Friday 23 February 2018

1 استراتيجية التداول


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.


دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. بدوره، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أسفل. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من إمكانية حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لعيشك الأساسي، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


إستراتيجية التداول رقم 1 لسوق اليوم.


على الرغم من بداية الخام لهذا العام، فإن جميع المؤشرات الرئيسية تتداول بالقرب من أعلى مستوياتها على الإطلاق.


وهناك الكثير من المستثمرين تغلب على السوق.


ولكن بالنسبة للعديد من المستثمرين، كانت فترة محبطة مع القليل من العائد (إن وجد) لإظهار ذلك.


هناك الكثير من أنماط التداول المختلفة هناك: الزخم، النمو العدواني، القيمة، النمو & أمب؛ الدخل، وأكثر من ذلك.


بعض هذه هي أكثر تحفظا في حين أن البعض الآخر أكثر عدوانية.


ولكن أي واحد يعمل بشكل أفضل؟


لنلقي نظرة.


ويتطلع تجار الزخم للاستفادة من الاتجاهات الصعودية (أو الاتجاهات الهبوطية) في سعر السهم أو أرباحه. وهم يعتقدون أن هذه الأسهم سوف تستمر في التوجه في نفس الاتجاه بسبب الزخم الذي هو بالفعل وراءها.


لقد سمعنا جميعا القول المأثور القديم: "الاتجاه هو صديقك". ومن لا يحب ركوب الاتجاه؟ في الواقع، إذا كان شخص ما أن يسألك ما هي أفضل الأسهم الخاصة بك، وكنت من المرجح أن اسم تلك تتحرك حتى أكثر في محفظتك.


وهذا بالطبع سيشمل المخزونات التي تحقق ارتفاعات جديدة. خاصة وأن الأسهم التي تحقق ارتفاعات جديدة لديها ميل نحو تحقيق أعلى مستوياتها.


إن استراتيجية الزخم التي أطلقناها، والتي تسمى "الارتفاعات الجديدة"، تركز على هذا الشيء من خلال اختيار الأسهم ذات أفضل خصائص الزخم، وتطبيق ذلك على الشركات التي تحمل تصنيف زاكس # 1 شراء قوي، وتجاوز معدلات النمو، وغيرها من العناصر القوية.


• على مدى السنوات ال 16 الماضية (2000 إلى 2018)، باستخدام فترة الاحتفاظ لمدة أسبوع واحد، أظهرت هذه الاستراتيجية عائد سنوي متوسط ​​قدره 51.9٪ مقابل S & أمب؛ P's 3.8٪.


• وحتى الآن في 2018 (من 8/26)، انها بالفعل تصل 77.2٪، وسحق S & أمب؛ P.


لذلك هذا هو أفضل أسلوب؟


ربما لبعض. ولكن ربما ليس للآخرين.


اليوم يمكنك المطالبة نسخة من العثور على # 1 الأسهم التي كتبها كيفن ماتراس ($ 49.95 قيمة) مجانا. هذا الكتاب الثابت البالغ عدد صفحاته 300 صفحة يكشف تقريبا كل سرقة في الأوراق المالية من نظام زاكس الذي تضاعف ثلاث مرات تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وقد تم فحص هذا الأداء لا يصدق وشهادة من قبل شركة المحاسبة المستقلة من بيكر تلي فيرتشو كراوس، لب.


ابتداء من الآن، يمكنك أن تتعلم الاستفادة الكاملة من هذا النظام دون حضور فئة واحدة أو ندوة في وقت أقل بكثير مما كنت اعتقد. وتنتهي الفرصة في منتصف ليل الثلاثاء 30 آب / اغسطس.


هذه الاستراتيجية نمط الزخم هي واحدة مثيرة للتداول. ولكن بالنسبة للبعض، والنشرات عالية ومحركات سريعة ليست أنواع الأسهم التي تريد الدخول في.


ربما الحصول على الأسهم التي هي أقل في دورة التعرف على الأسعار أو العثور على الأحجار الكريمة غير المكتشفة هو أكثر ترضيك.


لذلك دعونا نلقي نظرة على نمط القيمة.


يفضل المستثمرون والتجار ذوو القيمة الجيدة الأسهم الجيدة بأسعار كبيرة على الأسهم الكبيرة بأسعار جيدة. هذا لا يعني أنها يجب أن تكون رخيصة في الأسعار على الرغم من. والمفتاح هو الاعتقاد بأنهم أقل من قيمتها. أنهم، لسبب ما، يتداولون تحت قيمة حقيقية أو إمكانات حقيقية. وتأمل قيمة المستثمر في الحصول على قبل أن يكتشف السوق هذا وتحرك أعلى.


قد يظن البعض أن استثمار القيمة مملة. أو أن تضطر إلى التضحية بالعائدات. ولكن لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة. في الواقع، أثبتت قيمة الاستثمار أن تكون واحدة من أنجح أشكال الاستثمار مع مرور الوقت.


أصبح الاستثمار قيمة مشهورة من المستثمرين الأسطوري بنيامين غراهام، ومؤخرا وارن بافيت. من الواضح أنهم يعرفون شيئا. وهم يفعلون.


استراتيجيتنا القيمة، تسمى "قيمة الطريقة 1"، مفاتيح على الأسهم بأقل من قيمتها مع زاكس رتبة # 1 أو 2 شراء قوي أو شراء تصنيف، وزيادة الأرباح، ومزيج الملكية من ثلاثة مرشحات تنبؤية للغاية.


• على مدى السنوات ال 16 الماضية، وباستخدام فترة الاحتفاظ لمدة أسبوع واحد، أظهرت هذه الاستراتيجية عائد سنوي متوسط ​​قدره 49.8٪ مقابل S & أمب؛ P's 3.8٪.


• وحتى الآن في 2018 (من 8/26)، ارتفع بنسبة 75.4٪، متفوقا على S & أمب؛ P بنحو 8x.


هذه الاستراتيجية أيضا جيدا باستخدام فترة عقد لمدة أربعة أسابيع، وهو مثالي للتجار أقل نشاطا.


وبما أن العديد من استراتيجيات القيمة غالبا ما تكون أقل تقلبا، فإن ركوب أكثر سلاسة هذا النمط يمكن أن توفر، في حين لا تزال تفوق في السوق، قد يكون مجرد ما كنت تبحث عنه.


أو ربما النمو & أمب؛ نهج نمط الدخل مع الحيازات الأساسية التي تدفع الأرباح المدرة للدخل هو ما كنت حقا بعد.


هذا النوع من الاستراتيجية سوف تميل إلى التركيز على الشركات أكثر نضجا مع عائدات قوية ودفعات متسقة.


سيكون لديك أفق زمني أطول مع هذا النمط (12 أسبوعا على الأقل)، وخصوصا لأنك سوف ترغب في التمسك الأسهم الخاصة بك طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أرباح.


وخير مثال على ذلك هو استراتيجيتنا للنمو والدخل، والتي أظهرت عائد سنوي متوسط ​​على مدى السنوات ال 16 الماضية بنسبة 18.6٪، وبنسبة فوز 74٪.


ثم مرة أخرى، فإن جاذبية الدخول في شركة أحدث ومشاهدته شق طريق النجاح، كما ستفعل استراتيجية نمط النمو العدواني، قد يكون هدفك بدلا من ذلك.


ويركز التجار النمو القوي على الأسهم ذات النمو الضخم في الأرباح أو نمو الإيرادات (أو على الأقل إمكانات النمو العدواني).


سوف تجد في كثير من الأحيان أسهم أصغر حجما في هذه الفئة.


وفي حين أن هذا النمط عادة ما يتطلب المزيد من الأيدي على نهج لمراقبة كيف تقوم هذه الشركات، فإنه يمكن أن يكون جيدا يستحق ذلك عندما ضرب ضربه.


مثل استراتيجية "النمو كاب الصغيرة" تقوم به، والتي أظهرت متوسط ​​العائد السنوي على مدى السنوات ال 16 الماضية من 64.0٪.


واستراتيجية التداول رقم 1 هي.


. الاستراتيجية التي هي حق لكم!


لا يوجد أسلوب أو استراتيجية واحدة أفضل من الأخرى. انهم مختلفون تماما عن بعضهم البعض.


وبالتالي فإن استراتيجية التداول رقم واحد هو واحد الذي هو حق لكم، والذي يختار أنواع الأسهم التي ترغب في الحصول عليها.


لأنه إذا وجدت نفسك في الحصول على الأسهم التي لا تتماشى مع من أنت أو تريد أن تكون كتاجر، ستجد نفسك إسقاط تلك الاستراتيجية لحظة السوق يضرب التصحيح الخام. أو التحدث نفسك من الصفقات الفوز تماما، لأنك غير مريح يجري في الأسهم التي لا تناسب أسلوب حياتك.


كما ترون، الضرب في السوق ليس فقط للإيجابيات. يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك مع الاستراتيجية الصحيحة.


ولكن أفضل استراتيجية التداول في العالم لن تجعلك أي أموال إذا كنت لا تستخدم ذلك.


كل ذلك يأتي لمعرفة ما يعمل، والقيام بما يعمل.


إذا كنت تعرف ما هي الاستراتيجيات العمل، سيكون لديك الثقة لاستخدامها. وبعد استراتيجية ثبت أن يعمل يمكن تحويل محفظتك.


لبناء الثقة في التداول الخاص بك، تذكر أولا:


1) تحديد أي نوع من التاجر أنت أو تريد أن تصبح. هذا سوف تساعدك على العثور على النمط (ق) التي هي حق لكم. ولا تقلق بشأن تركيب تماما في نمط واحد أو آخر. كثير من الناس سوف يكون مزيج من عدة أنماط دخلت واحدة.


2) بمجرد فهم أنماط مختلفة وحيث كنت يصلح في، يمكنك ثم التركيز على ما هي أنواع الاستراتيجيات سوف تساعدك على اختيار تلك الأسهم لذلك عليك دائما الحصول على الحق منها.


3) لا تستسلم. كما ذكر أعلاه، فإن استراتيجيات التداول الأكثر نجاحا تعمل بشكل أفضل عند استخدامها. مرة واحدة كنت قد حددت طريقتك وطريقة لاختيار تلك الأسهم، عليك أن تكون الضرب في السوق بغض النظر عن ما تقوم به.


هذا صحيح سواء كنت قطف واختيار من استراتيجيات مربحة ثبت لدينا، أو بناء واختبار الخاصة بك.


يمكنك أن تفعل ذلك. وانها أسهل مما كنت اعتقد.


هناك طريقة بسيطة لإضافة ميزة أداء كبيرة لنجاح مخزونك. انها تسمى طريقة زاكس للتجارة: دورة دراسة المنزل.


هذه الدورة التفاعلية يرشدك إلى أفضل خطوة التداول خطوة بخطوة. نذهب بالتفصيل كيفية تحديد أي نوع من المتداول أنت، وكيفية العثور على الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح وكيفية التجارة بها حتى تتمكن من تفوق باستمرار السوق. كما أنه يذهب على بعض من أفضل الاستراتيجيات أداء من جميع أنماط التداول المختلفة ويظهر لك كيفية إنشاء واختبار الخاصة بك.


اليوم هو الوقت المثالي للحصول على. أنا أعطي المشاركين الحرة نسخ من الكتاب الثابت، العثور على # 1 الأسهم. في 300 صفحة تتكشف تقريبا كل سرا من الداخل وأنا أعرف عن نظام زاكس رتبة انتقاء الأسهم التي عملت من خلال الأسواق الصاعدة، الهبوطية ومحددة النطاق.


في الواقع، هذا النظام قد تضاعف ثلاث مرات تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا منذ عام 1988. وقد تم فحص هذا الأداء لا يصدق وشهادة من قبل شركة المحاسبة المستقلة من بيكر تلي فيرشو كراوس، لب.


يرجى ملاحظة ما يلي: نسخ من الكتاب محدودة وفرصة للحصول على نهاية واحدة مجانا في منتصف الليل يوم الثلاثاء، 30 أغسطس. لذلك إذا كنت مهتما، تأكد من النظر في ذلك الآن.


شكرا وتجارة جيدة،


زاكس نائب الرئيس كيفن ماتراس هو لدينا أنماط الرسم البياني والخبير فحص المخزون. يدير "معالج البحوث" وطور شخصيا العديد من استراتيجياته المضمنة في السوق. كما يوجه طريقة زاكس للتجارة: دورة دراسة المنزل.


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


إستراتيجية التداول رقم 1 لسوق اليوم.


وكان السوق على المسيل للدموع هذا العام. في الواقع، كان السوق على المسيل للدموع على مدى 8.5 سنوات الماضية، مع كل من المؤشرات الرئيسية في أعلى مستوياتها على الإطلاق، جنبا إلى جنب مع عدد لا يحصى من الأسهم تفعل الشيء نفسه.


ولحسن الحظ، هناك الكثير من المستثمرين الذين يستفيدون من هذه المكاسب، في حين أن العديد من المستثمرين الآخرين يضربون السوق بشكل أفضل ويعملون بشكل أفضل.


ولكن الكثير من المستثمرين يفتقرون إلى أداء أقل من السوق. وهذا لا ينبغي أن يكون.


فما هي أفضل استراتيجية تداول للاستفادة من سوق الثور التاريخي اليوم؟


هناك الكثير من أنماط التداول المختلفة هناك: النمو، القيمة، الزخم، الدخل، وأكثر من ذلك.


بعض هذه هي أكثر تحفظا في حين أن البعض الآخر أكثر عدوانية.


ولكن أي واحد يعمل بشكل أفضل؟


لنلقي نظرة.


ويركز تجار النمو في المقام الأول على الأسهم ذات النمو القوي في الأرباح أو نمو الإيرادات (أو على الأقل إمكانات النمو العدواني)، الأمر الذي من شأنه أن يدفع سعر أسهمهم إلى الارتفاع في المستقبل.


سوف تجد في كثير من الأحيان أسهم أصغر حجما في هذه الفئة لأنها عادة ما تكون شركات جديدة في الجزء الأول من دورة نموها. ولكن سوف تجد أيضا الكثير من منتصف قبعات والقبعات الكبيرة مع معدلات نمو ممتاز جدا.


ومع ذلك، هناك المزيد لاختيار الأسهم النمو من مجرد البحث عن أولئك الذين لديهم أعلى معدلات النمو. وفي الواقع، كان من المعروف أن الشركات التي لديها أعلى معدلات النمو تؤدي إلى ما يقرب من ضعيفة مثل تلك التي لديها أدنى معدلات النمو.


كيف يمكن أن يكون هذا؟ ذلك لأن معدلات النمو المرتفعة في السماء لا يمكن تحملها. ويمكن أن تكون بأسعار الكمال.


على سبيل المثال، شركة كسب 1 سنت حصة التي من المتوقع الآن أن تكسب 6 سنتات، لديها معدل نمو 500٪. ولكن إذا تلقت مراجعة تراجع إلى 5 سنتات، وهذا هو انخفاض كبير. على الرغم من أنه لا يزال لديه معدل نمو بنسبة 400٪، إلا أن التقديرات قد انخفضت بنسبة -16.7٪ ومن المرجح أن يتبع ذلك السعر.


إذا كنت قد تساءلت يوما كيف يمكن أن الأسهم مع معدل نمو ثلاثي أرقام يمكن أن تنخفض، وهذا هو كيف.


من خلال التركيز على زاكس الرتبة رقم 1 و 2 الأسهم، يمكن للمتداولين النمو بسهولة العثور على الشركات التي تظهر معدلات نمو قوية التي تظهر أيضا مراجعة التصاعدي الأرباح المراجعة، مما يمهد الطريق للنمو لمواصلة.


ويحبذ المستثمرون والتجار قيمة الأسهم الجيدة بأسعار كبيرة. هذا لا يعني أنها يجب أن تكون رخيصة في الأسعار على الرغم من. والمفتاح هو الاعتقاد بأنهم أقل من قيمتها. أنهم، لسبب ما، يتداولون تحت قيمة حقيقية أو إمكانات حقيقية. وتأمل قيمة المستثمر في الحصول على قبل أن يكتشف السوق هذا وتحرك أعلى.


وهذا الانحراف عن قيمتها العادلة هو ما يخلق فرصة استثنائية في الاتجاه الصعودي.


المهتمين في القيمة سوف ننظر عادة في التقييمات مثل P / E نسب، نسب بيج، السعر إلى نسب الكتاب، وأكثر من ذلك.


بالطبع، بعض الأسهم رخيصة لسبب ما. أو قد تظهر أقل من قيمتها على مقياس واحد، وليس على مقياس آخر.


وهناك عدد كبير جدا من مخزونات القيمة المسماة تقييمات منخفضة لأنها لا تملك ما يكفي من الأرباح أو معدلات النمو للتحدث عنها. لماذا تدفع لشركة إذا كان هناك شيء لدفع ثمن؟


لذلك لا يكفي أن ننظر فقط للأسهم مع أدنى التقييمات. قد تكون منخفضة لسبب ما. أو ما هو أسوأ من ذلك، أنها قد تكون معطوبة بطريقة أخرى، مما تسبب في المستثمرين الآخرين لتجاهلهم. هذه الأنواع من الأسهم ليست قيمة الأسهم. وهم بالتأكيد لا صفقة.


والمفتاح الرئيسي لمخزونات القيمة هو مزيج من كل من الأرباح والتقييمات. عندما يكون لدى السهم زاكس رانك # 1 أو 2، فهذا يعني أن تقديرات الأرباح للأسهم آخذة في الارتفاع.


وبالنظر إلى هذه المعلومات الجديدة، فإن المستثمرين الآخرين ينظرون إلى هذه الأسهم على أنها أقل من قيمتها بالنسبة لآفاقها المستقبلية وبالتالي خلق الطلب على شراء هذه الأسهم.


للأسبوع المقبل، يمكنك متابعة جميع الوقت الحقيقي يشتري، تبيع، والأسواق رؤى من جميع المحافظ الخاصة زاكس.


ما الذي نعنيه مجانا؟ دون أي تكلفة. لا حاجة إلى بطاقة الائتمان. أي التزام للاشتراك في أي شيء.


هذا فريدة من نوعها 7 أيام اختبار القيادة هو أفضل وسيلة لعينة قوة زاكس رتبة. الموعد النهائي للبدء: الأحد 29 تشرين الأول (أكتوبر).


يتطلع تجار الزخم للاستفادة من الاتجاهات الصاعدة في سعر السهم أو أرباحه. وهم يعتقدون أن هذه الأسهم سوف تستمر في التوجه في نفس الاتجاه بسبب الزخم الذي هو بالفعل وراءها.


لقد سمعنا جميعا القول المأثور القديم، "الاتجاه هو صديقك". ومن لا يحب ركوب الاتجاه؟ في الواقع، أظهرت الدراسات أن المخزونات التي تحقق ارتفاعات جديدة لديها ميل نحو تحقيق أعلى مستوياتها.


بدلا من مجرد البحث عن اتجاهات الأسعار، زاكس الرتبة هو حول السبب والنتيجة.


والسبب في هذه الخطوة هو تقديرات الإيرادات الإيجابية التنقيحات. هذا التحول الصاعد في تقديرات الأرباح يطالب المزيد والمزيد من المستثمرين على مصلحة في الشركة مع تأثير أن الأسهم تبدأ على المدى الثور. حجم الزيادات، كما هو الحال في سعر السهم.


ولكن الاعتماد فقط على حركة السعر وحده لا ينبه المستثمرين حتى بعد أن بدأت هذه الخطوة بالفعل، وتكلف فرص التجار النشطين لتعظيم الأرباح.


على العكس من ذلك، من خلال التركيز على مراجعة تقديرات الأرباح، يمكن زاكس رتبة تحديد الأسهم التي من المرجح أن تتحرك صعودا في المستقبل، قبل اندلاع حدث!


يساعد زاكس رانك التجار في الحصول على عمل السعر. وتأثير الزخم قوي جدا بين زاكس رانك # 1 و # 2 أسهم لأن الأرباح تشير إلى ارتفاع المراجعات، سباق الأسعار لمواكبة التوقعات المستقبلية المتوقعة.


المستثمرون الذين يبحثون عن أرباح مدرة للدخل (الأسهم) يخدم بشكل جيد من خلال البحث عن كل من النمو والدخل، أي الشركات ذات النمو المستقر للأرباح التي تدفع أرباحا قوية.


في كثير من الأحيان، هذه الشركات هي أكثر نضجا، الشركات الكبيرة التي لم تعد لديها أنواع من معدلات النمو مذهلة مثل بعض الشركات الأصغر سنا أو أصغر، أو كما لو كانوا أنفسهم عندما كانوا أصغر سنا وأسبق في دورة نموها.


العديد من هذه الشركات تولد كميات هائلة من النقد، ولكن بسبب حجمها، قد لا يكون فرص النمو لديهم مرة واحدة.


على سبيل المثال، فكرة أن يولد 1000000000 $ في الأرباح لشركة 1000000000 $ تمثل معدل نمو 100٪. ولكن هذه الفكرة نفسها مليار $ تطبيقها على شركة 10 مليار $ فقط يمثل معدل نمو 10٪.


وبعبارة أخرى، فإنه من الصعب جدا لنقل الإبرة على الأرباح، وأكبر تحصل الشركة. لذلك، فإن العديد من هذه الشركات سوف تدفع جزء من أرباحها للمساهمين في شكل أرباح.


سوف يرغب المستثمر في الدخل في النظر في عدد من العوامل الأساسية مثل الميزانية العمومية للشركة، وميزتها التنافسية، وإدارتها. ولكن أكثر الأدلة الملموسة على أن الشركة تستحق عقدها على المدى الطويل هي الأرباح. ابحث عن الشركات مع نمو ثابت وثابت مع مرور الوقت لأنها سوف تكون في وضع أفضل لرفع أرباحها مع مرور الوقت أيضا.


قد يكون هناك عدد أقل من الأسهم التي تدفع أرباحا في مجموعة زاكس رانك # 1، ولكن سيكون هناك الكثير من # 2، وربما كنت قد تنظر في بعض # 3 ل الشركات أكبر حجما.


استراتيجيات الوضع الخاصة.


بالإضافة إلى الأساليب الأساسية الأربعة للتجارة والاستثمار، هناك استراتيجيات أخرى خاصة في الوضع والتي هي المفتاح في إشارات وأحداث محددة جدا.


وبعضها أساليب أقل شهرة مثل ممارسة تحليل شراء وبيع المطلعين على الشركات، أو اتباع التدفق النقدي للمستثمرين من المؤسسات.


والبعض الآخر أقل فهما، مثل منهجية التداول أمام تقرير الأرباح (نتوقع مفاجأة إيجابية)، أو التركيز فقط على الأسهم الدولية.


ومع ذلك، فإن بعضها يحظى بشعبية كبيرة ولديها نداء واسع - مثل استخدام صناديق الاستثمار المتداولة في الرهانات القطاعية والصناعية، والتداول مع الخيارات إما مع أو بدلا من الأسهم، وتطبيق التحليل الفني لتوقيت السوق والاستيلاء على التحولات والانعطافات.


واستراتيجية التداول رقم 1 هي.


. الاستراتيجية التي هي حق لكم!


لا يوجد أسلوب أو استراتيجية واحدة أفضل من الأخرى. انهم مختلفون تماما عن بعضهم البعض.


استراتيجية التداول رقم واحد هي تلك التي يختار أنواع الأسهم التي ترغب في الحصول عليها.


لأنه إذا وجدت نفسك في الحصول على الأسهم التي لا تتماشى مع من أنت أو تريد أن تكون كتاجر، ستجد نفسك إسقاط تلك الاستراتيجية لحظة السوق يضرب التصحيح الخام. أو التحدث نفسك من الصفقات الفوز تماما، لأنك غير مريح يجري في الأسهم التي لا تناسب أسلوب حياتك.


ضرب السوق ليس فقط للإيجابيات. يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك مع الاستراتيجية الصحيحة.


الخطوة الأولى هي تحديد الاستراتيجية المناسبة لك.


وبالنسبة لل 7 أيام القادمة، وأنا أدعوكم لنرى كيف كل من استراتيجيات زاكس مختلفة أداء وعرض الصفقات الخاصة لدينا من خلال لدينا زاكس ترتيب فريدة من نوعها في نهاية المطاف.


انها حرة تماما. لا حاجة إلى بطاقة الائتمان. وليس هناك أي التزام للاشتراك في أي شيء.


لماذا أنا أقدم هذا؟ لأن هناك ببساطة أي طريقة أفضل لتظهر لك قوة زاكس رتبة وتقرر أي واحد من استراتيجيات الفوز لدينا هو حق واحد بالنسبة لك.


• مخزون النمو الذي قوة أعلى.


• الأسهم القيمة لأنها تبدأ في الصعود إلى أعلى.


• مخزونات الزخم ذات الاتجاهات الصاعدة الصلبة.


• الأسهم الدخل مع أفضل دفعات والتوقعات طويلة الأجل.


• الأسهم مفاجأة قبل أن تبلغ الأرباح.


• أفضل الأسهم لدينا تحت 10 دولار مع إمكانات صعودية كبيرة.


• الصفقات المختارة من الداخل (النوع القانوني)


• لدينا محفظة التكنولوجيا المبتكرة الخاصة.


لا تفوت هذه فريدة من نوعها 7 أيام اختبار القيادة لتحويل محفظتك. الموعد النهائي للاستفادة من هذا العرض هو منتصف ليل الأحد 29 أكتوبر.


شكرا وتجارة جيدة،


كيفن ماتراس يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة زاكس وجميع منتجاتها الرائدة للمستثمرين الأفراد. وهو أيضا محرر خدمة محفظته الشخصية، "خيارات التداول".


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (القوة الشرائية 4 × الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح جميع التقدم المحرز. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. It’s common for an untrained trader to adjust their risk parameters mid-trader to accommodate a losing position. If for instance they said the stop is $50, when they are down $60 they said they’ll hold just a few more minutes. Before you know it, they are looking at an $80-100 loss and they are wondering how it happened.


Learn Day Trading From A Verified Trader!


I made $94,119.54 Day Trading in just 3 months.


Learn the Top 2 Day Trading Strategies.


The Momentum and Reversal trading strategies are the #1 and #2 best trading strategies out there. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. In fact, in a survey of 100 of these students, over 80% are now trading profitably thanks to these strategies (click here for survey details) These strategies can be the basis for your $200/day trading plan.


We teach all the details of these strategies in our day trading course, but we also cover them in summary in several blog posts and in chat room Q&A sessions. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


Momentum Day Trading Strategy.


Adopt a Trading Strategy & Master your Emotion.


Most of our students adopt either my Momentum or Reversal Day Trading Strategies. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. Students in our Day Trading Course can download our written trading plan documents and I’m able to actually oversee them while they are trading.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. Your objects will be to achieve a percentage of success (or accuracy) of at least 60%. You also must maintain a profit loss ratio of at least 1:1 (winners are equal size on average as losers). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


Reversal Day Trading Strategy.


Strategies for Maintaining Composure While Day Trading.


I admit that it’s extremely difficult to achieve the level of composure to sell when you hit your max loss on a trade. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


Big Winners & Small Losers requires Scaling.


Learning how to scale in and scale out of your day trades is a critical still every trader must develop. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض، وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. Instead, as soon as I’ve reached my first profit target (if I’m risking $100, then as soon as I’m up $100), I’ll sell 1/2 my position and set my stop at breakeven. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


One Students Success Story.


Hitting the Daily Goal & Profit Loss Ratios.


Lets say you take 6 trades/day with a $100 max loss and $100 profit targets. If lose on 2 and you win on 4 (about 65% success rate), and down $200 on losers, and up $400 on winners, giving you a net profit of $200/day. Ideally we want students to be risking $100, to make $200. That would give you a 2:1 profit loss ratio. Again, with 6 trades and a 2:1 profit loss ratio, your 2 losers would still be down $200, but your 4 winners would be $800 in profits, giving you a $600 net profit. With the same percentage of success, if you can increase your profit loss ratio you will make a lot more money!


Once you’ve hit your daily goal, decrease your position sizing so you don’t lose the goal. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


Maintain Your Accuracy By Being Disciplined.


As long as you can maintain accuracy of at least 60%, and maintain profit loss ratios of at least 1:1, you can be a profitable trader. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. Some days you may even trade at 100% success with winners on all 6 trades you take.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. That means ONLY taking trades that fall into your strategy. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


Focus on short term goals! You goal today is to take 6 trades, with 60%+ accuracy and 1:1 profit loss ratios. Rinse and repeat. That’s the ticket to success. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


Day Trader (Ross Cameron) on The Huffington Post.


Increasing position sizes.


For most students, once his or her accuracy has improved the next step is increasing positions sizes to maximize profits. If you’ve been trading at 65% success with 1:1 or 2:1 profit loss ratios for at least a couple of months you should be starting to feel pretty confident. Now it’s time to increase your position sizes. Since you’ve been working with a $100 max loss, you’ve probably rarely exceeded 2000 shares.


Now if we increase your max loss to $150, you can start to venture into larger size positions, and bigger daily goals. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. So if your max loss is $100, your goal daily is $200. Max loss is $150, daily goal is $300. Personally, my max loss is $500 and my daily goal is $1000. I know some students who have a max loss as high as $5k/day. Even though it’s hard to imagine right now, that’s the potential of a strategy that is scalable! All the strategies we teach are scalable so whether you trade with a $5k account, a $50k account, or a $500k account, these strategies can be utilized.


What’s Next on your Day Trading Journey?


Now that I’ve taught you my 7 steps to trading success you are probably wondering what’s next! I would encourage you to join a live webinar with me so you can learn even more about my trading strategies. You can click here to join my next webinar, and make sure in the meantime you keep watching on YouTube! I put out tons of free content to help beginner traders getting started.


In Response to these awards, Warrior trading has been constantly pu in the spotlight as being an established educator in the finance sector.


Hope to see you all in the chat room!


We’ve Gotten Real Results from Real People Just Like You.


$31,202.73 in profits since joining Warrior Trading. If you really want to learn from the pros, I can say from experience that Warrior Trading offers top notch training from very skilled, highly disciplined and successful instructors.


I promise you there isn't a chat room out there that has this level of experienced traders interacting daily to help one another out , you just can't beat it.


Jeff Nelson.


Dallas, United States.


Up to $5000 in one day. When I first started trading I would have a profit of $3000 in a good month. After I took Warrior Tradings day trading course I now do between $1500 to $5000 most days.


The guys at Warrior Trading has made a course that does not only contain a great strategy but it's also explained so it´s easy to understand.


For people that are serious about their trading, Warrior Trading is the place to be.


Thomas Tovland.


I'm a Veteran trader Finance Degree from OSU and always still learning books audible and purchased Warrior Trading Program so much new and useful information that I bought monthly chat to watch them apply principles they teach and to get some new fresh Ideas.


Excellent trading education even for Advanced Traders with experience.


Brian Levandusky.


Warrior Trading is without a doubt the most professional trading service/family I've ever been involved with. I have been trading off and on for over 15 years and full time for the past year and a half.


The transparency of Warrior Trading is one aspect that attracted me to them. They show you it all. They show you their losses as well as their gains. They are about showing you how to make a profit from the markets.


Alan McRae.


Trading is hard, but warrior trading makes it easier. They keep a consistently friendly atmosphere, which you will find that after trading for a few years, you will appreciate.


Traders like consistency, and when you log on to Warrior Trading you can expect the same service as the day before. There are no surprises. These things are valuable.


They quietly establish an edge, make their money, and leave until the next day. Ross and his team are good guys, and if you were to subscribe to all the different services out there and compare them for 3 months, you would see WT at the top of the list.


I've always been passionate about trading but never really imagined this passion would have turned in a real, full-time job. In fact, I've never found any service which I really felt that would help me become a professional trader.


That is, until I met Warrior Trading. In particular, Ross has been really inspirational while I'm on my path to become a full-time day trader.


I always wanted to trade stocks but I saw all those numbers go up and down and I would always say to myself " I'm never going to get this". I looked at the free Youtube videos and I was hooked. It was the best investment i ever made.


Now I know how to day trade and the scare part about it is gone, I mean, I listened to them and paid for their paper trade and now i feel confident on what I'm doing with stocks.


I really mean this, I took time to write this because I really feel it in my heart that you guys are helping me accomplish my dream and that is to be a daytrader. Thank you warriortrading.


The courses are a must for whoever would like to make day trading a career.


I learn so many ways to help me save money and make money. The day I finished the course I did not have a losing day where I lost over $300 dollars!


My worst loss prior to the course was close to $15k. Ross helps you understand how the losses happen, the psychology behind it and how to prevent it ! I feel a lot more comfortable trading, because now I understand what stocks to pick, when to get in and out and how to manage my risk!!


Moe Al khalili.


What is your current trading level?


Select what trading level you are at now to move forward.


Take this brief quiz to find out what kind of trader you are and which road map you should take to become a more successful trader.


IF YOU DO NOT AGREE WITH ANY TERM OR PROVISION OF OUR TERMS AND CONDITIONS, PLEASE EXIT THE SITE IMMEDIATELY. PLEASE BE ADVISED THAT YOUR CONTINUED USE OF THIS SITE OR THE PRODUCTS OR INFORMATION PROVIDED THEREBY SHALL INDICATE YOUR CONSENT AND AGREEMENT TO THESE TERMS AND CONDITIONS.


Warrior Trading may express or utilize testimonials or descriptions of past performance, but such items are not indicative of future results or performance, or any representation, warranty or guaranty that any result will be obtained by you. These results and performances are NOT TYPICAL , and you should not expect to achieve the same or similar results or performance. Your results may differ materially from those expressed or utilized by Warrior Trading due to a number of factors.


Woodland, CA 95776.


Copyright © 2017 Warrior Trading™ All rights reserved.

No comments:

Post a Comment