Thursday 8 March 2018

استراتيجيات إدارة النقد في الفوركس


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريق الصحيح لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من تخصيص أهمية كبيرة لنجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف نستخدم إدارة الأموال لمتوسط ​​متوسط ​​استراتيجيات الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


وقد تحقق التدفق الأخير للمضاربين الجدد في سوق تداول العملات الأجنبية بتدفق واضح مماثل للتجار الحاليين. من الواضح أن ظروف السوق المتقلبة كانت ضارة لكثير من المشاركين، ويتعلق جزء كبير من هذا التأثير باستراتيجيات التداول الشعبية في السوق اليوم. في مقالنا الأخير ذكرنا بإيجاز أحد الأسباب الرئيسية للخسائر في متوسط ​​استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: سوء إدارة الأموال. ومن المفيد في وقت لاحق لدراسة استراتيجيات التداول الشعبية وتحديد بالضبط حيث العديد من التجار على خطأ و [مدش]؛ إصلاح الأخطاء في التداول الخاصة بنا.


ماذا يمكننا أن نتعلم حول تحريك متوسط ​​استراتيجيات التداول؟


إدارة المال جيدة يأتي إلى واحد كل شيء جدا شعبية قول مأثور: السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. تقريبا كل دليل تجاري شعبي يقول هذا، ولكن عدد قليل جدا من إعطاء القارئ أمثلة جيدة على ما يشكل إدارة المال السليم. بالطبع، جزء من الصعوبة يأتي من حقيقة أنه لا يوجد إجابة محددة أو دليل نهائي على ما يجب القيام به. مهمتنا هي إنشاء تقنيات التحليل التي تسمح لنا لتحديد ما يجب القيام به في حالات محددة.


ولأغراض هذه المادة، سوف نعيد النظر في إحدى الاستراتيجيات الأساسية التي نوقشت في مقدمة سابقة: استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك كروسوفر. W هي قادرة على وضع استراتيجية على الرسوم البيانية وتحليل النتائج باستخدام أدوات تحليلية عالية الطاقة. في الإصدار التجريبي من البرنامج، يتم تصنيف إستراتيجية متوسط ​​كروس أوفر المتحرك ك موفAgg3Line_Cross_LE_SE.


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك.


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما)


شراء عندما 50-الفترة سما يعبر فوق 100، الذي يتداول فوق 200.


بيع عندما يتقاطع سما 50 فترة أدنى من 100، الذي يتداول تحت 200.


وقد حققت إستراتيجية التداول الأساسية لمتوسط ​​كروس أوفر المتحرك بشكل جيد مع اليورو / الدولار الأمريكي خلال السنوات القليلة الماضية من التداول، حيث أن التقلب الاستثنائي يستفيد من استراتيجية التداول. في الواقع، فإن المتوسط ​​المتحرك للاستراتيجيات يستغل التحولات الرئيسية في حركة الأسعار ويغلق على الاتجاهات في مراحلها الأولى. ومع ذلك فإن الاستراتيجية لا تخلو من عيوبها، ويؤكد منحنى رأس المال أعلاه أنه قضى سنوات عديدة تتداول جانبية قبل أن تجعل كسرها كبيرا. وبالتالي فإن الحيلة هي استنباط تقنيات إدارة الأموال التي تحمينا خلال أوقات التقلبات المنخفضة بشكل خاص ولكن لا تعيقنا عندما تنفجر الأسواق.


قبل أن نفعل ذلك، من المفيد التفكير في ما تحاول الاستراتيجية تحقيقه: صيد الاتجاهات الرئيسية عندما تبدأ أولا. نحن نستخدم ثلاثة أطوال متوسط ​​متحرك لتعطينا معلومات مختلفة حول زخم السعر. إذا تحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة تحت الخطوط المتوسطة وبطء، فإننا نعلم أن الزخم العام للسعر قد تحول إلى الجانب السلبي. ومع ذلك، تعمل مثل هذه الإشارات بفارق واضح، وهي تعني أن السعر قد انخفض بشكل ملحوظ إلى حد كبير من خلال إجراءات الأسعار السابقة.


كيف نحمي ضد هذا؟


إن دراسة إستراتيجية الأداء على المدى الطويل تسلط الضوء على ضعفها الرئيسي، وتتمثل مهمتنا في تحسين إدارة الأموال للحماية من الفترات الطويلة من الأداء الضعيف. قد يكون إغرائنا الفوري مجرد وضع وقف الخسارة الضيقة على نظام المتوسط ​​المتحرك والسماح بالمكاسب قيد التشغيل. ومع ذلك، سوف نحتاج إلى معرفة ما الذي يشكل خسارة توقف صارمة لاستراتيجيتنا وكيفية استخدامها في التداول الفعلي.


وضع توقف لاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.


العامل الوحيد الأكثر أهمية في تحديد مكان تحديد نقاط توقفنا هو مدى انتشار التجارة عادة قبل أن تصبح مربحة. من الواضح أننا نريد أن نضع وقف الخسارة الوقائي لدينا على مستوى من شأنه أن يحمينا ولكن لا يتداخل مع الصفقات الناجحة. وعلى هذا النحو، سنبحث عن & لدكو؛ أقصى رحلة عكسية & رديقو؛ من الصفقات المربحة وتوقف وفقا لذلك. ويبين الرسم البياني أدناه بالضبط مقدار الخسائر التي نتكبدها وما إذا كانت التجارة، في النهاية، مربحة.


لدينا مخطط مرة أخرى يعطينا نظرة هامة في فعالية استراتيجيتنا. على سبيل المثال، نرى أن غالبية الصفقات ذات الربحية العالية لديها رحلة عكسية قليلة جدا؛ غالبا ما تكون الصفقات المربحة صحيحة منذ البداية. ونلاحظ أيضا أن أكبر خسارة لدينا التجارة كانت أصغر بكثير من أكبر مكسب.


يخبرنا الرسم البياني لدينا أن أي صفقات مع تحرك سلبي من أكثر من 150 $ (في هذه الحالة، 150 نقطة) لم تتحول أبدا أرباحا ذات مغزى. يمكننا أن نحد من جميع الصفقات إلى حد أقصى 150 نقطة وقف الوقائي، ولكننا نلاحظ أيضا أن هذا قد لا يكون الاستراتيجية المثلى. وهناك عدد جيد جدا من الصفقات التي تراجعت أكثر من 150 نقطة في وقت لاحق تعقب وتسجيل خسائر أصغر.


تعيين حدود لاستراتيجية الانتقال المتوسط ​​للمتوسط ​​المتحرك.


وبالنظر إلى أن المتوسط ​​المتحرك لعمليات الانتقال مع تأخر كبير، فمن المهم أيضا أن نشاهد للحالات التي يمكننا فيها تحسين العائدات من خلال تحديد مستويات الربح المستهدف. سيكون تحليلنا لأرباح الربح أساسا نفس مستويات وقف الحماية لدينا إلا في الاتجاه المعاكس.


من الواضح أن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر لديها فائزين كبيرين، ولكننا نرى أيضا أنها لم تتمكن من الحصول على أكبر أرباحها المحتملة على حفنة من الصفقات الرئيسية بسبب تأخرها المتأصل. على الرغم من أننا لا يمكن أبدا توقع معقول للحصول على الأرباح في اللحظة المثالية، ونحن أيضا لا نريد لرمي بعيدا العديد من الصفقات الناجحة بوضوح. وبلغ الحد الأقصى للربح الذي تم الاستحواذ عليه حوالي 1750 نقطة، كما أن الربح المستهدف فوق هذا المستوى كان سيؤدي إلى تحقيق أرباح صافية.


والخطوة التالية هي الجمع بين تحليلنا وإدارة الأموال الصلبة. T هنا ليس هناك سبب أننا لا يمكن أن تفعل هذا يدويا مع أنظمة التداول التقديرية و [مدش]؛ فإنه من الواضح أن مجرد اتخاذ المزيد من الوقت.


في استكشاف مختلف وقف الخسارة والحد من مستويات النظام، ونحن لسنا بالضرورة تبحث عن العدد المثالي. التحسينات يمكن أن تكون خادعة جدا لأنها تقول لك ما عملت بشكل جيد في الماضي وليس بالضرورة في المستقبل. وبالنظر إلى مثل هذه المخاطر، ونحن نتطلع إلى مجرد اكتساب فهم أفضل لنقاط القوة والضعف النسبية.


الانتهاء من إدارة أموالنا لاستراتيجية المتوسط ​​كروسوفر المتحرك.


تبين لنا الرسوم البيانية أدناه تأثيرات المستويات المختلفة لمستويات وقف الخسارة ومستوى الربح في إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر. ولأغراض اختبار وقف الخسارة، نفترض أن النظام ليس لديه مستوى أخذ الربح، والعكس بالعكس.


نكتشف العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام حول هذه الاستراتيجية عندما ننظر إلى نتائج التحسين. على الرغم من أننا اشتبهنا في أن وضع وقف الخسارة (150 نقطة) ضيق نسبيا من شأنه أن يحسن النتائج، فإن الاستراتيجية قد تحولت نظريا أعلى صافي الربح مع وقف الخسارة واسعة جدا. في الواقع، تم تحقيق أعلى صافي ربح مع وقف الخسارة ما يقرب من 400 نقطة و [مدش]؛ من الصعب جدا على الصمود ما لم تتداول مع الرافعة المالية منخفضة جدا.


وعلى الجانب الآخر، نرى بالفعل أن ربحا قدره 1750 نقطة كان من شأنه أن يحقق أعلى صافي ربح على مدى السنوات السبع الماضية أو نحو ذلك. وبعبارة أخرى، فإن أرباحنا الثابتة ستكون أكبر من وقف الخسارة لدينا بأكثر من 4 إلى 1. من الأهمية بمكان التأكيد على أن الأداء السابق ليس بأي شكل من الأشكال ضمانا للنتائج المستقبلية، ونحن نحث قدرا كبيرا من الحذر ضد اتخاذ المعلمات الأمثل والمبادئ التوجيهية الفعلية. ومع ذلك فإننا نكتسب تفهما كبيرا لما يمكن أن يعمل على هذا الاتجاه - بعد المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس مع المعلمات العدوانية ثابتة للخطر إلى مكافأة.


هل تشير المعلمة المحسنة لهدف الربح الذي يبلغ 1750 نقطة إلى أننا سنجعل 1750 نقطة لكل صفقة؟ الجواب هو حازم & لدكو؛ لا & رديقو ؛. وقد حدثت مثل هذه التجارة أربع مرات في فترة سبع سنوات، وكانت مواقفنا أكثر تواترا من الإشارة العكسية. وبعبارة أخرى، تم إغلاق مراكزنا الطويلة ليس من خلال هدف ربح ثابت ولكن بإشارة بيع عكسية.


إذا اضطر إلى وضع هدف الربح الثابت ووقف الخسارة على الصفقات لدينا، ومع ذلك، فإن المكافأة إلى ملف المخاطر ستكون قريبة من 4 إلى 1 من أجل تحقيق أقصى قدر من الأداء. هذا هو تماما الاستنتاج مثيرة للإعجاب في الواقع ويؤكد لمحة عامة عن مكافأة للمخاطر من المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس.


ما هو الأخلاق من القصة؟


وقد أعطتنا تقنيات استكشاف إدارة الأموال لنا فكرة واضحة عن ما يمكن توقعه من استراتيجية المتوسط ​​كروس أوفر المتحرك. وقد قدم تحليلنا دعما واضحا للتداول كليتش و إيكوت ؛: السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. من الواضح أنه من الجيد القيام بمزيد من العمل لإجراء هذا التحليل على أي شيء غير مؤتمت بسهولة، ولكن من المهم جدا أن تبقي على علامات تبويب قريبة على أسلوب التداول الخاص بك.


إذا كنت سوينغ التجارة ومحاولة لالتقاط تحولات كبيرة في الاتجاهات، هل الصفقات الخاصة بك تتبع لمحة مماثلة؟ إذا كنت تعتقد أن هناك مستوى وقف الخسارة الوقائي المناسب لاستراتيجيتك، فمن السهل نسبيا لمراقبة الرسوم البيانية الخاصة بك أو تجريبي التجارة فكرتك للتأكد من أنها ستعمل. سوف تولي اهتماما أكبر بكثير لنظام التداول الخاص بك يعلمك كل شيء هناك لمعرفة استراتيجيتكم و [مدش]؛ تسليط الضوء على نقاط القوة، وربما الأهم من ذلك، نقاط الضعف.


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أعلى 5 قواعد إدارة النقد الفوركس.


جدول المحتويات:


أعلى 5 نصائح الفوركس مم.


إدارة المال هي واحدة من أهم جوانب التداول ولكن غالبا ما يساء فهمها أو يتم تجاهلها إلى حد كبير. في حين يميل التجار لقضاء الكثير من الوقت في البحث أو تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وليس الكثير من التفكير هو إعطاء الجانب إدارة الأموال من التداول. ولكن هذا أمر مفهومي كما هو وكبير هناك العديد من المبادئ المختلفة المحيطة بإدارة الأموال التي غالبا ما ينتهي الأمر مربكا القارئ. قراءة هذه أعلى 5 نصائح إدارة النقد الاجنبى للمساعدة في جعل من الأسهل بالنسبة لك التجارة إدارة أموالك أثناء تداول العملات الأجنبية.


1. القاعدة 1٪.


بدءا من الأكثر وضوحا، فإن قاعدة 1٪ في إدارة الأموال تنص على أنك يجب أن تعرض أو خطر أكثر من 1٪ من الأسهم الخاصة بك إلى منصب. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول مع 10،000 $، ثم مع قاعدة 1٪، يجب تخصيص ما لا يزيد عن 100 $ من المخاطر على التجارة. في حين أن هذا يبدو على التوالي إلى الأمام، هو أكثر تعقيدا قليلا من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بحجم صغير من 0.10 ومقدار المخاطرة هو 100 دولار، فهذا يعني أن توقفاتك يتم وضعها في حدود 100 نقطة من دخولك. إذا قمت بتوسيع حجم الكثير الخاص بك إلى 0.01 أو الكثير الجزئي، ثم توقفك يمكن وضع 1000 نقطة من الدخول الخاص بك. ولكن إذا كنت تتداول مع 1 لوت، ثم وقف الخسارة يجب أن لا يزيد عن 10 نقطة.


مما سبق، يمكننا أن نرى كيف وصلنا إلى مستويات مخاطر مختلفة باستخدام نفس القاعدة 1٪. ويمكن أيضا تطبيق قاعدة 1٪ على حقوق المساهمين الأوسع، أي أنه في أي وقت من الأوقات، لا تزيد مخاطر المراكز المفتوحة عن 1٪ من رصيد الحساب بالكامل. وهذا يعني أن إجمالي الخسارة الصافية للمراكز المفتوحة (بغض النظر عن عدد المواقف المفتوحة لديك) لا يزيد عن 100 دولار، استنادا إلى رصيد حساب 10000 $. بعض التجار يستخدم 2٪، 5٪ أو أكثر ولكن هذا يعتمد كليا على مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.


باختصار، يمكن تقسيم قاعدة 1٪ إلى الجدول التالي:


2. المخاطر / المكافأة.


والمفهوم المثالي والمقبول على نطاق واسع للتداول هو دائما اتخاذ 1: 2 المخاطر / مكافأة اقامة. تعني قاعدة إدارة أموال الفوركس أنه إذا كنت تخاطر بمبلغ 100 دولار أمريكي على صفقة، فيجب عليك أن تحقق 200 دولار من الأرباح. هذا هو عنصر أساسي لإدارة الأموال واحد الذي يجمع بين كل من إدارة الأموال وجانب استراتيجية التداول. يتم استخدام نسبة الحد الأدنى للمخاطر 1: 2 لأن كل عملية تداول فائزة، يمكنك استرداد الخسائر من تجارة خاسرة سابقة وتحقيق ربح أيضا. المخاطر / المكافآت 1: 2 هي أيضا مفيدة لأنها يمكن أن تساعدك على استرداد الخسائر الخاصة بك تدريجيا أكثر تلخيصا في الجدول أدناه حيث نفترض أن رأس المال التجاري من 10،000 $ واتباع قاعدة إدارة الأموال 1٪ واستراتيجية التداول التي تقدم 50 ٪ معدل الفوز.


من الجدول أعلاه، يمكن لاستراتيجية التداول مع معدل ربح 50٪ لا تزال تقدم لك ربح 200 $ عند تطبيق قاعدة إدارة الأموال 1٪ و 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. بطبيعة الحال، حتى مع ارتفاع متواضع المخاطر / المكافأة التي أنشئت، على سبيل المثال 1: 2.5 قد يحتمل أن ننظر إلى أرباح أعلى حتى مع استراتيجية التي تقدم فقط 50٪ النجاح.


3. أكثر من الاستفادة.


هذه القاعدة إدارة النقد الفوركس حول & # 8220؛ أكثر من الاستفادة & # 8221؛ هو عندما يختار المتداول رافعة مالية عالية جدا لحسابهم. (اقرأ المزيد ما هو الرافعة المالية؟) انها ليست سيئة تماما كما بشر على نطاق واسع، شريطة التاجر يعرف كيفية الاستفادة من هذه الرافعة المالية بشكل صحيح. عموما، يميل المتداولون الذين يمتلكون حقوق ملكية عالية إلى استخدام نفوذ أقل حول 1:10 أو 1:50. ولكن في الواقع، التجار مع حقوق المساهمين من 10،000 $ أو أقل سوف تضطر إلى استخدام على الأقل رافعة مالية من 1: 100 من أجل تحقيق أي أرباح كبيرة في الأسواق. الرافعة المالية، عندما يقترن مفهوم الهامش يمكن أن تكون مفيدة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداول استخدام رافعة مالية قدرها 1: 400 على حساب 10000 $ ولكن لا يزال يلتزم بقاعدة إدارة الأموال 1٪. ميزة هنا هي أنه من خلال زيادة الرافعة المالية، هناك نطاق أوسع للهامش وبالتالي فإن أي تحركات الأسعار السلبية لن يؤدي إلى نداء الهامش. ومع ذلك، على الجانب الآخر، يمكن أن يؤدي استخدام الرافعة المالية العالية إلى خسائر أكبر، والتي تعرضت لها في وقت سابق من عام 2018 عندما قام البنك الوطني السويسري بتخفيض ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، الأمر الذي ترك التجار الذين تجاوزوا مستوى الاستدانة يأخذون خسائر أكثر من رصيدهم في الأسهم.


4. التداول مع أدوات مطابقة.


معظم المتداولين يختارون بشكل عشوائي أداة التداول دون معرفة حقيقة أن قرارا عشوائيا مثل هذا يمكن أن يكون له انعكاسات واسعة على إدارة الأموال التجارية. على سبيل المثال، يمكن أن يكون التداول على العملات الغريبة حيث ينتشر عادة حوالي 50 نقطة أو أكثر كارثية على الصفقات الخاصة بك. يجب أن ينتهي الأمر إلى المساومة على إدارة أموالك أو قبول نسبة أقل من 1: 2 للمخاطر. من خلال التمسك أزواج العملات الأكثر سيولة أو الأدوات مثل التخصصات، يمكن أن ينتشر منخفضة تساعد التجار لإدارة أفضل التجارة. وبعبارة أخرى، فإن الهدف من ربح بمقدار 1000 نقطة مع انتشار 50 نقطة هو أكثر خطورة من استهداف ربح 1000 نقطة مع انتشار 1 أو 5 نقاط. يظهر الرسم البياني أدناه هذا بالتفصيل كما قارنا ورلن الذي لديه انتشار 70 نقطة في حين أن اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه انتشار 2 نقطة.


5. وضع أهداف واقعية.


واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف تجاهل قواعد التداول الخاصة بهم ويرجع ذلك إلى العواطف التي تميل إلى أن تنمو أقوى والمخاطرة الأسهم الخاصة بك وخصوصا بعد أن كنت تأخذ خسارة التداول. وغالبا ما يستهدف التجار أهدافا غير واقعية يتوقعون تحقيق عوائد بنسبة 20٪ على الاستثمارات. صحيح، في حين أن هناك التجار الذين يحققون مثل هذه الأهداف، يمكن أن يكون أنهم أكثر خبرة ويتم تداولها مع أعلى الأسهم. على سبيل المثال، عائد 20٪ على 1000 دولار لا يمثل الكثير عند مقارنته بعائد 20٪ على رأس مال قدره 10،000 دولار. الجشع هو في كثير من الأحيان عاطفة قوية تحتاج إلى أن يتم التحقق مرارا وتكرارا وعدم السماح للعواطف في نهاية المطاف حكم قرارات التداول الخاصة بك. من خلال وجود هدف واقعي، سواء كان ذلك يوميا أو أسبوعيا أو شهريا، فإن التجار سوف تكون قادرة على تجهيز أنفسهم عاطفيا من خلال التمسك قواعد التداول المبينة.


نشر تعليق & # 8211؛ ما هي قواعد إدارة العملات الأجنبية الخاصة بك؟


السيد جيمس A خبير الفوركس كتابة كل من المقالات الفنية والعامة فوركس، يمكنك قراءة مقال آخر مماثل من جيمس هنا.


نعم هذا عظيم أود أن يوصي هذه المادة لأصدقائي. إم باستخدام وسيط فريشفوريكس الآن مع 2017usd لا إيداع مكافأة ..


كيف نستخدم إدارة الأموال لمتوسط ​​متوسط ​​استراتيجيات الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


وقد تحقق التدفق الأخير للمضاربين الجدد في سوق تداول العملات الأجنبية بتدفق واضح مماثل للتجار الحاليين. من الواضح أن ظروف السوق المتقلبة كانت ضارة لكثير من المشاركين، ويتعلق جزء كبير من هذا التأثير باستراتيجيات التداول الشعبية في السوق اليوم. في مقالنا الأخير ذكرنا بإيجاز أحد الأسباب الرئيسية للخسائر في متوسط ​​استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: سوء إدارة الأموال. ومن المفيد في وقت لاحق لدراسة استراتيجيات التداول الشعبية وتحديد بالضبط حيث العديد من التجار على خطأ و [مدش]؛ إصلاح الأخطاء في التداول الخاصة بنا.


ماذا يمكننا أن نتعلم حول تحريك متوسط ​​استراتيجيات التداول؟


إدارة المال جيدة يأتي إلى واحد كل شيء جدا شعبية قول مأثور: السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. تقريبا كل دليل تجاري شعبي يقول هذا، ولكن عدد قليل جدا من إعطاء القارئ أمثلة جيدة على ما يشكل إدارة المال السليم. بالطبع، جزء من الصعوبة يأتي من حقيقة أنه لا يوجد إجابة محددة أو دليل نهائي على ما يجب القيام به. مهمتنا هي إنشاء تقنيات التحليل التي تسمح لنا لتحديد ما يجب القيام به في حالات محددة.


ولأغراض هذه المادة، سوف نعيد النظر في إحدى الاستراتيجيات الأساسية التي نوقشت في مقدمة سابقة: استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك كروسوفر. W هي قادرة على وضع استراتيجية على الرسوم البيانية وتحليل النتائج باستخدام أدوات تحليلية عالية الطاقة. في الإصدار التجريبي من البرنامج، يتم تصنيف إستراتيجية متوسط ​​كروس أوفر المتحرك ك موفAgg3Line_Cross_LE_SE.


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك.


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما)


شراء عندما 50-الفترة سما يعبر فوق 100، الذي يتداول فوق 200.


بيع عندما يتقاطع سما 50 فترة أدنى من 100، الذي يتداول تحت 200.


وقد حققت إستراتيجية التداول الأساسية لمتوسط ​​كروس أوفر المتحرك بشكل جيد مع اليورو / الدولار الأمريكي خلال السنوات القليلة الماضية من التداول، حيث أن التقلب الاستثنائي يستفيد من استراتيجية التداول. في الواقع، فإن المتوسط ​​المتحرك للاستراتيجيات يستغل التحولات الرئيسية في حركة الأسعار ويغلق على الاتجاهات في مراحلها الأولى. ومع ذلك فإن الاستراتيجية لا تخلو من عيوبها، ويؤكد منحنى رأس المال أعلاه أنه قضى سنوات عديدة تتداول جانبية قبل أن تجعل كسرها كبيرا. وبالتالي فإن الحيلة هي استنباط تقنيات إدارة الأموال التي تحمينا خلال أوقات التقلبات المنخفضة بشكل خاص ولكن لا تعيقنا عندما تنفجر الأسواق.


قبل أن نفعل ذلك، من المفيد التفكير في ما تحاول الاستراتيجية تحقيقه: صيد الاتجاهات الرئيسية عندما تبدأ أولا. نحن نستخدم ثلاثة أطوال متوسط ​​متحرك لتعطينا معلومات مختلفة حول زخم السعر. إذا تحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة تحت الخطوط المتوسطة والبطيئة، فإننا نعلم أن الزخم العام للسعر قد تحول إلى الجانب السلبي. ومع ذلك، تعمل مثل هذه الإشارات بفارق واضح، وهي تعني أن السعر قد انخفض بشكل ملحوظ إلى حد كبير من خلال إجراءات الأسعار السابقة.


كيف نحمي ضد هذا؟


إن دراسة إستراتيجية الأداء على المدى الطويل تسلط الضوء على ضعفها الرئيسي، وتتمثل مهمتنا في تحسين إدارة الأموال للحماية من الفترات الطويلة من الأداء الضعيف. قد يكون إغرائنا الفوري مجرد وضع وقف الخسارة الضيقة على نظام المتوسط ​​المتحرك والسماح بالمكاسب قيد التشغيل. ومع ذلك، سوف نحتاج إلى معرفة ما الذي يشكل خسارة توقف صارمة لاستراتيجيتنا وكيفية استخدامها في التداول الفعلي.


وضع توقف لاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.


العامل الوحيد الأكثر أهمية في تحديد مكان تحديد نقاط توقفنا هو مدى انتشار التجارة عادة قبل أن تصبح مربحة. من الواضح أننا نريد أن نضع وقف الخسارة الوقائي لدينا على مستوى من شأنه أن يحمينا ولكن لا يتداخل مع الصفقات الناجحة. وعلى هذا النحو، سنبحث عن & لدكو؛ أقصى رحلة عكسية & رديقو؛ من الصفقات المربحة وتوقف وفقا لذلك. ويبين الرسم البياني أدناه بالضبط مقدار الخسائر التي نتكبدها وما إذا كانت التجارة، في النهاية، مربحة.


لدينا مخطط مرة أخرى يعطينا نظرة هامة في فعالية استراتيجيتنا. على سبيل المثال، نرى أن غالبية الصفقات ذات الربحية العالية لديها رحلة عكسية قليلة جدا؛ غالبا ما تكون الصفقات المربحة صحيحة منذ البداية. ونلاحظ أيضا أن أكبر خسارة لدينا التجارة كانت أصغر بكثير من أكبر مكسب.


يخبرنا الرسم البياني لدينا أن أي صفقات مع تحرك سلبي من أكثر من 150 $ (في هذه الحالة، 150 نقطة) لم تتحول أبدا أرباحا ذات مغزى. يمكننا أن نحد من جميع الصفقات إلى حد أقصى 150 نقطة وقف الوقائي، ولكننا نلاحظ أيضا أن هذا قد لا يكون الاستراتيجية المثلى. وهناك عدد جيد جدا من الصفقات التي تراجعت أكثر من 150 نقطة في وقت لاحق تعقب وتسجيل خسائر أصغر.


تعيين حدود لاستراتيجية الانتقال المتوسط ​​للمتوسط ​​المتحرك.


وبالنظر إلى أن المتوسط ​​المتحرك لعمليات الانتقال مع تأخر كبير، فمن المهم أيضا أن نشاهد للحالات التي يمكننا فيها تحسين العائدات من خلال تحديد مستويات الربح المستهدف. سيكون تحليلنا لأرباح الربح أساسا نفس مستويات وقف الحماية لدينا إلا في الاتجاه المعاكس.


من الواضح أن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر لديها فائزين كبيرين، ولكننا نرى أيضا أنها لم تتمكن من الحصول على أكبر أرباحها المحتملة على حفنة من الصفقات الرئيسية بسبب تأخرها المتأصل. على الرغم من أننا لا يمكن أبدا توقع معقول للحصول على الأرباح في اللحظة المثالية، ونحن أيضا لا نريد لرمي بعيدا العديد من الصفقات الناجحة بوضوح. وبلغ الحد الأقصى للربح الذي استحوذنا عليه حوالي 1750 نقطة، وكان الربح المستهدف فوق هذا المستوى قد حقق ارتفاعا في الأرباح الصافية.


والخطوة التالية هي الجمع بين تحليلنا وإدارة الأموال الصلبة. T هنا ليس هناك سبب أننا لا يمكن أن تفعل هذا يدويا مع أنظمة التداول التقديرية و [مدش]؛ فإنه من الواضح أن مجرد اتخاذ المزيد من الوقت.


في استكشاف مختلف وقف الخسارة والحد من مستويات النظام، ونحن لسنا بالضرورة تبحث عن العدد المثالي. التحسينات يمكن أن تكون خادعة جدا لأنها تقول لك ما عملت بشكل جيد في الماضي وليس بالضرورة في المستقبل. وبالنظر إلى مثل هذه المخاطر، ونحن نتطلع إلى مجرد اكتساب فهم أفضل لنقاط القوة والضعف النسبية.


الانتهاء من إدارة أموالنا لاستراتيجية المتوسط ​​كروسوفر المتحرك.


تبين لنا الرسوم البيانية أدناه تأثيرات المستويات المختلفة لمستويات وقف الخسارة ومستوى الربح في إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر. ولأغراض اختبار وقف الخسارة، نفترض أن النظام ليس لديه مستوى أخذ الربح، والعكس بالعكس.


نكتشف العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام حول هذه الاستراتيجية عندما ننظر إلى نتائج التحسين. على الرغم من أننا اشتبهنا في أن وضع وقف الخسارة (150 نقطة) ضيق نسبيا من شأنه أن يحسن النتائج، فإن الاستراتيجية قد تحولت نظريا أعلى صافي الربح مع وقف الخسارة واسعة جدا. في الواقع، تم تحقيق أعلى صافي ربح مع وقف الخسارة ما يقرب من 400 نقطة و [مدش]؛ من الصعب جدا على الصمود ما لم تتداول مع الرافعة المالية منخفضة جدا.


وعلى الجانب الآخر، نرى بالفعل أن ربحا قدره 1750 نقطة كان من شأنه أن يحقق أعلى صافي ربح على مدى السنوات السبع الماضية أو نحو ذلك. وبعبارة أخرى، فإن أرباحنا الثابتة ستكون أكبر من وقف الخسارة لدينا بأكثر من 4 إلى 1. من الأهمية بمكان التأكيد على أن الأداء السابق ليس بأي شكل من الأشكال ضمانا للنتائج المستقبلية، ونحن نحث قدرا كبيرا من الحذر ضد اتخاذ المعلمات الأمثل والمبادئ التوجيهية الفعلية. ومع ذلك فإننا نكتسب تفهما كبيرا لما يمكن أن يعمل على هذا الاتجاه - بعد المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس مع المعلمات العدوانية ثابتة للخطر إلى مكافأة.


هل تشير المعلمة المحسنة لهدف الربح الذي يبلغ 1750 نقطة إلى أننا سنجعل 1750 نقطة لكل صفقة؟ الجواب هو حازم & لدكو؛ لا & رديقو ؛. وقد حدثت مثل هذه التجارة أربع مرات في فترة سبع سنوات، وكانت مواقفنا أكثر تواترا من الإشارة العكسية. وبعبارة أخرى، تم إغلاق مراكزنا الطويلة ليس من خلال هدف ربح ثابت ولكن بإشارة بيع عكسية.


إذا اضطر إلى وضع هدف الربح الثابت ووقف الخسارة على الصفقات لدينا، ومع ذلك، فإن المكافأة إلى ملف المخاطر ستكون قريبة من 4 إلى 1 من أجل تحقيق أقصى قدر من الأداء. هذا هو تماما الاستنتاج مثيرة للإعجاب في الواقع ويؤكد لمحة عامة عن مكافأة للمخاطر من المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس.


ما هو الأخلاق من القصة؟


وقد أعطتنا تقنيات استكشاف إدارة الأموال لنا فكرة واضحة عن ما يمكن توقعه من استراتيجية المتوسط ​​كروس أوفر المتحرك. وقد قدم تحليلنا دعما واضحا للتداول كليتش و إيكوت ؛: السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. من الواضح أنه من الجيد القيام بمزيد من العمل لإجراء هذا التحليل على أي شيء غير مؤتمت بسهولة، ولكن من المهم جدا أن تبقي على علامات تبويب قريبة على أسلوب التداول الخاص بك.


إذا كنت سوينغ التجارة ومحاولة لالتقاط تحولات كبيرة في الاتجاهات، هل الصفقات الخاصة بك تتبع لمحة مماثلة؟ إذا كنت تعتقد أن هناك مستوى وقف الخسارة الوقائي المناسب لاستراتيجيتك، فمن السهل نسبيا لمراقبة الرسوم البيانية الخاصة بك أو تجريبي التجارة فكرتك للتأكد من أنها ستعمل. سوف تولي اهتماما أكبر بكثير لنظام التداول الخاص بك يعلمك كل شيء هناك لمعرفة استراتيجيتكم و [مدش]؛ تسليط الضوء على نقاط القوة، وربما الأهم من ذلك، نقاط الضعف.


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


بيراميدينغ & # 8211؛ استراتيجية إدارة الأموال لزيادة الأرباح.


في درس اليوم & # 8217؛ أنا ذاهب لتعليم رفاق كيف & # 8220؛ التجارة مع السوق & # 8217؛ s المال & # 8221 ؛. هذا صحيح، سأشرح لك كيفية القياس في أو & # 8220؛ الهرم & # 8221؛ في التجارة الفائزة، دون اتخاذ المزيد من المخاطر. وهذا يعني أساسا أنك سوف تضيف إلى موقف الفوز المفتوح دون اتخاذ المزيد من المخاطر، وربما حتى خلق تجارة خالية من المخاطر، وكل ذلك في حين زيادة كبيرة الأرباح المحتملة الخاصة بك. انها ليست جيدة جدا ليكون صحيحا، ولكن هناك أوقات معينة عند التوسع في التجارة يعمل بشكل أفضل من غيرها، والتي سنناقشها في درس اليوم & # 8217؛ ق. (ملاحظة: التحجيم في هو نفس الشيء إضافة إلى موقف أو بيراميدينغ في)


ربما كنت قد سمعت قائلا "قطع الخاسرين قصيرة والسماح للفائزين تشغيل"، ولكن كيف تفعل ذلك في الواقع؟ درس تدريب تداول الفوركس اليوم سوف يعلمك كيفية القياس بشكل صحيح في التجارة المفتوحة التي هي في الربح، حتى يتسنى لك الحصول على أقصى استفادة من الصفقات الفوز الخاص بك. ربما كنت تعرف أن العديد من أزواج العملات الرئيسية كانت تتجه بشكل جيد جدا في الآونة الأخيرة، إن لم يكن، ثم تحقق من بلدي تحديث سوق الفوركس مؤخرا لمعرفة المزيد. مع كل هذه الاتجاهات القوية التي تجري في الآونة الأخيرة، وأعتقد أنه سيكون من الجيد فكرة ل تشوك مقالا لك رفاق حول كيفية أفضل لتحقيق أقصى قدر من الصفقات الفوز الخاص بك. اذا هيا بنا نبدأ….


ملاحظة: عند الانتهاء من قراءة درس اليوم & # 8217؛ s، يرجى ترك لي تعليق واسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت هذه المعلومات مفيدة!


كيفية القياس بأمان في أو & # 8220؛ الهرم & # 8221؛ في التجارة الفائزة.


لاحظ أن لدي "بأمان" في مائل أعلاه، وهذا لأن هناك أساسا طريقتين التي يمكنك إضافتها إلى موقف فتح الفوز:


1) طريقة غبية - التحجيم في وضعك ولكن لا زائدة توقف الخاص بك صعودا أو هبوطا للحد من المخاطر على الموقف السابق (ق)، وبالتالي أخذ طوعا على المزيد من المخاطر (شيء يجب أن لا تفعل أبدا).


2) الطريقة الذكية - التحجيم في وضعك في مستويات محددة سلفا و زائدة توقف الخاص بك صعودا أو هبوطا في كل مرة قمت بإضافة موقف جديد بحيث كنت أبدا خطر أكثر من كنت مرتاحا مع فقدان، أو أكثر مما كنت قد حددت سلفا هو جيد 1R قيمة بالنسبة لك (1R = المبلغ الذي خطر لكل التجارة).


أنا ذاهب لتعليم يا رفاق كيفية الهرم بأمان في الصفقات الخاصة بك اليوم، ولكن قبل أن نبدأ أنا بحاجة إلى التأكيد على شيء واحد:


تحذير: فقط لأنك يمكن أن يوسع إلى موقف مفتوح في الربح لا يعني أنك ينبغي. هناك أوقات معينة عندما الاستراتيجيات التي كنت على وشك أن تعلم سوف تعمل بشكل جيد وأوقات معينة عندما لا. بشكل عام، يمكنك محاولة للتوسع في موقف الفوز عندما يكون السوق في اتجاه قوي أو خلال التحركات القوية خلال اليوم. يجب أن لا تحاول التحجيم في عندما السوق هو مجموعة محددة أو تتجه بطريقة متقطعة مع الكثير من الظهر وملء.


الآن، لأنك تقوم بإضافة موقف جديد في كل مرة تحرك التجارة الحالية مسافة معينة لصالحك، نقطة التعادل الخاص بك على الموقف كله يتحرك أقرب إلى سعر السوق. وهذا يعني أن السوق لا يتحرك إلى أقصى حد لوضعك في المنطقة السلبية. الآن، لن يكون هذا مشكلة إذا كنت قد وقفت وقف الخسارة الخاصة بك على الموقف السابق (ق) بحيث يمكنك الحفاظ على المخاطر الخاصة بك 1R العام، ولكن حيث التجار في الحصول على المتاعب هو التحجيم إلى مواقف وعدم نقل وقف الخسائر الخاصة بهم للحد خطر. إذا كان كل هذا يبدو مربكا قليلا الآن أعدك الرسوم التوضيحية أدناه سوف توضح ...


لنفترض أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتجه نحو الانخفاض كما حدث مؤخرا. ترى استراتيجية دخول شريط دبوس الصلبة التي شكلت تظهر رفض مستوى المقاومة 1.2625. عليك أن تقرر أنه منذ السعر قد احترمت هذا المستوى، ومن الواضح أن مستوى "مفتاح"، انها مكان جيد لوضع وقف الخسارة الخاصة بك أعلاه. لذلك عليك أن تقرر لوضع وقف الخسارة للتجارة في 1.2650 .... نحن دائما تعيين وقف الخسارة لدينا قبل اتخاذ قرار بشأن هدف الربح المحتمل. وذلك لأن إدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية هو الجانب الأكثر أهمية من كل شيء ... إذا كنت لا تدير بشكل صحيح المخاطر الخاصة بك على كل التجارة التي لن كسب المال.


بعد ذلك، ليس هناك دعم واضح / كبير يمكنك أن ترى حتى حوالي 1.1900، لذلك عليك أن تقرر أن تهدف إلى ربح أكبر على هذه التجارة ومعرفة ما إذا كان الاتجاه لن تعمل لصالحك قليلا. سيكون لديك خطر محدد مسبقا على التجارة هو أن يكون $ 200، للحفاظ على الرياضيات بسيطة دعونا نقول كنت بيعت في 2 مصغرة-- الكثير في 1.2550؛ 100 نقطة وقف الخسارة × 2 ميني-لوتس (1 ميني-لوت = $ 1 لكل نقطة) = $ 200 خطر.


عليك أن تقرر أن تستهدف مكافأة خطر من 1: 3 على هذه التجارة، لذلك قمت بتعيين الهدف الأولي الخاص بك في 1.2250 وكنت تخطط لإضافة موقفين لهذه التجارة، 1 عندما كنت فوق 100 نقطة وأخرى عندما كنت حتى 200 نقطة. كنت تخطط للقيام بذلك لأن السوق تتجه بقوة وكنت قد قررت على أساس الخاص بك تقدير المهارات التداول في الأسعار العمل أن هناك فرصة جيدة سوف يستمر الاتجاه.


في ما يلي رسم بياني لما تبدو عليه صفحتك في البداية:


تدفع التجارة في صالحك وتقرر توسيع نطاق في مع 20K وحدات أخرى في 1.2450. حجم موقعك الإجمالي هو الآن 40k أو 4 دولار لكل نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يزيد من المكافأة المحتملة الخاصة بك إلى 1000 دولار إذا كان السعر يضرب الهدف الخاص بك في 1.2250. منذ أن تراجعت إلى أسفل موقفك المبدئي إلى 1.2550، فإن هذا الموقف الآن في التعادل، وقف على موقفك الجديد هو أيضا في 1.2550، وهذا يعني أن المخاطر الإجمالية على التجارة يبقى نفسه عند 200 دولار.


بعد ذلك، تستمر التجارة في صالحك وتقرر الهرم في مع 20K وحدة أخرى في 1.2350. وهذا يعني أن المركز العام الخاص بك هو 60k أو 6 دولار لكل نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. يبلغ إجمالي إمكانات المكافأة الآن 1200 دولار إذا تم استهداف هدفك 1.2250؛ لاحظ أن مكافأتك الآن تضاعف ما كانت عليه عندما بدأت في حين أن الخطر الإجمالي الخاص بك هو الآن في $ 0 كما سترى الآن ...


كنت درب أسفل توقف على كل من المواقف السابقة إلى 1.2450 وبالتالي تأمين في ربح 200 $ على المركز الأول، والحد من المركز الثاني للتعادل وتعويض 200 $ خطر على موقف جديد الخاص بك إلى $ 0 ... لديك الآن تجارة التعادل. الصيد هنا هو أن السوق هو 100 نقطة فقط من نقطة التعادل الخاص بك على التجارة بأكملها، لذلك هناك إمكانية أكبر من موقف كامل الحصول على توقف في التعادل ... الجزء الجيد هو أنك قد زادت إمكانات الربح من دون اتخاذ أي أكثر من ذلك خطر.


يستمر التداول في صالحك ويضرب الهدف الخاص بك إلى 1.2250، جميع المراكز الثلاثة هي الآن مغلقة وكنت قد صافي خطر 1: 6: مكافأة. لم تخاطر أبدا أكثر من 200 $، والذي كان المبلغ المحدد مسبقا 1R خطر، وكنت قد اكتسبت 1200 $. هذا هو مثال على كيفية الاستفادة من سوق تتجه قوية كما رأينا مؤخرا في اليورو مقابل الدولار الأميركي وغيرها من الأسواق.


أنا واثق من أن بعضكم ربما يتساءلون عن التوسع. أنا لن أذهب إلى ذلك عميقا جدا في درس اليوم، ولكن إذا كنت تريد أن تقرأ درسا السابقة كتبت أن يناقش توسيع، تحقق من مقالتي عن إدارة تجارة النقد الاجنبى.


سأقول هذا: أنا لا مقياس، وأنا لا أوصي تفعل إما. ولكن، من الواضح أن ما تفعله في الأسواق متروك لكم، ومع ذلك، وسوف أشرح بإيجاز لك لماذا أنا شخصيا أعتقد أن توسيع نطاق لا معنى له. عند الخروج من التجارة التي تأخذ أرباحا جزئية على الموقف الكامل الخاص بك كما يتحرك السوق لصالحك. يبدو جيدا على حق السطح؟ حسنا، المشكلة مع ذلك هو أنك تحد من المكاسب الخاصة بك على التجارة الفائزة. نحن نريد لتحقيق أقصى قدر من الصفقات الفائزة، وليس تقليلها. ما أقوله هو أنه من خلال توسيع كنت تقصد عمدا التجارة الفوز.


ترى، عندما كنت خارج نطاق التجارة كنت خفض حجم الموقف الخاص بك كما تصبح التجارة أكثر ربحية من خلال تحريك أبعد في صالحك. ما يعنيه هذا هو أنه كما يتحرك التجارة لصالحك أنت ذاهب إلى أن يكون عقد الجزء الأصغر من موقفكم في الجزء الأكثر ربحية من التجارة ... لا يبدو وكأنه أفضل وسيلة للسماح الفائزين الخاص بك تشغيل يفعل ذلك؟ تذكر ... التداول هو حول تعظيم الصفقات الفائزة الخاصة بك والحد من الخاسرين الخاص بك ... أرى فقط توسيع كما التقليل من الفائز، وهذا هو السبب في أنني لا مقياس للخروج.


أنا أفضل إما أن تأخذ ربحا محددا 1: 2 أو 1: 3 على موقع كامل أو إذا كان السوق يتجه بقوة كما نوقشت أعلاه في الرسوم البيانية، وسأحاول أن نطاق. في كلتا الحالتين أنا لا التقليل من بلدي الفوز التجارة مثل أن أكون إذا كنت لتوسيع نطاق. لذلك، أن تكون واضحة، وأنا إما أن تأخذ الربح على موقعي الكامل في بلدي المستوى المستهدف سلفا، أو أنا مقياس في التجارة التي هي في سياق اتجاه سوق قوي ... ما لم أفعل طوعا من أي وقت مضى هو تقليل الفائز من قبل توسيع!


الكلمة الأخيرة في الإضافة إلى الفائزين ...


وأخيرا، أريد فقط أن أؤكد مرة أخرى أنه لا ينبغي أن تحاول أن توسع في كل التجارة التي تذهب إلى الربح. عليك أن تقرر قبل أن تدخل التجارة إذا كنت تعتقد أنه لديه القدرة على تشغيل لصالحك. عليك أن تقرر قبل أن تدخل إذا كنت تنوي إضافة مواقف إلى التجارة عن طريق التحجيم في. كنت لا تريد أن تترك أي شيء للصدفة، وتريد أن تجعل أكبر عدد ممكن من القرارات قبل دخول السوق، لأن هذا عندما عليك أن تكون الأكثر موضوعية ومنطقية.


نلاحظ اليورو مقابل الدولار الأميركي وبعض من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية الأخرى على مدى 3 إلى 4 أسابيع الماضية (اعتبارا من 31 مايو 2018) ... هذه هي أنواع من ظروف السوق التي تعطينا إمكانات جيدة لمحاولة إضافة إلى التجارة الفائزة. لاحظ أن هذه الظروف السوق لا يحدث في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، ولكن أردت أن يعلمك الرجال أنه يمكنك إضافة إلى التجارة دون اتخاذ أي خطر أكثر ... وكان هذا هو نقطة الدرس اليوم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التداول مع استراتيجيات العمل السعر بسيطة ونظرتي التجارية الشاملة، تحقق من بلدي تداول الفوركس بالطبع والمجتمع الأعضاء.


تداول جيد، نيال فولر.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


كيفية تداول مستويات الرسم البياني الرئيسية في الفوركس.


كيفية زيادة احتمال الفوز من الصفقات الفوركس الخاص بك.


تعرف متى يجب إجراء & # 8217؛ م - تعرف متى أضعاف & # 8217؛ م.


كيفية البدء في الربح مع استراتيجيات العمل سعر التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


121 التعليقات اترك التعليق.


شكرا لك نيال للحصول على معلومات، حتى مفهومة، وسوف تجعل بالتأكيد لي أفضل تاجر. أتمنى لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك.


مرحبا نيال. أشكركم على المادة مفيدة جدا. هل البقاء على الرسم البياني اليومي عند مشاهدة للحصول على تصحيحات على نطاق في موقفكم / ق أو هل الانتقال إلى الرسم البياني 4Hour (الانتقال بين اليومية و 4 هور الرسم البياني)؟


تهانينا على المسابقة. كل ما تبذلونه من التفسيرات هي دائما على نقطة وبسيطة وسهلة for understand. im سعيد أنا مشترك في النشرة الإخبارية الخاصة بك إيف نمت كثيرا كما تاجر من اليوم الذي بدأت قراءة الدورة التجارية الخاصة بك والنشرة الإخبارية.


معلومات رائعة نيال، شكرا لك على المشاركة. أتمنى لكم المزيد من النجاح!


شكرا نيال. مقال عظيم عن شيء أنا الكفاح من أجل الحصول على الحق.


تهانينا نيال على رهيبة 369٪ الأداء في المسابقة 3 أشهر. أظهرت لي كم لدي حتى الآن لتعلم. وسوف تبقي تحاول على الرغم من المادة اليوم هو السهم الطريق في هذا الاتجاه.


اسمك نيال (باللغة الأيسلاندية: نجال) هو أيضا نفس الاسم الذي كان الرقم الرائد في القصة الأكثر شهرة في الملحمة الأيسلندية، و & # 8220؛ نيالا & # 8221؛ (نجالا)، حملت. وكان هذا الشخص معروفا بفكره وهديته الاستشرافية، وسعى جميع أصدقائه إلى الحصول على مشورته بشأن المسائل الرئيسية. حتى هذا لم يكن كافيا لأن أعدائه أحرق منزله على الأرض معه وجميع عائلته في الداخل. ربما يجب أن تقرأ ذلك. في اليوم الواحد، حتى لو كان يقول عن الأحداث البعيدة التي وقعت منذ أكثر من ألف سنة مضت. لم يكن صاحب البلاغ معروفا لكنه لم يتمكن من كتابة هذه الملحمة لو لم يكن لديه معرفة مباشرة بهذه الأحداث التي وقعت في القرن العاشر في أيسلندا حول ظهور المسيحية واكتشاف ليفس إريكسون لأمريكا في العام 1000. يمكن أن أحاول أن تحصل على إصدار اللغة الإنجليزية من هذا إذا لم يكن في مخزن الكتاب الخاص بك.


الحياة في تلك الأيام لم يكن على عكس التداول. من هو أفضل في إدارة المخاطر قد البقاء على قيد الحياة عندما الآخرين قد تفقد. كنت تحمل اسم نيال مع مرتبة الشرف الكامل. لقد استمتعت الدروس الخاصة بك وأنا دائما التقاط بت وقطع في المقالات. يوم واحد آمل أن تصبح تاجر أفضل ثم الدرس اليوم سوف تسهم في ذلك.


تواضع تعليقات هالدور، شكرا لك.


كان هذا رائع حقا مسمار. قبل كان فهم بلدي لاتخاذ المزيد من الصفقات لكسب المزيد. كيف يمكنني كسب المزيد من خلال اتخاذ صفقات أقل؟


شكرا لك، والتفسير الخاص بك والرسوم البيانية واضحة جدا.


مادة كبيرة كما هو الحال دائما.


شكرا نيال. لديك طريقة لوضع مفهوم معقد في أحجام لدغة للناس أن نفهم. أنا عضو مؤخرا وحب حقا مقالاتك والفيديو التدريب الخاص بك. شكر!


درس عظيم وساعدني في رؤية الشاملة & # 8220؛ حافة & # 8221؛ من التوسع في عندما يتم تحديد سوق / تجارة تتجه.


شكرا مرة اخرى.


درس جيد. ساعد على التاجر الجديد مثلي.


شكرا لك يا سيدي كنت جيدة فوريكس المعلم أنا أحب كل ما تبذلونه من أرتيكالز شكرا جزيلا لجهودكم ق & أمب؛ اعتن بنفسك.


شكرا نيال. رائع الفني.


شكرا لك نيال لدرس عظيم.


نيال، وهذا درس التداول الذي يحمل كل شيء معا. شكر.


عزيزي الأظافر، شكرا للدرس موضوعي جدا.


Actually the more I read and dip down into your trading lessons , the more I realize how it is important to back up your self with such useful, great and highly skilled educational materials.


Happy new year to you and to all our member community and hopefully 2018 will be great for all of us.


This article is very helpful. It gave me a clear understanding on how to scale in positions without increasing your risk.


Great topic for a video (hint, hint). And the last step for me to master. شكرا نيال.


Like it so much.


Loved that lesson really help full to reduce exposure and increase gain.


Thanks Nial for teaching such a good technique……i am newbie trader and love to learn…….Thanks.


Thank you so much coach. That is new skill which i would training hard. :)


مثير جدا! Never really thought about scaling out in this way… Always thought it was a way to “lock in profits”, but I can see the benefit of NOT doing it. Thanks for that!


This article was extremely helpful. I have heard of scaling in and out a number of occasions but didn’t know how nor did I have enough experience to try it. Now, with your easy to follow Pyramiding article, I can say that I understand the environment on which to scale in a position and no real reason to ever scale out of a position. Excellent…Many Thanks to you Nial.


This is a very helpful article to me as I only scale in when a trade goes against me, but this Pyramiding article opens my eyes on how to properly adding position WITH the TREND not AGAINST the Trend. شكرا نيال.


Hi Nial, Your information always very helpful, sincerely, thanks for that!


I can’t tell you just how grateful I am that I came across your website. I am currently “pyramiding” a long term long position on the usd/jpy since the 80.00 level, then did another level at the 84.00 and just did a third “step” at 87.50… amazing!! I plan to do a fourth when i get a daily pinbar break above the 90.00!!


This is the first article I find on the matter which makes crystal clear explanation. Bravo, Nial!


the final jigsaw just fell into place. thanks nial, all the trading pieces are now complete. برافو! master.


Pyramiding is about re-investing existing paper profits as you ride your winning trade.


Each time you should reinvest less because leverage increases, so 75% should be a good number to aim for.


Also use a trailing stop which is a no-brainer.


Pyramiding = key to ammasing forex wealth.


A 21k trade could easily end up being 120k profit just by reinvesting your profits and adding positions every X pips. (determined by your trade and entry lots)


هذا مفيد جدا. easy to follow and understand. thanks for sharing this lesson.


مادة كبيرة. Thank you for sharing your knowledge with us.


That’s great tutorial. I’m very new to trading and i would hope to learn more from you.


very good information.


أنا أحب ذلك كثيرا.


Great lesson and easy to follow too, thanks.


there is yet to be an incisive piece. nail, you did it again. شكر.


Great lesson indeed. But as I have been wounded several times in Fx market, I don’t think that I can scale now. I prefer take the smallest profit and get out of the trade.


Really love this article, easy to understand and you always seem to emphasise the common sense approach. أحبها! ك.


thanks, will make more now than scaling out.


good one, Nial. i’ve yet to come across an article from you that was’nt great. you’ve helped me become a better trader.


Nice Nial, but I will live this to the pros and continue keeping it simple as one of your article says.


Good article and very clear, thanks Nial!


I think I will practice this technique on demo a few times first though.


مادة كبيرة كالمعتاد. شكر.


Wise words Nial! Thanks for all your tips!


Really helpful, Nial. تشكرات.


Execllent Lesson Nial. Will take some time to master this.


Great free info – will check this out real time.


Nice one thanks Nial.


Great strategy! It would be very useful for the beginners!


Another fine article. The explanation is simple to follow and understand. I will practice scaling in and let you know how I progress.


thanks for this educative article. Regards Jaroslav.


Hi Niel, thanks for this article. i have been breaking my head over adding on to winning trades since ages. I had success with this approach a couple of weeks back, but last week i made a loss with it. Now i realise its because i didnt maintain well thought out and proper stops. Your guidelines are a big help. شكر :)


Agree totally on the adding on to positions that show strong trends and break key levels. I have been using this more and more on forex with the day and H4 charts. Too many bozos are preaching scaling out which for me is a disaster zone.


Cheers Nial – ثابر على العمل الجيد.


Good content as usual for inexperienced traders. One thing I could never understand is why would you scale out of a winning trade. I give you 10/10 for your course. It is absolute value for money. Regards Charles.


Excellent – Thank you.


Great lesson once again. Thank you for your insights and willingness to share your knowledge with others.


Fantastic article, I found it to be very helpful..it really does show how to maximize a winning trade. Very simple and easy to understand. شكرا نيال.


As always a great article. شكر.


with ref to scaling out of a trade, i learn’t that by scaling out you reduce your cost position, should the trade go against you, but you only scale out at the next S/R depending on the direction S/L. What are your thoughts on this, i would be interested.


As you have now become a good figure to follow in my trading career I was stuck for 2 yrs but then i came across price action. AMAZING, its’changed everything. Thank you nial.


hi nial, thx for great article.


i think your article good for trending market, but no effect for sideway market.


so if i apply your method, i think i will add 10k at 1.2450 and 5k at 1.2350.that’s my idea.


Great article, Nial. Enjoyed it very much, and very timely….I will take your advice to heart. في صحتك.


Enjoy very much your article.


I’ve been trolling the internet for a while looking for decent fx education which doesn’t cost thousands of dollars, or costly subscriptions for mediocre strategies. I recently joined your site and have found that your articles and lessons have switched on the light and shown me the power of price action. Pyramiding your trades is another great concept for me to learn.


Many thanks for providing a great place for newbies like myself to develope into experienced traders. GH.


woah! this is an interesting topic.


Thanx nial i find the lesson very educative on the current market conditions…


The above lesson is exactly how large sums of money are made by shrewd traders/investors and the times I have made the most money are due to pyramiding. Protecting profits is key and its such a good feeling when you are well up in a trade and you cant loose, with the trade still running in your favour. This is the beauty of trading. Money management can be exciting!


Hi Nial, thx for another excellent educative article like many before. I like your teaching style.


NICE! Will be looking to use this in some of the strong trends that are on at the moment.


I Bought your course last week but Since I started Following your website, Am feeling totally changed my account with winning trades, and this great lesson can increase more, Thanks for your Efforts.


Nial Fuller, you are a genius and truly a wonderful instructor. Very lucid and clear article. You make it simple and easy to understand. I have been a member for 2 years now and recommend you strongly to all the sensible traders i know. By the way when is your seminar coming up please.


As always great lesson Nial with your price action I have had a 70% success rate over the last three months.


I wish to echo a previous request to put this on video for us we are extremely lucky to have such a Mentor.


شكرا مرة أخرى نيال.


thanks for last to lessons as well using your style platform seeing diffrent set ups from new york close and ema 21.


مقالة كبيرة نيال. You always convey useful information in a clear & concise manner.


Really really helpful stuff, Nial. شكرا جزيلا!


good lesson thanks nial.


Yeah, this was helpful for me, Thanks Nial. Gives me confidence to NOT having to scale out of a trade for fear of loosing what I have gain. Now I know how to add on more trades and watch my risk managment. BIG Thanks.


This is the article just what I want.


Besides, your personal suggestion is very practical because Keeping trades simple is the best policy.


Great Info and you make it easy to understand.


This is great and well educating as it has always been.


You changed my trading styles and I now believe forex trading is real. Since I started reading your trading lessons, I have not blown up my account unlike in the past. عمل جيد!


gr8 article Nial, but i want to know, does one have to wait for a PA setup to occur b4 scalling-in? i mean, after the first setup, does one need to wait for another b4…?


Great Lesson! من المنطقي! It’s also important that you add to your winning trades and not to your losing trades in the hope that they’ll turn around and keep increasing your risk.


thanks again nial.


Thank you for your valuable teachings Nial. Nice value added method for maximizing profit.


Fantastic info,! شكرا جزيلا نيال!


Very insightful piece Nial, as always brillaintly written and extremely useful.


I enjoyed the article. I don’t particularly like scaling in. The information on scaling out was helpful to me. I have scaled out on usd/jpy and reduced my profit by $34,000. I will never ever scale out in my trading life. I thought by scaling out I was reducing my risk but now I have realized I was minimizing my profits. This scaling out lesson will save me on future profits. شكرا جزيلا!


With this in mind now I believe the butterflies in my stomach wont haunt me in any way. I normally minimize my profits with early exits only to see it hit moments later. Your analysis is mostly perfect. Thank you so much guru.


Not an just good plan,


a great method and wonderful !


Hey mate another great article. Since taking on your advice on daily chart affirmation i’ve totally changed my whole stategy. I’ve netted a 1:3 and 1:2 in my last 2 trades. I tried a trailing stop on my last trade and totally messed it up or it would have been 1:6! Maybe this could be your next article on the Metatrader?


Really amazingly clear, Nial, Thank you for sharing here!


I just recently bought your course and everything is starting to make sense to me. Price action is key. This was a very good article on pyramiding profits. Thank you for all the information you provide.


As always, alot of great education. :)


شكرا نيال. How to scale in has always perplexed me. Your illustration has cleared some of my doubts.


Also your thoughts on NOT scaling out has set me thinking.


Because I normally take out half position when price has moved eqyuivalent to R1 in favour. Your comments have now set me to rethink about it.


Thank you again for your thoughts and candid explanations.


Have a good weekend.


درس عظيم نيال! One request. If possible could you produce a video. Given a more vidual explaination to todays lesson? I believe many would benefit from it. As always thanks!


That is another piece of brilliance .


I liked it. Thanks, Neal!


مفيد جدا. شكرا نيال.


Another great one Nial, thanks.


Thanks for all your efforts Nials, great article.


Amazing insight again to successful trading methology. You have been my saviour. Before i found your trading website i was confined to the 95% of lossers bin, but now i have the confidence and belief to be able to make money in Forex and the bottom line is precisely that and not just being successful. Thank you for inspiring me.


أخيرا! Now I understand what pyramiding in to a trade means and how to do it! You make things so easy to understand. Thank you for an excellent lesson on a subject that has puzzled me for ages.


A nice and knowlegdeable article.


Truly a great method to maximize profit. I will definitely implement it into my trading. شكرا نيال.


Thank you so much for this expository insight in to the inner-working of fx trade management. Am so obliged to your efforts, keep em’up.


The previous two say it all. What can be added? شكرا على هذا.


مرحبا نيال & # 8211؛ this is very clever. I caught the inside bar / pin bar combination on the 28th May (thanks to all your brilliant instruction :) and entered short @ 1.2480. I gained 100 pips and then opted out cos it got a bit scary (only started with Forex in February this year).


In the future, if I can see a pair trending strongly I’ll ignore my itchy feet and stay put until the winning trade has run it’s course. You’ve made this pretty basic – شكرا!


Nice lesson Nial, thanks you very much.


This is great. I need to invite you to Nairobi for some courses.


Fantastic, you’re fx trader very professional.


great article - what more does your full course contain?


Does it have tips and exercises for people with psychological baggages?


Amio, yes it does.


نجاح باهر great lesson. You are very generous with us!


Excellent – شكرا لكم.


Great article Neal,


As a relative newcomer this is most valuable and as you say timely in these markets.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment