Sunday 25 March 2018

استراتيجيات التداول إنرون


استراتيجيات التداول إنرون.
استراتيجيات التداول إنرون.
استراتيجيات التداول إنرون.
Надежные стратегии инвестиций.
08.05.2002 & # 0183؛ & # 32؛ أعطى التجار إنرون كورب أسماء رمزية لاستراتيجيات التداول المعقدة التي استخدموها في عامي 2000 و 2001 لتحقيق أقصى قدر من المكاسب في الكهرباء بالجملة في ولاية كاليفورنيا.
إنرون: ما سبب الانهيار الأخلاقي - سنغاج.
كان تداول شركة إنرون مع شركات الطاقة الأخرى في سوق النطاق العريض هو محاولتها لإغراء شركات الاتصالات الكبيرة، مثل فيريزون كومونيكاتيونس،
إنرون هو مركز الولايات المتحدة التحقيق في الاحتيال السلطة السعر المزعوم.
Оцените эффективность рекомендаций на демо-счете без малейшего риска!
إنيرون ترادينغ، بوست-إنرون - ذي نيو يورك تيمس.
إنرون دراسة حالة أنماط القيادة واستراتيجيات الإدارة تتنافس لصالح كين لاي كبيئة من التداول المالي إنرون ل.
تقرير أولي عن الشركة منفصلة منفصلة.
10.05.2002 & # 0183؛ & # 32؛ وثائق نشرت يوم الاثنين من قبل لجنة تنظيم الطاقة الاتحادية كشفت استراتيجيات التداول إنرون استخدام موقع ويب الاشتراكية العالمية.
إنرون - ويكيبيديا.
خيارات استراتيجيات لتداول فول الصويا، سجل العائد أو من قبل المنظمين الولايات المتحدة هي نتيجة لسلطات الشرطة التي أنشئت بعد انهيار عام 2001 من شركة انرون
عدسة مستقلة. إنرون: أذكى الرجال في الغرفة.
مشكلة مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة هي أنها عادة ما تكون قيمتها حوالي كما انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس أرسلت إلى مرحبا إنرون، وكثير.
ويليامز ينفي استراتيجيات التداول على غرار إنرون - الكهربائية.
وشارك في ما يسمى وما إذا كانت تلك المشاركة المذكرات إنرون "التدخين بندقية"، "مجلة الكهرباء،
إنرون - المالية | القوانين.
إنرون وسوق الطاقة لصياغة استراتيجيات حاسمة، والعقود أو من خلال الأنشطة التجارية والتسويق الخاصة بهم مع إنرون كما هم.
إنرون وإلغاء الضوابط التنظيمية - بيرسون.
1 التحكيم، وإدارة المخاطر، والتلاعب بالسوق: ماذا يفعل تجار الطاقة وعندما يكون غير قانوني؟ فرانك A. وولاك قسم الاقتصاد.
إنرون - أذكى الرجال في الغرفة - ملاحظات - سكريبد.
07.05.2002 & # 0183؛ & # 32؛ الحمم يذوب غوبرو في هاواي سفغات. أسئلة ما إذا كانت بعض الاستراتيجيات إنرون المستخدمة كانت تعمل ولاحظت هناك & كوت؛ باعت إنرون تداولها.
أفيستا: استخدمنا إنرون & غ؛ سبوكان مجلة الأعمال.
إنرون استراتيجيات التداول المصدر: تقرير الموظفين فيرك - مارس 2003 التقرير النهائي عن التلاعب في الأسعار في الأسواق الغربية التحقيق في الحقائق المحتملة.
تظهر المذكرات إنرون مخططات الطاقة الكهربائية كاليف - هيمفارم.
شركة تجارة الطاقة والمرافق الأمريكية التي استمرت واحدة من أكبر عمليات الاحتيال المحاسبية في التاريخ. في 2 ديسمبر 2001، قدم إنرون للفصل 11.
هل إنرون تجارة بلويس الصليب خط - كال بولي بومونا.
وجود استراتيجية خروج هو جانب حاسم من الاستثمار والتجارة.
التحليل التكميلي لاستراتيجيات التداول والجدولة.
فيرك تقارير الموظفين & أمب؛ أوراق. والتحقيق في تقصي الحقائق من التلاعب المحتملة الكهربائية.
إنرون دراسة حالة البرنامج التعليمي | صوفيا التعلم.
والتقرير الأولي عن الإجراءات المنفصلة الخاصة بالشركة وعمليات إعادة التقييم العامة؛ بيانات أسعار الغاز الطبيعي المنشورة. و إنرون استراتيجيات التداول.
20 أكتوبر 2018.
الثقافة التنظيمية وأساليب القيادة من إنرون.
02.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إنرون رائدة في تطوير تجارة الطاقة على نطاق واسع واستخدام عقود الأسعار الثابتة إلى السماء الصواريخ عوائدها. فشل استراتيجيات إنرون.
إنرون | مجلة الآجلة.
أتورنيس كريستيان يودر وستيفن هول كتابة مذكرة الداخلية بالتفصيل استراتيجيات بيلدن. 13 ديسمبر 2000 إنرون تعلن أن الرئيس ومدير العمليات جيفري.
المراجحة، إدارة المخاطر، والتلاعب بالأسواق: ماذا.
ملخص فضيحة إنرون. تعتبر فضيحة إنرون واحدة من أكثر السيئات شهرة في التاريخ الأمريكي. يتم النظر في فضيحة إنرون من الأحداث من قبل.
احترق إنرون كاليفورنيا من المليارات خلال الطاقة.
09.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، سقوط شارع وول ستريت دارلينج والشركاء التجاريين، إنرون.
فوائد المحامي: التداول في النفايات السائلة في إنرون - الكهرباء.
الطاقة: المسوقون يدافعون عن السلوك كما فيرك توسيع التحقيق لتشمل الباعة الغاز الطبيعي. بعض من أكبر لاعبي الكهرباء في كاليفورنيا يوم الاربعاء نفى انرون على غرار.
إنر's العديد من المعاهد: الاستراتيجيات؛ كيف إنرون حصلت.
22.05.2002 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجية إنرون الأخرى: الضرائب. وشركات العرض والتجارة، والمدير الإداري السابق لشركة إنرون والضريبة العامة لاستراتيجيات جديدة لإنقاذ الضرائب،

كيف إنرون التلاعب سوق الطاقة للدولة.
واحدة من استراتيجيات التداول المفضلة لشركة إنرون خلال أزمة الكهرباء في كاليفورنيا كانت مثل حجز تذكرة طيران لرحلة لا تنوي ركوبها.
انها مضيعة للوقت والمال إلا إذا كنت على يقين من أن الطائرة سوف يكون مبالغ فيه، وسوف يكون على شركة الطيران إلى صحن المكافآت للركاب الذين يوافقون على البقاء في المنزل.
عمل إنرون - وربما، تجار الطاقة الآخرين - اختلافات حول هذا الموضوع لجمع رسوم خاصة من مشغل نظام كاليفورنيا المستقل، شرطي حركة محاصر لشبكة الكهرباء في الدولة بعد إلغاء الضوابط التنظيمية.
في بعض الأحيان سوف تدفع شركة آالو إسو أقساط إنرون بعدم استخدام الطاقة التي لم تكن الشركة بحاجة إليها في المقام الأول. في بعض الأحيان سوف تستغل إنرون قبعات أسعار الطوارئ في كاليفورنيا، وتشتري القوة بالسعر المغطى، ثم تبيعها بربح ضخم خارج الولاية، حيث لا توجد قيود على الأسعار.
وقد وصفت استراتيجيات انرون التجارية في المذكرات الصادرة يوم الاثنين من قبل الهيئة الاتحادية لتنظيم الطاقة. المذكرات، التي كتبها محامون عن إنرون، مفصلة مجموعة من أساليب التداول التي ذهبت مثل هذه الألقاب سواشبوكلينغ كما الموت نجمة، عجلة خارج، فات بوي والحصول شورتي.
وقد انتقد مسؤولو كاليفورنيا على مذكرات إنرون كدليل على أن تجار الطاقة ومولدات الطاقة المستقلة - وهم أساسا من خارج الولاية - كانوا يتلاعبون بأسواق الطاقة في كاليفورنيا، مما يرفع الأسعار ويؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي.
ولكن عضو اللجنة العليا لمراقبة السوق فى جامعة كالفورد فى جامعة ستانفورد فرانك اولاك قال يوم الاربعاء ان معظم المخططات الموضحة فى المذكرات هى استراتيجيات تجارة متنوعة فى الحدائق شائعة فى اى سوق سواء فى الاسهم او الغاز الطبيعى او السيارات المستعملة.
وبدأت تجارة الطاقة حيز الوجود في كاليفورنيا مع ظهور إزالة الطاقة في عام 1998. وقبل ذلك، قامت المرافق المنظمة مع المناطق الاحتكارية الممنوحة للدولة بتوليد الطاقة وتوزيعها مباشرة على المستهلكين.
وفي ظل إلغاء القيود، باعت المرافق العديد من محطات توليدها وأصبحت مستهلكة عملاقة، مناقصة للكهرباء من منتجي الطاقة، وبعضهم من خارج الولاية، وبعضها يدير نفس مصانع كاليفورنيا التي كانت تنتمي إلى المرافق العامة.
وفي السوق الجديدة، بدأ التجار - وهم في كثير من الأحيان وسطاء نقيون لا يمتلكون محطات توليد الكهرباء - في صف تجارتهم. واحدة من وظائفهم، والتي وول ستريتيرز تدعو المراجحة، وكان في محاولة لشراء الطاقة بسعر منخفض في مكان واحد وبيعه بسعر أعلى في مكان آخر.
وكان أكبر إنقاذ إنفرون هو أكبر ما يمكن القول به. هنا، وفقا للمذكرات الصادرة يوم الاثنين والمقابلات مع خبراء التداول، هي بعض الطرق التي استخدمتها في محاولة للاستفادة من الخصائص الفريدة لسوق كاليفورنيا:
* في جزء متخصص من السوق، طلبت كال-إسو من المشاركين تقديم جداول يومية توضح مقدار الطاقة التي يعتزمون توفيرها في اليوم التالي ومقدار ما يعتزمون استخدامه. وكان من المفترض أن يكون العنصران في التوازن.
وإدراكا منها بأن مرافق كاليفورنيا، لأسباب خاصة بها، كانت تخفض عادة "حملها"، أو كمية الكهرباء التي تحتاج إلى استخدامها، رأت إنرون فرصة ربح في المبالغة في حملها. ودعا التجار تقنية "حمل الحمل"، مما يعني زيادة الحمل. عندما كانت الإمدادات ضيقة، دفعت كال-إسو المشاركين قسطا عندما قدموا قوة أكبر مما كانوا مطلوبين.
وبما أن المرافق غالبا ما تحتاج إلى طاقة أكبر مما كان مقررا، فإن كال-إسو غالبا ما تجد نفسها مضطرة لتقديم أقساط، وكانت إنرون، التي لم تكن بحاجة إلى كل الطاقة التي كانت مقررة لها، على استعداد لتجاوز الأقساط.
* عندما بدأت الأسعار في الارتفاع في عام 2000، رد المسؤولون عن طريق تحديد أسعار الكهرباء في سوق كاليفورنيا. وفي كانون الأول / ديسمبر 2000، ومع تكثيف الأزمة، كان السعر المغطى 250 دولارا ميغاوات / ساعة. ومع ذلك، فقد امتدت الأزمة إلى دول أخرى، حيث لم يكن هناك سقف للأسعار تفرضه الدولة. أدركت إنرون أنها يمكن أن تجني ربحا سهلا من خلال شراء الطاقة في الأسعار المغطاة في ولاية كاليفورنيا وبيعها خارج الولاية.
في 6 ديسمبر 2000، مذكرة إنرون يوفر مثالا قويا: "يوم أمس.
وبطبيعة الحال، اعترفت المذكرة، تصدير الطاقة في الوقت الذي كان كاليفورنيا يصرخون لأنها تشكل "مخاطر العلاقات العامة الناشئة عن حقيقة أن هذه الصادرات قد تكون ساهمت في إعلان كاليفورنيا المرحلة 2 الطوارئ أمس".
* في بعض الأحيان، تجاوزت كمية الطاقة المقرر تسليمها إلى كاليفورنيا قدرة بعض خطوط نقل النظام. وفي مثل هذه األوقات، تقوم كال-إسو بإجراء "دفعات االزدحام" إلى المشاركين في السوق من شأنها إما تحديد موعد اإلرسال في االتجاه المعاكس للسد أو من شأنه أن يقلل من الجدول الزمني للتحميل.
وقد تقوم شركة إنرون أحيانا بوضع جداول زمنية للسلطة التي لا تحتاج إليها، وذلك ببساطة لجمع رسوم الازدحام عندما طلبت شركة كال-إسو خفض استهلاكها للطاقة. وكانت هذه التقنية مماثلة لحجز تذكرة الطائرة عندما يكون لديك أي نية في الطيران.
وهناك تقنية موازية، يطلق عليها اسم نجمة الموت، تتعلق بترتيب توجيه السلطة حول نظام كال-إسو، وأحيانا عبر خطوط خارج الدولة، لمجرد الحصول على موقع لإرسال السلطة في الاتجاه المعاكس لمربى حركة المرور - ومرة ​​أخرى ، لجمع رسوم الازدحام.

إنر's العديد من المعاهد: الاستراتيجيات؛ كيف إنرون غوت كاليفورنيا لشراء الطاقة انها لم تحتاج.
فات بوي. نجمة الموت. الحصول على قليل. وكانت هذه الأسماء المستعارة التي أعطى التجار إنرون استراتيجيات التداول المعقدة التي استخدمتها في عامي 2000 و 2001 لتحقيق أقصى قدر من المكاسب في سوق الكهرباء بالجملة في ولاية كاليفورنيا.
إنرون لم يعد في الأعمال التجارية، واليوم رئيسها المؤقت، نورمان ب. بليك الابن، أدان تكتيكات الشركة القديمة بأنها '' تبدو على ما يبدو النظام '' و '' هجومية جدا ''، في شهادة أمام مجلس الشيوخ .
ولكن الوثائق الصادرة عن هذا الأسبوع من قبل الجهات التنظيمية الاتحادية والمقابلات مع مسؤولين في كاليفورنيا تشير إلى أنه عندما كانت تحلق إنرون عالية، فإن تكتيكاتها التجارية استغلت نقاط الضعف في أسواق الطاقة في الدولة إلى أقصى درجة.
مجموعة واحدة من الاستراتيجيات - التي دعا التجار نجمة الموت وتحميل التحول - تنطوي على خلق مظهر من الازدحام على شبكة الكهرباء في ولاية كاليفورنيا ومن ثم ترتيب للدولة لدفع إنرون لتخفيف الازدحام.
ويمكن أن يتم ذلك في مجموعة متنوعة من الطرق، وأوضح المحامين انرون في المذكرات الداخلية. وطريقة واحدة تدعو التجار إلى جدولة شحنات الطاقة عبر خطوط معروفة بالفعل بأنها مزدحمة بشدة. وفي الوقت نفسه، فإنها ستبقي الأحمال الخفيفة في جزء آخر من الدولة.
وقال المحامون ان هذا التكتيك سيؤدي فى كثير من الاحيان الى قيام مشغل شبكة الكهرباء بالولاية بزيادة المبلغ الذى يرغب فى دفعه لتجار الكهرباء الذين يرغبون فى تغيير تسليمهم للحد من الازدحام فى المنطقة المزدحمة. وهذا ما فعله إنرون فقط، وجمع الأموال ل '' العودة إلى تحميلها الحقيقي. ''
ووصف المحامون المناورة ذات الصلة قائلا: "يدفع إنرون ثمن الطاقة لتخفيف الازدحام دون نقل أي طاقة فعليا أو تخفيف أي ازدحام".
وأضاف المحامون أن صفقات الازدحام هذه يمكن أن تكون مربحة للغاية. '' لأن رسوم الازدحام كانت تصل إلى 750 دولارا لكل ميغاواط ساعة، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تكون مربحة لبيع الطاقة في خسارة ببساطة لتكون قادرة على جمع دفع الازدحام، '' كتبوا. وبالمقارنة، عندما تعمل الأسواق بشكل طبيعي، فإن الكهرباء لا تكلف في الغالب ما يتراوح بين 30 و 40 دولارا أمريكيا لساعة ميغاوات.
واعترف المحامون بأن الأموال التي جمعتها إنرون جاءت على حساب المرافق والمستهلكين في ولاية كاليفورنيا.
وقالوا إن 'إنرون'، من خلال زيادة تكاليف الازدحام عن علم، تزيد من التكاليف الفعلية لجميع المشاركين في السوق '، مشيرا إلى أن أحد التكتيكات ذات الصلة حققت أرباحا قدرها 30 مليون دولار في عام 2000.
وهناك مجموعة ثانية من الاستراتيجيات التي تنطوي على القوة الشرائية في الدولة بالأسعار المغطاة ومن ثم بيعها لأكثر من ذلك بكثير في أماكن أخرى.
ومع ارتفاع تكاليف الطاقة مع ازدياد أزمة الطاقة في أواخر عام 2000، فرضت كاليفورنيا سقف السعر الذي حدد في معظم الوقت الحد الأقصى لسعر الطاقة المباعة داخل الدولة بسعر 250 دولارا ميغاوات ساعة.
ولكن يمكن أن يهزم بسهولة الحد من السعر من قبل تاجر ماكرة، لأنه لم ينطبق في الدول المحيطة، حيث يمكن شراء الطاقة وبيعها بأسعار تصل إلى خمسة أضعاف سقف السعر.
وحددت الهيئات التنظيمية الاتحادية هذه المشكلة في حزيران / يونيه 2001 عندما فرضت قيودا واسعة على الأسعار في جميع أنحاء الولايات المتحدة الغربية. ولكن لمرة واحدة، كما رفض المنظمين الاتحادي لاتخاذ إجراءات، التجار إنرون جني أرباح ضخمة، وتشير المذكرات من محامين إنرون.
كان أحد المقاربات هو مجرد اقتناء السلطة التي اشترتها في الدولة وإعادة بيعها في دولة مجاورة. تصف الوثائق ذلك بأن التجار يأخذون '' مزايا فرص المراجحة ''.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.
راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
في 5 ديسمبر 2000، لاحظت مذكرة إنرون واحدة، "يمكن للتجار شراء الطاقة في 250 $ وبيعها مقابل 1200 $". وقال ذلك، '' يبدو أن لا يقدم أي مشاكل، بخلاف مخاطر العلاقات العامة الناشئة من حقيقة أن هذه الصادرات قد تكون ساهمت في إعلان كاليفورنيا عن المرحلة 2 الطوارئ أمس ".
في حالة تأهب المرحلة الثانية، والتي يتم الإعلان عنها عندما يرى مديرو الشبكات أن احتياطيات الطاقة آخذة في الانخفاض أقل من 5 في المائة من قدرة النظام، يطلب مسؤولو ولاية كاليفورنيا من مستهلكي الطاقة أن يحدوا طوعا من استخدامهم للطاقة.
كما شاركت شركة إنرون في ما يطلق عليه تجار الطاقة "غسيل ميجاواط"، وهو تكتيك يحمل اسم الإرتداد في وثائق إنرون.
وفي حين أن الحد الأقصى للسعر قد منع بيع الطاقة في كاليفورنيا بأكثر من 250 دولار، يمكن بيع الطاقة التي يتم جلبها من خارج الدولة بسعر أعلى إذا كان البائع يمكن أن يبرر التكاليف - من خلال شرح، على سبيل المثال، أنه تم الحصول عليها بسعر مرتفع جدا.
وكما هو موضح في مذكرات المحامين، اشترت شركة إنرون الكهرباء في كاليفورنيا، ومن المقرر أن تصدرها "للتصدير". ترسل الكهرباء، التي كتبها، "من كاليفورنيا إلى طرف آخر، والذي يفرض رسما صغيرا لكل ميغاوات، ومن ثم إنرون تشتريها مرة أخرى لبيع الطاقة '' لمشغل شبكة الدولة.
المناورة الثالثة - واحد يسمى الحصول على شورتي - تشارك استراتيجية مثل الأسهم بيع قصيرة من الأسهم. الرهان أن سعر سهم الشركة سوف تقع، والباعة قصيرة اقتراض أسهم أنها لا تملك ومن ثم بيعها في السوق المفتوحة. إذا سارت الأمور على ما يرام، فإنها تشتري الأسهم مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل وجيب الفرق.
كان إنرون يقوم أساسا بنفس الشيء في سوق كاليفورنيا، وفقا للوثائق الداخلية ومسؤولي الدولة. وقد قلل تجارها ما يسمى الخدمات المساعدة - وهو المصطلح الذي يستخدم لوصف التزامات شركات الطاقة بالحفاظ على قدرة توليد الطاقة الخاملة لفترة محددة، على أن يتم استدعاؤها حسب الحاجة.
يقول المحامون في إنرون: "يتم الربح عن طريق تقليص الخدمات المساعدة، أي بيع عالية وإعادة الشراء بسعر أقل".
وقال المحامون إن هناك مخاطر على هذه الاستراتيجية، كما هو موضح في مناسبة واحدة عندما فشل المتداول في تغطية موقف قصير ودعا مشغل شبكة الدولة إنرون للوفاء بالتزاماتها الاحتياطية لتوفير الطاقة.
وأشار محامو إنرون أيضا إلى أن قواعد مشغل شبكة الدولة تتطلب أن يحدد البائعون المصدر المحدد للسلطة التي ستقدم، إذا تم استدعاء الخدمات المساعدة.
"ونتيجة لذلك، '' كتب المحامون، '' من أجل قصر الخدمات المساعدة من الضروري تقديم معلومات كاذبة تهدف إلى التعرف على مصدر الخدمات المساعدة. ''
وفي الوثائق، قال محامون إنرون أن العديد من نفس التكتيكات كانت تستخدم من قبل شركات الطاقة الأخرى التي تعمل في ولاية كاليفورنيا. وقال مسؤولو الدولة ومنظمو الطاقة الفيدراليون اليوم انهم سيشككون فى شركات اخرى حول ما اذا كان ذلك صحيحا.
وسواء كانت أي من هذه التكتيكات أو كلها قانونية ستكون محور نقاش كبير. ولكن اليوم، مجموعة التجارة واشنطن التي تمثل تجار السلطة المستقلة في البلاد، جمعية امدادات الطاقة الكهربائية، ونأى بنفسه من الأنشطة التي وصفت في وثائق انرون.
'' الممارسات التي تهدف إلى التلاعب أسعار العملاء، وخلق مزايا غير عادلة لمشاركين في السوق محددة أو تهدد موثوقية شبكة الكهرباء لا يمكن التغاضي عنها، '' قالت المجموعة.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

ميسس المقالات اليومية.
إنرون's لونغ شادو.
& كوت؛ إن الحجج ضد الأسواق واضحة. كاليفورنيا هي ضرب واحد، وانرون هو ضرب اثنين. إلهي، نحن لا تحتاج إلى ضربة ثلاثة. & كوت؛ - عضو لجنة تنظيم الطاقة الفيدرالية ويليام ماسي.
تبدأ جميع البدع في ولاية كاليفورنيا، أو حتى يقولون. لسوء الحظ، يبدو أن هذا ينطبق بالتساوي على اتجاهات مثيرة للقلق، من الجينز منخفضة الارتفاع إلى التنشئة الاجتماعية للصناعة.
دعونا ننظر في صناعة المرافق، حيث لا تزال تداعيات فضيحة إنرون لها آثار. في الشهر الماضي، اتهم نواب كاليفورنيا انرون بتداول السلطة ذهابا وإيابا مع الشركات التابعة لها في الدولة، والاستفادة من أزمة الطاقة في ذروتها. وفي هذه العملية، تمكنت شركة "إنرون" من رفع أسعار الجملة من الكهرباء في محاولة مجحفة لتفادي انهيارها الذي لا مفر منه.
& كوت؛ كانوا يتاجرون أساسا فيما بينهم، & كوت؛ وصرحت لوريتا لينش، رئيسة لجنة المرافق العامة بكاليفورنيا، امام لجنة فرعية لشئون المستهلكين بمجلس الشيوخ الشهر الماضى فى واشنطن. & كوت؛ كان هذا حقا مخطط بونزي. & كوت؛
ووفقا ل لينش، بدأت إنرون سلسلة من الصفقات في ديسمبر 2000 بين نفسها، وأربعة فروع لها، وشركة ثانية مع تحالف وثيق بينها، والتي تنطوي على تجارة أكثر من 10 مليون ميغاواط ساعة من الكهرباء بأسعار متزايدة في أي وقت مضى. وقد خلق الحرف & كوت؛ وهم سوق نشط متقلب، & كوت؛ . في الواقع، كانت & كوت؛ المعاملات الشام. & كوت؛
هذا الخبر هو هبة من السماء إلى المشرعين ولاية كاليفورنيا الذين وضعوا النظام التنظيمي الذي جعل أنشطة مثل هذا ممكن. وفي وقت الأزمة، تعرضت مصداقيتها لهجوم شديد. قضت ولاية كاليفورنيا 20 مليار $ من دافعي الضرائب و [رسقوو]؛ والمال من اجل الحفاظ على الاضواء فى الدولة ووقف التمرد السياسى ضد سلطتها فى مواجهة انقطاع التيار الكهربائي وخروج الشركات الى بيئات تجارية اكثر استقرارا.
وقد تم إنقاذ سياسيين الدولة في نهاية المطاف من قبل إدارة بوش القادمة، عندما فرضت سقف الأسعار على أسواق الطاقة الغربية (وهو العمل الذي أجبر المستهلكين الطاقة في الدول غير الغربية لدفع أسعار أعلى)، وبالتالي تخفيف دافعي الضرائب كاليفورنيا عبء العبء الأكبر بسبب السياسيين و [رسقوو]؛ سياسات.
لم يكن الأمر سوى مسألة وقت قبل أن يدرك مجلس الاحتياطي الاتحادي أنه يمكن إنشاء رأس المال السياسي من هذه الفوضى. وتقوم لجنة تنظيم الطاقة الاتحادية حاليا بالتحقيق في جميع بائعي الكهرباء للحصول على أدلة على خطط تسعير مماثلة تستخدم أثناء أزمة الطاقة في ولاية كاليفورنيا.
نشر موقع "فيرك" على شبكة الإنترنت إشعارا لجميع تجار الطاقة الذين يعملون في كاليفورنيا للحفاظ على الوثائق التي تفصل استراتيجيات التداول التي تشبه تلك التي يتم اتهام إنرون بها. على غرار السوفيتية الحقيقية، أصدر فيرك مهلة يجب من خلالها الشركات المشتبه بها & كوت؛ الاعتراف أو إنكار & كوت؛ تواطؤهم في الانخراط في خطط التسعير الزائفة خلال الفترة الزمنية.
وكانت النتيجة تحطم أسعار الأسهم في جميع أنحاء صناعة الجملة، كما يفترض المستثمرون أن أي شركة الطاقة التي تعمل في ولاية كاليفورنيا سوف تعتبر هدفا عادلا من قبل الجهات التنظيمية الحكومية. وقد تورط تجار الجملة مثل ريليانت الموارد، دينيغي، و كمس إنيرجي كورب الآن في المخططات التي، إذا كان ذلك صحيحا، قد بالغت في شركاتهم و [رسقوو]؛ عن هوامش الربح.
هناك العديد من الأشياء الخاطئة في هذه الحلقة لا تزال النامية. السماح بقائمة قليلة.
أولا، قد يكون للإجراءات التي تتخذها كاليفورنيا تأثير كبير على مطاردة رأس المال الاستثماري في الدولة التي كان يمكن استخدامها بخلاف ذلك لتوفير توليد كهربائي مطلوب بشدة. وإذا حدث ذلك، سيكون من الأسهل، من وجهة نظر سياسية، أن تفرض الدولة تصاميمها على إنتاج الطاقة الاجتماعية في الدولة. وفي إطار هذه العملية، تضفي الشرعية على الجهود الرامية إلى زيادة إضفاء الطابع الاجتماعي على إنتاج الطاقة على أساس وطني. بالإضافة إلى تشويه سمعة أي جهود مستقبلية للانخراط في إزالة الضوابط الحقيقية لأي سوق، قد تكون النهاية النهائية الحقيقية ملحمة إنرون السيطرة الكاملة للدولة على إنتاج الطاقة.
ثانيا، حاكم كاليفورنيا غراي ديفيس، الذي اقترح لأول مرة فكرة التنشئة الاجتماعية الكاملة لإنتاج الطاقة، كان ميتا مرة واحدة في الماء، على حد سواء لأعدائه السياسيين وأصدقائه. من خلال البوق إنرون للتلاعب المفترض من قوانين الطاقة في كاليفورنيا اليوم، يمكن للسياسيين الآن تحويل الانتباه من التواطؤ الخاصة بهم في هذه القضية في عام الانتخابات، و ديفيس يمكن مرة أخرى توصف كمرشح رئاسي محتمل.
وثالثا، من المهم ألا يغيب عن بالنا أن أزمة الطاقة في الدولة نشأت من قبل الدولة نفسها عندما كان مفهوم فرض قيود على الأسعار المختلطة في الأسواق الاستهلاكية مع أسعار أكثر تذبذب في أسواق الجملة. وكانت النتيجة يمكن التنبؤ بها وشنيعة. ولم يكن لدى المستهلكين حافز يذكر للحفاظ على استخدام الكهرباء أو للبحث عن السلع البديلة. وفي مواجهة هذا الإفراط في الاستهلاك، عوض مقدمو الطاقة في أسواق الجملة، حيث ارتفعت الأسعار على نحو متوقع.
منذ ارتفاع الأسعار النسبية جذب الموردين إلى أي سوق، دخلت العديد من الشركات سوق الجملة في ولاية كاليفورنيا. ومن السخرية أن هذه الشركات هي الآن تحت وهج المنظمين فيرك.
رابعا، إذا كانت كاليفورنيا دولة منفصلة، ​​فسيتعين عليها أن تعيش مع آثار سياساتها الاقتصادية. ومع ذلك، في ظل المناخ السياسي الحالي، فإن الدول ذات السياسات الاقتصادية السيئة لديها حافز لفرضها على الدول المجاورة. على سبيل المثال، في حال نفذت أريزونا خطة لتحرير الكهرباء التي تجنبت جميع ضوابط الأسعار، فإن أحدا لن يتوقع حدوث نقص في الطاقة أو انقطاع التيار الكهربائي أو تناقضات غير عادية بين أسعار التجزئة والجملة في تلك الدولة. وسيكون الانقسام واضحا للجميع، بمن فيهم الناخبون.
في مواجهة هذا الوضع، والسياسيين في ولاية كاليفورنيا خيارين. ويمكنهم إما إزالة ضوابط الأسعار في ولايتهم، أو يمكنهم الضغط على الحكومة الاتحادية لإجبار جميع الولايات على تطبيق قواعد مماثلة لها. ولما كانت الدولة تحاول الحصول على الحكومة الاتحادية المعنية بمشاكلها الذاتية في مجال الطاقة منذ عدة سنوات، فمن الواضح أن الخيار قد اتخذ.
خامسا، ليس من الواضح أن شركة إنرون، أو أي شركة قد تكون قد شاركت في تداول السلطة، تنتهك أي قانون على الإطلاق. وحقيقة أن هناك أدلة قليلة على أن الشركات التي تشارك في مثل هذا النشاط خارج كاليفورنيا تعكس الضغوط التي ترثها الشركات في هذا السوق في مواجهة ضوابط الأسعار. وما إذا كانت هذه الشركات قد انتهكت المعايير الأخلاقية هي بجانب هذه النقطة. وتشجع ضوابط الأسعار بوضوح هذا النشاط. ولذلك، فإن أي حل لهذه المشكلة ينطوي على عبء تنظيمي كبير سوف تكون قصيرة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإننا بالتأكيد لن نتوقع أن تنجح الشركات في رفع الأسعار على المدى الطويل في إطار أقل تنظيما ينطوي على دخول وخروج أكثر حرية. وكما أنه من المستحيل أن تفرض أسعار الاحتكار على المدى الطويل دون وجود قوى خارج السوق لحماية المحتكر، لذلك سيكون من المستحيل على شركات الطاقة أن تتلاعب بأسعار الطاقة على المدى الطويل بدون قوى خارج السوق تحميها. وذلك لأن الشركة التي يمكن أن تجبر ارتفاع أسعار الجملة يجذب ببساطة إلى السوق الشركات الأخرى التي سوف تكون قادرة على توفير الكهرباء بأسعار أقل.
وسائل الإعلام، وكذلك الدولة المثقفين المحكمة، الحب فضيحة إنرون واستمرار تداعياتها. انها تتيح لهم الفرصة لبث على أساس يومي أسطورة فشل السوق وذلك لتبرير مستويات متزايدة من التدخل الحكومي في حياتنا. ومع ذلك، فإن هذه الفضيحة مدعومة بتدخل الحكومة، وليس من قوى السوق، ومواصلة هذا التدخل لأنه يعزز قضية الطبقة السياسية ببساطة يضع الأساس لمزيد من الخلل في المستقبل. هل أحد يستمع؟
بحث ميسس اليومية.
ما هو ميسس اليومية.
مقالات ميسس اليومية قصيرة وذات الصلة وكتب من وجهة نظر السوق الحرة غير المقيدة والاقتصاد النمساوي. مكتوبة لجمهور واسع من العلمانيين والطلاب، وميزات اليومية يتميز مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك كل شيء من تاريخ الدولة، إلى التجارة الدولية، إلى حظر المخدرات، ودورات الأعمال.
المدرسة النمساوية.
تصفح المكتبة.
حول معهد ميسس.
اتصل بنا.
518 ويست ماغنوليا أفينو.
أوبورن، ألاباما 36832-4501.
فون 334.321.2100 | فاكس 334.321.2119.
تو ن سيديد ماليس،
سيد كونترا أودنتيور إيتو.
ابق على اتصال.
الموقع مدعوم من قبل ميسيس معهد المانحين.
معهد ميسس هو معفاة من الضرائب 501 (ج) (3) منظمة غير ربحية. والمساهمات قابلة للخصم من الضرائب إلى أقصى حد يسمح به القانون. معرف الضريبة رقم 52-1263436.

استراتيجيات التداول إنرون
مصطلح المصطلحات التجارية الذي ينطبق على نهج ودية لمحاولة الاستيلاء، يحمل تهديدا ضمنا على الهدف الذي يمكن للأحداث أن تتحول العدائية. في حالة إنرون، استخدم أندي فاستو هذا المصطلح فيما يتعلق بالضمانات التي تلقاها من جيف سكيلينغ أنه لن يخسر المال على بعض الصفقات التي قام بها مع إنرون كرئيس لجمس.
شجاع القلب.
وفي عام 2000، أنشأت شركة إنرون (إنرون) شراكة خارج الميزانية العمومية لوحدة النطاق العريض المتعثرة لتحويل بعض القيمة المقدرة لأحد أكبر صفقات الوحدة التي لم تتحقق بعد إلى أرباح. وكانت الصفقة مع شركة بلوكبوستر لتقديم خدمة الأفلام المنزلية عند الطلب. تعاني من مشاكل منذ البداية، خدمة لم يأت ثمارها، على الرغم من إنرون حجز مليون في الربح من خلال برافهيرت.
كيان أنشئت في عام 1997 من قبل إنرون، سميت ل "حرب النجوم" شخصية تشوباكا، التي من شأنها شراء حصة 50٪ أن نظام التقاعد الموظفين العام في كاليفورنيا، أو كالبرز، الذي عقد في 50-50 مشروع استثمار الطاقة مع ودعا إنرون جيدي. تشوكو، الذي كان مدعوما من الأموال التي يمكن أن تعزى إلى إنرون، وقد صمم ليبدو مستقل من أجل الحفاظ على مئات الملايين في ديدي جيدي من كتب إنرون.
مدينة في البرازيل حيث انرون اقامة محطة توليد الكهرباء ومشروع خط أنابيب. وتعتزم انرون ربط المحطة بخط انابيب للغاز الطبيعى تقوم ببنائه بين بوليفيا والبرازيل من خلال الغابات الاستوائية المهددة بالانقراض. ونتج عن ذلك أن إنرون يريد الخروج. لا مشترين واضح، لذلك LJM1 صعدت في الحصول عليها قبالة الكتب إنرون، مع، بالطبع، ضمانة من إنرون. (المدرجة في قائمة المجرة العالمية ل فاستو.)
محطة توليد الكهرباء إنرون بنيت في الهند ل 2.9 مليار $، أكبر استثمار أجنبي من أي وقت مضى في الهند. وقد تم إنشاؤها لمعالجة النقص المزمن في الطاقة في البلاد، ولكن تم إغلاقها في عام 2001 بسبب نزاع الكهرباء السعر بين إنرون والعميل الوحيد لها، ومجلس ولاية ولاية ماهاراشترا الكهرباء.
نجمة الموت.
لقب لاستراتيجية يستخدمها التجار إنرون لعبة سوق الطاقة في كاليفورنيا. وشملت هذه العملية جدولة الإرسال في الاتجاه المعاكس للطلب، ومن ثم تحصيل رسوم للتخفيف من الازدحام الوهمي. لم يتم إضافة أي طاقة أو أخذها بعيدا عن الشبكة؛ كان مجرد مخطط توجيه.
وحدات إنرون.
كان لدى إنرون أربع وحدات أعمال أساسية هي: إنرون لخدمات الجملة، إنرون لخدمات الطاقة، إنرون لخدمات النطاق العريض، والنقل والتوزيع.
إنرون خدمات النطاق العريض. أرادت شركة إنرون أن تهيمن على الساحة العريضة النطاق بالطريقة التي كانت بها الغاز والطاقة، وأنشأت شبكة عالمية عالية السرعة، فضلا عن عملية التداول ذات النطاق العريض. وحدة فقدت الكثير من المال ولم يعيش حتى المديرين التنفيذيين الضجيج ولدت عن الوحدة.
إنرون رأس المال والموارد التجارية. إنرون التداول والتمويل الذراع. كان نتاج اندماج شركة إنرون لتسويق الغاز، والتي باعت الغاز الطبيعي للعملاء بالجملة، و إنرون فينانس. سكيلينغ ركض هذه الوحدة عندما بدأ لأول مرة في انرون، وكان هذا حيث حصلت انرون طعم الأول من الأفكار التجارية الفريدة سكيلينغ.
إنرون لخدمات الطاقة. وحدة إنرون التي قامت بتعبئة خدمات التجزئة والطاقة لشركات صناعية في الغالب. وتمثل هذه الوحدة أكبر قوة في إنرون، وفن عقد صفقة، وأكبر ضعف لها، وذلك من خلال التفاصيل. بعد أن وقعت إيس العملاء، العديد من الحسابات ذهبت دون مراقبة، وفواتير غير مدفوعة وشيكات غير كاشفة.
إنرون، الشمال، أميركا.
إنرون وحدة تجارة الجملة. جعلت الكثير من المال، ولكن أيضا جعل بعض من أخطر الصفقات. حتى عندما فقدت، فقدت كبيرة.
إنرون النقل والتوزيع.
وحدة إنرون التي تضمنت خطوط أنابيب الغاز الطبيعي وبورتلاند جنرال الكتريك، وهي أداة أوريغون.
إنرون خدمات الجملة.
وحدة إنرون التي شملت إنرون أمريكا الشمالية (تجارة الجملة وحدة) وكذلك الأصول العالمية.
لقب لاستراتيجية يستخدمها التجار إنرون لعبة سوق الطاقة في كاليفورنيا. فات بوي، أو "إنغينغ" كما يطلق عليه أحيانا، وشملت إنرون الشحن أكثر قوة من عملائها اللازمة - أساسا اختراع الطلب - ومن ثم بيع الفائض في قسط لمرافق الدولة التي التقليل من الطلب.
المجرة العالمية.
من ثلاث صفحات قائمة مكتوبة بخط اليد فاستو يقول انه جعل لتتبع الاتفاقات الشفوية مع سكيلينغ على صفقات بين إنرون والصناديق الاستثمارية ليم التي تديرها فاستو. في البداية من قبل كل من فاستو وكوسي، المحاسب السابق السابق إنرون، ولكن ليس سكيلينغ. (انظر القائمة.)
تقف على المصالح المشتركة لتنمية الطاقة. 50-50 المملوكة من قبل إنرون ونظام التقاعد الموظفين العام في ولاية كاليفورنيا، أو كالبرز، لجعل استثمارات الطاقة.
صناديق الاستثمار التي يديرها فاستو في حين كان يشغل منصب المدير المالي لشركة إنرون. هذه الأموال من شأنها أن تجعل استثمارات محفوفة بالمخاطر أو شراء الأصول إنرون ضعيفة الأداء بحيث إنرون يمكن أن تمسح الديون من كتبها وزيادة الأرباح في الصفقات وافق صراحة من قبل سكيلينغ، وشهادة فاستو. ولفت فاستو الى ان فاستو حصل على نتائج غير متوقعة من صفقات انرون - ليم، وبعضها غير قانوني. رفعت فاستو 15 مليون دولار في رأس المال الاستثماري ل LJM1 وحوالي 400 مليون دولار ل LJM2 من المستثمرين الخارجيين؛ و LJM3 كان في الأعمال، ولكن لم يتحقق. ليم يقف على ليا، جيفري وماثيو، أسماء زوجة فاستو وأولاده.
إنرون لتقييم المخاطر وقسم الرقابة، والمصممة للحفاظ على صفقات إنرون في الاختيار والتأكد من المديرين التنفيذيين لم يفعلوا الصفقات التي كانت محفوفة بالمخاطر جدا.
أربعة كيانات ذات صلة LJM2 تم إنشاؤها في عام 2000 والتي كانت مدعومة من قبل مخزون إنرون حتى الآن معاملة مستقلة عن إنرون. وكان الغرض منها هو التحوط من قيم الأصول المتضخمة والحفاظ على ديون مئات الملايين من الدولارات من كتب إنرون. تم إنشاؤها من قبل ثم أمين الخزانة بن غليسان، تم تصميمها في البداية كوسيلة لوحدة إنرون أمريكا الشمالية المتقلبة لتجنب حجز خسائر فادحة من الاستثمارات السيئة. عندما بدأت أسهم إنرون في سقوطها الحر في عام 2001، انفجرت رابتورز وأدت في النهاية إلى انهيار إنرون. ترتبط العديد من التهم الاحتيال ضد سكيلينغ ل رابتورس.
لقب لاستراتيجية يستخدمها التجار إنرون لعبة سوق الطاقة في كاليفورنيا. هذا واحد تشارك، المعروف أيضا باسم "غسل ميغاواط"، وقد صمم لتناسب سقف أسعار كاليفورنيا. سوف يقوم التجار بشراء الكهرباء في ولاية كاليفورنيا، وبيعها لمشتري خارج الدولة، ثم شرائه مرة أخرى بسعر أعلى قليلا وإعادة بيعه إلى كاليفورنيا بسعر أعلى، عندما كانت الدولة يائسة.

No comments:

Post a Comment