Sunday 4 February 2018

الخيارات الثنائية 123 استراتيجية


الخيارات الثنائية 123 إستراتيجية
ولا توجد شواغر حالية.
معلومات.
الأحداث القادمة.
05.10.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
16.11.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
28.12.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
08.02.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
22.03.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
03.05.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
14.06.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
26.07.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
كلية سانت بولس الفيسبوك تغذية.
الخيارات الثنائية توقيت 123 استراتيجية.
كلية سانت بول.
183 طريق ريتشموند.
هاتف: 64-9- 376 1287.
فاكس: 64 -9-378 6713.
© حقوق الطبع والنشر 2018. كلية سانت بولس جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع من قبل بيكسيلويب.

مراجعة كاملة ل 1-2-3 ستراتيغي & # 8211؛ سهلة كما A-B-C.
"1 - 2 - 3" استراتيجية: من السهل كما A - B - C، مربحة باعتبارها أجهزة الصراف الآلي؟
هنا أنا مرة أخرى الناس، وتبحث لمسح الغبار بعيدا عن القديمة، استراتيجية العمل السعر الكلاسيكي وجلبه لك مع الخير، والسيئة والطرق التي يمكننا تكييفها لتداول الخيارات الثنائية. وتسمى الاستراتيجية ببساطة "1 - 2 - 3". اسمحوا لي أن أقول لكم، في أيام ولدت هذه الاستراتيجية والتسويق والتجارة لم تسير جنبا إلى جنب وليس الجميع حاول أن يبيع لك استراتيجية تقول لك أنه يستخدم صيغة سحرية ساعدت أيضا الرجل للوصول إلى القمر، اخترع الساخنة الماء أو هراء أخرى من هذا القبيل، وبالتالي اسم أضيق الحدود. استراتيجية 1 - 2 - 3 يتكون في الواقع من نمط مخطط ثلاث نقاط بسيطة. مجرد إلقاء نظرة على الصورة 1 أدناه (دون النظر إلى الصورة 2) وسوف تفهم ذلك تماما (... نظرت في الصورة 2 أيضا، أليس كذلك؟). ل 1 - 2 - 3 أسفل نحتاج نقطة "1" ليكون أعلى تأرجح في نمط و 1 - 2 - 3 حتى نحتاج نقطة "1" ليكون أدنى تأرجح في نمط. هذه الاستراتيجية هي أساسا انعكاس واحد وسوف 1 - 2 - 3 أسفل تظهر بعد الاتجاه الصعودي أو على الأقل بعد التحرك صعودا. على العكس من ذلك، سوف يظهر نمط أعلى بعد اتجاه هبوطي أو على الأقل خطوة لأسفل. يتم إدخال السوق مرة واحدة يتم كسر الدعم أو المقاومة التي شكلتها نقطة "2". ومع ذلك، ليس لدينا نمط صحيح من 1 إلى 2 - 3 إذا كانت النقطة "3" أقل من النقطة "1" وليس لدينا نمط صحيح من 1 إلى 2 - 3 أسفل إذا كانت النقطة "3" أعلى من النقطة "1". على أية حال، إذا تم تجاوز النقطة "1" بالنقطة "3" في الاتجاه المعاكس، كل الرهانات هي خارج ونحن لا يمكن تطبيق هذه الاستراتيجية.
لماذا "1 - 2 - 3" استراتيجية تمتص.
لقد ذكرت كلمات "نمط انعكاس" وهذا هو المكان الذي يمكن أن تبدأ الاستراتيجية في مص. الجميع يقول "الذهاب مع الاتجاه لأنه صديقك" ... وهم على حق، واحتمال النجاح أكبر مع إدخالات الاتجاه. عند محاولة تحديد الانتكاسات، يمكننا الحصول على حرق بسهولة إذا كنا مخطئين وتبين أن يكون مجرد ارتداد. ولكن يمكننا تجنب ذلك باتباع قاعدة بسيطة "... إذا تم تجاوز نقطة" 1 "في الاتجاه المعاكس، كل الرهانات هي خارج". بهذه الطريقة، نحن لا تدخل السوق والحفاظ على أموالنا بأمان في جيوبنا أو، يمكننا التجارة بشكل مختلف، وفقا لظروف جديدة. الشيء الذي يمكن أن يبقي مبتدئ بعيدا عن هذه الاستراتيجية هو حقيقة أنها يمكن أن تكون الخلط بسهولة من 1 - 2 - 3 أعلى وأدنى مستوى، على الأقل في الفترة الأولى من استخدام الاستراتيجية، ولكن ثق بي، بعد فترة من الوقت، كل سوف قطع من اللغز تقع في مكان والأشياء ستكون أكثر وضوحا كثيرا.
لماذا "1 - 2 - 3" استراتيجية لا تمتص.
هذه الاستراتيجية صمدت أمام اختبار الزمن، وقد تم استخدامها من قبل تجار الفوركس وتجار الأسهم وتجار الأسهم، كونها استراتيجية عمل سعر نقية، مع مبادئ الدعم والمقاومة السليمة. ويشار أساسا إلى استراتيجية انعكاس، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم تمشيا مع هذا الاتجاه. طيب، الآن ننظر في الصورة 2 ونلاحظ كيف يتم ترقيم أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في الاتجاه الهبوطي شكلت حديثا وكم عدد الفرص المتاحة لدينا، كل ناجحة. في الصورة 2 ندخل السوق في كل مرة يتم تشكيل الدعم عند نقطة "2". الأهم من ذلك، تم اتخاذ جميع الصفقات مع هذا الاتجاه. أيضا، نحن محميون من قبل تجارة سيئة: في الصورة 2، لدينا الزناد لدخول السوق مرة أخرى سيكون كسر النقطة الأخيرة "2" (أدنى واحد)، ولكن لأن هذا لا يحدث، نبقى بعيدا عن تجارة خاسرة.
كيفية استخدام استراتيجية "1-2-3".
أولا، تحتاج إلى استخدام البرمجيات الرسم البياني المناسب وإعداد مخطط عارية تقريبا لأننا مهتمون في تقلبات الأسعار، وليس بعض مؤشر متخلفة. أنا ذاهب لشرح 1 - 2 - 3 أسفل نمط، ولكن نضع في اعتبارنا أن جميع القواعد تنطبق أيضا على نمط أعلى، عكس بالطبع. بعد اتجاه صعودي أو على الأقل تحرك قوي صعودا، يجب علينا أن ننظر للنمط 1 - 2 - 3 لتشكيل، بدءا من الدورة مع الذروة الأولى (1). هذه الذروة سوف تصبح أيضا أعلى الاتجاه إذا استراتيجيتنا يعمل بها (إذا استمر السعر صعودا الخطوة، وسوف نحتفل عالية جديدة كنقطة 1). الآن سوف تبدأ حركة مضادة وسوف نضع علامة على الجزء السفلي من تلك الخطوة مع 2. في هذه اللحظة لدينا اتجاه صاعد و ارتداد الذي انتهى للتو و بدأ السعر في التحرك صعودا. إذا كانت هذه الخطوة الجديدة صعودا سوف تتجاوز النقطة الأولى لدينا، كل الرهانات هي خارج، كما قلت ونذهب شرب المشروبات لدينا الاختيار بينما ننتظر الإعداد آخر. إذا كانت الخطوة الجديدة لأعلى لا تتجاوز النقطة 1 وتبدأ في الانخفاض، فإننا سوف نحتفل بأعلى نقطة من هذه الخطوة الجديدة صعودا مع 3. الآن لدينا نمط كامل، ولكن لا يزال هناك قاعدة هامة جدا أن علينا أن نتبع: السعر يجب أن تتحرك إلى أسفل لكسر انخفاض إنشاؤها في نقطة 2. إذا حدث ذلك، يتم استيفاء جميع الشروط لدينا، ندخل التجارة عن طريق اختيار وضع ومرة ​​أخرى، نذهب شرب المشروبات المفضلة لدينا. نتائج التجارة هي خارج أيدينا الآن، ولكن على الأقل ونحن نعلم وقد اتبعت استراتيجية كما ينبغي. إذا كان كل تفسير الخلط بينك، وهنا صورة للمساعدة:
الاستنتاج & # 8211؛ 1-2-3 ياي!
كل ما يمكنني قوله هو أن استراتيجية 1 - 2 - 3 لديها احتمال كبير أن تصبح لدينا أجهزة الصراف الآلي الشخصية إذا استخدمت بشكل صحيح، وفقا للقواعد المذكورة في الفقرة الأولى، كما أنه يبقينا من بعض الصفقات السيئة. ولكن في بعض الأحيان يتحرك السوق حتى المحمومة أن جميع استراتيجياتنا هي العبث ولسبب ما، فإنها جميعا تفشل. لا تكون "الكأس المقدسة"، وهذه الاستراتيجية هي أيضا عرضة للإشارات الكاذبة، والذباب وغيرها من الأشياء القبيحة التي يلقي السوق في الولايات المتحدة. عموما، انها استراتيجية جيدة في رأيي وأنا شخصيا تداولها عدة مرات مع النجاح، لكنه أعطاني أيضا بعض الصداع.
ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.
أي نوع من الإطار الزمني يجب أن أبحث عن انتهاء الصلاحية: 30 دقيقة في ساعة أقل.
Bogdan G: ماذا تعني ب & # 8220؛ الإطار الزمني الذي تستخدمه لتحديد نمط 1-2-3 & # 8221؛ & # 8230؛ .. على سبيل المثال، إذا كان نمط 1-2-3 يشكل بعد أول 15 دقيقة وفترة انتهاء الصلاحية 30 دقيقة، يجب أن أضغط على وضع في الدقيقة ال 16 ؟؟
شكرا الله وجدت هذا الموقع، مفيد جدا! وسوف تحقق من ذلك على حسابي التجريبي.
David: ذلك يعتمد على الإطار الزمني الذي تستخدمه لتحديد نمط 1-2-3.
Philipp: سعيد كنت ترغب في ذلك. اختباره على التجريبي هو بالتأكيد الطريق للذهاب، ولكن أيضا في محاولة لتحديد بصريا نمط عن طريق فحص البيانات الماضية على الرسوم البيانية الخاصة بك. والانضمام إلى مناقشة 1-2-3 على المنتدى إذا كنت تريد أن تعرف المزيد (أجيب على الأسئلة بشكل أسرع هناك).
مرحبا تيتوس، أجبت لك سؤال حول المنتدى كما شعرت أنه بحاجة إلى شرح أكثر تفصيلا. يمكنك العثور عليه هنا: forums. binaryoptionsthatsuck / المواضيع / 4074-ذي-٪ E2٪ 80٪ 9C1-٪ E2٪ 80٪ 93-2-٪ E2٪ 80٪ 93-3٪ E2٪ 80٪ 9D - استراتيجية سهلة - كما-A-٪ E2٪ 80٪ 93-B-٪ E2٪ 80٪ 93-C-مربحة كما هو وسيلة ATM / page2.
يمكن أن تكون استراتيجية جيدة للمبتدئين؟
@ إدواردو: يجري جائع للحصول على المعلومات ورغبة في العمل الجاد هو أفضل استراتيجية للمبتدئين. أوه، ومجرد استخدام الحسابات التجريبية حتى انه واثق بما فيه الكفاية ومربحة باستمرار على التجريبي. الانضمام إلى المنتديات لأنني أعتقد أنك سوف تتعلم الكثير هناك.
مرحبا هناك، شكرا لاستراتيجية - فقط أتساءل ما تأكيدات أخرى يمكننا استخدامها لتصفية الإشارات الكاذبة. أعتقد أن التباعد قد يعمل بشكل جيد مع هذا.
ويليام، ديفرجانس هي واحدة من أدواتي المفضلة ونعم، يمكنك استخدامه للتأكيد، على الرغم من أن الاختلاف سوف تظهر على الأرجح في النقطة 3 (حتى قبل الزناد لدينا. انضم إلى منتدياتنا ويمكننا أن نتحدث عن ذلك.
Bogdan بفضل مليون مرة، سليمة ش إعادة واحد في مليون. أنا أعول نفسي محظوظا وجدت هذا الموقع.
وظيفة كبيرة بوجدان G، ما زلت لاختبار اختبار 123 استراتيجية ولكن يبدو رائعا، أنا فقط تجريبي تداولت استراتيجية متوازنة بسيطة و ((((بووووم)))))))) هو 8win & # 8211؛ 2 الخسارة. عظيم. كان إطار بلدي 5mins وانتهاء 15mins ولكن في بعض الأحيان كان وسيط يمكنني استخدام تأخر تصل إلى 18-20 دقيقة ولكن هو بارد.
عظيم أن يكون بعض ردود الفعل وأنا & # 8217؛ م سعيد كان لديك النجاح مع نظام متوازن بسيط. انها واحدة من المفضلة أيضا.
مرحبا. بوجدان، إذا كانت استراتيجية بسيطة متوازنة جيدة جدا لماذا لم تقدمه في المدرسة؟ أو فاتني ذلك؟ =) سنكس.
ه، غوغلد مرة أخرى ووجدت للمتداولين المتقدمين. =) اعتقدت انها بسيطة =) ولذا فإنني سوف تستمر في قراءتها والتعلم من بالطبع =)
أنا مألوفة قليلا مع هذا النمط، تحتاج إلى العمل على الوقت الذي يستغرقه الأصول للحصول على من نقطة 1 إلى نقطة 2 على سبيل المثال يقول 2hours ثم كم من الوقت استغرق للحصول على من النقطة 2 إلى النقطة 3، ويقول 1hour. الفرق بين 2، هو 1hour. ولذلك، انتهاء الخاص بك هو 1 ساعة.
أتمنى أن يساعدك هذا.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

1-2-3 استراتيجية النظام.
وتسمى استراتيجية 1-2-3 التي من قبل اسم نفسه يبدو من السهل حقا. انها بالتأكيد ليس لديها شيء مشترك مع الحيل التسويق أو لبيع لك أي شيء. ويسمى هذا الطريق لأنه يستخدم ثلاث نقاط نمط الرسم البياني. لذلك يذهب مثل هذا. أولا نحتاج النقطة 1 التي تحتاج إلى أعلى تلميح على الرسم البياني. يمكنك إدخال مع التجارة مرة واحدة يتم كسر الدعم أو في حالة أخرى المقاومة التي يتم تشكيلها من قبل النقطة 2. ولكن لا بد لي من الإشارة إلى أنك لم يكن لديك 1-2-3 نمط استراتيجية نظام صالح إذا النقطة الثالثة هو أقل ثم نقطة 1. نحن أيضا لم يكن لديك نظام إعداد إذا النقطة الثالثة هو أعلى ثم نقطة 1. لذلك، إذا كان في في أي وقت يتم تجاوز نقطة 1 نقطة الثالثة في اتجاه مختلف، لا يمكنك تطبيق الاستراتيجية. مثال، كيف ينبغي أن ننظر:
ماذا يمكن أن تذهب خطأ؟
عليك أن تتأكد من أنك لا تدخل مثل هذه الصفقات بشكل عشوائي وتوقع ما سيحدث لأن الذهاب ضد هذا الاتجاه هو محفوف بالمخاطر، وهذا هو السبب في أنه من المهم أن نتذكر القواعد الأخيرة التي ذكرت. إذا كنا نذهب من خلال ذلك مرة أخرى بسرعة، لا شيء يمكن أن تمر نقطة 1. إذا فعل ذلك، ثم لا تتاجر لأنها مخاطرة كبيرة جدا. تأكد إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وتحليل أنك لا تحصل على الخلط مع ارتفاع أو أدنى مستوياته.
لماذا هو جيد؟
يتم استخدامه لسنوات عديدة الآن مما يعني أنه ثبت اختباره يعمل. أنها تستخدم في الفوركس، تداول الأسهم مع الدعم وأيضا مبدأ المقاومة في الاعتبار. الآن دعونا نلقي نظرة على المثال الثاني. يمكنك أن ترى كيف يتم ترقيم جميع الارتفاعات وانخفاض أيضا. وهذه كلها فرص يمكن أن تكون ناجحة في هذه الحالة. في هذا المثال بالذات، القيام بالتجارة عند كسر النقطة الثانية.
كيفية بدء استخدام استراتيجية 1-2-3؟
تحتاج بالتأكيد إلى النظر في برامج الرسم البياني الصحيح وليس على منصات الخيارات الثنائية لاستخدام هذه الاستراتيجية. استخدام الشموع اليابانية والإطار الزمني الذي ترغب في التجارة ولكن في الاعتبار الصورة الأكبر من الرسم البياني إذا كنت تتاجر قصيرة الأجل. أفضل لوصف ذلك مرة أخرى هو عن طريق الصورة حتى نلقي نظرة وسترى.
كما ترون من الصورة، كنت تفعل فقط التجارة عندما يتم تجاوز النقطة 2 وليس قبل. نفس الشيء ينطبق على الاتجاه الصعودي فقط يتم عكس كل شيء أساسا. مجرد الصبر للانتظار لنمط للكشف عن إيتسلد ثم تأخذ التجارة. من خلال عدم اتباع قواعد التجارة يمكن أن تذهب بسهولة ضدك.
هذه الاستراتيجية هي من بين المفضلة لأنها بسيطة ولكنها أيضا لديها الكثير من فرصة بروفيتابيلتي إذا ما استخدمت بشكل صحيح كما ترون. بالطبع لا يمكنك ضرب 100٪ من الصفقات ببساطة لأن السوق تقوم بطريقتها الخاصة التي لا يمكن التنبؤ بها كما تريد. على نحو مفرط هو استراتيجية جيدة للمبتدئين لتبدأ.
الوظائف ذات الصلة:
الاتجاه هو استراتيجية صديق إذا كنت تبحث عن التداول والتحليل الفني يجب أن يكون قد سمعت من هذا المصطلح هو صديقك عندما يتعلق الأمر التداول لأنه بعد ذلك يمكن أن تجعل. استراتيجية خمس عشرة دقيقة - استراتيجية M كاستراتيجية صنع المنزل! وتعتمد السوق المالية العالمية اعتمادا كبيرا على البيانات الاقتصادية. بل هو المحرك للسوق الدولية والمحلية. ومع ذلك، فإن هذا يمثل امدادات ضخمة لعدم استقرار السوق. هذا هو. استراتيجية بينوكيو ربما كنت تذكر شخصية بينوكيو الشهيرة. بل هو دمية خشبية وعندما يكذب الأنف من دمية يبدأ في النمو. يحدث شيء مماثل في هذا. استراتيجية إدخال ماسد هذا هو واحد من أفضل الاستراتيجيات للتجار الجدد. يمكنك استخدامها في الواقع بطرق مختلفة لتحديد الاتجاه وأيضا انعكاسات وإشارات بالطبع للتداول. الأفضل.
عرض التعليقات (4)
إذا كنت تاجر جديد أو تاجر المتشابكة، يجب عليك قراءة هذا الكتاب الاليكتروني. انها ليست تكلفة كنت قرش واحد. انها خالية تماما. اضغط هنا لتحميل الكتاب الإلكتروني: دونلوادزاف / فيل / d6CG84.
فيلاس ما هو السمسار في الدول؟ الخيارات الثنائية تحليل الاتجاهات الرسم الخيارات الثنائية وسيط الولايات المتحدة الأمريكية.
لم أتمكن من مغادرة موقعك قبل أن أقترح أنني استمتعت حقا بالمعلومات المعتادة التي يقدمها الشخص لزوار موقعك؟ سوف يكون مرة أخرى في كثير من الأحيان للتحقيق عبر تحقق وظائف جديدة.
وجهة نظركم على الخيارات المخططة بشكل فعال، وأنا بالتأكيد.
سوف تقاسم هذا بسهولة مع أتباع بلدي.
منشور له صلة.
مارتينغال هي واحدة من استراتيجيات الرهان الأكثر شهرة، وظهر في 18 & هيليب.
عملات التشفير هي إلى حد بعيد الأصول الأكثر شعبية لعام 2017 ويمكنك ملاحظة & هيليب؛
إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، ثم كنت على الأرجح تمكنت من & هيليب؛

الخيارات الثنائية 123 إستراتيجية
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

خبراء العلاج الاوتيسم.
تيتش صعوبة الصعوبات.
تدريب للآباء والمحترفين.
التشاور مع الوكالات والهيئات.
نحن متخصصون في علاج صعوبة تعليم الأطفال والمراهقين. إذا كان طفلك يحتاج إلى تعلم أن يفعل شيئا هو أو هي لا تفعل، ونحن على أن ندعو. إذا كان طفلك يقوم بشيء ما لا ينبغي له القيام به، فنحن على اتصال به.
لقد عملنا بنجاح مع الآلاف من الأفراد المصابين بالتوحد، أد / هد، مشاكل السلوك من جميع الأنواع، وعجز المهارات أو التأخير من جميع الأنواع. نحن هؤلاء المهنيين الآخرين دعوة عندما يحتاجون إلى مساعدة.
لا احد يفعلها افضل! لقد ساعدنا بنجاح الآلاف من الأفراد الذين يعانون من مشاكل السلوك واللغة ومهارات الاتصال وتدرس المهارات والسلوكيات الهامة الأخرى. لا توجد مشكلة كبيرة جدا. لا توجد مشكلة صغيرة جدا.
وقد أظهرت الاختبارات المستقلة أن الأطفال في برنامج التوحد لدينا هي جعل ثلاثة أشهر من التقدم في الاختبارات الموحدة لكل شهر من العلاج. مشاكل السلوك عادة ما تستغرق أسابيع، وليس أشهر أو سنوات، إلى "إصلاح".
نظام الخيارات الثنائية 6 الرسومات 123 الاستراتيجية.
الشرق الأوسط - قريبا!
يسرنا أن نعلن أن برنامجنا لعلاج التوحد على أحدث طراز يأتي إلى الشرق الأوسط!
سيكون لدينا مراكز العلاج في كل من المدن التالية:
سيتي أوف أمان †"جوردان سيتي أوف كويت вЂ" مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية مدينة الخبر - المملكة العربية السعودية مدينة دبي - الإمارات العربية المتحدة مدينة أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة اقرأ المزيد.
العديد من الأسر السفر إلى جنوب فلوريدا لعلاج طفلهم. يأتي البعض لبضعة أسابيع.
يمكن للموظفين الخبراء لدينا السفر إلى موقعك. نحن نخدم حاليا جميع الإنجليزية و.
يمكن توفير العديد من الخدمات الرائعة من خلال الإنترنت و / أو بعض مزيج من.

No comments:

Post a Comment