Saturday 17 March 2018

الخيار الثنائي الفوز الاستراتيجية


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والاستراتيجيات.


أهم المنصات الموصى بها.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


بيناريوبتيونسستراتيجيس هو موقع متخصص في تقديم المعلومات حول جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية أصبحت بسرعة واحدة من أنواع الأكثر إثارة للاهتمام من التداول، ويمكن لأي شخص تقريبا أن تفعل ذلك. واحدة من الفوائد الرئيسية للتداول الخيارات الثنائية هو أنه يمكن أن يحدث في أي وقت، في أي مكان، طالما أن التاجر لديه اتصال بالإنترنت يمكن الاعتماد عليها والجهاز المناسب.


فريق بيناريسينالستراتيجيس يفهم أن التجار، سواء من ذوي الخبرة والمبتدئين كاملة، يمكن أن تجد أنه من الصعب جدا للتنقل في صناعة الثنائية. بعد كل شيء، يحتاج التجار لإيجاد وسيط ثنائي موثوق به، مزود إشارات ثنائي أو برنامج تداول ثنائي.


أفضل ثنائي أوتوترادينغ ومنصات إشارة.


كثير من الناس يتساءل عما إذا كان من الممكن لكسب المال مع الخيارات الثنائية. في حين أن هناك العديد من التجار الذين كسب المال في الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم أن هناك خطر تشارك دائما، تماما كما هو الحال في أي شكل آخر من أشكال التداول المالي. لهذا السبب، يجب أن يتعلم التجار دائما عن الخيارات الثنائية، وقراءة الاستراتيجيات، ثم تطبيق تلك المعرفة على مواقف التداول اليومية.


بيناريوبتيونسستراتيجي يساعد مخصصة الخيارات الثنائية التجار للتعلم قدر الإمكان. مع مئات من المقالات، وأدلة، ونصوص استراتيجية، يمكنك الحصول على المسار السريع للتقدم كتجارة ثنائية خطيرة ومتعلمة جيدا.


ستساعد هذه المقالة التعليمية التجار على فهم الجوانب الهامة لتداول الخيارات الثنائية:


ما هي السماسرة الثنائية؟ ما هي برامج التداول الثنائية؟ ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟ لماذا تعد استراتيجيات التداول الثنائية مهمة جدا؟ كيف يمكن للمبتدئين التجارة الخيارات الثنائية؟ هل الخيارات الثنائية القانونية؟ لماذا الأخبار مهمة جدا للصناعة الثنائية؟ ما هي أعلى 5 نصائح لتداول الخيارات الثنائية.


دليل وسطاء الخيارات الثنائية العظمى.


يشعر العديد من التجار الجدد بالصدمة من أن الخيارات الثنائية تنطوي أيضا على نوع معين من الوسيط. ومع ذلك، فإن هؤلاء الوسطاء تختلف بعض الشيء عن وسطاء الأسهم التقليدية. السماسرة الثنائية هي الشركات التي تقدم تجربة تداول الخيارات الثنائية على منصات متكاملة. وهذا يعني أن في الأساس، وسيط ثنائي هو خدمة التداول ثنائي الخاص بك. أنها تقدم الصفقات، وتقديم دعم العملاء، والعمليات الودائع والسحب. هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء في السوق، ويجب على التجار القيام ببحث شامل قبل اتخاذ أي نوع من الاستثمار أو وديعة.


يجب ألا يتغاضى التجار أبدا عن اللافتات المبهجة والوعود الفارغة، ولكن البحث عن وسيط ثنائي يقدم ما وعد به. بيناريوبتيونسستراتيغي يضع الكثير من الجهد في توفير استعراض وسيط موضوعي التي تعطي التجار أهم المعلومات عن الوسطاء ثنائي المدرجة على هذا الموقع. ونحن نوصي بشدة قراءة التعليقات وثم أيضا زيارة موقع الوسطاء عبر روابطنا للحصول على صورة أفضل.


هل ينظم الوسطاء الثنائيون خيارا أفضل؟


يتساءل العديد من التجار ما هو الفرق الرئيسي بين السماسرة المنظمة وغير المنظمة. حسنا، وببساطة، فإن الوسطاء الثنائيين الخاضعين للرقابة لديهم تراخيص تمكنهم من تقديم خدماتهم القانونية بشكل قانوني والعمل في بيئة منظمة. وعليهم الوفاء بالتزامات معينة قبل أن يحصلوا على ترخيص، ومن أجل الحفاظ عليه يجب عليهم احترام مجموعة كاملة من القواعد التنظيمية. بعض المنظمين الماليين هي سيسيك في قبرص، فكا في المملكة المتحدة، أمف في فرنسا وبافين في ألمانيا.


عادة ما يعتبر الوسطاء الثنائيون المنظمون أكثر موثوقية من الوسطاء غير المنظمين، حيث يجب عليهم اتباع إجراءات عديدة ولعملائهم مستوى أعلى من الحماية. يمكن للوسطاء الثنائيين غير المنظمين أن يفعلوا كما يحلو لهم، مما يعني أن التجار يقبلون مخاطر أعلى بكثير أثناء التداول معهم. هذا يمكن أن يكون ليس فقط أقل ربحية ولكن أيضا خطرة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين الذين لا يفهمون ما تبدو عملية احتيال.


ما هي الغش الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية الحيل هي الظواهر الشائعة في هذه الصناعة. كما هو الحال دائما عندما يصبح شيئا شعبية متزايدة، تظهر بعض الحيل. الخيارات الثنائية احتيال السماسرة خطيرة جدا لأنها يمكن أن تأخذ أموالك بعيدا، دون حتى وضع التجارة. أنها تجعل وعود كاذبة، وتجنب إجابات مباشرة، وغالبا ما يجبر التاجر لإيداع أكثر وأكثر.


وفيما يلي بعض الدلائل على أن الوسيط قد يكون عملية احتيال:


أيضا، فإنه ليس من غير المألوف لخداع السماسرة الثنائية ببساطة تختفي مع المال التجار. وبما أنها لا تنظم عادة، فإنه من المستحيل للتجارة حيث ذهب المال. كما أنها تستخدم أساليب مختلفة لتغطية دربها وغالبا ما يطفو على السطح مع اسم مختلف، ولكن مع نفس النهج احتيال. لهذا السبب، فإننا ننصح دائما التجار أن تكون حذرا والتجارة فقط مع وسطاء الصلبة التي تملك ترخيص. وهذا سوف يحميهم على المدى الطويل على الرغم من أنها قد لا تواجه وعود مغرية حول نسبة الفوز 100٪ ودفعات عالية بشكل لا يصدق.


الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة.


عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، يجب على التجار أن يعرفوا أنها مختلفة بعض الشيء عن بقية العالم. الطريقة الوحيدة التي يمكن للمواطنين الأمريكيين تداول الخيارات الثنائية قانونيا هي عن طريق تبادل الخيارات الثنائية التي ينظمها كفتك. واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة (أو أفضل أن أقول، وتبادل) هو نادكس.


نادكس هو تبادل الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام التي تحظى بشعبية كبيرة بين الصفقات الثنائية الولايات المتحدة ولكن يقبل عملاء غير لنا كذلك. قبل أن يقرر التجار إجراء وديعة، يمكنهم ببساطة فتح نادكس تجريبي مجاني مستقل تماما عن حساب التداول الحقيقي واستخدامه طالما يحلو لهم. فتح حساب التداول الحقيقي ليس شرطا للحصول على تجريبي نادكس مجانا كما هو الحال مع العديد من السماسرة الثنائية الأخرى. أيضا، يمكن للتجار بسهولة العودة إلى العرض التجريبي حتى عندما تبدأ التداول مع المال الحقيقي لأنه ليس لديه تاريخ انتهاء الصلاحية. في حال نسيان بيانات تسجيل الدخول، فإنها يمكن استرداد كلمة المرور الخاصة بهم أو ببساطة فتح حساب تجريبي جديد نادكس. قراءة كاملة استعراض نادكس.


ما الذي يجعل وسيط الخيارات الثنائية جيدة؟


جيد وسطاء الخيارات الثنائية، إلى جانب كونها تنظم أيضا العديد من الفوائد التي يمكن للمتداولين استخدامها للمضي قدما في حياتهم التجارية الثنائية. على سبيل المثال، وسطاء ثنائي جيد لديهم حدود الاستثمار والودائع معقولة، فضلا عن حساب التداول التجريبي بدون إيداع.


وسطاء ثنائي الصلبة أيضا قسم التعليمية التي توفر للتاجر مع وفرة من المعلومات بشأن التداول ولها دعم العملاء المهنية.


العثور على وسيط جيد يمكن أن يكون من الصعب، ولكن ليس من المستحيل، وخاصة إذا كان التاجر يضع بعض الجهد.


إق الخيار مراجعة.


يدعي الخيار إق لتكون واحدة من أفضل والأكثر شعبية الخيارات بين وسطاء الخيارات الثنائية. على موقعها على الانترنت، فإنها تعد لتقديم أفضل تجربة التداول والمطالبة بأن حصل على العديد من الجوائز. أيضا، يقولون انهم الوسيط يمكنك الوثوق بها.


ولكن قبل أن تصدق جميع المواد الإعلانية، من المهم أن نفهم كيف يجري التداول مع هذا الوسيط.


خيار إق الحد الأدنى للإيداع المبلغ.


وينظم الخيار إق سمسار ثنائي الذي يسمح الحد الأدنى للإيداع في مبلغ فقط 10 $. وهذا يجعلها سهلة الاستعمال جدا حيث أن متوسط ​​المبلغ المطلوب للإيداع هو 250 دولارا.


إق الخيار كشف حساب تجريبي.


في تركيبة مع هذه المتطلبات المنخفضة، يمكنك أيضا الحصول على حساب تجريبي مجاني. معظم الوسطاء الآخرين فقط العروض الخاصة بهم للعملاء من حسابات التداول العادية، مما يعني أن لديك للحصول على حساب ممول بالكامل من أجل الوصول إلى التجريبي.


في هذه العملية، لديك لإيداع مبلغ يساوي على الأقل الحد الأدنى للوسيط شرط الإيداع، والتي عادة ما تكون 250 $ أو أكثر. الحاجة إلى استثمار الكثير من المال في التداول مع وسيط، وأنها لم تحاول من قبل هو صفقة سيئة للقادمين الجدد. يسمح بعض السماسرة حساب تجريبي فقط عندما يودع المتداول بما فيه الكفاية لفتح نوع من قسط أو حساب كبار الشخصيات.


مثل هذا العرض نادر بشكل لا يصدق، وتقريبا فرصة مرة واحدة في العمر. حساب تجريبي يعمل تماما مثل حساب التداول العادية ولكن يسمح لك لاستثمار المال اللعب بدلا من المال الحقيقي. في هذه البيئة الخالية من المخاطر، يمكنك اختبار مهارات التداول الخاصة بك وتطوير استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق حول فقدان المال أو الذهاب كسر. المال على حساب تجريبي هو الظاهري، وكذلك هي الخسائر، ولكن للأسف الربح كذلك. ومع ذلك، يمكن أن تجريبي جيد تساعدك على تحقيق أفضل إدارة المال.


ثنائي خيارات التداول البرمجيات - عصر جديد من ثنائي للتجارة.


وقد اتخذت برامج التداول الثنائية صناعة تداول الخيارات الثنائية عن طريق العاصفة. بل هو شكل خاص من تداول الخيارات الثنائية على أساس الخوارزميات. الخوارزميات تفحص السوق وتقديم الخيارات الثنائية موثوقة و / أو شعبية تتداول مباشرة إلى التاجر. هذا هو الأسلوب المفضل للتداول لكثير من المبتدئين الذين لا يشعرون مثل إضاعة الوقت على التعلم. ومع ذلك، التعليم الشامل يمكن أن يكون إلا وميزة، بغض النظر عن كيف تقرر التجارة الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنواع برامج التداول الثنائية.


هناك نوعان رئيسيان من برامج التداول الثنائية.


البرامج التي توفر الصفقات عندما يكون المتداول متصلا فقط البرمجيات التي توفر وتنفذ الصفقات عندما يكون المتداول غير متصل أيضا.


وبطبيعة الحال، يمكن بسهولة أن نلاحظ كيف هو دائما خيار أفضل لاستخدام الخيارات الثنائية البرمجيات التي توفر الصفقات عندما التاجر على الانترنت فقط، والتي توفر للتاجر مع مستوى عال من السيطرة. وغالبا ما تسمى هذه البرمجيات شبه الآلي، والتجار لديها للمشاركة بنشاط في عملية التداول. ويتم ذلك عن طريق قبول الصفقات.


الأكثر شعبية ثنائي تجارة البرمجيات.


هناك العديد من البرامج التجارية الثنائية في جميع أنحاء، وأنه من الأهمية القصوى للعثور على برنامج جيد وموثوق بها التي توفر تجربة تداول كبيرة مع أفضل وسطاء ثنائي. لسوء الحظ، ليس كل البرامج الثنائية يضع التاجر في المقام الأول، لذلك فمن المهم أن تفعل بحثا شاملا.


الخيارات الثنائية روبوت كان واحدا من أول الروبوتات التجارية الثنائية في السوق. حقيقة أن بقي حول لفترة طويلة يتحدث عن نفسه. ويستند الخيارات الثنائية روبوت على الخوارزميات الحديثة التي تفحص السوق بحثا عن أفضل الصفقات. كما أنه يوفر مجموعة كاملة من الميزات التي يمكن للمتداولين استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من حسابهم التجاري الثنائي.


الميزات هي كما يلي:


يوميا وقف الخسارة - لإدارة أكثر كفاءة وأفضل من المال ماكس الصفقات اليومية - لتخطيط أفضل التداول الأصول - يمكن للتجار تشغيل وإيقاف أصولهم الاستثمار واحد - فمن الممكن لتحديد مبلغ التداول لكل نوع من الأصول.


الخيارات الثنائية روبوت فيب.


يمكن للتجار أيضا التمتع ثنائي الخيارات روبوت مجانا فيب الحالة. يفتح هذا الوضع مجموعة جديدة كاملة من الاحتمالات التي تشمل استراتيجيات مختلفة ومستويات المخاطر وأوقات انتهاء الصلاحية. الخيارات الثنائية روبوت هو حقا حل تداول فريد من نوعه يمكن أن تساعد التجار رؤية عملية التداول الثنائية في ضوء جديد كليا.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


وتعرف إشارات الخيارات الثنائية بأنها توصيات بشأن كيفية التداول. كل إشارة ثنائية لديها عدة عناصر حاسمة:


اعتمادا على مزود إشارات الخيارات الثنائية، فإنه يمكن أيضا تقديم معلومات حول وسيط ثنائي ومبلغ الاستثمار. الإشارات الثنائية يمكن أن ينظر إليها على أنها إشعار مع جميع المعلومات الأكثر أهمية التي يمكن أن تؤثر على قرار المتداول لاتخاذ الإجراءات والتجارة.


إشارات الخيارات الثنائية - الماضي والمستقبل.


في الماضي، كانت إشارات التداول الثنائية في الغالب من قبل خبراء السوق أو الناس الذين ادعوا أن يكون تعليما عاليا في هذا المجال. وبطبيعة الحال، ليس كل ما يسمى الخبراء كانوا حقا المتخصصين في السوق مما يعني مخاطر عالية للتجار. في بعض الأحيان كان من المستحيل إثبات ما إذا كان شخص ما يفهم حقا السوق.


أيضا، كانت إشارات التداول الثنائية مكلفة للغاية. السعر سوف يذهب حتى تصل إلى 100 دولار لشهر واحد من الإشارات الثنائية. كان مجرد خدمة كان من المستحيل للمبتدئين لتحمل. من المهم أن نفهم كيف تم تسليم الإشارات والحرف على منصتين مختلفتين، لذلك بعد تلقي إشارة، كان على المتداول تسجيل الدخول مع الوسيط الثنائي ومن ثم نسخ البيانات وأخيرا وضع التجارة.


في الوقت الحاضر، وتستند الإشارات الثنائية في الغالب على الخوارزميات الثنائية التي يتم مسح السوق في البحث عن التجارة. وهذا يعني أن خطر الخطأ البشري هو انخفاض. أيضا، والأسعار هي الآن أقل بكثير ومعظم مقدمي الإشارات الثنائية هي حرة تماما. الخيارات الثنائية الحديثة إشارات مقدمي تتعاون السماسرة وتسمح للتجار لوضع الصفقات مباشرة مع وسيط على منصة الإشارات الثنائية. هذا يأخذ التداول ثنائي إلى مستوى جديد كليا!


أعلى الإشارات الثنائية مقدمي التعليقات.


هنا سوف تجد ملخصات قصيرة من الأكثر شعبية إشارات ثنائي مقدمي التعليقات المتاحة على موقعنا على الانترنت!


سيغنالزاموراي مراجعة.


سيغنالزاموراي هو مزود إشارات الخيارات الثنائية التي أنشأتها البورصة اليابانية كينجو أودا. لأنه يقوم على خوارزمية الكمبيوتر الخاصة التي تولد إشارات حصرا لتداول العملات. هذا يجعلها متخصصة للغاية إشارات الإشارات الثنائية. فمن السهل جدا الوصول إليها، ويمكن للتجار تسجيل مع عدد قليل من النقرات.


سيغنالزاموراي يقدم العديد من الأدوات المفيدة مثل وقف الخسارة اليومية والاستثمار واحد، وأصول الاستثمار اليومية الخ أيضا، هناك مجموعة إضافية من الميزات المتاحة فقط للتجار مع حالة فيب المبتدئين. أولئك الذين يحصلون عليها، وأيضا الحصول على فرصة للتداول مع اثنين من استراتيجيات مختلفة و 3 أوقات انتهاء مختلفة. وهذا يجعل إشارات التداول الثنائية سيغنالزاموراي مخصصة للغاية كما خوارزمية يأخذ جميع رغبات التاجر في الاعتبار. يمكن أن يكون فيب المبتدئ فرصة جيدة للتجار الذين يفضلون التداول أكثر تقدما وفهم معنى استراتيجيات معينة وأوقات انتهاء الصلاحية تنفيذها في تداول الخيارات الثنائية.


سيغنالزاموراي أيضا قسم خاص مخصص للتعليم - الأكاديمية. في سيغنالزاموراي أكاديمية التجار يمكن معرفة المزيد عن المنتج في حد ذاته، ولكن أيضا تعلم كيفية استخدام الأدوات والميزات المتاحة على لوحة القيادة. وهذا يعطي المتداولين نظرة أفضل في جميع الفرص التجارية وإمكانيات التخصيص التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على نتائج التداول وتحسين إمكانات إدارة المخاطر. كل هذا متاح مجانا تماما!


ثنائي ناسخة مراجعة.


مطالبات ثنائية ناسخة لتكون مركزا تجاريا فريدا أو مزود إشارات الخيارات الثنائية التي توفر إشارات فورية مباشرة على لوحة القيادة. ما يجعل هذه الإشارات الخاصة جدا هو أنها توفر معلومات خاصة حول عدد التجار قررت بالفعل لوضع التجارة. هذا يمكن أن يكون قطعة من بيانات التداول التي يمكن أن تساعد كل تاجر ثنائي جعل الخطوة النهائية.


ثنائي ناسخة هو مزود الإشارات الثنائية التي تقوم على خوارزمية التي تبحث عن الصفقات الأكثر شعبية وتسليمها مباشرة إلى مركز التداول أو لوحة القيادة. يمكن للمتداولين ببساطة إلقاء نظرة على ما يجري، والتجارة إذا كانوا يحبون ما يرونه.


ترتبط جميع إشارات الناسخة الثنائية بنوعين من الأصول: أزواج العملات والأسهم. كما هو شائع مع مقدمي الإشارات الثنائية الحديثة، لديه ثنائي ناسخة أيضا حساب فيب مجانا. حساب فيب يفتح مجموعة جديدة كاملة من الاحتمالات. والأكثر أهمية هو مكبر للصوت الخطر الذي يسمح للتجار لتحييد، تضخيم أو تقليل المخاطر. ويمكن النظر إلى هذه الأداة الأنيقة باعتبارها شكلا من أشكال إدارة المخاطر. يمكن للتجار أيضا استخدام الصفقات دقيقة واحدة والتداولات اليومية، فضلا عن 3 استراتيجيات مختلفة.


ثنائي ناسخة يدعم التداول مع وسطاء متعددة في نفس الوقت. وهذا يزيد من عدد الإشارات الثنائية تسليمها إلى كل تاجر، كل وفقا لإعدادات ورغباتهم. لديه ثنائي ناسخة أيضا دعم العملاء الجيد الذي يتوفر عبر الدردشة الحية. هذا أمر بالغ الأهمية كما دعم العملاء هو الاتصال بين التاجر والوسيط، ويمكن أن تساعد الوافدين الجدد فهم ما ثنائي ثنائي ناسخة مزود إشارات فورية هو كل شيء.


إشارات ثنائية مراجعة التاجر.


إشارات ثنائية التاجر يمكن وصفها بأنها المرموقة مزود إشارات الخيارات الثنائية. أسسها سيمون راسل، خبير مالي. كما معظم مقدمي الإشارات الثنائية الحديثة أنه يسلم الصفقات على أساس الخوارزمية التي توفر إشارات ثنائية مباشرة إلى لوحة القيادة التي ترتبط على الفور إلى وسيط. وهذا يعني أن المستخدمين ثنائي إشارات التاجر لم يكن لديك لتسجيل الخروج وتسجيل الدخول في كل مرة يحصلون على إشارة. يمكنهم وضع التجارة على الفور!


إشارات ثنائية التاجر وعود نسبة الفوز عالية، والعديد من الميزات المثيرة للاهتمام. في حين أن بعض الميزات يمكن الوصول إليها باستخدام حساب أساسي، تمنح ميزة بريميوم فوائد إضافية للمتداولين. على سبيل المثال، يمكنهم اختيار استراتيجيات التداول المتعددة وأوقات انتهاء الصلاحية. وهذا يسمح لمزود الإشارات بتزويدهم بإشارات أكثر تخصصا سيحبون تداولها لأنها مناسبة وفقا لرغباتهم. إشارات ثنائية كما أظهر التاجر كيف هذا مزود إشارات ثنائية لديها دعم العملاء الجيد الذي يوفر جميع الإجابات بطريقة سريعة ودقيقة ودقيقة.


ويمكن تلخيصها أن مقدمي الإشارات الثنائية الحديثة لديها عدة أشياء مشتركة مثل:


أنها حرة أنها تسمح التداول مع وسطاء متعددة لديهم مجموعة متميزة من الميزات أنها توفر عضوية ترقية فمن الممكن لتخصيص التداول دعم العملاء متفوقة.


التداول مع الإشارات الثنائية يمكن أن يكون ديناميكية جدا ومثيرة للاهتمام ولكن التجار يجب أن نفهم أن لديهم لتكون تلك التي تقبل في نهاية المطاف أو رفض التجارة. فمن المستحسن لتجنب التداول الآلي مع إشارات ثنائية، لأنها تنطوي على مخاطر أعلى وغالبا ما يؤدي إلى سلوك الادمان إلى حد ما.


موفري الإشارات الثنائية جيدة أيضا دائما تقديم بعض المواد التعليمية التي يمكن للمتداولين استخدامها لفهم أفضل لعملية التداول الثنائية.


أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية.


بيناريوبتيونسستراتيغي هو موقع إلكتروني يركز بشكل أساسي على استراتيجيات التداول الثنائية. استراتيجيات التداول الثنائية مهمة لأنها تساعد التجار على فهم عملية التداول بشكل أفضل. وهذا هو السبب في أننا أعدنا قسم كامل مخصص حصرا للاستراتيجيات. هذا هو المكان الذي يمكن للتجار زيادة معرفتهم، وأيضا العثور على بعض المعلومات المفيدة.


عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات التداول الثنائية، من المهم جدا أن نفهم أنه لا يتم إنشاء جميع الاستراتيجيات على قدم المساواة. بعضها أفضل لتداول العملات، والبعض الآخر للأسهم. هناك استراتيجيات التداول الثنائية للمبتدئين واستراتيجيات للتجار المتقدمين الذين لديهم معرفة واسعة والخبرة. وبطبيعة الحال، هناك استراتيجيات واستراتيجيات أكثر تعقيدا تكون أكثر بساطة وسهولة.


وإليك بعض من الاستراتيجيات الأكثر شعبية بين القراء:


أهمية تداول الخيارات الثنائية الإستراتيجية.


يجب على التجار اختيار استراتيجية التداول بعناية وتنفيذها على خطة التداول الخاصة بهم. يمكن أن تكون خطة التداول وثيقة أو إستراتيجيتك الشخصية حول كيفية تنفيذ بعض التحركات التجارية وضمن أي الأطر الزمنية. أيضا، يجب أن تكون خطة التداول واقعية وقابلة للتطبيق على التداول اليومي. وهذا سوف يساعد أيضا على التحكم بشكل أفضل في جميع المشاعر التي قد تظهر خلال عملية التداول.


ولكن هذا ليس أين تنتهي وظائفهم. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم ثنائي البرمجيات التجارية، مزود إشارات ثنائي أو وسيط الخيارات الثنائية المنظمة، يجب مراجعة خطة التداول الخاصة بك بشكل دوري. هذا سوف تساعدك على ضبط لكم أسلوب التداول والاستراتيجيات الخاصة بك؟ كيف كانت الأمور تسير في الماضي؟ هل هناك مكان للتحسين؟ فقط من خلال مراجعة استراتيجيات التداول الخاصة بك والتحركات التجارية يمكنك اكتشاف بعض الفرص الجديدة التي ربما لم أر من قبل.


فقط من خلال وجود خطة صلبة وواقعية يمكنك إدارة المخاطر والفرص التجارية. أيضا، الخطة لا يعني أي شيء دون استخدام ذلك. لا تعتمد على الحظ، وهذا هو ما يفعله المقامرون، والتي يمكن أن تكون مثل عقوبة الإعدام على حياتك التجارية الثنائية. أن تركز، لديها خطة وتجنب الحيل ليس فقط ولكن أيضا أن تكون على بينة من الجشع البشري وكل ما تجلب للتجار مثلك. لسوء الحظ، في معظم الحالات، فإنه يجلب سوى نتائج التداول السيئة التي يمكن أن تسبب الكثير من الإجهاد والضرر.


الخيارات الثنائية للمبتدئين - الدليل النهائي.


كثير من الناس الذين ليس لديهم خبرة سابقة في التداول المالي يعتقدون أن الخيارات الثنائية هي مجرد تخمين، شيء مثل الرهان. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن تداول الخيارات الثنائية، على الرغم من أن لديها نهج أكثر سهولة الاستخدام لا يراهن، ولا ينبغي أن تعتبر على هذا النحو. يتطلب تداول ثنائي نهج موحد وخيارات وسيط الخيارات الثنائية الآمنة، فضلا عن التعليم المستمر والتقدم الشخصي.


هذا الجزء من المقالة سوف يقدم إجابات على بعض من أهم الأسئلة:


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع خاص من التداول عبر الإنترنت. التاجر أبدا أن فعلا شراء الأصول الأساسية ولكن يضع التجارة على أساس الاتجاه المتوقع لحركة سعر الأصول الأساسية. وهذا يجعلها أكثر سهولة بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم أموال كبيرة تحت تصرفهم أو معرفة كبيرة في التداول.


الخيارات الثنائية ديموكراتيزد عالم التداول المالي وجعلها في متناول الجميع مع اتصال بالإنترنت. أيضا، الخيارات الثنائية هي أكثر سرعة وتيرة من الأشكال التقليدية للتجارة التي تجعلها أكثر إثارة. مبلغ الإيداع الذي يذهب أكثر من الآلاف والآلاف من الدولار في أشكال التقليدية من التداول، وعادة ما يكون حوالي 250 $ مع وسطاء الخيارات الثنائية. هناك حتى بعض السماسرة مثل الخيار إق التي تقدم التداول بدءا من 10 $ الودائع.


تداول الخيارات الثنائية جذابة جدا للتجار في جميع أنحاء العالم، ولكن ينصح بشدة لإجراء البحوث المناسبة قبل الاعتقاد بأي من الوعود، كما أن هناك الكثير من الحيل الكامنة حولها. وينبغي أن يستثمر التجار أيضا أكبر وقت ممكن في تعليمهم. على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن لديهم للذهاب إلى كلية إدارة الأعمال لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، وهناك العديد من المواد التعليمية المجانية المتاحة على شبكة الإنترنت، مثل تلك الموجودة على موقعنا على الانترنت بيناريوبتيونسستراتيغي.


ما هي أنواع الخيارات الثنائية؟


العديد من التجار الحصول على الدهشة عندما يدركون أن هناك العديد من الخيارات الثنائية أنواع المتاحة لهم للتجارة. فهم كل من الأنواع الأكثر شعبية يمكن أن تساعدك على إنشاء خطة تداول أفضل.


في ما يلي بعض أنواع الخيارات الثنائية الأكثر شيوعا:


عالية / منخفضة - المعروف أيضا باسم وضع / دعوة أو أعلى / أسفل الخيارات، هي الأكثر شيوعا وشعبية نوع الخيارات الثنائية. هم أبسط نوع للتجارة كما لديك فقط لاتخاذ قرار بشأن حركة السعر في وقت انتهاء الصلاحية المقدمة. خيارات توربو - المعروف أيضا باسم 60 ثانية التداول. ويمكن تداولها في أوقات انقضاء أقصر كذلك، ولكن 60 ثانية هي الأكثر شيوعا. لمسة واحدة - الخيارات الثنائية حيث يمكن الوصول إلى السعر المتوقع في أي لحظة حتى ينتهي وقت انتهاء الصلاحية من أجل أن تكون مربحة. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يضع تجارة لمسة واحدة مع وقت انتهاء الصلاحية من 1 ساعة، ويتم التوصل إلى السعر في الدقيقة 59، والتجارة مربحة. لا خيارات اللمس هي العكس. حدود الخيارات الثنائية - حيث يتوقع المتداول أن السعر سينتقل بين المستويات المحددة في إطار زمني معين. سلالم - عندما يتوقع المتداول عدة مستويات من حركة السعر في إطار زمني معين. على المدى الطويل - التداول مع أوقات انتهاء أطول. أزواج - تداول الأصول في أزواج التي ترتبط. ويتوقع التجار أساسا الأداء النسبي، على سبيل المثال، اثنين من الأسهم.


كما المنافسة قاسية جدا بين وسطاء الخيارات الثنائية فإنه ليس من المستغرب أن العديد من السماسرة خلق وتقديم أنواع الخيارات الثنائية إضافية لجعل التداول أكثر إثارة للاهتمام ودينامية. وهذا يعني أن التجار لديهم مجموعة كبيرة من الصفقات، خاصة بالنظر إلى أنهم في كثير من الأحيان هم الذين يجمعون الأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية وأنواع الخيارات الثنائية.


خيارات انتهاء الصلاحية الثنائية - العناصر الهامة في التداول.


وقت انتهاء الصلاحية هو عنصر هام من جميع أنواع الخيارات الثنائية. لتبسيط ذلك، يمكننا أن نقول أنه هو مدة التجارة. بعد أن يقوم التاجر بتنبؤ حركة السعر للأصل الأساسي، هناك إطار زمني معين يجب أن يحدث فيه التغيير. اعتمادا على السعر في لحظة انتهاء الصلاحية، فإن التاجر إما الفوز أو فقدان التجارة.


واحدة من الأسباب الرئيسية أوقات انتهاء صلاحية مهمة جدا في تداول الخيارات الثنائية هي أنها غالبا ما تحدد، أو على الأقل التأثير، استراتيجية التداول الثنائية.


كيفية اختيار وسيط ثنائي جيد؟


تداول الخيارات الثنائية مستحيل دون وسيط الخيارات الثنائية. مع الكثير من السماسرة حوله هو منطقي فقط للمبتدئين لتضيع أو على الأقل قليلا الخلط. وسطاء جدد يطفو على السطح كل يوم، ولكن التجار الحكيمة تأخذ وقتها لاتخاذ قرار جيد ومعقول عند اختيار وسيطهم.


على الرغم من عدم وجود وسيط عالمي كبير من شأنه أن يرضي كل تاجر، لا تزال هناك بعض الخصائص التي تميز وسطاء جيدة من وسطاء سيئة.


احرص دائما على قراءة البنود والشروط قبل إجراء الإيداع. نعم، نحن قصفت من قبل T & أمب؛ C الوثائق في جميع أنحاء المكان، ولكن إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية تأكد من قراءتها. هذه وثيقة تحدد العلاقة والحقوق والالتزامات لك وللوسيط. لا تهمل ذلك.


ابحث عن وسيط لديه كل التراخيص اللازمة والوضع المنظم. لا 'مجرد الثقة بكلامهم، تأكد من التحقق من المعلومات التي توفر لك. تداول الخيارات الثنائية يحتوي على مخاطر، ولكن تأكد من أن الخطر هو أعلى عند التداول مع وسطاء غير المنظمين الذين يمكن إضافة المكافآت وتغيير T & أمب؛ C كما يحلو لهم، ويترك لك في وضع ضعيف.


تخيل منصة تتجمد في كل مرة لديك لوضع التجارة، أو التي هي معقدة جدا كنت لا تعرف حتى من أين تبدأ. يجب أن يتم تداول الخيارات الثنائية على منصات موثوقة تقنيا تعمل بشكل لا تشوبه شائبة. ابحث عن منصة توفر نظرة عامة جيدة ولها أدوات متعددة يمكنك استخدامها أثناء تنفيذ استراتيجيات الخيارات الثنائية لتداولك اليومي.


السماسرة جيدة أيضا تقديم تطبيقات الجوال يمكن الاعتماد عليها التي يمكن استخدامها في أي وقت وفي أي مكان، والتي تم إنشاؤها مع التجار الحديث في الاعتبار. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول ويمكنهم التجارة أينما ومتى يحبون!


يجب على جميع التجار، ولكن المبتدئين خصوصا التركيز على إيجاد وسيط مع حساب تجريبي جيد. يمكن للمتداولين المتقدمين استخدام مثل هذا الحساب لتحسين استراتيجياتهم واختبارها قبل استخدامها على حساب حقيقي، ويمكن للمبتدئين اكتشاف عالم تداول الخيارات الثنائية على أكمل وجه. وهذا يعني أنها تحصل على فرصة للتجارة مع المال الظاهري أولا، والتي سوف تساعدهم على فهم عملية التداول الثنائية بأكملها.


لماذا هو ثنائي التداول التجريبي المجاني المهم؟


وبطبيعة الحال، التداول مع المال الظاهري يعني أن جميع الأرباح، ولكن أيضا كل المخاطر الافتراضية. ومع ذلك، فإنه لا يزال أفضل أداة تعليمية وسيط ثنائي يمكن أن توفر لمستخدميها. بطبيعة الحال، ليس كل الحسابات التجريبية هي نفسها، لذلك نحن نوصي بشدة للتجار للبحث عن حسابات تجريبية مجانية حيث يمكن اختبار الوسيط ثنائي قبل إجراء وديعة.


بعض الوسطاء توفر التجار مع حساب تجريبي فقط بعد أن جعل وديعة، ولكن إذا نظروا بعناية أنها يمكن أن تجد الخيارات الثنائية الحسابات التجريبية التي هي خالية تماما. وتقدم هذه الحسابات من قبل نادكس (للتجارة الثنائية الأمريكية) وخيار إق. من خلال السماح لك للاشتراك في التجريبي ك حساب مستقل دون الحاجة إلى الحصول على حساب التداول العادية، وهذه السماسرة تسمح لك للحصول على عرض كامل عالية الجودة تعمل دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال.


يتيح التداول التجريبي المجاني للتجار اختبار منصة خالية من المخاطر، والتي يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة. إذا كان العرض لديه تاريخ انتهاء غير محدود، كما أنه يعطي التاجر الفرصة للعودة كلما كان يحتاج واختبار تجارته في بيئة افتراضية على أساس الحقائق الحقيقية.


استنتاج.


بيناريوبتيونسستراتيغي يمكن أن يكون دليلك لتداول الخيارات الثنائية. لا نستطيع ان نقدم لكم المواد لكل خطوة على الطريق، من العثور على وسيط ثنائي لمعرفة المزيد عن استراتيجية الخيارات الثنائية وتداول الإشارات الثنائية.


مع هذه المواد تحت تصرفكم، كل شيء آخر متروك لكم. إذا كنت وضعت في الوقت واتبع النصائح التي نقدمها، سوف تكون قادرة على الدخول في الخيارات الثنائية العالم. هذا هو المخطط، ولكن أنت الشخص الذي ينفذ ذلك. أيضا، نضع في اعتبارنا أنك واحد في السيطرة على الصفقات الخاصة بك، وأنه لا ينبغي لأحد أن يتاجر بدلا من أنت، على نفقتك الخاصة. التجارة مع الذهن، مع السماسرة تنظيم، موثوقة البرمجيات التجارية الثنائية ومع جيدة إشارات الإشارات الثنائية مقدمي للحد من جميع المخاطر المعنية.


تتمتع موقعنا، ويكون لها وقت كبير التعلم وتصبح أفضل تاجر - وإذا كنت بدأت للتو. مرحبا بكم في عالم رائع من الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​الفرص الرابحة.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك اثنين من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


الأول في الواقع ليس له اسم واضح، ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هو حقيقة أنه يعد عوائد محتملة عالية جدا (شريطة أن تنفذ ذلك بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 70٪ أكثر من مرة (مرة أخرى، شريطة أن تنفذ بدقة هذه الاستراتيجية).


لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.


تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2018 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.


هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.


أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بيناريمات (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو إق الخيار (الاتحاد الأوروبي والدولي). لقد قمت باختيار هذه القائمة بناء على توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العوائد.


أوبديت 2 - فبراير 2018: لقد قررت أن أصف آخر مبتدئين استراتيجية الخيارات الثنائية التي أعتقد أن الأعمال ربما أفضل حتى من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية أن هذه المقالة كانت عن. وتتضمن هذه الإستراتيجية استخدام الخيارات الثنائية والتداول الإخباري على المدى الطويل من أجل وضع تنبؤات دقيقة للغاية (بمعنى أنك تعرف أن أبل ستفرج عن أي فون جديد الأسبوع المقبل، وبالتالي تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.


أدناه سوف تجد بعض من الخيارات الأكثر شعبية للمبتدئين الخيارات الثنائية:


استراتيجية باستخدام المؤشرات الأساسية استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل إدارة المال استراتيجية شمعدان.


انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين وما عليك القيام به من أجل استخدامه.


وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.


يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية تسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في الجدول توبليست أعلاه) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.


كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.


يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسوم البيانية التي تمثل قيمة الأصل نفسه.


ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.


أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)


إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن معظم الوقت سوف يحدث ما يلي:


& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.


سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.


ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 80٪ -90٪ من الوقت، وهو الكثير ولكن يعني أيضا أنه ستكون هناك حالات عندما يكون هذا التنبؤ غير صحيح، لذلك يجب أن لا نفترض أن هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ استراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد هو الكذب.


قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.


لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.


& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.


& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.


& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.


الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.


لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.


في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.


سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.


أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والاستثمار على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام هذه الاستراتيجية مبتدئ في معظم الحالات سوف تكون قادرة على التنبؤ بأن الأصول سوف تذهب أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.


هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم شراء العادية عالية / منخفضة الخيار. إذا كنت مبتدئا، ثم التمسك خيارات عالية / منخفضة في الوقت الراهن.


ب) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .


هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصول سوف تنخفض على الأرجح خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في معظم الحالات.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


أفضل تطبيق.


لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع ليست معقدة.


سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.


سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.


هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:


26 إما - سماوي، أزرق فاتح.


الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.


لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف أكثر من مرة تكون قادرة على التنبؤ حركة الكامنة (ولكن تذكر، وليس دائما & # 8211؛ لا شيء مضمون في التداول المالي).


إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.


وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وكنت قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز الذي يسمح لك لتحقيق الأرباح. ونحن نعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية للمبتدئين التي هي في هذه اللحظة هناك.


نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو Signals365. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.


من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحد من الوسطاء الشرعيين وجدنا أن كل هذا هو كتوبتيون (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. كتوبتيون هو أيضا وسيط الوحيد المتاح الذي لديه سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد & 8217؛ لقد طلب ذلك) وبالنسبة للزوار من غير الولايات المتحدة الأمريكية أوصي إق الخيار، وهو وسيط الاتحاد الأوروبي بالكامل مرخصة والمرخصة.


جديد: استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل للمبتدئين.


كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة، قررت أن أتحدث أيضا عن استراتيجية ثنائية للمبتدئين مختلفة. وتركز هذه الاستراتيجية على وجه التحديد على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة. والسبب في عدم إدراج ذلك في النسخة األولية من هذا الدليل هو أن الخيارات طويلة األجل ليست سوى إضافة حديثة لخدمات الوسطاء.


أساسا، تعمل هذه الاستراتيجية من قبل الاضطرار إلى متابعة الأحداث الرئيسية الأخبار المتعلقة مخزونات الشركات الهامة ومن ثم جعل التنبؤات دقيقة على المدى الطويل.


ستجد أدناه مثالا على كيفية عمل هذه الاستراتيجية:


أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 1 أكتوبر. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.


قبل أسبوعين من هذا الحدث يحدث، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن أسهم أبل سوف تزيد بحلول 2 أكتوبر. وازدهار، لقد فاز للتو لأن هذا التنبؤ من المرجح جدا أن تتحقق.


يمكنك أن تفعل هذه الاستراتيجية مع مئات من الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى وكذلك غير الأسهم. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الأخبار الرئيسية القادمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة والشهور وجعل التنبؤات على المدى الطويل.


وأعتقد فعلا أن هذه الاستراتيجية هي أسهل من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية المذكورة أعلاه. مع هذه الاستراتيجية لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات. سيكون عليك الانتظار حتى تحدث أحداث الأخبار الرئيسية (إطلاق المنتجات المتوقع من قبل الشركات، وتقارير الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك).


يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الاستراتيجية من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت، أنا في الواقع أعتقد أن هذا الأسلوب هو في الواقع أسهل من واحد وصفها هنا في هذه الصفحة في البداية، لذلك بالتأكيد التحقق من ذلك.


تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هذه ليست سوى اثنين من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجيات.


بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات يعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والمعرفة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد"


مرحبا سؤالين حول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوز استراتيجية & # 8211؛ هل ستستخدم رسم بياني لمدة 5 دقائق ومدى رجوعك للخطوط التي تعبر عن بعضها البعض؟ شكر.


ما هي إعدادات الفرقة بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف!؟ إنه لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..


مرحبا، مقالة كبيرة! مفيدة حقا للمبتدئين مثل نفسي. هل يمكن أن تقدموا إرشادات متعمقة لوضع المؤشرات التي ذكرتموها في هذه المقالة؟ لدي الفرقة بولينجر ولكن ليس لديهم أي فكرة حول كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).


اتفق معك، وملاحظاتي أيضا. كاتب المقال يحتاج إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الاستراتيجية.


الخيارات الثنائية صفر خطر استراتيجية عالية الربح.


استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على كسب أكثر من 3000 $ في الشهر.


هذا أمر لا يقهر & # 8230؛ من الصعب أن تفقد مع هذه الاستراتيجية & # 8230؛


أنا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو المخاطر.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & # 8230 ؛.


ولكن إذا أعيد صياغة الجملة المذكورة أعلاه مثل & # 8220؛ سوف أشرح لك كيفية جعل الربح 10٪ كل يوم & # 8221 ؛.


إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما أقول & # 8220؛ ما حماقة؟ يمكنني تحقيق ربح بنسبة 70٪ في تجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية & # 8221؛


إذا كنت تستطيع حقا جعل هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك.


ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير.


كل منتج ثنائي في السوق سيقول & # 8220؛ 500 دولار في 60 ثانية & # 8221 ؛، & # 8220؛ 1500 دولار في يوم واحد & # 8221؛، & # 8220؛ 1000 دولار في ساعة & # 8221؛، ولكن لا أحد يتحدث عن على المدى الطويل المال ثابت.


وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة.


في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هي شكل سهل من التداول & # 8230؛ يمكن لأي شخص التداول في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أنت لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق لتحقيق الربح في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أرجو أن تتغير.


دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى أن يتم طرحها وتحليلها & # 8230؛


صعودا أو هبوطا. وات & # 8217؛ s الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية.


لا يمكنك مجرد تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60٪ على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك.


برو في الخيارات الثنائية تبحث عن استراتيجية الصحيحة ؟؟


انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


فماذا تتوقع من إستراتيجيتي & # 8230؛


أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك حماقة التقنية & # 8230؛ على الرغم من أن استراتيجيتي تتطلب منك أن تفهم بعض الأساسيات .. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل.


أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95٪ من الصفقات الخاصة بك.


اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100 $، وهنا هي مستويات الأرباح التي سوف تصل إلى:


إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 $ بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 $ بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع زيرو ريسك.


كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100 $. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 $ والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي.


لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة.


أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع ثنائي. ثنائي، وهي شركة من الأسواق ريجنت، هو وسيط قديم جدا ومحترمة للغاية. من المهم فتح حساب مع ثنائي كما أنها ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء عند التداول خيارات اللمس وخيارات عالية / منخفضة. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي.


ميزة أخرى كبيرة تقدمها ثنائي هو أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع هو مجرد 5 $ والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو فقط 1 $.


عرض ثنائي 4 أنواع من الصفقات:


ارتفاع / سقوط: يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالية / منخفضة: وهذا يشبه الصفقات صعود / سقوط إلا أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. اللمس / لا اللمس: هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انتهاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. داخل / خارج: هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بين / يذهب خارج: التنبؤ ما إذا كان السوق سيبقى بين أو الخروج المحدد المنخفضة والعالية الحواجز قبل انتهاء الوقت. النهاية بين / خارج: توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية.


بالنسبة لاستراتيجيتي، سأركز على خيارات اللمس.


ثنائي لديه ستة نوع من الأصول & # 8211؛ الفوركس، الأسهم، القطاعات، السلع، المؤشرات والمؤشرات العشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة وأنها متاحة 24 X 7، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا لا & # 8217؛ ر حقا يفضلون استخدامها لاستراتيجيتي.


المس الخيارات غير متاحة للأسهم والقطاعات. بالنسبة للمؤشرات، الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية هو 7 أيام، لذلك ليس مفيدا لاستراتيجيتي.


بالنسبة للسلع الأساسية، يكون الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات اللمس 15 دقيقة. بالنسبة إلى الفوركس، يتراوح الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية من 15 دقيقة لبعض أزواج الفوركس إلى يوم واحد للآخرين. يعني وقت انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أنه إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية.


ميزة أخرى هامة من ثنائي هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذلك إذا كنت قد قمت بتجارة على ور / أوسد مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة.


100 دولار في حسابك المصرفي لكل صفقة & # 8230؛ انقر هنا لكسب كبيرة من الخيارات الثنائية دون مخاطر.


مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي.


كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10٪. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب ل 20٪ وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب ل 5٪. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، وأنا & # 8217؛ سوف نعود إليها في وقت لاحق)


لذا هنا إستراتيجيتي لخيارات اللمس.


المس خيارات.


انتقل إلى بدء التداول - & غ؛ المس / لا علامة تبويب اللمس.


يمكنك اختيار السوق، وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. ويشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل جنبا إلى جنب مع الربح إذا كنت الفوز في التجارة.


بمجرد الضغط على زر "الحصول على أسعار"، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 100 $، سيكون لديك لشراء تجارة اللمس في 61.02 $ أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا كان ور / أوسد يمس 1.3390 قبل يوم واحد، فسوف تحقق أرباحا صافية قدرها 38.98 $، أي 64٪ من أرباحك المستثمرة بمبلغ 61.02 دولار.


عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. ل لا خيارات اللمس يذهب أكثر من 500٪، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا.


يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية.


الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نتوقع أنها سوف تلمس حاجز 1.3330 في أكثر من ساعة أو ساعتين من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 $ في خيار اللمس الآن، وسوف تجعل 5 $ الربح، وخطر تماما على الاطلاق.


كيفية وضع ورصد التجارة الخاصة بك.


وضع التجارة في ثنائي أمر سهل.


بمجرد تحديد السوق للتداول على والحاجز الهدف، انتقل إلى ابدأ التداول & # 8211؛ & غ؛ فوريكس & # 8211؛ & غ؛ لمسة / لا علامة التبويب اللمس، حدد السوق، وإدخال الحاجز والمدة (في حالتنا، 1 يوم)، حدد العوائد التي تريدها من التجارة (الاستثمار + الربح) وانقر على زر "الحصول على أسعار". سوف تحصل على خيارين على اليمين - واحد لشراء خيار اللمس وغيرها للا خيار اللمس. انقر على زر "شراء" من خيار اللمس وهذا كل شيء.


مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة، يمكنك ان ترى ذلك في محفظتك.


سترى تفاصيل التجارة، وسعر الشراء وسعر السوق الحالي للتجارة الخاصة بك. يتم تحديد سعر السوق الحالي من قبل الحالة الحالية من التجارة الخاصة بك أي الوقت المتبقي والقرب من الحاجز بين عوامل أخرى.


بعد حوالي 2-3 دقائق، سيتم تنشيط زر بيع لتجارة الخاص بك.


إذا كنت قد جعلت التجارة من 1 يوم، فإن زر بيع تبقى نشطة حتى نهاية اليوم الحالي أي في المثال أعلاه، وأنا جعلت التجارة في 16 سبتمبر، وبالتالي فإن زر بيع ستبقى نشطة حتى 16 سبتمبر 23:59: 59 بتوقيت جرينتش. تجدر الاشارة الى ان مهلة يوم واحد فى 16 سبتمبر ستنتهى فى 17 سبتمبر الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


لاستراتيجيتنا، ونحن لن تضطر إلى استخدام زر بيع، ولكن من الجميل أن نعرف أن لدينا خيار بيع تجارتنا قبل الأوان.


مرة واحدة التجارة اللمس الخاص بك هو ناجح، يمكنك ان ترى زر المطالبة في محفظتك ضد التجارة الخاصة بك.


لاحظ أيضا أن السعر الحالي هو العوائد التي اخترناها. بمجرد النقر على زر المطالبة، سيتم إضافة 100 دولار أمريكي إلى الحساب، وهو ربح من 3.91 دولار أمريكي المخاطر الحرة.


واستغرقت التجارة المذكورة أعلاه حوالي 2 ساعة للوصول إلى الحاجز المستهدف. عادة، تستغرق هذه الصفقات حوالي 2-3 ساعات لإكمال.


هذا هو السبب في أنني قد ذكرت في وقت سابق أنه إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك هدف لهدف يومي من 20٪ كما أنها سوف تأخذ 3-4 الصفقات لكسب أرباح 20٪ من هذه الصفقات. أيضا، كنت قد قلت أنه إذا كنت أكثر حذرا، يمكنك اختيار واحد فقط تجارة مثالية في اليوم وكسب 5-10٪ يوميا.


مما يجعلها غير مضمونة.


اسمحوا لي أن تأخذ مثالا على ور / أوسد. الذهاب إلى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية تدفق، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ، والتحليل الفني، دليل السماسرة & أمبير؛ والقوائم، والتقويم الاقتصادي، والأدوات & أمب؛ الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات & أمب؛ الأسهم، العقود الآجلة والخيارات، السلع، وأسعار & أمب؛ الربط.


الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات الذي كنت تبحث للتجارة في.


تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص العام من "بيع قوي" إلى "شراء قوي". أنت لا تحتاج إلى فهم التفاصيل التقنية من نقاط الدعم والمقاومة لاستراتيجيتي. فقط تحتاج إلى معرفة أن كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا الآن.


في علامة التبويب عام، حدد البيانات التاريخية. هنا، يمكنك ان ترى نقطة مفتوحة، نقطة الإغلاق والقيم العالية والمنخفضة من زوج العملات ور / أوسد عن كل يوم من المدة المحددة.


حدد البيانات لمدة تزيد عن 6 أشهر وانسخها في جدول بيانات. الآن مقارنة الوقت المفتوح لكل يوم مع أعلى نقطة من اليوم. تفعل الشيء نفسه مع أدنى نقطة من اليوم. البيانات التي تحصل أيضا تشمل السبت، لذلك إزالة السبت من القائمة كما ليس هناك الكثير من الحركة يوم السبت.


الآن إذا كنت سترى القيم المحسوبة اثنين أي (أعلى - نقطة مفتوحة) و (نقطة مفتوحة - أدنى نقطة) عن كل يوم، سترى أن لنحو 75٪ من أيام كل من القيم فوق 0.001 أي السوق تحرك 10 نقاط من النقطة المفتوحة في كلا الاتجاهين.


ما يعنيه هو إذا قمت بإجراء حق التجارة في بداية اليوم أي مع نقطة مفتوحة كنقطة الحالية، وهناك 75٪ فرصة أنك سوف الفوز في التجارة حتى لو كنت جعلت التجارة مع عينيك مغلقة.


الآن، إذا كنت تبحث عن الأيام عندما السوق لم تتحرك أكثر من 10 نقطة في أي من الاتجاهين، فإنك لن تجد أي يوم من هذا القبيل.


لذلك نحن تركنا مع الأيام عندما تحرك السوق أقل جدا أي أقل من 10 نقطة في اتجاه واحد. لهذه الأيام، مجرد النظر في خط الاتجاه سوف اقول لكم عن اتجاه التداول. لذلك هذا يجعل التجارة الخاصة بك آمنة 100٪ إذا قمت بإجراء التجارة على مقربة من وقت افتتاح اليوم أي 00:00 غمت.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر تطرق أي الجوانب التقنية للخيارات الثنائية حتى الآن. أنا ملاذ & # 8217؛ ر طلبت منك أن تفعل أي نوع من تحليل البيانات قبل وضع التجارة، وبصرف النظر عن مجرد النظر في هذا الاتجاه. لقد قدمت لكم للتو للاستثمار وأعطاك التلميح بأنني ذاهب إلى استخدام البيانات من الاستثمار لاستراتيجيتي.


ولكن لا يزال، يمكنني أن أؤكد لكم على الأقل 95٪ نسبة النجاح إذا كنت التجارة باستخدام استراتيجيتي، وذلك باستخدام فقط المعرفة التي لديك حتى الآن. أستطيع حتى تحدي لكم على ذلك. مجرد فتح حساب مع ثنائي وجعل التجارة على ور / أوسد باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه والجداول الزمنية. مجرد محاولة إعطائها لمدة 5 أيام. يمكنك استخدام حساب المال الظاهري في الوقت الحالي.


الرجاء إخبارنا ما إذا كنت قد نجحت أو فشلت.


تغطية 5 في المئة المتبقية.


من أجل الحصول من 95٪ نسبة النجاح إلى 100٪ نسبة النجاح، أي للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب.


ذي ماجيك ستيب.


هناك نوعان من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار تجارتك:


إذا كنت أبقى في انتظار بعض الاتجاه ضرب الصعب لجعل التجارة عليك أن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. حتى أنك لا تحتاج إلى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية.


أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. وتوجد مؤشرات عن الاستثمار. كما ذكرت من قبل، ونقاط الدعم والمقاومة، وبيع قوي لشراء مؤشرات قوية، كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة.


لذلك كل البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. انها تنطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على لقطة كنت قد أعطيت من قبل.


بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة.


& # 8230؛ ويأتي إليك مقابل 10 دولارات فقط.


هذه الخطوة السحرية حقا يجعل كل تجارة لك لا يقهر. سوف تفقد أبدا وأضمن، أنك سوف تكون قادرة على استرداد الخاص بك 10 $ في 1 يوم.


على الرغم من أن استراتيجية بلدي في حد ذاته هو خطر منخفض جدا، ولكن هذه الخطوة يزيل حتى أدنى من فرص أي خسائر. استراتيجية الخيارات الثنائية صفر المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل يعلمك عن:


ذي ماجيك ستيب & # 8211؛ مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع أي التجارة كيفية العثور على نقطة الهدف من التجارة الخيار اللمس الخاص بك كيفية مراقبة التجارة الخاصة بك بالتفصيل استراتيجية التي تجعل نهاية التجارة الخاصة بك بنجاح وبسرعة جعلها استراتيجية لا يقهر بالتفصيل.


ومع ذلك، يمكنك بسهولة وأمان استخدام بلدي المذكورة أعلاه استراتيجية حتى إذا قررت عدم شراء بلدي الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


فما تنتظرون & # 8230؛


أتمنى لكم التداول سعيدة.


تحتاج إلى شكل أسرع من تداول الخيارات الثنائية ؟؟ انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المثالية؟


تحدد استراتيجية الخيارات الثنائية ما إذا كنت ستفوز أو تفقد المال كتاجر. وبالتالي، فإن العديد من التجار يبحثون باستمرار عن استراتيجية أفضل لزيادة أرباحهم. هذا يطرح الأسئلة ما إذا كان هناك شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية الكمال، وإذا كان الأمر كذلك، وكيفية العثور عليها. في هذه المقالة، سوف نقوم بالرد على هذا السؤال.


في التفاصيل، ونحن سوف نلقي نظرة على هذه النقاط:


هل هناك شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع؟ ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية بالنسبة لك؟ كيف يمكنك العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، وسوف تعرف على الفور كل شيء هناك لمعرفة استراتيجية مثالية الخيارات الثنائية، وسوف تكون قادرة على خلق استراتيجية صنع المال لنفسك.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية التي يمكنك تطبيقها؟


العديد من التجار يدخل الخيارات الثنائية الاعتقاد في سوء فهم. وهم يعتقدون أن هناك استراتيجية مثالية واحدة هناك مع جميع التجار تلقائيا سوف تكون ناجحة. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


تماما مثل لا يوجد مسار الوظيفي المثالي للجميع، لا توجد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع. يجب على كل تاجر أن يجد طريقته الخاصة لنجاح التداول، ومحاولة الضغط على جميع التجار إلى نهج واحد يناسب الجميع سوف يترك معظم هؤلاء التجار في نفس الوضع غير مريح أن معظم الناس سيكون لو كان الجميع أن تصبح المحامية.


يمكن القول، هناك بعض الاستراتيجيات الرائعة هناك، تماما مثل هناك بعض المسارات المهنية العظيمة. ولكن هل من الأفضل أن تكون طبيبا أو محامي أو طيارا؟ لا توجد طريقة ليقوله. الجواب يعتمد على من أنت. بعض الناس سوف تجد حياتهم المهنية المثالية في مجال واحد، وبعض الناس سوف تجد حياتهم المهنية الكمال في مجالات أخرى.


لا تحاول أن تجد ما عملت للأشخاص الآخرين، في محاولة للعثور على ما يصلح لك. هذا النهج مختلفة يؤدي إلى عدد من التغييرات الهامة عند محاولة العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية.


لا تستمع إلى ما يفعله الآخرون، فهم أدواتهم. يمكن أن تكون المشورة مفيدة لفهم الآليات الأساسية للتداول مثل المؤشرات وأنواع الخيارات الثنائية والاستراتيجيات الممكنة، ولكن كل هؤلاء التجار الذين يدعون أن لديهم استراتيجية مثالية والتي تحتاج فقط إلى نسخ إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء هي مجرد تهب الدخان. حاول أن تفهم الأدوات التي يمكن أن تساعدك على التجارة بشكل أفضل، ولكن اختيار ما إذا كنت تطبقها بنفسك وكيفية تطبيقها. حاول أن تفهم نفسك قبل محاولة العثور على استراتيجية جيدة: تماما مثل شخص يبحث عن مهنة مثالية لديه لفهم نقاط القوة والضعف والمصالح قبل أن يتمكنوا من العثور على مهنة مثالية، عليك أولا أن نفهم أي نوع من التاجر أنت، الأشياء التي يمكنك القيام بها بشكل جيد، والأشياء التي تريد. عندئذ فقط يمكنك العثور على الاستراتيجية المناسبة لك. لا تقارن نتائجك مع نتائج الآخرين. فقط لأن شخص ما يجعل المزيد من المال مما كنت، فإنها لا تملك بالضرورة استراتيجية متفوقة. يمكنك جعل الكثير من المال كما تفعل، وهذا ما يرام. كن مرتاحا مع الأرباح التي تقوم بها ولا تقارن نفسك.


سنتوسع في كل من هذه النقاط. في الوقت الراهن، من المهم أن تفهم أن إيجاد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية يتطلب التركيز الداخلي، وليس التركيز الخارجي.


الآن بعد أن أشارنا إلى أن عليك أن تجد الاستراتيجية التي هي حق فردي بالنسبة لك، والسؤال التالي علينا أن نرد هو الذي المعايير التي يمكن تصنيف الاستراتيجية المناسبة لك، وكيف ترتبط هذه المعايير مع شخصيتك. وسوف نركز على هذه القضايا في الفصل التالي.


أي نوع من إستراتيجيات الخيارات الثنائية مناسب لك؟


العديد من التجار الخيارات الثنائية تكافح من أجل العثور على استراتيجية مثالية بالنسبة لهم لأنها تفشل في فهم كيف يمكن تصنيف استراتيجيات مختلفة. كيف يمكن للمتداول معرفة ما إذا كانت استراتيجية تناسب شخصيتها أم لا؟ إذا كانت الاستراتيجية لا تشعر بالحق، فكيف يمكن للمتداول فهم المشكلة وإيجاد استراتيجية تشعر بأنها أفضل؟ لفهم الإجابة على هذه الأسئلة، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على طبيعة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات الثنائية. بعضها يقوم على إشارات التداول، وبعضها على نظريات المقامرة، والبعض على قراءة الرسم البياني للسعر. واستنادا إلى هذا الاختلاف الأساسي جدا والمزيد من الاختلافات في هيكل مفصل لهذه الاستراتيجيات، استراتيجيات الخيارات الثنائية تختلف على نطاق واسع في المخاطر والعائد المحتمل.


فهم هذه العلاقة من المخاطر إلى العائد المحتمل هو الخطوة الأكثر أهمية في طريقك إلى إيجاد الاستراتيجية الصحيحة.


هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على العلاقة بين المخاطر / المكافآت من التداول الخاص بك:


نوع الخيارات الثنائية التي تستخدمها، والمواقف التي تستثمر فيها.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه العوامل.


1. كيف يؤثر نوع الخيارات الثنائية على إستراتيجيتك المثالية.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية، وكل واحد منهم يقدم لك علاقة فريدة من المخاطر والمكافأة. لفهم هذه الاختلافات، دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض أنواع الخيارات الثنائية الأكثر شعبية.


خيارات عالية / منخفضة: مما لا شك فيه الأكثر شعبية خيارات ثنائية نوع، خيارات عالية / منخفضة تسمح لك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن مقارنة مع سعر السوق الحالي. إذا كان تداول الأصول يتداول حاليا عند 100 دولار وكنت تستثمر في خيار مرتفع، فإنك ستفوز بالخيار إذا كان الأصل يتداول على الأقل بأعلى زيادة ممكنة أعلى من 100 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا كنت على حق، تحصل على دفعات من 70 في المئة الى 90 في المئة. خيارات لمسة واحدة: خيارات لمسة واحدة تحديد السعر المستهدف، وعليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تصل إلى هذا السعر المستهدف. بعض السماسرة تقدم خيارين من خيارات لمسة واحدة، واحدة مع السعر المستهدف بعيد ودفع عالية تصل إلى 300 في المئة، وواحد مع السعر المستهدف قريب ودفع تعويضات مماثلة لخيارات عالية / منخفضة. الأشياء الخاصة حول خيارات لمسة واحدة هي أن السوق لديها فقط للمس السعر المستهدف لفترة وجيزة بالنسبة لك للفوز الخيار الخاص بك، فإنه لا يجب أن تبقى على هذا المستوى السعر. خيارات السلم: تجمع خيارات السلم بين أنماط التداول من الخيارات المرتفعة / المنخفضة وخيارات اللمسة الواحدة، مما يتيح لك التنبؤ بما إذا كان السوق سيتجاوز السعر المستهدف أو دونه. تماما كما هو الحال مع خيار لمسة واحدة، السوق يجب أن تصل إلى سعر مستهدف معين، ولكن على النقيض من خيارات لمسة واحدة، يجب أن يكون في أو ما وراء هذا المستوى من السعر عند انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. إذا تم تداول أصل بقيمة 100 دولار وكنت تستثمر في خيار سلم مرتفع بسعر مستهدف 101 دولار، فإن الأصل يجب أن يتجاوز 101 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا فعلت ذلك، يمكنك الحصول على أعلى دفعات في كل من الخيارات الثنائية، وتصل إلى 1،500 في المئة.


مع هذه الخيارات الثنائية ثلاثة أنواع، لديك مثالا مثاليا لكيفية يمكن أن تختلف المخاطر / مكافأة العلاقة مع الخيارات الثنائية.


لنفترض أنك تتنبأ بأن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيرتفع خلال الساعة التالية. اعتمادا على نوع الخيارات الثنائية التي تستخدمها، يمكنك تداول هذا التنبؤ بطرق مختلفة جدا:


عند استخدام خيار عال / منخفض، لديك أفضل فرصة للفوز الخيار الخاص بك، لأنه حتى أصغر حركة ممكنة في الاتجاه الصحيح كافية. سوف تحصل أيضا على أدنى تعويضات لجميع أنواع الخيارات الثنائية. وبالتالي، خيارات عالية / منخفضة هي منخفضة المخاطر / منخفضة مكافأة نوع الخيارات الثنائية. عند استخدام خيار لمسة واحدة، لديك خياران: إذا كنت تستخدم شكل منخفضة المخاطر من خيارات لمسة واحدة، وتحصل على علاقة خطر / مكافأة مماثلة كما هو الحال مع خيارات عالية / منخفضة. إذا كنت تستخدم نوع عالية المخاطر من خيارات لمسة واحدة، فمن المحتمل جدا لكسب عدد أقل من الصفقات الخاصة بك لأنك بحاجة إلى حركة قوية في رد فعل الصحيح. سوف تحصل، من ناحية أخرى، على دفع تعويضات أعلى على كل التجارة الفائزة. ونتيجة لذلك، خيارات لمسة واحدة هي متوسطة المخاطر / المتوسطة مكافأة نوع الخيارات الثنائية. عند استخدام خيار السلم، السوق ليس فقط للتحرك بقوة، ولكن يجب أن تبقى على مستوى سعر السعر المستهدف، وهو التنبؤ أكثر خطورة لجعل من مجرد التنبؤ حركة قوية. يمكنك أيضا الحصول على أعلى دفعات من جميع أنواع الخيارات الثنائية. وبالتالي، خيارات السلم هي نوع الخيارات الثنائية عالية المخاطر / عالية المكافأة.


الآن، الشيء المهم أن نفهم حول هذه البدائل الثلاثة هو أنه لا يوجد واحد أفضل نوع الخيارات الثنائية. التجار نافي المخاطر سوف الحب خيارات عالية / منخفضة، في حين أن خيارات سلم تدفع لهم مجنون. سوف يتمتع عشاق المخاطر خيارات سلم، ولكن خيارات عالية / منخفضة تحمل لهم حتى الموت.


كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، من المهم أن تختار الأداة التي تناسب الطابع الخاص بك. خوف أو ملل سوف يسبب لك لاتخاذ قرارات سيئة وتقليل الأرباح الخاصة بك بشكل كبير. استراتيجية مثالية تناسب شخصيتك تماما، وهذا هو السبب لديك لقاعدة على نوع الخيارات الثنائية التي تشعر أنك الأكثر راحة.


2. كيف يؤثر الوضع الذي تستثمر فيه إستراتيجيتك المثالية.


حتى إذا كنت عصا مع نفس نوع الخيارات الثنائية، يمكنك تختلف العلاقة المخاطر / مكافأة من التداول الخاص بك عن طريق الاستثمار في حالات مختلفة.


المنطق وراء هذا النهج هو بسيط: وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك وسوف تختلف دفع تعويض أنه يوفر لك اعتمادا على الوضع في السوق. يمكنك البحث عن أنواع بيئات السوق والدفعات التي تناسب الطابع الخاص بك.


هذه الطريقة في تحديد الدفعات تشبه كيف الرهانات الرياضية خلق احتمالاتها. عندما أسوأ فريق في الدوري يلعب أفضل فريق في الدوري، وتحصل على دفع تعويضات أفضل عندما يفوز أسوأ فريق من إذا كان أفضل فريق يفوز. إذا عرضت المراهنات نفس العائد على كل رهان، فإن كل تاجر الرهان على أفضل فريق، وسوف الرهان كله الأعمال لا معنى له.


دفعات الخيارات الثنائية مختلفة قليلا، لكنها تعمل بنفس الطريقة الأساسية. في بعض الحالات، تشير جميع العلامات إلى ارتفاع أسعار الأصول، مثل الكثير من العلامات تشير إلى أفضل فريق في الدوري بفوزه على أسوأ فريق. وسيعمل الوسيط على ضبط دفعاتهم وفقا لذلك ويقدم عائد أقل إذا استثمرت في ارتفاع الأسعار. عندما تستثمر في الشيء المؤكد، عليك أن تقبل دفع تعويضات أقل.


عند الاستثمار في بديل محفوف بالمخاطر، ومع ذلك، يمكنك الحصول على عوائد أعلى. عندما تشير جميع العلامات إلى ارتفاع الأسعار، وسيطرك تقديم دفع تعويضات عالية على الاستثمارات التي تتوقع انخفاض الأسعار. يمكنك استخدام هذه العوائد لجعل الاستثمار محفوفة بالمخاطر التي يمكن أن تدفع كبيرة.


هذا النهج يعمل بشكل أفضل للوسطاء الذين يعرفون كيفية العثور على أسرار خفية من السوق. إذا كنت تفهم كيفية العثور على المقاومة الخفية أو مستويات الدعم أو استخدام المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) لتحديد الحركات الضعيفة، قد تكون خطوة واحدة إلى الأمام من الجميع، وجعل التنبؤات دفع عالية التي هي آمنة مع ذلك.


هناك استراتيجيات من شأنها خلق توقعات آمنة نسبيا. إذا قمت بتطبيق هذه الاستراتيجيات تماما، سوف تكسب 75٪ من الصفقات الخاصة بك، ولكن، بسبب توقعاتهم آمنة، سوف تحصل فقط 70٪ من الأموال المستثمرة الخاصة بك كأرباح من وسيط الخاص بك. استراتيجيات أخرى أكثر خطورة سيخلق نسبة الفوز 90٪، ولكن سوف يفوز لك فقط 60٪ من الصفقات الخاصة بك، إذا قمت بتطبيقها تماما.


في التداول ثنائي الحياة الحقيقية، فإن نسبة الفوز من كل استراتيجية تكون ثابتة نسبيا. ومع ذلك، فإن نسبة الصفقات الناجحة سوف تختلف اختلافا كبيرا، تبعا للتاجر الذي يطبق استراتيجية معينة.


إذا كنت ترغب في أن تكون على حق، يجب عليك اختيار استراتيجية الخيارات الثنائية التي سوف تضمن لك نسبة الفوز عالية، حتى لو كان العائد في التجارة ليست بقدر ما هو الحال مع استراتيجية أكثر خطورة. وإلا، فإن بعض الصفقات الخاسرة في صف واحد من المرجح أن يسبب لك الضالة من الاستراتيجية الخاصة بك، والعودة إلى عادات التجار دون استراتيجية. ثم سوف تفقد المال، بغض النظر عن مدى استراتيجيتك كبيرة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تستطيع العيش مع الفوز فقط أكثر قليلا من نصف الصفقات الخاصة بك، وإذا كان احتمال العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي لا تخيف لك أو تجعلك التخلي عن الاستراتيجية الخاصة بك، قد تكون استراتيجية الخيارات الثنائية أكثر خطورة أكثر ملاءمة لك. ومن المرجح أن تجلب لك استراتيجية آمنة وتجعلك تضع بعض الصفقات الأكثر خطورة على الجانب. وهذا، مرة أخرى، سوف يسبب لك لانقاص المال على المدى الطويل.


يجب أن تتناسب استراتيجية الخيارات الثنائية مع شخصيتك.


ليس هناك شيء مثل استراتيجية مثالية لكل تاجر. هناك فقط أفضل استراتيجية لكل تاجر الفردية. لذلك، أنت لا ينبغي أن يستمع إلى التجار الآخرين الذين يريدون أن يبيعوا استراتيجياتهم كحل مثالي. لا يجب عليك ببساطة نسخ ما يفعله شخص آخر أو اختيار استراتيجية بسبب المال الذي رياضيا يمكن أن تولد إذا قمت بتطبيقه تماما.


يتم تحديد نجاح استراتيجية من قبل قدرتك على اتباعه أقرب إلى 100٪ من الوقت ممكن. اختيار استراتيجية تناسبك، والتسامح الخاص بك لأخذ المخاطر، والتسامح الخاص بك لكونها خاطئة هو أكثر أهمية بكثير من اختيار استراتيجية مع عوائد عالية المحتملة التي لا يمكن تطبيقها. اختار استراتيجية كنت تشعر بالراحة مع، والتي سوف تولد الربح، وسوف تكون على ما يرام.


خاصة عندما كنت جديدا على الخيارات الثنائية، قد يكون فكرة ذكية لمحاولة عدة استراتيجيات مع حساب تجريبي قبل استخدامها مع المال الحقيقي. بهذه الطريقة، يمكنك القضاء على الاستراتيجيات التي لا تعمل بالنسبة لك دون أن تفقد المال الحقيقي، ويمكنك معرفة المزيد عن التفضيلات الخاصة بك، والتي غالبا ما تكون مختلفة جدا عن ما نتوقع منهم أن يكون.


إذا كنت تخطط للقيام بذلك، تأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية يقدم حساب تجريبي قبل فتح حساب.


هل تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية؟


ربما أهم الوجبات الجاهزة من هذه المادة هو أنك لا تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية. كل ما تحتاجه هو استراتيجية الخيارات الثنائية التي هي جيدة بما فيه الكفاية لجعل لكم المال.


هذا الاختلاف مهم. العديد من التجار الحصول على محاصرين حتى في محاولة لاستكمال استراتيجيتها أن ننسى تماما حقيقة أنهم بالفعل كسب المال. في سعيهم نحو استراتيجيات أفضل وأفضل، هؤلاء التجار غالبا ما ينسون أنهم وجدوا ما كانوا يبحثون عنه - وسيلة للاستقلال المالي.


إن استكمال استراتيجيتها يتوقف عن كونها أداة لتحقيق هدف الاستقلال المالي ويصبح هدفا في حد ذاته. ونتيجة لذلك، هؤلاء التجار غالبا ما تتخلى عن استراتيجيات العمل في أمل غامض أنها قد تكون قادرة على العثور على شيء أفضل إذا قبلوا فقط سنة أخرى من فقدان المال في حين يحاولون أنماط تجارية جديدة. هذه المقايضات لا معنى لها.


إستراتيجيتك المثالية هي إستراتيجية تجعلك المال. سيكون هناك دائما استراتيجية أخرى قد تكون قادرة على جعل لكم المزيد من المال، ولكن هذا شيء يجب أن يتعلم كل تاجر لقبول. لن تكون أبدا أفضل، عبقري، أو واحد وفقط، ولكن هذا لم يكن هدفك، تذكر؟ كل ما عليك أن تكون جيدة بما يكفي لترك خالية من المخاوف المالية وشراء أحبائك شيء لطيف على أعياد الميلاد.


الحفاظ على هذا الهدف في الاعتبار، وتجنب الحصول على سيديتراكيد. مرة واحدة كنت قد وجدت استراتيجية التي تناسبك، التمسك بها. كل ما تحتاجه. وبهذه الطريقة، "الكمال" فيما يتعلق بالخيارات الثنائية يعني "جيدا بما فيه الكفاية". هذا ليس الحديث الخاسر. هذا هو واقع كسب المال. بمجرد كسب المال مع التداول، يكون راضيا عن المكاسب التي تقوم بها، حتى لو شخص آخر يجعل أكثر من ذلك. في محاولة للتغلب عليها سوف يكلفك الكثير، ربما كل شيء.


استنتاج.


لا يوجد شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع. كل تاجر لديه مهارات مختلفة وشخصية مختلفة، وإيجاد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية يعني العثور على استراتيجية مثالية لهذا المزيج من المهارات وسمات الشخصية.


لضبط استراتيجية لطابعك، يمكنك تداول نوع مختلف من الخيارات الثنائية أو الاستثمار خلال وضع مختلف. هناك الكثير من أنواع الخيارات الثنائية المختلفة والعديد من الحالات التي يمكنك خلالها الاستثمار التي يمكنك إنشاء عدد غير محدود تقريبا من استراتيجيات التداول والعثور على واحد الذي يناسب الطابع الخاص بك تماما.


الشيء الأكثر أهمية لفهم حول استراتيجية الخيارات الثنائية الكمال هو أن السعي لتحقيق مثل هذه الاستراتيجية هو وسيلة لتحقيق غاية، وليس غاية في حد ذاته. مرة واحدة كنت قد وجدت استراتيجية مثالية بما يكفي لجعل لكم المال، وليس هناك سبب للسماح السعي لتحقيق الكمال تدمير ما هو بالفعل جيدة بما فيه الكفاية.


بمجرد استراتيجية يجعلك المال، فهو مثالي بالنسبة لك. استمر في ذلك.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


1 دقيقة ("60 ثانية") استراتيجية الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين، أنا كسر من روتين العادي من التداول 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لصالح "60 ثانية" الخيارات الثنائية. لأحد، شعرت ببساطة مثل كسر الأشياء قليلا للتمتع بلدي. واثنين، وأنا أعلم أن العديد من التجار هم في هذا البديل سريع الخطى، كما انها الآن تقدم من قبل العديد من الوسطاء في الخارج. ولذلك، فإن إدخال بعض الصفقات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يساعد على تقديم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


عادة، أنا لا تتاجر خيارات 1 دقيقة أولا وقبل كل شيء لأن دفع تعويضات الفقراء نسبيا (70٪). أيضا، فإنه من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كما الصفقات 15 دقيقة، ويرجع ذلك إلى المستوى الأصيل من الضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة، في رأيي.


وبعبارة أخرى، عند تداول الخيارات 60 ثانية من الرسم البياني دقيقة واحدة، وكنت التعامل مع كمية صغيرة جدا من بيانات الأسعار مغلفة في كل شمعدان، ودقيقة واحدة من العمل السعر غير متكافئ نسبيا في مخطط كبير من الأشياء. ومع ذلك، أعتقد أنه من الممكن تماما اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


الاستراتيجية الأساسية 60 الثانية.


استراتيجيتي الأساسية نحو 60 ثانية خيارات يذهب كما يلي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. يمكن أن تكون نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تكون أدوات التداول التي لديها مستوى عال من الضوضاء الكامنة في نتيجة التجارة النهائية (مثل "60 ثانية" الخيارات)، وأعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الطريقة أنا عادة التجارة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وأنا عادة ما تبحث عن رفض الأولي لمستوى السعر لقد سبق ملحوظ في وقت مبكر. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار، وسوف ننظر للحصول على لمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل الحصول على مستويات دقة أعلى.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تجارة لمدة 60 ثانية كبير جدا لتبدأ، أعتقد أن التداول في حجم أعلى يمكن أن يعمل في الواقع على منفعة واحدة من حيث أنه يساعد على الخروج حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول هذا القصير - الآلات.


لتوفير قياس البيسبول، الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب .300 (أي أنه يجعلها على قاعدة مع ضرب على ثلاثة من كل عشرة الخفافيش) قد تمر من خلال عشرة لعبة حيث انه الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى، في نفس الفترة، قد يضرب 450. ولكن على مدى موسم 100 + - game، فإنه من المتوقع أن مع ما يكفي من الخفافيش، ومستوى مهاراته الحقيقية فيما يتعلق ضرب سيتم الكشف بدقة. وهو "الانحدار إلى المتوسط" نوع المفهوم.


على هذا النحو، إذا قمت بتداول الخيارات لمدة 60 ثانية وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونه المحافظين السوبر)، فإنه من المرجح أن أنت & # 8217؛ الذهاب إلى يكون الانتظار لفترة طويلة جدا قبل أن يتم الكشف عن مستوى المهارات الحقيقية الخاصة بك في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم.


قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات 1 دقيقة، وسيكون من المؤسف إذا ذهبت أكثر من شهر من التداول هذا الصك قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال مرة واحدة منحنى الربح الخاص بك (أو إيتم النسبة المئوية) يبدأ في اتخاذ شكله المناسب. ومع ذلك، لا ترفع عن طريق اتخاذ مجموعة من العمليات التي لا توجد فعلا. أن & # 8217؛ s أسوأ بكثير من حتى اختيار للتجارة على الإطلاق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في إجراءات السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والتشكيلات)، واتجاه الاتجاه، والزخم، وأشياء من هذا القبيل والتي تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية سلوك الأسواق اهتمامك وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل بشكل مستمر.


ولكن دون مزيد من اللغط، وسوف تظهر لك كل من بلدي 60 ثانية الصفقات من الاثنين وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة العملية. لتجنب الارتباك، وسوف تصف بإيجاز كل التجارة وفقا لعدد المخصصة لها في لقطات أدناه.


تاريخ التجارة باستخدام انتهاء 1 دقيقة.


# 1: 1.32817 كان مرتفعا في الصباح وشكلت منطقة مقاومة. على أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار وضع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيارا على إعادة لمس من 1.32817. وفازت هذه التجارة أيضا.


# 3: وضع ثالث خيارات في 1.32817. فقدت هذه التجارة، حيث ارتفع السعر فوق مستويي وشكل ارتفاعا يوميا جديدا.


# 4: شكل السعر أدنى مستوى جديد عند 1.32715، متراجعا حتى 1.32761، قبل أن يعود. أخذت خيار الاتصال على إعادة لمسة من 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: أساسا نفس التجارة كما سابقتها. وكان سعر عقد جيدا في 1.32715 لذلك أخذت خيار الدعوة اللاحقة وفاز هذه التجارة.


على شمعة 2:26، جعل السعر تحركه مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 1.32761. في خطوة عادية، أود أن تأخذ خيارا هناك هناك، ولكن الزخم كان قويا على شمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذلك أنا تجنب التجارة.


# 6: العديد من الخيارات وضع مجموعة تقريبا على مستوى 1.32761، ولكن لا شيء يتحقق على المستوى. لذلك كان بلدي التجارة المقبلة خيار آخر دعوة أسفل إلى أسفل حيث كنت قد اتخذت خيارات الاتصال خلال بلدي اثنين من الصفقات السابقة. ومع ذلك، منذ 1.32715 قد اختراق قليلا قبل، قررت بدلا من ذلك اتخاذ خيار الاتصال في 1.32710 بدلا من ذلك. شعرت أن هذه خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة واحدة يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة لمدة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: ضع الخيار مرة أخرى على مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


# 8: استدعاء الخيار لأسفل عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك، بعد دقيقة من انتهاء هذه الصفقة في السوق، كسر السوق دون 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


# 9: هذه التجارة كانت خيارا في 1.32710، وذلك باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك، لم تفز هذه التجارة مع استمرار السعر في الصعود مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


# 10: قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32817، والذي كان المستوى الذي أخذت بلدي الحرف الأول من اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية نظرا لارتفاع جديد في اليوم الذي تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعودا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان مناسبا للتراجع قليلا. وكان يتجه أيضا إلى منطقة المقاومة الأخيرة وذلك بمجرد أن تصل إلى 1.32817، أخذت الخيار وضع والتجارة عملت بها.


# 11: خيار آخر وضع في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: لهذه التجارة، وارتفاع اليوم الذي أدلى في البداية على شمعة 2:13 جاء في اللعب - 1.32839. كنت قد خططت لاتخاذ خيار وضع على هذا المستوى على شمعة 3:22، ولكن ذهب السعر من خلال ذلك بسرعة ومغلقة. وبعد ذلك ربما لمدة 10-15 ثانية، تأخر تغذية السعر، وبحلول الوقت الذي تم فيه استرداد الاتصال كان فوق نقطة فوق بلدي المقصود الدخول. لذلك أنا & # 8217؛ م سعيد فاتني أن التجارة، كما أنها & # 8217؛ s واحدة من شأنها أن تكون قد فقدت.


لقد انتهى الأمر باستخدام مستوى 1.32839 على خيار المكالمة، على الرغم من أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: 1.32892 الآن في الوقت الراهن عالية لهذا اليوم، وشكلت مستوى المقاومة الأخيرة. أخذت خيار وضع على لمسة من المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12، استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى، وأنتجت تجارة فائزة.


# 15: مرة أخرى، اعتدت على الارتفاع اليومي الحالي 1.32892 كمستوى المقاومة الذي لاتخاذ خيار وضع. لكن السعر خسر من خلال هذه التجارة فقدت.


# 16: آخر خمسة عشر دقيقة مرت قبل أن كنت قادرا على اتخاذ آخر التجارة انشاء. هذه المرة، اعتدت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الاتصال. وربما كانت هذه التجارة هي المفضلة لدي في اليوم، وساعدت على حقيقة أن هذا الاتجاه قد ارتفع. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة للخيارات المتاحة عند هذه النقطة، كان لدي اتجاه نحو 1.32983 (أعلى مستوى جديد لهذا اليوم)، ولكن السعر المجمع مرتفعا عند مستوى 1.32971 يشكل خط المقاومة. لذلك قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32971 على شمعة 4:28. هذه التجارة تبين أن يكون الفائز أربع نقاط لطيفة.


# 18: كان تداولاتي النهائية اليوم خيارا للخفض مرة أخرى عند 1.32839، حيث أخذت نفس المجموعة ل # 12 و # 14. وكان هذا آخر جيد أربع نقاط الفائز.


بعد ذلك كنت انتظر السعر للخروج ومعرفة ما إذا كان 1.32892 بمثابة مقاومة، لكنها لم تطرق. أيضا، كنت أشعر بتعب قليلا من هذه النقطة، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


استنتاجات بشأن هذه الاستراتيجية.


عموما، لقد فعلت بشكل جيد جدا لي اليوم الأول تداول الخيارات 60 ثانية، والذهاب 14/18 إيتم. ولكن، بشكل عام، لدي الثقة في استراتيجيتي للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل مع مستوى معقول من الدقة، وقدرتي على تطبيقه على أي سوق أو الإطار الزمني. كما استمتعت باللعب مع خيارات دقيقة واحدة، كما كانت تجربة جديدة، وأود بالتأكيد النظر في إضافة أكثر من 60 يوما الخيار أيام في نظام بلدي في المستقبل.


أين يمكنني التجارة؟


سحب سريع ودفع تعويضات لائق٪ ق تبقي لي سعيدة هناك.

No comments:

Post a Comment