Friday 16 March 2018

العقود الآجلة استراتيجيات الكتاب


كتب في يوم التداول الآجلة.
العقود الآجلة للتداول اليوم هي استراتيجية شعبية مع التجار حيث توفر أسواق العقود الآجلة عالية الاستدانة العديد من فرص التداول السريع. تداول اليوم يمكن أيضا أن تكون واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر صعوبة لاستخدام، لذلك تحتاج إلى أن تكون مستعدة جيدا والقيام ببعض الواجبات المنزلية قبل بدء التداول اليوم.
هناك العديد من الكتب الجيدة في التداول اليومي في السلع والأسواق الآجلة. وهناك أيضا العديد من الكتب المضللة التي تجعل التجار أكثر صعوبة مما يستحقونه.
وفيما يلي بعض الكتب الأكثر شعبية في العقود الآجلة التداول اليوم. وبعضها يتضمن خطة تداول يومية كاملة، في حين أن البعض الآخر يناقش أساسا استراتيجيات تجارية محددة.
ريادينغ برايس تشارتس بار باي بار من آل بروكس.
كتب آل بروكس عمل شامل حول التداول اليومي، ولكن العديد من المفاهيم يصعب فهمها. يتطلب هذا العمل عدة قراءات والوقت اللازم لدراسة وفهم المواد. وسوف يؤدي هضم هذا الكتاب إلى فهم أفضل للأسواق. ويركز آل بروكس على تداول E-ميني S & أمب؛ P، ولكن الدروس تنطبق على جميع الأسواق وجميع الأطر الزمنية.
وقد كتب جو روس عدة كتب ممتازة عن التداول. روس يغطي عددا كبيرا من القضايا عندما يتعلق الأمر التداول اليومي على طول ويقترح العديد من استراتيجيات التداول اليوم. لديه أسلوب الكتابة لا معنى له، وسهلة الفهم.
شارع الذكية من قبل لاري كونورس وليندا برادفورد راسشك.
هذا العمل الممتاز هو الكلاسيكية في التداول اليوم، لكنه قد تلاشى قليلا مع مرور الوقت. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يغطيها الكتاب، وينبغي للمرء أن يكون قادرا على العثور على استراتيجية جيدة واحدة على الأقل لتتناسب مع أنماط التداول الفردية. سوف يكتسب القارئ نظرة ثاقبة للموضوع العام للتداول اليوم مع هذا الكتاب.
التاجر المنطقي من قبل مارك فيشر.
مارك فيشر هو تاجر الأرض المهنية، في كتابه انه يحدد استراتيجية التداول أنه وغيرهم من التجار الكلمة المهنية وضعت. تدور الإستراتيجية حول أسلوب نقطة محورية في التداول. فيشر أدلة القارئ مع شراء وبيع النقاط وكذلك أهداف الربح. هذا الكتاب ينطوي على نهج يتطلب الدراسة، وينبغي للمرء أن محاكاة التداول قبل أن يتم توظيف رأس المال الحقيقي.
اليوم تداول الحبوب الآجلة بواسطة ديفيد بينيت.
يقدم بينيت استراتيجية بسيطة نسبيا لاستخدامها عند التداول اليوم في العقود الآجلة الحبوب. ويستند هذا النظام إلى الزخم ويسلط الضوء على الوقت من اليوم لتحقيق أفضل النتائج. اختيار العدد الصحيح من العقود، أو حجم الموقف وأهداف الربح ضرورية عند استخدام النظام الموصوف في هذا الكتاب.
التجارة أنماط الرسم البياني مثل الايجابيات التي كتبها سوري داديلا.
سوري داديلا هو تاجر اليوم، ويحافظ على موقع على شبكة الانترنت حيث انه العديد من الصفقات له كل يوم التداول. ويعرض هذا الكتاب حوالي 65 إعدادا تجاريا مختلفا وكيفية التعامل معها. ويشمل أيضا بعض إيجابيات وسلبيات جنبا إلى جنب مع وقف المواضع وأهداف الربح. يقترح داديلا بعض الاستراتيجيات الجديدة في كتابه. ربما لن تتمكن من العثور على عمل أكثر إيجازا في العديد من إعدادات التجارة الجيدة.
نصيحة للحفاظ على العقل عند قراءة هذه الكتب.
هناك العديد من الطرق المختلفة للمضي قدما عند التداول اليومي ويقوم كل تاجر بتطوير نهجه تجاه الأسواق. الشيء الوحيد الذي يشترك فيه جميع المشاركين في السوق الناجحين هو الانضباط. عند النظر في موقف طويل أو قصير يكون دائما خطة والتمسك بها. ومن المفيد تحديد بارامترات المخاطر والمكافآت قبل الشراء أو البيع في أسواق الخيارات الآجلة أو العقود الآجلة. تقرر مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة وكم المكافأة التي تريدها. تذكر أويس أن الخطر يجب أن يكون وظيفة من المكافأة. أكبر تجار اليوم خطأ هو جعل أنها إما السماح الأرباح تصبح خسائر، أو أنها تأخذ الأرباح بسرعة كبيرة وتسمح خسائر لتتراكم.
تذكر أن الأسواق تتحرك لأسباب عديدة، وأنك لن كسب المال على كل التجارة. إن وجود فكرة واضحة عن المكان الذي ستغلق فيه مركزا طويلا أو قصيرا عندما يتعلق الأمر بالربح أو الخسارة قبل الدخول في صفقة من شأنها أن تنشئ انضباطا في نهجك.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
إذا كان من الحكمة أبدا لخطر أكثر مما كنت تبحث لجعل. وهناك قاعدة هامة أخرى هي أبدا المخاطرة أكثر مما كنت على استعداد لانقاص وتخصيص نسبة صغيرة فقط من إجمالي رأس المال الخاص بك إلى أي موقف واحد. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على تحمل البقاء على قيد الحياة من خلال فترات حيث يذهب السوق ضدك.
العقود الآجلة للسلع والخيارات هي مركبات عالية الاستدانة تتداول على أصول شديدة التقلب. لذلك، تأكد دائما من وجود خطة والتمسك بتلك الخطة. كتب التداول اليوم يمكن أن تكون مفيدة جدا، ولكن لا يوجد كتاب يمكن أن يعلم الانضباط الذي تاجر اليوم يحتاج إلى أن تكون ناجحة.

كتاب استراتيجيات التداول في العقود الآجلة
العقود الآجلة هي سوق مثيرة للاهتمام للتجارة، وخاصة بالنسبة للتاجر التجزئة. وهو يوفر العديد من الفوائد مثل انخفاض رأس المال التجاري، والتداول على الرافعة المالية (نعم، يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر) والقدرة على الذهاب طويلة أو قصيرة على العقود، من بين أمور أخرى.
إذا كنت جديدا على تداول العقود الآجلة وترغب في تعزيز مهاراتك كمتداولين الآجلة، القراءة هي على الأرجح أفضل وسيلة للذهاب نحو ذلك. معظم تجار التجزئة غالبا ما يفضلون الطريق أسهل مثل أخذ دورة أو شراء نظام التداول الصندوق الأسود من أجل النهوض بمهارات التداول الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن هذه التخفيضات قصيرة لا تساعد حقا لكم على المدى الطويل وبالنسبة للجزء الأكبر. دورات التداول الآجلة هي على الأرجح جيدة كما المعلم. هناك فرصة 50-50 أنها سوف تساعدك، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، التجار غالبا ما يشعر بخيبة أمل.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
وهذا هو السبب في أن الكتب تداول العقود الآجلة تبرز لأنها يمكن أن تعطيك ثروة من المعلومات مع أفضل جزء من أنه يمكنك دائما الرجوع إليها في أي وقت تريد، على عكس دورة التداول على سبيل المثال.
هناك العديد من الكتب على تداول العقود الآجلة ويغطي مجموعة واسعة من المواضيع. تذكر أن أسواق العقود الآجلة واسعة، وبالتالي يمكن أن تكون ساحقة بمجرد البدء في تصفح العناوين.
للبدء في التعامل مع العقود الآجلة، فإن الخطوة الأولى الأكثر أهمية هي أن تسأل نفسك ما هي الأسواق التي تريد تداولها. ونحن نعلم بالفعل أن أسواق العقود الآجلة يمكنك التجارة يمكن أن تلعب دورا هاما بسبب متطلبات الهامش المتغيرة وحجم القراد والقيمة.
بمجرد الإجابة على كل هذا السؤال المهم، فإنه يحصل على الكثير أسهل للعثور على تداول الكتب الآجلة التي يجب أن تقرأ. في هذه المقالة، تغطي أفضل سبعة كتب لتداول العقود الآجلة بعض الجوانب الأساسية لأسواق العقود الآجلة، وقليلا من الأساسيات والتحليل الفني تليها مجموعة من العناوين الأخرى التي تخص بعض العقود الآجلة الأكثر شعبية.
# 1 - فوتشرز 101، ريتشارد E. والدرون (1997)
ما هي أفضل طريقة للبدء مع تداول العقود الآجلة من التمهيدي التي لا تحصل على التقنية أيضا ولكن في نفس الوقت يعطيك فقط بت الحق من المعلومات للحفاظ على انخراطك. في حين يفضل العديد من القفز الحق في، ريتشارد E. والدرون في العقود الآجلة 101 (طبعة 2000) هو على الارجح أفضل بداية.
لا يوجد المصطلحات التقنية المستخدمة وأسلوب الكتابة هو دون أي تحيز. الكتاب لا يشجع ولا يثبط لك للتجارة الآجلة ولكن ببساطة يعرض الحقائق كما هو. لا توجد أنظمة تداول هنا كما يقدم المؤلف أيضا تحليلا مفصلا لمحاولة تريست هيلاري كلينتون مع تداول أسواق العقود الآجلة. وفازت العقود الآجلة 101 بجائزة "كتاب السنة" في عام 1998.
هذا الكتاب هو مجرد حق إذا كنت مبتدئا الكامل لتداول العقود الآجلة، ويقدم قراءة سريعة خفيفة. في قصيرة الآجلة 101 هو كتيب المهنية التي يمكن أيضا أن يسمى "العقود الآجلة للدمى".
تقييم الأمازون: 3.6 / 5 (27 نصيحة)
# 2 - بدء التداول في العقود الآجلة، مارك بويرس (2001)
تبدأ في تداول العقود الآجلة، يصدق على العنوان. بل هو كتاب الأشياء الخطيرة، مكتوبة للتجار خطيرة. مارك باورس، مؤلف الكتاب يقدم المشي الشامل من خلال أسواق العقود الآجلة. ويمكن الحصول على التقنية والعميقة في بعض الأحيان، ولكن إذا كنت جادا في تداول أسواق العقود الآجلة، وهذا الكتاب يجعل بداية فنية جيدة. الكتاب حاليا في دورته السادسة ويغطي جميع الجوانب بما في ذلك القواعد واللوائح، وأهمية مؤشرات الأسهم، وكيفية اختيار وسيط والفروق الدقيقة لوضع أنواع مختلفة من أوامر.
مارك باورز يقال إن المؤلف هو المشارك الرئيسي في صياغة العديد من مواصفات العقد الأصلي للعملات والمشتقات المالية، وبالتالي فإن المعلومات المقدمة في الكتاب مدعومة ببعض المصداقية. كما شغلت السلطة منصب كبير الاقتصاديين في لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في نقطة واحدة.
قد يبدو الكتاب قديمة إلى حد ما بالنسبة لبعض، ولكن مع ذلك يضع الأساس الجيد للبدء.
إذا كنت جديدا على التداول الآجلة وتريد الغوص شامل في أسواق العقود الآجلة ولا تمانع في الجوانب الفنية ثم تبدأ في تجارة العقود الآجلة هو الكتاب المثالي لتبدأ.
تقييم الأمازون: 4.1 / 5 (11 نصيحة)
السعر: $ 11.97 - $ 25.09 (بابيرباك)؛ 21.30 دولارا أمريكيا (كيندل)
# 3 - أساسيات سوق العقود الآجلة، دونا كلاين (2001)
دونا كلاين هو تقرير إخباري مالي مع تلفزيون بلومبرغ وعمل كمحلل سوق ل "تقرير الطابق" بث مباشر من مجلس شيكاغو للتجارة وأيضا جعل ظهور متكرر على نبوك في سكوك صندوق. كما قدم كلاين العديد من الندوات وورش العمل حول خيارات الورش فى الولايات المتحدة.
أساسيات سوق العقود الآجلة أعرض لكم الجوانب الأساسية لتداول أسواق العقود الآجلة. يجمع الكتاب مسابقات وقوائم المراجعة والكثير من الرسوم البيانية والرسوم البيانية. أساسيات سوق العقود الآجلة هو أكثر ملاءمة إذا كنت مهتما في تداول السلع الزراعية كما الكتاب دفئا لكم حتى التقارير الرئيسية والمؤشرات لمشاهدة ل. كلاين يمشي لك من خلال المراوغات والفروق الدقيقة في أسواق محددة مثل E-ميني S & أمب؛ P.
كما يعطي كلاين الكثير من النصائح لتحسين التداول الخاص بك وكيف يمكنك الاستفادة من التغيرات في الأسعار وتجنب بعض الأخطاء التجارية الشائعة.
بعد الحصول على قدميك الرطب مع العقود الآجلة 101 أو البدء في تجارة العقود الآجلة، أساسيات سوق العقود الآجلة هو الخطوة التالية واضحة.
تقييم الأمازون: 4.3 / 5 (13 نصيحة)
السعر: $ 8.00 - 39.69 (غلاف عادي)؛ 29.03 دولارا أمريكيا (كيندل)
# 4 - التحليل الفني لأسواق العقود الآجلة: دليل شامل لأساليب التداول والتطبيقات، جون J. ميرفي (1986)
لا تدع سنة النشر تضلل لك في وضع هذا الكتاب جانبا. إذا كان لديك أي خبرة مع الأسواق المالية والتحليل الفني، ثم كنت أعرف أن جون J. ميرفي ربما يكون الاسم الأكثر شهرة في دوائر التحليل الفني.
وجه ستوكفيتس، ميرفي تشتهر كتبه على التحليل الفني. وهناك وجه مألوف على وسائل الإعلام المالية بما في ذلك بلومبرغ و كنن، والتحليل الفني مورفي للأسواق الآجلة هو الكتاب المقدس للكتاب أو الفنيين.
الكتاب يدعم جميع المهارات ويعتبر واحدا من أهم السلطات على التحليل الفني. التحليل الفني للأسواق الآجلة يأخذ القارئ في مختلف أساليب التحليل الفني التي يمكنك استخدامها. وبطبيعة الحال، فإنه لا يذهب في العمق ولكن يضع أساسا جيدا جدا التي يمكنك البناء عليها. ويغطي الكتاب أبسط التحليل الفني مثل المؤشرات المتحركة والتقدم إلى أساليب التحليل الفني المعقدة مثل موجات إليوت والدورات.
تقييم الأمازون: 4.3 / 5 (25 نصيحة)
# 5 - أسرار طويلة الأجل للتجارة قصيرة الأجل، لاري ويليامز (2018)
لاري وليامز هو اسم معروف في الأسواق المالية. وربما اشتهر مؤشره الفني ويليامز٪ R. كونه تاجر المستقبل، ويعتبر ويليامز واحدة من الأسماء المحترمة في تجارة العقود الآجلة، وقد نشرت العديد من الكتب.
الأسرار طويلة الأجل للتداول قصير الأجل، هو كتاب يقدم لك رؤى حول كيفية استخدام التحليل الفني للأسواق الآجلة. وهو يغطي مواضيع مختلفة مثل المضاربة، وكسر التقلب وإيجاد أنماط مربحة في الأسواق. الكتاب متوازن لأنه لا يوفر لك فقط طرق للتجارة ولكن أيضا يعطي لك نظرة ثاقبة لماذا، مثل سلوك السوق.
وبالنسبة لتجار اليوم في أسواق العقود الآجلة، فإن أسرار لاري ويليامز على المدى القصير للتداول قصير الأجل يجب أن تكون كما أنها تشمل التفاصيل الصغيرة التي ينبغي للمتداول الآجل أن يعرفها. هناك قسم جيد من الكتاب مخصص لوضع التحجيم وإدارة المخاطر التي هي مفيدة للغاية.
الأمازون راتينغ: 3.9 / 5 (14 نصيحة)
# 6 - تجارة الأسهم والسلع مع المطلعين: أسرار تقرير كوت، لاري ويليامز (2005)
ما هي العقود الآجلة دون ذكر كتاب عن التزام تقرير المتداولين؟ ويعتبر كتاب لاري ويليامز حول تقرير كت هو واحد من أفضل ما يمكن معرفته حول كيفية وضع المال المضاربة في الأسواق. لاري يعطي نظرة مفصلة في شرح مختلف أقسام الالتزام من تقرير التجار صدر أسبوعيا من قبل كفتك.
إذا كنت تبحث عن شيء واحد من شأنها أن تبقي لكم على الجانب الأيمن من الأسواق، ثم أسرار ويليامز من تقرير كوت هو الكتاب لديك. ومع ذلك، فإن تقرير كوت هو أكثر ملاءمة للسلع مثل الزراعة والنفط الخام إلى حد ما وكذلك العملات. لذلك إذا كنت تتوقع أن ترى بعض الحيل للتجارة حول العقود الآجلة الأخرى مثل E-ميني S & أمب؛ P ثم هذا الكتاب سوف يخيب لك. ومع ذلك، هناك الكثير من المعلومات التي يمكنك تطبيقها على تداول العقود الآجلة.
تقييم الأمازون: 4.3 / 5 (34 نصيحة)
# 7 - واحد التجارة الجيدة: داخل عالم تنافسية للغاية للتجارة الملكية، مايك بيلافيور (2018)
مايك بيلافيور هو اسم معروف من بين الدوائر التجارية الدعامة. المالك / المؤسس المشارك لشركة سمب كابيتال، بيلافيور هو أيضا مدرب التداول المعروفة. الكتاب، واحد التجارة الجيدة لا علاقة له بتداول العقود الآجلة، ولكن يعطيك طن من الأفكار حول كيفية التجار المهنية التجارة.
واحد التجارة الجيدة يبني على سنوات من الخبرة المستمدة من شركة تجارية دعامة وأيضا الإيقاعات عقلك في كيفية التفكير مثل تاجر الدعامة. في حين أنه من الجيد أن تعرف أساسيات و تيشنيكالز من التداول، فإنه لا شيء دون إدارة المخاطر المناسبة أو مراجعة الصفقات الخاصة بك. واحدة التجارة الجيدة يأخذك رحلة والكتاب يجعل لقراءة جذابة كما المحتوى إذا متوازنة إلى حد ما. وقد تلقت مايك بيلافيور واحد التجارة الجيدة الاستعراضات الهذيان من بعض السلطات المعروفة في الأسواق المالية بما في ذلك أسماء مثل بريت ستينبرجر دكتوراه في علم النفس التداول ومدرب التداول المهني.
واحدة جيدة التجارة يأخذك في رحلة وبحلول الوقت الذي تصل إلى الصفحة الأخيرة، سوف تكون على يقين من أن تفكيرك في التداول سوف تتغير بالتأكيد للأفضل.
تقييم الأمازون: 4.2 / 5 (123 نصيحة)
الكتب السبعة المذكورة أعلاه ليست بأي حال من الأحوال الذهاب إلى الكتب كما أن هناك العديد من الكتب التي من شأنها أن تساعدك في رحلتك في أسواق العقود الآجلة. ومع ذلك، تم اختيار الكتب المذكورة أعلاه بعناية مع الأخذ بعين الاعتبار تاجر العقود الآجلة التجزئة. يمكنك أن تبدأ مع القراءة الخفيفة من العقود الآجلة 101 وسرعان ما تقدم إلى الجوانب الأساسية والتقنية للتداول والانتهاء من ذلك مع كتاب ملهم على التداول الدعامة وعلم النفس التداول.

أفضل 25 كتب عن التداول الآجل.
أنا دون & # 8217؛ ر تعليم فقط، لقد تم تداول العقود الآجلة لأكثر من عقدين. وقد رعت أطروحة الدكتوراه في جامعة كارولينا الجنوبية على الانزلاق في أسواق العقود الآجلة من قبل مجلس شيكاغو للتجارة. هذه هي الكتب التي أرى أفضل للتنمية الخاصة بك كما تاجر العقود الآجلة المختصة والمربحة. ولكن قبل أن ننظر إلى هذه الكتب أريدك أن تعرف أن أدمجت كل من الحكمة الأساسية ب إلو في منهج التدريس. وأفضل مكان بالنسبة لك للبدء هو من خلال قراءة حسابات التداول الموثقة الفعلية من نيكولا دارفاس.
الاشتراك في هذه الدورة المجانية، & # 8220؛ كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم & # 8221؛ للحصول على أفضل وصف لتأثير السعر، والتحجيم لقد وجدت من أي وقت مضى. وهو في اللغة الأكثر وضوحا ممكنا. تسجيل الآن. سيتم فتح الصورة المرتبطة في نافذة أخرى. سجل الآن ثم اطلب الكتب أدناه لتدريب تداول العقود الآجلة.
# 1. تاجر السلع المهنية ستانلي كرول.
أفضل الكتب التي يمكنك قراءتها هي تلك التي كتبها التجار الحقيقي. في هذه الحالة قام ستانلي كرول بتوثيق تداولاته عدديا وبالرسم البياني. كان كرول تداول العقود الآجلة الحقيقي ويجب أن تتعلم منه.
# 2. ود. غان ماجستير دورة السلع من قبل W. D. غان.
ويليام ديلبرت غان استخراج ما يزيد على 50،000،000 $ من السوق من 1906 إلى 1953. وهو أسطورة مع معظم مجنون معدل دقة موثقة من أي تاجر الذي عاش. كان الصفقة الحقيقية. هذا هو يزعم كامل $ 5000 بالطبع كان يدرس في 1950s.
# 3. سوق ويزاردز من جاك شواجر.
يسجل هذا الكتاب ما يعنيه حقا أن يكون تاجرا. وقد أثبت العديد من التجار الذين تمت مقابلتهم أن الأساطير منذ أول نشر لهذا الكتاب في 1990s. بول تودور جونز، ريتشارد دينيس، إد سيكوتا ومايكل ماركوس هي ذات أهمية خاصة للتجار المستقبل.
# 4. التحليل الفني للأسواق الآجلة من قبل جون J. ميرفي.
هذا هو الكتاب المقدس للتحليل الفني. إذا كنت لا تعرف شيئا عن التحليل الفني يجب عليك قراءة هذا دليل الهاتف دليل الحجم من غطاء لتغطية.
# 5. فان ثارب & # 8217؛ ق الدليل النهائي لوضع التحجيم من قبل الدكتور فان ثارب، دكتوراه.
هذا هو الكتاب الوحيد الموثوق به في السوق على إدارة الأموال. بعض الأفكار معقدة رياضيا. عندما يتعلق الأمر إلى حجم الصفقات الخاصة بك تبدأ مع خوارزمية بسيطة. هذا الكتاب سوف تعطيك أفكار جيدة.
# 6. الحصول على الأغنياء مع خيارات لي لويل.
هذا هو أفضل كتاب على الخيارات الآجلة في السوق. هو مكتوب من قبل تاجر من نيمكس النفط الآجلة حفرة الذي ليس كاتب مدربة تدريبا جيدا. وبالتالي فإنه من القراءة الخام جدا في البقع لبدء التجار. ومع ذلك، إذا كنت سوف يستغرق وقتا طويلا لفهم كل كلمة سوف تكون متقدمة إلى حد كبير على اللعبة في الخيارات الآجلة.
# 7. إليوت ويف برينسيبل بي A. J. فروست وروبرت R. بريشتر.
إليوت الموج هو نهج آخر لنظرية داو. هذا هو أفضل كتاب نشرت حول هذا الموضوع.
# 8. الخيارات، العقود الآجلة، وغيرها من المشتقات من قبل جون C. هول.
جون هول هو أستاذ المالية في كندا. وبالتالي هذا هو الكتاب الأكثر تفصيلا يمكنك شراء على هذا الموضوع. تحذير عادل هذا هو الكتاب الرياضي الأكثر إلى حد بعيد على هذه القائمة. إذا كنت لا تعتبر نفسك جيدة في الرياضيات سوف تنتهي مع فهم محدود إذا كنت لا تدرس بلدي المتقدمة رصاصة إثبات العقود الآجلة برنامج التداول.
# 9. الخيار التقلب من قبل شيلدون ناتنبرغ.
وقد كتبت ناتنبرغ أفضل دليل شامل للخيارات. يجب أن يكون هذا على الرف الخاص بك بجانب جون J. ميرفي & # 8217؛ ق التحليل الفني للأسواق الآجلة.
# 10. أسرار تقرير كوت من قبل لاري ويليامز.
التزامات التجار (كوت) تقارير مواقف اليومية من المضاربين الكبار، المضاربين الصغيرة، والتحوط التجارية. يتم إعداده من قبل لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة (كفتك). هذا الكتاب يتيح لك فهم كبير لكيفية هذه الأداة يمكن استخدامها في التداول الآجلة الخاص بك.
# 11. ذي كومبليت تورتلترادر ​​بي مايكل W. كوفيل.
الفيلم & # 8220؛ ترادينغ بلاسس & # 8221؛ مع دان أكرويد وإدي ميرفي هو حساب فضفاض من التجربة الفعلية من قبل ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت. دينيس يعلم مجموعة من المبتدئين كيف تحول أقل من 5000 دولار إلى أكثر من 100 مليون دولار. هذا الكتاب يسلط الضوء على الحدث.
# 12. صندوق التحوط سوق ويزاردز من جاك د. شواجر.
لقد وضعت هذا الكتاب هنا تحت الاختبار حتى قرأت ذلك. أول كتاب معالج السوق هو كلاسيكي. ولكن تلك التي تليها بالكاد يستحق وضعها في أوثوس لورق التواليت. هذا الإصدار الجديد لديه درجات عالية جدا. سوف أقوم بتحديث مراجعتي هنا بعد أن قرأت هذا الكتاب. فمن على النظام الآن من الأمازون.
# 13. إتف استراتيجيات التداول كشف عنها ديفيد فوموند أي ليندا برادفورد راشك.
صناديق الاستثمار المتداولة هي وسيلة رائعة لإضافة السلع إلى أي محفظة الأسهم. لهذا السبب يجدر بك أن تتعلم كيفية الاستثمار والتجارة في صناديق الاستثمار المتداولة.
# 14. حفرة الثور التي كتبها مارتن شوارتز.
هذا هو كتاب ممتاز يصف الروتين اليومي للتاجر المهنية. وهو كتاب فظيع عن التداول منذ مارتي لا يعطي أي إرشادات حول كيفية تداوله.
#15. تعليم المضارب من قبل فيكتور نيدرهوفر.
وكان الدكتور نيدرهوفر أستاذ مشارك في التمويل في جامعة كاليفورنيا في بيركلي. رؤيته تتشابك فهم عميق للاقتصاد المالي الرياضي مع واقع التداول الفعلي.
# 16. المضاربة العملية من قبل فيكتور نيدرهوفر ولوريل كينر.
على ما سبق إلى ما كتبت أعلاه. نيدرهوفر هو الصفقة الحقيقية في وجود قوة الدماغ لإنهاء أصعب الدكتوراه. في العلوم الإنسانية & # 8211؛ الاقتصاد المالي.
# 17. مقابلة مع مايكل ماركوس جاك شواجر.
هذه مقابلة بين شواغر وماركوس. إذا كنت تملك ويزاردز السوق قد تجد أن هذا لا يعطي أي نظرة إضافية وراء الكتاب. إذا كنت تريد أن تسمع صوت تاجر حقيقي هذه هي طريقة واحدة.
# 18. الدليل الضريبي للتجار من قبل روبرت جرين.
هذا استعراض ممتاز للقوانين الضريبية الخاصة بالتجار. يجب عليك دائما مراعاة العواقب الضريبية قبل التداول والاستثمار. فقط تأكد من أن تجد محاسب الذي لا رمي لك تحت الحافلة. إن انطباعي عن الحسابات القصصية التي لم تتمكن فيها كبا الخضراء من الحصول على حالة ضريبية للتاجر يشير لي إلى أن شركته قد تفتقر إلى الخبرة في التعامل مع وكلاء مصلحة الضرائب في عملية التدقيق. قراءة كتاب للمحتوى ولكن كن حذرا جدا عند اختيار محاسب الذي يمكن تنفيذ الأفكار خفض التكاليف الحيوية في هذا الكتاب.
# 19. الخيمياء المالية من جورج سوروس.
جورج سوروس هو تاجر صندوق الأسطوري. هذا هو رومبير غريب الاطوار من خلال رأسه. الكتاب يقدم القليل إن وجدت أي نظرة على التداول.
# 20. حزب الظل من قبل ديفيد هورويتز وريتشارد بو.
هذا هو متعة رومب من خلال بعض من غريبة حماقة الملتوية السياسية العائمة حول هناك. الحديث عن جورج سوروس كقوة شريرة. عجيب.
# 21. السلع الساخنة من قبل جيم روجرز.
جيم روجرز مع جورج سوروس عاد 4،200٪ العائد على مدى عشر سنوات في 1970s عندما S & أمب؛ P متقدمة فقط 47٪. NUF & # 8217؛ قال.
# 22. بيكر الاستثمار مع جيم روجرز من قبل جيم روجرز.
روجرز هو أسطورة التداول. كتبه لا تعطي الكثير من التبصر في تداوله ولكن لا تساعدك على رؤية تفكيره.
# 23. مغامرة الرأسمالية من قبل جيم روجرز.
انتقل جيم روجرز إلى الصين. عمله في وقت لاحق يعطينا رؤيته في العولمة.
# 24. التفكير وتنمو غلاف عادي غني من نابليون هيل.
وقد سمح لي هذا الكتاب بالارتفاع من مستوى المعيشة إلى الأمن المالي على مدى عقدين من الزمان. انها كل شيء عن تطوير هدف رئيسي محدد وفريق العقل المدبر حيث الجميع ينتهي أكثر إلى أسفل الطريق. وافق أندرو كارنيجي.
# 25. اختفاء الكون من قبل غاري R. رينارد.
هذا هو ثاني أغرب كتاب قرأته في حياتي. بل هو أيضا الأكثر شاقة. أغرب (وأكثرها إثارة للقلق) كتاب لقد قرأت من أي وقت مضى هو & # 8220؛ دورة في المعجزات (أسيم). & # 8221؛ حتى قرأت كتاب رينارد & # 8217؛ كان أسيم مثل قراءة الصينية. كلا الكتابين حول كيفية ملء المساحة بين التداول والاستثمار. تعلمت عن دورة في المعجزات من خلال فان ثارب، Ph. D. الذي يعين له تجار فائقة بدلا من التأمل التجاوزي. إذا كنت تستطيع الشعار من خلال 365 يوما من ساعة، نصف ساعة، والربع تأملات كل ساعة أنك لن ننظر إلى المكاسب أو الخسائر في السوق نفسه مرة أخرى.
[التدريب المجاني] دليل المبتدئين الكامل لتداول العقود الآجلة.

أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.
وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.
يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.
"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.
إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.
"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.
تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.
"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.
ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيار ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.

كتاب استراتيجيات التداول في العقود الآجلة
الكاتب: جيك برنشتاين.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى مكتبة المتداول العقود الآجلة للتجارة: ذي فوتشرز غيم:
من يفوز؟ من يفقد؟ و لماذا؟
المؤلفون: فرانك J. جونز، بن وارويك، ريتشارد جاك تويلز.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى مكتبة المتداول.
دليل كامل لأسواق العقود الآجلة:
التحليل الأساسي، التحليل الفني، فروقات التداول، والخيارات.
مقدمة من جاك D. شواجر.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى تداول خيارات المكتبة التجارية: الخيار التقلب والتسعير:
استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة.
الكاتب: شيلدون ناتنبرج.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى المكتبة الفنية التحليل الفني: إنتيرماركيت التحليل الفني:
استراتيجيات التداول للأسهم العالمية، السندات والسلع وأسواق العملات.
المؤلف: جون J. ميرفي.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى مكتبة المتداول علم النفس التجاري: المتداول المنضبط:
تطوير المواقف الرابحة.
الكاتب: مارك دوغلاس.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى مكتبة المتداول.
علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال.
المؤلف: الدكتور الكسندر إلدر.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى مكتبة المتداول.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.
المؤلف: إدوين ليفيفر.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى مكتبة المتداول.
أوهام شعبية غير عادية و جنون الحشود والارتباك.
الكاتب: تشارلز ماكاي.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى استراتيجيات التداول مكتبة المتداول: أذكى للتجارة:
تحسين الأداء في الأسواق المتغيرة.
المؤلف: بيري J. كوفمان.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى مكتبة المتداول العام الاستثمار: ثورة المستثمر الفردي.
المؤلف: تشارلز ب. كارلسون.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى مكتبة المتداول.
وول ستريت دليل جورنال لفهم المال والاستثمار.
المؤلف: كينيث م. موريس.
لشراء هذا الكتاب انتقل إلى مكتبة المتداول.
209 W. جاكسون Blvd. & # 149؛ سويت 200 & # 149؛ شيكاغو، إلينوي 60606-6940 & # 149؛ الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment