.


لماذا لا & # 8217؛ ر 365BinaryOption مص في 50 كلمة.


365BinaryOption هو مدعوم من تكفينانسيالز، مزود منصة جيدة التي توفر مجموعة واسعة من الخيارات انتهاء الصلاحية. كما يقدم الوسيط نسبة دفع مرتفعة ويمكن لأصحاب حسابات كبار الشخصيات الحصول على دفعات أعلى. وهذا يعني أنك تحتاج إلى كسب صفقات أقل من أجل أن تبقى مربحة.


يجب فتح حساب مع 365BinaryOption؟


ما هو مع كل الهوس مع 360/365؟ هذا يجعلني أريد أن تتحول، وليس 360 درجة ولكن 180 وترك حسنا، بما فيه الكفاية مع اسم الاختراق. ربما يكون من الصعب أن تكون خلاقة عندما يتعلق الأمر بإيجاد أسماء لائقة، دعونا نرى كيف يفعلون كوسيط.


المنصة هي تكفينانسيالز التي توفر العديد من الخيارات المختلفة لانتهاء الصلاحية وكذلك مؤشر الأصول الضخمة. كما يسمح للعملاء بإغلاق مراكزهم في وقت مبكر من أجل ضمان الأرباح أو خفض خسائرهم قصيرة. عموما منصة تبدو لطيفة وهناك مركز تعليم شامل يستحق التدقيق بها. هناك العديد من حسابات كبار الشخصيات المتاحة التي تقدم دفعات أعلى والدروس الخاصة حيث يمكنك معرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية من خلال مدير حسابك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذه المنصة أقترح عليك التحقق من 24Option بدلا من ذلك.


365BinaryOption الشكاوى.


هذا الوسيط يحصل على عدد قليل من الشكاوى. نطاق واسع مع موضوع واحد متكرر، يمكنك & # 8217؛ ر الحصول على المال الخاص بها. قد يكون مكافأة، قد يكون خدمة إشارة، قد يكون مدير حساب ولكن مهما كان السبب سوف يتم فقدان أموالك إلى الصفقات السيئة، مربوطة مع المكافآت أو لم يتم تسليمها إلى حسابك بعد أن تسأل عن الانسحاب.


365BinaryOption التنبيهات التنظيمية والإعلانات.


الأوراق المالية الأسترالية & # 038؛ وأضافت لجنة الاستثمارات (أسيك) أوبروسيرف المحدودة إلى قائمة التحذير، قائلا أن "أسيك ينصح هذه الشركة يمكن أن تشارك في عملية احتيال". ويذكرون أيضا أن الشركة قد أجرت مكالمات غير مرغوب فيها أو أرسلت رسائل إلكترونية عن الاستثمار أو المشورة المالية. صدر التحذير من خلال موقع المستهلكين على الانترنت، مونيسمارت. المصدر: تحذير أسيك.


365BinaryOption مكافأة.


المكافأة في 365BinaryOption هو المعيار للوسيط احتيال. يمكنك الحصول على المباراة النقدية لأول مرة تصل إلى 100٪، وهذا يتوقف على حجم الودائع الخاصة بك، مع حجم دوران 40X. و كيكر هو أنه إذا المكافأة الخاصة بك هو أكثر من 4،999 $ دوران الخاص بك ترتفع إلى 60X وإذا كان أكثر من 9،999 $ ترتفع إلى 80X. الفاحشة! وبمجرد اتخاذ أي سحب يمكن أن يتم حتى يتم الوفاء دوران دون إلغاء المكافأة وأي أرباح مشتقة على الفور.


سحب 365BinaryOption.


بناء على التعليقات التي فازت بها لا تحصل على سحب الخاص بك ولكن على أي حال، هذه هي الطريقة التي من المفترض أن تعمل. عليك أن تطلب كتابة إلى إدارة المالية الخاصة بك ومن ثم أنها سوف توافق عليه. عند هذه النقطة، تصل إلى 3 أيام بعد أن تتلقى طلبك، سيتم نقلها عن طريق سلك أو بطاقة الائتمان، أي طرق أخرى، إلى حسابك. يستغرق الأمر مدة تصل إلى 10 أيام عمل لذلك.


تقييمات 365BinaryOption.


منصة تكفينانسيال هو سهل الاستعمال وهناك مركز تعليم كامل محملة أشرطة الفيديو لمزيد من المساعدة بشأن العديد من المواضيع. على الجانب السلبي، المنصة متاحة فقط باللغة الإنجليزية.


هناك 25 مؤشر و 11 سلعة و 31 عملة (بما في ذلك بيتكوين / أوسد) و 50 سهما تضيف ما مجموعه 117 أصول. أوقات انتهاء الصلاحية هي؛ على المدى القصير كما في 60 و 120 و 300 ثانية. ارتفاع العادية / منخفضة إكسيريز هي من كل 5 دقائق وحتى نهاية اليوم والأسبوع والشهر. خيارات اللمس والحدود وتتوفر أيضا.


اللجان والدعم والعودة الفعالة 13/20.


دفعات مرتفعة إلى حد ما ويمكنك الحصول على دفعات أعلى ولكن هذا يتطلب إيداع أعلى. شات متاح ولكن للأسف يتطلب تقاسم اسمك وعنوان البريد الإلكتروني أولا.


الإيداع والدفع والمكافأة 10/20.


ليس هناك العديد من الخيارات المتاحة للودائع والسحب، باستثناء بطاقة الائتمان والتحويل الإلكتروني. يتم مسح المكافآت مرة واحدة في حجم 40 مرات تم إنشاء المكافأة. ومع ذلك، إذا كان حجم المكافأة الخاصة بك فوق 4999 $ و 9999 $ تحتاج إلى توليد 60 أو 80 أضعاف مبلغ المكافأة معين!


يقدم مركز التعليم العديد من أشرطة الفيديو الإعلامية التي لا تتطلب الاشتراك لمشاهدة.


365BinaryOption التقييم العام: 65/100.


اعتدت على التداول مع منصة تسمى Binary365، لذلك هناك & # 8217؛ آخر واحد :)


I ترادد ويث 365BINARYOPTION & # 8211؛ لا تخلو من & # 8216؛ الربح & # 8217؛ الذي يتجلى في حسابك & # 8211؛ انها ليست المال الحقيقي لها بيت لتنشيط لكم ل أوهيل & # 8211؛ محاولة والحصول على أي أموال من منهم كنت وونت & # 8211؛ ببساطة بيكاسو لا يوجد المال يوجر المال هو منذ فترة طويلة !! هؤلاء الناس لا شيء ولكن المذنبين المشتركة الذين يشكرون على عدم وجود تنظيم هي حرة لإساءة معاملة الناس الغريب!


عندما علمتهم من خطتي أن أوقعهم أنا هددت.


لدي كل برهان لذا لا تتردد في أسك & # 8211؛ استعراضي ساعدت بالفعل 1 شخص وتكنولوجيا المعلومات يجعل كل شيء ورثوهيل.


يا رجل أنا استثمرت 3000K كدن بالفعل وفقدت في دقائق نقلوا حسابي إلى رجل آخر يدعى توم فوس أن يبدو وكأنه يعرف اشياء له يمكن أن تعطيني بعض في الموقع على تجربتك كان لديك مع 365 ثنائي.


مهلا هناك، أنت لست وحدك، وإذا كان هناك & # 8217؛ s أي شخص يتساءل عما إذا كان ينبغي أن تتداول مع 365binaryoption من فضلك رجاء & # 8217؛ ر، صدقوني عندما أقول أنهم خدعنا بطريقة كبيرة، ونحن فقدت أكثر من 65000K في دقائق، ويقولون لا داعي للقلق لدينا فقط ل & # 8220؛ الثقة & # 8221؛ فإنهم سيقومون بإصلاحها والطريقة التي يريدون إصلاحها هي عن طريق الرغبة في الحصول على تأشيرة رقم #، وكان الرجل الذي كنا نتحدث إليه هو جيمس موريسون، وقال انه لن يعلق الهاتف حتى انه سوف كسر لنا، ونحن أعطيه تأشيرة أخرى #، وأنا أقول يا، أنها شيء آخر حتى إذا لم تتمكن من تحمل خسارة كل ما كنت تستثمر، دون & # 8217؛ ر استخدام هؤلاء الرجال، كل ما يخرج من هناك الفم هو كذبة، فهي جيدة جدا في ما يفعلونه، & # 8221؛ سكامينغ بيوبل & # 8221؛


أنها تبدأ من لطيفة جدا وكان كل شيء محترفة جدا حتى بدأنا الدعوة ثم على ما كانوا يفعلون أنها حصلت سيئة جدا & # 8230؛.


مرحبا لين، وأنا أتفق معك، هم للحصول على المال الخاص بك.


لقد اشتركت في اليوم الآخر بعد أن شاهدت الفيديو على الإنترنت مع والتر غرين تبين كيف يمكنك جعل الملايين مع هذا البرنامج، كل الآلي، ويمكنك أن تبدأ مع 250 $ الولايات المتحدة، بعد أن وقعت وصلتني تلقيت مكالمة من كبير المستشارين طلب ذلك أنا نقل ما لا يقل عن 1000 دولار لنا أو أنه لا يمكن أن تساعدني. وأخيرا أعطي في كما أنها مدفوعة جدا ومثابرة. بمجرد أودعت 1000 $، في اليوم التالي بدأ تعقب لي لمزيد من المال، والآن أراد $ 5000، لذلك أنا يمكن أن يكون أفضل ساعد، لذلك قررت الترقية إلى وحساب الذهب كما انه قادني مجنون يدعو لي كل يوم. كما كنت التفاوض معه وقال له أنا سوف إيداع 5000 دولار لنا، وقال انه بدأ مرة أخرى انه يحتاج الآن $ 10.000 الولايات المتحدة لأنني يجب أن يكون حساب البلاتين، كما ترون ذلك لن ينتهي أبدا، إنهم يريدون منك أن تنقل المال الذي يمكنهم الحصول عليه منك ثم تستثمر، وسوف تفقده بالتأكيد، وأنا قرأت عن رجل في دبي، وخسر 45K بهذه الطريقة. أنا فقط أرسل لهم 1K حتى الآن، وسأحاول استرداده، ولكن أنا لن ترسل لهم أي المزيد من المال.


وأنها سوف تحاول تشغيل بطاقة الائتمان الخاصة بك لذلك أنا أراجع لك استدعاء البنك الخاص بك وإلغاء بطاقة لذلك لن يعمل.


خلاصة القول، لا تتعامل مع 365binaryoptions.


آمل هذه المساعدة.


التاجر الذي سميت باسم جيمس موريسون، هل كان لهجة سويسرية / أمريكية؟


أنا & # 8217؛ كان يتحدث مع رجل يدعو نفسه جاك موريسون، من قبيل الصدفة؟


جيدة على لك فينس للتلاعب شيء في وقت مبكر هو الخطأ.


دون & # 8217؛ ر منحهم بعد الآن المال أنا محظوظ تعليقاتك تحولت لي!


قريبا رأيت & # 8220؛ السبعين الشتاء & # 8221؛ حسنا حصلت على امتص في 365 بيناريوبتيونس بواسطة إعلان يظهر صورة السير ريتشارد برامبتون. تحت الصورة أنها ذكرت شيئا فظيعا ولكن كل استرالي يجب قراءة هذا. حسنا طلبوا مني أن أقدم الكثير من الوثائق. فيزا / السائقين L / رقم جواز السفر قبل أن أبدأ التداول.


بلدي ما يسمى & # 8221؛ مستشار مالي & # 8221؛ ديفيد مورغان ممكن اسم خاطئة رن عدة مرات حول الحصول على لي إلى مرحلة البلاتين. وكانت كل مكالمة هاتفية حول الحصول على المزيد من المال من لي والانتهاء من استثمار كل ما عندي من المدخرات 60 $ K. في شهر أكتوبر 16.My شرط أن أريد أن سحب 30 $ K قبل عيد الميلاد 16. وكان رده أنه بناء حسابي تصل إلى $ 250 ك بحلول ذلك الحين، ويمكنني أن سحب $ 5o K كما كان لمصلحته حتى يتمكن من سحب له 5٪ عمولة؟ وكانت النتيجة بعد الكثير من التسول كان أرسل لي 1K $ وحتى الآن أي شيء آخر. كان لدينا حجة وقال إنني سيكون أفضل مع وسيط صغار.


انتهيت مع ليه هيل. أعتقد اسم آخر كاذبة. وأظل يسأل عن المال مرة أخرى لا بعد حسابي يحتاج إلى أن تكون أعلى. لدي أكثر من ذلك بكثير أن أقول لأي شخص مهتم.


هل أنت أو أي قارئ آخر أخذهم من خلال المحامي؟ إذا كان الأمر كذلك فما هي التكلفة؟


إذا كان أي شخص يمكن أن تقدم أي نصيحة أو مساعدة سيكون موضع تقدير كبير.


مرحبا كيسي، لقد أرسلت لهم 24000. وعدوا أن تعطيني التدريب وغيرها. بعد أن نقلت المال لم يكن هناك مكالمة هاتفية، أي تدريب. ثم بدأت قراءة التعليقات وجاء عبر هذه الصفحة. كنت مرعبة في ما قرأت. أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني مع طلب سحب المال. كان الجواب أن ممثليهم سيتصل بي. لم يتصل بي أحد. لقد فقدت بالفعل الأمل في الحصول على أموالي. هل تعرف ما إذا كان بإمكانهم المطالبة بأي مكافآت قدموها؟ لا أستطيع فتح بريدهم الإلكتروني مع الشروط والأحكام الإضافية التي وقعت. و أكثر شيء واحد كنت أفكر في الإبلاغ عنها ل Actionfraudpolice. uk ولكن لديك شك & # 8211؛ فمن المؤلم جدا للذهاب من خلال كل هذا مرة أخرى. هل تعتقد أنه يستحق الإبلاغ عنها؟ وقعت العقد، وقعت على الشروط والأحكام. أنا فقط تقلق، إذا كان يمكن أن يدعي أي المزيد من المال لأنها أعطاني المكافآت. لديهم كل تفاصيلي & # 8211؛ عنوان، صورة الهوية، تفاصيل البطاقة، والتي قمت مؤخرا بحظر وأمر آخر آخر. وأود أن أقدر حقا إذا كنت يمكن أن تشترك أفكارك. أنا أخجل من أن أقول هذا لأصدقائي، لذلك ليس لدي أي شخص لطلب المشورة.


مرحبا دون & # 8217؛ ر أنا أتفق معك، وأنا استخدم للاستثمار في 365 الخيارات الثنائية وكان الرجل توم وسيط بلدي، وقال انه اسمحوا لي أن تفقد كل أموالي في أقل من دقيقة. كل ما يمكن قوله كان هناك & # 8217؛ ق لا شيء يمكن القيام به حيال ذلك لا يمكن أن تسدد لي.


أنا أتفق معك تماما. لقد فقدت للتو (قبل أسبوع) أكثر من 10K باكز (أوسد) بسبب السماسرة & # 8217؛ قطعة جيدة من النصائح. لم أطلب مطلقا مساعدتهم أو أي نوع آخر من المساعدة، لكنهم كانوا دائما يدعون ويزعجوني بوعودهم الضخمة ويطلبون في الوقت نفسه استثمارات إضافية. هل يمكن أن تساعدني بطريقة أو بأخرى؟ في الوقت الحاضر أنا منخرطون في جمع كل المعلومات الممكنة عنهم، وكذلك من التحقق مما إذا كانت تمتلك مع التصاريح اللازمة والتراخيص وهلم جرا.


أنا أيضا فقدت كل من المشورة من ما يسمى مدير حساب الشركة & # 8217؛ ق.


ألغى مدير الحساب جميع أرباحي.


كنت غبي أن تستفيد تريد مساعدتي، ولكن الشركة لا تثبت سيريوس وتريد حرمان التجار التعلم & # 8217؛ باستخدام هذه ما يسمى مدير أكون!


هل يمكن أن تساعدني بطريقة أو بأخرى؟ الرجاء الاتصال بي مباشرة من خلال بلدي فلوينغ عنوان البريد الإلكتروني:


شكرا مقدما،


مرحبا بيتري، من فضلك يمكن أن أطلب منكم. هل يمكن لهذا الوسيط التعامل مع السعر قبل إغلاق / انتهاء الصفقة؟ لأنني أيضا فقدت كل وديعة. فقط الطريقة التي كان يحدث تقريبا أعطاني رجل نوبة قلبية. مثال على ذلك هو التجارة في المال على طول الطريق وبسهولة ثم مع 1 ثانية اليسار يقفز 30 زائد نقاط وخسر. أنا فقط لاحظت هذا يحدث عندما كان حسابي فارغة تقريبا من النقد. ماذا تعتقد ؟؟ يمكن أن مزق U قبالة مثل هذا ؟؟ . أنا لا & # 8217؛ ر يكون الكثير من الخبرة أنا & # 8217؛ م مجرد تعلم التجارة وكان يستخدم المفاجئة النقدية تاجر السيارات الثنائية عندما فقدت كل ما عندي من الودائع. التحيات الطنانة.


قريبا رأيت & # 8220؛ السبعين الشتاء & # 8221؛ حسنا حصلت على امتص في 365 بيناريوبتيونس بواسطة إعلان يظهر صورة السير ريتشارد برامبتون. تحت الصورة أنها ذكرت شيئا فظيعا ولكن كل استرالي يجب قراءة هذا. حسنا طلبوا مني أن أقدم الكثير من الوثائق. فيزا / السائقين L / رقم جواز السفر قبل أن أبدأ التداول.


بلدي ما يسمى & # 8221؛ مستشار مالي & # 8221؛ ديفيد مورغان ممكن اسم خاطئة رن عدة مرات حول الحصول على لي إلى مرحلة البلاتين. وكانت كل مكالمة هاتفية حول الحصول على المزيد من المال من لي والانتهاء من استثمار كل ما عندي من المدخرات 60 $ K. في شهر أكتوبر 16.My شرط أن أريد أن سحب 30 $ K قبل عيد الميلاد 16. وكان رده أنه بناء حسابي تصل إلى $ 250 ك بحلول ذلك الحين، ويمكنني أن سحب $ 5o K كما كان لمصلحته حتى يتمكن من سحب له 5٪ عمولة؟ وكانت النتيجة بعد الكثير من التسول كان أرسل لي 1K $ وحتى الآن أي شيء آخر. كان لدينا حجة وقال إنني سيكون أفضل مع وسيط صغار.


انتهيت مع ليه هيل. أعتقد اسم آخر كاذبة. وأظل يسأل عن المال مرة أخرى لا بعد حسابي يحتاج إلى أن تكون أعلى. لدي أكثر من ذلك بكثير أن أقول لأي شخص مهتم.


هل أنت أو أي قارئ آخر أخذهم من خلال المحامي؟ إذا كان الأمر كذلك فما هي التكلفة؟


إذا كان أي شخص يمكن أن تقدم أي نصيحة أو مساعدة سيكون موضع تقدير كبير.


هل أنت مهتم بتعليقك، ما هي الإثباتات التي لديك، هل كشفتها وكيف ستفعل / فعلت ذلك. لقد فقدت المال مع هؤلاء الرجال وسوف تكون مهتمة نسمع منكم. أيضا تفعل أسماء ديفيد مورغان، جاك موريسون & أمب؛ توم فوس يعني أي شيء لك.


هم جميعا مديري الحسابات؟


كنت قد واجهت مع ديفيد مورغان. انهم اقول لكم شيئا الكثير من الروبيان فقط لتحصل على المال out. Be حذرا جدا. لا تتاجر معهم.


واسمحوا لي الحصول على مزيد من المعلومات، لقد بدأت للتو ولدي خبرة مماثلة.


أشكركم على المشورة. فإنه تلقى بشكل جيد.


معلومات مفصلة حول أوبروسيرف & # 8211؛ التي بالمناسبة شركة نائمة & # 8211؛ تجد هنا:


هذه الشركة الخاملة لديها مساهم واحد فقط، الذي هو مدير واحد فقط وعاصمة الشركة هو واحد جنيه واحد، إد إست Ł1. ألا يبدو سخيفا؟


لذا لا أشارك الرأي بأن كل شيء على ما يرام حول الكيان المعني. سنرى هذا بالتأكيد بعد جمع، وجمع كل المعلومات ذات الصلة.


وعلاوة على ذلك في رأيي أنه لا يمكن أن يكون عذرا لأنهم لاعبين جدد نسبيا في هذا النوع من الأعمال كازينو عالية المخاطر، وفي وقت ما في المستقبل البعيد جميع التصاريح والتراخيص اللازمة المفترض الحصول عليها. وهذا يعني أنه في الوقت الحاضر يواصلون نشاطا غير قانوني للخدمات المالية.


لذلك أنا أتفق تماما مع نصيحة جيدة قدمت عموما إلى كل واحد منا أنه سيكون من الأفضل للتجارة مع وسيط منظم. وقال المحررون أعلاه & # 8220؛ عدم تنظيمها يجعل من الصعب على التجار أن يثقوا تماما 365BinaryOption على الرغم من أنها لا توفر عنوانا لشركتهم. & # 8221؛ ومع ذلك فإن الإشارة إلى عنوانهم ليست كافية. لماذا ا؟ السبب بسيط جدا. لأنه عندما تجد نفسك في خسارة إجمالية بسبب إهمالهم المهني المحتمل (خطأ أو إغفال)، حتى أنها فازت & # 8217؛ ر الرد على الشكاوى الخاصة بك، فاز & # 8217؛ ر الإجابة على الأسئلة الخاصة بك، وما إلى ذلك، لذلك يمكنك البقاء على الاطلاق وحدها مع مشكلتك، لن يكون هناك أي هيئة / سلطة رسمية مختصة (منظم) الذي يمكن أن تقدم أو تقديم شكواك. أطلب من المحرر: هل هو بخير حقا؟ ربما لا ترغب في محاولة لتجنب أن تكون منظمة؟


والابتعاد عن مديري حساباتها.


أنا أيضا فقدت 900 يورو بسبب النصائح الجيدة للسماسرة. كما أنني لم أطلب أبدا مساعدتهم، لكنهم كانوا دائما يدعون ويزعجونني بوعودهم الضالعة. الأسبوع الماضي مدير حسابك دعا لي أن أقترح لي 3 التجارة الآمنة. كنت واثقا في النظام الأساسي الخاص بك، وأنا وافقت. ودعاني أيضا إلى سحب سحب لإضافة المبلغ إلى التجارة.


املي لي 3 صفقات، 300 لكل منهما. كنت واثقا من كل شيء، بدلا من ذلك كانت جميع الصفقات 3 سلبيا. لقد فقدت كل شيء!


ألغى مدير الحساب هذا جميع أرباحي.


كنت غبي على اجد تريد مساعدتي، ولكن الشركة تثبت لا يكون سيريوس وتريد حرمان كل ما لدينا كسب باستخدام هذه ما يسمى مدير أكون!


لقد اشتركت بخيارات 365Binary. هل هو خطر؟ هل يجب إلغاء المعاملة؟ أنا & # 8217؛ م جديدة لهذا و دون & # 8217؛ ر لديها الخبرة اللازمة. يرجى تقديم النصيحة.


دون & # 8217؛ ر القيام بذلك. أنا & # 8217؛ قراءة جميع الشكاوى & أمبير؛ أنها تعكس نفس التجربة بالضبط لقد كان! لقد استثمرت 9500 دولار أمريكي & # 8211؛ لأسباب شخصية حاولت سحب $ 5000 الولايات المتحدة أنها صدمت لي لمدة أسبوع & أمب؛ ثم عكست أخيرا طلب الانسحاب الخاص بي على الوعد بأن I & # 8217؛ د تكون قادرة على سحب ضعف ذلك في اليوم التالي. فعلت التجارة وفقا لمشورتهم ل 5000 $ & أمب؛ فقدت في 15minutes! أنا & # 8217؛ م مريضة تماما إلى معدتي & أمب؛ كاندن & # 8217؛ ر النوم. لدي أكثر من 4000 $ موزعة على صفقات 2x والتي ليست بسبب إغلاق حتى نهاية الشهر & أمبير؛ لا & # 8217؛ عقد الكثير من الإيمان في أي وقت مضى رؤية أي شيء إيجابي الخروج منها على حد سواء.


لقد كان 3 أشخاص مختلفين يدفعونني إلى الاستثمار أكثر & أمبير؛ فهي جيدة جدا في ما يفعلونه. دون & # 8217؛ ر القيام بذلك.


مرحبا رادا، هل يمكنك مشاركة أسماء مديري الحسابات الذين تحدثت معهم، هل كانوا ديفيد مورغان، جاك موريسون أو توم فوس؟


مرحبا جون. لقد خدعت للتو من قبل هؤلاء الأوباش. كان لي 5 منهم منهم ديفيد مورغان & # 8230؛ وكان 1st، جاك موريسون، كيفن راسك & # 8230؛ انه مدهش جدا انه مخيف.


فقدت USD42600 & # 8211؛ كنت أحاول جمع المال لصديقتي & أمب؛ s؛ الأم الذي لديه ورم في المخ ويحتاج إلى عملية !!


قالوا أنهم سيجعلونني USD100،000 بسرعة وأنا يمكن أن تنسحب & # 8230؛ .. ولكن هذا لم يحدث & # 8230؛ دائما فقدان $$$ الخاص بك ثم طلب المزيد من أجل جعله يصل.


ثم بعد ذلك، كان لي مكالمة من ستيف رولاند & # 8211؛ هو في قسم الاسترداد & # 8230؛ & # 8230؛ يريد لي أن تستثمر في النفط الخ ... أتمنى الحصول على أموالي مرة أخرى في 2 أشهر.


أريد أن فضح لهم ما هي ثي هي & # 8230؛ المجرمين العاديين. ظننت أنني سأرسل إليهم بريدا يطالبون بذكرتي أو اسمها وعارتها على الفيس بوك & # 8211؛ أي أفكار حول ذلك؟


أنا لا & # 8217؛ ر يوصي 365 Binaryoptions. what الناس يقولون هنا صحيح. أنا فقط شهدت ذلك. أنا & # 8217؛ م قطع خسائري. أيضا، 365 ثنائي، هو الآن مخبأة تحت الدراسات الاستقصائية أخذ للنقد، وتاجر التحقق ومن ثم تجد نفسك عالقا في نظام، في حين تحاول أن تجعل العيش صادقة.


كذلك هنا. يمكنني & # 8217؛ ر الحصول على بلدي الانسحاب مرة أخرى على الإطلاق. هل لدى أي شخص الاتصال بالبنك والحصول على المال بنجاح؟ هم الكلب جدا. لديه أي شخص في الواقع الحصول على المال مرة أخرى عن طريق الانسحاب على الإطلاق منهم؟


أنا أيضا حصلت على امتلأت في تسجيل وإيداع 250 دولار أمريكي. الشيء التالي تلقيت أي بريد إلكتروني الرد طلب المزيد من إثبات الهوية أي نسخة من فاتورة المرافق وتفاصيل جواز السفر وكلا الجانبين من بطاقة الائتمان المستخدمة في تقديم الودائع الأولية. الرجوع إلى هذا أنا نشرت رسالة إلى خط الدردشة ولكن لم يكن هناك مشغل للرد ولا يزال ملاذا & # 8217؛ ر.


ذهبت إلى البنك المحلي اليوم وألغت على الفور بطاقتي المصرفية لمنع أي وصول غير قانوني وسحب مزيد من الأموال. ملء أيضا نموذج يحدد تفاصيل هذه الفضيحة وطلب من البنك للتحقيق واسترداد الإيداع الأولي. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث.


نصيحتي للآخرين قبل التوقيع في واحدة من هذه المخططات الغنية سريعة تأكد من جوجل للتحقق مما اذا كان يمكن أن يكون عملية احتيال، وإذا كان ذلك تجنب مثل الطاعون إذا كنت لا تريد & # 8217؛ ر لتفقد المال الخاص بك.


أمه دوههه & # 8230؛ عليك تقديم إثبات الهوية للتحقق من حسابك، وإلا كنت غير قادر & # 8217؛ والسحب، أو حتى التجارة في بعض الحالات.


مرحبا @ جاك ريتشاردسون صباحا في نفس المشكلة الآن على الرغم من اتصلت البنك لدعم أي معاملة أخرى أي حظ مع استرداد الخاص بك أود أن أعرف من فضلك.


كما تم خداع من $ 30000. قيل لي أنني يمكن أن تجعل على الأقل 150K $ في غضون شهر. أنا معاش: كنت خدع و كوند. عندما كان حسابي في 18000 $. لن يسمحوا لي بسحب الأموال. الآن ليس لدي مال. إلغاء رحلة؛ لديها فواتير لدفع و 30 $ فقط إلى اسمي. أنا غاضب للغاية، واضطراب ويشعر غبي أن قيل لي الأشياء التي اعتقدت. ساعدني أي شخص لتقرير هذه الشركة إلى السلطات الصحيحة.


اسم الشركة الحقيقي هو بابركليك التسويق المحدودة وأنها تعمل من إسرائيل (شركة تسجيل رقم 515104073). ابحث عن محام إسرائيلي لمساعدتك في استرداد أموالك.


أومغ يا رفاق قد أنقذت للتو حياتي والمال بالنسبة لي كنت ستعمل الاشتراك مع ثنائي 365 هذا الشهر ولكن بعد ووت قرأت للتو من كل يا رفاق أوبيند عيني تماما إلى هناك الحيل عندما أنا غوغلد هو الخيارات الثنائية 365 عملية احتيال قال لي كان شرعي وأظهرت لي هناك موقع على شبكة الانترنت مع الناس الذين حصلوا على دفع من قبلهم ولكن أعتقد أنهم يمكن أن يكون دفعت الجهات الفاعلة لجعلها تبدو شرعي أرى كل واحد منكم حيث سكامد من الخاص بك كسب المال الثابت آمل أن الناس الفرقة معا و الحصول على كل ووت الخاص بك المستحقة وأغلق هؤلاء الرجال أسفل حتى يتمكنوا من & # 8217؛ ر احتيال لا أحد آخر يا رفاق حفظ لي تماما من اتخاذ قرار الحمار البكم للانضمام الخيارات الثنائية 365 شكرا لكم على كل واحد منكم نقدر كثيرا تغذية الخاص بك والعودة والتعاملات الخاصة بك مع الخيارات الثنائية 365.


لقد فقدت 47،000 دولار كندي من خلال 365 الخيارات الثنائية ذهبت الأمور بشكل جيد لمدة عام تقريبا ثم سألت عن سحب بضعة آلاف لم يحصل على أي شيء مرة أخرى واستغرق 2 أشهر بالنسبة لي للذهاب كسر أنا فقدت قطعة جيدة من تقاعدي وكانوا داخل وخارج المستشفى عدة مرات منذ ذلك الحين مع مشاكل في القلب الناجم عن الإجهاد ستيف رولاندس كان واحدا من آخر أنا طمأنة مع أبلغتهم من مشاكل قلبي تريد أن ترى ما إذا كان يمكنني الحصول على أموالي عاد مرة أخرى أن مدير الاتصال بي أن كان قبل أكثر من 2 أشهر أنا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به حول فقدان المال.


أنا 67 سنة و متقاعد من سنغافورة أنا لا أعرف شيئا عن التداول ورأى الإعلان على مايكل كراوفورد في إيرجيت الشخصية. بعد الإعلان أنا فقط أعطني اسم وعنوان البريد الإلكتروني ورجل على الفور دعا لي عبر الهاتف. يريد مني بطاقة الائتمان لا الخ & # 8230؛ عبر الهاتف. في اليوم التالي قدم هذا الرجل نفسه ستيف رولاند كما ذكر في سكايب وأمينه هو ماري سميث. طلب ستيف رولاند تفاصيل البنك بلدي وذهبت في أنا لا أعرف ما أقول. بعد إجراء جعلني وقعت على الإنترنت وطلب مني أن أوقع في حسابي. هناك ربح قدره 10،050 دولار أمريكي ثم ارتفع لاحقا إلى 42،000.00 دولار أمريكي في وقت لاحق من المساء ربح نفس $ 10،050.00 أرسل سكرتير لي تفويضا من رسوم بطاقة الائتمان ولكن بعد قراءة كل ما تبذلونه من تعليقات ما زلت أفكر في ما إذا كان سيتم التوقيع و دولي العودة إليهم يرجى تقديم المشورة لي كما لدي في البنك S $ 24.000 وديعة ثابتة ولكن الذهاب إلى ناضجة في غضون أيام قليلة أنا لا أعرف ما إذا كنت لا تزال يمكن سحب هذا المبلغ بها. يرجى أي شخص هناك الثابتة والمتنقلة مساعدتي.


أنا & # 8217؛ كان مجرد 365BinaryOption الإعلان يطفو على السطح على جهاز الكمبيوتر الخاص بي يطلب مني للاستثمار / التجارة. بعد أن لعض من قبل واحد آخر من العام الماضي فقط 250AUD، وأنا & # 8217؛ لقد تعلمت الآن للتحقق من خلفيتهم من خلال البحث باسمهم وكلمة & # 8216؛ احتيال & # 8217؛ بجانبه. هذا جلبني إلى هذه القصص المحزنة للخسائر. أشعر لك الناس، ونحن يائسة في أوقات الحاجة، وخاصة مع التقاعد تقترب للكثيرين.


لذلك نصيحتي هي، إذا كان هناك & # 8217؛ s جيدة جدا ليكون مخطط صحيح هناك، لا تصل إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك. التحقق منها. الانترنت صديقك. قراءة تجارب المستثمرين الحقيقية، وليس تلك على الإعلان مع أرقام الأرباح الدهون كبيرة.


I & # 8217؛ موقت قديم ومبدأي هو: إذا كنت لا تملك مكتبا وعنوانا في مدينتي، إذا كنت لا تملك الهاتف الثابت يمكن الاعتماد عليها وإذا لم أتمكن من رؤية وجهك، أنت & # 8217؛ # 8217؛ لا تأخذ سنت مني.


مجرد تحذير أن هؤلاء الرجال لا يزالون في ذلك. نفس الاسم أعلاه. جاك موريسون (في بعض الأحيان جيمس موريسون) الهواتف وتقول أن بضع مئات من الدولارات الأولية لا يكفي المال للاستثمار وأنها تريد أكثر من ذلك. أنها في البداية، وبسرعة، وتبين أنها تحقق ربحا جيدا بالنسبة لك ثم طلب رقم بطاقة الائتمان ومعرف لمزيد من المال.


وأخبر جاري من قبل مصرفها أن 365BinaryOption حاولت بعد ذلك إجراء ثلاث عمليات سحب & # 8211؛ الأول كان 1400 $ أن جارتي وافق بسذاجة ثم حاولوا سحب 2500 $ ثم مبلغ الثاني من 1400 $.


تشغيل مثل الرياح & # 8230؛


أنا مسجلة مع 365 الخيارات الثنائية، وقد تم الاتصال بي عدة مرات وأريد أن أغلق هذا الحساب قبالة. أسوأ جزء لدي المال في حسابي المصرفي وأخشى أن تكون خداع & # 8230؛ ماذا أفعل الآن الرجاء المساعدة.


حتى الآن قلق استثمرت لقد فقدت 500us لعملية احتيال بهم. عندما كنت أول تطبيق لإعلانها سيدة من أوسلو مع لهجة الأمريكية لطيفة سوف تحصل على 250 $ من أنت تماما مقنعة ثم جاك موريسون سوف تمتص آخر 1000 $ بالإضافة إلى واعدة كل أنواع العوائد على الاستثمار الخاص بك وبعد أن كنت قد التلاعب به من قبل كيفن روسك سوف يقول لكسب المال الكبير من بيتكوين تحتاج إلى استثمار 50000 دولار أمريكي.


لا تذهب هناك. أنا لم تحصل على نصف من أموالي مرة أخرى تحتاج إلى استخدام جهاز كمبيوتر لا هاتف.


و، هؤلاء الرجال القذرة، جاك موريسون. إذا كان اسمك جاك موريسون ثم الألغام هو وينستون تشرشل. أما بالنسبة لشريك حياتك، توني رولاندس، مرة أخرى إذا كان هذا هو اسمك توني ثم الألغام هو فلاديمير بوتين. حسنا كنت على استعداد للمقامرة قليلا على بيتكوين ولكن هؤلاء الرجال هي التشويه وينبغي حظرها. بعد الوعود والوعود من ثروات لي جعلت فقدت عدد قليل K. تخلى عن لي لأنني رفضت رفضا قاطعا لخط الجشع جيوبهم حقيبة جيوب مع المال. ثم حصلت على البريد الإلكتروني لطيفة من نيللي شارابوفا. هل لي صالح يكون قليلا أكثر الأصلي. يرجى من أي شخص هناك التفكير في استخدام هذه، دونت & # 8230؛ & # 8230؛


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment