Wednesday 21 February 2018

أستروفكس الفوركس بالطبع التحليل الفني


أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.
أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.
ما المقصود بالضبط من الأساسيات؟
كل يوم ترى الأسواق الإفراج عن قطعة هامة من البيانات الاقتصادية. سواء كان بنك انجلترا (بنك انكلترا) فيما يتعلق بالتضخم أو أرقام الوظائف، ودقائق بنك الاحتياطي الفيدرالي، أو مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي أو أرقام التصنيع ومعدلات الفائدة في منطقة اليورو الخ وهذا ما نسميه بيانات الاقتصاد الكلي. وتصدر هذه البيانات تأثير سعر الفائدة، سواء على المدى الطويل أو على المدى القصير.
الإعلانات الأساسية هي جزء حيوي من تداول الفوركس والأسهم وكثير من الأسواق. أنها تساعد على تحريك الأسواق على طول أسرع، وخلق سيولة ضخمة في فترات قصيرة من الزمن. كما أنها تخلق الكثير من التقلب، وهذا جنبا إلى جنب مع السيولة يمكن الاستفادة منها. وكان الإجماع العام هو دائما "الأسواق سوف تتبع الأرقام الاقتصادية".
في الفوركس، أساسيات يعني أننا أساسا تأليب اقتصاد واحد ضد آخر. الولايات المتحدة الأمريكية V بريطانيا العظمى، أستراليا V اليابان، سويسرا V الولايات المتحدة الأمريكية، نيوزيلندا V أستراليا.
دعونا نكسر هذه البيانات الاقتصادية الكلية إلى أسفل وننظر إلى أهم العوامل التي سيكون لها أكبر تأثير على الأسواق / معبر العملة الخاصة.
أسعار الفائدة - تؤدي أسعار الفائدة المرتفعة إلى ارتفاع قيمة العملة بسبب زيادة االستثمار في ظل ارتفاع معدالت الفائدة. ومع ذلك، فإن قوة العملة لديها قضايا خاصة، وسوف تجعل الصادرات أكثر تكلفة وارتفاع أسعار الفائدة أيضا جعل تكلفة الاقتراض أكثر تكلفة.
انخفاض أسعار الفائدة - تسبب العملة لإلغاء القيمة، وهناك أقل الاستثمار، وذلك بسبب انخفاض معدل العائد. أسعار الفائدة تدفع تدفق المال، والذي هو عظم الظهر جدا من أسواق العملات الأجنبية.
بيانات التصنيع - وهذا مؤشر قوي للبلدان الصناعية. فمن الصاعد إذا كان لا هو أعلى مما كان متوقعا، وهبوطا إذا كان لا أقل من المتوقع.
بيانات التوظيف - التوظيف العالي لن يكون هناك صعودي لتلك العملة حيث أن العمالة الأقل ستكون هبوطية للعملة. ويعتبر التضخم وثقة المستهلك وارتفاع التضخم وارتفاع ثقة المستهلك إشارة اقتصادية إيجابية وبالتالي له تأثير سلبي على العملة. لكن مرة أخرى، ضعف التضخم وثقة المستهلك هي إشارة هبوطية للعملة.
إتقان إستراتيجية التداول الشخصي:
كل تاجر لديه خصائص فريدة من نوعها. وبالتالي فإن الاستراتيجيات التي تناسب الآخرين قد لا تناسبك دائما. قد يكون بعض التجار صبور ومناسبة جدا للتداول على المدى الطويل، في حين أن الأفراد الصبر الذين يفضلون أن يكونوا داخل وخارج السوق تناسب فئة اللحظي من التجار. أيا كان تفضيلك للتجارة، وممارسة ذلك والكمال عليه. العفن في الحرفية الشخصية كما تفعل مع أي مهارة أخرى. وهناك طريقة النار بالتأكيد لتصبح تاجر أفضل هو السيطرة على عدد قليل من التقنيات، والعثور على مجموعة المنبثقة، وتحديد النمط الخاص بك وما اعتادت عينيك للعثور عليها. يجب عليك فقط إدخال الصفقات إذا كانت تقع في التقاء مع منهجيات العمل السعر المفضل وخطة.
في بعض الأحيان يأخذ العقل والعواطف من الروبوت، بمعنى أنك تعرف استراتيجيتك وليس هناك أسئلة حول هذا الموضوع، كل شيء هو مبني على أساس المخاطر والمكافأة واستراتيجيتك. مرة أخرى يجب أن تترك مشاعرك على الباب.
إذا كنت لا تسيطر على المخاطر الخاصة بك على كل تجارة واحدة، يمكنك فتح الباب للعواطف للسيطرة على النشاط العقلي الخاص بك. يمكننا أن نعدكم أنه بمجرد أن تبدأ أسفل المنحدر الزلق من تداول الفوركس العاطفي، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا لوقف الشريحة الخاصة بك، أو حتى ندرك أن كنت تتداول عاطفيا في المقام الأول! لعبة فكس حول كم تخسر، وليس كم كنت الفوز.
واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر شيوعا في التداول هو أعلى مزدوج / أسفل. يظهر هذا النمط بشكل متكرر على الرسوم البيانية أنه وحده يمكن أن يخدم بسهولة كدليل على أن حركة السعر ليست عشوائية بشكل عشوائي مثل العديد من الادعاءات. كما ذكر سابقا، طريقة واحدة للنظر في الرسوم البيانية السعر هو أنها مجرد تعبير عن المبلغ الإجمالي للمشاعر التجار / التحيز.
ويمثل القاع / القاع المزدوج على وجه الخصوص إعادة اختبار للهبوط المؤقتة والارتفاع المعروف أيضا باسم الدعم والمقاومة.
مقالات ذات صلة.
أدكس إتقان دورة كاملة ويبينار دي في دي من كين كالهون.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
برنامج التدريب مؤسسة سمب.
7 نوفمبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

أستروفكس فوريكس كورس-تيشنيكال أناليسيس
فريقنا لديه خبرة مجتمعة لأكثر من 14 عاما. خلال السنوات الأربع الماضية أصبحنا واحدة من المدارس الرائدة والأسرع نموا في المملكة المتحدة للتجارة، فضلا عن وجود قاعدة طلابية في جميع أنحاء العالم.
حدد الدورة التدريبية.
دورة نمط الفصول الدراسية وورش عمل مصممة لتعلم العيش وتوفير تجربة تفاعلية مما يسمح لك للحصول على ردود فعل فورية وتعزيز المهارات الخاصة بك.
دورات التداول عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها من منزلك، مكتب مشترك وأي مكان آخر. وهذا يتيح لك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك حول الالتزامات الحالية الخاصة بك.
ما يحتويه؟
أعضاء الفيديو.
كلمة السر المحمية للأعضاء فقط، يتلقى طلابنا الوصول إلى أشرطة الفيديو اليومية المتمركزة على تحليل السوق لدينا، والحرف والمواد إعدادك للتجارة.
نحن نقدر طلابنا يعيشون حياة مشغول جدا، وبالتالي في مناسبة غريبة كنت غير قادر على الوصول إلى الكمبيوتر للوصول إلى منطقة الأعضاء أستروفكس، لدينا.
حزمة حصرية.
A أستروفكس صندوق مهنيا وضعت، كل ما تبذلونه من أساسيات أستروفكس. وشملت: شخصية أستروفكس شهادة؛ أستروفكس المفكرة.
نحن نحمل ندوات عبر الإنترنت كل أسبوعين لكسر وتحليل عدة أزواج العملات العيش مع طلابنا. هذه المنصة تمكن الطلاب من طرح أي أسئلة أو مخاوف.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - 2017 أسترو فسك المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
فريق أستروفكس تأكد من أنها تقدم باستمرار الدعم في رحلتي. كل شيء هو دائما واضحة وموجزة مع تحديثات منتظمة لأعضائنا المنطقة. نحن باستمرار يتم الاحتفاظ بها قبل المنحنى عبر هذه أشرطة الفيديو وندواتنا الخاصة. أنها تجعل كل شيء سهل وغير معقدة. لا يمكن التوصية بها بدرجة كافية. قيمة هائلة في جميع الخدمات التي تقدمها و إم سعيد جدا أخذت مسارها في بداية هذا العام.
جيمس ويلرز.
أستروفكس جعلت قادرة على كسر الرسم البياني والآن أنا قادرا على رؤية الاتجاهات والدخول المحتملة التي لم أستطع أن أرى حقا قبل أن أكون سعيدا جدا أخذت بالطبع هذا ما كنت بحاجة إلى أيدي على الخبرة مع التجار كبيرة.
دارين ماكويليامز.
ليس لدي أي شيء سوى ردود فعل كبيرة على تجربتي أستروفكس، لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل الاجتماع شون و نات، تم تقديمه إلى أستروفكس من قبل صديق مقرب من الألغام الذي ذكر أن التداول يمكن أن يكون صخب الجانب لطيفة أن يكون للمساعدة في دفع الفواتير ، وتوفير نوعية أفضل من الحياة وما إلى ذلك وجدت شون في الفيسبوك وبعد بضع محادثات حول السعر، والمعلومات بالطبع الخ قبل تسليم أي أموال على مجرد وجود ابنة أسويل كنت متشككا حول دفع رسوم كما أنا لم تستثمر في أي شيء من أي وقت مضى ناهيك عن نفسي. رتبت للقاء الفريق في برمنغهام في مكاتبهم كما لم أكن أريد أن أعطي أموالي لشخص ما لم أؤمن أو الثقة. بعد بضع ساعات من مناقشة ما ينطوي عليه المسار، وكان الموقف كان لدي قدرات ما يمكن أن تكسب وكيف يمكن أن تجارة الفوركس تحسين لي كشخص اعتقدت "لماذا لا، أستطيع أن أفعل هذا" كان لي اثنين مكثفة كاملة أيام من الذهاب على أساسيات والائتمان لهؤلاء الرجال أنها أبقت انتباهي في جميع أنحاء وأنا لم أشعر وكأنني كنت مرة أخرى في المدرسة هاها بعد اليومين شيدنا خطة تجارية معا أنني كنت التمسك جنبا إلى جنب مع دراسة أستروفكس الكتاب المقدس لول وقد نصحت للتجارة والممارسة على العرض حتى شعرت بالراحة التي كانت حوالي 6-8 أشهر ثم البدء في تداول كمية صغيرة من المال إلى في نهاية المطاف حيث أنا الآن من أي وقت مضى منذ عام 2018 هذا القرار لبدء التداول قد غيرت حياتي ولها غيرت لي كشخص. بعد ما يقرب من عامين أنا الآن تاجر مربحة بدوام جزئي الذي يعتزم التجارة بدوام كامل في بداية عام 2017 !! لا أستطيع أن أشكر نات وشون بما فيه الكفاية كما كنت رفاق ساعدت تغيير حياتي يا رفاق أعطاني دفع أنا بحاجة للنجاح. أنا أوصي بشدة هذا بالطبع إذا كان لديك الرغبة، وذاتي الاعتبار وتحديد هم لديهم أدوات تحتاج فقط للتعلم كيفية استخدامها ما كنت تنتظر؟
خدمة مهنية وشخصية من شون و نات. قدمت الدورة عمق كبير من المعرفة وساعدني على بناء المهارات اللازمة للتجارة الفوركس بنجاح. لن تتردد على الإطلاق أن يوصي بها.
جاسديب راخهار.
كان الرجال شون أمان وجون مذهلة. جيد حقا والمريض. سوف أوصي بالطبع. بالإضافة إلى مرافق رائعة. فقط وجود 5 طلاب سمح لنا أن يكون 1-2-1!
ديلان جامانلال.
كان هذا بالطبع أنا في حاجة! إذا كان لديك مصلحة في الفوركس وليس لديها خطة قطع واضحة لا أستطيع أن أوصي به بما فيه الكفاية. كنت قد فعلت دورة سابقة ولكن كان لا يزال يترك تكافح، وبمجرد الانتهاء من هذه الدورة كان كل شيء أكثر من ذلك بكثير واضحة وأسهل لتفسير. لا تضيعوا المال والوقت في محاولة لمعرفة كل شيء لنفسك. السماح لهؤلاء الرجال استخدام أخطاء الماضي والخبرة لسرعة المسار رحلتك.
سوف فيبيري.
حسنا، كيف يمكن أن أبدأ؟ بدأت التداول في 1 يوليو 2018 مع الكثير من التحفيز. بدأت مع بضع مئات وفقدت ذلك. المودعة مرة أخرى وخسرها. ولكن لم أكن قد تخلى وأبقى إيداع وفقدت مرة أخرى الأموال المودعة. انضم إلى كل خدمة إشارة نعرفها. كايزن / سترادس / بيبرويالتيز وغيرها من هراء ولكن أنا لا تزال dind't جعل أي أموال. لذلك توقفت مع الإشارات وبدأت التداول من تلقاء نفسها مرة أخرى مع بعض الأصدقاء ولكن لم يكن متسقا. وأنا أعلم كيف يتحرك السوق، وأنا أعرف في تلك اللحظة 80٪ من النقد الاجنبى ولكن لا تزال تفشل. كنت أعرف أستروفس لمدة سنة واحدة بالفعل ولكن لم يتبعها. ثم في 27 نوفمبر 2018 قلت نفسي و * سك ذلك، دعونا نلقي بالطبع أستروفس. و فعلت ذلك. تليها الفنية الثلاثاء الفيديو واكتسبت الكثير من المعلومات. ثم حصلت على البريد الإلكتروني وقالوا لي أنني يمكن أن تنضم إلى دورة المجموعة في 5 ديسمبر حتى 7 ديسمبر اشترى فورا تذاكر برمنغهام. خائفة قليلا لأنها كانت المرة الأولى في انكلترا وكنت وحيدا. ومع ذلك فعلت مسارها وكان مجرد مدهش. كان فتحت العين بالنسبة لي وكان شون ودية للغاية! الكثير من الإيجابية فيه، ولكن بعد الدورة ذهبت إلى الوطن وبعد 2 أسابيع سحبت 1000 € كنت مجرد نجاح باهر، أول سحب لي في سنوات. انها كل شيء عن علم النفس وإدارة الأموال. على وشك سحب آخر 1000 € وانها 26-1-2017 بلدي إنستا حيث يمكنك أن ترى نتائجي:SonerFX.
سونر يجيت.
كان أستروفكس دورة كبيرة لمدة 3 أيام، وكسر مراحل مختلفة من التداول وأوضح الأسباب التي تحتاج إلى كسر الرسوم البيانية لأسفل. تليها أمثلة ممتازة مع جون / شون أو نات. قبل الدورة، وأنا شخصيا اعتقدت أنني فهمت كيف تعمل الأسواق والتجارة يعمل إلى حد ما، ولكن قليلا لم أعرف، كيف الفنية ودقيقة الرسوم البيانية والسوق. بعد أن أعطى أستروفكس بالطبع جميع الطلاب انهيار مراحل مختلفة من التحليل إلى أعلى لإدارة الأموال والمكافأة المخاطر الخ ناهيك عن جميع الجوانب الأخرى تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عند التداول. حتى بعد الدورة، تركت شعور متحمس جدا و، سعيد جدا أخذت بالطبع والشعور متحمس جدا للتعلم وممارسة ومواصلة رحلة التداول مع المعلومات لقد أعطيت، وأظهرت خلال بلدي 3 أيام. شكرا لك مرة أخرى الرجال نقدر التوجيه وهيكل كنت قد أظهرت والتي سوف تدرج في بلدي نمط التداول.

لا تنتظر. حجز الدورة الخاصة بك اليوم.
أوصت بها أمثال فكستريت، ترادينغفيو و إيفيريثينغفس.
لا تنتظر. حجز الدورة الخاصة بك اليوم.
أوصت بها أمثال فكستريت، ترادينغفيو و إيفيريثينغفس.
تحويل التعلم إلى العمل.
حجز دورة بالقرب منك.
وقد رفعت أستروفكس صناعة الصرف الأجنبي من خلال تسريع منحنى التعلم لجميع الطلاب. تم تصميم برنامجنا التدريس المعتمد للتجار مع كل مستوى من الخبرة. يتلقى جميع الطلاب دعم الرعاية اللاحقة الشاملة التي تكتمل مع التحديثات التجارية اليومية. تعلم مع أسرع المربين الفوركس في العالم نموا مع وصول عالمي.
المملكة المتحدة.
الولايات المتحدة الامريكانية.
جنوب أفريقيا.
ماليزيا.
تأخذ على السوق مع شركائنا في الاجهزة التجارية القوية.
ويندوز أوس X & أمب؛ يوس أندرويد بروزر.
تجارة الفوركس.
التجارة جنبا إلى جنب مع فريقنا المهني، وذلك باستخدام نفس المنصات والاستراتيجيات وخطة التداول.
نحن انهيار الفن والعلوم من التحليل الفني خطوة بخطوة لضمان كنت تتقن تماما مع التداول في سوق الفوركس.
المعرفة تمكنك!
12 خطوة البرنامج.
تعلم المفاهيم الأساسية للتجارة، ما هو هذا السوق كل شيء، ولماذا يجب أن تكون جزءا منه.
أدوات التداول.
تعرف على الاستراتيجيات المتقدمة ومجموعة أدوات التداول. خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
التحليل الفني.
يستخدم التحليل الفني أنماط وتقنيات الرسم البياني للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية.
التحليل الأساسي.
وينظر المحللون الأساسيون في جميع البيانات المتاحة لمساعدتهم على تحديد القيمة النسبية للسوق.
إدارة المخاطر.
تعرف على السبب الذي يجب عليك التركيز عليه في تحديد حجم المواقف والسبب في أهمية إدارة المخاطر لنجاح التداول.
فيديو تعليمي.
مبادئ التداول المختلفة ودراسة حالة دروس الفيديو من المدربين المحترفين والممارسين لدينا.
إيفيريثينغفكس هو مفهوم ثوري، والذي يسمح لأي شخص، من أي خلفية للتجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين في سوق الفوركس.
تحليل حر اليومي كسر أخبار السوق مدرسة مبتدئين مبتدئين الطابق التقني المتقدم يوميا بودكاست.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - 2017 أسترو فسك المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
فريق أستروفكس تأكد من أنها تقدم باستمرار الدعم في رحلتي. كل شيء هو دائما واضحة وموجزة مع تحديثات منتظمة لأعضائنا المنطقة. نحن باستمرار يتم الاحتفاظ بها قبل المنحنى عبر هذه أشرطة الفيديو وندواتنا الخاصة. أنها تجعل كل شيء سهل وغير معقدة. لا يمكن التوصية بها بدرجة كافية. قيمة هائلة في جميع الخدمات التي تقدمها و إم سعيد جدا أخذت مسارها في بداية هذا العام.
جيمس ويلرز.
أستروفكس جعلت قادرة على كسر الرسم البياني والآن أنا قادرا على رؤية الاتجاهات والدخول المحتملة التي لم أستطع أن أرى حقا قبل أن أكون سعيدا جدا أخذت بالطبع هذا ما كنت بحاجة إلى أيدي على الخبرة مع التجار كبيرة.
دارين ماكويليامز.
ليس لدي أي شيء سوى ردود فعل كبيرة على تجربتي أستروفكس، لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل الاجتماع شون و نات، تم تقديمه إلى أستروفكس من قبل صديق مقرب من الألغام الذي ذكر أن التداول يمكن أن يكون صخب الجانب لطيفة أن يكون للمساعدة في دفع الفواتير ، وتوفير نوعية أفضل من الحياة وما إلى ذلك وجدت شون في الفيسبوك وبعد بضع محادثات حول السعر، والمعلومات بالطبع الخ قبل تسليم أي أموال على مجرد وجود ابنة أسويل كنت متشككا حول دفع رسوم كما أنا لم تستثمر في أي شيء من أي وقت مضى ناهيك عن نفسي. رتبت للقاء الفريق في برمنغهام في مكاتبهم كما لم أكن أريد أن أعطي أموالي لشخص ما لم أؤمن أو الثقة. بعد بضع ساعات من مناقشة ما ينطوي عليه المسار، وكان الموقف كان لدي قدرات ما يمكن أن تكسب وكيف يمكن أن تجارة الفوركس تحسين لي كشخص اعتقدت "لماذا لا، أستطيع أن أفعل هذا" كان لي اثنين مكثفة كاملة أيام من الذهاب على أساسيات والائتمان لهؤلاء الرجال أنها أبقت انتباهي في جميع أنحاء وأنا لم أشعر وكأنني كنت مرة أخرى في المدرسة هاها بعد اليومين شيدنا خطة تجارية معا أنني كنت التمسك جنبا إلى جنب مع دراسة أستروفكس الكتاب المقدس لول وقد نصحت للتجارة والممارسة على العرض حتى شعرت بالراحة التي كانت حوالي 6-8 أشهر ثم البدء في تداول كمية صغيرة من المال إلى في نهاية المطاف حيث أنا الآن من أي وقت مضى منذ عام 2018 هذا القرار لبدء التداول قد غيرت حياتي ولها غيرت لي كشخص. بعد ما يقرب من عامين أنا الآن تاجر مربحة بدوام جزئي الذي يعتزم التجارة بدوام كامل في بداية عام 2017 !! لا أستطيع أن أشكر نات وشون بما فيه الكفاية كما كنت رفاق ساعدت تغيير حياتي يا رفاق أعطاني دفع أنا بحاجة للنجاح. أنا أوصي بشدة هذا بالطبع إذا كان لديك الرغبة، وذاتي الاعتبار وتحديد هم لديهم أدوات تحتاج فقط للتعلم كيفية استخدامها ما كنت تنتظر؟
خدمة مهنية وشخصية من شون و نات. قدمت الدورة عمق كبير من المعرفة وساعدني على بناء المهارات اللازمة للتجارة الفوركس بنجاح. لن تتردد على الإطلاق أن يوصي بها.
جاسديب راخهار.
كان الرجال شون أمان وجون مذهلة. جيد حقا والمريض. سوف أوصي بالطبع. بالإضافة إلى مرافق رائعة. فقط وجود 5 طلاب سمح لنا أن يكون 1-2-1!
ديلان جامانلال.
كان هذا بالطبع أنا في حاجة! إذا كان لديك مصلحة في الفوركس وليس لديها خطة قطع واضحة لا أستطيع أن أوصي به بما فيه الكفاية. كنت قد فعلت دورة سابقة ولكن كان لا يزال يترك تكافح، وبمجرد الانتهاء من هذه الدورة كان كل شيء أكثر من ذلك بكثير واضحة وأسهل لتفسير. لا تضيعوا المال والوقت في محاولة لمعرفة كل شيء لنفسك. السماح لهؤلاء الرجال استخدام أخطاء الماضي والخبرة لسرعة المسار رحلتك.
سوف فيبيري.
حسنا، كيف يمكن أن أبدأ؟ بدأت التداول في 1 يوليو 2018 مع الكثير من التحفيز. بدأت مع بضع مئات وفقدت ذلك. المودعة مرة أخرى وخسرها. ولكن لم أكن قد تخلى وأبقى إيداع وفقدت مرة أخرى الأموال المودعة. انضم إلى كل خدمة إشارة نعرفها. كايزن / سترادس / بيبرويالتيز وغيرها من هراء ولكن أنا لا تزال dind't جعل أي أموال. لذلك توقفت مع الإشارات وبدأت التداول من تلقاء نفسها مرة أخرى مع بعض الأصدقاء ولكن لم يكن متسقا. وأنا أعلم كيف يتحرك السوق، وأنا أعرف في تلك اللحظة 80٪ من النقد الاجنبى ولكن لا تزال تفشل. كنت أعرف أستروفس لمدة سنة واحدة بالفعل ولكن لم يتبعها. ثم في 27 نوفمبر 2018 قلت نفسي و * سك ذلك، دعونا نلقي بالطبع أستروفس. و فعلت ذلك. تليها الفنية الثلاثاء الفيديو واكتسبت الكثير من المعلومات. ثم حصلت على البريد الإلكتروني وقالوا لي أنني يمكن أن تنضم إلى دورة المجموعة في 5 ديسمبر حتى 7 ديسمبر اشترى فورا تذاكر برمنغهام. خائفة قليلا لأنها كانت المرة الأولى في انكلترا وكنت وحيدا. ومع ذلك فعلت مسارها وكان مجرد مدهش. كان فتحت العين بالنسبة لي وكان شون ودية للغاية! الكثير من الإيجابية فيه، ولكن بعد الدورة ذهبت إلى الوطن وبعد 2 أسابيع سحبت 1000 € كنت مجرد نجاح باهر، أول سحب لي في سنوات. انها كل شيء عن علم النفس وإدارة الأموال. على وشك سحب آخر 1000 € وانها 26-1-2017 بلدي إنستا حيث يمكنك أن ترى نتائجي:SonerFX.
سونر يجيت.
كان أستروفكس دورة كبيرة لمدة 3 أيام، وكسر مراحل مختلفة من التداول وأوضح الأسباب التي تحتاج إلى كسر الرسوم البيانية لأسفل. تليها أمثلة ممتازة مع جون / شون أو نات. قبل الدورة، وأنا شخصيا اعتقدت أنني فهمت كيف تعمل الأسواق والتجارة يعمل إلى حد ما، ولكن قليلا لم أعرف، كيف الفنية ودقيقة الرسوم البيانية والسوق. بعد أن أعطى أستروفكس بالطبع جميع الطلاب انهيار مراحل مختلفة من التحليل إلى أعلى لإدارة الأموال والمكافأة المخاطر الخ ناهيك عن جميع الجوانب الأخرى تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عند التداول. حتى بعد الدورة، تركت شعور متحمس جدا و، سعيد جدا أخذت بالطبع والشعور متحمس جدا للتعلم وممارسة ومواصلة رحلة التداول مع المعلومات لقد أعطيت، وأظهرت خلال بلدي 3 أيام. شكرا لك مرة أخرى الرجال نقدر التوجيه وهيكل كنت قد أظهرت والتي سوف تدرج في بلدي نمط التداول.

أستروفكس فوريكس كورس-تيشنيكال أناليسيس
أستروفكس دورة النقد الأجنبي - التقييم الفني.
ما هو بالضبط من المفترض من الأساسيات؟
يوميا ترى الأسواق تصريف العناصر الضرورية للمعرفة المالية. سواء كان ذلك البنك المركزي البريطاني (مؤسسة مالية انكلترا) المتعلقة التضخم أو أرقام الوظائف، ودقائق بنك الاحتياطي الفيدرالي، أو مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي أو أرقام التصنيع ومعدلات الفائدة في منطقة اليورو وهلم جرا. وهذا ما نسميه المعرفة "الاقتصاد الكلي". وتطلق هذه المعرفة تأثير يستحق الحركة، كل المدى الطويل وفترة زمنية قصيرة.
النشرات الأولية هي جزء مهم من شراء وبيع العملات الأجنبية والأسهم وفقط عن جميع الأسواق. أنها تساعد على المناورة الأسواق جنبا إلى جنب مع أسرع، وخلق سيولة كبيرة لفترة وجيزة من الوقت. بالإضافة إلى أنها تخلق الكثير من التقلبات، وهذا مختلطة مع السيولة يمكن أن تؤخذ الاستفادة منها. وكان الإجماع العام هو أن "الأسواق ستتوافق مع الأرقام المالية".
في النقد الأجنبي، الأساسيات تعني أننا نسعى أساسا إلى وضع نظام مالي واحد تجاه الآخر. الولايات المتحدة الأمريكية v نيس بريتين، أوستراليا V جابان، سويتزرلاند V أوسا، نيو زيلاند V أوستراليا.
دعونا كسر هذه المعرفة الاقتصاد الكلي إلى أسفل، والنظر إلى العناصر الهامة التي قد يكون لها أفضل تأثير على الأسواق / النقانق النقد الأجنبي محددة.
أسعار الفائدة - تؤدي معدلات الفائدة الأکبر إلی تحویل الأموال الأجنبیة لفھمھا نتیجة لارتفاع التمویل تحت المناخ الأکبر لمعدلات الفائدة. ومع ذلك، فإن النقد الأجنبي الأقوى له نقاط شخصية، فإنه سيجعل الصادرات أكثر تكلفة وأسعار فائدة أفضل بالإضافة إلى جعل سعر الاقتراض أكثر تكلفة.
انخفاض معدلات الفائدة - تحريك الأموال الأجنبية إلى دي-وورث، وهناك & # 8217؛ ق تمويل أقل بكثير، بسبب انخفاض سعر العائد. وتؤدي أسعار الفائدة إلى دفع السيولة النقدية، وهي عظمة أسواق الفوركس.
المعرفة الصناعية - يمكن أن يكون ذلك مؤشرا قويا للدول الصناعية. إنه & # 8217؛ s صعودي إذا كان لا أكبر من المتوقع، وهبوطية إذا كان لا تقل عن المتوقع.
معرفة العمالة - عمالة أكبر لا يمكن أن يكون صعوديا بالنسبة لتلك الأموال الأجنبية لأن انخفاض العمالة ربما يكون هبوطيا مقابل أموال أجنبية. ويعتبر التضخم وثقة المتسوقين، وزيادة التضخم، وتحسين ثقة المتسوقين علامة مالية بناءة، وبالتالي يكون له تأثير صعودي على النقود الأجنبية. ولكن مرة أخرى، ضعف التضخم والثقة المتسوق هو علامة هبوطية للأموال الأجنبية.
إتقان الشراء الخاص وبيع التقنية:
كل تاجر لديه سمات مميزة. في وقت لاحق الطرق التي تسير على ما يرام مع الآخرين قد لا كل الوقت على ما يرام معك. كما يمكن لبعض التجار أن يتأثروا بالأشخاص والأكبر حتى يتناسبون مع فترة طويلة من البيع والشراء، في حين يفضل الناس الصبر أن يكونوا خارج السوق وفي مباراة السوق في فئة اللحظي من التجار. بغض النظر عن اختيارك للشراء والبيع، متابعته وممتازة ذلك؛ العفن في الحرفية الخاصة كما كنت & # 8217؛ د مع موهبة أخرى. نهج الموقد إيجابي للتحول إلى تاجر أكبر هو فهم فقط بعض الطرق، واكتشاف مجموعات المتابعة، تقرر عينتك وما اعتادت عينيك للبحث عن. يجب عليك فقط دخول الصفقات في حال أنها تقع في التقاء جنبا إلى جنب مع منهجيات الحركة الأكثر شعبية يستحق وخطة.
عادة ما يستغرق وجود أفكار ومشاعر الروبوتية، بمعنى أنك تعترف الأسلوب الخاص بك وهناك & # 8217؛ ق أي أسئلة على ذلك، تم العثور على الكثير كله على أساس في الغالب على الخطر، مكافأة وتقنيتك. مرة أخرى عليك أن تغادر مشاعرك على الباب.
إدارة الخطر بشكل فعال:
إذا كنت لا تدير خطرك على كل واحد التجارة، يمكنك فتح الباب للمشاعر للسيطرة على ممارسة نفسية. وسوف نعدكم أنه عندما تبدأ أسفل المنحدر الزلق من التعاملات العاطفية العملات الأجنبية، قد يكون من المفيد جدا لوقف الشريحة الخاصة بك، وحتى نعترف بأنك & # 8217؛ إعادة بيع وبيع عاطفيا في المقام الأول! الترفيه فكس هو حول كيفية الكثير تخسر، وليس كيف الكثير لك الفوز.
رئيس مزدوج و المؤخر:
بعض من أنماط الرسم البياني على نطاق واسع في البيع والشراء هو مزدوج رئيس / المؤخر. يبدو هذا النموذج بشكل مطرد على الرسوم البيانية أنه وحده قد تعمل ببساطة دليل على أن قيمة الحركة ليست مجرد عشوائية بعنف كما يعلن الكثير. كما تحدث عن مسبقا، طريقة لإلقاء نظرة على الرسوم البيانية قيمتها هو أنها & # 8217؛ مجرد تعبير عن المجموع العام للمشاعر التجار / التحيز.
يرمز الرمز الرئيسي / المؤخر بشكل خاص إلى إعادة اختبار القيعان على المدى القصير والارتفاع الذي يطلق عليه أيضا المساعدة والمقاومة.
أستروفكس دورة النقد الأجنبي - التقييم الفني.

أستروفكس فوريكس كورس-تيشنيكال أناليسيس
حقوق الطبع والنشر © 2018 - 2017 أسترو فسك المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
فريق أستروفكس تأكد من أنها تقدم باستمرار الدعم في رحلتي. كل شيء هو دائما واضحة وموجزة مع تحديثات منتظمة لأعضائنا المنطقة. نحن باستمرار يتم الاحتفاظ بها قبل المنحنى عبر هذه أشرطة الفيديو وندواتنا الخاصة. أنها تجعل كل شيء سهل وغير معقدة. لا يمكن التوصية بها بدرجة كافية. قيمة هائلة في جميع الخدمات التي تقدمها و إم سعيد جدا أخذت مسارها في بداية هذا العام.
جيمس ويلرز.
أستروفكس جعلت قادرة على كسر الرسم البياني والآن أنا قادرا على رؤية الاتجاهات والدخول المحتملة التي لم أستطع أن أرى حقا قبل أن أكون سعيدا جدا أخذت بالطبع هذا ما كنت بحاجة إلى أيدي على الخبرة مع التجار كبيرة.
دارين ماكويليامز.
ليس لدي أي شيء سوى ردود فعل كبيرة على تجربتي أستروفكس، لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل الاجتماع شون و نات، تم تقديمه إلى أستروفكس من قبل صديق مقرب من الألغام الذي ذكر أن التداول يمكن أن يكون صخب الجانب لطيفة أن يكون للمساعدة في دفع الفواتير ، وتوفير نوعية أفضل من الحياة وما إلى ذلك وجدت شون في الفيسبوك وبعد بضع محادثات حول السعر، والمعلومات بالطبع الخ قبل تسليم أي أموال على مجرد وجود ابنة أسويل كنت متشككا حول دفع رسوم كما أنا لم تستثمر في أي شيء من أي وقت مضى ناهيك عن نفسي. رتبت للقاء الفريق في برمنغهام في مكاتبهم كما لم أكن أريد أن أعطي أموالي لشخص ما لم أؤمن أو الثقة. بعد بضع ساعات من مناقشة ما ينطوي عليه المسار، وكان الموقف كان لدي قدرات ما يمكن أن تكسب وكيف يمكن أن تجارة الفوركس تحسين لي كشخص اعتقدت "لماذا لا، أستطيع أن أفعل هذا" كان لي اثنين مكثفة كاملة أيام من الذهاب على أساسيات والائتمان لهؤلاء الرجال أنها أبقت انتباهي في جميع أنحاء وأنا لم أشعر وكأنني كنت مرة أخرى في المدرسة هاها بعد اليومين شيدنا خطة تجارية معا أنني كنت التمسك جنبا إلى جنب مع دراسة أستروفكس الكتاب المقدس لول وقد نصحت للتجارة والممارسة على العرض حتى شعرت بالراحة التي كانت حوالي 6-8 أشهر ثم البدء في تداول كمية صغيرة من المال إلى في نهاية المطاف حيث أنا الآن من أي وقت مضى منذ عام 2018 هذا القرار لبدء التداول قد غيرت حياتي ولها غيرت لي كشخص. بعد ما يقرب من عامين أنا الآن تاجر مربحة بدوام جزئي الذي يعتزم التجارة بدوام كامل في بداية عام 2017 !! لا أستطيع أن أشكر نات وشون بما فيه الكفاية كما كنت رفاق ساعدت تغيير حياتي يا رفاق أعطاني دفع أنا بحاجة للنجاح. أنا أوصي بشدة هذا بالطبع إذا كان لديك الرغبة، وذاتي الاعتبار وتحديد هم لديهم أدوات تحتاج فقط للتعلم كيفية استخدامها ما كنت تنتظر؟
خدمة مهنية وشخصية من شون و نات. قدمت الدورة عمق كبير من المعرفة وساعدني على بناء المهارات اللازمة للتجارة الفوركس بنجاح. لن تتردد على الإطلاق أن يوصي بها.
جاسديب راخهار.
كان الرجال شون أمان وجون مذهلة. جيد حقا والمريض. سوف أوصي بالطبع. بالإضافة إلى مرافق رائعة. فقط وجود 5 طلاب سمح لنا أن يكون 1-2-1!
ديلان جامانلال.
كان هذا بالطبع أنا في حاجة! إذا كان لديك مصلحة في الفوركس وليس لديها خطة قطع واضحة لا أستطيع أن أوصي به بما فيه الكفاية. كنت قد فعلت دورة سابقة ولكن كان لا يزال يترك تكافح، وبمجرد الانتهاء من هذه الدورة كان كل شيء أكثر من ذلك بكثير واضحة وأسهل لتفسير. لا تضيعوا المال والوقت في محاولة لمعرفة كل شيء لنفسك. السماح لهؤلاء الرجال استخدام أخطاء الماضي والخبرة لسرعة المسار رحلتك.
سوف فيبيري.
حسنا، كيف يمكن أن أبدأ؟ بدأت التداول في 1 يوليو 2018 مع الكثير من التحفيز. بدأت مع بضع مئات وفقدت ذلك. المودعة مرة أخرى وخسرها. ولكن لم أكن قد تخلى وأبقى إيداع وفقدت مرة أخرى الأموال المودعة. انضم إلى كل خدمة إشارة نعرفها. كايزن / سترادس / بيبرويالتيز وغيرها من هراء ولكن أنا لا تزال dind't جعل أي أموال. لذلك توقفت مع الإشارات وبدأت التداول من تلقاء نفسها مرة أخرى مع بعض الأصدقاء ولكن لم يكن متسقا. وأنا أعلم كيف يتحرك السوق، وأنا أعرف في تلك اللحظة 80٪ من النقد الاجنبى ولكن لا تزال تفشل. كنت أعرف أستروفس لمدة سنة واحدة بالفعل ولكن لم يتبعها. ثم في 27 نوفمبر 2018 قلت نفسي و * سك ذلك، دعونا نلقي بالطبع أستروفس. و فعلت ذلك. تليها الفنية الثلاثاء الفيديو واكتسبت الكثير من المعلومات. ثم حصلت على البريد الإلكتروني وقالوا لي أنني يمكن أن تنضم إلى دورة المجموعة في 5 ديسمبر حتى 7 ديسمبر اشترى فورا تذاكر برمنغهام. خائفة قليلا لأنها كانت المرة الأولى في انكلترا وكنت وحيدا. ومع ذلك فعلت مسارها وكان مجرد مدهش. كان فتحت العين بالنسبة لي وكان شون ودية للغاية! الكثير من الإيجابية فيه، ولكن بعد الدورة ذهبت إلى الوطن وبعد 2 أسابيع سحبت 1000 € كنت مجرد نجاح باهر، أول سحب لي في سنوات. انها كل شيء عن علم النفس وإدارة الأموال. على وشك سحب آخر 1000 € وانها 26-1-2017 بلدي إنستا حيث يمكنك أن ترى نتائجي:SonerFX.
سونر يجيت.
كان أستروفكس دورة كبيرة لمدة 3 أيام، وكسر مراحل مختلفة من التداول وأوضح الأسباب التي تحتاج إلى كسر الرسوم البيانية لأسفل. تليها أمثلة ممتازة مع جون / شون أو نات. قبل الدورة، وأنا شخصيا اعتقدت أنني فهمت كيف تعمل الأسواق والتجارة يعمل إلى حد ما، ولكن قليلا لم أعرف، كيف الفنية ودقيقة الرسوم البيانية والسوق. بعد أن أعطى أستروفكس بالطبع جميع الطلاب انهيار مراحل مختلفة من التحليل إلى أعلى لإدارة الأموال والمكافأة المخاطر الخ ناهيك عن جميع الجوانب الأخرى تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عند التداول. حتى بعد الدورة، تركت شعور متحمس جدا و، سعيد جدا أخذت بالطبع والشعور متحمس جدا للتعلم وممارسة ومواصلة رحلة التداول مع المعلومات لقد أعطيت، وأظهرت خلال بلدي 3 أيام. شكرا لك مرة أخرى الرجال نقدر التوجيه وهيكل كنت قد أظهرت والتي سوف تدرج في بلدي نمط التداول.

No comments:

Post a Comment