Wednesday 28 March 2018

300 خيارات الأسهم


300 خيارات الأسهم.


300 خيارات الأسهم.


300 خيارات الأسهم.


نظرة مفصلة في سوق الخيارات في الصين | Investopedia.


في المخزن. 8.5 "الملف الشخصي مسدس 300 برميل التعتيم مع كمامة الخيوط - 416R الفولاذ المقاوم للصدأ - 18 أوقية بما في ذلك تمديد - 6 أخدود / 1: 7" تطور زر السرقة.


2017 كرايسلر 300 - بولد دفع رباعي سيدان.


الميزات القياسية ل 300 سلسلة خيارات ل 300 سلسلة إلى الأمام بسرعة تصل إلى 10.5 ميلا في الساعة - أو ما يصل إلى 6.87 فدان في الساعة - جعل عمل سريع من القص عالية السعة.


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


براوننج هنتر هو نسخة من مصنع يستخدم هذا التعبئة لجميع الكوادر تصل إلى بما في ذلك .300 الفوز ننظر الآن في "خيارات الأسهم أو الملحقات.


IFB1 ​​اقتباس - مؤشر كسي 300 الآجلة - بلومبرغ الأسواق.


العودة على خيارات الأسهم. دفعت ماريان 0 للحصول على خيار الاتصال على الأسهم. ويتيح لها الخيار شراء السهم للسهم الواحد حتى 2006107.


الخيارات بنك التجار 300٪ الربح على ألتريا الأسهم.


أدلي ببيان مع سيارة كرايسلر 300. هذه السيارة مجهزة بأداء جريء وميزات تقنية رائعة. استكشف كرايسلر 300.


300 التعتيم مسدس الأسهم - البنادق الشبح.


موتور تريند استعراض 2002 لكزس IS300 حيث الميزات & أمب؛ خيارات قررت لكزس للوصول الى هذه اللعبة التنافسية مع '01-موديل-إس هو 300.


5 خيارات الصفقات للحسابات التجارية الصغيرة - نيتبيكس.


سلسلة خيارات محدثة ل ميكروسوفت Corp.- بما في ذلك سلاسل الخيار مسفت مع أسعار المكالمات وطرح، للعرض حسب التاريخ.


الميزات القياسية ل 300 سلسلة خيارات 300 سلسلة.


غم تمنح خيارات الأسهم ل 300 ميكسا بوردن، أخبار ديترويت 9:36 صباحا إدت 31 يوليو 2018 ديترويت - جنرال موتورز شركة منحت أول سهم س.


20 أكتوبر 2018.


خيار الاتصال - ويكيبيديا.


06.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ موتور تريند استعراض 2018 كرايسلر 300 حيث يمكن للمستهلكين العثور على معلومات مفصلة عن المواصفات والاقتصاد في استهلاك الوقود، ونقل والسلامة. البحث المحلي 2018 كرايسلر 300.


2002 لكزس IS300 التقييم والتصنيف | موتور تريند.


أوساكا للأوراق المالية، فبراير 1994 - التداول في مؤشر مؤشر نيكاي 300 العقود الآجلة والخيارات (نيكي 300 العقود الآجلة / الخيارات) بدأت؛ مايو 1994.


الصيد الأسهم | براوننج هنتر الأسهم | Gunstock.


(1 نقطة) قمت ببيع قصير 300 سهم من الأسهم العادية في السهم الواحد. الهامش الأولي هو 60٪، والتي تم الوفاء بها بالضبط. في ما (الأقرب)


أشر أوبتيون شين - سوق ناسداك للأوراق المالية.


سلسلة خيارات محدثة لدويتشه X تعقب الحصاد كسي 300 مؤشر ETF - بما في ذلك سلاسل الخيار أشر مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب التاريخ.


خيارات الأسهم و رسوس - ويالثفرونت مركز المعرفة.


الأهداف. العديد من الشركات تستخدم خطط خيارات الأسهم للموظفين للاحتفاظ وجذب الموظفين، والهدف من ذلك هو إعطاء الموظفين حافزا على التصرف بطرق ذلك.


ثلاث طرق لشراء خيارات - نسداق.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات. ريادة الأعمال. وتستند هذه الصفحة على الخبرة الشخصية، ويستند على ما أعرفه من قانون الضرائب الأمريكي.


ريليانس كابيتال تعلن عن نظام خيار الأسهم 300 روبية.


الخدمات المالية الرئيسية أعلنت شركة ريليانس كابيتال اليوم عن خطة رئيسية لخطة إسوب يتم بموجبها منح الموظفين المختارين عبر مختلف وحدات المجموعة خيارات الأسهم بقيمة اسمية قدرها 300 كرور روبية. هذا البرنامج هو جزء من برنامج مكافآت ريليانس كابيتال & # 8217؛ والذي يهدف إلى الحفاظ على الموظفين الرئيسيين وتحفيزهم لمساهمتهم في نمو وربحية الشركة. ريليانس كابيتال هي جزء من مجموعة الأعمال التي تقودها أنيل أمباني ريليانس غروب وهي موجودة في مجال التأمين، والصناديق المشتركة، والوساطة، وشركات التمويل غير المصرفية، وغيرها. وسوف تعطى إوسس إلى ما مجموعه 500 موظف من ريليانس كابيتال ووحدات أعمالها، بما في ذلك ريليانس نيبون الحياة إدارة الأصول، الاعتماد على التمويل التجاري، والاعتماد تمويل المنزل، ريليانس نيبون التأمين على الحياة، والاعتماد التأمين العام و ريليانس للأوراق المالية. & # 8220؛ تتألف هذه الشركات من 9،21،000 سهم من ريليانس كابيتال بالإضافة إلى أسهم / أسهم فانتوم للشركات التابعة العاملة والزميلة، & # 8221؛ وقال ريليانس كابيتال في تقديم التنظيمي إلى البورصات.


وتمثل القيمة الاسمية لخيارات الأسهم المقترحة، البالغة 300 كرور روبية، 1.6 في المائة من القيمة السوقية ل ريليانس كابيتالس. وقد تمت الموافقة على خطة خيار أسهم الموظفين (إسوب) 2017 من قبل مجالس ريليانس كابيتال وشركات المجموعة المعنية.


وسيتم منح الخيارات على مدى أربع سنوات مع فترة قفل العرفية. & # 8220؛ نحن سعداء لتقديم إوبس التي من شأنها تمكين موهبتنا الرئيسية للمشاركة في فرص خلق الثروة على المدى الطويل، ترتبط نمو الشركة. & # 8220؛ فإن مخطط يساعدنا على جذب والاحتفاظ ومكافأة المواهب وأيضا محاذاة الموظفين & # 8217؛ الشعور بالملكية مع الشركة، & # 8221؛ وقال أنمول أمباني المدير التنفيذي ل ريليانس كابيتال. وارتفع سهم شركة ريلاينس كابيتال بنسبة 3.00 في المئة ليغلق عند 767.65 روبية في بورصة لندن.


بدون تعليقات.


كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تمويل شخصي.


4 940 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


دكويدي ويكي مساهم زخرية التقسيم ويكي مساهم ronin722 فورندالز Mrme487 باكسيلونهيدروكلورات ويلياموالاس كريبزيشيكن سكرويدثيبوش. и ещё 25 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 58628 على & # 32؛ أب-70 & # 32؛ في 2018-01-12 14: 56: 13.875014 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


الخير، السيئ، والحقيقة القبيحة الصريحة حول خيارات الأسهم.


وقد سمع معظم التجار النشطين حكايات رائعة عن كيفية استخدام مثل هذا التاجر خيارات الأسهم وجعل 300٪ أو أكثر في 2 أسابيع فقط. هذه القصص شائعة بين التجار الخيار.


ومع ذلك، كما هو شائع هي قصص عن الناس الذين اشتروا خيار الأسهم وفقد كل شيء ...


والنتيجة هي مجموعة مقسمة إلى حد ما من الآراء بين التجار فيما يتعلق بالاستخدام العملي لخيارات الأسهم. بعض يعتقد الجميع يجب أن تتاجر الخيارات، البعض يعتقدون على الاطلاق لا أحد يجب أن تتاجر الخيارات.


ما هو الواقع؟


اليوم أنا ذاهب لأطلعكم على الواقع حول خيارات الأسهم. سوف نتحدث عنه.


& # 8230؛ والقبيح تماما!


جيدة حول خيارات الأسهم التداول.


هناك ثلاثة أسباب رئيسية يختار الناس لشراء خيارات الأسهم:


• انخفاض متطلبات رأس المال.


• انخفاض إجمالي السحب.


كل من هذه المكونات يضيف ما يصل الى واحد فائدة كبيرة على قدم المساواة:


هنا الصيغة:


انخفاض رأس المال + انخفاض السحب + أعلى روي = ليفيراج.


حسنا، هذا ليس بالضبط تعريف الكتب المدرسية للرافعة المالية، ولكنه يصف الأسباب التي يريد الناس شراء الخيارات. وهي توفر استخداما أكثر كفاءة للنقدية القابلة للاستثمار. دعنا نتحرى كيف.


متطلبات رأس المال الأدنى.


بالنسبة لتداول الأسهم الأساسية نفسها، خيارات الأسهم رخيصة. عند النظر في العديد من الأسهم الكبيرة تكلف $ 75- $ 150 / حصة لشراء، ويمكنك شراء خيار الأسهم فقط $ 2 $ / حصة، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا الكثير من التجار سوف ينجذب إلى تداول الخيار.


سمعت أحد المتداولين يقولون بهذه الطريقة:


"أنا لا أريد أن ألعب في" غطاء محرك السيارة "، وخيارات تسمح لي للعب مع الأولاد الكبار دون الحصول على كل المال"


هذا الشعور حقيقي وهذا صحيح. تسمح الخيارات للمتداولين الأصغر حجما بالسيطرة على الأسهم الأكثر تكلفة لجزء صغير من السعر.


خذ آبل على سبيل المثال:


أبل كمبيوتر هي واحدة من الأسهم الأكثر شعبية وتداولها بشكل كبير. ولكن التكلفة تقريبا 100 $ / حصة (كان تقريبا 700 $ / حصة قبل الانقسام في عام 2018).


بالنسبة لمعظم التجار العاديين، اتخاذ موقف كبير في آبل هو باهظ. على الرغم من أن هذا ما يريد الكثير من التجار القيام به، فإنها بدلا من ذلك تبحث عن الأسهم الرخيصة أو الأسهم قرش لأنها يمكن أن تحمل في الواقع لشراء أكثر من عدد قليل من الأسهم.


مع خيار الأسهم، كل هذه التغييرات.


انظر إلى سلسلة الخيارات هذه:


هنا، ترى تكلفة شراء خيار الاتصال هو جزء صغير من تكلفة شراء الأسهم. يمكن للتاجر الخيار الحصول على السيطرة على هذه الأسهم 100 $ فقط 4.30 $، أو لمجرد 5،45 $ أنها يمكن الحصول على السيطرة لمدة 3 أشهر تقريبا!


بالنسبة للتاجر البديل، فإن هذا الأمر أكثر منطقية. معظم التجار سوينغ تخطط فقط لتكون في التجارة لبضعة أيام تصل إلى بضعة أسابيع، لذلك طرح 100 $ + / سهم لمخزون ببساطة لا معنى له عندما يمكنك الحصول على السيطرة على نفس التجارة لحوالي 5 $ / سهم .


خلاصة القول: إنه أرخص لشراء خيار الأسهم من شراء الأسهم.


انخفاض الانخفاض العام.


التراجع هو عامل مهم جدا عند النظر في التجارة. خيارات الأسهم تساعد التجار عن طريق الحد من السحب.


بالنسبة لأولئك منكم الذين قد لا تكون على دراية هذا المصطلح، الانسحاب هو مبلغ من المال الذي يفقد الحساب الخاص بك عندما تنخفض التجارة. لذلك إذا كان لديك حساب 10000 دولار وتخسر ​​500 دولار على التجارة، فإن السحب الخاص بك هو 5٪ من حسابك.


عندما نفعل إدارة المخاطر نقول أن السحب يجب أن لا يكون أكثر من 2-5٪ من الحساب العام الخاص بك. والطريقة التي نسحب بها الشكل هي الصيغة التالية:


سعر الدخول & # 8211؛ إيقاف السعر = تراجع.


على هذه التجارة آبل، إذا وضعنا سعر دخول السوق من 102.95 $ (سعر السوق على الرسم البياني) ووضعنا وقف أدنى من أدنى مستوى له في الآونة الأخيرة حول 96.50 $، سيكون لدينا انخفاض المحتمل من 6.45 $ / سهم.


عند استخدام خيار الأسهم لجعل التجارة، فمن المستحيل أن تخسر أكثر مما كنت قد دفعت لخيار الأسهم. حتى إذا كنت قد اشتريت الخيار مع 3 أشهر لانتهاء ودفعت 5.45 $ / حصة، وحتى لو كنت فقدت كل ذلك، سيكون أقل انخفاض الحساب الإجمالي من شراء الأسهم.


والخبر السار هو أنك لا تحتاج إلى تفقد كل ذلك. أنا فقط جعل نقطة أنه إذا كنت قد فقدت كل ذلك، كنت لا تزال في المستقبل. ولكن مع الخيار الخاص بك يمكن أن يحدد نفس "وقف السعر" (بمعنى إذا كان السهم يحصل على انخفاض إلى 96.50 $ كنت تتوقف) ولكن الدولار الخاص بك عموما لحساب الدولار سحب أسفل لن يكون هو نفسه.


يمكن أن يكون من الصعب تقدير بالضبط ما سيكون لدينا خيار الخيار في المستقبل إذا انخفض السهم 6.45 $ ولكن باستخدام هذا العرض الخيار أيضا، يمكننا أن نتوقع انخفاضا من 6.45 $ في الأسهم سوف يسبب خيارنا لانقاص حوالي 3.59 $ من القيمة (في مقابل إلى كامل 6،45 $ فقدت إذا اشترينا الأسهم). سيكون الخيار أقل ضررا بحسابك الإجمالي (الدولار مقابل الدولار) إذا كنت تحتفظ بالخيار مقابل السهم.


عائد استثمار أعلى.


وأخيرا، دعونا نتحدث عن عائد الاستثمار. عند شراء خيار الأسهم العائد على الاستثمار هو أفضل بكثير إذا كانت التجارة يذهب لصالحك.


دعونا نفترض أن هذه التجارة على زيادات آبل إلى 110 $ / حصة على مدى 2-3 أسابيع القادمة. إذا كنت تشتري الأسهم في 102.95 $، سيكون الربح الخاص بك $ 7.05 / سهم. ليس ربحا سيئا وبصراحة ليس عائدا استثماريا سيئا.


ولكن نفس التجارة الخيار من شأنه أن يحقق عائد استثمار أعلى بكثير.


على افتراض أننا اشترينا الخيار 100 $ دعوة مع 3 أشهر لانتهاء (أكتوبر)، ونحن سوف تدفع ما يقرب من 5.45 $ / سهم للخيار. يمكننا استخدام هذا المخطط إسقاط الخيار لمعرفة احتمال التجارة في المستقبل. إذا ارتفع السهم إلى 110 $ خلال الأسابيع 2-3 المقبلة، فإن هذا الخيار يستحق ما يقرب من 10.50 $ / سهم، وهو ربح من $ 5.05 / حصة!


في حين أن الدولار مقابل الدولار سنجعل أقل قليلا مع التجارة الخيار، من حيث رأس المال في خطر، عائد الاستثمار لدينا هو أعلى بكثير.


هنا ترى جيدة من شراء خيارات الأسهم. مع الخيار يمكنك:


انخفاض متطلبات رأس المال انخفاض إجمالي السحب جعل عائد استثمار أعلى.


كل ذلك يضيف ما يصل إلى خلق إغراء كبيرة!


إذا كان هذا هو القصة بأكملها ثم الجميع سيكون تاجر الخيارات. لسوء الحظ، هذا لا يروي القصة بأكملها. لذلك دعونا ننظر إلى الجزء "سيئة" من خيارات التداول.


سيئة عن خيارات الأسهم التداول.


الرافعة المالية هي سيف ذو حافة مزدوجة. الرافعة المالية تعني أن الأمور تحدث بشكل أسرع. في التداول، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد مرتين بالسرعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد مرتين بالسرعة.


اكتشفت لأول مرة النفوذ عندما علمت عن التداول على الهامش. عند التداول على الهامش، تحصل على الفور ضعف القوة الشرائية. 50٪ من رأس المال، يمكنك التحكم 100٪ من الأسهم. وهذا يعني أن عائد الاستثمار مضاعف عندما ترتفع التجارة. ولكن عندما تنخفض التجارة، والخسارة هي ضعف كذلك!


الخيارات متشابهة. توفر الخيارات النفوذ لأنها تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأسهم لجزء صغير من السعر. عندما ترتفع التجارة، وتناسب ذلك يخلق عائد استثمار ضخم. ولكن عندما تنخفض التجارة، وبالنسبة للعاصمة المعرضة للخطر، فإنه يخلق خسارة أكبر نسبة من رأس المال في المخاطر.


هذا تمييز مهم. خسارة عائد الاستثمار من رأس المال المعرض للخطر. إذا قارنت ذلك بحسابك العام واستخدمت إدارة جيدة للمال، فلن تحتاج إلى التأثير في حسابك العام بنفس الطريقة التي تؤثر بها على الخسارة الفردية.


دعونا نفترض شخص يشتري 100 $ الأسهم وتذهب التجارة إلى 90 $ وأنها تتوقف. ويمثل ذلك خسارة قدرها 10 دولارات أمريكية أو 10٪ من رأس المال المعرض للخطر.


إذا كان المتداول قد أنفق بدلا من ذلك $ 5 لشراء 100 نداء الخيار، والتجارة ينخفض ​​إلى 90 $، فإن الخيار ربما يكون يستحق $ 0 أو قريبة جدا من $ 0. ويمثل ذلك خسارة بنسبة 100٪ مقابل 10٪.


وهناك الكثير من الناس ينظرون إلى خيارات بهذه الطريقة، وعلى الفور أعتقد أن الخطر لا يستحق المكافأة. ولكن دعونا نفكر في هذا من حيث إدارة المخاطر.


دعونا نفترض لحظة لديك حساب 200،000 $. باستخدام قواعدنا الأساسية لإدارة الأموال، يمكنك المخاطرة بقدر 5٪ من حسابك إلى السحب على تجارة واحدة.


إذا كان لديك حساب 200،000 $ وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل ما يصل إلى خسارة $ 10،000 على أي تجارة واحدة.


إذا كان وقف الخاص بك هو في 90 $، وكنت تخطط لشراء في 100 $، يمكنك استثمار 100،000 $ (1000 سهم) والبقاء داخل المخاطر الخاصة بك التسامح على التجارة.


ولكن إذا كنت يمكن شراء الخيار لمجرد 5 $ / سهم، هل يمكن وضع 1000 حصة النظام (10 عقود) وتستثمر فقط 5000 $.


الآن إذا كانت التجارة تنخفض إلى 90 $، يصبح الخيار الخاص بك بقيمة $ 0، خسارة 5000 $. بالتأكيد، هذا هو 100٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك. ولكن إذا كنت قد اشتريت الموقف مع الأسهم كنت قد تكبدت خسارة $ 10،000، ضعف مبلغ الدولار.


هذه هي الطريقة المناسبة للتفكير في استخدام الخيارات.


بدلا من شراء 100،000 $ قيمة الأسهم سوف شراء الخيار المكافئ.


ما يفعله معظم الناس هو استخدام النفوذ من الخيارات لأكثر من الاستفادة من أنفسهم. قد يكون لديهم فقط 5000 $ في حسابهم ومكان كل ذلك على واحد التجارة. ثم عندما يذهب الحرف سيئة فقدوا كل شيء!


إدارة الأموال هو المفتاح للتغلب على العائد على الاستثمار نفوذ المخاطر المرتبطة الصفقات الخيار.


الحقيقة القبيحة حول خيارات الأسهم.


الآن دعونا نتحدث عن الحقيقة القبيحة حول الخيارات ...


الخيارات هي أصل متحلل.


عند شراء الأسهم لن تتوقف ملكيتك عن الوجود. حتى لو انخفض السهم، وكنت لا تزال تملك ذلك. ولكن مع خيار الأسهم، وهناك ساعة التي العد التنازلي. مرة واحدة يأتي يوم انتهاء الصلاحية، وهذا الخيار يتوقف عن الوجود. إذا لم يكن لديك ربح في التجارة بحلول تلك النقطة، فإنك انتهيت.


وهذا يشكل عنصرا جديدا في إدارة التجارة. ليس فقط لدينا للتفكير في سحب الحساب إلى أسفل، ولكن علينا أيضا أن استخدام إدارة الوقت لإدارة التقويم.


قاعدتي العامة هي بيع الخيار 2 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية بغض النظر. الأسبوعين الأخيرين هو الأكثر صعوبة بسبب منحنى تسوس الوقت.


كما ترون في هذه الصورة أدناه، الأسبوعين الماضيين هي عندما يسرع منحنى تسوس الوقت ويجعل من الصعب جدا لكسب خيارات شراء المال.


هذا هو الجزء "القبيح" من الخيارات. انها ليست غير قابلة للإدارة ولكن يجعلها أكثر صعوبة.


لهذا السبب، والكثير من الناس يختارون أن تصبح بائع الخيار بدلا من خيار المشتري. خيار بيع يضع هذه الاحتمالات لصالحك ولكن يأخذ على خطر جديد من أن تكون خيارات قصيرة.


والواقع هو أنه "ليس هناك غداء مجاني". الخيار شراء مزاياه والخيار بيع له مزاياه. لا مثالية في كل سيناريو وأنا أيضا لا أعتقد أي واحد هو حق لجميع الناس. يجب على الأفراد أن يقرروا ما هو صالح لهم.


خيارات الأسهم هي أداة قوية متاحة للتجار. عند نشرها بشكل صحيح فإنها يمكن أن توفر فرص دخل كبيرة. كمشتري الخيار، يتم تعيين الاحتمالات إلى حد ما ضدك، ومع ذلك، فإن استخدام الخيار يقلل في نهاية المطاف مخاطر رأس المال الخاص بك، وانخفاض متطلبات رأس المال الخاص بك، وزيادة عائد الاستثمار الخاص بك.


كبائع الخيار، والاحتمالات هي أكثر بشدة في صالحك. ومع ذلك، إذا كنت إساءة استخدام الأداة أو سوء حساب اتجاه التجارة، قد ينتهي بك الأمر مع تراجع غير مواتية جدا على حسابك.


في نهاية اليوم باستخدام خيارات الأسهم كأداة التداول هو خيار شخصي. أنا، بالنسبة لأحد، تفضل التجارة مع الخيارات في 99٪ من الظروف. ولكن فقط لأنني أفضل لاستخدام الخيار لا يعني أنه خيار أفضل. كل تاجر هو فردي وتحتاج إلى فهم كامل لمخاطر الخيارات وكذلك الفوائد قبل دخول الصفقات معهم.


تعليق واحد.


الرافعة المالية وعائد الاستثمار تعمل معا في الأرباح.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحديثات المدونة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


&نسخ؛ 2018 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير فصول التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن الخسائر الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.


استخدام مجموعة علي بابا القابضة المحدودة ل 300٪ العائد على الأرباح & # 038؛ يوم العزاب.


وقد اجتاحت المخاوف الجيوسياسية مخزونات بابا في الشيكات، ولكن المخلفات القادمة.


بواسطة جوزيف هارجيت، إنفستوربليس مساهم.


مع نمو المبيعات المتوقع إلى أعلى 49٪ في العام المقبل، ومتوسط ​​ذلك تقريبا حتى نهاية هذا العام، مجموعة علي بابا القابضة المحدودة (نيس: بابا) يجب أن تتداول شمال 200 دولار حتى الآن. الرثاء حول المشاكل الجيوسياسية وسوق الأوراق المالية الأمريكية مبالغ فيها جانبا، الثيران بابا هي في لعلاج هذا نوفمبر. عملاق التجارة الإلكترونية الصينية ليس واحد، ولكن اثنين من الأحداث التي من شأنها أن تدفع سعر السهم بابا جيدا من 200 $ قبل ديسمبر كانون الاول.


أول حدث من هذا القبيل يحدث هذا صباح الخميس، عندما بابا سوف تصعد للافراج عن تقريرها أرباح الربع الثاني المالية. ويشير المحللون إلى ارتفاع الأرباح بنسبة 30٪ ليصل إلى 1.03 دولار للسهم الواحد، وارتفاعا بنسبة 52٪ في الإيرادات إلى 7.85 مليار دولار. هذه بعض الأرقام المثيرة للإعجاب، على أقل تقدير.


ولكن التوقعات يمكن أن تكون على الجانب الخفيف، حيث يقوم إرنينغزويسبرز بتخفيض عدد الهمس إلى 1.10 دولار للسهم الواحد. وبالنظر إلى أن بابا لديها عادة من تهب بشكل روتيني من وول ستريت و رسكو؛ ق التوقعات، فاز عدد الهمس يمكن أن يكون في بطاقات هذا الخميس.


إذا كان أداء أرباح قوية لم يكن كافيا، يوم الفردي تجري في 11 نوفمبر. هذه العطلة الإقليمية أكبر من يوم الجمعة الأسود للعملاق التجارة الإلكترونية الصينية. هذا العام، بابا لديه الوصول إلى مجموعة كبيرة من تجار التجزئة في الولايات المتحدة وتخطط ل & لدكو؛ التجزئة والترفيه & رديقو؛ الحدث فضلا عن & لدكو؛ انظر الآن، اشتر الآن & رديقو؛ عرض أزياء لركلة هذا الروعة التسوق عبر الإنترنت.


في العام الماضي، أنفق المستهلكون ما يعادل 17.79 مليار دولار في يوم الفردي، مما يجعلها أكبر من كل من الجمعة السوداء وسيبر الاثنين. وعلي بابا هو الجبهة والوسط لهذا الحدث.


إلقاء نظرة على المشاعر المتجهة إلى تشرين الثاني / نوفمبر يكشف عن تحيز صعودي كبير من مجتمع الوساطة. في الواقع، ما يقرب من جميع المحللين 43 بعد بابا معدل الأسهم ذلك لدكو؛ شراء & رديقو؛ أو أفضل، مع أقل من حفنة دولينغ خارج & لدكو؛ يحمل. & رديقو؛ في حين أن هذا يترك مجالا محدودا للترقيات، وهناك مجال كبير لزيادة الأسعار المستهدفة، حيث أن متوسط ​​السعر المستهدف للتوافق في الآراء هو 197.23 دولار يمثل قسطا قياسيا بنسبة 8.6٪ فقط على إغلاق الأمس.


كليك تو إنلارجا ننتقل إلى خيارات خيارات الأسهم بابا، نجد أن التجار المضاربين ليسوا بالقرب من الصعود كمجتمع الوساطة. وفي الوقت الحالي، فإن سعر الفائدة المفتوح على سعر الفائدة المفتوح في نوفمبر / تشرين الثاني يأتي عند 0.63. نعم، المكالمات لها اليد العليا واضحة، ولكن ذروة نوفمبر دعوة أوي تقع في ضربة في 180 $ في المال، مع تراكم المكالمة الثقيلة أيضا في ضربة 175 $.


وباختصار، فإن المضاربين الأسهم بابا لا يبحثون عن الأسهم لترتفع أعلى بكثير، حتى مع الأرباح وعيد الفردي في الأفق.


وبشكل عام، فإن أسعار الفائدة في شهر نوفمبر تسجل تحركات محتملة بعد الربح تبلغ نحو 6.8٪. هذا يضع الحد الأعلى عند 195.50 $، في حين أن الحد الأدنى يكمن عند 170.50 $. ومن شأن ارتفاع ما بعد الأرباح أن يترك أسهم ببا أقل من المقاومة العامة الحقيقية عند 200 دولار، في حين أن الانخفاض يجب أن يتوقف قليلا عن 170 $، مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما في المنطقة 175 $.


2 صفقات لبابا ستوك.


انتشار المكالمة: أعتقد أن الضمانات الضمنية لا تقلل من حد سواء أحداث نوفمبر، وأن الأسهم بابا يمكن أن يفاجئ حتى المحللين أكثر صعودا. وعلاوة على ذلك، المخاوف الجيوسياسية قد طغت إلى حد كبير على بابا و رسكو؛ ق دفع للحصول على تجار التجزئة الأمريكية على متن مع بيع المنتجات في الصين و [مدش]؛ حيث يوجد طلب كبير على هذه السلع. سنرى هذا الطلب ينعكس في بابا و رسكو؛ ق التوجيه والأرقام يوم فردي.


التجار الذين يتطلعون للاستفادة من انخفاض قيمة الأسهم بابا قد ترغب في النظر في نوفمبر 195 $ / 200 $ انتشار المكالمة الثور. في آخر فحص، تم عرض هذا الانتشار عند 96 سنتا، أو 96 دولارا لكل زوج من العقود. التعادل يكمن في 195.96 $، في حين أن الحد الأقصى للربح من 4.04 $، أو 404 $ لكل زوج من العقود و [مدش]؛ احتمال عودة 320٪ & مداش؛ من الممكن إذا أغلق سهم بابا عند 200 دولار أو أكثر عند انتهاء خيارات نوفمبر.


بيع بيع: كبديل أكثر تحفظا، يمكن للتجار على البنك على الدعم الفني بدلا من الرهان مباشرة على ارتفاع الأسهم بابا. على هذا المنوال، فإن 170 $ ضربة بيع بيع لديها فرصة ممتازة لإنهاء من المال.


في آخر فحص، هذا كان عرض محاولة في 2.37 $، أو 237 $ لكل عقد. إذا أغلق سهم بابا عند 170 دولارا أمريكيا أو ما يزيد على 170 دولارا، فسيحتفظ المتداولون الذين يدخلون هذا الموضع بالعلاوة المستلمة لفتح الصفقة. ومع ذلك، إذا تداول سهم بابا أقل من 170 $ قبل انتهاء الصلاحية، ثم يمكن تعيين التجار 100 سهم بسعر 170 $ للسهم الواحد، عن كل عقد بيعها.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن جوزيف هارجيت يشغل منصبا في أي من األوراق المالية المذكورة أعاله.


المادة المطبوعة من إنفستوربليس وسائل الإعلام، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/10 / بابا-غروب-هولدينغ-لت-بابا-ستوك-سينغلز /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment