Wednesday 7 February 2018

الفوركس أخبار بندقية


فونتيوناليز غروب الشمس & كوت؛ الفوركس نيوز غان & كوت؛ التطبيق من الفوركس جيش السلام ل MT4.
أنا بحاجة إلى فنغ لا تزال تعمل في MT4 للأنباء الإخبارية للبرمجة مع تغذية البيانات المناسبة وتكامل التقويم.
"فوريكس نيوس يمكن أن يكون التداول مربحا للغاية إذا كان لديك فهم للتحليل الأساسي ولديك إمكانية الوصول إلى برنامج تداول العملات الأجنبية المنخفض الكمون يبدو معقدا جدا أو مكلفا؟ لا تقلق، محلل الفوركس جيش السلام سوف تساعدك على تحديد الاحتمالات الاقتصادية المحتملة وتقارير الأخبار وتقديم المشورة بشأن استراتيجية التداول أفضل للجميع: الفوركس نيوز غان - برنامج تداول الفوركس الآلي مجاني للجميع ستجد جميع التفاصيل في فوركس نيوس غان إذا كنت ترغب في جعل النقاط أسهل يمكنك العثور على أدوات إضافية في الفوركس التكتيكية فرقة ".

الخيارات الثنائية الحافة.
الفوركس أخبار بندقية + ناديكس.
ليك ذيس أونليكس سوبيرهيروبيداي 07 جان 2018.
هل حاول أي شخص استخدام الفوركس نيوز غان مع ناديكس؟ وقد حاولت ذلك بضع مرات مع الثنائيات دون جدوى. يبدو أن الصفقات دائما يستغرق وقتا طويلا لتنفيذ، وينتهي في نهاية المطاف أوامر العمل.
مثل هذا خلافا bravester10 07 يناير 2018.
هل حاول أي شخص استخدام الفوركس نيوز غان مع ناديكس؟ وقد حاولت ذلك بضع مرات مع الثنائيات دون جدوى. يبدو أن الصفقات دائما يستغرق وقتا طويلا لتنفيذ، وينتهي في نهاية المطاف أوامر العمل.
لقد حاولت. نفس النتيجة / الملاحظة كما كنت. لذلك تخلى عن ذلك وانتقلت.
مثل هذا خلافا النخبة 23 مارس 2018.
ليس من غير المألوف، يوفر العديد من مقدمي الإشارات سجلات المسار التي لم يكن من الممكن ملؤها.

تحديثات البريد الإلكتروني العادية.
ترسل غتا رسائل إلكترونية تحتوي على أخبار حديثة وذات صلة لأعضائها كل أسبوعين. يتم عرض قائمة تحتوي على بعض "التحديثات" الأخيرة على الصفحة الرئيسية.
يمكن للأعضاء رؤية أرشيف "تحديثات البريد الإلكتروني" الأخيرة عن طريق تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء (الزر أعلاه).
إذا كنت عضوا في غتا وكنت لا تتلقى هذه التحديثات العادية يرجى الاتصال بمكتب غتا حتى نتمكن من ضمان عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك تضاف إلى القائمة البريدية.
إذا كنت لا تنتمي حاليا إلى غتا وترغب في الاستفادة من هذا والخدمات الأخرى التي نقدمها، يرجى النقر فوق الخيار "جوين" في القائمة أعلاه أو التحدث إلينا على 01684 291-868.
لماذا الانضمام إلينا؟
الوصول إلى أفضل مصدر للتوجيه والمشورة التجارية.
النشرة الفصلية للأعضاء.
تحديثات البريد الإلكتروني كل أسبوعين على المسائل التجارية الهامة.

الفوركس نيوس غان
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تداول على الفوركس الأخبار، وسطاء التفاعلية / إيدالبرو، والانزلاق.
عند التداول خلال الإصدارات الإخبارية ذات الصلة بفوركس (مثل نف والأصدقاء)، قد تحدث زيادة كبيرة في انتشار، ويقول بعض الدروس. كما أفهم، حتى لو كان لدي أمر وقف الخسارة في مكان (أو أي أمر آخر الحدث أثارت لهذه المسألة)، قد يكون شغلها بأسعار مختلفة إلى حد كبير إلى عيبتي.
في جميع الاحتمالات، وهذا يختلف من وسيط إلى وسيط. ربما لهذا السبب فإن ساعة غوغلينغ الأولى لم تعطني فكرة، ما يمكن أن يكون هذا الإزاحة (هل يطلق عليه "الانزلاق"؟)، إحصائيا، في حدث إخباري كبير. لا البيانات التاريخية ولا حساب ورقي لن يساعد هنا، لذلك سؤالي هو: ما هي تجربتك الشخصية المتطرفة مع الفرق بين وقف الخسارة النظام والنتيجة الفعلية؟
أنا باستخدام وسائل الإعلام التفاعلية / إيدالبرو.
في تجربتي بفضل التداول الخوارزمي، فإن اختلاف الفارق ونطاق التداول مباشرة بعد صدور البيانات الرئيسية سيكون عشوائيا قدر الإمكان، حيث أننا نعيش في عصر أنه إذا كان هناك نمط موجود في هذه الأوقات، فإن شركات هفت سوف تأخذ أي فرصة داخل نانو ثانية. تذكر أن بعض الشركات تكتب خوارزميات للتنبؤ بالخوارزميات الأخرى، وفي بعض الأحيان مثل تلك التي ستكون هذه الاستراتيجية الأكثر فعالية.
فيما يتعلق بتجربة التداول الخاصة بي لقد رأيت أوامر ملء ما يقرب من 400 € للعقد خارج نطاق نقلت، ولكن هذا هو فقط في ظروف السوق الأكثر تقلبا. عموما، الاستثمار الحدث حول أرقام مثل هذه هي فقط لشركات الجدار أعلى الجدار التي يمكن استخدام خوادم الموقع المشترك والحصول على وقت بينغ لتبادل أقل من 5MS.
أيضا، بعد إصدار البيانات السوق يمكن أن ترتفع / تنخفض في أي من الاتجاهين، فقط لاستعادة تقريبا على الفور وإخراج أي توقف التي كانت في طريقها. وبصفة عامة، أود أن أقول إن الانزلاق هو أمر لا يمكن التنبؤ به للغاية في هذه الحالات (لأنه ميزة للشركات هفت لجعل ذلك) وأوامر وقف الخسارة لن توفر سوى حماية محدودة.
هناك أوامر وقف الحد (والتي تسمح لك لتحديد حد السعر المقبول) في بعض الأسواق وبقدر ما أعرف إنتيراكتيفبروكيرز توفير مضمونة وقف الخسارة ملء (للحصول على سعر بالطبع) التي يمكن أن تكون تستحق النظر في، شخصيا أنا لا تستخدم يب.
آمل أن توفر هذه الإجابة بعض المعلومات المفيدة، وبشكل عام، الاستثمار على المدى القصير على المدى القصير هو الخوارزميات.
ويرتبط الانزلاق إلى التقلب، وذلك عندما تقلب يزيد من انتشار سوف تزيد أيضا. لا توجد صيغة مثالية لمعرفة الانزلاق ولكن من الملاحظات، قد يكون من المنطقي أن ننظر إلى حجم شريط فيما يتعلق أشرطة السابقة لتحديد الانزلاق (على افتراض فترات ثابتة). هذا هو لأنه عندما يكون هناك ارتفاع مفاجئ في السعر، وعادة ما يكون ذلك بسبب وقف أمر إطلاق أو حدث الأخبار، وهذه سوف تزيد من تقلبات بشكل كبير في ثوان.

وقف الصيد مع اللاعبين الفوركس كبيرة.
سوق الفوركس هو السوق المالية الأكثر استدانة في العالم. في الأسهم، يتم تعيين الهامش القياسي عند 2: 1، مما يعني أنه يجب على المتداول أن يضع ما لا يقل عن 50 $ نقدا للتحكم في 100 $ من الأسهم. في الخيارات، رفع الرافعة المالية إلى 10: 1، مع 10 $ السيطرة 100 $. في أسواق العقود الآجلة، يزداد عامل الرافعة المالية إلى 20: 1.
على سبيل المثال، في داو جونز العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة، تاجر يحتاج فقط 2500 $ للسيطرة على 50،000 $ قيمة الأسهم. ومع ذلك، لا أحد من هذه الأسواق تقترب من كثافة سوق الفوركس، حيث يتم تعيين الرافعة المالية الافتراضية في معظم التجار في 100: 1 ويمكن أن ترتفع إلى 200: 1. وهذا يعني أن مجرد 50 $ يمكن السيطرة على ما يصل إلى 10،000 $ قيمة العملة. لماذا هذا مهم؟ أولا وقبل كل شيء، فإن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تجعل فكس إما مربحة للغاية أو خطرة للغاية، اعتمادا على أي جانب من التجارة كنت على.
في الفوركس، يمكن للتجار التجزئة مضاعفة حرفيا بين حساباتهم بين عشية وضحاها أو تفقد كل شيء في غضون ساعات إذا كانوا يستخدمون الهامش الكامل تحت تصرفهم، على الرغم من أن معظم التجار المهنية تحد من نفوذهم إلى ما لا يزيد عن 10: 1 وأبدا تحمل مثل هذا الخطر الهائل . ولكن بغض النظر عما إذا كانت تتداول على الرافعة المالية 200: 1 أو الرافعة المالية 2: 1، فإن الجميع تقريبا في صفقات الفوركس مع توقف. في هذه المقالة، سوف تتعلم كيفية استخدام توقف لإعداد "وقف الصيد مع المواصفات الكبيرة" الاستراتيجية.
توقف هي مفتاح.
على وجه التحديد لأن سوق الفوركس هو استدانة ذلك، معظم اللاعبين في السوق نفهم أن توقف حاسمة للبقاء على المدى الطويل. فكرة "الانتظار بها"، كما قد يفعل بعض المستثمرين الأسهم، ببساطة لا وجود لمعظم تجار الفوركس. التداول بدون توقف في سوق العملات يعني أن التاجر سيواجه حتما التصفية القسرية في شكل نداء الهامش. وباستثناء عدد قليل من المستثمرين على المدى الطويل الذين قد يتاجرون على أساس نقدي، ويعتقد أن جزءا كبيرا من المشاركين في سوق الفوركس أن يكون المضاربين، وبالتالي، فهي ببساطة لا تملك ترف التمريض خسارة التجارة لفترة طويلة جدا لأن المواقف عالية الاستدانة.
وبسبب هذا الازدواجية غير العادية لسوق العملات الأجنبية (الرافعة المالية العالية والاستخدام العالمي تقريبا للموقف)، فإن وقف الصيد هو ممارسة شائعة جدا. على الرغم من أنه قد يكون دلالات سلبية لبعض القراء، وقف الصيد هو شكل مشروع من أشكال التداول. انها ليست أكثر من فن تنظيف اللاعبين الخاسرين من السوق. في النقد الاجنبى يتحدثون انهم يعرفون ضعيفة أو شورت ضعيفة. قد يشبه اللاعبون الذين يلعبون لعبة البوكر القوية الخصوم الأقل قدرة من خلال رفع حصصهم و "شراء وعاء"، كما أن اللاعبين المضاربين الكبار (مثل البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط ومصارف مراكز المال) يرغبون في وقف إطلاق النار على أمل توليد المزيد من الزخم الاتجاهي. في الواقع، فإن الممارسة شائعة جدا في الفوركس أن أي تاجر لا علم من هذه الديناميكيات السعر من المحتمل أن تعاني خسائر لا داعي لها.
لأن العقل البشري بطبيعة الحال يسعى النظام، وتتوقف معظم توقف حول الأرقام المستديرة تنتهي في "00." على سبيل المثال، إذا كان زوج يورو / دولار ور / أوسد يتداول عند 1.2470 و ارتفع في القيمة، فإن معظم المحطات ستقام في نقطة أو نقطتين من نقطة السعر 1.2500 بدلا من 1.2517 على سبيل المثال. هذه الحقيقة وحدها هي معرفة قيمة، حيث أنه يشير بوضوح إلى أن معظم تجار التجزئة يجب أن يضعوا توقفهم في مواقع أقل ازدحاما وأكثر غرابة.
ولكن أكثر إثارة للاهتمام هو إمكانية الربح من هذه الديناميكية الفريدة لسوق العملات. حقيقة أن سوق الفوركس هو وقفها حتى يعطي مجالا للعديد من الاجهزة الانتهازية للتجار قصيرة الأجل. في كتابها "يوم التداول في سوق العملات" (2005)، يصف كاثي ليان أحد هذه الإعدادات على أساس يتلاشى مستوى "00". ويستند النهج الذي نوقش هنا على فكرة عكسية للانضمام إلى الزخم على المدى القصير.
الاستفادة من هانت.
و "وقف الصيد مع المواصفات الكبيرة" هو الإعداد بسيطة للغاية، لا يتطلب شيئا أكثر من الرسم البياني للسعر ومؤشر واحد. هنا هو الإعداد باختصار: على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة، بمناسبة خطوط 15 نقطة من أي جانب من عدد الجولة. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد يقترب من الرقم 1.2500، فإن التاجر سيكون من 1.2485 و 1.2515 على الرسم البياني. ويعرف هذا المجال 30 نقطة باسم "المنطقة التجارية"، مثل الكثير من خط 20 ياردة على ملعب لكرة القدم والمعروفة باسم "ريدزون". كلا الاسمين التواصل نفس الفكرة - وهي أن المشاركين لديهم احتمال كبير للتسجيل عندما يدخلون تلك المنطقة.
الفكرة وراء هذا الإعداد هي واضحة. وبمجرد اقتراب الأسعار من مستوى الأرقام المستديرة، سيحاول المضاربون استهداف الوقفات المتجمعة في تلك المنطقة. لأن فكس هو سوق لامركزية، لا أحد يعرف بالضبط مبلغ توقف عند أي مستوى معين "00"، ولكن التجار يأملون أن حجم كبير بما يكفي لتحريك المزيد من تصفية الوظائف - سلسلة من أوامر وقف من شأنها أن تدفع السعر أبعد في وهذا الاتجاه من شأنه أن تتحرك في ظل الظروف العادية.
لذلك، في حالة الإعداد الطويل، إذا كان السعر في زوج يورو / دولار ور / أوسد يتسلق نحو المستوى 1.2500، فإن التاجر سوف يمتد الزوج بوحدتين بمجرد عبوره عتبة 1.2485. وستكون نقطة وقف التداول 15 نقطة من الدخول لأن هذا هو الزخم الصارم للتجارة. إذا كانت الأسعار لا تتبع على الفور، وهناك فرص فشل الإعداد. هدف الربح على الوحدة الأولى سيكون مقدار المخاطرة الأولية أو ما يقارب 1.2500، وعندها يقوم المتداول بتحريك المحطة على الوحدة الثانية إلى التعادل لقفل الربح. وسيكون الهدف على الوحدة الثانية مرتين المخاطر الأولية أو 1.2515، مما يسمح للتاجر للخروج على زخم الاندفاع.
وبصرف النظر عن مشاهدة هذه المستويات المخطط الرئيسي، هناك قاعدة واحدة أخرى أن التاجر يجب أن تتبع من أجل تحسين احتمال النجاح. لأن هذا الإعداد هو في الأساس مشتق من التداول الزخم، فإنه ينبغي تداولها فقط في اتجاه الاتجاه الأكبر. هناك طرق عديدة للتأكد من الاتجاه باستخدام التحليل الفني، ولكن المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 200 (سما) على الرسوم البيانية للساعة قد يكون فعالا بشكل خاص في هذه الحالة. باستخدام متوسط ​​على المدى الطويل على الرسوم البيانية قصيرة الأجل، يمكنك البقاء على الجانب الأيمن من حركة السعر دون التعرض لحركات انحراف على المدى القريب.
دعونا نلقي نظرة على اثنين من الصفقات - واحدة قصيرة والآخر طويل - لنرى كيف يتم تداول هذا الإعداد في الوقت الحقيقي.
لاحظ أنه في هذا المثال، في 8 يونيو، يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أدنى بكثير من 200 سما، مما يشير إلى أن الزوج في اتجاه هبوطي قوي (الشكل 1). مع اقتراب الأسعار من مستوى 1.2700 من الجانب الهبوطي، فإن التاجر سيبدأ قصيرة السعر اللحظي يعبر مستوى 1.2715، متوقفا 15 نقطة فوق الدخول عند 1.2730. في هذا المثال بالذات، فإن الزخم الهبوطي قوي للغاية حيث يتوقف المتداولون عند مستوى 1.2700 خلال الساعة. ويخرج النصف الأول من الصفقة عند 1.2700 لربح 15 نقطة ويتم الخروج من الشوط الثاني عند 1.2685 لتوليد 45 نقطة مكافأة ل 30 نقطة فقط من المخاطر.
ويظهر المثال الموضح في الشكل 2 أيضا في نفس اليوم، ولكن هذه المرة في أوسد / جبي يخلق الإعداد "منطقة التجارة" العديد من الفرص للربح على مدى فترة قصيرة من الزمن حيث يتم البحث عن مناطق مجموعة التوقف الرئيسية مرارا وتكرارا . في هذه الحالة، يتداول الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، وبالتالي فإن التاجر سيبحث فقط عن الاجهزة الطويلة. وفي الساعة الثالثة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يتداول الزوج من خلال المستوى 113.85، مما يؤدي الى دخول طويل. في الساعة التالية، تكون الأطوال قادرة على دفع الزوج من خلال مستوى الكتلة 114.00 والتاجر سوف يبيع وحدة واحدة لتحقيق ربح من 15 نقطة، يتحرك على الفور وقف التعادل عند 113.85. لا يمكن للشراء الحفاظ على زخم الشراء و يتداول الزوج دون المستوى 113.85، متجرا التاجر من السوق. بعد ساعتين فقط، ومع ذلك، ارتفعت الأسعار مرة أخرى من خلال 113.85 والتاجر يحصل مرة أخرى مرة أخرى. هذه المرة، يتم ضرب كل من أهداف الربح حيث أن زخم الشراء يربح السروال ويضطرون لتغطية مواقعهم، مما يخلق سلسلة من المحطات التي تعمم الأسعار 100 نقطة في ساعتين فقط.
الخط السفلي.
"التوقف عن مطاردة مع المواصفات الكبيرة" هي واحدة من أبسط وأكثر كفاءة فكس الاجهزة المتاحة للتجار قصيرة الأجل. ولا يتطلب الأمر سوى التركيز والفهم الأساسي لديناميات سوق العملات. بدلا من أن يكونوا ضحايا لوقف الصيد البعثات، تجار التجزئة يمكن أخيرا تحويل الجداول والانضمام إلى هذه الخطوة مع اللاعبين الكبار، والأرباح المصرفية على المدى القصير في هذه العملية.

No comments:

Post a Comment