Saturday 3 March 2018

الفوركس استراتيجية الرافعة المالية العالية


استراتيجية الرافعة المالية العالية في الفوركس
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

هل تفضل التداول برافعة مالية عالية؟
واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل سوق الفوركس مثيرة ويمكن الوصول إليها لتجار التجزئة الصغيرة بسبب خيارات الرافعة المالية العالية في هذه الصناعة. توفر الرافعة المالية للتاجر القدرة على زيادة العائد المحتمل على الاستثمار ولكن أيضا يزيد من المخاطر المحتملة.
الرافعة المالية العالية هي واحدة من مزايا تداول العملات الأجنبية. ولكن في استخدام الرافعة المالية العالية يجب أن يكون حذرا بسبب المخاطر العالية المعنية. وهناك حاجة إلى خبرة كبيرة لتكون قادرة على تداول رافعة مالية عالية والربح العائد.
إذا كنت تتداول مع الرافعة المالية العالية دون الأخذ بعين الاعتبار المخاطر، فإن هذه الرافعة المالية العالية قد تدمر الحساب بسهولة. أفترض أن الرافعة المالية يجب ألا تكون عالية جدا. كما ينبغي تنفيذ استراتيجية إدارة المخاطر بالتأكيد. ربما من الأفضل أن تتاجر بعدة صفقات دفعة واحدة مع الرافعة المالية المنخفضة نسبيا؟
أنا دائما تعيين أعلى الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. وذلك لأن الرافعة المالية ليست مشكلة في حين التداول، وارتفاع الكثير التي يستخدمها أي تاجر وفقا لرأسماله التداول هو ما يجلب خسائر فادحة للحساب.
الرافعة المالية العالية ليست بالتأكيد للمبتدئين. يجب أن يكون لديك ما يكفي من المهارات والخبرات لتوفيره وكسب الربح. لذلك، في الواقع ما السماسرة مع النفوذ العالي هل يمكن أن ننصح؟
لا ينبغي لأحد أن يتداول باستخدام الرافعة المالية العالية - وهذا هو أقصر الطرق إلى نداء الهامش.
لا ينبغي لأحد أن يتداول باستخدام الرافعة المالية العالية - وهذا هو أقصر الطرق إلى نداء الهامش.
عند التداول علينا أن نفهم أهمية استخدام الرفع التجاري الصحيح.
لأننا فقط بعد ذلك سوف نبدأ في الحصول على دخل جيد وهذا هو أيضا سبب لماذا علينا أن نبدأ مع إعدادات الرافعة المالية المنخفضة.
لم يتم اختراع الرافعة المالية العالية لجعل التداول أكثر أمانا - تم اختراعه لجمع المقامرين في التداول.
لا أفعل أي نفوذ عالية للتداول. الرافعة المالية هي القاتل في بعض الأحيان يبدو لطيفا للتجارة مع الرافعة المالية العالية ولكن في أي وقت سوف تصبح خطرة لا يمكنك أن تعرف في الوقت المناسب. أنت تعرف متى ذهب كل شيء من يدك. أنا التجارة مع 1: 100 أو 1: 200 الرافعة المالية.
من اليوم الأول من التداول، وأنا يمكن الاعتماد عليها للغاية على هذا الوقت القصير استراتيجية التداول التي هي المصدر الأول لتحقيق الربح في حياتي التجارية. لأن، ليس لدي هوى رأس المال لفترة طويلة التجارة.
أبدا تداول النفوذ العالي - إلا إذا كان لديك الرغبة في الموت.

كفد الرافعة المالية & # 038؛ رافعة مالية فوركس & # 8211؛ يجب أن نفهم هذا أو سوف تضرب حسابك.
شارك هذا المنصب "كفد الرافعة المالية & # 038؛ الرافعة المالية الفوركس & # 8211؛ يجب أن نفهم هذا أو سوف تضرب حسابك"
فهم كفد الرافعة المالية هو الحيوية.
الرافعة المالية كفد هي السبب الرئيسي للتجار يتم رسمها لتداول العقود مقابل الفروقات والفوركس.
كفد الرافعة المالية يسمح لك لاستخدام النقدية الحالية والتجارة على الهامش. على نحو فعال، تحتاج فقط كمية صغيرة من رأس المال للسيطرة على موقف أكبر من ذلك بكثير.
مجرد التفكير في النفوذ الخاص بك مثل شراء منزل. يمكنك وضع إيداع 10٪ لتأمين كامل سعر الشراء من المنزل.
على سبيل المثال، على منزل 500،000 دولار، تحتاج إلى إيداع 50،000 $ أو 10٪ لتأمينه. من هنا سوف تجعل المدفوعات حتى يتم دفع البيت قبالة.
وهو مفهوم مماثل عند تداول العقود مقابل الفروقات.
إذا كنت ترغب في شراء $ 300،000 قيمة الأسهم الزرقاء في سوق أستراليا، وكنت بحاجة إلى حوالي 10٪ كما الهامش أو 30،000 $.
هذا هو المكان الذي يأتي كفد الرافعة المالية. بعبارات بسيطة، وسيط كفد الخاص بك أو وسيط الفوركس هو "إقراض" لك المبلغ الإجمالي.
إذا كان منزلك يرتفع 10٪ إلى 550،000 $، ثم كنت سوف يجلس على ربح مفتوح من 50،000 $.
عندما نعتبر عائد الاستثمار (العائد على الاستثمار)، حققت ربحا قدره 50 ألف دولار باستثمار أولي قدره 50،000 دولار أمريكي.
وهذا يعادل 100 في المائة العائد النقدية على النقد. هذه هي الطريقة التي نحسب عائدنا على الاستثمار عند تداول العقود مقابل الفروقات أيضا.
تنبيه الخطر & # 8211؛ رافعة كفد تعمل أيضا على العكس.
وقد أتاحت القدرة على الوصول إلى مزيد من الأموال للعديد من التجار مضاعفة أرباحهم. وعلى الجانب الآخر من العملة، قام التجار الذين يستخدمون الرافعة المالية بتكبير خسائرهم أيضا.
عند تداول العقود مقابل الفروقات، يجب أن تكون حريصا على عدم تجاوز النفوذ لأن هذا هو أسرع وسيلة للقضاء على حساب التداول الخاص بك. لجميع المتداولين، كفد باعتباره سيف ذو حدين في هذا الصدد.
الحصول على رأسك حول الرافعة كفد أمر بالغ الأهمية.
ما يجب عليك أن تدرك هو أنك تتحكم في مقدار الرافعة المالية في حسابك.
كيفية حساب الرافعة كفد = إجمالي التعرض / حجم الحساب.
لذلك إذا كان لديك 100،000 $ في مجموع المواقف مع حجم حساب 10،000 $ كنت سوف تتداول في $ 100،000 / $ 10،000 أو 10 مرات النفوذ.
فيما يلي بعض الإرشادات عند استخدام الرافعة المالية كفد.
قلت ذلك من قبل، ولكن من الجدير بالذكر مرة أخرى.
يمكنك التحكم في مبلغ ليفيراج في حساب التداول الخاص بك.
ما يعنيه هذا هو أن إجمالي التعرض لديك بالنسبة لحجم حسابك متروك لك.
الناس الذين يتداولون بأكثر من عشرة أضعاف النفوذ هم القمار حساب التداول الخاص بهم.
حتى إذا كان لديك 10،000 $ نقدا يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 100،000 $ أو حتى 200،000 $ قيمتها من المناصب. إذا تحرك السوق 5٪ مقابل 200،000 $ في المواقف، ثم كنت قد مسح فقط من حسابك.
الكثير من هذه الجولة 5-عطلة العالم عطلة.
التداول في أكثر من عشرة مرات الرافعة المالية هو الانتحار لحساب التداول الخاص بك.
لسوء الحظ، يحدث هذا السيناريو بشكل متكرر عندما يفتح الناس حساب تداول الفوركس.
وغالبا ما يحصلون على ما يصل إلى 400 إلى 1 رافعة مالية. لسبب ما، يعتقدون أن هذا يعطيهم الحق في الحد الأقصى للرافعة المالية على حسابهم.
أنت تشغل طريقة قريبة جدا من حافة السكين. وهذا ليس شيء جيد.
يجب أن يكون لديك احترام كبير لكمية الرافعة المالية التي تستخدمها في حسابك.
فكيف يمكنني استخدام كفد الرافعة المالية هو وسيلة معقولة؟
أذكى طريقة للبدء هي التجارة الصغيرة جدا وضمان النفوذ الخاص بك لا يتجاوز ثلاثة أضعاف حجم حسابك. إذا كان لديك 10000 $ نقدا، ثم تأكد من أنك لا تأخذ مواقف أن مجموع أكثر من 30،000 $.
إذا كان لديك 10000 $ نقدا، ثم تأكد من أنك لا تأخذ مواقف أن مجموع أكثر من 30،000 $.
في الواقع، كنت أفضل حالا بدءا مع زيرو كفد الرافعة المالية فقط لتراجع اصبع القدم في الماء.
إذا كان لديك 10000 دولار نقدا، فلا تأخذ مواقف تتجاوز أكثر من 10،000 دولار أمريكي.
لذلك أنت لا تستخدم الجانب الاستفادة من العقود مقابل الفروقات. ومع ذلك، سوف تحصل على فرص قصيرة التي لن مع حساب تداول الأسهم القياسية مع أي رافعة مالية.
ماذا عن نفوذ الفوركس؟
وينطبق الشيء نفسه على الرافعة المالية.
التحدي الذي يواجهه معظم التجار هو أنهم يعتقدون استخدام الرافعة المالية في & # 8216؛ صغيرة & # 8217؛ الطريقة عند تداول الفوركس هو مضيعة للوقت.
لسبب ما، التجار يريدون & # 8216؛ أرجوحة للتلال & # 8217؛ مع حساب الفوركس.
لا تسقط لهذا الفخ. الحفاظ على رأس المال هو مهم جدا لتكون قادرة على البقاء في اللعبة.
إما أن تبدأ باستخدام الرافعة المالية صفر أو كمية صغيرة جدا من الرافعة المالية.
تجربة مضاعفة ثروتك.
عند بدء تداول العقود مقابل الفروقات، يجب الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك صغيرة للغاية. تذكر دائما، والحفاظ على رأس المال هو المفتاح.
وبمجرد الانتهاء من نظام التداول الخاص بك ومنهجيات العمل، يمكنك دائما زيادة النفوذ الخاص بك كما يسمح إدارة أموالك.
إدارة الاتجاه الصعودي والهبوط.
نفوذ كفد يميل إلى الحصول على الناس متحمس، ولكن فقط عندما تكون الفوز.
دعونا نلقي نظرة على بعض معدلات العائد لأنظمة التداول البسيطة التي تستخدم الرافعة المالية. ما هو المهم أن نلاحظ أن الأرباح تضاعف ولكن كذلك هي الخسائر أو ما نشير إليه في شروط التداول كما السحب.
ملاحظة: كل من الرسوم البيانية التالية مما يدل على العائد الإيجابي هو نفس الصفقات، فقط كمية الرافعة كفد المستخدمة يختلف.
يظهر الرسم البياني الأول زيرو الرافعة المالية.
العائد: 14.03٪ بعد 50 صفقة.
يظهر الرسم البياني الثاني سبع مرات الرافعة المالية.
العائد: 98.19٪ بعد 50 صفقة.
يظهر الرسم البياني الثالث 30 مرة الرافعة المالية - الحد من القمار.
العائد: 420.81٪ بعد 50 الصفقات.
الأسهم نقطة منخفضة: -110.70٪ - لقد فقدت كل ما تبذلونه من المال.
خطوات الإفلاس & # 8211؛ طريقة الكثير من النفوذ.
يمكنك أن ترى في الرسم البياني الثالث أنه على الرغم من استخدام نظام التداول المتوقع إيجابي، يمكنك أن تفقد كل أموالنا إذا الرافعة كفد مرتفعة جدا.
هذا بمثابة مثال رائع على أهمية السيطرة على رافعة كفد الخاص بك. هو حقا مفتاح البقاء في اللعبة لفترة أطول وإذا فعلت بشكل صحيح، مما يتيح لك البقاء على قيد الحياة عمليات السحب لا مفر منه.
كفد نافيغاتيون = إجمالي التعرض / حجم الحساب عند بدء استخدام أي رافعة مالية تصل إلى حد أقصى 3 مرات رافعة مالية بدء صغيرة وبناء الثقة في نظام التداول الخاص بك تأكد من تداول كفد الخاص بك هو في حدود الوسائل الخاصة بك يمكنك عرض قائمة وسيط الفوركس الاسترالية لنرى ما الرافعة المالية التي يمكنك الوصول إليها.
وفيما يلي بعض من أوصى كل الوقت كتب التداول الكلاسيكية يجب أن تقرأ. سيتم نقلك مباشرة إلى الأمازون.
شارك هذا المنصب "كفد الرافعة المالية & # 038؛ الرافعة المالية الفوركس & # 8211؛ يجب أن نفهم هذا أو سوف تضرب حسابك"
7 نصائح التداول كفد.
من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

كيف المحاربين النقد الاجنبى كسب المال.
هذه المقالة هي جزء من دليلنا حول كيفية استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس للتجارة الفوركس. إذا لم تكن قد أوصيت بقراءة الجزء الأول من سلسلتنا حول سلخ فروة الرأس في الفوركس.
لقد ذكرنا بالفعل أن سلخ فروة الرأس هو حول جعل الأرباح الصغيرة على مدى فترة طويلة والتي يمكن أن تصل إلى كميات كبيرة عندما مجتمعة. ولكن بالطبع، السلخ فروة الرأس ليس عن دخول عشوائيا في السوق وشراء أو بيع في حين يتوقع الحظ ليكون في صالحنا. بدلا من ذلك، المتسلق الناجح هو منهجي جدا حول كل من قراراته وتوقعاته من السوق. ويهدف إلى الجمع بين مختلف الميزات الفريدة لسوق الفوركس لخلق ظروف مربحة للتداول، وبهذا المعنى فهو يهدف إلى استغلال أهم السمات الأساسية للسوق لأغراضه. لا يقتصر الأمر على استغلال الأحداث الاقتصادية، أو اتجاهات الأسعار، أو أحداث السوق، بل أيضا البنية الأساسية، والديناميات الداخلية لسوق العملات نفسها، وهذا ما يميزه عن الاستراتيجيات الأخرى مثل التداول البديل أو الاتجاه التالي.
استغلال حركات الأسعار الحادة.
ويريد العديد من المتسوقين التركيز على الحركات الحادة التي تحدث في كثير من الأحيان في سوق العملات. في هذه الحالة، والهدف هو استغلال التغيرات المفاجئة في السيولة في السوق لتحقيق مكاسب سريعة في وقت لاحق. هذا النوع من سلخ فروة الرأس ليس قلقا للغاية حول طبيعة السوق المتداولة، سواء كانت الأسعار تتجه أو تتراوح، ولكن تعلق أهمية كبيرة على التقلب. والغرض من ذلك هو تحديد الحالات التي يخلق فيها نقص مؤقت في السيولة اختلالات تتيح فرصا تجارية.
في المثال، دعونا نعتبر نموذجيا للتجار من زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. وفي معظم الحالات، تكون الفروق ضيقة، والسوق سائل بما فيه الكفاية لمنع أي ثغرات ذات مغزى في فروق الأسعار. ولكن عندما، لأي سبب من الأسباب (غالبا ما تكون صدمة إخبارية، ولكننا لا نهتم بالقضية هنا)، فإن السيولة تجف، وتظهر فجوة كبيرة في طلب العطاءات، سيتم تقسيم الاقتباس إلى قسمين متميزين من البيانات: العرض هو، دعونا نقول 1.4010، في حين أن السؤال هو 1.4050. وبعد فترة وجيزة جدا، سوف يختصر انتشار العطاءات، وسيرتفع السعر إلى جانب واحد. يستخدم المتسوقون هذه التقلبات السريعة جدا لتحقيق أرباح سريعة. مباشرة بعد أن انتقل السعر إلى 1.4030، وتضييق انتشار طلب العطاءات إلى مستويات طبيعية، قد تبيع المستغل، على سبيل المثال، وبما أن التقلب يأخذ السعر إلى أقل من 1.4020، فإنه يغلق موقعه القصير لفتح طويل واحد، وهلم جرا. والهدف هو الربح من ردود الفعل العاطفية من السوق من خلال الهدوء المتبقي، والرهان الذي وراء الصوت والغضب، ليس هناك شيء من الأهمية، على الأقل بالنسبة للمدى الفوري.
سنقوم بمناقشة هذا الأسلوب التجاري بمزيد من التفصيل أثناء فحص انباء الأخبار. الثغرات التي يمكن استغلالها من قبل المتسلقين تظهر في معظم الأحيان في أعقاب النشرات الإخبارية الهامة. يمكن للقارئ نفسه فتح الرسوم البيانية خمس دقائق من حركة السعر بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية، على سبيل المثال، ومراقبة العديد & # 8220؛ حلقات & # 8221؛ حيث يعود العمل السعر إلى حيث بدأ بعد سلسلة من متعرجة شديدة جدا. بعض السماسرة استغلال هذه الفترات من كثافة العاطفية للربح في الطريقة المذكورة للتو. وسوف يشترون أو يبيعون قبل الإفراج عن نفسه، ويتبادلون التقلبات الحادة والموجزة لتحقيق ربح سريع.
ينطوي سلخ فروة الرأس على أرباح صغيرة تفاقمت على مدى فترة طويلة لتوليد مبالغ كبيرة. ولكن غالبا ما تكون العائدات من سلخ فروة الرأس صغيرة جدا، حتى عندما تكون مجتمعة على مدى أسابيع أو شهور، فإن العائدات لا تذكر بالنسبة لكمية الجهد المبذول، وذلك بسبب صغر حجم الحركات الفعلية في سوق العملات. للتغلب على هذه المشكلة، تقريبا جميع التجار تنطوي على قدر من النفوذ في حين سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.
مستوى النفوذ المناسب ل سكالبر هو موضوع النقاش بين التجار. ولكن على الرغم من النقاش، فإن النصائح الأكثر صلابة أن أي مستهل بداية ينبغي أن يراعى هو الحفاظ على النفوذ منخفضة قدر الإمكان على الأقل أول اثنين، ثلاثة أشهر من التداول. نحن لا نريد أن نأخذ مخاطر كبيرة في حين أننا ما زلنا غير متأكدين من أي استراتيجية يجب أن نرفع دعوى أثناء التداول. من ناحية أخرى، بما أن المستغل من المؤكد أن استخدام وقف الخسارة محددة سلفا، وليس للعبث به (سكالبر ليس لديها الكثير من الوقت لقضاء على كل التجارة الفردية)، ونسبة الرافعة المالية التي ليست مناسبة لأبطأ التجار يمكن أن يكون مقبولا بالنسبة له. على سبيل المثال، قد يستغرق التاجر الذي يشغل مراكزه على مدى أسابيع وقتا طويلا قبل أن يقرر الخروج من منصبه، حتى لو كان السوق ضده لفترة من الوقت. ولكن سكالبر سوف تغلق على الفور موقف حالما يتم التوصل إلى مستوى وقف الخسارة (وهذه العملية عادة التلقائي).
باختصار، يمكن أن يكون مستوى أعلى من الرافعة المالية (تصل إلى 20 أو 50: 1) مقبولا للتجار الذين يفتحون ويغلقون المراكز في تتابع سريع جدا، شريطة ألا يتم إهمال أوامر وقف الخسارة أبدا. ولكن لا يزال هناك تحذير واحد: في حالات مثل أعقاب قرار مفاجئ لمجلس الاحتياطي الاتحادي، أو غير متوقع الإفراج عن الرواتب غير الزراعية، يمكن أن ينتشر ينتشر على الفور، وربما لا يكون هناك ما يكفي من الوقت لتحقيق أمر وقف الخسارة حتى مع الفوركس المختصة والوسيط، والخسائر سوف تضرب إذا كان من الضروري استخدام الرافعة المالية العالية. ولمنع تحقيق مثل هذه النتائج، من الجيد تخفيض نسبة الرافعة المالية بشكل كبير إذا سعينا إلى تداول أحداث السوق التي يمكن أن تسبب فجوات في انتشار العطاءات، وتخلق تقلبات كبيرة جدا.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس.
على الرغم من أننا سوف نناقش استراتيجيات سلخ فروة الرأس على نطاق واسع في وقت لاحق، ونحن بحاجة إلى أن نذكر هنا أن سلخ فروة الرأس يتطلب قيادة كبيرة من التحليل والاستراتيجيات الفنية. منذ خطأ كبير يمكن أن تمحو أرباح مئات الصفقات التي اتخذت خلال يوم كامل، يجب على المتسلق يكون مجتهدا جدا في تحليل السوق، ومنضبطة في حين تطبيق تحليله وتنفيذ استراتيجياته.
دور التحليل الأساسي في سلخ فروة الرأس عادة ما تكون محدودة جدا. خلال الأطر الزمنية التي يفضلها السماسرة، تتحرك الأسواق بطريقة عشوائية في معظمها، ومن المستحيل مناقشة تأثير إصدار الناتج المحلي الإجمالي خلال فترة دقيقة واحدة، على سبيل المثال. وغني عن القول، الأحداث التي تؤثر على سوق الفوركس لا تقتصر على الإصدارات الرئيسية المتجمعة من كل يوم. العديد من الأحداث المجدولة وغير المجدولة توفر مدخلات إلى الأسواق بشكل مستمر، وعلى هذا النحو، حتى الحركات قصيرة الأجل لها شكل من أشكال التفكير الكلي وراءها. ومع ذلك، فإنه من الصعب بشكل استثنائي لتاجر التجزئة للحفاظ على تحديث مع جميع أنواع الأحداث الأخبار التي تحدث على مدار اليوم، والأكثر من ذلك، رد فعل الأسواق في حد ذاته في كثير من الأحيان غير منتظمة وغير متوقعة. وبالتالي، فمن الصعب استخدام استراتيجيات أساسية في سلخ فروة الرأس.
أخيرا، بعض التجار يجمعون السلخ فروة الرأس مع نهج آخر مثل الاتجاه التالي أو نطاق التداول وتختلف فقط عن الممارسين نقية من هذه الاستراتيجيات من حيث أوقات التعرض لها. على الرغم من أن هذا هو النهج الصحيح، والتعقيدات الكبيرة في تعديل استراتيجية الاتجاه التالية لتتناسب مع خطة التجارة الدقيقة توقيت يجعل هذا غير عملي من حيث التحليل والتنفيذ.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

رافعة مالية استثنائية في سوق الفوركس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على تداول موقف أكبر من الأموال التي لديك بالفعل على حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 جنيه إسترليني على حسابك ولكنك تستخدم رأس المال هذا للتحكم في موضع بقيمة تداولية تبلغ 1 مليون جنيه إسترليني (أي 100 مرة أكبر)، فإنك تمتلك نفوذا بنسبة 100: 1.
الرافعة المالية تمنحك الفرصة لتعزيز هامش الربح الخاص بك، من خلال تعظيم العائد على رأس المال الخاص بك. مع إنتيرترادر ​​تحتاج فقط وضع جزء صغير من قيمة العقد الكامل (متطلبات الهامش الأولي الخاص بك) لفتح موقف. الفرق بين هذا المبلغ وقيمة العقد هو نسبة الرافعة المالية الخاصة بك. على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية يمكنك الحصول على رافعة تصل إلى 400: 1.
كيف يعزز الرافعة المالية العوائد.
لنفترض أنك تريد شراء غبب / أوسد وسعر العرض حاليا 1.5000. إذا كنت تشتري £ 1 لكل نقطة مع إنتيرترادر ​​قيمة العقد الكامل الخاص بك سيكون £ 1 × 15،000 = £ 15،000. ولكن مع الرافعة القياسية لدينا من 200: 1 متطلبات الهامش الخاص بك لفتح هذا الموقف هو فقط 0.5٪ × 15،000 £ £ 75.
يمكنك زيادة النفوذ الخاص بك أكثر من ذلك من خلال إرفاق أمر وقف الخسارة إلى موقفكم. لنفترض أنك تضع نقطة توقف من مستوى الافتتاح بمقدار 10 نقاط، فسيتم حساب الهامش وفقا للمعادلة التالية:
(متطلبات الهامش القياسية × 50٪) + (توقف المسافة x خطر لكل نقطة)
أو في هذه الحالة:
(£ 75 × 50٪) + (£ 10 × £ 1) = £ 37.50 + £ 10 = 47.50 £.
حتى تتمكن من السيطرة على موقف بقيمة 15،000 جنيه استرليني لوديعة الهامش فقط 47.50 £ (أو حتى أقل إذا توقف الخاص بك هو أكثر تشددا). وهذا يمثل نسبة الرافعة المالية التي تبلغ 15000 جنيه إسترليني / 47.50 جنيها إسترلينيا أو 316:
طريقة أخرى للنظر في هذا هو أنه إذا كان لديك 15،000 £ على حسابك، يمكنك شراء 316 £ لكل نقطة. دون أي نفوذ، £ 15،000 الخاص بك يمكن أن تدعم فقط تجارة بقيمة £ 1 لكل نقطة. مع الرافعة المالية يمكنك زيادة العائد المحتمل على رأس المال الخاص بك بعامل 316.
(لاحظ أنه إذا كنت تتداول على MT4، فإن الهامش القياسي هو 100: 1 ولا يتم تخفيض الهوامش بأوامر الإيقاف: سيكون الهامش الخاص بك دائما 1٪ فقط من قيمة الموضع الكامل الخاص بك معرفة المزيد حول استخدام MT4.)
يقارن الجدول التالي الصفقات في نفس السوق مع وبدون الرافعة المالية، على افتراض أن تشتري غبب / أوسد عند 1.5000، ثم تبيع لاحقا عند 1.5054، لتحقيق ربح قدره 54 نقطة.
تحذير: الرافعة المالية أيضا يزيد من المخاطر.
يجب أن نلاحظ أنه في تعظيم العائد على رأس المال الخاص بك، الرافعة المالية أيضا يزيد من الخسائر المحتملة الخاصة بك. أيضا، متطلبات الهامش الأولي الخاص بك لا تمثل كامل المبلغ الذي قد تفقده على موقفك إذا تحرك السوق ضدك.
في المثال أعلاه، خسارة 20 نقطة تساوي خسارة 20 £ فقط دون أي نفوذ، ولكن مع نسبة 316: 1 هذا سيأتي إلى 6320 £. يجب عليك دائما أن تأخذ المخاطر في الاعتبار قبل فتح أي موقف الفوركس مدعوم.
لديك أي أسئلة؟
لديك أي أسئلة؟
افتح حسابا الآن.
انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. شركة إنتيرترادر ​​المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، شارع يوروبورت، جبل طارق.

No comments:

Post a Comment