Wednesday 21 February 2018

التزام الفوركس من تقرير المهد التجار


ملاحظات توضيحية.


اهتمام صريح.


الفائدة المفتوحة هي مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها والتي لم يتم تعويضها بعد بالمعاملة أو التسليم أو التمرين وما إلى ذلك. إن مجموع جميع الفوائد المفتوحة الطويلة يساوي مجموع جميع الفوائد المفتوحة القصيرة.


يشار إلى الاهتمام المفتوح الذي يحتفظ به أو يتحكم فيه تاجر بصفته موقع التاجر هذا. بالنسبة لتقرير كوت فيوتشرز أند أند-أوبتيونس-كومبيند، يتم حساب خيار الفائدة المفتوحة ومواقف المتداولين على أساس ما يعادل العقود الآجلة باستخدام عوامل دلتا التي توفرها البورصات. يتم تحويل طويلة الأجل الدعوة وقصيرة الفائدة المفتوحة إلى العقود الآجلة طويلة - أي ما يعادل الفائدة المفتوحة. وبالمثل، يتم تحويل قصيرة الفائدة وطويلة المدى الفائدة المفتوحة إلى العقود الآجلة قصيرة - أي ما يعادل الفائدة المفتوحة. فعلى سبيل المثال، يعتبر المتداول الذي يشغل مركزا طويلا قوامه 500 عقد بعامل دلتا قدره 0.50، عقدا مساويا لعقد آجل قصير قدره 250 عقدا. تتم إضافة الصفقات المتقاربة الطويلة والقصيرة للمتداولين الآجلة إلى الصفقات المستقبلية القصيرة والقصيرة للتاجر لإعطاء & كوت؛ كومبيند-لونغ & كوت؛ و & كوت؛ مجتمعة قصيرة & كوت؛ المواقف. ولا يشمل الاهتمام المفتوح، حسبما أبلغت به اللجنة وكما هو مستخدم في تقرير كوت، عقود العقود الآجلة المفتوحة التي أوقف التاجر أو أصدرتها منظمة المقاصة للتبادل.


المواقف المبلغ عنها.


وتطهير الأعضاء وتجار العمولات الآجلة والسماسرة الأجانب (ويطلق عليهم جميعا اسم شركات الإبلاغ) تقارير يومية مع اللجنة. وتظهر تلك التقارير العقود الآجلة وخيارات الصفقات التي تحتفظ بمراكز أعلى من مستويات الإبلاغ المحددة التي تحددها لوائح لجنة مكافحة الإرهاب. إذا كان لدى شركة إعداد التقارير، عند إغلاق السوق اليومي، تاجر له مركز في مستوى الإبلاغ أو أعلى من مستوى تقارير اللجنة في أي شهر واحد أو انتهاء صلاحية أحد العقود الآجلة، فإنه يبلغ عن موقف التاجر بالكامل في جميع العقود الآجلة وخيارات انتهاء الصلاحية أشهر في تلك السلعة، بغض النظر عن الحجم. إجمالي جميع التجار & [رسقوو]؛ فإن الوظائف التي تبلغ عنها اللجنة تمثل عادة ما بين 70 و 90 في المائة من مجموع الفوائد المفتوحة في أي سوق بعينه. وستقوم اللجنة، من وقت لآخر، برفع أو خفض مستويات الإبلاغ في أسواق محددة لتحقيق التوازن بين جمع المعلومات الكافية للإشراف على الأسواق والتقليل إلى أدنى حد من عبء الإبلاغ عن صناعة العقود الآجلة.


التجار التجارية وغير التجارية.


عندما يتم تعريف أحد التجار التابعين للتقارير إلى اللجنة، يتم تصنيف التاجر إما على أنه & كوت؛ تجاري & كوت؛ أو & كوت؛ غير تجارية. & كوت؛ يتم تصنيف جميع العقود الآجلة التي يتم الإبلاغ عنها من قبل المتداول في سلعة ما على أنها تجارية إذا كان التاجر يستخدم العقود الآجلة في تلك السلعة المحددة للتحوط كما هو محدد في اللائحة 1.3 من كفتك 1.3 كفر (z). يتم تصنيف الكيان التجاري بشكل عام على أنه & كوت؛ تجاري & كوت؛ التاجر عن طريق تقديم بيان مع اللجنة، على كفتك نموذج 40: بيان للتاجر التاجر، أنه تجاريا & كوت ؛. تعمل في أنشطة تجارية محاطة باستخدام العقود الآجلة أو أسواق الخيارات. & كوت؛ لضمان تصنيف التجار بدقة ودقة، يمكن لموظفي اللجنة ممارسة الحكم في إعادة تصنيف أحد المتداولين إذا كان لديه معلومات إضافية حول استخدام التاجر للأسواق. ويمكن تصنيف المتداول على أنه تاجر تجاري في بعض السلع وكتجارة غير تجارية في سلع أخرى. ولا يمكن تصنيف كيان تجاري واحد على أنه تاجر تجاري وغير تجاري في نفس السلعة. ومع ذلك، فإن منظمة متعددة الوظائف لديها أكثر من كيان تجاري واحد قد يكون كل كيان تجاري مصنفا بشكل منفصل في سلعة ما. فعلى سبيل المثال، قد يكون لدى إحدى المنظمات المالية المتاجرة في العقود الآجلة المالية كيان مصرفي تصنف مراكزه على أنه تجاري ولديه كيان منفصل لإدارة الأموال تصنف فيه وظائفه على أنه غير تجاري.


مواقف غير قابلة للإبلاغ.


الفائدة المفتوحة القصيرة والقصيرة التي تظهر في & كوت؛ المواقف غير القابلة للإبلاغ & كوت؛ مشتقة من خلال طرح مجموع طويلة وقصيرة & كوت؛ المواقف الإبلاغ & كوت؛ من إجمالي الفائدة المفتوحة. وبناء على ذلك، بالنسبة إلى & كوت؛ المواضع غير القابلة للإبلاغ، & كوت؛ وعدد التجار المتورطين والتصنيف التجاري / غير التجاري لكل تاجر غير معروف.


بالنسبة لتقرير العقود الآجلة فقط، فإن إجراءات الانتشار تشير إلى المدى الذي يحتفظ به كل تاجر غير تجاري بمراكز مستقبلية طويلة وقصيرة متساوية. أما بالنسبة للتقرير المشترك بين الخيارات والعقود الآجلة، فإن تدبير الانتشار يقيس مدى احتفاظ كل تاجر غير تجاري بمراكز قصيرة وطويلة الأجل. على سبيل المثال، إذا كان تاجر غير تجاري في العقود الآجلة اليورو دولار يحمل 2000 عقود طويلة و 1500 عقود قصيرة، وسوف تظهر 500 عقود في & كوت؛ طويل & كوت؛ ستظهر الفئة و 1500 عقد في صفحة & كوت؛ نشر & كوت؛ الفئة. هذه الأرقام لا تشمل انتشار السوق، مثل نشر العقود الآجلة لليورو دولار مقابل عقود الخزينة الآجلة. انظر أيضا & كوت؛ العقود الآجلة القديمة وغيرها & كوت؛ القسم أدناه.


التغييرات في الالتزامات من التقارير السابقة.


وتمثل التغييرات الفروق بين البيانات المتعلقة بتاريخ التقرير الحالي والبيانات المنشورة في التقرير السابق.


النسبة المئوية للاهتمامات المفتوحة.


وتحسب بيرسينتس مقابل إجمالي الفائدة المفتوحة للتقرير الآجل فقط، ومجموع الفائدة المفتوحة المكافئة الآجلة لتقرير الخيارات والعقود الآجلة. ويظهر بيرسينتس أقل من 0.05 كما 0.0؛ و بسبب التقريب، النسب المئوية قد لا مجموع 100.0.


عدد التجار.


لتحديد العدد الإجمالي للتجار الذين يمكن الإبلاغ عنهم في السوق، يتم احتساب التاجر مرة واحدة فقط إذا كان التاجر يظهر في أكثر من فئة واحدة (قد يكون التجار غير التجاريين طويلين أو قصيرين فقط وقد يتم نشرهم؛ وقد يكون التجار التجاريون طويلين و قصير). لتحديد عدد التجار في كل فئة، ومع ذلك، يتم احتساب التاجر في كل فئة التي يحمل التاجر موقف. وبالتالي فإن مجموع أعداد التجار في كل فئة، غالبا ما يتجاوز عدد التجار في تلك السوق.


القديمة والآجلة الأخرى (شكل طويل فقط)


بالنسبة للسلع المختارة التي يوجد فيها موسم تسويق أو موسم محصول محدد جيدا، يتم تقسيم بيانات كوت إلى & كوت؛ القديمة & كوت؛ و & كوت؛ أخرى & كوت؛ سنوات المحاصيل. & كوت؛ الأسواق الرئيسية التي تظهر البيانات كوت من قبل المحاصيل سنة & كوت؛ الجدول (كما هو مبين أدناه) يسرد تلك السلع والأول والأخيرة الآجلة لموسم التسويق أو موسم المحاصيل. من أجل عدم الكشف عن المواقف في مستقبل واحد قرب انتهاء صلاحيتها، في أول يوم عمل من شهر آخر مستقبل في & كوت؛ قديم & كوت؛ سنة المحاصيل، يتم جمع البيانات الخاصة بهذا المستقبل الأخير مع بيانات السنة المحصولية التالية، كما تظهر ك & كوت؛ القديمة & كوت؛ المحاصيل الآجلة. مثال على ذلك هو القمح كبوت، حيث الشهر الأول من موسم المحاصيل هو يوليو والشهر الأخير من العام المحاصيل السابقة هو مايو. في 3 مايو 2004، تم تجميع المناصب في شهر مايو 2004 في المستقبل مع مواقع في يوليو 2004 حتى مايو 2005 العقود الآجلة، كما يظهر & كوت؛ القديمة & كوت؛ المحاصيل الآجلة. تم عرض المواقف في جميع العقود الآجلة للقمح الآجلة على أنها & كوت؛ أخرى. & كوت؛


بالنسبة إلى & كوت؛ القديمة & كوت؛ و & كوت؛ أخرى & كوت؛ الأرقام، يتم احتساب الانتشار لمراكز طويلة وقصيرة متساوية خلال سنة المحاصيل. إذا كان لدى تاجر غير تجاري مركزا طويلا في علامة & كوت؛ القديمة & كوت؛ مستقبل محصول عام وموقف قصير متساو في صفحة & كوت؛ أخرى & كوت؛ مستقبل المحاصيل في العام، سيتم تصنيف الموقف الطويل باسم & كوت؛ طويلا فقط & كوت؛ في صفحة & كوت؛ القديمة & كوت؛ سنة المحاصيل، وسيتم تصنيف الموضع القصير على أنه & كوت؛ قصير فقط & كوت؛ في صفحة & كوت؛ أخرى & كوت؛ محاصيل العام. في هذا المثال، في صفحة & كوت؛ الكل & كوت؛ ، والتي تعتبر كل موقف المتداول دون اعتبار لسنة المحاصيل، أن مواقف المتداول سوف تصنف على أنها & كوت؛ نشر. & كوت؛ لهذا السبب، يؤدي تجميع & كوت؛ القديم & كوت؛ و & كوت؛ أخرى & كوت؛ فإن الأرقام لفترة طويلة فقط، للقصيرة فقط، أو لنشر لا يساوي بالضرورة الرقم المقابل هو موضح ل & كوت؛ كل & كوت؛ العقود الآجلة. أي فروق ناتجة عن التجار الذين ينتشرون من & كوت؛ قديم & كوت؛ مستقبل عام المحاصيل إلى & كوت؛ أخرى & كوت؛ مستقبل المحاصيل.


نسب التركيز (شكل طويل فقط)


ويبين التقرير نسب الفائدة المفتوحة التي يحتفظ بها أكبر أربعة وثمانية من التجار المبلغ عنهم، بغض النظر عما إذا كانت تصنف على أنها تجارية أو غير تجارية. وتظهر نسب التركز مع مراكز المتداول المحتسبة على أساس إجمالي قصير وقصير إجمالي وعلى أساس صافي طويل أو صافي قصير. إن & كوت؛ الموضع الصافي & كوت؛ يتم حساب النسب بعد مقاصة كل تاجر من الصفقات الطويلة والقصيرة. لذلك، يمكن للتاجر المبلغ عنه، الذي يتمتع بمراكز طويلة وقصيرة ومتوازنة نسبيا في سوق واحدة، أن يكون من بين أكبر وثمانية تجار في كل من الفئات القصيرة الطويلة والقصيرة الإجمالية، ولكن من المحتمل ألا يتم إدراجها ضمن أكبر أربعة وثمانية التجار على أساس الصافي.


تقرير تكميلي.


استنادا إلى المعلومات الواردة في تقرير العقود الآجلة والخيارات مجتمعة في الشكل القصير، يظهر التقرير التكميلي فئة إضافية من & لدكو؛ مؤشر التجار & رديقو؛ في أسواق زراعية مختارة. يتم استخلاص هؤلاء التجار من الفئات غير التجارية والتجارية. وتشمل الفئة غير التجارية مراكز الصناديق المدارة وصناديق المعاشات التقاعدية والمستثمرين الآخرين الذين يسعون عموما إلى التعرض لمؤشر واسع لأسعار السلع الأساسية كفئة أصول بطريقة غير مدروسة وسلبية. وتشمل الفئة التجارية مناصب للكيانات التي يعكس تداولها في الغالب التحوط من المعاملات غير المدرجة في البورصة التي تشمل مؤشرات السلع الأساسية و [مدش]؛ على سبيل المثال، تاجر المبادلة التي تحتفظ بمراكز مستقبلية طويلة للتحوط من تعرض مؤشر السلع القصير مقابل التجار المؤسساتيين، مثل صناديق المعاشات التقاعدية.


كل هؤلاء التجار و [مدش]؛ سواء القادمة من الفئات غير التجارية أو التجارية و [مدش]؛ عموما تكرار مؤشر السلع من خلال إنشاء مواقف مستقبلية طويلة في الأسواق المكونة ومن ثم المتداول تلك المواقف إلى الأمام من المستقبل إلى المستقبل باستخدام منهجية ثابتة. بعض المتداولين المعينين لفئة فهرس المتداولين يشاركون في أنشطة مستقبلية أخرى لا يمكن تصنيفها. ونتيجة لذلك، ستتضمن فئة "فهرس المتداولين"، التي تتكون عادة من التجار الذين لديهم مراكز مستقبلية طويلة الأجل تكرارا للمؤشر، بعض المراكز الطويلة والقصيرة حيث يكون للمتداولين أنشطة تداول متعددة الأبعاد، يتجلى فيها تداول المؤشر. وبالمثل فإن فئة "مؤشر المتداولين" لن تشمل بعض التجار الذين يشاركون في تداول المؤشرات، ولكن الذين لا يمثلون جزءا كبيرا من نشاطهم التجاري العام.


الأسواق الرئيسية التي تظهر البيانات كوت من قبل سنة المحاصيل.


ملاحظة: كبوت: مجلس شيكاغو للتجارة؛ كبت: مجلس التجارة في كانساس سيتي؛ مج: مينابوليس غرين إكسهانج؛ سم: شيكاغو ميركانتيل إكسهانج؛ نبت: نيويورك مجلس التجارة.


التزامات التجار.


ويمكن تتبع تقارير التزامات التجار (كوت) على طول الطريق إلى عام 1924. في ذلك العام، وزارة الزراعة الأمريكية Ђ ™ الحبوب الحبوب الآجلة الإدارة (سلفا لسلطة سوق السلع وزارة الزراعة الأمريكية، بدوره سلف إلى كفتك )، أول تقرير سنوي شامل للتحوط والمضاربة في أسواق العقود الآجلة المنظمة.


ابتداء من 30 يونيو 1962، نشرت بيانات كوت كل شهر. وفي ذلك الوقت، أعلن هذا التقرير عن 13 سلعة زراعية ك "خطوة أخرى إلى الأمام في سياسة تزويد الجمهور بالبيانات الحالية والأساسية عن عمليات سوق العقود الآجلة". ثم تم تجميع هذه التقارير الأصلية على أساس نهاية الشهر ونشرت في اليوم الحادي عشر أو الثاني عشر من الشهر التالي.


وعلى مر السنين، قام مركز التجارة الحرة بتحسين تقارير المتعاملين عن التزاماتهم بعدة طرق كجزء من جهوده المتواصلة لإعلام الجمهور بأسواق العقود الآجلة بشكل أفضل.


وينشر تقرير كوت في كثير من الأحيان Ђ "التحول إلى منتصف الشهر ونهاية الشهر في عام 1990، إلى كل أسبوعين في عام 1992، وأسبوعيا في عام 2000. تقرير كوت يطلق بسرعة أكبر" نقل المنشور إلى يوم العمل السادس بعد & كوت؛ اعتبارا من & كوت؛ في عام 1990 ثم إلى يوم العمل الثالث بعد & كوت؛ اعتبارا من & كوت؛ تاريخ التقرير في عام 1992. ويتضمن التقرير المزيد من المعلومات Ђ "إضافة بيانات عن أعداد التجار في كل فئة، وانقطاع المحاصيل في العام، ونسب التركيز في أوائل 1970s. البيانات المتعلقة بمواقف الخيارات في عام 1995؛ وتقرير تكميلي في عام 2007 يظهر مواقف تجار المؤشرات في أسواق زراعية مختارة. كما أن التقرير متاح على نطاق أوسع "للانتقال من قائمة بريدية قائمة على الاشتراك إلى النفاذ الإلكتروني القائم على الرسوم في عام 1993، وأصبح متاحا، اعتبارا من عام 1995، مجانا في CFTC. gov.


تقدم تقارير كوت تفصيلا لكل اهتمام يوم الثلاثاء للأسواق التي يحتفظ فيها 20 شخصا أو أكثر بمراكز تساوي أو تزيد عن مستويات التقارير التي حددتها اللجنة. يتم إصدار التقارير الأسبوعية لالتزامات العقود الآجلة فقط للتجار وللالتزامات المستقبلية والتجارب المشتركة بين المتداولين كل يوم جمعة في الساعة 3:30 بعد الظهر. التوقيت الشرقي.


تتوفر التقارير في شكل قصير وطويل. ويبين التقرير القصير الفائدة المفتوحة بشكل منفصل من خلال المواقف المبلغ عنها وغير القابلة للإبلاغ. وبالنسبة للمراكز المبلغ عنها، يتم توفير بيانات إضافية عن الحيازات التجارية وغير التجارية، ونشر، والتغيرات من التقرير السابق، والنسب من الفائدة المفتوحة حسب الفئة، وأعداد التجار.


ويتضمن التقرير الطويل، بالإضافة إلى المعلومات الواردة في التقرير القصير، البيانات حسب السنة المحصولية، حيثما كان ذلك ملائما، ويبين تركيز المراكز التي يشغلها أكبر أربعة تجار وثمانية. يتم نشر التقرير التكميلي عن العقود الآجلة والخيارات - مجتمعة في أسواق زراعية مختارة، بالإضافة إلى عرض جميع المعلومات في شكل قصير، يظهر مواقف التجار مؤشر.


الالتزامات الحالية والتاريخية لبيانات المتداولين متاحة على CFTC. gov، كما أن بيانات كوت التاريخية تعود إلى عام 1986 لتقارير فوتشرز أونلي، إلى عام 1995 لتقارير الخيارات والخيارات المستقبلية، وإلى عام 2006 للتقرير التكميلي.


كيفية قراءة التزامات تقارير التجار.


هذه العينة هي صفحة من 12 ديسمبر 2006، تقرير كوت (شكل قصير) تظهر بيانات لعقد القمح الآجلة لمجلس شيكاغو للتجارة.


التزام تقرير المتداولين.


تقرير كوت.


تقوم لجنة تداول السلع الآجلة، أو كفتك، بنشر تقرير التزام التجار (كوت) كل يوم جمعة، حوالي الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


لأن كوت يقيس صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي اتخذتها التجار المضاربين والتجار التجاري، بل هو مورد كبير لقياس مدى هذه اللاعبين في السوق وضعه في السوق.


في وقت لاحق، ونحن سوف تتيح لك تلبية هذه اللاعبين في السوق. هذه هي المحاربين، المضاربين الكبار، وتجار التجزئة.


تماما مثل اللاعبين في رياضة الفريق، كل مجموعة لها خصائصها وأدوارها الفريدة. من خلال مشاهدة سلوك هؤلاء اللاعبين، عليك أن تكون قادرا على توقع التغيرات الواردة في معنويات السوق.


ربما كنت تسأل نفسك، "لماذا هيك هل أنا بحاجة إلى استخدام البيانات من سوق العقود الآجلة فكس؟"


"أليس سوق الفوركس الفوري لديه تقرير يقيس كيف يتم وضع التجار العملات؟"


"أنا بقعة الفوركس تاجر! النشاط في سوق العقود الآجلة لا ينطوي علي ".


تذكر، حيث يتم تداول الفوركس الفوري دون وصفة طبية (أوتك)، المعاملات لا تمر من خلال تبادل مركزي مثل بورصة شيكاغو التجارية.


إذا ما هو أقرب شيء يمكننا الحصول على أيدينا على رؤية حالة السوق وكيف اللاعبين كبيرة تتحرك أموالهم؟


التزام التجار تقرير من سوق العقود الآجلة.


قبل أن يغوص في كيفية استخدام التزام تقرير التجار كما تاجر الفوركس، عليك أن تعرف أولا أين تذهب للحصول على تقرير كوت وكيف كيفية قراءتها.


التقدم المحرز الخاص بك.


إن أفضل طريقة للتنبؤ بالمستقبل هي إنشائه. بيتر دراكر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


التزامات التجار.


تقدم تقاریر تعھدات التجار (كوت) توزیعا لکل من الفوائد الافتتاحیة للثلاثة یوم الثلاثاء للأسواق التي یحتل فیھا 20 أو أکثر من المتداولین مراکز تساوي أو أعلی من مستویات التقاریر التي حددھا الاتحاد.


يرجى الاطلاع على جدول الإصدار الرسمي لتقويم تواريخ الإصدار.


تتوفر التقارير في شكل قصير وطويل. ويبين التقرير القصير الفائدة المفتوحة بشكل منفصل من خلال المواقف المبلغ عنها وغير القابلة للإبلاغ. وبالنسبة للمراكز المبلغ عنها، يتم توفير بيانات إضافية عن الحيازات التجارية وغير التجارية، ونشر، والتغيرات من التقرير السابق، والنسب من الفائدة المفتوحة حسب الفئة، وأعداد التجار.


ويتضمن التقرير الطويل، بالإضافة إلى المعلومات الواردة في التقرير القصير، البيانات حسب سنة المحصول، حيثما كان ذلك ملائما، ويبين تركيز المراكز التي يشغلها أكبر أربعة تجار وثمانية.


وتظهر التقارير التكميلية العقود الآجلة الإجمالية ومواقف الخيارات للتجار غير التجاريين والتجاريين والمؤشرين في 12 سلعة زراعية مختارة.


تاريخ بيانات كوت المفصلة - 20 أكتوبر 2009.


وستتيح اتفاقية التجارة الحرة أكثر من ثلاث سنوات من تاريخ البيانات المصنفة المدرجة في التقارير الأسبوعية لالتزامات التجار. وسوف يكون التاريخ لأسواق السلع الآجلة 22 الواردة حاليا في تقارير كوت الأسبوعية المصنفة، نشرت لأول مرة في 4 سبتمبر 2009، متاحة ابتداء من الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009.


سيتم وضع الملفات القابلة للقراءة آليا على موقع كفتك، مع بيانات تعود إلى 13 يونيو 2006. نوع واحد هو ملف نصي مفصول بفواصل مضغوط تاريخي مضغوط؛ بينما النوع الآخر هو ملف إكسيل مضغوط. تاريخي مضغوط بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون التاريخ 3 سنوات متوفرة في ملف ЂњviewableableЂќ on على موقع كفتك، من قبل مجموعة السلع، وضمن المجموعة، حسب السلع. الملفات الشخصية التاريخية هذه الملفات القابلة للعرض ستكون متاحة فقط بتنسيق “long. ”.


يرجى ملاحظة: كفتك لا يحتفظ بتاريخ من تصنيفات التاجر كبيرة. ولذلك، تستخدم التصنيفات الحالية لتصنيف المواقف التاريخية لكل تاجر يمكن الإبلاغ عنه (ويشار إلى هذا النهج عادة ب "البث البؤري"؛ Ђќ انظر الملاحظات التوضيحية D-كوت في الملاحظات التفسيرية المفصلة).


إعلان خاص.


3 يناير 2018: تصحيحات للخيارات والعقود الآجلة مجتمعة تقارير الالتزام الموروثة والمصنفة بتاريخ 26 ديسمبر 2017 لسوق العقود في بورصة نيمكس تم وضع اليورو نمط خيارات الغاز الطبيعي (كفتك إد 02365U) اليوم.


ديسمبر 22، 2017: يشمل كفتك الآن عقد بيتكوين الآجلة للتبادل الآجل (كفتك إد 1330E1) في تقارير ليغاسي أند ترادرس في العقود الآجلة المالية (تفف). لدى لجنة التجارة الحرة 3 خيارات عند تصنيف المنتجات الجديدة في عملية كوت الحالية: المالية، والزراعة، والموارد الطبيعية. واستنادا إلى هذه الخيارات الثلاثة، أفضل المالية يلتقط طبيعة عقود بيتكوين. تصنيف المتداول الافتراضي للتقرير القديم هو “Non Commercial”. بالنسبة لتقرير تفف، فإن تصنيف الترادر ​​هو نفسه بالنسبة لجميع العقود المنشورة. وبالتالي، فإن التاجر الذي لديه بالفعل تصنيف في عقد مالي آخر المنشورة سيكون له أيضا نفس التصنيف لعقود بيتكوين. وإلا، فإن التجار افتراضيا إلى Report ريبورتابل Ђќ إذا كان أي من فئات تفف الأخرى لا تنطبق أو لم يتم استلام أي معلومات حول التاجر من قبل كفتك. لم تتلق كفتك في الوقت الحالي نموذج 40s جديد أو محدث (بيان تقارير المتداول) لتصنيف تجار بيتكوين وسيتعين مراجعة النموذج 40 وربما يتم تحديثه لحساب تصنيفات المتداولين في بيتكوين. ونتيجة لذلك، قد يتغير التصنيف الحالي للتجار عند استلام ومعالجة النماذج 40 الجديدة و المحدثة و / أو معلومات أخرى حسب الاقتضاء.


التقارير الموافق عليها في 16 يناير 2018 - التقارير المصنفة الحالية:


العقود الآجلة المصنفة فقط.


العقود الآجلة المصنفة-و - خيارات - Combined.


البترول والمنتجات.


الغاز الطبيعي والمنتجات.


المعادن وغيرها.


التجار الحاليون في تقارير العقود الآجلة المالية:


التجار في العقود الآجلة المالية؛ العقود الآجلة فقط.


التجار في العقود الآجلة المالية؛ العقود الآجلة والخيارات - Combined.


التقارير القديمة الحالية:


شيكاغو مجلس التجارة.


شيكاغو ميركانتيل إكسهانج.


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.


شيكاغو العقود الآجلة للمناخ.


كانساس سيتي مجلس التجارة.


مينابوليس، إنتزع الشعر عن الجلد، إكسهانج.


بورصة السلع.


أيس، المستقبل، يوروب.


أيس †"العقود الآجلة الطاقة.


نيويورك، ميركانتيل، إكسهانج.


نيويورك، المحفظة، المقاصة.


بورصة دبي التجارية.


مؤشر السلع التكميلية.


تنسيقات أخرى متوفرة.


تحتوي هذه الملفات النصية فقط على أحدث بيانات العقود الطويلة الآجلة والعقود الآجلة والخيارات المجمعة في شكل محدد بفواصل لسهولة التحميل في جدول بيانات.


تقرير تكميلي.


وفي بيان صحفي صدر في 5 ديسمبر / كانون الأول 2006، أعلنت لجنة التجارة الحرة أنه بالإضافة إلى التقارير الأسبوعية الحالية لتقارير التجار، سيتم نشر تقرير تكميلي اعتبارا من 5 يناير 2007.


حول تقارير كوت.


ويمكن تتبع تقارير التزامات التجار (كوت) على طول الطريق إلى عام 1924. في ذلك العام، وزارة الزراعة الأمريكية Ђ ™ الحبوب الحبوب الآجلة الإدارة (سلفا لسلطة سوق السلع وزارة الزراعة الأمريكية، بدوره سلف إلى كفتك )، أول تقرير سنوي شامل للتحوط والمضاربة في أسواق العقود الآجلة المنظمة.


ابتداء من 30 يونيو 1962، نشرت بيانات كوت كل شهر. وفي ذلك الوقت، أعلن هذا التقرير عن 13 سلعة زراعية ك "خطوة أخرى إلى الأمام في سياسة تزويد الجمهور بالبيانات الحالية والأساسية عن عمليات سوق العقود الآجلة". ثم تم تجميع هذه التقارير الأصلية على أساس نهاية الشهر ونشرت في اليوم الحادي عشر أو الثاني عشر من الشهر التالي.


وعلى مر السنين، قام مركز التجارة الحرة بتحسين تقارير المتعاملين عن التزاماتهم بعدة طرق كجزء من جهوده المتواصلة لإعلام الجمهور بأسواق العقود الآجلة بشكل أفضل.


وينشر تقرير كوت في كثير من الأحيان Ђ "التحول إلى منتصف الشهر ونهاية الشهر في عام 1990، إلى كل أسبوعين في عام 1992، وأسبوعيا في عام 2000. تقرير كوت يطلق بسرعة أكبر" نقل المنشور إلى يوم العمل السادس بعد & كوت؛ اعتبارا من & كوت؛ في عام 1990 ثم إلى يوم العمل الثالث بعد & كوت؛ اعتبارا من & كوت؛ تاريخ التقرير في عام 1992. ويتضمن التقرير المزيد من المعلومات Ђ "إضافة بيانات عن أعداد التجار في كل فئة، وانقطاع المحاصيل في العام، ونسب التركيز في أوائل 1970s. البيانات المتعلقة بمواقف الخيارات في عام 1995؛ وتقرير تكميلي في عام 2007 يظهر مواقف تجار المؤشرات في أسواق زراعية مختارة. كما أن التقرير متاح على نطاق أوسع "للانتقال من قائمة بريدية قائمة على الاشتراك إلى النفاذ الإلكتروني القائم على الرسوم في عام 1993، وأصبح متاحا، اعتبارا من عام 1995، مجانا في CFTC. gov.


تقدم تقارير كوت تفصيلا لكل اهتمام يوم الثلاثاء للأسواق التي يحتفظ فيها 20 شخصا أو أكثر بمراكز تساوي أو تزيد عن مستويات التقارير التي حددتها اللجنة. يتم إصدار التقارير الأسبوعية لالتزامات العقود الآجلة فقط للتجار وللالتزامات المستقبلية والتجارب المشتركة بين المتداولين كل يوم جمعة في الساعة 3:30 بعد الظهر. التوقيت الشرقي.


تتوفر التقارير في شكل قصير وطويل. ويبين التقرير القصير الفائدة المفتوحة بشكل منفصل من خلال المواقف المبلغ عنها وغير القابلة للإبلاغ. وبالنسبة للمراكز المبلغ عنها، يتم توفير بيانات إضافية عن الحيازات التجارية وغير التجارية، ونشر، والتغيرات من التقرير السابق، والنسب من الفائدة المفتوحة حسب الفئة، وأعداد التجار.


ويتضمن التقرير الطويل، بالإضافة إلى المعلومات الواردة في التقرير القصير، البيانات حسب السنة المحصولية، حيثما كان ذلك ملائما، ويبين تركيز المراكز التي يشغلها أكبر أربعة تجار وثمانية. يتم نشر التقرير التكميلي عن العقود الآجلة والخيارات - مجتمعة في أسواق زراعية مختارة، بالإضافة إلى عرض جميع المعلومات في شكل قصير، يظهر مواقف التجار مؤشر.


الالتزامات الحالية والتاريخية لبيانات المتداولين متاحة على CFTC. gov، كما أن بيانات كوت التاريخية تعود إلى عام 1986 لتقارير فوتشرز أونلي، إلى عام 1995 لتقارير الخيارات والخيارات المستقبلية، وإلى عام 2006 للتقرير التكميلي.


كيفية قراءة التزامات تقارير التجار.


هذه العينة هي صفحة من 12 ديسمبر 2006، تقرير كوت (شكل قصير) تظهر بيانات لعقد القمح الآجلة لمجلس شيكاغو للتجارة.

No comments:

Post a Comment