Tuesday 6 February 2018

الفوركس 15 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.
حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.
و لكن ماذا يعني ذلك؟
سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.
دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.
دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.
إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.
سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية تداول اليوم لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.
الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.
وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.
صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.
* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.
نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.
إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.
أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.
ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.
فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.
يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.
للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.
فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.
يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.
حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.
إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.
من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.
أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.
الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.
هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.
عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.
الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.
لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.
من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.
افكار اخيرة.
يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.
ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.
قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:
تأكد من الاطلاع على:
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس.
استراتيجية التداول هذا اليوم يعمل كبيرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة.
وتتكون الاستراتيجية من 3 مؤشرات للاتجاه: مؤشر طويل الأجل (200EMA) للاتجاه العام للاتجاه ومؤشرين قصير الأجل (الجرس، octopus_2) للقيود الحادة للليزر في اتجاه الاتجاه العام.
لا تتردد في تجربة مع الأطر الزمنية الأخرى كذلك.
المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، الجرس، octopus_2.
الإطار الزمني المفضل (ق): مخطط 15 دقيقة.
جلسات التداول: لندن ونيويورك.
أفضل أزواج العملات: أي.
مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس وفرت لنا 2 بيع إشارات مربحة في الاتجاه الهبوطي (سعر أقل من 200EMA). تم إغلاق كل من الصفقات في خطر إلى مكافأة 1: 2.
السعر فوق 200 إما (اتجاه الاتجاه الصاعد) Octopus_2 رسم بياني يرسم شريط اللون الأخضر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر.
== & GT. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة سوينغ منخفضة.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 25 نقطة لجعل 50). بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول الطويل عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.
السعر أدنى 200 إما (اتجاه الاتجاه الهبوطي) Octopus_2 الرسم البياني يرسم اللون الأحمر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأخضر إلى الأحمر.
== & GT. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط فوق أعلى نقطة سوينغ عالية.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80).
بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول القصير عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.
الوظائف ذات الصلة.
60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.
السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.
الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

زخم قصير الأجل سكالبينغ في سوق الفوركس.
حركة السعر و ماكرو.
سوق الفوركس يتحرك بسرعة و هيليب؛ سريع جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار التركيز على، وأدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي قد تكون متاحة.
العديد من التجار القادمين إلى سوق الفوركس يتطلعون إلى التجارة اليومية. ومن خلال التجارة اليومية، فإن معظم هؤلاء التجار يفكرون في عقد الصفقات لبضع دقائق لبضع ساعات وندش]؛ في الغالب.
إن جاذبية هذه الاستراتيجية مفهومة. من خلال عدم عقد الصفقات بين عشية وضحاها، يمكن للتاجر يشعر عنصر من السيطرة التي قد لا يشعر خلاف ذلك. من خلال وجود دائما إصبع على الزناد، يمكن للتاجر أن تقرر إضافة خطر على التجارة (للاستفادة من وحركات جيدة & [رسقوو]؛)، أو تأخذ خطر قبالة (عندما لا يكون السوق في طريقك).
و & لوت؛ الاصبع فخ & [رسقوو]؛ تم تطوير استراتيجية التداول لمحاولة الاستفادة من هذه الحالات، من خلال التركيز على أهم العناصر من ما يجعل اتجاها قويا اتجاه قوي وندش]؛ وهذه العناصر هي عموما قوية، حركة من جانب واحد التي يمكن أن تدفع الصفقات لدينا في صالحنا.
أدعو هذه الاستراتيجية فنجر فخ، لأنني & [رسقوو]؛ م من الرأي بأن التداول على المدى القصير في أسواق العملات هي إلى حد كبير مثل الأطفال الخالدة و رسكو؛ ق اللغز. في حالة عدم تذكر ما تبدو عليه مصائد الإصبع، أضفت صورة أدناه:
عندما يجد الطفل أولا اصبع الاصبع، فإنها غالبا ما تدرج أصابعهم فقط لتجد أن النسيج الخيزران يمنعهم من أن تكون قادرة على الخروج.
انها فقط مع تجربة أن يدرك المرء أن خدعة إلى فخ الاصبع هو لدفع، وليس سحب. المفتاح هو أن تكون مريحة، ويشعر طريقك إلى النجاح. مثل الكثير من التداول على المدى القصير.
مخطط الاتجاه.
كثير من التجار في كثير من الأحيان في حيرة من قبل الرسوم البيانية أقصر على المدى من أقل من حجم شريط ساعة. والأسباب هنا هي مفهومة كما رغبة التجار الأولي ل & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛
السبب في أن هذه الرسوم البيانية قصيرة الأجل غالبا ما تكون محيرة لأننا نبحث في القليل جدا من المعلومات بالمقارنة مع الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل 1 يوم، أو 1 أسبوع.
حتى قبل أن تحاول من أي وقت مضى لفروة الرأس في زوج، وأنا أول محاولة لتحديد موقع & لسو؛ أقوى & [رسقوو]؛ الاتجاهات التي قد تكون قابلة للجهد الذي بذلته في المقام الأول، وسأفعل ذلك من خلال تحليل المخطط بالساعة، في محاولة للعثور على & لوت؛ أقوى & [رسقوو]؛ اتجاهات.
للقيام بذلك، يمكنني استخدام 2 المتوسطات المتحركة الأسية: و 8، و إما الفترة 34. أدناه سترى الرسم البياني الاتجاه مع 2 المتوسطات المتحركة المضافة.
العديد من المتداولين الذين يستخدمون متوسطين متحركين سيبحثون عن عمليات الكروس أوفر. ومن المؤكد أن بعض من هذه العمليات قد تكون قد عملت على ما يرام على هذا الرسم البياني أعلاه، ولكن على المدى الطويل، أنا & [رسقوو]؛ شخصيا وجدت مثل هذه الاستراتيجية لتكون غير مرغوب فيه. لا سيما عندما تتغير الأسواق المتغيرة إلى نطاقات، أو توطيد، أو ازدحام التي ستفعلها حتما.
لذا فإنني أركز بدلا من ذلك على عناصر أقوى لتشكل اتجاها؛ وأريد أن أركز جهودي على الأجزاء الأقوى من هذه الاتجاهات. سأفعل هذا من خلال ملاحظة موقع المتوسطات المتحركة؛ وتبحث عن اتفاق السعر قبل الانتقال إلى مكان الإدخالات.
لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع (8 فترة) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (34 فترة)، أريد أن أرى السعر أعلاه على حد سواء. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم.
في حالة الأسواق الدب، نحن نبحث عن شيء عكسه بشكل مماثل.
إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع أقل من المتوسط ​​المتحرك البطيء، فأريد فقط الانتقال إلى مخطط الإدخال عندما يكون السعر أدنى من كليهما. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:
مرة واحدة يتم استيفاء هذا المعيار، أشعر بالراحة بما فيه الكفاية للانتقال إلى الرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة.
مخطط الدخول.
في حين أن العديد من المتسكعون يريدون القفز على الرسم البياني خمسة أو 15 دقيقة وتبدأ للتو، وأنا & [رسقوو]؛ م من الاعتقاد بأن ما يقرب من ما يكفي من المعلومات المتاحة هناك لجعل تحديد دقيق لأزواج العملات و [رسقوو]؛ والاتجاه، والدعم والمقاومة، أو موجة من العوامل الأخرى التي أريد أن أعرف قبل وضع بلدي من الصعب كسب المال في خطر على التجارة؛ وهذا هو السبب في أنني أفعل الجزء الأكبر من التحليل الفني الخاص بي على الرسم البياني لكل ساعة.
مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م مريحة مع هذا الرسم البياني لكل ساعة، ولدي فكرة جيدة أنني قد تكون قادرة على العمل مع اتجاه قوي، وأنا سوف يتم الاتصال الهاتفي أسفل إلى الرسم البياني لمدة خمس دقائق.
ومع هذا الرسم البياني 5 دقائق وندش]؛ سأحاول استخدام مدير القديمة & لوت؛ شراء منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ وهذا يعني أنني أريد أن أرى على المدى القصير & لسكو؛ تكبير و [رسقوو]؛ من السعر خلال صعود الاتجاهات الصاعدة. أو حركة على المدى القصير من السعر أكثر تكلفة في الاتجاهات الهابطة.
عندما يأتي الزخم من جانب الاتجاه مرة أخرى في الزوج وندش]؛ وسوف ننظر إلى إدخال بلدي التجارة.
لمحاولة قياس ما إذا كان الزوج & لوت؛ رخيصة & [رسقوو]؛ على المدى القصير، وسوف أعيد، مرة أخرى، على 8 المتوسط ​​المتحرك الفترة.
على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، أريد أن أرى تحرك السعر مقابل المتوسط ​​المتحرك (مقابل الاتجاه الذي كنت قد لاحظت على الرسم البياني ساعة واحدة)، بحيث السعر قد & لسكو؛ إعادة تحميل & [رسقوو]؛ قبل المضي قدما.
سيوضح الرسم البياني أدناه ما تبحث عنه خلال الاتجاه الصاعد، عندما رأيت السعر فوق المتوسط ​​المتحرك السريع والبطيء على الرسم البياني لكل ساعة.
لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الشموع / الإدخالات قد سبقت تشغيل في زوج العملات.
فمن الممكن تماما لزوج العملات إلى الازدحام / التوطيد على مدى فترة طويلة من الزمن قبل اتخاذ خطوة صعودا أو هبوطا. يمكن للتجار التعامل مع هذه الحالات من خلال الكثير التحجيم.
على سبيل المثال، يمكنني اتخاذ موقف من النظر في دخول ما يصل إلى 5 وظائف. لذلك، لكل واحد من 5 الصلبان الأولى من فترة إما 8، وأنا لا تزال إضافة إلى بلدي الكثير.
أو ربما، أنا يمكن أن ننظر إلى اتخاذ سوى أول، ووضع وقف بلدي، والانتظار للتجارة إما التحرك في اتجاهي أو ضرب توقف بلدي.
هذا هو المكان الذي يمكن إجراء الكثير من التخصيص مع الاستراتيجية.
في حالة المراكز القصيرة، نحن نبحث عن العكس تماما مما كنا قد نظرت في لحظة.
بعد أن رأينا أن المتوسط ​​إما لمدة 8 أقل من 34؛ والسعر يتداول تحت كلا المتوسطات المتحركة، مشيرا إلى أن الاتجاه هو نظيفة وقوية، وعلى جانب واحد تتحرك أبعد من ذلك بكثير & نداش؛ سوف أتطلع إلى فتح صفقات قصيرة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وسوف أفعل ذلك مع إما 8 فترة.
كل سعر الوقت يعبر أقل من 8 فترة إما، لدي فرصة أخرى لفتح موقف قصير.
إذا لاحظت الجانب الأيمن من الرسم البياني أعلاه، قد ترى أن السعر يبدأ في العثور على الدعم على المتوسط ​​المتحرك لفترة 8 & نداش؛ مما يشير إلى أننا قد يكون لها انعكاس الاتجاه. وهذا يقودنا إلى واحدة من الأجزاء الأكثر فائدة من استراتيجية التداول فخ اصطياد: إدارة المخاطر.
إذا كنا نضع الصفقات على الرسم البياني 5 دقائق، وتبحث فقط للمشاركة في التحركات القوية في اتجاه الاتجاه الذي حددنا على الرسم البياني لكل ساعة. لدينا قدر كبير من المرونة في الطريقة التي نريد أن ننظر فيها إلى المخاطر.
في مقال السعر يتأرجح العمل، كنا قد حددت أسلوب السد المخاطر عند اتجاهات التداول.
عند وضع صفقة طويلة، أريد التأكد من أن السعر لا يزال مدعوما لمدة التداول الخاص بي. إذا تم كسر الدعم على المدى القصير، وأنا عرضة لخطر استمرار الزوج في التحرك ضد لي، مزيد من استنزاف حسابي. إلى المستغل، وهذا يمكن أن يكون خطرا للغاية حيث الأسواق السريعة يمكن أن تستنفد رصيد الحساب بسرعة كبيرة.
عن طريق وضع وقف بلدي في السابق سوينغ منخفضة، يمكنني ضرب المتوسطة سعيدة من كونها مريحة مع إعطاء التجارة بعض & لسو؛ تذبذب غرفة، و [رسقوو]؛ للعمل في الربح، بينما في نفس الوقت، السماح لنفسي للخروج بسرعة إذا عكس الاتجاه.
في حين أن السعر قد كسر الدعم، والعودة في صالحي وندش]؛ أنا أكثر قلقا بشأن الحالات عندما لا يحدث ذلك. حتى هذا منخفضة سوينغ (على مواقف طويلة، تأرجح عالية على مراكز قصيرة) غالبا ما يعمل كما بلدي & لوت؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ في حال تحرك الموقف ضد لي.
ومرة أخرى، في حالة المراكز القصيرة، سننظر إلى السيناريو المعاكس؛ وتبحث لوضع مواقف خارج خارج سوينغ عالية جدا بحيث إذا عكس السعر الاتجاه النزولي الذي كنا نتطلع إلى المشاركة في، ونحن قد خفض الخسارة في وقت مبكر.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة: أفضل نظام سلخ فروة الرأس.
شكرا لوقف في! كان لدينا العديد من الطلبات للحصول على أفضل نظام سلخ فروة الرأس لفترة طويلة الآن. لذلك قررنا الحصول على متن الطائرة وتعطيك سهلة تقنية سلخ فروة الرأس التي نعتقد أنها واحدة من أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد. وضعنا استراتيجية التي نسميها الثلاثية S أو (استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة). الثلاثي S من السهل على التعلم ومع القليل من الممارسة يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى تقنيات سلخ فروة الرأس وأفضل طريقة سلخ فروة الرأس لديك. يتم تضمين هذه الاستراتيجية خاصة في أفضل سلسلة استراتيجية التداول أنشأنا لمساعدة التجار على تعلم التجارة بنجاح.
وقد تم تصميم استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة حصرا ل سلخ فروة الرأس ولكن إذا كنت ترغب في محاولة إعطائها على 1 ساعة أو 4 ساعة الرسم البياني الوقت يمكنك محاولة واسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل عن طريق التعليق أدناه! ونحن نشعر بأعمالها أفضل مع 5 دقيقة و 15 دقيقة الرسم البياني الوقت لذلك هو ما نوصي به. يمكنك أن تجرب هذا مع استراتيجية 1 دقيقة سلخ فروة الرأس كذلك ولكن سوف نركز على M5 و M15 الرسوم البيانية.
هذه هي استراتيجية مربحة للغاية الفوركس سلخ فروة الرأس التي تستخدم مؤشر سلخ فروة الرأس دقيق جدا.
استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يستخدم مؤشر مستوى الصوت إلى جانب تحليل حركة السعر.
دعنا نتحدث عن هذا المؤشر قليلا، فهل نحن؟
ما هو مؤشر حجم الفوركس؟ كيف يعمل؟
للبدء، هنا هو ما يبدو:
يمكن تفسير مؤشر الحجم على أنه & # 8220؛ خزان الوقود من آلة التداول الرئيسية. & # 8221؛ ويرى البعض أن مؤشر حجم لا يمكن أن تستخدم مع تداول العملات الأجنبية لأنه لا يوجد & # 8220؛ التبادل المركزي & # 8221؛ فكيف يمكن قراءتها على نحو فعال؟ هناك حجة أخرى هي أن الحجم الذي تراه فوركس هو في الواقع & # 8220؛ تيك & # 8221؛ حجم يحدث ذلك كنت لا ترى حجم وحدة التخزين التي يتم تداولها في الوقت الحالي كما لو كنت مع الأسهم.
حجتنا إلى أن يتم قياس حجم القراد من قبل كم هو السعر قد تيكد & # 8220؛ حتى & # 8221؛ أو & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221؛ في ذلك شريط شمعة معينة. لذلك كلما زاد عدد الناس في ذلك الوقت، كلما أصبح خط الصوت أطول سيكون هناك المزيد من الحركة في حركة السعر مع كل تلك الأوامر دخول تحلق فيها. فمن المنطقي أن مؤشر حجم هو، أولا وقبل كل شيء، دقيقة جدا، والثانية لا يوجد لديه تأخر حقيقي لذلك. ويرجع ذلك إلى أنه يعرض لك حاليا الإجراء الذي تقوم به حركة السعر من خلال عدد & # 8220؛ القراد & # 8221؛ على شريط الشمعة الذي يؤدي إلى شريط يشبه هذا:
لذلك دعونا الحصول على ذلك!
الثلاثي S بسيطة استراتيجية سلخ فروة الرأس قواعد أفضل نظام سلخ فروة الرأس.
ملاحظة جانبية ** منذ كنت على طول الطريق وصولا الى M5 أو M15 الرسم البياني الوقت والثمن هو حساس جدا لأي وجميع الأخبار. وبسبب ذلك، أنا لن تستخدم هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة وبعد إعلان الأخبار الرئيسية. لمعرفة ما إذا كان سيكون هناك إعلان صحفي فقط تحقق أدناه للحصول على أحدث الأخبار الهامة:
القاعدة 1: تطبيق أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس: الحجم.
أي منصة التداول على ما يرام لأن مؤشر حجم يأتي معيار على جميع منصات التداول.
الخطوة 2: اذهب إلى مخطط الوقت M5 أو M15.
في هذا الرسم البياني الزمني M5 بالذات نحن نبحث في زوج أوسجبي.
ما تريد أن تبحث عنه أولا هو إذا كان مؤشر حجم يظهر لك أي اتجاه، انعكاس، أو مجرد الركود العمل السعر. الطريقة التي يعمل بها هي أنه إذا زاد مؤشر حجم، وبالتالي فإن العمل السعر لأن هناك عدد كبير من الاهتمام في هذا الزوج الحالي.
بعد ظهور انخفاض في مؤشر مستوى الصوت، ستعلم أن هناك علامات & # 8221؛ أقل & # 8220؛ وبالتالي أقل اهتماما بهذا الاتجاه. الاستراتيجية التي نريد أن نركز عليها أساسا هي تجارة الاتجاه. يمكنك استخدام مؤشر مستوى الصوت لعكس اتجاه التداول، ولكن هذا ليس شيء نهتم به في هذه الإستراتيجية.
الخطوة رقم 3 من أفضل نظام سلخ فروة الرأس هو تحليل مؤشر حجم الصوت: ابحث عن صحة أوبترند أو الاتجاه الهبوطي، تراجع في حركة السعر وحجم إلى تباطؤ أو & # 8220؛ هادئ. & # 8221؛
يجب أن يخبرك مؤشر الحجم بكمية هائلة من المعلومات. إذا رأيت مؤشر مستوى الصوت:
أنت تعرف أن هذا الاتجاه إما:
B. أخذ قسط من الراحة قبل الاستمرار في الاتجاه الصعودي.
في هذه الحالة، استغرق الأمر استراحة. كان هناك عدد أقل من المشترين والبائعين في ذلك الوقت (التجار الذين يتخذون قرارات التداول) قبل أن يلتقط ثم يواصل الارتفاع. تستفيد استراتيجيتنا من هذا التراجع قبل أن يستمر تحرك السعر صعودا في هذا المثال.
حتى في هذا التحليل خطوة إلى استراتيجية تحتاج إلى التحقق من مؤشر مستوى الصوت ومقرها من ما تعرفه الآن جعل قرار تداول جيد على أساس الخروج من العمل السعر الحالي.
باستخدام مثالنا، يجب أن ترى ترند صاعد ثابت تليها مرحلة التراجع / الارتداد.
الخطوة رقم 4 بمجرد رؤية ارتفاع حجم / ارتفاع (بعد إذا تباطأ) جعل قرار التجارة الخاصة بك على أساس الخروج من العمل الحالي السعر.
هذا الجزء هو كل شيء متروك لكم. ليس هناك & # 8220؛ خط عبور، & # 8221؛ & # 8220؛ سهم يظهر & # 8221؛ أو & # 8220؛ صوت صغير يخبرك بالشراء الآن! & # 8221؛ عليك أن تفهم قليلا حول كيفية عمل السعر يعمل قبل أن تقرر على الدخول الخاص بك. باستخدام مثالنا، ارتفع مؤشر مستوى الصوت بشكل كبير مما يعني أن التجار يحصلون على العمل وبالتالي دفع السعر صعودا!
بمجرد رؤية هذا الارتفاع الكبير أو نرى أن مؤشر حجم يظهر أن هناك بعض الإجراءات تتجه طريقك تريد الحصول على استعداد للدخول في هذه الصفقة شراء لأن كل شيء يشير إلى أعلى.
استراتيجية الدخول / الخروج.
مع الهيكل الحالي لهذه التجارة، كان من المنطقي أنه منذ رأينا لدينا & # 8220؛ سبايك & # 8221؛ في مؤشر مستوى الصوت وكسر هذا الاتجاه التصحيح صغير سحبنا الزناد ودخلت شراء!
استراتيجية الخروج بسيطة. تذهب لمدة 10-20 نقطة. أيضا، يمكنك وضع 5-8 نقطة وقف الخسارة. وبمجرد أن تصل إلى 10 نقاط نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط لقفل أرباح صغيرة (ما لم يكن انتشار كبير جدا والتي من المرجح أن كسر حتى ذلك الحين).
هذا 20 نقطة في أقل من 5 دقائق لن يحدث في كل مرة، ولكن عندما يفعل ذلك بالتأكيد سوف تجعلك تبتسم 🙂 السبب نقول تذهب ل10-20 نقطة لحالات مثل هذا حيث ترى قفزة كبيرة بعد الارتداد من الاتجاه الرئيسي. أنت لا تريد الخروج في وقت مبكر جدا.
النظر في هذه الاستراتيجية على أي من أزواج العملات الرئيسية ويجب أن نرى بعض النتائج الرائعة!
** قواعد تجارة بيع سوف تكون بالضبط نفس، فقط عكس على الرسم البياني الخاص بك. (أي بدلا من البدء مع اتجاه صعودي أولا سيكون الاتجاه الهبوطي بدلا من ذلك)
استنتاج.
استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يمكن أن يكون قوية 1 دقيقة نظام سلخ فروة الرأس وكذلك وإذا حاولت في الإطار الزمني اسمحوا لنا أن نعرف النتائج الخاصة بك! يمكننا استخدام أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس (حجم) ولها سلة كاملة من الاستراتيجيات لاستخدام معها. والسبب هو أنه يمكن تأكيد الاتجاه، يمكن تأكيد انعكاس، وأنها يمكن أن تبين لنا عندما يكون هناك اهتمام أقل بين المشترين والبائعين. مع هذا أفضل نظام سلخ فروة الرأس، وسوف تجد أنه & # 8217؛ ق ليس فقط سهلة لفروة الرأس ولكن أيضا سوف تجد استراتيجية نسبة الفوز عالية وفرصة لتنمو حسابك بسرعة كبيرة. إذا لم تكن من محبي السلخ فروة الرأس والتمتع التداول سوينغ أو استراتيجيات التداول اليوم تأكد من تحقق من استراتيجية قناة أرنب تريل من شأنها أن تظهر لك كيفية انتزاع 50 نقطة في وقت واحد مع احتمال كبير للفوز!
مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة في العمل!
اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.
يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!
ما رأيك في هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس؟ هل تتداول على أطر زمنية أقل مع نتائج عظيمة؟ يرجى حصة، كنا نحب أن نسمع.
مرحبا! نشكرك على مشاركة هذه الإستراتيجية. بلدي اثنين من الصفقات جميع الفائزين! لدي سكرينشوت. سوف اختبار أكثر من ذلك. شكر!
عظيم وظيفة بيني! يبدو أنك اتبعت الاستراتيجية تماما. نشكرك على مشاركة نتائجك ومواكبة العمل الجيد.

الفوركس 15 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس
استراتيجية 15 دقيقة المقترحة مثالية للمبتدئين الذين يفضلون تقليديا الصفقات على المدى القصير على المدى القصير. مؤشر واحد فقط، والحد الأدنى من المعرفة من تحليل الشمعدان وتوصيات التداول بسيطة تسمح أي شخص تقريبا لكسب - ليس كثيرا، ولكن باطراد.
يثير سلخ فروة الرأس التجار المبتدئين كمغناطيس على حساب التحليل الفني ومراقبة المخاطر. يمكنك قبول حقيقة أنه من الصعب للمبتدئين لإتقان كتلة من المؤشرات، ولكن حتى الفهم الأساسي لتحليل الشموع يمكن أن تولد دخلا منتظما. إذا كنت تستطيع أن تجد استراتيجية سلخ فروة الرأس العمل مستقرة في الوقت المحدد، حساب التداول لديه فرصة جيدة "البقاء على قيد الحياة" في حين أن تاجرها الرئيسي يحصل على المعرفة التقنية والخبرة العملية.
هذه الاستراتيجية 15 دقيقة تبرز بين مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس لأنها مصممة خصيصا للعمل مع أزواج العملات الشعبية على الأطر الزمنية القصيرة.
مؤشرات ورياضيات الاستراتيجية.
وتستند هذه الطريقة على استخدام مزيج من تحليل شمعدان القياسية مع درجة عالية من الموثوقية. فقط المتوسط ​​المتحرك الأسي البسيط لأسعار الإغلاق مع الفترة 9 (لفترة M15) يستخدم كمؤشر لاتجاه الاتجاه، ثم يتم تحليل موقع الشموع الحالي بالنسبة للتحرك.
الآن نحن بحاجة إلى تحديد "شمعة حرة"، التي أصبحت أساس هذه الاستراتيجية 15 دقيقة. يعتبر هذا شمعة وشكل وظلال مدتها 15 دقيقة بشكل كامل لا تلمس المتوسط ​​المتحرك المبني على الرغم من أن سعر الإغلاق أعلى من المستوى السابق للاتجاه الصاعد أو أدنى من المستوى السابق لسوق الاتجاه الهبوطي . على الرسم البياني الحقيقي، مثل هذه الشموع تظهر في كثير من الأحيان، وإعطاء نقاط دخول جيدة.
يجب أن يكون للشمعة "الحرة" الشكل الأكثر انتظاما (جسم متوسط ​​+ ظلال متوسطة) - أنماط عكس القياسية مثل "المطرقة"، "دوجي"، فضلا عن حالة الفجوة لا تستخدم للتحليل.
هام: يمكن أن يكون جسم الشمعة "الحرة" طويلا بما فيه الكفاية، أي انحراف كبير عن المتوسط، لذلك يمكن أن يكون خطرا للدخول - في بعض الأحيان يجب أن تتجاهل معظم الإشارات.
كل أزواج العملات الرئيسية يوصى بالعمل - ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد - والصلبان الرئيسية: ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي. يجب أن تعمل بشكل أفضل خلال الجلسة الأوروبية والأمريكية - قد لا يكون التقلب الآسيوي كافيا.
سوف نعرض آليات التداول في الفترة الأكثر استقرارا - 15 دقيقة، ولكن يمكنك محاولة في الواقع أكبر إطار زمني كذلك. سنأخذ زوجا متقلبا جدا - على سبيل المثال، ور / جبي. أولا، نحن نحدد الاتجاه العام للاتجاه - إما (9): صاعد أو هبوطي. ثم تحليل موقع الشموع بالنسبة إلى الخط، وتبحث عن الشموع الحرة.
وهكذا، وفقا للاستراتيجية:
بالنسبة للاتجاه الصاعد، يجب أن يكون سعر الإغلاق أعلى من السعر السابق، للهبوط - أدنى من المستوى السابق.
للذهاب لفترة طويلة (شراء) على استراتيجية 15 دقيقة، تحتاج إلى "الحرة" شمعة (أبيض) تقع فوق خط المتوسط ​​المتحرك. مرة واحدة يتم فتح شمعة المقبل - أدخل في سعر السوق، ولكن يمكنك أيضا وضع في انتظار النظام بيستوب فقط فوق سعر إغلاق الشمعة السابقة.
ويوصى ستوبلوس لتعيين 3-5 نقاط أقل من الحد الأدنى من "الحرة" شمعة تستخدم للتحليل - بعد أن مرت السعر حجم المحطة، نقله إلى التعادل ثم درب جنبا إلى جنب مع الحركة.
لإدخال بيع، تحتاج إلى "الحرة" شمعة سوداء تقع تحت المتوسط ​​المتحرك. فتح في افتتاح الشمعة القادمة - بسعر السوق أو مع أمر معلق سيلستوب. يتم تعيين وقف الخسارة على الحد الأقصى من العمل "الحرة" شمعة وانتقل إلى التعادل بعد أن مرت الأسعار على الأقل 70٪ من المحطة.
ويمكن حساب الربح على المراكز المفتوحة باستخدام النهج المعتاد لإدارة الأموال، ولكن من المستحسن استخدام ضعف نطاق (حجم) من شمعة "الحرة".
هام: استراتيجية 15 دقيقة يعطي الربح فقط في الظروف القياسية. لا يوصى بالعمل خلال فترات عدم استقرار السوق (الأخبار، نهاية الجلسات، وما إلى ذلك).
يمكن أن يكون الموقف المفتوح عقد في سعر السوق حتى المسافة من نقطة الإغلاق إلى المتوسط ​​هو على الأقل نصف الشمعة "الحرة".
بعض الملاحظات من التجربة.
الوقت المناسب للدخول مع أزواج العملات الرئيسية هو 15-30 دقيقة بعد افتتاح الدورة الأوروبية، عندما قررت السوق بالفعل على اتجاه السوق. متوسط ​​وقت الصفقة المفتوحة يصل إلى ساعة واحدة. لا ينصح العمل دون توقف.
هام: استراتيجية المقترحة 15 دقيقة هو الاتجاه فقط، وليس من المستحسن لاستخدامه حتى بالنسبة للشقة واسعة.
يمكنك تجربة خيارات خيارات استراتيجية مدتها 15 دقيقة مع فترة إما أخرى: كلما كان متوسط ​​التقلب اليومي أقل، يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك البطيء.
لأي أداة: لا تفتح الصفقة، إذا:
المسافة من سعر إغلاق شمعة العمل "الحرة" إلى إما (9) هو أقل من 2 فروق (أقل من 3-4 نقاط). الجسم من "الحرة" شمعة أقل من 10 نقطة.
عادة ما يكون هناك تراجع مؤقت من حركة الاتجاه في بداية كل ساعة، لذلك فمن غير المستحسن للدخول خلال أول 15 دقيقة من ساعة.
هام: الأسلوب يعمل بشكل مطرد على أزواج العملات، ولكن على الاطلاق لا ينطبق على أي العقود الآجلة، حيث حتى عندما تتحرك على طول هذا الاتجاه، و "تراجع" الشموع كبيرة ويلاحظ باستمرار، مما يشوه التحليل ونونير التاجر.
نظام التداول "شمعة الحرة" هو فعال جدا من حيث التوقعات: إذا قمت بإجراء صفقات ليس في كثير من الأحيان ولكن فقط في تكوينات الأكثر موثوقية. لأنه يستخدم المبادئ التقليدية لتحليل الشمعدان، يمكنك محاولة عملية في وقت واحد على العديد من الصكوك في إدارة رأس المال معقولة.
توافر بعض البدائية حتى النظام قليلا من قبل عدد كبير من الإشارات "كاذبة"، لذلك فمن المستحسن لإضافة مرشح لهذه التقنية - على الأقل ماسد القياسية. لا ننسى: يعد الفترة، أقوى إشارة.
هذه الاستراتيجية بسيطة 15 دقيقة هو مفيد لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لكسب في سوق هادئة يمكن التنبؤ بها كإضافة مربحة صغيرة لأنظمة التداول أكثر تعقيدا. المصدر: ديوينفوريكس.

No comments:

Post a Comment