Monday 12 February 2018

إعلانات وسيط الفوركس


مراجعة أدس للأوراق المالية.


أدس سيكيوريتيز هو وسيط فوركس جديد نسبيا نشأ في الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2018. ومع ذلك، خلافا لغيرها من الوسطاء الجدد التي تبدأ عادة مع رأس المال السمسرة الصغيرة واستراتيجيات السوق المحافظة، دخلت أدس للأوراق المالية السوق مع سقف السوق المقدرة أكثر من 400 مليون $ . لذلك، يمكن اعتبار أدس سيكيوريتيز مشاركا سوقيا خطيرا مكرسا لتأسيس نفسها كوسيط رئيسي في سوق الفوركس.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


بروكر لوكاتيون & أمب؛ هل يتم تنظيم أدس للأوراق المالية؟


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد هو قسم المملكة المتحدة لشركة الخدمات المالية العالمية أدس سيكيوريتيز، التي تم تشكيلها في عام 2018. وتقع الشركة الأم في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة التي تلبي احتياجات كل من المستثمرين الأفراد والمستثمرين في السوق العالمية. أدس سيكيوريتيز هي عضو في البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية الأمريكية في المملكة المتحدة لتقديم خدمات الوساطة المالية المنظمة للعملاء في جميع أنحاء العالم. كما فتحت الشركة مكتبا في هونغ كونغ من خلال تنظيمها بموجب المبادئ التوجيهية سفك، والتي توفر حماية معززة للعملاء الذين يبحثون عن وسيط التي تنظمها وكالات تنظيمية متعددة.


أدس للأوراق المالية تدعي أنها تستمتع عملاء من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أمريكا الشمالية، ولكن ليس من الواضح عن سياسة الشركة عندما يتعلق الأمر قبول التجار الأمريكيين. منذ أدس للأوراق المالية لا ينظمها نفا، لا يسمح تجار الولايات المتحدة قانونيا لفتح حساب أو التجارة باستخدام خدمات الوساطة. ويبدو أن شركة أدس سيكيوريتيز لديها الموارد والقدرة على إنشاء وساطة في الولايات المتحدة، ونتوقع أن تبدأ الشركة قبول العملاء بشكل قانوني من الولايات المتحدة قريبا.


ما مدى ملاءمة عملية فتح حساب أدس سكوريتيز؟


أدس سيكيوريتيز يجعل من السهل على جميع التجار لفتح حساب مع الشركة عن طريق إيداع مبلغ صغير من 200 جنيه استرليني. وخلافا للوسطاء الآخرين الذين يتبعون نظام ربط أنواع الحسابات وفقا لمبلغ الإيداع الأصلي، فإن أدس سيكيوريتيز تهدف إلى تبسيط العملية برمتها من خلال توفير إمكانية الوصول إلى جميع أنواع المنتجات التجارية باستخدام حساب واحد. العملاء الاستفادة بشكل كبير من هذه الاستراتيجية لأن هذا سوف يسمح للعملاء لاختيار نوع المطلوب من الحساب بحرية، دون الحاجة إلى إيداع المزيد من المال للاستمتاع بفوائد حساب أعلى.


تقدم أدس سيكيوريتيز في المقام الأول ثلاثة أنواع من الحسابات؛ وحساب الفوركس القياسي، وحساب المراهنات، وحساب إن. يعتمد حساب ستاندرد فوريكس وحساب الرهان على نموذج صانع السوق الذي يسمح للمتداول بالاستثمار في مجموعة واسعة من الأدوات المالية. ويمكن استخدام هذه الحسابات لتداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود مقابل الفروقات، والسلع، والسندات، وجميع الأصول المختلفة متاحة على منصة تداول واحدة. شروط التداول هي أيضا مشابهة لكلا نوعي الحسابات، والفرق المهم الوحيد هو أن انتشار الرهان معفاة من الضرائب لسكان المملكة المتحدة. حساب إن هو أكثر توجها نحو تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات التي لا تشمل الأصول الأخرى مثل الأسهم أو المؤشرات. حسابات إن هي أيضا مشابهة على نطاق واسع لحسابات إن الأخرى المتاحة في السوق والعمل على نموذج مكتب لا التعامل تماما.


ماذا عن أدس سيكيوريتيز ليفيراج & أمب؛ الهوامش؟


كل من الحسابات القياسية و إن توفر أقصى رافعة مالية من 1: 500، وهو أخبار ممتازة للتجار يبحثون عن وسيط مع الرافعة المالية العالية. والشركة لديها كمية هائلة من رأس المال المخولة في السوق. وبالتالي، لديهم القدرة على احترام جميع اتفاقيات العملاء في ظل ظروف السوق الحالية، دون الحاجة إلى اتخاذ تجارة ضد موكليهم لكسب المال.


كما يتراوح مؤشر أدس سيكيوريتيز من 0.8 نقطة إلى 3 نقاط في المتوسط، وهو ما ينخفض ​​إلى 0 نقطة لحساب إن. في حين أن الشركة تضمن أشد فروق أسعار الفائدة خلال معظم ظروف التداول، فقد أفاد العملاء بأنهم يواجهون فروق أسعار كبيرة وانزلاقات ضخمة في الأسعار دون سابق إنذار. ومن الشائع أن يواجه الوسطاء فجوات واسعة خلال الأحداث المتقلبة، ولكن حسابات أدس سيكيوريتيز عرضة لبعض الاختلافات في الأسعار المفرطة دون أي سبب كاف. وتحتاج الشركة إلى معالجة هذه القضايا وتوظيف سبل انتصاف محددة للقضاء على هذه المشاكل إذا كانت تخطط للحفاظ على سمعة طيبة في السوق.


هو أدس سكوريتيز خدمة العملاء ودية & أمب؛ استجابة؟


يمكن للعملاء أدس سيكيوريتيز الاتصال ممثلي الشركة من خلال الدردشة الحية، رسائل البريد الإلكتروني، أو المكالمات الهاتفية المباشرة. يتم الرد على جميع الاستفسارات تقريبا في غضون يوم واحد، إلا أن قرارات الشكوى قد تستغرق ما يصل إلى أسبوعين لحكم نهائي. تنص فكا على أن جميع شكاوى العملاء ينبغي أن توجه إلى بطريقة مختصة، ولكن الشركة على وجه التحديد تنص على أنها سوف تتطلب أسبوعين على الأقل كامل قبل أن يتمكنوا من معالجة لشكاوى العملاء. في حين أن هذا يمكن أن يكون فترة متوترة للتجار الذين لديهم مشكلة حقيقية، يجب على الشركة أن تجعل من الأولوية لمعالجة جميع الشكاوى في أقصر فترة دون إزعاج عملائها.


حوافز لفتح حساب.


لا توجد حاليا مكافأة أدس للأوراق المالية المتاحة للعملاء على تقديم وديعة أو لفتح حساب. يقوم الوسيط بتقديم عروض ترويجية خلال مواسم معينة. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على مكافأة، يجب عليك البقاء على اتصال مع قسم خدمة العملاء الخاصة بهم للملل الموسمية.


منصات أدس الأساسية للأوراق المالية التي يقدمها الوسيط.


تقدم أدس سيكيوريتيز منصة MT4 لجميع أنواع الحسابات، وكمكافأة، فإنها تقدم أيضا إضافة MT4 زائد التي توفر المزيد من قدرات التخطيط وظائف إضافية. يتم توفير التجار الوصول إلى أوتوشارتيست، الذي يوفر وسيلة ممتازة لفهم أنماط الرسم البياني الفني والرد على ظروف السوق بطريقة استباقية. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون استراتيجيات التداول الآلي أيضا الاستفادة من شركة ألغو بيلدر للوسيط، والتي تتيح للمتداولين إنشاء إي بدون أي معرفة برمجية.


تقتصر المنصات المتنقلة أدس سكوريتيز على منصات MT4 المتاحة لأجهزة يوس و أندرويد، والتي ينبغي أن تكون أكثر من كافية لمعظم متطلبات التداول. الشركة لم تستثمر أي موارد في تطوير منصة التداول الملكية إما لمنصة سطح المكتب أو المحمول، ولكن يجب أن يكون إضافة MT4 زائد حافزا حقيقيا للتجار لتخصيص منصة التداول الخاصة بهم. بشكل عام، يبدو أن أدس سيكيوريتيز وسيط موثوق به يلتزم بقواعد سلوك صارمة لتقديم خدمات الوساطة على مستوى عالمي لمتوسط ​​تداولات الفوركس.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أدس برايمي، A شركة تجارة الفوركس.


أدس للأوراق المالية لندن.


نحن وساطة مقرها لندن و إن، وتوفير متطورة متعددة السوق الفوركس والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات وانتشار التداول لكلا من العملاء التجزئة والمؤسسات. بدأنا عملياتنا في نوفمبر 2018، والتي تخدم المستثمرين والمؤسسات التي تتخذ من المملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا الشمالية مقرا لها.


أدس سيكيوريتيز لندن هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة أبوظبي للأدوية القابضة، وهي تعمل في شراكة مع شركة أدس سيكيوريتيز ليك، وهي أيضا شركة تابعة لشركة أدس هولدينغ، لتقديم حلول تداول عالية الجودة. يتم تنظيم شركة أدس سيكيوريتيز ليك من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تأسيسها في عام 2018 برأسمال مدفوع قدره 400 مليون دولار أمريكي.


يقودها فريق إدارة التفكير مثيرة ومتقدمة مع مجموعة واسعة من الخبرات الدولية يستخدم أدس لندن الملكية الجديدة، والتكنولوجيا "الأفضل في فئتها" للوصول إلى مزيج من البنوك العميقة وغير المصرفية وسيولة الشرق الأوسط. هذا يعطي عملائنا ممتازة التسعير، تنفيذ عالية الجودة ونسب التعبئة جيدة جدا.


مكتب أدس لندن لديها 30 موظفا وعلى الصعيد العالمي أدس للأوراق المالية، بما في ذلك مكتبها سفك المنظمة في هونغ كونغ، وتوظف ما يقرب من 200 شخص.


مهمتنا.


نحن نبني شركة خدمات مالية قوية وآمنة، حيث يأتي العملاء أولا وتستخدم التكنولوجيا لخلق أفضل تجربة تداول ممكنة.


وقد نمت أدس سيكيوريتيز عضويا تطوير حلول متعددة الأصول التجارية للعملاء من المؤسسات والتجزئة. نحن نريد أن نبقى شريكا موثوقا به في قلب أكبر سوق الفوركس في العالم.


إن الرفع، والعقود مقابل الفروقات، والفوركس هي منتجات مدعومة وتحمل درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. هذه المنتجات ليست مناسبة للجميع، وضمان فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07785265.


حلول تجارية واستثمارية متطورة من أبوظبي.


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى .


شغف. إصرار. الترقب.


الحصول على المتقدم الرهان انتشار، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات من أدس للأوراق المالية "


الجيل القادم منصة التداول.


لماذا أدس رئيس الوزراء.


أدس سيكيوريتيز لندن هي وكالة فكا تنظم الوساطة متعددة الأصول، وتوفير خدمات التنفيذ عبر الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع والخزائن عن طريق كفد أو الرهان الفردي للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي.


السيولة لا مثيل لها.


سيكوريتي-سيليتي سيليكت تسعير سريع جدا رافعة مالية تصل إلى 500: 1 24/5 التداول.


تنفيذ الرائدة.


100٪ الأتمتة من الصفقات ينتشر السوق الرائدة 150 مللي تنفيذ متوسط ​​99.9٪ نسبة التعبئة.


ركز العميل.


مدير الحساب الشخصي دعم 24/5 مجموعة التعليم الكامل أدوات التداول المتقدمة.


تداول العملات الأجنبية.


التداول حاليا على جميع الأزواج الرئيسية.


تداول أكثر من 60 أزواج فكس ضيق & أمب؛ فروق أسعار ثابتة لا توجد عمولة على حسابات الرهان القياسية / انتشار الرفع رافعة تصل إلى 500: 1 المعادن الثمينة سبوت ترادينغ حساب تجريبي مجاني.


أفضل الأدوات.


للتداول.


مجموعة من المواد التعليمية التي تناسب مستويات مختلفة من الخبرة التجارية وأساليب التعلم لدعمكم في رحلة التداول الخاصة بك.


أخبار السوق.


البقاء في مقدمة تحركات السوق من خلال متابعة الأخبار والتحليلات التي يقدمها فريق أدس للأوراق المالية "من المحللين وشركاء وسائل الإعلام السمعة.


الوصول إلى مجموعة واسعة من التكنولوجيا والبرمجيات المتطورة، بما في ذلك السحب والإسقاط سهل الاستعمال خبير مستشار باني، والوصول إلى أوتوشارتيست، فس التداول وأكثر من ذلك.


إن الرفع، والعقود مقابل الفروقات، والفوركس هي منتجات مدعومة وتحمل درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. هذه المنتجات ليست مناسبة للجميع، وضمان فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07785265.


المنصات.


أدس سيكيوريتيز هي إحدى الشركات الرائدة في سوق الوساطة المالية للشركات متعددة الأسواق، ونحن نقدم حاليا أربعة حلول التداول للعملاء من المؤسسات:


أوريكس أوبتيم - منصة الجيل الجديد لتداول العملات الأجنبية ومشتقاتها أوريكس برو - منصة مؤسسية متخصصة لتداول العملات الأجنبية أوريكس مباشرة - حلول فيكس عبر جميع المنصات أوريكس ماتش - حل مطابقة السيولة.


في عام 2018 تم إطلاق مجموعة جديدة من حلول أوريكس. وتستخدم المنصات التكنولوجيا الخاصة المصممة للبنوك وصناديق التحوط ومديري الأصول.


تقدم مجموعة أوريكس للتجار المؤسساتيين الدعم الذي يحتاجونه سواء كانوا مدراء أصول أو تجار ألغو أو تحوط للشركات الكبيرة.


يوفر المنتج المؤسسي لشركة أدس سيكيوريتيز، أوبتيم، تنفيذ وسعر استثنائيين، استنادا إلى مزيج من السيولة المصرفية وغير المصرفية والفريدة من نوعها على المستوى الإقليمي، مما يتيح للمؤسسات الوصول إلى مجموعات السيولة المتعددة التي يمكن أن تتماشى مع متطلبات التداول الخاصة بها.


توفر جميع الحلول تداول الكمون المنخفض مع الخوادم في جميع الأسواق الرئيسية، بما في ذلك نيويورك (NY4). لندن (LD4)؛ طوكيو (TY3) وباريس. كما تستضيف LD4 مركز البيانات الأوروبي أدس.


أوريكس أوبتيم هي منصة ملكية متعددة الأصول تم تصميمها وبنائها من قبل التجار للتجار. ويستخدم تكنولوجيا الجيل الجديد لتوفير السيولة، وملء والتنفيذ التجار تتطلب.


الميزات الرئيسية الجديدة من منصة أوريكس الأمثل هي كما يلي:


انخفاض الكمون، والبنية التحتية التسعير سريع، جنبا إلى جنب مع العديد من مقدمي السيولة في مراكز البيانات إكينيكس - الاتصال لعدة ليرة لبنانية عبر عبر يربط أو خطوط المؤجرة، وذلك باستخدام محرك التجميع سريع جدا التي هي قادرة على معالجة عشرات الآلاف من القراد في الثانية الواحدة و تقديم أفضل عرض / عروض، مع الحد الأدنى من الكمون تداول عالية التردد مع معالجة الطلب الكمون المنخفض - أوامر معالجتها في غضون 7 ميلي ثانية من استلامها، بما في ذلك فحص المخاطر والتوجيه إلى أفضل مصدر السيولة. الآلاف من أوامر يمكن معالجتها في الدقيقة الواحدة دون زيادة الكمون متعدد الأصول - أوريكس أوبتيم يدعم فكس بقعة وإلى الأمام، خيارات فكس، والعقود الآجلة المدرجة والخيارات والعقود مقابل الفروقات والأسهم فيكس / أبي وخيارات واجهة المستخدم الرسومية كلها متاحة. وقد بنيت واجهة المستخدم الرسومية من قبل التجار، للتجار ويدعمها فريق متخصص تطوير المنتجات الذين هم من الدرجة الأولى البنوك 1 كامل المواصفات، الكمون المنخفض فيكس أبي للتسعير والتجارة خيار المشاركة في الموقع - الألياف أو الربط عبر النحاس يمكن أن توفر إلى المنصة في الوقت الحقيقي رصد نظام الكمون باستخدام كورفيل - الشركة الرائدة في مجال تحليل منصة.


وقد تم تصميم أوريكس برو للاستخدام من قبل ارتفاع حجم تجار الفوركس. ويشمل الوظيفة التي يبحثون عنها والتي يمكن أن تكون مصممة لمختلف أنماط التداول من العملاء. أوريكس برو ما يلي:


وظيفة التداول الخوارزمية القدرة على وضع أوامر كبيرة مع تذكرة معدل متوسط ​​واحد محرك اقتباس قوي قوي يفرز في جميع المناطق الزمنية الرئيسية الثلاثة ارتفاع معدل التعبئة والكمون المنخفض.


واحدة من أوسبس من أوريكس برو هو قدرتها على تقديم مزيج من البنوك وغير المصرفية وفريدة من نوعها سيولة إقليمية من الشرق الأوسط. ويتيح ذلك مجموعة من حلول السيولة التي يمكن أن تشمل، على سبيل المثال، توفير السيولة النقية من جانب الشراء لبعض العملاء.


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى .

No comments:

Post a Comment