Tuesday 20 March 2018

الإخلاص اتفاق تداول الخيار


خيارات التداول على الإخلاص.
خيارات أدوات التداول.
خيارات أدوات التداول.
تذكرة الخيار على الإخلاص يسمح لك بسهولة العثور على وتحليل ودخول الاستراتيجية التي تريد التجارة. وهذا يشمل استراتيجية واحدة أو متعددة الساق أو العرف. شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية الاستفادة من وظيفة تداول الخيارات فيديليتي لتعزيز تجربتك الاستثمارية.
دروس ذات صلة.
شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدام الآلة الحاسبة وعرض المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين إستراتيجية الأسهم أو الخيارات.
التحليل الفني هو طريقة لتقييم نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم، للمساعدة في تحديد الأنماط أو الأحداث التي يمكن أن تساعد في اقتراح النشاط في المستقبل. تعرف على كيفية الدخول إلى الأنماط والأحداث التقنية وتحديدها وتطبيقها على مخطط.
أدوات التداول في فديليتي.
سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، وهذه الأدوات توفر في الوقت الحقيقي، يتدفقون التحديثات وكذلك القدرة على تتبع الأسواق، والعثور على فرص جديدة، ووضع الصفقات الخاصة بك بسرعة.
تجربة مزايا خدمات التاجر النشطة الإخلاص. 1 هنا، ستجد كل ما تحتاجه للتداول أدوات أكثر ذكاء متطورة، بحث مستقل مستقل، والدعم المهني.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.

كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.
هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.
ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟
الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.
في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.
ما الذي أحتاج إلى معرفته؟
هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول خيار ينتشر في إيرا المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).
تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:
الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.
إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:
سينسيناتي، أوه 45277-0002.
ماذا تتوقع.
سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة عليه للتداول - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.
ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.
أسئلة مكررة.
وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.
يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:
المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف المكشوف لل سترادلز أو التوليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.
اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.
لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.
خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.
مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الزمن.
يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).
800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.
ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.

خيارات منصات التداول.
تجربة قوة التاجر النشط برو ®، منصة التداول 1، وأدوات مفيدة على صفحات الإخلاص لدينا، وراحة التداول المحمول.
لمناقشة استراتيجية الخيارات الخاصة بك مع المتخصصين ذوي الخبرة لدينا، اتصل اليوم.
التجارة مع نشط التاجر برو ®
يوفر التاجر النشط برو مجموعة متعمقة من أدوات الخيارات لمراقبة اتجاهات السوق، واستراتيجيات صقل، وتنفيذ الصفقات خيارات بسيطة ومعقدة.
خيارات واحدة ومتعددة الساق المباشر يتداول 2 لتبادل من اختيارك، أو السماح التوجيه ترتيب الذكية فيديليتي تساعدك على العثور على أفضل الأسعار تذكرة التداول متعدد الساق يسمح لك لبناء ما يصل إلى أربعة أرجل الخيارات استراتيجيات أفكار استراتيجية يساعدك على تحديد والتي ضرب السعر والانتهاء من أداء أفضل على مدى العامين الماضيين لاستراتيجيات تغطية المكالمة النقدية المضمونة الإحصاءات الرئيسية وأكبر الصفقات اليوم تساعدك على تحليل معنويات السوق الاحتمالات والأرباح والخسائر الآلات الحاسبة تمكنك من تحليل بسهولة وتقييم الأفكار التجارية الخاصة بك أو القائمة الوظائف 3.
التجارة على موقعنا.
يوفر الإخلاص في العمق خيارات البحث والتحليلات، وأدوات توليد الفكرة متكاملة مع شركائنا في تذكرة التداول سهلة الاستخدام.
بسرعة تقييم ظروف السوق الحالية مع شركائنا في الإحصاءات الرئيسية والصفقات أكبر اليوم مسح السوق لفرص تجارية فريدة من نوعها باستخدام مسبقة الصنع أو العرف ماسحات السوق التحقق من استراتيجيتك مع الاحتمالات والربح والخسارة الآلات الحاسبة التجارة ببساطة عن طريق ربط تذكرة التجارة المعبأة مسبقا لمراجعة وتقديم الخاص بك واحد أو متعدد الساق خيارات التجارة.
التجارة على الجهاز المحمول الخاص بك.
يمكنك إدارة محفظة الخيارات من جهاز إيباد ® أو إفون ® أو أندرويد ™ أو ويندوز فون 8 باستخدام تطبيقات فديليتي موبيل ®.
خيارات التجارة في أي وقت وفي أي مكان الحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي لخيار واحد أو استخدام سلسلة الخيارات لعرض كل منهم تتبع مواقف حسابك والأوراق المالية المفضلة الحصول على آخر الأخبار والآراء في السوق.
الخطوات التالية.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
ابق على اتصال.
نحن تجعل من السهل أن تبدأ.
إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.
بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.

اتفاق الإخلاص في خيار الإخلاص
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

خيارات التداول.
تعرف على عالم الخيارات وكيفية استخدامها للمساعدة في تنفيذ إستراتيجيتك.
ويمكن أن تكون الخيارات أدوات استثمار قوية للمساعدة على توليد الدخل وإدارة المخاطر وتقلب التجارة. وتظهر الاستراتيجيات المبتدئة، مثل شراء وشراء الخيارات، كيف يمكن لهذه الاستثمارات أن تساعد في توفير بدائل ديناميكية لتلك البدائل التقليدية. تقدم استراتيجيات أكثر تقدما طرقا فريدة وتكتيكية للاستفادة من الاتجاهات في السوق. استكشف أدناه للعثور على استراتيجية تداول الخيارات أو الأداة التي تتماشى مع توقعات السوق، بغض النظر عن مستوى خبرتك.
وسيطة.
مبتدئ.
أساسيات.
وإليك بعض النصائح والموارد لمساعدتك في العثور على خيارات المرشحين والاستراتيجيات.
وإليك كيفية تحليل الفرص الاستثمارية باستخدام أدوات وموارد قوية.
شاهد هذا الفيديو للتعرف على الخصائص الأساسية للخيارات وسبب استخدام استراتيجيات خيارات مختلفة.
شراء وبيع الخيارات.
خيارات الاتصال تمنحك الحق في السيطرة على المخزون في جزء صغير من السعر الكامل.
من المحتمل أن تكسب دخلا مقدما من خلال بيع الخيارات - ولكن هناك مخاطر كبيرة.
استراتيجية خيارات للتجار قصيرة الأجل والمستثمرين على المدى الطويل.
التجارة تكتيكية وكفاءة مع الخيارات التي تنتهي أسبوعيا بدلا من شهرية.
اختيار عقد الخيارات.
والتوازن الدقيق بين الوقت والتكلفة هو في صميم هذا الاختيار الحرج.
في ما يلي بعض الطرق للمساعدة في اختيار سعر الإضراب الأمثل عند شراء أو بيع الخيارات.
تذكرة الخيار على الإخلاص يسمح لك بسهولة العثور على وتحليل ودخول الاستراتيجية التي تريد التجارة.
أدوات التقييم.
استراتيجيات الخيارات النموذجية لمعرفة الأرباح والخسائر المحتملة، وتغيير الافتراضات مثل السعر الأساسي، التقلبات، أو أيام لانتهاء الصلاحية.
شاهد هذا الفيديو على أداة إستراتيجية الأفكار في أكتيف ترادر ​​Pro®، والتي تم تصميمها لتزويدك بفرص توليد الدخل.
مشاهدة هذا الفيديو على تقارير S & P على الإخلاص، والتي توفر لك مع البيانات في الوقت الحقيقي على أفكار التداول الخيار محددة.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
وسيطة.
تقييم الخيارات.
استخدام هذه الأدوات لتعزيز الكفاءة خيارات التداول الخاصة بك.
إذا كنت تتداول الخيارات، تعلم كيفية استخدام التقلبات الضمنية (إيف) للحصول على أفضل تخمين السوق لتقلب.
تعلم كيف قد تكون قادرة على تجنب جعل هذه الخيارات تداول الأخطاء لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.
توليد الدخل.
يمكن لهذه الاستراتيجية خيارات بسيطة نسبيا توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
توليد نفس الأرباح المحتملة كدعوة مغطاة، دون امتلاك الأسهم الأساسية.
تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة بيع عقد خيار المكالمة بينما تمتلك في الوقت نفسه عددا مساويا من أسهم الأسهم الأساسية.
استراتيجيات صاعدة.
القبض على الأرباح المحتملة من ارتفاع المخزون في حين وضع حد على الخسائر المحتملة.
استراتيجية مصممة للاستفادة من مكاسب الأسعار مع احتمال الحد من المخاطر.
استراتيجيات هبوطية.
يمكن استخدام استراتيجية الخيارات هذه للربح المحتمل في سوق هبوطية.
كيف يمكن أن تستفيد من انخفاض سعر السهم، في حين يحتمل أن تحد من المخاطر.
استراتيجيات محايدة.
اقرأ عن هذه الاستراتيجية المحدودة المخاطر التي يمكن أن تساعدك على إدارة التقلبات.
استراتيجيات التقلب.
وإليك إستراتيجية خيارات مصممة لتحقيق الأرباح المحتملة عندما تتوقع خطوة كبيرة.
الخنق الطويل هو استراتيجية تهدف إلى الربح المحتمل عندما تتوقع خطوة كبيرة.
شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدام ميزات سلسلة الخيارات لتصفية البيانات وتخصيصها بسهولة للعثور على الخيارات الفردية والاستراتيجيات المعقدة.
شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام ملخص الخيارات في أكتيف ترادر ​​Pro® لإدارة وتعديل مراكز الخيارات.
بحث أدواتنا الرائدة في الصناعة والتحليل لمساعدتك في العثور على وتحليل وتنفيذ الصفقات الخيارات الناجحة.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
تقلب المعايير.
يمكنك استخدام فيكس وغيرها من الأدوات لمساعدتك على تقييم مستوى التقلبات في سوق الأسهم.
استراتيجيات التقلب.
وإليك كيفية التقاط الفرص التي تم إنشاؤها بواسطة التقلب مع انتشار التقويم.
اقرأ عن هذه الاستراتيجية المحدودة المخاطر التي يمكن أن تساعدك على إدارة التقلبات.
كيفية إدارة التقلبات العالية والمنخفضة باستخدام نسبة انتشار، استراتيجية خيارات متقدمة.
عندما يكون التقلب منخفضا، ضع في اعتبارك الاستفادة من إستراتيجية الخيارات المتقدمة هذه.
مشاهدة الويبينار المسجلة بقيادة دان باساريلي، السوق تاكر التوجيه، قراءة الرسم البياني للخيارات التجار.
مشاهدة الويبينار لرؤية كال بيردن، نيك ديليس وسام شور من مكتب استراتيجية تجارة فديليتي كشف وإظهار بعض من أدوات الخيار أقوى الإخلاص.

No comments:

Post a Comment