Monday 12 March 2018

الخيارات الثنائية الشهادات


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3ddfb83a34aa909b & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

الخيارات الثنائية: احتيال أو فرصة؟
نحن مؤخرا نحصل على المزيد والمزيد من العقود لترميز استراتيجيات الخيارات الثنائية. وهو ما يعطينا ضمير سيئ قليلا، حيث أن هذه الخيارات مفهومة على نطاق واسع بأنها مخطط لفصل التجار السذاجة عن أموالهم. والسماسرة في الواقع لا يوجد انطباع جيد في نظرة أولى. وينظم البعض في قبرص تحت عنوان وهمية، والبعض الآخر لا ينظم على الإطلاق. أنها تنتشر قصص ملفقة عن أرباح ضخمة مع الروبوتات أو مناطق العد. ويقال أنها تلاعب منحنيات سعرها لمنعك من الفوز. وإذا كنت لا تزال تفعل، وبعض يرفضون دفع، وتختفي في نهاية المطاف دون أن يترك أثرا (ولكن مع أموالك). هذا هو القصص التي تسمع عن وسطاء الخيارات الثنائية. هي الخيارات الثنائية لا شيء ولكن احتيال؟ أم أنها توفر فرصة خفية حتى أن سماسرة في كثير من الأحيان لا يعرفون؟
الخيارات الثنائية، في شكلها الأكثر شيوعا، تختلف كثيرا عن الخيارات الحقيقية. انهم رهان أن سعر الأصل سوف ترتفع أو تقع ضمن إطار زمني معين. إذا كنت الفوز في الرهان، وسيط يدفع حصتك مضروبا مع عامل دفع تعويضات في 75٪ .. مجموعة 95٪. إذا كنت تخسر، كنت تدفع حصة ناقص خسارة تعويضات محتملة. أنت & # 8217؛ إعادة التداول ليس ضد السوق، ولكن ضد الوسيط. وسيط يحتاج لك أن تخسر، وإلا فإنه لن يحقق أي ربح. حتى لو كان يدفع حقا انتصارات الخاص بك، وحتى لو كان لا التلاعب في منحنى الأسعار، وقال انه لا يزال يمكن السيطرة على الربح الخاص بك مع العوامل دفع له. لذلك يبدو أنه حتى لو كان لديك نظام الفوز، وسيعمل الوسيط فقط على تقليل العائد للتأكد من أن تخسر على المدى الطويل.
ولكن هذا الاستنتاج هو مغالطة. يمكن أن يكون في الواقع من ميزة للوسيط لتقديم دفع تعويضات التي تسمح لك للفوز، طالما أن معظم التجار الآخرين لا يزالون يخسرون. والوسيط ليس لديه حرية التصرف بشكل تعسفي في تخفيض العائد. هو & # 8217؛ s التنافس مع الوسطاء الآخرين. ولكن لماذا تريد أن تتداول الخيارات الثنائية على أي حال، عندما يمكنك أيضا تداول الأدوات الخطيرة بدلا من ذلك؟ إذا كنت تريد نتيجة ثنائية، يمكنك أيضا تحقيق ذلك عن طريق فتح وضع أو دعوة انتشار مع خيارات حقيقية & # 8211؛ وهذا مع وسيط خطير، وعوامل دفع أعلى بكثير (حتى أكثر من 100٪) وإمكانية بيع الخيارات قبل الأوان.
وبصرف النظر عن المزايا الضريبية في بعض البلدان، هناك سبب واحد مقنع قد يجعل تجربة تداول الخيارات الثنائية جديرة بالاهتمام. إن الربح وتكلفة التداول لخيار ثنائي مستقلة عن الإطار الزمني. حتى تتمكن من التجارة على أطر زمنية قصيرة جدا، والتي سيكون من الصعب، إن لم يكن مستحيلا مع خيارات حقيقية أو غيرها من الأدوات المالية. يمكنك العثور على مناقشة لهذه المشكلة في مقالة سلخ فروة الرأس.
الرياضيات سلخ فروة الرأس الثنائية.
ويمكن حساب الحد الأدنى المطلوب لمعدل الفوز للتداول الثنائي من ربح وسيط وفقدان الأرباح:
W = معدل الفوز المطلوب لكسر حتى.
مع 85٪ الفوز دفع تعويضات ولا خسارة دفع، تحتاج إلى معدل الفوز.
54٪ معدل الفوز يبدو أن يمكن التحكم فيها على الأطر الزمنية القصيرة. تكاليف المعاملات من وسيط غير ثنائي، التقليدية تتطلب معدل فوز أعلى بكثير، كما هو الحال في الرسم البياني التالي من المادة سلخ فروة الرأس:
معدل الفوز المطلوب بنسبة مئوية مقابل مدة التداول (غير ثنائي)
كان لديك للفوز تقريبا 80٪ من الصفقات لمدة خمس دقائق & # 8211؛ من المستحيل على نظام التداول في ظل الظروف العادية إلا إذا كنت فرض هذا معدل الفوز مع بعض الحيل، والتي فاز على الرغم من الفوز في الحصول على منطقة الربح.
لذلك، تكاليف التداول أصغر على الإطارات الزمنية المنخفضة هي فائدة واضحة من تداول الخيارات الثنائية. مع جميع الفوائد الجانبية من الأطر الزمنية المنخفضة، مثل المزيد من البيانات ل باكتيستس، وفترات السحب أقصر في التداول المباشر. ولكن كيف يمكننا الاستفادة من ذلك؟ هناك ثلاث مشاكل لحلها.
ثلاث خطوات للربح الثنائي المحتمل.
العثور على استراتيجية مع الفوز r أتي الذي هو أفضل من W تحديد مع صيغة العائد أعلاه. ولكن كن على علم بأن الأسعار على الأطر الزمنية الصغيرة تعتمد بشكل قوي على الأعلاف. عادة لن تفوز بمصدر سعر الوسيط الثنائي (إذا كان لديه أي شيء على الإطلاق). لكونه على الجانب الآمن، واختبار مع بيانات الأسعار التاريخية المختلفة من وسطاء خطيرة مختلفة (f. i.Aanda أو فكسم) والبقاء بعض النقاط المئوية فوق الحد الأدنى W.
كل هذه القضايا تجعل التداول الخيارات الثنائية نوع من & # 8220؛ فوضوي & # 8221 ؛. ومع ذلك فإنه 's الطرق الفوضوي التي توفر في بعض الأحيان أفضل الفرص. إد ثورب جعل الملايين الأولى لا مع & # 8216؛ التجارة الخطيرة & # 8217؛، ولكن مع استراتيجية العوامة وبطريقة لتقدير قيمة أوامر الضمان، وكلاهما يعتبر أيضا فوضوي ويصعب حساب في ذلك الوقت.
الخطوة 1: النظام.
منحنى السعر ليس المشي العشوائي. على الأقل ليس كل الوقت. وغالبا ما يسيطر الاتجاه على الأطر الزمنية الطويلة، وأطر زمنية قصيرة من خلال انعكاس المتوسط. عندما لا تكون تكاليف المعاملات مهمة، فإنه ليس من الصعب جدا العثور على نظام مع & غ؛ 54٪ معدل الفوز على 5 دقائق القضبان. هنا & # 8217؛ s مثال بسيط أن يستغل متوسط ​​انعكاس ميل من الأطر الزمنية القصيرة (النصي ل زورو):
في التعليمات البرمجية C أعلاه حددنا هدف هدف فردي () يحسن نظام التداول الثنائي. ويقيس أداء النظام حيث أن عدد الصفقات الفائزة مقسوما على عدد الصفقات الخاسرة. وإلا فإن المحقق البحث عن عامل الربح الأكثر قوة، مما لا معنى له للتجارة الثنائية.
الإعداد يحدد فترة 5 دقائق بار، وهو الإطار الزمني لدينا الرهانات. نحن نستخدم 20 دورات وفو والسماح للمحسن استخدام جميع النوى وحدة المعالجة المركزية ولكن واحد. بهذه الطريقة يستغرق التدريب المدى حوالي 5-10 دقائق لمدة 5 سنوات البيانات. العلم بيناري ينشط الصفقات الثنائية، ونحن & # 8217؛ إعادة محاكاة وسيط مع 85٪ الفوز دفع تعويضات ولا خسارة الدفع.
لدينا نظام عائد متوسط ​​يتداول كلما كان السعر الحالي أقرب من عتبة & # 8211؛ هنا، 1٪ من التقلبات الأخيرة & # 8211؛ إلى ارتفاعها السابق أو المنخفض. الفترة الزمنية لتحديد عالية ومنخفضة هي المعلمة النظام الوحيد الذي نقوم بتحسين. هل يمكن تحسين النظام بطرق عديدة، على سبيل المثال عن طريق تحسين العتبة أيضا، من خلال تعديل الهدف () وظيفة بحيث تفضل الأنظمة مع المزيد من الصفقات، وعن طريق تطبيق عامل تصفية يمنع التداول في أنظمة السوق التي لا تعود إلى المتوسط. منذ نراهن على السعر في 5 دقائق، ونحن & # 8217؛ تعيين ليفيتيمي من التجارة إلى شريط واحد. هنا منحنى رأس المال من 5 سنوات على الأقدام اختبار الأمام مع ور / أوسد:
النظام لديه حوالي 56٪ معدل الفوز وعظيم، على الرغم من أن لا عودة إيجابية مذهلة. وهو ما لم يتحقق من خلال آلية انعكاس المتوسط ​​الخام، ولكن في الغالب عن طريق تضخيم الاختلافات الصغيرة في الدخول والخروج من خلال التداول الثنائي، على الرغم من أن العائد هو 85٪ فقط. لن تحصل على نتيجة مماثلة مع الصفقات التقليدية. نفس النظام لا يتداول الخيارات الثنائية، ولكن مواقف العملات الأجنبية المدعومة تنتج منحنى رأس المال مختلف جدا (للاختبار، والتعليق على العلم بيناري وإعدادات العوائد في التعليمات البرمجية):
مع نفس الصفقات لدينا الآن فقط 40٪ معدل الفوز وخسارة شاملة، حيث أن جميع الأرباح التجارية يؤكل عن طريق انتشار والعمولة.
الخطوة 2: أوتوماتيزينغ.
كيف تدع النص الخاص بك يدخل تلقائيا الرهان في اللحظة المناسبة؟ هذا هو مسألة فنية لا علاقة لها التداول، لكنه يأتي عندما يكون لديك وسيط مع منصة على شبكة الإنترنت ولا يوجد اتصال صحيح ل أوتوماتيزينغ. هنا مقتطف شفرة لاكتشاف مواضع أزرار [شراء] و [بيع] على موقع ويب، والنقر عليها تلقائيا:
بدء تشغيل البرنامج النصي، والانتظار حتى ينبثق وسيط & # 8217؛ s موقع في المتصفح الخاص بك. ثم اتبع الإرشادات في نافذة رسالة زورو & # 8217؛ s. مانويفر الماوس على & # 8220؛ شراء & # 8221؛ زر وضرب مفتاح الماوس الأيمن. ثم فعل الشيء نفسه مع & # 8220؛ بيع & # 8221؛ زر. سيخزن البرنامج النصي مواقع الأزرار ثم يستخدم وظيفة المفاتيح لإرسال نقرات الاختبار إلى كل من موضع النافذة النشطة. لأغراض الاختبار أنا & # 8217؛ تقليد وسيط ثنائي نموذجي & # 8217؛ ق منصة التداول.
أنت الآن تحتاج فقط إلى الغراء معا النصي التداول الخاص بك مع زر النقر النصي، والتكيف مع الأخير إلى موقع الوسيط الخاص بك. ويترك هذا كممارسة للقارئ. واستخدام أفضل الإصدارات المحسنة & # 8211؛ يتم الاحتفاظ البرامج النصية هنا بسيطة لأغراض العرض التوضيحي. طالما أن النص البرمجي يتداول، تأكد من أن نافذة المتصفح يبقى في المقدمة، وإلا فإنه لا يمكن النقر على الأزرار. للحصول على حجم الموقف، إما إدخال حجم ثابت لجميع المواقف، أو السماح للنص الخاص بك انقر فوق حقل الحجم وإرسال السكتات الدماغية مفتاح لتعيين الأحجام الفردية.
الخطوة 3: الوسيط.
بالطبع أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن توصي وسيط الخيارات الثنائية معينة. في النهاية، هم & # 8217؛ جميع المحتالين & # 8211؛ ولكن بعضهم أكثر صرامة من غيرها. العثور على وسيط مناسب هو، أيضا، ترك كممارسة للقارئ. مواقع وسيط ثنائي مقارنة غالبا ما تكون & # 8211؛ سوربريس، سوربريس & # 8211؛ تثبيت وتدفع من قبل وسطاء ثنائي. لا يسمح للمواطنين الأمريكيين عادة بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء غير منظمين في الولايات المتحدة. بعض الوسطاء يقبلون الإيداع الخاص بك ومع ذلك، ولكن استخدام ذلك كذريعة لرفض دفع تعويضات. إذا كنت مواطنا من إسرائيل، قد لا تكون مقبولة من قبل العديد من الوسطاء الثنائيين لأنهم لم يسمحوا لمواطني الغش.
استنتاج.
إنه & # 8217؛ غالبا ما يكون & # 8220؛ فوضوي & # 8221؛ والأدوات التجارية المحتقرة التي لا تزال توفر فرصا عندما تفهم بشكل صحيح. I & # 8217؛ لقد حملت النصين إلى مستودع 2018. أنت بحاجة إلى زورو 1.52 أو أعلى لتشغيلها. عندما تقوم الآن بتحقيق أرباح ضخمة مع الخيارات الثنائية، لا تنسى أين يأتي المال من: ليس من الوسيط، ولكن من عملاءه الأقل حظا التي ربما مجرد ملاذ & # 8217؛ قراءة بلوق الحق.
إضافة: من جميع المقالات على هذا بلوق، هذا واحد جذبت حتى الآن معظم تعليقات البريد المزعج. من بينها يبدو أن الأعمال مربحة جديدة قد أنشئت في مدار وسطاء ثنائي: الغش الانتعاش. بمجرد أن تفقد الأموال، ستحصل على عروض بواسطة & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ أو & # 8220؛ لو أوفيسز & # 8221؛ لاسترداد ذلك، مقابل رسوم بالطبع. من أين حصلوا على عنوانك من؟ بطبيعة الحال من السمسار الذي حصل على أموالك & # 8230؛
71 أفكار حول & لدكو؛ الخيارات الثنائية: احتيال أو فرصة؟ & رديقو؛
شكرا لكم على هذا المقال. هل يمكن أن تعرف أي برنامج هناك، أو نموذج، أن سقف تنتج منحنى خطر ثنائي مع مرور الوقت؟ على غرار الرسوم البيانية المخاطر التي أنشأتها برامج الخيارات التقليدية؟ لقد وجدت واحدة على ولفرام ولكن لا أستطيع & # 8217؛ ر تغيير أسعار الأمن. سيكون من المفيد جدا بالنسبة لي أن نفهم الأسعار الثنائية مع مرور الوقت ومستويات التقلب.
أنا لا أعرف مثل هذا البرنامج للخيارات الثنائية، ولكن هل يمكن ربما حساب الرسم البياني مع خوارزمية بلاك سكولز القياسية، تماما كما هو الحال بالنسبة للخيار الأوروبي العادي. والسؤال هو فقط ما كنت تفعل مع هذه المعلومات، حيث يمكنك عادة لا تبيع خيار ثنائي خلال حياتها.
لدي حساب في ناديكس ويمكنك شراء وبيعها (إغلاق موقف). لذلك أود أن يكون من المفيد بالنسبة لي لوضع الأسعار الممكنة مع مرور الوقت.
اشتريت كتابك مؤخرا وحببت حقا. الكثير من الأفكار العظيمة لتداول الغوس. أنا & # 8217؛ م سعيد وأنا أفهم بعض الألمانية.
في ما يلي سؤال حول مقالتك:
أنا & # 8217؛ م مبتدئ كامل لثنائيات، لذا يرجى يغفر جهلتي.
أنت تقول أن تكلفة التداول لا تعتمد تقريبا على الإطار الزمني. من الواضح، عندما كنت وضعت على الكثير من الصفقات في وقت قصير، والربح المتوقع هو عادة صغيرة، لذلك يمكن بسهولة الحصول على تؤكل من قبل اللجان. بقدر ما أفهم، يتم إصلاح تعويضات ثنائي، لذلك هو دائما نفس ما إذا كانت الصفقات الخاصة بك الماضي 1sec أو 1000secs، مما يجعلها في بعض معنى الوقت مستقلة. ومع ذلك، (وهذا هو المكان الذي لا يزال فيه اللون الأخضر قليلا)، والثنائيات لها تاريخ انتهاء صلاحية ثابت، لذلك أرباحنا هي في بعض المعنى إلى الوقت لانتهاء والحصول على أصغر كلما اقترب دخولنا التجارة الحصول عليه. من ناحية أخرى، كلما اقتربنا من انتهاء، احتمالنا للوصول إلى سعر مستهدف معين يزداد مع اختلاف المسار من بقعة إلى انتهاء يحصل أصغر. لذلك، في فهم ساذجتي، فإن ألغو الذي قدم أعلاه يجب أن تعمل فقط الأمثل لفترة معينة في اليوم الذي هو ن فترات بعيدا عن انتهاء الصلاحية. أنا & # 8217؛ م ربما على خطأ ولكن أود أن أسمع رأيك لماذا ليس هذا هو الحال.
بس، أعتقد أنه ينبغي أن يكون من السهل إلى حد ما لنموذج الخيارات الثنائية مع مونت كارلو بدلا من بلاك سكولز، كما أنه من السهل أن تضع كل أنواع القيود فيه. أنا & # 8217؛ فعلت هذا مع خيارات الحاجز، انها & # 8217؛ s أبطأ ولكن فعالة جدا.
هل تنوي ترجمة كتابك، أو I & # 8217؛ هل يتعين عليك شراء الكتاب الإلكتروني وأن تقوم غوغل بترجمته؟ =)
@ جيريمي، توم: لم أسمع من نادكس من قبل، لكنها تسمح بالفعل للخروج من خيار قبل انتهاء صلاحيته. كانت هذه المقالة فقط حول الخيارات المعتادة مع مدة ثابتة وتكاليف مستقلة عن المدة، ولكن الخروج من الخيارات يفتح إمكانيات جديدة مثيرة للاهتمام. الرسم البياني للخطر يجعل ثم الكثير من الشعور. ربما يمكن أن يكون موضوع مقال آخر. & # 8211؛ @ غونزاتي: نعم، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترجمة عندما أجد الوقت.
الإعلامية والترفيهية من أي وقت مضى. تشكرات. جيريمي، توم & # 8211؛ شكرا إعادة نادكس. مثير للإعجاب.
مرحبا، المادة مثيرة جدا للاهتمام، لي أيضا حساب في ناديكس. ولديهم موقع جيد جدا وغنية بالمعلومات مع كمية هائلة من المعلومات. يمكن ش التحقق من منصة وكيف يمكننا استخدام هذه المنصة مع التطبيق زورو.
مع أحر تحياتي.
من ما أرى، يبدو نادكس لا توفر اتصال مباشر. لذا ستحتاج إلى نص برمجي مثل أعلاه ضمن & # 8220؛ الخطوة 2 & # 8221؛ أو بعض الحلول المماثلة للسيطرة على منصة التجارة الخاصة بهم.
أشكركم على هذه المساهمة بالمعلومات. قد يكون الوقت انتهاء الصلاحية من الخيار أيضا لا شك أن يكون معلما للاهتمام للنظر في، على الرغم من أنه هو وسيط جدا محددة ما يمكن تعيينه في. لقد حاولت استغلال هذه المعلمة الإضافية، لأنه في زورو هناك إمكانية تعديل إكسيتيمي من باربيريود إلى قيمة أخرى (I إنزرتد أفتر & # 8220؛ لوسبايوت = 0؛ & # 8221؛ ببساطة إكسيتيمي = 15؛ ل حتة). والمثير للدهشة، إذا كنت تفعل ذلك مع السيناريو أعلاه نتيجة الاختبار هو دائما نفسه الذي يمكن بالتأكيد لا يكون صحيحا. لماذا هذا فشل؟
لأنه يتم تجاوز إكسيتيمي إعداد ليفيتيمي. يمكنك استخدام إكسيتيمي أو ليفيتيمي لمدة التداول، ولكن الأسلوب الموصى به هو ليفيتيمي. & # 8211؛ يمكنك العثور على هذه القضايا من خلال النظر في السجل. هناك يمكنك ان ترى كم من الوقت الصفقات والأرباح التي يقومون بها.
مادة كبيرة، في تجربتي الخيارات الثنائية جيدة، ولكن يتطلب استراتيجية وبعض التعليم، ولدي بعض الأرباح، وتطبيق نظام مارتن حفل 🙂 القبلات.
يبدو أن المعلمة ليفيتيمي. غير موثقة في الواقع في الصفحة اليدوية زورو على الأقل أنا كاندن & # 8217؛ ر العثور عليه. ترغب في معرفة الفرق بين إكسيتيمي مقابل ليفيتيمي.
غوماركيتس لديها خيارات ثنائية على منصة MT4، التداول من حسابك العادي.
أعتقد أن هناك عدد قليل & # 8217؛ s هناك أيضا.
نعم فعلا. بعض السماسرة توفر الخيارات الثنائية من خلال فكس ليت MT4 المساعد. يمكنك ثم التجارة مباشرة مع زورو من خلال جسر MT4 وتحتاج إلى أي زر انقر فوق وظيفة. يجب إعداد الإطار الزمني فقط للرهان & # 8211؛ بقدر ما أعرف & # 8211؛ في حقل تعليق الطلب.
ماذا عن موقف التحجيم؟
ربما عن طريق حجم الكثير، ولكن لم أعثر على وثائق مفصلة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الاستفسار مع المطور من أداة فكس ليت.
طيب، وفقا للمطور هذا هو الأمر MQL4 للمراهنة على ارتفاع الأسعار مع فكس ليت:
و رمز زورو المقابلة:
& # 8220؛ حجم & # 8221؛ هو حجم الموقف في وحدات وسيط & # 8217؛ ق الحد الأدنى للحجم، مثل 1 $. & # 8220؛ بو إكس: & # 8221؛ يحدد المدة بالثواني. إذا كنت ترغب في تغيير حجم الموقف على وسيط & # 8217؛ s واجهة الويب، انها & # 8217؛ تماما كما هو الحال مع النقر على الأزرار: السماح للنقر انقر فوق حقل الحجم ثم إرسال مفتاح السكتات الدماغية لتحديد الحجم.
غريت & أمب؛ مثال مثير للاهتمام جوهان & # 8211؛ شكرا للمشاركة.
كيف يقوم زورو بتقييم نجاح الخيار الثنائي؟ من التعليمات البرمجية، يتم استخدام "مجموعة (بيناري)" لتقييم تلقائي لنجاح التنبؤ. في المحاكاة الخاصة بي من نفس الخوارزمية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، 5 سنوات الماضية، 5 دقائق فترات)، ونسبة الفوز حوالي 60٪ إذا كان متوسط ​​الفترة المقبلة يستخدم لتحديد النجاح & # 8211؛ ولكن 52٪ إذا تم استخدام إغلاق الفترة التالية (أكثر صاخبة)
أيضا، بعض وسطاء الخيارات الثنائية (مثل مؤشر إيغ) اقتبس سعر العتبة الذي هو التنبؤ بهم حيث سيكون سعر السوق في 5 دقائق. خوارزمية لدينا تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر السوق من المرجح أن تكون أعلى / أقل من تقدير وسيط & # 8217؛ s على انتهاء (وليس سعر السوق عندما يتم وضع الرهان). هذا صعب.
يتم استخدام الإغلاق من قبل زورو. يعني أن يكون خطأ لأنه لا & # 8217؛ s أي سعر حقيقي. ومع ذلك 5 دقائق البيانات هي عالية تعتمد على تغذية، وسوف تحصل على الأرجح نتائج مختلفة مع وسطاء مختلفة. يستخدم زورو بيانات سعر فكسم افتراضيا، لكنه أفضل من ذلك عندما باكتست مع بيانات الأسعار من وسيط جدا كنت التجارة مع.
ومن & # 8217؛ ق مثيرة للاهتمام كم من المتغيرات من الرهانات السعر التي تقدمها السماسرة الثنائية في الوقت نفسه. استخدام عتبة المتوقعة من شأنه أن يمنع بشكل فعال نظام حسابي لأنك لا يمكن باكتست ذلك.
هنا هو قائمة كاملة مع جميع وسطاء احتيال. ربما يمكنك إضافته إلى مقالك: هوتراد / ثنائي خيارات-الحيل /
أحصل على هذه الرسالة:
خطأ في & # 8216؛ السطر 27:
& # 8216؛ & # 8217 SET_ORDERTEXT. معرف غير مصرح به.
& # 8220؛ معرف غير معروف & # 8221؛ يعني أن البرنامج لا يفهم ما تكتبه. إما أن إصدارك قديم جدا أو أنك لم تكتبه بشكل صحيح. هذه المدونة ليست حقا مكانا جيدا للبرمجة الدعم، ولكن منتدى المستخدم هو. هناك يمكنك أيضا الحصول على أحدث إصدار.
أنا أتفق تماما أن الخيارات الثنائية هي أسهل للتجارة.
شكرا لهذه المادة مثيرة للاهتمام.
لقد وجدت ثنائي لديه واجهة التداول أبي. ربما يمكننا أن نتوقع سوف زورو لديها القدرة على تداول الثنائيات؟
لؤلؤة نادرة في البحر من المواد خيار ثنائي! وأود أيضا الكثير النهج العام لتداول لك والمجتمع من زورو ديك. مجد لكم!
أنا & # 8217؛ م جديدة تماما ل زورو، لذلك أعتقد أن سؤالي سوف يكون إجابة بسيطة. حاولت تغيير الخط:
وحصلت على نسبة فوز أعلى بشكل مشبوه. كما أعتقد أن هذا ليس بسبب تحسن حقيقي في أداء الاستراتيجية، ما هو السبب في ذلك؟ هل هناك طريقة لوضع (ثنائي) التجارة & # 8211؛ يتحدث عن التدريب ووضع الاختبار & # 8211؛ قبل انتهاء جميع الصفقات الأخرى؟
شكرا لكم و تهاني مرة أخرى!
شكرا على الرد السريع. لقد لعبت في جميع أنحاء أبعد من ذلك مع السيناريو، ولاحظت حقيقة هامة أن تؤخذ بعين الاعتبار في زورو عند محاكاة استراتيجيات الخيارات الثنائية.
عند اختيار ليفيتيمي أعلى بكثير من 1 بار، والسماح بوضع المواقف عندما تكون المواقف الأخرى مفتوحة بالفعل، ستلاحظ أن شيئا غريبا يحدث. قد تحصل على نتائج لا تصدق (ولكن لسوء الحظ خطأ & # 8230؛)، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن افتراضيا زورو يغلق التجارة عندما يتم وضع صفقة تجارية أخرى على الاتجاه المعاكس، وتعيين فوز أو خسارة اعتمادا على الوضع في لحظة (وبالتالي دون الأخذ بعين الاعتبار وقت انتهاء الصلاحية التي حددتها ليفيتيمي). وأعتقد أن هذا هو & # 8220؛ علة & # 8221؛، بمعنى أن زورو لا ينبغي أن تتصرف من هذا القبيل عندما يتم تعيين العلم بيناري. I & # 8216؛ سولفد & # 8217؛ والمشكلة وضع التحوط إلى 2، والذي يسمح للدخول وفتح مراكز طويلة وقصيرة في وقت واحد.
ربما هذا الإعداد من التحوط إلى 2 يجب أن تنفذ تلقائيا من قبل البرنامج عندما يتم تعيين العلم بيناري، من أجل تجنب نتائج المحاكاة خاطئة.
لقد نشرت هذه المعلومات في منتدى زورو وكذلك & # 8230؛
نعم فعلا. عندما يمكن فتح أكثر من صفقة واحدة، يجب تعيين التحوط لمنع إغلاق الصفقة عن طريق فتح الصفقات المعاكسة. وإلا يمكنك الخروج قبل الأوان من الرهان وكتاب الربح! & # 8211؛ هذه ليست تلقائية، وبالتالي فإن نتيجة أي إعداد يجب النظر بعناية لمحاكاة التداول ثنائي.
لدي بعض الخبرة الحقيقية مع أوتوترادينغ الخيارات الثنائية. لقد بنيت واجهة ل نيوسترادينغ. كنت تستخدم الفوركس نيوز بندقية واستئجار خادم في نيويورك، والتي وضعت لي في موقف تنفيذ التجارة في غضون 1MS مرة واحدة يتم نشر المؤشرات الأساسية. إنه نظام لا يهزم إذا أخذت وقتك لدراسة كيفية تفاعل السوق مع البيانات. كان لدي 80 +٪ معدل الفوز ومع الخطر الأمثل (كيلي الفورمولا!) يجب أن أكون مليونيرا الآن! ومع ذلك، بمجرد أن يدرك الوسطاء ما يجري، فإنها تحجب لكم مع رسائل الخطأ. سأكون في غاية يوصي لمعرفة كيفية تطبيق التحليل الأساسي وكيفية التجارة يدويا بدلا من إنفاق أي طاقة على الخيارات الثنائية بسبب تجربتي الخاصة. قضيت مثل 2000 € لاستئجار الخادم والودائع لم أعود أبدا (حذار & # 8211؛ 24option يأخذ 80 وحدة كل شهر من حسابك إذا كنت دون & # 8217؛ ر التجارة عدة أشهر. ستوكباير يفعل ذلك كذلك)، وينوتوماتيون برو، (كانت واحدة من العملاء جكل تحدث عن & # 8211؛ فمن الممكن للفوز 57٪ نسبة الفوز ولكن من الصعب حقا مع التحليل الفني فقط! أنا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217 ؛ ق ممكن للفوز كسر حتى حقا بشكل ملحوظ، لذلك ننسى الحصول على الأغنياء سريعة). ومع ذلك، تمكنت من بناء واجهة أوتوترادينغ مستقرة إلى حد ما مع وينوتوماتيون. إذا كنت مهتما، أنا على استعداد لمشاركة الرمز الخاص بي، ولكن سوف تحتاج إلى التكيف للوسيط الخاص بك. مادة لطيفة، وسوف ألعب مع هذا الرمز في المرة القادمة أنا & # 8217؛ م بالملل.
I & # 8217؛ m sdh309795gaas في منتدى زورو.
هل سيكون أي شخص مهتما بالعمل معا على بعض هذه الأشياء؟ أنا & # 8217؛ كتبت نوديجس أبي ل إكوبتيون، جنبا إلى جنب مع باكتستر التي تسمح الخوارزمية أن يتم إسقاط الحق في أبي دون أي تعديل، ولكن أنا & # 8217؛ م لا تزال تحاول معرفة جزء التنبؤ السعر. هذه الاستراتيجية يحصل على حوالي 55-57٪ دقة عندما اختبرت مع البيانات من الخيار إق. ولكن عندما كنت عامل في معدلات الربح المتغيرة وكل شيء، وهناك & # 8217؛ s ليس فقط الكثير من الصفقات اليسار.
TeeraLucksanapiruk حيث كنت قادرا على الاتصال زورو مع خيار إق من خلال أبي الخاص بك؟ إذا كان هذا هو الحال أنا مهتم.
كيف يمكنني الحصول على السيناريو أو تطبيق الروبوت الآلي للتجارة بالنسبة لي مع وسيط جيد مثل ثنائي؟
يرجى الرجال & # 8211؛ أعمل في نهاية حادة من الصناعة المالية - هذه أفضل يمكن أن يشبه عجلة الروليت مع وقت أبطأ لحرق من خلال رقائق الخاص بك. ما لم يكن هناك بعض أخبار السوق الجديدة لا يمكن التنبؤ بتقلبات الأسعار على فاصل زمني مدته خمس دقائق. بعض من أرقى في وول ستريت جعل فقط 75٪ قرارات مربحة. لديهم إمكانية الوصول إلى البحوث غير العامة، 20 عاما من الخبرة، وفرق من المحللين الذين يستخدمون الحواسيب الفائقة طحن الملايين من المعاملات، رأس المال المالي (المليارات) والسماسرة التي تعمل بالنسبة لهم. لحسن الحظ أنها تحتاج فقط إلى أن تكون على حق المعاملات محددة جدا. أنت لا تعطي المال للمحتالين النيجيريين، لماذا تدع أحدا يأخذ أموالك على الخيارات الثنائية.
كان لدي $ 5000US $ خصم من تأشيرتي إلى أوبتيونبوت 3.0. ولكن لم أسمع مرة أخرى من الشركة أو من وسيط بلدي الذي وعدني أن من خلال الاستثمار وأود أن يحقق ربحا جيدا جدا.
لسوء الحظ لم أتلق سوى مكالمة واحدة من وسيطي الذي أقام نوعا من تجارة السيارات وقيل على وجه التحديد عدم لمسه، وهذا بالطبع لم أكن.
والمشكلة هي أن الآن فقدت كل أموالي وأنا لا يمكن الوصول إليهم إما.
أنا أكتب هذا المنصب لأن وسيط واحد يدعى جون، من مثل ما يسمى: أوبتيونبوت 3.0 دعا لي في 25 يونيو من عام 2018 وأجبرني على فتح حساب على موقعهم أوبتيونبوت بروميسينغ لي أن أوبتيونبوت سيجعل 100٪ أرباح ودائع بلدي.
قمت بتحويل ذلك اليوم 10000 يورو عن طريق بطاقة الائتمان. استغرق الوسيط على حسابي وبدأ التداول. بعد نصف ساعة، كان مستوى الهامش تحت التهديد وتلقيت مكالمة وبدأ وسيط في طلب المزيد من المال. أرسلت 5 000 يورو آخر من بطاقة الائتمان الخاصة بي!
وفي 30 حزيران / يونيه، فتح 11 موقعا خاطئا بخسارة فادحة، واستيقظت كل أموالي المفقودة.
اتصلت على الفور وسيط بلدي وهذا المجرم الذي أحرق كل ما عندي من المال وقال انه سوف برد جميع المواقف بلدي وأنا سوف سوتسد لسحب كل ما عندي من المال.
انتظرت لساعات قليلة وحاولت استدعاء يوحنا، ولم يطلب أبدا. انقضت أيام، كنت أحاول ومحاولة الاتصال به، الكتابة إلى بريده الإلكتروني، ولكن من دون إجابات.
أريد أن أقبض على هذا الوسيط الذي سلب أموالي، وجعل مئات من الصفقات نيابة عني دون موافقتي ومعاقبته على كل يورو فقده، لمعاقبته قطعة مع قطعة فقط لفهم مدى صعوبة هو كسب المال.
ما زلت آمل أن أجد العدل يوما ما، ولكن بالنسبة لك يا رفاق، من فضلك، لا تقم بالتسجيل في أي وقت أو شحن هذا الموقع شبح: أوبتيونبوت 3.0.
الخيارات الثنائية هي منتج مالي كبير ولكن هناك الكثير من السماسرة الجشع والشركات. انهم يسرقون المال من الأبرياء من خلال الروبوتات والتجار السيارات وخدمات الإشارات .. كل هذه النظم عادة ما يتم إنشاؤها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم ..
على هذا الموقع يمكنك أن تجد العديد من أنظمة احتيال: بيناريوبتيونسرادار /
كنت أتمنى لقد قرأت هذه المادة قبل أن قسمت مع بلدي 250 دولار دولار مع بدب. وكان المحتالين حقا قادرة على إقناع لي من خلال الاتصال بي لمسافات طويلة من قبرص.
وأعتقد أنه & # 8217؛ ق محاولة احتيال الكثير من الناس، وقال انه جعلها جيدة جدا وأصيلة.
هذا هو مثل هذا المنصب العظيم الذي احتيال الخيارات الثنائية هو وصف بطريقة أفضل. أسعى هذا النوع من بلوق من أيام كثيرة ولكن اليوم أنا سعيد للعثور على هذا بلوق.
لقد تم تداول الخيارات الثنائية مع هذا البرنامج النصي على حسابات حية / التجريبي منذ ديسمبر كانون الاول على السيارات الطيار مع اثنين من الوسطاء.
يبدو في بعض الأيام أنه يعمل بشكل جيد حقا، وفي أيام أخرى أنه & # 8217؛ ق العكس. والنتيجة النهائية هي، انها & # 8217؛ ق تكافح من أجل التعادل. أحب العمل مع شخص ما لتحسين هذا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت رفاق مهتمون.
من الجيد أن أقول أنك تنجح كتجير عندما يرتفع رصيد حسابك ويبدو أن الصفقات تسير على ما يرام. ولكن أنا أتساءل عما إذا كان أي شخص هنا قد تمكنت من سحب أي نقدية حقيقية من حسابات التداول الثنائية؟ كانت الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي، وأعتقد أنني وجدت طريقا سريعا للنجاح عندما بدأت التداول والفوز. ولكن، عندما كنت بحاجة إلى تصفية أموالي، كان من المستحيل. هل كان أي شخص ناجحا في الحصول على المال؟ لقد تم الاتصال بي من قبل فريق قانوني الذي أبلغني أن الشركة الثنائية أنا استثمرت مع أي وقت مضى لن تعطيني أموالي إلا أنني فتح قضية ضدهم، لذلك أنا أفكر في القيام بذلك. هل لدى أي شخص أي خبرة / إسداء المشورة بشأن هذا؟
تظهر تعليقات من هذا القبيل هنا كل يوم ثان، وعادة ما تنتهي في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها لأنها تبدو وكأنها الطعم للإعلانات & # 8220؛ الفرق القانونية & # 8221؛ أو & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ إلى & # 8220؛ استرداد المال & # 8221؛ من وسيط ثنائي. لذلك اسمحوا لي أن أرسم هذا التعليق من البريد المزعج والإجابة عليه:
إذا كان وسيطك الثنائي يرفض الدفع، المشكلة الأولى هي أنك عادة لا تعرف عنوانها الحقيقي، ولا حتى بلدها. وبالتالي فإن فرصة للحصول على أموالك من علبة بريد قبرص هو صفر. ولكن في مدار السماسرة الاحتيالية، صناعة كاملة من & # 8220؛ الفرق القانونية & # 8221؛ أو & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ قد أنشأت هذا الوعد استرداد أموالك مقابل رسوم. أنت & # 8217؛ ثم لا تفقد فقط الاستثمار الخاص بك، أنت & # 8217؛ فقدان هذا الرسم كذلك. في بعض الأحيان الفريق القانوني & # 8220؛ & # 8221؛ أو & # 8220؛ هاكر & # 8221؛ هو وسيط نفسه عندما رائحة أن عميلهم لا يزال بعض المال اليسار.
على الأقل ما سمعته عن هذه الخدمات. ما لم أسمعه حتى الآن هو أن شخصا ما استرد بالفعل المال من وسيط ثنائي احتيالي.
مرحبا جسل كنت أتساءل عما إذا كنت أو شخص ما يمكن أن يفسر لي كيفية تعديل الهدف () وظيفة لذلك يفضل الأنظمة مع المزيد من الصفقات كما اقترحتم. لقد تم البحث عن طريقة للقيام بذلك في دليل زورو ولكن أنا لم تجد شيئا بعد.
من المفترض أن تقوم الدالة الهدف بإرجاع قيمة هي بروكسي للأداء. كلما كان ذلك أفضل، كلما كان ذلك أفضل. لذا يمكنك طرح مصطلح & # 8220؛ عقوبة & # 8221؛ لعدم وجود صفقات كافية، مثل هذا:
فار يف = ((فار) (نوموينلونغ + نوموينشورت)) / (نوملوسلونغ + نوملوسشورت)؛
فار بينالتي = 1./(NumWinLong+NumWinShort+NumLossLong+NumLossShort)؛
ريتورن يف & # 8211؛ ضربة جزاء؛
هذا هو مجرد سريعة & # 038؛ مثال قذر، قد يكون هناك أساليب أفضل.
اسمحوا & # 8217؛ s مناقشة بعض الوقت فيما يتعلق.
الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع ما يمكننا القيام به ل.
ضمان أن تكون أكثر فعالية للجميع.
شكرا لكامل الكتابة. نتطلع إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول لك إدارة كل شيء بشأن إدارة الأموال، والقضايا القانونية وغيرها من الأمور للحصول على الأشياء يتوهم وقابلة للإدارة. الخيارات الثنائية هي في الحقيقة ليست للجميع. انها دائما تحمل الكثير من المخاطر. وهذا النوع من المعلومات تساعد المتحمسين الهروب من الأشياء السيئة. مع تحياتي.
شكرا لمقالة رائعة. وفيما يتعلق بتكاليف التداول على الأنظمة الثنائية قصيرة الأجل & # 8230؛ المهمة لا يمكنك أن تعلق إذا كان الانزلاق يؤثر على نتائج هذا النظام؟ توصلت إلى نظام الخيارات الثنائية الآلي الذي يتداول 650 مرة / يوم و باكتيستس في مولتيشارتس بمعدل ربح 76٪ (39.5٪ دفع تعويضات) & # 8212؛ التي & # 8220؛ على الورق & # 8221؛ هو مربحة. ومع ذلك فإن الانزلاق يجلب نتائج العالم الحقيقي إلى ما يقرب من 70٪، مما يجعلها خاسرة هامشية. هل هذا هو نفسه مع النظام الخاص بك؟
في التداول ثنائي، الانزلاق يعتمد إلى حد كبير على صدق الوسيط. وبما أنها عادة ما تكون صناع السوق، فإنه لا توجد مشكلة بالنسبة لهم لتوليد الانزلاق الاصطناعي للحد من معدل الفوز. لذلك قد يكون من المفيد الجهد لاختبار الانزلاق ومقارنتها مع وسطاء مختلفة.
في التداول الجاد، انزلاق تأثير أقل على معدل الفوز منذ الانزلاق غير المتماثلة غير قانوني بموجب معظم اللوائح.
هل سيستفيد هذا النظام من تطبيق ممي الخاص بك كمرشح؟
ليس حقا، حيث إنه يستخدم متوسط ​​العائد. يمكن ممي الكشف عن أنظمة الاتجاه، ولكن لا فرق بين متوسط ​​انعكاس وعشوائية نقية.
مرحبا جكل & # 8230؛ أهه آسف فاتني هذا الجزء في المقال ممي حيث قلت ذلك فقط. اسف بشأن ذلك.
حسنا، تماما كمتابعة على الرغم من ذلك، دعونا & # 8217؛ ق كما تفترض أن هناك 3 طرق، تتجه، يعني العودة وعشوائية. من الواضح أن نظام العائد المتوسط ​​لن يؤدي أداء جيدا في سوق متجه أو في سوق عشوائي & # 8230؛ ولكن إذا كان ممي الخاص بك يلغي الصفقات خلال فترات تتجه، من شأنه أن لا يكون على الأقل مفيدة جزئيا في تصفية بعض الصفقات الخاسرة؟
إذا لم يكن كذلك، هل تعرف طريقة للتمييز بين وضع عائد متوسط؟ أدكس من المفترض أن تكون فعالة، ولكن أنا & # 8217؛ لم يكن حظا كبيرا معها في اختبار النظام الفعلي.
السؤال الأخير & # 8230؛ هل كتابك متوفر باللغة الإنجليزية؟ أحب بلوق الخاص بك!
نعم، هناك أساليب أخرى للكشف عن نظام السوق، وغالبا ما يستخدم هو الأسير هيرست. لدي بالفعل على بلدي للقيام قائمة سلسلة من التجارب لمعرفة أي طريقة الكشف يعمل بشكل أفضل في ظل أي ظروف.
فرانكيب & # 8230؛.تأكد من أن الطريقة القانونية الوحيدة لتداول الثنائيات في الولايات المتحدة هي مع ناديكس. هو & # 8217؛ s سيك ينظم الصرف على الرغم من ذلك آمنة تماما على عكس معظم السماسرة الثنائية الأخرى. I & # 8217؛ م متأكد من أنك هناك & # 8217؛ إعادة التداول ضد المشاركين في السوق الآخرين بدلا من ضد أي وسيط.
سعيد للعثور على شخص يأخذ نهجا واقعيا لتداول الخيارات الثنائية. وأعتقد أن الاستراتيجيات القابلة للاستعمال يمكن أن تكون آليا، ولكنها ليست متاحة في المجال العام. لأنه عندما يكون لديك استراتيجية مربحة، كنت التجارة بها وكسب المال، كنت لا & # 8217؛ تقاسمها مع الجميع، لا سيما مجانا. للأسف هناك المئات من أنظمة احتيال (انظر التحذيرات في هتبس: // ثيستسبيناريوبتيونسبروكرز / الفئة / ثنائي خيارات-احتيال -2) التي تحاول جعل الناس يعتقدون العكس. وأرى الكثير من الناس تقع في هذه الفخاخ، فإنها لا تزال تعتقد أن شخصا ما سوف تجعلها المال مجانا.
شيء واحد آخر أن أذكر هو أن معظم منصات الخيارات الثنائية لديها برنامج التابعة لذلك كنت غير قادر حقا العثور على مراجعة صادقة. يتم إجراء معظم الاستعراضات لتوليد الإيرادات ولها مصلحة. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في استرداد لك المال المفقود في الخيارات الثنائية هناك هذه الشركة هنا التي سوف تساعدك على الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. [تمت إزالة رابط الإعلان]
Almost died at the end of the article: “If you’re a citizen of Israel, you might not be accepted by many binary brokers since they’re not allowed to fraud compatriots. & # 8221؛
Cool overview. At the end of the day, Binary Options, FRO (Fast Return Options) all derive from various interpretations of the B&S formula and are indeed financial instruments. Sophistication is the basic element of fraud and if you look into HFT there’re a lot of questions and I remember a movie with Haim Bodek talking about weird weird stuff.
jcl…does this system enter on the open of a bar or intra-bar if the price hits your pre-defined level?
jcl…I’m wondering if I could get your opinion on something. Do you think it is possible, using data mining, that someone could discover reliable repeating patterns in a data series generated by a cryptographically secure pseudorandom number generator that is programmed to behave like a real market? Not talking about cracking it or finding the seed, just patterns that repeat leading to higher or lower prices over a specified timeframe. Or is this a hopeless endeavour?
Examples would be:
OR more significantly:
If it is a random number generator, then it has per definitionem no reliable repeating patterns. Otherwise it would be a bad programmed random number generator.
I guess the reason I asked is that binary says about these indices:
“These markets are simulated markets that use randomly generated numbers to reflect the way that a real market behaves”
So I would think they must have some deterministic algorithm that makes the numbers a little less than random. For instance, volatility in these “fake” markets seems to exhibit mean reverting tendencies similar to the way it does in real markets. I wonder if that is by accident or design?
There are many ways to simulate a market, the simplest is using real market data. So I don’t know for what purpose binary uses a random number generator, and in which way it is programmed. Since it is a binary broker, I would assume that it is programmed to maximize the user’s losses. This means the generated index depends on how many users bet on rising and how many on falling. Since this info is known only to the broker, you can not use it to your advantage.
Hello everyone, I’m looking to get into trading in this way but would like to read jcl’s book first. Could someone help me out with a link?

الشهادات - التوصيات.
رؤيتكم وشغف لمساعدة الآخرين الذين يريدون حقا لتغيير حياتهم هو بجانب لا شيء. هذا هو إلى حد بعيد أفضل الخيارات الثنائية التدريب / التعليم ويشير منصة لا يعلمك فقط أنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات ولكن ما يأخذ في الواقع ليكون تاجر ناجح. ما تعلمت حتى الآن هو منجم ذهب. أسفني الوحيد هو أنني لم أكتشف خبراء الخيارات الثنائية في وقت سابق عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية والحاجة إلى تجديد ذهني من العادات لقد التقطت على الطريق (عادات ليست جيدة جدا). وإنني أتطلع إلى نجاح التجارة والنمو الشخصي معكم يا رفاق. أود أن أوصي خبراء الخيارات الثنائية إلى أي شخص ملتزم حقا لهذه العملية.
منذ البدء منذ 3 أشهر حسابي أكثر من ثلاثة أضعاف، على مجرد وضع الصفقات على المؤشرات. الإشارات التي يتم إرسالها واضحة وسهلة الفهم حتى لشخص مثل نفسي الذي لديه القليل جدا من المعرفة التداول. أستطيع & # 8217؛ ر أشكر خبراء الخيارات الثنائية بما فيه الكفاية.
أردت فقط أن أخبرك بأنني تلقيت مساعدة كبيرة من مقاطع الفيديو في منطقة العضو. أخذت نفسي مرة أخرى إلى بلدي أيام الكلية & # 8230؛ جلست، ركزت، اليد كتب قواعد دخول التجارة، واستعرضها، واستعرض أشرطة الفيديو وأنا على الطريق الصحيح. إنه & # 8217؛ ق كما قلت، انها & # 8217؛ ق حتى لنا لتحمل المسؤولية عن حيث نريد أن نكون.
بلدي التداول يتقدم بشكل جيد بفضل. بالمناسبة، ندوات عبر الإنترنت ممتازة، أجد لهم محفزة جدا وكنت دائما التقاط شيء يثبت مفيدة.
أردت فقط أن أقول شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة. يجب أن تكون فخورا بأنك تفعل ما تدعي العديد من الشركات القيام به، مساعدة حقيقية وتثقيف الآخرين حتى يتمكنوا من إنتاج نتائج حقيقية وثبت. شكرًا لك مرة أخرى.
الأرباح التي أرى يوميا هي إلى حد بعيد وبعيدة الأكثر إلحاحا ومربحة لقد شهدت من أي وقت مضى. أود أن أوصي خبراء الخيارات الثنائية إلى أي شخص برامج التداول استثنائية، والتعليم المتطورة، والدعم العملي وفي الوقت المناسب ونتائج التصحيح.
رائع. أنا فقط عملت على أن بلدي على حساب التداول الصغيرة بدأت مع يا رفاق في خبراء الخيارات الثنائية قد عادت حتى الآن لي نقدا شهريا على عودة نقدية أكثر من 80٪ وهو جميل رن جيدة من الكتب بلدي كما أنه يأخذ وقتا قليلا جدا الاستثمار نيابة عني ترك لي الوقت لقضاء مع أطفالي! نتطلع إلى نفسه مرة أخرى! استمروا في العمل العظيم.
لقد تم القيام كبيرة حتى الآن مع التداول. إنه & # 8217؛ s الساحقة مع الكثير من المعلومات والكتب للقراءة من في عضو & # 8217؛ s، ولكن هذه هي النتيجة، مجرد إلقاء نظرة على جلسة التداول الأوروبية يوم أمس. أنا & # 8217؛ م ممارسة كل يوم. حتى الان جيدة جدا. شكرا لك غويس.
أردت فقط لإسقاط لكم خط وأقول لكم أن الأرباح من التداول 4 أيام الماضية قد دفعت من بلدي ثنائي خيارات خبراء الاستثمار لهذا الشهر، بلدي الرهن العقاري الأسبوعي وكان لي 100 $ لتجنيب الربح! رهيبة الرجال العمل، يمكن & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية!
I feel so blessed to have you in my life helping me to achieve such a worthy goal of trading for financial freedom. انها الحرية بالنسبة لي أن أكون مدرب بلدي. انها حرية تحديد مستوى الدخل الخاص بي وحرية أن أعطي نفسي يدفع كل أسبوع & # 8230؛ يبي !! انها الحرية التي تسمح لي لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي & # 8230؛ أن تنمو في التنمية الذاتية، في بلدي إعطاء للآخرين & # 8230؛ أن يكون الرجل الذي أريد أن أكون.
الاستيلاء على نسخة مجانية من موقعنا الأمازون أفضل بائع.
الحصول على ترشيد من قبل خبراء الخيارات الثنائية الرائدة في العالم.
الشهادات - التوصيات.
رؤيتكم وشغف لمساعدة الآخرين الذين يريدون حقا لتغيير حياتهم هو بجانب لا شيء. هذا هو إلى حد بعيد أفضل الخيارات الثنائية التدريب / التعليم ويشير منصة لا يعلمك فقط أنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات ولكن ما يأخذ في الواقع ليكون تاجر ناجح. ما تعلمت حتى الآن هو منجم ذهب. أسفني الوحيد هو أنني لم أكتشف خبراء الخيارات الثنائية في وقت سابق عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية والحاجة إلى تجديد ذهني من العادات لقد التقطت على الطريق (عادات ليست جيدة جدا). وإنني أتطلع إلى نجاح التجارة والنمو الشخصي معكم يا رفاق. أود أن أوصي خبراء الخيارات الثنائية إلى أي شخص ملتزم حقا لهذه العملية.
جوليان بيدو.
منذ البدء منذ 3 أشهر حسابي أكثر من ثلاثة أضعاف، على مجرد وضع الصفقات على المؤشرات. الإشارات التي يتم إرسالها واضحة وسهلة الفهم حتى لشخص مثل نفسي الذي لديه القليل جدا من المعرفة التداول. أستطيع & # 8217؛ ر أشكر خبراء الخيارات الثنائية بما فيه الكفاية.
كريس سميث.
أردت فقط أن أخبرك بأنني تلقيت مساعدة كبيرة من مقاطع الفيديو في منطقة العضو. أخذت نفسي مرة أخرى إلى بلدي أيام الكلية & # 8230؛ جلست، ركزت، اليد كتب قواعد دخول التجارة، واستعرضها، واستعرض أشرطة الفيديو وأنا على الطريق الصحيح. إنه & # 8217؛ ق كما قلت، انها & # 8217؛ ق حتى لنا لتحمل المسؤولية عن حيث نريد أن نكون.
أماندا هارمان.
بلدي التداول يتقدم بشكل جيد بفضل. بالمناسبة، ندوات عبر الإنترنت ممتازة، أجد لهم محفزة جدا وكنت دائما التقاط شيء يثبت مفيدة.
أردت فقط أن أقول شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة. يجب أن تكون فخورا بأنك تفعل ما تدعي العديد من الشركات القيام به، مساعدة حقيقية وتثقيف الآخرين حتى يتمكنوا من إنتاج نتائج حقيقية وثبت. شكرًا لك مرة أخرى.
الأرباح التي أرى يوميا هي إلى حد بعيد وبعيدة الأكثر إلحاحا ومربحة لقد شهدت من أي وقت مضى. أود أن أوصي خبراء الخيارات الثنائية إلى أي شخص برامج التداول استثنائية، والتعليم المتطورة، والدعم العملي وفي الوقت المناسب ونتائج التصحيح.
منشورات شائعة.
كما شوهد على.
عملائنا السعيدة.
رؤيتكم وشغف لمساعدة الآخرين الذين يريدون حقا لتغيير حياتهم هو بجانب لا شيء. هذا هو إلى حد بعيد أفضل الخيارات الثنائية التدريب / التعليم ويشير منصة لا يعلمك فقط أنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات ولكن ما يأخذ في الواقع ليكون تاجر ناجح. ما تعلمت حتى الآن هو منجم ذهب. أسفني الوحيد هو أنني لم أكتشف خبراء الخيارات الثنائية في وقت سابق عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية والحاجة إلى تجديد ذهني من العادات لقد التقطت على الطريق (عادات ليست جيدة جدا). وإنني أتطلع إلى نجاح التجارة والنمو الشخصي معكم يا رفاق. أود أن أوصي خبراء الخيارات الثنائية إلى أي شخص ملتزم حقا لهذه العملية.
جوليان بيدو.
منذ البدء منذ 3 أشهر حسابي أكثر من ثلاثة أضعاف، على مجرد وضع الصفقات على المؤشرات. الإشارات التي يتم إرسالها واضحة وسهلة الفهم حتى لشخص مثل نفسي الذي لديه القليل جدا من المعرفة التداول. أستطيع & # 8217؛ ر أشكر خبراء الخيارات الثنائية بما فيه الكفاية.
كريس سميث.
أردت فقط أن أخبرك بأنني تلقيت مساعدة كبيرة من مقاطع الفيديو في منطقة العضو. أخذت نفسي مرة أخرى إلى بلدي أيام الكلية & # 8230؛ جلست، ركزت، اليد كتب قواعد دخول التجارة، واستعرضها، واستعرض أشرطة الفيديو وأنا على الطريق الصحيح. إنه & # 8217؛ ق كما قلت، انها & # 8217؛ ق حتى لنا لتحمل المسؤولية عن حيث نريد أن نكون.
أماندا هارمان.
بلدي التداول يتقدم بشكل جيد بفضل. بالمناسبة، ندوات عبر الإنترنت ممتازة، أجد لهم محفزة جدا وكنت دائما التقاط شيء يثبت مفيدة.
أردت فقط أن أقول شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة. يجب أن تكون فخورا بأنك تفعل ما تدعي العديد من الشركات القيام به، مساعدة حقيقية وتثقيف الآخرين حتى يتمكنوا من إنتاج نتائج حقيقية وثبت. شكرًا لك مرة أخرى.
الأرباح التي أرى يوميا هي إلى حد بعيد وبعيدة الأكثر إلحاحا ومربحة لقد شهدت من أي وقت مضى. أود أن أوصي خبراء الخيارات الثنائية إلى أي شخص برامج التداول استثنائية، والتعليم المتطورة، والدعم العملي وفي الوقت المناسب ونتائج التصحيح.

Binary options testimonials


إنه حزين، لكنه صحيح. الحيل هي الشيء الذي يهيمن على سوق تداول الخيارات الثنائية. ويمكن أن تكون بأي شكل من الأشكال - خدمات الروبوت أو وسطاء احتيال. عليك أن تكون دائما على استعداد وحذر ضد جميع أنواع الخيارات الثنائية الحيل. لراحتك، قمنا بإعداد قائمة احتيال جنبا إلى جنب مع تسليط الضوء على اسم وسطاء احتيال.
في هذه الصفحة، يمكنك العثور على قائمة وسطاء الخيارات الثنائية غير الموصى بها. على أي حال، هذا لا يعني أن جميع السماسرة في هذه القائمة هي الاحتيال وسرقة المال. يمكننا فقط لا نوصي بها لسبب آخر. بعد النقر على شعار السماسرة، يمكنك ان ترى معلومات مفصلة والمراجعة. في حال كنت ترى خطأ، لا تتردد و سين دوس تعليق. نحن حقا قيمة مساعدتكم. هدفنا هو أن نضيف باستمرار وسطاء جديدة وجديدة، سواء موثوقة ومن ناحية أخرى أيضا الوسطاء، الذين فقدوا ثقتنا.
بعض، ومع ذلك، لا يستحق أي شيء و إيفنثو أنها تبدو لطيفة، ونحن لا ننصح بها. انها ميج حتى يحدث، وأنها لن تدفع أبدا المال الخاص بك كسب. لهذا السبب يجب عليك دائما التحقق، سواء وسيط اخترت، ليست على هذه القائمة.
تجنب الحيل الخيار الثنائية.
لا تحصل على مدمن مخدرات ولا تتاجر مع السماسرة المذكورة أعلاه. على العكس من ذلك فإننا ننصح أن ننظر في قائمتنا من وسطاء الموصى بها هتبس: // زبينوب / ثنائي خيارات-السماسرة / التي لم يكن لديك ليكون خائفا أن يعهد أموالك. يتم مراجعة جميع الوسطاء في هذه القائمة من قبلنا وأنها تمتثل لجميع القواعد واللوائح من الأجهزة التنظيمية كما فكا أو سيسيك.
ثنائي الغش تجارة.
عند إطلاق شيء جديد، مثل أي أداة مالية جديدة، مجموعة كبيرة من الشركات في محاولة للانخراط. بعض الشركات قد تكون جديرة بالثقة ولكن قد لا يكون البعض. وهذا ينطبق على حالة الخيارات الثنائية أيضا. يجري على نطاق واسع شعبية ومشهورة، يمكن الوصول إلى التداول ثنائي من قبل أي شخص. في الماضي، لم تكن هناك قواعد أساسية تشير إلى من يمكنه التجارة ومن لا يستطيع ذلك. كما أنه لم يكن تحت أي سلطة تنظيمية معينة، مما يجعل من السهل على مشغلي عديمي الضمير للاستفادة من.
ومع ذلك، فقد تغير الوضع الآن. ويلاحظ الآن لوائح أفضل، مما يساعد في الكشف عن الحيل بسهولة. إن المراجعات المتكررة عبر الإنترنت وأنظمة التغذية المرتدة القوية تضمن الشفافية. ولكن عليك أيضا أن تكون في حالة تأهب في حالة أي الزي الظلي يريد التجارة معك. يمكنك قراءة المزيد عن لوائح الخيارات الثنائية هنا.
هناك عدة إشارات حمراء لمشاهدة. ويتم تسليط الضوء على بعض منهم أدناه من شأنها أن تساعدك على اختيار موثوقة منصة الخيارات الثنائية وسيط:
ما هو بالضبط يعني الاحتيال؟
من إعطاء معلومات كاذبة بقصد إغراء شيء إلى الابتعاد مع جميع أرصدة الحساب الخاص بك، ومعنى عملية احتيال يمكن أن تكون متنوعة. ليس هناك معنى معين من عملية احتيال على هذا النحو. قد يكون وسيط الخيارات الثنائية الذي تتداول معه ليس عديمي الضمير ولكن الخدمة التي يقدمها هو الاحتيال. مثل، شركتهم لا تسمح لك سحب الأموال في الموعد المحدد أو نصيحته غير شريفة. لذلك، بأي ثمن، يجب عليك دائما تجنب هذه الأنواع من وسطاء ثنائي للسلامة والأمن الخاصة بك.
الفضيحة التي ينبغي تجنبها، أيضا، هو عندما يتصل بك الناس وأقول لك أنها سوف تدير أموالك بالنسبة لك. يجب أن لا تثق أبدا أي شخص مع أموالك، يكون سيد مصيرك!
من ما قيل أعلاه، فإن القضية الرئيسية لا تكمن في مفهوم تداول الخيارات الثنائية ولكن مع مبادئ السماسرة الخيارات الثنائية ومقدمي الخدمات الأخرى. لذلك، ما عليك القيام به هو الطباشير خطة سليمة والقيام المنزلية اللازمة قبل اختيار أي منهاج منها. الذهاب من خلال الاستعراضات، شريطة أن تكون موثوقة. استعراض سماسرة وهمية هي أيضا شائعة جدا. وبالتالي يجب أن لا تجعل تماما أي قرار على أساس الاستعراضات. غالبا ما تتعرض الشهادات والتعليقات المنشورة على موقع وسيط للخطر، لذلك لا تشكل رأيا يستند إلى ذلك. في الواقع، يمكن أيضا التلاعب بالمنتديات التاجر من قبل وسيط ثنائي معين أو موقعه على الانترنت.
إن أفضل طريقة لاختيار شركة وساطة هي الاعتماد على مراجعات مستقلة وشخصية ومقارنة. حدد مواقع المراجعة التي تسمح فقط للمستخدمين من واقع الحياة بالاتصال مباشرة وتقديم مشكلة مع وسيط معين، وبالتالي ضمان المصداقية والشفافية لهذه المسألة. إلقاء نظرة على قائمة الوسطاء الموصى بها على سبيل المثال. هناك مناقشة تحت كل مراجعة واحدة.
اللائحة.
وتعترف الولايات المتحدة بأدوات الخيارات الثنائية كأدوات مالية. وكذلك المحاكم الأوروبية. وتبعا للمواقع والبلدان، تنخفض التجارة الثنائية أو لا تقع تحت أي سلطة تنظيمية معينة. بعض السلطات هي كفتك في الولايات المتحدة و سيسيك في قبرص.
لتفقد حاصل الموثوقية وسيط، يمكن أن يكون الوضع التنظيمي بمثابة مؤشر جيد لأولئك الذين يريدون تجنب الحيل. عندما تقع شركة وساطة تحت معيار معين أو سلطة تنظيمية، فإنه ملزم للحفاظ على الشفافية.
لا أعتقد في "جيدة جدا ليكون صحيحا" الأخبار.
يجب أن يتم التداول على الخيارات الثنائية بطريقة مباشرة. لهذا، يجب أن تكون منصة التداول موثوقة وسريعة. ويمكن التنبؤ بالأرباح من خلال تحليل السوق بعناية وقراءة ظروف السوق في المستقبل مع فهم الاستراتيجيات المستقبلية. ومع ذلك، إذا كان شخص ما مع استراتيجية الخيارات الثنائية يأتي لك ويؤكد لك معدلات النجاح 95٪ ثم يمكن أن تتحول إلى أن تكون ضمانة كاذبة. لا يمكن لأحد أن يقول ما إذا كنت سوف تضرب الربح أو الخسارة، كل شيء يعتمد على المضاربة.
قراءة الشروط والأحكام بعناية.
وجود فكرة جيدة عن خيارات التداول الثنائية يجعل شيء سهل وبسيط. في أي نوع من التجارة، والشفافية هي مكون هام. قراءة الوثائق بعناية وإعطاء أهمية خاصة للأجزاء المعقدة التي لا داعي لها حول سحب الأموال. عندما يتم رفضك الوصول إلى الودائع الخاصة بك تصل إلى عدد معين من الصفقات، تحتاج إلى معرفة موقفكم بشكل جيد. وينبغي فهم المبادئ التوجيهية المتعلقة بالودائع الأولية بشكل كامل؛ بعد كل شيء، كنت تستثمر النقدية المكتسبة من الصعب، لذلك كنت تستحق أن تعرف عن ما كنت تحصل في.
وتعطى المكافآت أيضا من وقت لآخر وترتبط على نطاق واسع باحتجاز الودائع. على الرغم من أن سيسيك قد حظرت هذه الأنواع من مكافآت مباراة الإيداع، الشركات غير سيسيك هي الحرية في استخدامها. ومع ذلك، يجب عليك دائما التحقق من الشروط الثنائية وسيط & # 8217؛ s بدقة.
آلية التسعير.
ويجب أن يتبع الوسطاء معيارا عادلا وشفافا من قبل الوسطاء لإعداد الأسعار. وينبغي أن يستند هذا المعيار إلى حالة السوق العالمية الحقيقية. إذا كان أي وسيط فرصة تقرر لتحديد أسعارها الخاصة ثم يجب أن نفترض أن تلك الأرقام قد العبث بها. هؤلاء السماسرة عديمي الضمير سيحاول مستواهم أفضل لإجبارك على دفع أسعار أعلى، وبالتالي يجب أن تكون حراسة جيدا.
لمزيد من الإرشادات والمعلومات حول اللوائح والميزات، يمكنك في أي وقت قراءة الاستعراضات المستقلة لدينا.
التقارير الغش.
يتم الإبلاغ عن النزاعات من أنواع مختلفة في العديد من المنتديات على الانترنت حول التداول. يمكن تقديم الشكاوى ضد السماسرة مباشرة أو من خلال المنتديات عبر الإنترنت (مثل منتدى الخيار 24). يمكن أن تكون القضايا لا تعد ولا تحصى، من تشجيع التجار الفقراء على التجارة إلى إعطاء معلومات خاطئة لتلاعب الأسعار. الآن، إذا كنت تتعامل مع وسطاء غير منظم ثم يمكن تقديم القليل من المساعدة. لكل هذه العوامل، فمن المستحسن دائما لإقامة علاقات مع وسطاء الخيارات الثنائية الموثوقة من بلد الذي تقيم فيه.
على الرغم من أن الحيل أصبحت مرادفا للخدمات السيئة ولكن لا يمكنك تجاهل الممارسات التجارية غير شريفة ارتكبها بعض وسطاء لا يمكن الاعتماد عليها. وإذا كان لديك أي شكوك، لا تتاجر مع هذا الوسيط معين. هناك العديد من الوسطاء صادقين، مجرد العثور على واحد لنفسك من هنا.
الروبوت واحتيال الإشارة.
الخدمات الروبوتية هي في الغالب إما الحيل أو لا على الإطلاق الموصى بها.
كيفية معرفة استراتيجية احتيال التداول؟
غمرت الإنترنت مع صفقات وسيم من مضاعفة أموالك. سوف تجد العديد من الإعلانات، وظائف، والمقالات حول كيفية جعل لكم غنية بين عشية وضحاها. ولكن ضميرك والتفكير هو أن من الممكن حقا. ومن الواضح أن مثل هذه الصفقات قد تكون هناك بعض العوامل والقضايا الخفية التي ينبغي النظر فيها.
في ما يلي بعض النصائح التي قد تساعدك في تحديد عملية احتيال:
أن تكون جيدة في استراتيجيات لا يعني لديك القدرة على أن يكون تاجر جيد. لتصبح تاجر يتقن، تحتاج إلى نظام مناسب. عند التخطيط لشيء ما، عليك وضع خطة لكيفية دخول السوق وكذلك الخروج من السوق جنبا إلى جنب مع إدارة أموالك. لديك أيضا للنظر في حالة السوق الحالية ووفقا لذلك، عليك أن تفعل كل شيء. في حالة وجود استراتيجية، قال ما سبق أن الأمور سوف تصدق ما عدا الشيء قال عن ظروف السوق. قد لا تكون استراتيجيات الخيارات الثنائية مناسبة للتداول لأنها تتضمن العديد من المعلومات المفقودة.
كما المسوقين حادة وداهية، فإنها يمكن أن تسمي بسهولة المنتج كنظام واعطائها بنية كاملة. وبالتالي، تحتاج إلى احترس لعدة عوامل يمكن أن تجعل المنتج الخاص بك هدر كامل للمال.
نظام محاصر.
يعرف أيضا باسم الصندوق الأسود المعتم، فإن النظام المحاصر هو شيء يفشل في جعلك تفهم كيف تعمل الاستراتيجية. لنفترض أنك اشتريت منتجا أو نظاما يقول متى يجب أن تتاجر ولكن لا يحدد أي أسباب أساسية.
إذا كان التاجر لا يعرف الأسباب وراء بعض الأحداث فإنه من غير المجدي شراء مثل هذه المنتجات. وإذا كانت هذه المنتجات تفشل في العمل ثم لديك أي شيء للقيام به. على الرغم من أنك قد كسب مع هذا المنتج الأولي ولكن على المدى الطويل قد يبدو فعالا جدا.
فكر بحكمة قبل الذهاب للحصول على 90٪ معدلات الفوز.
يسأل البعض ما إذا كانت معدلات الفوز 90٪ ممكنة أم لا. حسنا، الجواب هو يمكنك التمتع 90٪ معدلات الفوز ولكن في نفس الوقت، يمكنك أيضا فقدان المال مع 90٪ معدلات الفوز. ومع ذلك، يمكن بسهولة التلاعب احصائيات مع شخصيات العبث. يقول البعض أنه يمكنك جعل $ 500 في اليوم ولكن في الواقع، فإنها بالكاد أي معنى.
قبل الاستثمار في أي شيء، تأكد من قراءة بين السطور. ما هو أبرز وما هو ليس كذلك. لفهم مدى أداءك تحتاج إلى جمع بضع قطع من المعلومات، مثل حجم الحساب أو رأس المال المستثمر، وكمية الربح في التجارة، والمبلغ في خطر على كل التجارة، ونسبة مئوية، ونسبة الفوز / الخسارة، أكبر الخاسر، أكبر الفائز، متوسط ​​الخاسر، متوسط ​​الفائز، عدد الصفقات والفترة الزمنية التي تم خلالها اختبار الاستراتيجية.
وبصرف النظر عن كل هذه، وهناك بعض المقاييس الأخرى التي يمكن أن تساعدك. الآن، إذا كانت الشركة التي تسأل عن هذه البتات من المعلومات لا يساعد، فقد حان الوقت لتكون مشبوهة.
تجنب أنظمة تداول اتجاه واحد.
لا تختار أبدا منصات التداول التي تعمل فقط في اتجاه واحد. مع ارتفاع الأسواق وهبوطها، سوف تريد بالتأكيد أن تكون جزءا في كلا الاتجاهين.
استنتاج واضح خالص.
منتج أو خدمة جيدة يجب أن لا يرضيك فقط من خلال تحقيق الغرض المطلوب ولكن يجب أيضا أن تجعلك تفهم وراء الكواليس وحدات. من خلال وجود لمحات واضحة من الأسباب، يمكن للناس بدء التداول من تلقاء نفسها. ليس هناك نقطة في جعل العملاء تعتمد على المنتج نفسه في جميع أنحاء.
لا نعتقد في الإحصاءات التي يتم تقديمها لك. اسأل نفسك بعض الأسئلة. استخدام ضميرك لاتخاذ قرارات قوية. لا تضع أحكامك مطلقا على أداء الوسيط السابق. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك والبحوث قبل شراء منتج معين. أيضا، لا ننسى لمحاولة الخروج من المنتج أو الخدمة أو النظام قبل شرائه.
مقالات حول الغش الخيارات الثنائية.
أخبار: وقد ذهب وسيط الغش إزترادر ​​بعيدا جدا.
ونحن نعلم جميعا أن الوسيط احتيال إزترادر ​​ليس وسيط واحد أن يوصي. الكثير منا يعرف الممارسات الساطعة وسيط. ومع ذلك، اليوم تعلمنا بعض & # 8230؛
أخبار: حصلت توبوبتيون ترخيصهم اتخذت بعيدا!
نحن لا نحب الوسيط توبوبتيون بعد الآن، كما أبلغنا لكم قبل أسبوعين في المقال "3 أسباب لماذا لا نوصي التجارة مع توبوبتيون." والسبب هو & # 8230؛
قائمة منشورة حديثا للوسطاء غير الموصى بهم.
هناك قسم جديد على موقعنا زينوب، وهو ما يسمى وسطاء غير الموصى بها. هو في الأساس قائمة من السماسرة أننا لا نوصي للتجارة مع. من & # 8230؛
إزترادر ​​عملية احتيال ضخمة.
إزترادر ​​(أو إز التاجر) هو وسيط الخيارات الثنائية التي قد تعرف بالفعل. إذا كان لديك أي خبرة معهم، لسوء الحظ، فإنه ربما ليس & # 8217؛ ر جيدة. لدينا & # 8230؛
مراجعة: Ultimate4Trading - الغش أو نظام كبير؟
و & # 8217؛ s هنا مرة أخرى. هو & # 8217؛ s حزينة، ولكن صحيح. كما قلنا بالفعل مرات عديدة ومرات عديدة سوف يقول حتى الآن: الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال، ولكن الاحتيال & # 8230؛
هو وسيط زومترادر ​​عملية احتيال؟
وسيط زومترادر ​​لا يزال موضوع نقاش كبير التي ثبت من خلال العديد من الأسئلة التي نتلقىها في هذا الشأن. هذا هو السبب في أنها ليست فكرة سيئة أن أذكركم، & # 8230؛
هو أوبتيونافيغاتور عملية احتيال؟
إذا، كنت مهتما في الخيارات الثنائية، وأنا متأكد من أنك على بينة من أنه & # 8217؛ ق أحدث شعبية. المزيد والمزيد من التجار، مبتدئين وكذلك من ذوي الخبرة، في محاولة الخيارات الثنائية & # 8230؛
قررت المحكمة: الخيارات الثنائية شرعية.
لقد كان بالفعل بضع سنوات منذ أول وسيط الخيارات الثنائية حصلت على لوائحها. في عام 2018 تأسست أول هيئة تنظيمية، ودعا سيسيك التي تعمل الآن باسم & # 8230؛
هل الخيارات الثنائية شكل من أشكال المقامرة؟
منذ البداية، كان المقصود من الخيارات الثنائية أن تكون مفهومة والتداول بسهولة، وهو أمر جيد. هذه الخصائص الرئيسية اثنين من الخيارات الثنائية هي السبب في العديد من التجار & # 8230؛
هو الغش بيناريبوتبرو؟
اليوم، لقد أعدنا مراجعة برنامج احتيالي يسمى بيناريبوتبرو. سوف تجد لماذا هو عملية احتيال أدناه حتى تبقى على القراءة! ما هو كل شيء؟ انها & # 8230؛
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

شهادات من مختبر ثنائي.
شكرا جوليان! كانت هذه هي أول جلسة لي وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية على كل ما أستطيع من الآن فصاعدا. كان ذلك مدهشا! كنت 9-1. أنت الصفقة الحقيقية! أنا & # 8217؛ لقد تم خداع مرات عديدة، انها & # 8217؛ s منعش مع العلم بأنني وجدت أخيرا شخص على الانترنت أن يهتم ويريد منك أن تفعل بشكل جيد. شكرًا لك مرة أخرى.
كيفن سنايدر عضو المختبر الثنائي.
يا جوليان، لقد تم التداول مع المختبر منذ نهاية العام الماضي، وأنا لا & # 8217؛ ر من أي وقت مضى ولكن أريد فقط أن أشكركم على كل ما كنت قد علمتني، وأعتقد أن من رائع جدا أن كنت تشارك المهارات الخاصة بك معنا & # 8230؛ في صحتك.
ديفيد مولتون عضو مختبر ثنائي.
كان جوليان مساعدة كبيرة في شرح كل التجارة التي يأخذها. جلسات حية هي الأفضل بالنسبة لك كنت قادرا على تعلم ويسلب من كل التجارة في الطريقة الأكثر إيجابية.
شاندي ليندلي عضو مختبر ثنائي.
بلدي الأسبوع الثاني مع مختبر ثنائي وهنا بعض من نتائجي .. نحن وجود الكثير من قصة نجاح في كل مرة .. # استمتع # يميل و # make_some_cash .. بفضل جوليان!
بحيرة نيوك عضو مختبر ثنائي.
المعرفة للغاية ويهتم حقا عن نجاح طلابه. في جميع جلساتي مع جوليان أنا في نسبة الفوز 86٪. مكان عظيم للتعلم ويكون مدعوما من قبل تجار محنك ناجحة.
ستيف فيرنو عضو المختبر الثنائي.
مضاعفة تمويل بلدي في 4 جلسات فقط & # 8230؛ أضع ثقتي الكاملة ل جوليان في التداول. بالنسبة لأولئك الذين ينشرون مراجعات كاذبة حول جوليان ومختبر ثنائي، يرجى التوقف لأن العديد من الناس وجدت هوب مرة أخرى مع أساليبها. بالتأكيد هنا للبقاء مع مختبر ثنائي.
فلاديمير فيغوراسيون عضو مختبر ثنائي.
تداول كبير يعيش معك جوليان، فجر حسابي مرتين قبل أن بدأت جلساتك الحية. وخاصة مثل أشرطة الفيديو الخاصة بك على إدارة الحساب والانضباط اللازم للفوز. (لا تزال تعمل على جزء الانضباط :) أنا & # 8217؛ م على مقربة من الحصول على بلدي الاستثمار السابق مرة أخرى.
إبراهيم براون عضو المختبر الثنائي.
عمل عظيم جوليان. معرفتك على الخيارات الثنائية هو رائع. لا يزال لدي الكثير لتعلم، وأنا أتطلع إلى رؤية حسابي تنمو.
روكي جاسواني عضو مختبر ثنائي.
تعلم الكثير من جوليان، معلم عظيم، 7-1 جلسة اليوم! جوليان كنت روكستار لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية!
جوفان أوبرادوفيتش عضو المختبر الثنائي.
جوليان وونغ هو معلم عظيم، وقال انه يعتبر جميع عوامل السوق قبل إجراء التجارة، وانه يشرح لهم لنا، حتى نتمكن من فهم السوق. يجيب على جميع الأسئلة لمساعدتك على التعلم، حتى لو كان قد أجاب على السؤال من قبل في ح هو ندوات حية. والأرباح واقعية في أي وقت معين، على عكس الحيل هناك & # 8230؛ يسعدني اكتشاف & # 8216؛ & # 8217؛ جوليان وونغ والندوات له نقدر وتقدر كثيرا. شكرا لك جوليان!
جي يون لي عضو مختبر ثنائي.
ارتفعت نسبة فوزي من 10٪ إلى 75٪ منذ أن انضممت إلى المختبر الثنائي. هذه هي المجموعة الأكثر شفافية والتدريب الذي يمكنك العثور عليه على شبكة الإنترنت. التدريب جوليان مفيدة للغاية في تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية. أنا قادرة على اتخاذ تداولات حاسمة مع مساعدته. شكرا جوليان & # 8230؛ في صحتك!!
ابهيشيك ماهيشوارام عضو مختبر ثنائي.
مباركة مع هذه الهدية من توجيه الآخرين .. أنا & # 8217؛ م محظوظة أن تكون جزءا مما كنت & # 8217؛ خلق! لا يزال التعلم ولكن جئت على طول way..your في الواقع مخطط بلدي تطور. من الحياة!
روسو كولادو عضو المختبر الثنائي.
شكرا جوليان لتقاسم معنا مهارات التداول الاستثنائية الخاصة بك. لقد شهدت غيرها من الخيارات الثنائية المنتديات والمجموعات قبل وقبل شيء لا شيء يقترب من مجموعة مختبر ثنائي. لديك موهبة تجارية مثيرة للإعجاب. لديك ثبات ثابت ث معدل والاستراتيجية الخاصة بك يعمل حقا! لقد حاولت لهم نفسي. وكدليل على ذلك، فإن أعضاء مبتدئين الذين يتبعون بدقة قواعد التداول / المبادئ التوجيهية يقومون بالفعل كبيرة في جلسات التداول القليلة الأولى. لقد علمتهم الاختصار لنجاح التداول. شكرا مرة أخرى والمزيد من السلطة للمجموعة!

No comments:

Post a Comment