Friday 2 March 2018

الفوركس أرتيليكت


الفوركس، أرتيلكت.
ابقى على تواصل.
اتصل بنا.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، والاستفسارات والاقتراحات أو بحاجة إلى مساعدة إضافية فيما يتعلق منتجاتنا، الموقع، الإصدارات الجديدة، لا تتردد في الاتصال بنا.
إذا كنت تريد أن تبقي على علم حول التحديثات لدينا، الإصدارات الجديدة أو المنتجات القادمة، يمكنك الاشتراك في قائمتنا البريدية.
الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية | &نسخ؛ فوركس أرتيكت، 2018. جميع الحقوق محفوظة. فوركس أرتيكت هو منتج تم إنشاؤه بواسطة كينكو & ريج | kinqo.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني أو برامج تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد فوركس أرتيلكت وأي موزعين معتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق.

Kinqo.
المتقدمة الذكاء الاصطناعي تجارة خوارزمية.
تحديث النموذج الأولي الإصدار 2.0.
ونظرا للديناميكيات المتغيرة باستمرار في الأسواق المالية، قمنا بتحديث الفوركس أرتيليكت مع الميزات التالية: زيادة نماذج الأبعاد: سوف يكون من المرجح أن يتم الكشف عن أنماط السوق واستقراء في المستقبل. وهي تعتبر السعر والوقت كبعدين مختلفين. وهو يحاول التنبؤ من خلال نماذج الانحدار، وتقدير متى وأين السعر سوف ينتهي الاتجاه في المستقبل. وهي تتضمن هذه التنبؤات كاستراتيجية خروج أيضا. قدرات متعددة النموذج: تسمح هذه الميزة بتقليص وقت المعالجة بشكل كبير، ولا يتم استهلاك موارد وحدة المعالجة المركزية كما كان من قبل. وهذا مفيد بشكل خاص حيث أن القدرة على استخدام العديد من النماذج في استراتيجية واحدة هي زيادة كبيرة وتخفض تكلفة التنفيذ، من الناحية النظرية، والمزيد من النماذج لمحاكاة والتنبؤ السلوكيات، وأكثر قوة الاستراتيجية. وتراقب الآن احتمالات أخذ الصفقات عن كثب. في هذه اللحظة، استنادا إلى النماذج، يجب أن تتخطى الصفقات المتخذة حاجز 78-80٪. وكانت دقة نماذج لفتح التجارة من الإصدار 1 حوالي 61-67٪، للإصدار 2، حوالي 75-81٪.
السماح للآلات التفكير.
الفوركس أرتيكت هو برنامج التداول المتطورة خوارزمية ل Metatrader4 تهدف إلى الربح في جميع سيناريوهات السوق باستخدام نماذج رياضية وإحصائية متطورة من التنبؤ والاحتمال، وتنفيذ قوة رائعة من الذكاء الاصطناعي (أي). حاليا الفوركس أرتيكت هو في وضع البحث والتطوير وغير متوفرة لالاكتتاب العام. براعة تمكن فريقنا من اختيار ومزيج والاستفادة من نقاط القوة لأفضل خوارزميات الأداء لإنشاء الفوركس أرتيليكت البرمجيات مع الاختلاف الأكثر احتمالا، مما يجعلها استراتيجية أكثر قوة، من بين الكم الهائل من تقنيات النمذجة بما في ذلك: نماذج بايزي .
نماذج استخراج الخصائص L1 نماذج التنظيم نماذج مضافة عامة نماذج الشبكات العصبية.
دعم سهم التوجيه، ماشينس.
نماذج الانحدار الكمي.
نماذج الغابات عشوائية.
نماذج خليط الانحدار التكافلي متعدد المتغيرات.
شعاعي أساس وظيفة نموذج.
إن طريقتنا في التعامل مع السوق تختلف اختلافا جذريا عن غالبية أنظمة التداول التجارية التي تعتمد في معظمها على مؤشرات فنية متخلفة خطية، أو حركة سعرية أو أساليب أساسية. في كثير من الأحيان، تعمل تلك الأنظمة لفترة من الوقت ثم تحطم، ربما بسبب استحالة نمذجة ديناميكية غير الخطية للأسواق المالية، مع أدوات الخطية الكلاسيكية. نحن توظيف أحدث التطورات في مجال منظمة العفو الدولية للتغلب على هذا القيد. طريقة تعداد رقمية. وتستند استراتيجيتنا أساسا في التعلم تحت إشراف. وعلى الرغم من أن التعلم غير الخاضع للإشراف كان مطلوبا، في عملية التطوير، في محاولة للعثور على هياكل خفية في العشوائية الظاهرة للسوق. وتركز معظم النظم في الجانب النوعي من السوق، جانبا جانبا الكمية. نحن مزجها على حد سواء. التداول، الصندوق الأسود. نظرا للقيود من ميتاكوتس اللغة المتقدمة خلق نماذج منظمة العفو الدولية، ويعمل برنامجنا جنبا إلى جنب مع برنامج التحليل الإحصائي طرف ثالث باستخدام بيئات الترميز المختلفة.
الآلات هي تولي.
مربحة.
دعم العملاء.
دعم سريع.
زيادة الأرباح الخاصة بك في الأسواق المتقلبة اليوم باستخدام أحدث تقنيات التعلم الآلي. برنامجنا قادر على تعميم بشكل صحيح على البيانات غير المرئية في المستقبل، مما يجعل احتمالات أن تكون تميل إلى منطقة مربحة. من الواضح جدا أن البشر لا يتحسنون، ولكن أجهزة الكمبيوتر والخوارزميات تحصل على أسرع وأكثر ذكاء فقط.
المعالجة المتوازية. برنامجنا يستغل قدرات مولتيثريد / مولتيكور من أحدث معالجات أمد وإنتل لبناء نموذج وأيضا لتقليل الكمون في قرارات التداول في الوقت الحقيقي.
البيانات الكبيرة. وقد تعرض برنامجنا لكميات هائلة من البيانات فيكتوريزيد من السنوات الأخيرة من أجل التعلم من العديد من الدول السوق مما أدى إلى استراتيجية أكثر اتساقا. وتتيح تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي غير الخطية نموذجا أكثر كفاءة لسلوك المشاعر الحالية للسوق.
تلقي دعم سريع 24/7 لدينا خدمة دعم العملاء هو متاح لمساعدة أي سؤال، قضية أو اقتراح قد يكون لديك. ونحن قادرون على إنشاء مجموعات دردشة سكايب، إذا كان ذلك ضروريا.
آلة.
المخابرات.
المخابرات.
ثورة.
ثورة.
ماذا عن الكتابة الزائدة؟
العديد من المنتجات التجارية المعلن عنها على أنها مقرها في الذكاء الاصطناعي، تعاني من خسائر كبيرة وتفتقر إلى الاتساق المطلوب لتحقيق الربح في الأسواق. يمكن أن يكون هناك مجموعة واسعة من الأسباب، ولكن أحد الأسباب السائدة هو قضية الإفراط في تجربة شهدت أثناء تطوير النماذج: الكثير من التنبؤات الخطية تعتمد، الكثير من الضوضاء البيانات، إنشاء نموذج رديء يمكن أن يؤدي إلى سوء الأداء. وقد اتخذ فريقنا جميع التدابير اللازمة لمنع مثل هذه المخاطر تنفيذ أساليب مثل التنظيم وتحليل المكونات الرئيسية (يكا)، من بين أمور أخرى.
إذا كنت تريد أن تبقي على علم حول التحديثات لدينا، الإصدارات الجديدة أو المنتجات القادمة، يمكنك الاشتراك في قائمتنا البريدية.
الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية | &نسخ؛ فوركس أرتيكت، 2018. جميع الحقوق محفوظة. فوركس أرتيكت هو منتج تم إنشاؤه بواسطة كينكو & ريج | kinqo.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع الإلكتروني. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود التي لا يمكن أن تحقق سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوضها عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أن ثي ثي تم تصميمها مع الاستفادة من الأفاق. ريكارجاس بايبال، نيتيلر، سكريل، بيتكوين لا يوجد تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني أو برامج تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد فوركس أرتيلكت وأي موزعين معتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق.

الفوركس أرتيليكت.
النمو: -2.5٪ شهريا: -0.3٪
الحساب الحقيقي: الفوركس أرتيليكت (ديمو)
تاريخ البدء: 14 نوفمبر 2018.
الفوركس أرتيكت هو برنامج التداول المتطورة خوارزمية ل Metatrader4 تهدف إلى الربح في جميع سيناريوهات السوق باستخدام نماذج رياضية وإحصائية متطورة من التنبؤ والاحتمال، وتنفيذ قوة رائعة من الذكاء الاصطناعي (أي).
تعدد الاستخدامات تمكن فريقنا من اختيار ومزيج والاستفادة من نقاط القوة لأفضل خوارزميات الأداء لإنشاء الفوركس أرتيليكت البرمجيات مع الاختلاف الأكثر احتمالا، مما يجعلها استراتيجية أكثر قوة، من بين الكم الهائل من تقنيات النمذجة.
إن طريقتنا في التعامل مع السوق تختلف اختلافا جذريا عن غالبية أنظمة التداول التجارية التي تعتمد في معظمها على مؤشرات فنية متخلفة خطية، أو حركة سعرية أو أساليب أساسية. في كثير من الأحيان، تعمل تلك الأنظمة لفترة من الوقت ثم تحطم، ربما بسبب استحالة نمذجة ديناميكية غير الخطية للأسواق المالية، مع أدوات الخطية الكلاسيكية. نحن توظيف أحدث التطورات في مجال منظمة العفو الدولية للتغلب على هذا القيد.

فوريكس أرتيكت
الاستراتيجية: لا يمكن تحديد نمط التداول في الفوركس أرتيليكت حتى الآن، عندما نتعلم ما هو هذا سيتم شغلها في.
أداء.
هذا هو حساب بائع رسمي لفوركس أرتيليكت، على الأقل أنه شيء يجب اتباعه. حذار، فكسلو ليس ميفسبوك، لذلك ليس هناك ما يضمن هذه النتائج حقيقية.
تاريخ البدء: 2 فبراير 2018.
لا يمكن العثور على حسابات العملاء من الفوركس أرتيكت.
الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.
60 يوما فترة استرداد $ 49 / شهر سعر معقول.
لا حساب بائع رسمي على ميفسبوك $ 247 ثمن مرتفع جدا!
فوركس أرتيليك ريفيو.
في حين أن أسعار العملات الأجنبية بأسعار معقولة، هناك منتجات أفضل بكثير هناك لمقامرة أموالك على. يمكننا & # 8217؛ ر التوصية بهذا في الوقت الحالي.
هذا إيسن & # 8217؛ ر يعتبر عملية احتيال كاملة في مهب حتى الآن. هل لديك خبرة مع الفوركس أرتيلكت ثم لا تتردد في إعطاء تصنيف وإضافة تعليق مع ملاحظاتك.
2 أكتوبر، 2018 في 9:29 مساء -
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

فوريكس أرتيكت
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: هذه هي خدمة ناسخة التجارة وليس إي الآلي.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 2 فبراير 2018.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

No comments:

Post a Comment