Wednesday 21 March 2018

أسئلة تداول العملات الأجنبية


15 أسئلة لطرح الوسيط.


الأسئلة 15 يجب أن تسأل الوسيط الخاص بك.


هناك العديد من وسطاء الفوركس، ولكن لم يتم إنشاء جميع متساوية. عندما يتعلق الأمر بأموالك، وتريد أن تكون على يقين من أن الوسيط الخاص بك يلبي توقعاتك. فمن حقك أن تسأل العديد من الأسئلة كما تحتاج إلى أن تشعر بالراحة حول المشروع الخاص بك، وإذا كنت لا تحصل على إجابات تريد الخاص بك، يجب عليك أن تنظر في إيجاد وسيط آخر.


لماذا حجم لا يهم.


القياس يهم. ولأن سوق الفوركس سوق غير مباشر دون تبادل مركزي، لا يحصل الجميع على نفس الأسعار أو جودة التنفيذ. أما المؤسسات التي لديها أكبر حجم تجاري وأكبر الموارد المالية، فهي تتمتع بإمكانية الوصول إلى أسعار أفضل وتنفيذها. كلما كان الوسيط أكبر، كلما كان ذلك أفضل، فإنهم قادرون على تمرير فوائد الحجم، وأسعار أفضل، وتنفيذ أفضل لك.


من ينفذ أوامرك؟


ليس كل وسطاء الفوركس اقتبس معدلات بنفس الطريقة. وفيما يلي خياران محتملان:


مكتب التعامل يعني أن وسيط الفوركس الخاص بك يخلق التسعير وتنفيذ الأوامر الخاصة بك. وعادة ما يكون الفارق ثابتا، وهو ما يعني تقليديا أن الفوارق أعلى من متوسط ​​الهوامش المتغيرة. التحقق من وجود قيود على وضع أوامر خلال الأخبار أو الأحداث الاقتصادية. لكثير من التجار، وهذا هو الوقت الرئيسي للتجارة. لا يوجد مكتب التعامل عادة ما يعني أن البنوك متعددة تتنافس الأسعار المتنافسة من خلال وسيط الفوركس الخاص بك، لذلك يتم تنفيذ أوامر الخاصة بك من قبل البنوك نفسها. وهذا يعني أنه لا توجد عادة قيود على تداول الأخبار أو الأحداث الاقتصادية، ولكن يجب عليك مراجعة الوسيط.


يتم نقل معظم أزواج العملات الرئيسية إلى أربعة منازل عشرية، وبالتالي فإن النقطة تساوي عادة .0001 أو نقطة أساس واحدة. وسطاء الفوركس عموما جولة السعر صعودا أو هبوطا إلى أقرب نقطة؛ ولكن بعض الآن تقدم كسور بيب التسعير. فإنه يعلن مكان عشري إضافي، لذلك ينتشر عادة ما تكون أكثر تشددا وأكثر دقة.


العديد من التجار يفضلون استراتيجيات سلخ فروة الرأس قصيرة الأجل، والتي تنطوي على وضع أوامر داخل انتشار. من أجل أن يكون مربحا للربح للعميل، يجب أن يخسر صانع السوق، وبالتالي فإن بعض وسطاء الفوركس يمنعون الإستراتيجية. هذه الاستراتيجية تنطوي على مستوى عال من المخاطر.


التمديد هو الفائدة المكتسبة أو المدفوعة على مراكز الفوركس التي عقدت بين عشية وضحاها. وهو يختلف باختلاف الفرق في أسعار الفائدة بين زوج العملات ويتذبذب يوما بعد يوم مع حركة الأسعار. وهناك سلبي لفة عند بيع العملة التي تدفع سعر فائدة أعلى، لذلك تدفع الفائدة. لفة الإيجابية هو عند شراء العملة التي تدفع أعلى سعر الفائدة، حتى تتمكن من كسب الفائدة. تعتبر القوائم السلبية روتينية، ولكن ليس كل وسطاء الفوركس يقدمون قوائم إيجابية.


"كاري التجارة" هي استراتيجية الفوركس شعبية التي تستفيد من رولز الإيجابية والرافعة المالية العالية المتاحة في سوق الفوركس. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء الدولار / الين الياباني، يمكنك كسب لفة إيجابية. أنت تستعير أساسا الين الياباني بتكلفة منخفضة لأسعار الفائدة لشراء الدولار الأمريكي مع ارتفاع سعر الفائدة. تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تضخم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك، لذلك حذار من هذه التقنية، لأنه يحمل مستوى عال من المخاطر.


التحوط يتيح لك في نفس الوقت عقد صفقات شراء وبيع في نفس زوج العملات. الطريقة الأكثر فعالية لتداول السوق إذا كنت غير متأكد من اتجاهها هو العثور على دعم ملموس ومستويات المقاومة. هذا يسمح لك لتحديد مستويات حيث سيتم اتخاذ إجراء سعر كبير.


ولا تحد مواقف التحوط بالضرورة من المخاطر حيث يمكن للمتداولين أن يجدوا أنفسهم يخسرون على جانبي التجارة. وفي حين أن هذه الاستراتيجية تميل إلى العمل مؤقتا في أسواق النطاق، فإنها لا تعمل بشكل جيد في الأسواق المتجهة. ويوصى بشدة بوضع أوامر وقف الخسارة على مراكزك للتخفيف من خطورتك.


واعتمدت الجمعية الوطنية للعقود الآجلة، وهي منظمة ذاتية التنظيم في الولايات المتحدة، قاعدة جديدة للامتثال 2-43 في عام 2009 تحظر على عملاء شركات الفوركس فتح حساب "محوط" في نفس الحساب. قد لا تنطبق هذه القاعدة على تجار الفوركس خارج الولايات المتحدة.


دعم العملاء.


يعمل تداول الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا. هل لديك وسيط فوركس؟ عندما تسألهم أسئلة، هل يجيبون عليها بوضوح وأمانة أم أنهم يعطونك الفرصة؟ إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك لا يمكن الإجابة على الأسئلة 15 أدناه، قد ترغب في البحث عن واحد الذي يمكن.


15 أسئلة يجب عليك طرحها على وسيط فوركس.


تستند الأسئلة ال 15 التالية إلى المعلومات المذكورة أعلاه وتتصل بالمعلومات الأساسية التي يجب على وسيط الفوركس الإجابة عليها دون تردد.


كم من الوقت كنت وسيطا فوركس؟ في ما هو الوضع المالي شركتك؟ سوف تظهر لي ميزانيتك؟ هل لديك علاقات جيدة مع البنوك ذات السمعة الطيبة؟ من هو الاقتباس من الأسعار، وسيط بلدي، بنك، أو بنوك متعددة؟ هل ينتشر الهامش المتغير؟ كم ضيق هو ينتشر؟ هل تقدم كسور بيب التسعير؟ هل هناك أي قيود على التداول؟ يمكنني وضع أوامر داخل انتشار؟ يمكنني كسب الفائدة على لفات إيجابية؟ هل يمكنني الحصول على لفات إيجابية على جميع مستويات الهامش؟ هل تظهر معدلات التدرج بشكل بارز؟ أين؟ هل تسمح منصة التداول لي بالتحوط؟ هل يمكن أن أفقد المزيد من المال مما أضعه في حسابي؟ ما هي جودة وتوفر خدمة العملاء؟


كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أعلى 6 أسئلة حول تداول العملات.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


1. كيف يختلف سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى؟


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


للوهلة الأولى، يجب أن يبدو هذا الترتيب المخصص محيرا للمستثمرين الذين يستخدمون للتبادلات المنظمة مثل بورصة نيويورك أو سم. (لمعرفة المزيد، انظر التعرف على البورصات). ومع ذلك، فإن هذا الترتيب يعمل بشكل جيد جدا في الممارسة العملية. لأن المشاركين في العملات الأجنبية يجب أن تتنافس وتتعاون مع بعضها البعض، التنظيم الذاتي يوفر السيطرة الفعالة جدا على السوق. وعلاوة على ذلك، تجار التجزئة فكس ذات السمعة الطيبة في الولايات المتحدة تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وبذلك فإنها توافق على التحكيم الملزم في حال وجود أي نزاع. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن أي عميل التجزئة الذي يتصور عملات التداول تفعل ذلك فقط من خلال شركة عضو نفا.


سوق الفوركس يختلف عن الأسواق الأخرى في بعض الطرق الرئيسية الأخرى التي من المؤكد أن رفع الحاجبين. هل تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيتحرك نحو الانخفاض؟ لا تتردد في اختصار الزوج في الإرادة. لا توجد قاعدة صاعدة في العملات الأجنبية كما هو موجود في الأسهم. لا توجد أيضا حدود لحجم وضعك (كما هو الحال في العقود الآجلة). لذلك، من الناحية النظرية، هل يمكن أن تبيع 100 مليار $ من العملة إذا كان لديك رأس المال للقيام بذلك. إذا كان عميلك الياباني الأكبر، الذي يحدث أيضا في لعبة غولف مع حاكم بنك اليابان، يخبرك على ملعب الغولف الذي يعتزم البنك المركزي الياباني رفع أسعاره في اجتماعه المقبل، يمكنك الذهاب مباشرة وشراء الين بقدر ما تريد . لا أحد سوف يلاحق لك من أي وقت مضى للتداول من الداخل إذا رهان الخاص بك تسديد. ليس هناك شيء مثل التداول من الداخل في الفوركس. في الواقع، وغالبا ما تسربت البيانات الاقتصادية الأوروبية، مثل أرقام العمالة الألمانية، أيام قبل أن يتم الافراج عنهم رسميا.


قبل أن نترك لكم مع الانطباع بأن فكس هو الغرب المتوحش للتمويل، يجب أن نلاحظ أن هذا هو السوق الأكثر سيولة والسوائل في العالم. وهو يتداول 24 ساعة في اليوم، من الساعة الخامسة مساء. إست من الأحد إلى 4 مساء إست الجمعة، ونادرا ما يكون هناك أي ثغرات في السعر. حجمها ونطاقها الهائل (من آسيا إلى أوروبا إلى أمريكا الشمالية) يجعل سوق العملات السوق الأكثر سهولة في العالم.


[وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]


2. أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يتحمل المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


في الفوركس، لا يمكن للمستثمر محاولة شراء على العرض أو البيع في العرض كما هو الحال في الأسواق القائمة على الصرف. من ناحية أخرى، وبمجرد أن سعر يلغي تكلفة انتشار، لا توجد رسوم أو عمولات إضافية. كل قرش واحد المكتسب هو الربح الخالص للمستثمر. ومع ذلك، فإن حقيقة أن التجار يجب دائما التغلب على العطاء / انتشار انتشار يجعل سلخ فروة الرأس أكثر صعوبة في الفوركس. (لمعرفة المزيد، انظر سكالبينغ: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


3. ما هو نقطة؟


وتقف النقطة على "النسبة المئوية في النقطة" وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغيير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي إلى 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


4. ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو "لا شيء". سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار وتسجيلها على حساب المتداول.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


لأن العملات دائما التجارة في أزواج، عندما تاجر يجعل التجارة هو أو هي دائما طويلة عملة واحدة وقصيرة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبيع كمية قياسية واحدة (ما يعادل 100،000 وحدة) من اليورو / الدولار الأمريكي، فإنها في جوهرها، قد تبادلت اليورو للدولار، وسوف تكون الآن "قصيرة" يورو و "طويلة" دولار. لفهم هذه الديناميكية بشكل أفضل، دعنا نستخدم مثالا ملموسا. إذا ذهبت إلى متجر للالكترونيات واشترت جهاز كمبيوتر مقابل 1000 دولار أمريكي، ماذا ستفعل؟ سوف يتم تبادل الدولارات الخاصة بك لجهاز كمبيوتر. سوف تكون أساسا "قصيرة" 1000 $ و "طويلة" كمبيوتر واحد. المخزن سيكون "طويل" $ 1،000 ولكن الآن "قصيرة" كمبيوتر واحد في مخزونها. وينطبق نفس المبدأ على سوق العملات الأجنبية، إلا أنه لا يوجد تبادل فعلي. في حين أن جميع المعاملات هي مجرد إدخالات الكمبيوتر، والعواقب ليست أقل واقعية.


5. ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي "تخصصات" الأربعة:


ور / أوسد (اليورو / الدولار) أوسد / جبي (الدولار / الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار) أوسد / تشف (الدولار / الفرنك السويسري)


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار) الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


هذه الأزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مجموعات مختلفة (مثل ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب)، تمثل أكثر من 95٪ من جميع المضاربات في تداول العملات الأجنبية. ونظرا لضآلة عدد الأدوات التجارية، فإن 18 زوجا وعبور فقط يتم تداولها بشكل نشط، حيث أن سوق العملات الأجنبية أكثر تركيزا بكثير من سوق الأسهم. (لقراءة المزيد، راجع العملات الأجنبية الشائعة.)


6 - ما هي التجارة بالدولار؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


الفكرة وراء حمل واضحة تماما. التاجر يمضي لفترة طويلة العملة مع ارتفاع سعر الفائدة والمالية التي تشتري بعملة مع انخفاض سعر الفائدة. على سبيل المثال، في عام 2005، كان أحد أفضل الزوجين هو نزد / جبي. وقد شهد الاقتصاد النيوزيلندي، مدفوعا بالطلب الضخم على السلع الأساسية من الصين وسوق الإسكان الحار، ارتفاع معدلاته إلى 7.25٪ والبقاء هناك، في حين ظلت المعدلات اليابانية عند 0٪. وكان من الممكن أن يحصد المتداول الذي يمتد لفترة طويلة لزوج النيوزيلندي / الين الياباني 725 نقطة أساس في العائد وحده. على أساس الرافعة المالية 10: 1، كان من الممكن أن تحقق التجارة المحملة في نزد / جبي عائدا سنويا بنسبة 72.5٪ من فروق أسعار الفائدة، دون أي مساهمة من ارتفاع رأس المال. الآن يمكنك فهم لماذا التجارة حمل شعبية جدا!


ولكن قبل أن تسرع وشراء الزوج المقبل ذات العائد المرتفع، يكون على بينة من أنه عندما تكون التجارة حمل غير مستقر، يمكن أن يكون الانخفاض السريع والحاد. وتعرف هذه العملية بتصفية التجارة المحملة، وتحدث عندما تقرر أغلبية المضاربين أن التجارة المحملة قد لا تكون لها إمكانات مستقبلية. مع كل تاجر يسعى للخروج من منصبه في آن واحد، تختفي العطاءات والأرباح من فروق أسعار الفائدة ليست كافية تقريبا لتعويض الخسائر الرأسمالية. التوقع هو مفتاح النجاح: أفضل وقت لوضع في حمل هو في بداية دورة تشديد معدل، مما يسمح للتاجر لركوب هذه الخطوة مع زيادة الفوارق في أسعار الفائدة. (لمعرفة المزيد حول هذا النوع من التجارة، انظر كير كاري كاري 101.)


الخط السفلي.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


3 أسئلة شائعة جديد الفوركس التجار اسأل.


يمكن للمتداولين الفوركس الجدد أن يصرفوا بالتركيز على الأشياء الخاطئة. البحث عن & لوت؛ أفضل مؤشر، & [رسقوو]؛ وجود نتائج موجهة الأهداف والبحث عن & لسكو؛ أفضل إطار زمني و [رسقوو]؛ ليست هي الطريقة للذهاب. بدلا من ذلك، ركز على تطوير عملية تجارية متسقة، وفهم لبنات بناء استراتيجية رئيسية، وتكييف استراتيجية لتناسب الجدول الزمني الشخصي الخاص بك.


إذا كنت تستطيع العودة في الوقت المناسب عدة سنوات والتحدث إلى نفسك السابقة (معرفة ما تعرفه الآن) ماذا تقول؟ هل تحذر نفسك من الأخطاء التي أجريتها؟ هل تخبر نفسك بأشياء من شأنها أن تجعل حياتك المستقبلية أسهل؟ إذا كنت مثلي، ربما يكون لديك قائمة طويلة من الأفكار القابلة للتنفيذ ونصائح من المشورة. انها سيئة جدا أن آلات الوقت لا توجد & هيليب؛


في بعض الأحيان، ومع ذلك، أشعر أن لدي القدرة على التحدث إلى نسخة من بلدي السابقة قبل خلال ندواتي اليومية. معظم عروضي على الانترنت موجهة نحو تجار الفوركس الجدد، إما تدريس كيفية استخدام منصة محطة التداول أو تدريس استراتيجيات التداول بسيطة. ويمكنني أن أرى نفسي يسأل نفس الأسئلة التي يطلب مني من 100 من التجار الجدد لي شرف التدريس كل أسبوع.


لم يمض وقت طويل جدا عندما كنت في نفس كرسي الطلاب كما أتمنى أن أستطيع أن أقول لي سلفي الأشياء التي أعرفها الآن. ولكن بما أن هذا ليس ممكنا، يسرني في تعليم التجار الجدد ما كنت أتمنى لو كنت أعرف عندما بدأت التداول الفوركس. هذا ما تتناوله هذه المقالة. الأسئلة الثلاثة الأكثر شيوعا التي أتلقىها من تجار الفوركس الجدد والأجوبة التي يمكن أن تعطيك السبق أتمنى لو كان.


السؤال رقم 1 & نداش؛ ما هو أفضل مؤشر؟


الجواب القصير هو & لدكو؛ لا شيء منهم. & رديقو؛ ليس هناك مؤشر واحد هو أفضل من أي دولة أخرى أو التي يمكن أن تضمن الأرباح. وغالبا ما يشار إلى التجار الذين يبحثون عن مثل هذا المؤشر باسم التجار الذين يبحثون عن الكأس المقدسة. لا يوجد الكأس المقدسة، ولكن كل مؤشر يخدم غرض ويمكن أن تسفر عن نتائج مربحة عند استخدامها بشكل صحيح. كل ذلك يأتي لفهم ما يفعله كل مؤشر وتطبيقها على الحالات الصحيحة.


شيء واحد أن ننظر أيضا ل هي المؤشرات التي يتم حسابها بشكل مختلف، ولكن العمل مشابهة جدا. أود أن أشير إليها كأسر المؤشرات. هناك العديد من أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات القوة، مرشحات الاتجاه، مؤشرات التقلب، وما إلى ذلك من المهم أن يستغرق وقتا طويلا لتعلم كل من أنواع المؤشرات المختلفة، وكيفية استخدامها، ومتى استخدامها.


وهنا حفنة من دروس الفيديو مجانا لتعطيك السبق في تعلم بعض المؤشرات الفنية أكثر شعبية:


السؤال # 2 & نداش؛ كم عدد النقاط التي يجب أن أحاول إجراؤها في اليوم / الأسبوع / الشهر؟


هذا هو السؤال الذي أتلقى في كل التداول تقريبا ويبينار أقدم. & لدكو؛ هو 50 نقطة في الأسبوع بما فيه الكفاية للتجارة الفوركس بدوام كامل؟ & رديقو؛ أو & لدكو؛ هو 250 نقطة في الشهر غاية غاية النبيلة إذا أنا بدأت للتو؟ & رديقو؛ هذه الأسئلة معيبة. ليس من الصعب تحديد أهداف لنفسك، ولكن الأهداف الموجهة نحو النتائج ستخنق أداء التداول الخاص بك. هذا هو السبب.


أسواق الفوركس غير متناسقة. لا يمكنك التحكم في نتائجك (الفترة). هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية التداول في العالم، ولا تزال تفقد المال إذا قرر السوق عدم التعاون. حتى مع أن يقال، ووضع الأهداف الموجهة نحو تحقيق نتائج تتجه نفسك للفشل. لا يمكنك التحكم في نتائجك.


سبب آخر & لدكو؛ X كمية من النقاط & رديقو؛ الهدف يعوق الأداء هو أنك باستمرار من مزامنة مع السوق. خلال ظروف السوق عندما الاستراتيجية الخاصة بك بشكل جيد، سوف تصل عدد المستهدف من النقاط بسرعة، ويمكن أن تترك المال على الطاولة إذا قمت بإيقاف التداول. خلال ظروف السوق عندما تكون استراتيجيتكم سيئة، سوف تضطر إلى الاستمرار في التداول في محاولة للمخالب في طريق العودة إلى منطقة مربحة، ومواصلة توسيع الخسائر الخاصة بك منذ ظروف السوق قد أظهرت بالفعل أن تكون غير مواتية. هذا يترك لك التداول في كثير من الأحيان في ظروف السوق السيئة وأقل في كثير من الأحيان في ظروف السوق الجيدة. وهذا ليس مثاليا على الإطلاق.


ما تحتاج إلى التركيز على الأشياء التي يمكنك التحكم فيها. يجب أن تدور أهدافك حول كونها متسقة في اتباع قواعد التداول الشخصية الخاصة بك وعدم التأثير على مشاعرك. تريد أن تكون قادرا على العودة والنظر في الصفقات الخاصة بك والاتفاق مع كل قرار قمت به (حتى لو كانت الصفقات فقدت المال). تذكر أنه لا يمكنك التحكم في ما إذا كانت التجارة ستكون مربحة أم لا، ولكن يمكنك التأكد من اتباع القواعد لاستراتيجية تعتقد أنها تمنحك ميزة.


وهناك طريقة رائعة لتحسين الاتساق في التداول الخاص بك هو إنشاء مجلة التداول.


تعلم الفوركس: استخدام مجلة تداول الفوركس.


السؤال رقم 3 & نداش؛ ما هو أفضل إطار زمني؟


أفضل إطار زمني هو واحد يمكنك التجارة معقول ضمن الجدول الزمني الخاص بك الشخصية. وقد وجد الناس نجاح التداول جميع الأطر الزمنية من الرسوم البيانية اليومية على طول الطريق وصولا الى المخططات القراد. لذلك فإنه يتلخص حقا إلى متى لديك كل يوم لمشاهدة / التجارة في السوق. في ما يلي بعض الإرشادات للحصول على فكرة عما يجب أن تبحث عنه اعتمادا على مقدار الوقت الذي يجب أن تلتزم بتداول العملات الأجنبية.


0-30 دقيقة د.


مع هذا الحد من الوقت لتحليل الأسواق، يجب عليك التركيز على التداول الأطر الزمنية أكبر. يجب أن تكون الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية التركيز الخاص بك ويجب أن ننظر إلى التجارة التحركات على المدى الطويل. يمكن أن تكون الصفقات مفتوحة لعدة أيام، أسابيع، وربما حتى أشهر.


30-60 دقيقة يوميا.


وجود ساعة صلبة للعمل مع كل يوم من شأنه أن يسمح لك لبدء النظر في الرسوم البيانية أصغر مثل 4 ساعة على رأس النظر في الصحف اليومية والأسبوعية. كنت تبحث عن كل من التحركات المتوسطة والطويلة الأجل. الصفقات التي وضعت على أساس من الرسوم البيانية 4 ساعات وعادة ما تغلق في غضون 1-2 أسابيع إلا إذا كنت تعمل في الاتجاه على المدى الطويل الذي يبقيك في.


في هذا المستوى من الالتزام الوقت، انها آمنة أن أقول أنك تاجر بدوام جزئي. هذا يفتح الكثير من الأبواب. هل يمكن بسهولة التجارة أي من الأطر الزمنية المذكورة أعلاه وكذلك كل ساعة، 30 دقيقة، و 15 دقيقة الرسوم البيانية. يمكن أن يؤدي التداول الخاص بك إلى صفقات طويلة أو متوسطة أو قصيرة الأجل، ويمكنك البدء في وضع الصفقات خلال اليوم (إذا كان هذا ما تعتقد أنه يناسب شخصيتك).


التداول بدوام كامل يعني أنك يمكن أن تتداول مجموعة كاملة من الأطر الزمنية. اختيارك يأتي تماما إلى تفضيل شخصي. كما ذكرت سابقا، وجد التجار نجاحا في التداول تقريبا كل الأطر الزمنية. حتى إذا كنت عالقا على اختيار إطار زمني، واذهبوا مع واحد كنت رسمها بشكل طبيعي أو محاولة الخروج متعددة تحليل الإطار الزمني.


تعلم الفوركس: تحليل الإطار الزمني المتعدد.


(تم إنشاؤها من ماركيتسكوب 2.0)


نأمل، سوف المشي بعيدا عن هذه المقالة مع طريقة مختلفة للنظر في تعلم كيفية التجارة فكس. أعتبر من شخص كان هناك من قبل. لا توجد صيغة سحرية أو الكأس المقدسة. كل شيء عن تداول الاتساق، وتعلم كيفية عمل أدوات الرسم البياني محددة وفهم ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وشخصيتك. سوف هذه الأشياء من الآن وضع لكم قبل منحنى التعلم.


--- كتبه روب باسكي.


كمتداول فكس مخصص، هل ترغب في ما يلي؟


وصول أسرع إلى الإصدارات الأساسية التي من المرجح أن تتحرك الأسواق ردود الفعل على تحركات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي قراءات مؤشر الثقة المشاعر.


لدينا في الوقت الحقيقي ديليفكس على الطلب هو خدمة على أساس الرسوم التي تمنحك الوصول إلى موظفي التداول لدينا المهنية من 6 صباحا وندش]؛ 2pm إت كل يوم تداول حتى تتمكن من الحصول على ردود الفعل على الاجهزة التجارة والأفكار الخاصة بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي أفضل 5 أسئلة تداول الفوركس؟


وقد سمع العديد من المستثمرين من تداول العملات الأجنبية، ولكن البعض قد لا يعرف سوى القليل عن ما يعنيه أو كيف أنه 's القيام به. وقد يكون البعض الآخر مهتما ببساطة بالتبادل في العملات المتداولة. وعلى أي حال، يمكن أن تستفيد من تلقي بعض التوجيه بشأن هذه المسألة. في المقالة التالية، لقد أجبنا على خمسة من أكبر الأسئلة حول تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك لماذا كنت تنظر في ذلك، ومخاطر القيام بذلك، وما يعنيه كل شيء.


ما هو تداول الفوركس يعني؟


ويعني تداول العملات الأجنبية إجراء معاملات تنطوي على عملات في سوق الصرف الأجنبي. وهذا قد يعني شراء زوج من العملات، مثل ور / أوسد، بناء على التوقعات التي سوف يقدرها اليورو بالنسبة للدولار الأمريكي. بدلا من ذلك، يمكن للمستثمر بيع نفس الزوج، على أساس الاعتقاد بأن العملة المشتركة سوف تنخفض مقابل الدولار الأمريكي.


بالإضافة إلى إجراء معاملات الشراء والبيع الأساسية، فإن التجار لديهم العديد من الطرق لاتخاذ مواقف على أزواج العملات، بما في ذلك العقود الفورية، العقود الآجلة، المشتقات وعقود الاختلاف.


لماذا يجب علي تداول الفوركس؟


هناك عدة أسباب قد يختار المستثمرون تداول العملات بدلا من الاستفادة من الفرص الأخرى.


إمكانية الوصول: يتم تداول الفوركس على العديد من البورصات المختلفة في جميع أنحاء العالم، ونتيجة لذلك، يمكن للمستثمرين جعل العملات تداول 24 ساعة في اليوم خلال أيام الأسبوع. سوق الفوركس هو أيضا أكبر سوق رأس المال في العالم، التي تنطوي على أكثر من 5 تريليون دولار من قيمة القيمة الاسمية من المعاملات في اليوم الواحد. 1) استرجاع 20 ديسمبر 2018 كلس-غروب / ماك / إنتيربورتريبورت / باجيس / default. aspx.


السيولة: نظرا لوجود الكثير من النشاط، توفر أسواق الفوركس العالمية سيولة كبيرة للتجار. وفي حين أن بعض الأصول قد تكون أكثر صعوبة في الشراء والبيع، فإن التجار المهتمين بالعملات من المرجح أن يجدوا فرصا كبيرة. يمكن أن تحدث مخاطر السيولة حول األحداث اإلخبارية الرئيسية إذا سعى مقدمو السيولة للحد من تعرضهم لتقلبات السوق.


الرافعة المالية: يمكن للمستثمرين الحصول على نفوذ أكبر بكثير عند تداول العملات أكثر مما يمكنهم عند تداول الأصول الأخرى. ومع ذلك، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن المخاطر هي الملازمة للاستثمار. في حين أن استخدام النفوذ لجعل الصفقات أكبر يمكن أن تضخيم العوائد، فإنه يمكن أيضا تضخيم حجم الخسائر.


التعرض العالمي: يوفر تداول الفوركس للمستثمرين فرصة الحصول على التعرض للاقتصادات في جميع أنحاء العالم. من خلال اتخاذ نهج دولي أكثر، قد التجار تنويع أكثر نجاحا أو يحتمل أن تحقق عوائد أعلى من خلال وضع أموالهم للعمل في المناطق التي لديها إمكانات أكبر. ومرة أخرى، تكون المخاطر متأصلة في الاستثمار، وبالتالي لا يضمن أي عائد ويجب على المستثمرين أن يبذلوا العناية الواجبة في المناطق.


انخفاض مصاريف التداول: نظرا لوجود عدد كبير من المشترين والبائعين، فإن فروق الأسعار منخفضة وتكاليف التداول متواضعة.


ما مدى خطورة تداول العملات الأجنبية؟


مثل أي شكل من أشكال الاستثمار، ينطوي تداول العملات الأجنبية على المخاطر. ويمكن أن تشهد أسواق العملات تقلبات حادة، تماما مثل أسواق الأسهم والسندات والسلع. لذلك، يتم تشجيع المستثمرين المهتمين بتداول العملات الأجنبية على بذل العناية الواجبة و / أو استشارة مستشار مالي مستقل قبل إجراء أي معاملات.


من حيث المخاطر المحددة، فإن سوق الفوركس يمكن أن يعرض المستثمرين مع مخاطر أقل للسيولة بسبب هذا السوق خاصة ذات طبيعة عالية السيولة. وبعبارة أخرى، هناك خطر أقل من أن المستثمر سوف يجد نفسه غير قادر على شراء أو بيع زوج من العملات لأنه ليس لديه مشارك آخر في السوق للمشاركة في الصفقة. ويمكن أن تزداد مخاطر السيولة حول األحداث اإلخبارية الرئيسية.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن هناك بعض السماسرة عديمي الضمير هناك. ونتيجة لذلك، يمكن للمستثمرين الاستفادة من بذل العناية الواجبة الكبيرة على أي شركة قد تعمل معهم. بالنسبة للمبتدئين، يجب عليهم التأكد من أن الوسيط مسجل لدى هيئات تنظيمية مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة و / أو لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا. بالإضافة إلى ذلك، قد يرغب المستثمرون في البحث عن سمعة المؤسسة المالية ومعرفة كم من الوقت كان في الأعمال التجارية.


كيف يمكنني تداول عملة I دون & # 8217؛ ر لديك بالفعل؟


إذا كنت ترغب في تداول عملة لا تملكها بالفعل، فهناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هناك عدة أنواع مختلفة من العقود يمكنك تسخيرها للاستثمار في العملات التي لا تملكها. على سبيل المثال، يمكنك تداول اليورو دون امتلاكه عن طريق شراء أو بيع الخيارات التي تنطوي على العملة. سوف توفر الخيارات ووضعها على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) طرقا لتداول العملة الموحدة مع سعر صرف الدولار الأمريكي.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن شراء العقود الفورية أو العقود الآجلة التي تنطوي على العملة التي تختارها سيتيح أيضا التعرض.


كيف يمكنني التنافس مع البنوك الكبيرة؟


عند القيام بالصفقات، تستخدم البنوك الكبيرة المهنيين الذين قد يكون لديهم تعليم وخبرة كبيرين. ونتيجة لذلك، يمكنك الاستفادة بشكل كبير من خلال بذل قصارى جهدكم لتكون مستعدة. عند تقييم أزواج العملات، يستخدم بعض التجار التحليل الأساسي، والذي ينطوي على تحليل الأساسيات الاقتصادية في مختلف البلدان. عند استخدام هذه التقنية، قد ينظر المستثمرون إلى الناتج المحلي الإجمالي والتضخم والبطالة في البلدين المتورطين في سعر الصرف.


يمكن لمستخدمي الموارد الأخرى الاستفادة من التحليل الفني، والذي ينطوي على قراءة المخططات للحصول على شعور أفضل من معنويات السوق المحيطة زوج عملة معينة. على سبيل المثال، إذا كنت تفكر في اتخاذ موقف طويل على غبب / أوسد، قد ترغب في العمل مع بعض المؤشرات الفنية لتقييم زوج العملات & # 8217؛ s تاريخ السوق.


بعض التجار قد يستخدمون التحليل الأساسي والتقني قبل إجراء أي معاملات. ومن خلال القيام بذلك، قد تكون قادرة على زيادة فرصها في التنافس بنجاح مع البنوك الكبيرة. تداول العملات الأجنبية على الهامش ينطوي على مخاطر خسائر تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. كما هو الحال دائما، إذا كنت ترغب في المشاركة في تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون من المفيد جدا لإجراء العناية الواجبة و / أو استشارة مستشار مالي مستقل.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


الأسئلة؟


يمكن العثور على إجاباتك هنا على الأرجح!


ما هو بابيبيبس كل شيء؟


نحن كل شيء عن مساعدة التجار الفوركس مساعدة أنفسهم. لدينا مدرسة بيبسولوغي، مجتمع عالمي من تجار الفوركس في المنتديات لدينا، أدوات الفوركس مفيد مثل التقويم الاقتصادي، لدينا قاموس الفوركس، والآلات الحاسبة الفوركس، وأخيرا، تداول المقالات والأخبار مقالات تغطي السوق التحليل والتحليل واستراتيجية التداول و أكثر من! كل ذلك مجانا!


و لم أذكر لدينا مسابقات التداول؟ انهم السوبر الحلو!


إذا كنت حريصة على البدء في التعلم عن تداول العملات الأجنبية، نقترح عليك أن تجعل طريقك إلى مدرسة بيبسولوغي، لدينا دليل خاص جدا لتعليم المبتدئين كيفية التجارة في سوق صرف العملات الأجنبية. نبدأ لكم في مرحلة ما قبل المدرسة، يعلمك أساسيات الفوركس، ومن هناك سوف تتعلم مواضيع أكثر تعقيدا على طول الطريق إلى التخرج. هذا هو كل الدراسة الذاتية، القيام به في وتيرة الخاصة بك. لتكمل التعلم في مدرسة بيبسولوغي، ونحن نقدم أيضا تحديثها بانتظام الأخبار والبصيرة المقالات، منتدى المجتمع حيث يمكنك تبادل الأسئلة والأجوبة مع الأعضاء المسجلين الآخرين، لدينا فوركسبيديا من مصطلحات الفوركس والتعاريف، والعديد من الأدوات مثل الآلات الحاسبة و الاقتصادي.


انقر على رابط الانضمام من أي مكان على الموقع.


استخدم عنوان بريد إلكتروني حالي أو حسابا في الشبكات الاجتماعية للتسجيل في حساب. بسيطة وخالية تماما!


هذا يعتمد. إذا كنت ترغب في قراءة الأخبار والأفكار المقالات، اتبع المناقشات في المنتديات، وقراءة درسا في مدرسة بيبسولوغي، واتخاذ مسابقة، أو تحقق من أحدث أحداث التقويم، أي حساب ضروري.


إذا كنت ترغب في الرد والرد في المنتديات، وتلقي الإخطارات عن الناس والموضوعات التي تريد أن تتبع، تحتاج بالتأكيد حساب. ولكن كل شيء مجانا. نضم الان!


نحن أولا جعل عاداتنا، ثم عاداتنا تجعلنا. جون درايدن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment