Tuesday 13 March 2018

أفضل الفوركس المخطط الإطار الزمني


اختيار أفضل إطار زمني مخطط.


ويمكن أن تستند الرسوم البيانية التجارية الرسومية على العديد من الأطر الزمنية المختلفة، بما في ذلك الوقت، والحرف، وحجم، ونطاقات السعر. مع عدد لا حصر له أساسا من الخيارات، واختيار أفضل إطار زمني لنظام التداول معين أو أسلوب التداول يمكن أن تبدو مهمة شاقة، ولكن إذا كنت تتداول بشكل صحيح هو في الواقع مهمة بسيطة جدا.


كيف التجار الجدد اختيار الإطار الزمني.


العديد من التجار الجدد يقضون أيام أو أسابيع أو حتى أشهر، في محاولة كل إطار زمني ممكن في محاولة للعثور على واحد أن يجعل تجارتهم مربحة.


انهم يحاولون كل شيء من 30 الرسوم البيانية الثانية حتى الرسوم البيانية الشهرية ومن ثم حاول كل من الأطر الزمنية غير المستندة إلى الوقت (مثل القراد، وحجم، ونطاقات السعر)، وعندما لا أحد منهم تحقيق الربح، فإنها محاولة لهم مرة أخرى، والتفكير أنه يجب أن يكون غاب شيء للمرة الأولى من خلال. وعندما لا يتمكنون من العثور على إطار زمني مربح، يضبطون نظام التداول أو الأسلوب قليلا، ثم يحاولون كل الأطر الزمنية مرة أخرى، وهكذا.


التفكير وراء هذه الطريقة لاختيار الإطار الزمني المخطط هو أن كل نظام التداول أو تقنية لديها إطار زمني واحد أنها سوف تعمل في و / أو أن كل سوق لديها إطار زمني واحد الذي يناسب شخصية السوق . إذا كان هذا يبدو معقولا بالنسبة لك، ثم كن حذرا، لأنك قد تكون على وشك الدخول في إطار البحث لا تنتهي أبدا، والتي من العديد من التجار الجدد لا تظهر أبدا.


كيف يقوم التجار المحترفين باختيار إطار زمني.


يقضي التجار المحترفين حوالي ثلاثين ثانية اختيار إطار زمني (إذا كان ذلك) لأن اختيارهم للإطار الزمني لا يقوم على نظام أو تقنية تداول، ولا على السوق التي يتاجرون بها (عادة)، ولكن على شخصية التداول الخاصة بهم.


على سبيل المثال، قد يرغب المتداولون الذين يرغبون في إجراء العديد من الصفقات طوال يوم التداول في اختيار إطار زمني أقصر بينما التجار الذين يرغبون في إجراء تداول واحد أو اثنين فقط في كل يوم تداول قد يختارون إطارا زمنيا أطول.


والسبب في أن التجار المحترفين لا يقضون مبالغ لا حصر لها من الوقت في البحث عن أفضل إطار زمني هو أن تجارتهم تقوم على ديناميات السوق (باستثناء التجار الإحصائيين)، وديناميكيات السوق تنطبق في كل إطار زمني.


على سبيل المثال، نمط السعر الذي له دلالة على الرسم البياني لمدة دقيقتين سيكون له أيضا أهمية على الرسم البياني لمدة ساعتين، وإذا لم يكن كذلك، فإنه ليس نمط السعر ذات الصلة على الإطلاق. وبعبارة أخرى، إذا كان نظام التداول الخاص بك أو تقنية لا يحقق الربح، لا يوجد شيء خاطئ مع الإطار الزمني، ولكن مع نظام التداول الخاص بك أو تقنية بدلا من ذلك.


لاحظ أن العديد من التجار المحترفين لا يختارون إطارا زمنيا واحدا على الإطلاق، ولكن استخدام مزيج من الأطر الزمنية القصيرة والطويلة الأجل، وإجراء صفقات قصيرة وطويلة الأجل (في نفس السوق).


القراد، وحجم، والأسعار النطاقات.


وأخيرا، فإن الأطر الزمنية التي لا تستند إلى الوقت ينبغي أن تستخدم حقا مع أنظمة التداول التي صممت خصيصا لاستخدامها. على سبيل المثال، إذا تم تصميم نظام التداول لاستخدام مخطط 100 القراد (100 الصفقات)، ثم ينبغي استخدام مخطط 100 القراد، ولكن ليس في أي حالة أخرى. ليس هناك أي خطأ في استخدام الأطر الزمنية غير القائمة على الوقت، وإذا كنت تفضلها بصريا، ثم المضي قدما واستخدامها، ولكن لا تستخدمها لأنك تعتقد أن لديهم بعض الميزة على بعضها البعض أو مع مرور الوقت القائمة على الأطر الزمنية.


ما هو الإطار الزمني الذي يجب علي تداوله؟


أحد الأسباب التي يدفعها تجار الفوركس الجدد ليس كذلك كما ينبغي لأنهم عادة ما يتداولون في إطار زمني خاطئ لشخصيتهم.


سوف تجار الفوركس جديدة ترغب في الحصول على الأغنياء سريعة حتى أنها سوف تبدأ التداول الأطر الزمنية الصغيرة مثل 1-دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية.


بالنسبة لبعض تجار الفوركس، يشعرون بالراحة أكثر في التداول على الرسوم البيانية لمدة ساعة.


هذا الإطار الزمني أطول، ولكن ليس وقتا طويلا، والإشارات التجارية هي أقل، ولكن ليست قليلة جدا.


ومن ناحية أخرى، لدينا صديق لا يمكن أبدا أن يتداول في إطار زمني مدته ساعة واحدة.


سوف تكون طريقة بطيئة جدا بالنسبة له، وقال انه على الارجح يعتقد انه كان ذاهب لتدوير ويموت قبل أن يتمكن من الحصول على التجارة.


يفضل التداول على الرسم البياني لمدة 10 دقائق. فإنه لا يزال يعطيه وقتا كافيا (ولكن ليس كثيرا) لاتخاذ القرارات على أساس خطة التداول له.


صديق آخر لنا لا يمكن معرفة كيف يتداول تجار الفوركس على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة لأنه يعتقد انها سريعة جدا! انه يتداول فقط يوميا، الأسبوعية، والشهرية الرسوم البيانية.


حسنا، لذلك ربما كنت تسأل ما هو الإطار الزمني المناسب لك.


حسنا، إذا كنت قد تولي اهتماما، فإنه يعتمد على شخصيتك. عليك أن تشعر بالراحة مع الإطار الزمني الذي تتداول فيه.


ولكن يجب أن لا تشعر أن سبب الضغط هو لأن الأمور تحدث بسرعة بحيث تجد صعوبة في اتخاذ القرارات أو ببطء شديد أن تحصل على الإحباط.


عندما بدأنا التداول لأول مرة، لم نتمكن من التمسك بإطار زمني.


بدأنا مع الرسم البياني 15 دقيقة.


ثم الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ثم حاولنا الرسم البياني لمدة ساعة، الرسم البياني اليومي، والرسم البياني لمدة 4 ساعات.


هذا أمر طبيعي لجميع التجار الفوركس جديدة حتى تجد منطقة الراحة الخاصة بك، ولماذا نقترح عليك ديمو التجارة باستخدام إطارات زمنية مختلفة لمعرفة الذي يناسب شخصيتك أفضل.


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء المهم الذي تعلمته على مر السنين هو الفرق بين أخذ العمل بجدية وأخذ الذات على محمل الجد. الأول هو أمر حتمي والثاني كارثية. مارغوت فونتين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هو & رسقوو؛ أفضل & [رسقوو]؛ الإطار الزمني للتجارة؟


حركة السعر و ماكرو.


وينبغي أن يتطلع التجار إلى استخدام الأطر الزمنية استنادا إلى أوقات عقدهم المرجوة والنهج العام. وينبغي أن يبدأ التجار الجدد (إيه) بنهج طويل الأجل، ومخططات أطول أجلا. يمكن للتجار أن ننظر إلى الانتقال إلى الرسوم البيانية أقصر على المدى كخبرة، ويسمح النجاح.


بغض النظر عن مدى كبير تاجر كنت من أي وقت مضى، يمكنك دائما الحصول على أفضل.


واحدة من أهم جوانب نجاح المتداول هو النهج يجري استخدامها للمضاربة في الأسواق. في بعض الأحيان، بعض النهج فقط لا تعمل لبعض التجار. ربما خصائصه الشخصية أو المخاطر؛ أو ربما النهج هو فقط غير عملي لتبدأ.


في هذه المقالة، نحن نذهب لننظر إلى ثلاثة نهج الأكثر شيوعا للمضاربة في الأسواق، جنبا إلى جنب مع النصائح التي الأطر الزمنية والأدوات يمكن أن أفضل خدمة التجار الاستفادة من تلك النهج. في كل من هذه المقاربات، نعيد اقتراح إطارين زمنيين للتجار للاستفادة من مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد، سوف يتطلع المتداولون إلى استخدام رسم بياني أطول أجلا لتقييم الاتجاهات والتحقيق في الطبيعة العامة للإعداد الفني الحالي؛ مع استخدام الرسم البياني على المدى القصير إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ أو إدخال المواقف في الاعتبار هذا الإعداد على المدى الطويل. نظرنا إلى واحدة من مشغلات دخول أكثر شيوعا في هذه المادة، ماسد باعتبارها الزناد الدخول. ولكن العديد من الآخرين يمكن استخدامها منذ الرسم البياني على المدى الطويل هو القيام الجزء الأكبر من & لسو؛ الصورة الكبيرة و [رسقوو]؛ تحليل.


النهج طويل الأجل.


الأمثل إطارات الوقت: أسبوعي، والرسم البياني اليومي.


لسبب ما، العديد من التجار الجدد تفعل كل ما في وسعها لتجنب هذا النهج. ومن المرجح أن ذلك لأن التجار الجدد غير المدركين يعتقدون أن اتباع نهج أطول أجلا يعني أن البحث عن الربحية يستغرق وقتا أطول بكثير.


في معظم الحالات، هذا لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.


من خلال العديد من الحسابات، التداول مع نهج على المدى القصير هو أكثر قليلا من الصعب القيام به بشكل مربح، وغالبا ما يستغرق التجار وقتا أطول بكثير لتطوير استراتيجيتها في الواقع العثور على الربحية.


هناك عدد قليل جدا من الأسباب لذلك، ولكن كلما قلت المدة، كلما قل المعلومات التي تدخل في كل شمعة. التقلب يزيد من أقصر توقعاتنا الحصول على لأننا & [رسقوو]؛ إضافة عامل الحد من الوقت.


هناك العديد من المتسوقين الناجحين التي لا تعرف ما يجب القيام به على المخططات على المدى الطويل. وفي كثير من الحالات، التجار اليوم يستخدمون المخططات على المدى الطويل لرسم استراتيجياتهم على المدى القصير.


وينبغي أن يبدأ جميع التجار الجدد بنهج طويل الأجل؛ فقط الحصول على أقصر مدة لأنها ترى النجاح مع استراتيجية طويلة الأجل. وبهذه الطريقة، مع زيادة هامش الخطأ مع الرسوم البيانية قصيرة الأجل والمعلومات الأكثر تقلبا، يمكن للتاجر إجراء تعديلات حيوية على إدارة المخاطر والتجارة.


يمكن للمتداولين الذين يستخدمون نهجا أطول أجلا أن يتطلعوا إلى استخدام الرسم البياني الأسبوعي لتوجيه الاتجاهات، والرسم البياني اليومي للدخول في المواقف.


على المدى الأطول يمكن أن ينظر إلى بروسشس إلى هليكلي هارت ل r رادينغ t رندس، و d هلي c هارت ل e نتريز.


أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تحديد الاتجاه على الرسم البياني الأسبوعي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الدخول إلى المراكز على الرسم البياني اليومي بطرق متنوعة. ينظر العديد من التجار إلى استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاهات و / أو الدخول إلى المواقف، ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق هنا أيضا. كما ذكر في وقت سابق، ماسد هو شائع & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في هذه الأنواع من الاستراتيجيات ويمكن بالتأكيد أن تستخدم؛ مع التاجر يبحث عن إشارات تجري فقط في اتجاه الاتجاه كما هو محدد على الرسم البياني الأسبوعي.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ مقاربة.


إطارات الوقت الأمثل: يوميا، والرسوم البيانية لمدة أربع ساعات.


بعد أن اكتسب المتداول الراحة على الرسم البياني على المدى الطويل، يمكن أن يتطلع بعد ذلك إلى التحرك بشكل أقصر قليلا في مقارباته والمرات المطلوبة. وهذا يمكن أن يقدم المزيد من التباين في نهج التاجر، لذلك يجب التعامل مع المخاطر وإدارة الأموال على الاطلاق قبل الانتقال إلى أطر زمنية أقصر.


نهج سوينغ-ترادر ​​& رسكو؛ s هو وسيلة سعيدة بين نهج على المدى الطويل، وأقصر، نهج مثل السلخ فروة الرأس. واحدة من الفوائد الكبيرة للتداول سوينغ هو أن التجار يمكن الحصول على فوائد كلا الأسلوبين دون بالضرورة اتخاذ على جميع الجانبين أسفل.


سوينغ التجار سوف ننظر في كثير من الأحيان على الرسم البياني على مدار اليوم في محاولة للاستفادة من & لسو؛ كبيرة و [رسقوو]؛ التحركات في السوق؛ وهذا يتيح لهم الاستفادة من عدم الحاجة إلى مراقبة الأسواق بشكل مستمر في حين أنها 'إعادة التداول. مرة واحدة يجدون فرصة أو الإعداد الذي يطابق معاييرها لإطلاق موقف، فإنها تضع التجارة مع وقف المرفقة. ومن ثم التحقق مرة أخرى في وقت لاحق لرؤية التقدم المحرز في التجارة.


في ما بين الصفقات (أو فحص الرسم البياني)، يمكن لهؤلاء التجار أن يعيشوا حياتهم.


فائدة كبيرة من هذا النهج هو أن التاجر لا تزال تبحث في الرسوم البيانية في كثير من الأحيان ما يكفي لاغتنام الفرص كما هي موجودة؛ وهذا يلغي واحدة من الجانبين أسفل التداول على المدى الطويل في الإدخالات التي يتم وضعها بشكل عام على الرسم البياني اليومي.


ولهذه الطريقة، غالبا ما يستخدم الرسم البياني اليومي لتحديد الاتجاهات أو الاتجاه العام للسوق؛ ويستخدم الرسم البياني لمدة أربع ساعات لدخول الصفقات ووضع المواقف.


ث ه سوينغ التاجر يمكن أن ننظر في د هلي ج هارت للاتجاهات الدرجات، والرسم البياني لمدة أربع ساعات للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


نظرنا إلى نهج تماما مثل هذا في المقال، والتداول أربع ساعات، تركزت على الرسوم البيانية اليومية وأربع ساعات باستخدام حركة السعر كما المذهب السائد للدخول.


ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق لتحريك المناصب على الرسم البياني لمدة أربع ساعات كذلك. ماسد، ستوشاستيك، و تسي كلها خيارات شعبية لهذا الغرض.


النهج القصير الأجل (سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي)


إطارات الوقت الأمثل: كل ساعة، 15 دقيقة، و 5 دقائق.


لقد حفظت النهج الأكثر صعوبة بالنسبة لآخر.


أنا & [رسقوو]؛ م لست متأكدا من بالضبط لماذا، ولكن عندما يأتي العديد من التجار إلى الأسواق وندش]؛ أنهم يعتقدون أو يشعر وكأنهم لديهم ل & لسو؛ التجارة اليوم و [رسقوو]؛ للقيام بذلك مربحة.


وكما ذكرنا سابقا، ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر صعوبة في إيجاد الربحية؛ وبالنسبة للتاجر الجديد، يتم إدخال العديد من العوامل من التعقيد أن إيجاد النجاح كمستغل أو يوم التاجر يمكن أن يكون شاقة.


المتداول أو المتداول اليوم هو في موقف لا يحسد عليه من الحاجة إلى هذه الخطوة (ق) التي يتكهنون أن تجري بسرعة كبيرة؛ ويحاول & [رسقوو]؛ قوة و [رسقوو]؛ وسوق لجعل الخطوة لا تسير عادة للعمل بها بشكل جيد. ويتيح النهج القصير الأجل أيضا هامش خطأ أصغر. وبما أن إمكانات الربح الأقل متاحة بشكل عام، فإن هناك حاجة إلى استخدام نقاط توقف أكثر تشددا؛ وهذا يعني أن الفشل سيحدث بشكل عام أكثر من اللازم، وإلا فإن المتداول يفتح نفسه إلى الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


للتداول مع نهج قصير الأجل جدا، فإنه من المستحسن للتاجر لأول مرة الحصول على راحة مع نهج التداول على المدى الطويل، والتأرجح قبل الانتقال إلى أطر زمنية سريعة جدا. ولكن، مرة واحدة التاجر هو مريح هناك، انها الوقت لبدء البدء في الاستراتيجية.


يمكن للمتداولين أو المتداولين النهاريين النظر إلى الصف أو تقييم الاتجاهات على الرسم البياني لكل ساعة. ويمكن بعد ذلك البحث عن فرص دخول على 5 أو 15 دقيقة الأطر الزمنية. الإطار الزمني دقيقة واحدة هو أيضا خيارا، ولكن ينبغي استخدام الحذر الشديد كما أن التباين على الرسم البياني دقيقة واحدة يمكن أن تكون عشوائية جدا وصعبة للعمل مع. مرة أخرى، يمكن للتجار استخدام مجموعة متنوعة من مشغلات لبدء المواقف مرة واحدة وقد تم تحديد هذا الاتجاه، وأظهرنا كيفية القيام بذلك مع ماسد في المقال، سلخ فروة الرأس مع ماسد.


يمكن للمتسلقين النظر إلى الرسم البياني لكل ساعة إلى الاتجاهات الصف، والرسوم البيانية 5 أو 15 دقيقة للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


مثال على استراتيجية باستخدام هذه الأطر الزمنية يمكن العثور عليها في المقال، المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.


لمزيد من القراءة، وسلسلة المقال & لسكو؛ الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس، و [رسقوو]؛ من قبل ووكر انجلترا يمكن أن يكون تكملة كبيرة. هناك 8 أجزاء، ويمكنك الوصول إلى أول من هذه في لينك.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


تحقق من توقعات دايليفس الفصلية للأسواق الرئيسية مثل ور، أوسد، جبي، الذهب، الأسهم والنفط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو الإطار الزمني الأفضل للتجارة الفوركس؟


آه، السؤال القديم & # 8211؛ ما هو الإطار الزمني الأفضل للتداول في الفوركس؟ إذا كان يكفي فقط لإعطائك إجابة واحدة ويتم ذلك مع النقاش.


ترى، كل تاجر مختلف. كل واحد منا لديه شخصيات مختلفة، وبالتالي الاحتياجات المختلفة كبشر. وإذا كان هناك شيء واحد أستطيع أن أقول به بالتأكيد المطلق، انها & # 8217؛ ق يجب أن تجد نمط التداول الذي يناسب شخصيتك.


وفيما يتعلق بموضوع الأطر الزمنية، يحتاج البعض منا إلى الإثارة التي تأتي من التداول داخل وخارج السوق عدة مرات في اليوم، في حين أن البعض الآخر على ما يرام عقد تجارة واحدة لعدة أيام أو حتى أسابيع إذا كان ذلك يعني أن الربح هو أن يكون.


هذا يقودنا إلى استنتاج واحد لا يدحض & # 8211؛ ذي & # 8220؛ بيست & # 8221؛ الإطار الزمني للتداول الفوركس هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. وبعبارة أخرى، لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة إلا ما تراه صحيحا أو خاطئا.


فاجأ؟ أعرف أن معظم & # 8220؛ السلطات & # 8221؛ حول هذا الموضوع سوف محاولة إقناع لكم أن ما يعتقدون أنه الأفضل هو صحيح عالميا. حسنا، أنا & # 8217؛ م لا واحد منهم كما أعتقد حقا أن هذا هو شيء تحتاج إلى تجربة مع العثور على ما يناسبك.


حتى في حين أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم ما هو أفضل إطار زمني بالنسبة لك للتجارة، أستطيع أن أقول لكم ما عملت أفضل بالنسبة لي. يمكنني أيضا أن أشاطركم ما يعمل بشكل أفضل لاستراتيجيات العمل السعر الذي أدرسه.


حتى مع أن قال، واسمحوا & # 8217؛ ق الحصول عليه!


ما هي الأطر الزمنية المتاحة؟


قبل أن ندخل في كل التفاصيل العصير، دعنا نناقش أولا الموضوع الأساسي & # 8211؛ والأطر الزمنية التي يتم إتاحتها لك كمتداول الفوركس.


هناك تسعة إطارات زمنية قياسية مختلفة متاحة لك. أقول & # 8220؛ قياسي & # 8221؛ لأن هناك بعض الاختلافات هناك أننا سوف ندخل في لحظة.


وهذه الأطر الزمنية القياسية هي:


لذلك حتى مع مجرد الأطر الزمنية القياسية، لديك مجموعة كبيرة من الخيارات للاختيار من بينها. إذا لم يكن ذلك كافيا، فهناك بعض الأنظمة الأساسية التي توفر أشكالا مختلفة من هذه الأطر الزمنية لتشمل 6 ساعات و 8 ساعات و 12 ساعة. هذه القائمة تطول، ولكن هذه الثلاثة هي الأكثر شيوعا الاختلافات التي & # 8217 سوف تجد.


وإذا كان هذا يكفي، بالنسبة لأولئك منكم على ميتاترادر ​​(مت) يمكنك حتى تعديل الإطار الزمني الافتراضي المتاح لك. يمكنك تغييره إلى أي شيء يمكنك تخيله.


ولكن لا أوصي القيام بذلك. كما لا أوصي باستخدام الاختلافات مثل تلك المذكورة أعلاه. هنا & # 8217؛ لماذا & # 8230؛


الاختلافات في الإطار الزمني.


نسيان كل ما قلته للتو عن تعديل الأطر الزمنية في ميتاترادر. لا تحتاج إلى القيام بأي من هذه الإجراءات الناجحة لتداول الأسعار. في الواقع، فإنه سوف يضر فقط فرصك في أن تصبح مربحة في رأيي.


حتى الآن أنت & # 8217؛ ربما كنت أعتقد أن أنا & # 8217؛ ليس من محبي أي إطار زمني الفوركس غير تسعة الأطر الزمنية القياسية المذكورة أعلاه & # 8211؛ و أنت & # 8217؛ د يكون على حق. أنا فقط لا & # 8217؛ ر ترى الحاجة لهم، ونعتقد في الواقع أن تكون عكسية.


سبب عمل السعر يعمل، أو أي نمط من التداول أن التقنية في الطبيعة، لأن ما يكفي من التجار رؤية نفس الشيء في نفس الوقت، أن & # 8217؛ ق ذلك! على سبيل المثال، إذا كان هناك عدد كاف من المتداولين يشاهدون نفس المستوى الرئيسي جنبا إلى جنب مع نفس حركة السعر الصاعد، هناك احتمالات بأن السوق سوف يرتفع كما يبدأ هؤلاء التجار في الشراء.


عندما تبدأ في الانحراف عن الأطر الزمنية الأكثر مشاهدة عليك أن تبدأ لعزل نفسك عن بقية العالم التجاري. على سبيل المثال، دعنا نفترض أن 1000 تاجر يشاهدون نموذج شريط دبوس صاعد عند الدعم الرئيسي على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. لكن 100 تاجر فقط يراقبون نموذجا مماثلا في سوق أخرى على الرسم البياني ل 8 ساعات. كلا السوقين لديها نفس العدد من مجموع المشاركين.


أي شريط دبوس تعتقد أنه من المرجح أن تنجح؟ إذا قلت واحد مع 1000 التجار يراقب ذلك، أنت & # 8217؛ الحق!


ما يمكنني استخدام و لماذا.


من التجربة، أستطيع أن أقول لكم أن اثنين من أفضل الأطر الزمنية للتجارة هي يوميا و 4 ساعات. هذا لا يعني أنه يمكنك أن تكون تجارة مربحة إطار زمني مختلف، ولكن هذين هما ما جعلني مربحة لأنها تعمل أفضل مع استراتيجيات العمل السعر يمكنني استخدامها.


هناك أربع مزايا لتداول هذه الأطر الزمنية العليا.


يعمل بمثابة مرشح الأخبار الطبيعية أسهل لتطوير التحيز الاتجاه يوفر نوعية أكثر من الكمية يقلل من وتيرة التجارة.


على الرغم من أنني & # 8217؛ م متأكد من أنني يمكن أن تأتي مع المزيد من الأسباب، وهذه الأربعة هي ما يفصل حقا الأطر الزمنية أعلى من جميع الآخرين.


دعنا نلقي نظرة على كل جودة بمزيد من التفصيل.


يعمل بمثابة تصفية الأخبار الطبيعية.


وغني عن البيان أن نطاق (عالية ومنخفضة) من كل فترة على الرسم البياني اليومي هو أكبر من كل فترة على الرسم البياني 5 دقائق. ما قد لا يكون واضحا جدا هو أن هذا بمثابة فلتر الأخبار الطبيعية. كيف تفعل ذلك؟ أسهل طريقة لشرح ذلك هو مراقبة اثنين من المتوسطات المتحركة المختلفة. فترة أقصر وفترة أطول.


5 دقائق الرسم البياني مع 10 فترة المتوسط ​​المتحرك تطبيقها.


5 دقائق الرسم البياني مع 100 فترة المتوسط ​​المتحرك تطبيقها.


ولأغراض هذا المثال، دعنا ندعي أن فترة ما 10 أعلاه تمثل مخطط 5 دقائق و 100 نقطة ما يمثل الرسم البياني اليومي. لاحظ كم أكثر سلاسة 100 دقيقة ما هو؟ افترض الآن أن وقف الخسارة على جانب واحد من كل متوسط ​​متحرك في المخططين أعلاه على مسافة مساوية من المتوسط ​​المتحرك.


ما هو الإطار الزمني الذي تعتقد أنه أكثر عرضة لضرب وقف الخسارة، 5 دقائق أو يوميا؟ أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا على أن فترة ما 10 (5 دقائق الرسم البياني) هو أكثر عرضة لضرب وقف الخسارة الخاصة بك لأنها أكثر تقلبا ومتقلبة.


ويرجع ذلك إلى أن الإطار الزمني الأعلى يسمح بالعمل السعري إلى "تطبيع" على مدار اليوم. وهذا يخلق سوقا أكثر سلاسة للتجارة مقارنة مع تلك التي من الأطر الزمنية المنخفضة. لأن الرسم البياني 5 دقائق يتكون من 5 فترات دقيقة، وهناك & # 8217؛ ر ما يقرب من الكثير من الوقت للسوق لتطبيع. هذا يسبب وقف الخسارة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق لتكون أكثر عرضة للخطر خلال الأحداث أخبار الفوركس مما سيكون على الرسم البياني اليومي.


وكقاعدة عامة، تكون الأطر الزمنية الأعلى أكثر سلاسة واتساقا من الأطر الزمنية الدنيا.


أسهل لتطوير التحيز الاتجاه.


يرجع ذلك إلى حقيقة أن الرسم البياني اليومي يسمح لك أن ترى فترة أكبر من الزمن، يصبح من الأسهل بكثير لتطوير التحيز اتجاهي مقارنة مع الأطر الزمنية المنخفضة. هناك سبب يجعل التجار الذين يتداولون الأطر الزمنية المنخفضة يستخدمون الأطر الزمنية الأعلى لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. لماذا يفعلون ذلك؟


لأنه من الأسهل بكثير لتحديد مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة على الأطر الزمنية العليا. ليس ذلك فحسب، ولكن المستويات على الأطر الزمنية العالية تحمل وزن أكبر من تلك الموجودة في الأطر الزمنية المنخفضة. هذا لأن هناك & # 8217؛ s ببساطة المزيد من الوقت الذي يذهب إلى خلق هذه المستويات. على سبيل المثال سيكون مستوى رئيسي يعود 3 سنوات على الرسم البياني اليومي مقابل المستوى الذي يعود 48 ساعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


والمستويات الرئيسية للدعم والمقاومة على الأطر الزمنية العليا تكون عموما أكثر موثوقية من تلك الموجودة في الأطر الزمنية الدنيا.


يوفر نوعية أكثر من الكمية.


توفر الأطر الزمنية المرتفعة عموما إعدادات جودة أفضل من الإطارات الزمنية المنخفضة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك عدد أقل من الإعداد على الأطر الزمنية أعلى. على سبيل المثال، قد يحدث شريط دبوس فقط مرة واحدة أو مرتين في شهر واحد على زوج عملة معين. في حين قد تجد خمسة إلى عشرة قضبان دبوس على الرسم البياني 5 دقائق في غضون فترة 24 ساعة.


وجود عدد أقل من الاجهزة التجارية يعني وضع المزيد من الوزن على كل واحد. هذا هو لأنه يبرز ويصبح واضحا لمزيد من التجار في جميع أنحاء العالم. وكما نعلم، الأكثر وضوحا الاجراءات العمل السعر هي الاجهزة الأكثر ملاءمة للتجارة.


في كثير من الأحيان، عدد أكبر من الاجهزة التجارية يساوي نسبة أعلى من الإشارات الكاذبة.


يقلل تردد التجارة.


لأن هناك عدد أقل من الإعداد، سوف تضطر إلى التجارة أقل في كثير من الأحيان. هذا قد يبدو وكأنه شيء سيء (كنت أعتقد ذلك أيضا)، لكنه ليس كذلك. وكلما كنت التجارة، وكلما فتح نفسك تصل إلى الفرص. من أجل أن نرى الاجهزة التجارية صالحة، عقلك يجب أن يكون في مكان محايد. إذا كنت تأخذ باستمرار الصفقات والعض أظافرك مع القلق، وكنت منع عقلية مفتوحة اللازمة لتحديد الاجهزة المواتية عندما تحدث. هذه العقلية مفتوحة ومحايدة يمكن أن تأتي فقط مع التداول أقل كثيرا.


القول "أقل هو أكثر" لم تكن دقيقة كما هو الحال في سوق الفوركس. لا تحتاج إلى 20 أو 30 صفقة في الشهر لكسب المال في الفوركس. كل ما تحتاجه هو اثنين أو ثلاثة صفقات كبيرة في الشهر لجعل قدرا كبيرا من المال، حتى على الرسم البياني اليومي. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تستخدم المخاطر المناسبة لنسبة المكافأة.


حتى الآن ونحن & # 8217؛ لقد غطت كل ميزة من التداول في الأطر الزمنية أعلى بمزيد من التفصيل، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن لديك بعض الاعتراضات (وأنا أعلم أنني فعلت عندما فكرت لأول مرة حول تداول الرسم البياني اليومي مرة أخرى في عام 2009). أستطيع أن أذكر من تجربتي الخاصة أن الذهاب من الرسم البياني 15 و 30 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي بدا مجنون في البداية. لقد لاحظت أنه لم يكن هناك الكثير من المال من خلال التداول في إطار زمني يتحرك ببطء شديد. كنت أيضا عصبية وشككة حول وقف الخسارة الضخمة كنت في حاجة الى القيام بذلك.


إذا كان هذا يبدو مألوفا ثم كنت & # 8217؛ إعادة الحظ. I & # 8217؛ لقد أدرجت اثنين من الاعتراضات الأكثر شيوعا لتداول الأطر الزمنية الأعلى أدناه.


الاعتراضات المشتركة لتداول إطارات الوقت العالي.


وفيما يلي اثنين من الاعتراضات الأكثر شيوعا أسمع من أولئك الذين يفكرون في التداول من الإطار الزمني اليومي.


أنا لا أملك ما يكفي من المال لتجارة إطارات الوقت العالي.


إذا كان لديك ما يكفي من المال لفتح حساب تداول ثم لديك ما يكفي لتداول الأطر الزمنية أعلى. أنت لا تحتاج إلى حساب 10000 $ لتداول الرسم البياني اليومي. أنت لا تحتاج حتى حساب 1،000 $.


بسبب الرافعة المالية في سوق الفوركس، حتى حساب 100 $ يمكن استخدامها لتداول الرسوم البيانية اليومية. انها كل شيء عن حساب حجم الموقف الصحيح بالنسبة لحجم حسابك. وهنا آلة حاسبة يمكنني استخدامها.


وغني عن القول أنك لن تجعل 1000 $ على تجارة مربحة عند التداول حساب أصغر. ولكن يمكنك التجارة في الأطر الزمنية العليا والعمل طريقك حتى. إذا كنت تتبع المشورة الصلبة وتبقى منضبطة، فمن الممكن لبناء حساب صغير نسبيا إلى واحد كبير. المفتاح هو & # 8220؛ بطيء وثابت & # 8221؛ عقلية.


ومن الغريب أنه قد يكون من الصعب إنشاء حساب بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إلى حساب بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من إنشاء حساب يبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حساب يبلغ 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا لأنك سوف تكون مغرية لخطر أكثر مما يجب عليك على حساب أصغر للوصول إلى هناك بشكل أسرع.


ولكن بعد ذلك هذا صحيح بغض النظر عن الإطار الزمني الذي & # 8217؛ إعادة التداول.


تداول إطارات الوقت العالي هو مملة.


فقط إذا جعل المال المملون لك. على محمل الجد، على الرغم من. هذا يطرح سؤالا مهما يجب أن تسأل نفسك (وتكون صادقة) قبل أن تتمكن من أي وقت مضى تصبح مربحة.


لماذا تتداول الفوركس؟


هل هو فقط من أجل التشويق والإثارة؟ أم أنها لكسب المال؟ معظم التجار الفوركس وأنا أعلم أنها في ذلك لأن لديهم أحلام لتجارة يوم واحد بدوام كامل. إذا لم يكن بدوام كامل، ثم بدوام جزئي لتكملة دخلهم من أجل المساعدة في دعم أسرهم والذهاب في العطلات - للعيش حياة مريحة.


إذا كنت تتداول الفوركس للتحدي أو الإثارة الهائلة، هذا ما يرام. ولكن يرجى فقط القيام بذلك من حساب تجريبي. تداول المال الحقيقي في الفوركس لأسباب خاطئة هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق.


حسنا، كل شيء يبدأ مع ما تريد من الحياة. من هناك & # 8220؛ لماذا & # 8221؛ يجب أن تظهر نفسها في هدف محدد من كم كنت بحاجة لجعل من سوق الفوركس.


لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر المقال الذي كتبت هنا.


ما هو الإطار الزمني الذي تعتقد أنه الأفضل لتداول الفوركس؟


شارك تجربتك في قسم التعليقات أدناه.


متفق عليه. في الماضي لقد تم التداول في الإطار الزمني السفلي ولكن من خلال الكثير من التجربة والخطأ، قررت الانتقال إلى 4 ساعات يوميا. أنا مربحة الآن الآن بعد التبديل. أوصي جميع التجار الجدد للبدء مع الإطار الزمني اليومي.


هذا & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع! 4 ساعة والأطر الزمنية اليومية تأخذ بعض التعود على لكنها حقا جعل كل الفرق.


شكرا لمساهمتك.


شكرا جوستين، تماما كما يعتقد أنه سيكون كبيرا بالنسبة لك أن تفعل مقالا حول & # 8216؛ يوم في حياة & # 8217؛ والتفاصيل فقط كيف تذهب عن يومك & # 8217؛ s التداول .. الاعتذار إذا كنت قد فعلت هذا بالفعل & # 8230 ؛.


مضحك يجب أن نذكر أنه لأنه على & # 8220؛ للقيام & # 8221؛ قائمة. لدي بضعة دروس ومقالات أخرى أريد أن أخرج قبل ذلك، ولكن الوقوف إلى جانب. 🙂


شكرا على تعليقك.


مرحبا جاستن، إذا كنت قد نشرت هذه المقالة بالفعل على & # 8220؛ يوم في ليف & # 8230؛ & # 8221؛ يمكنك يرجى تقديم الرابط؟ شكر.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر فقط حتى الآن. لا تتردد في الاشتراك في النشرة الإخبارية على الموقع لتلقي رسالة إلكترونية عندما يتم نشرها.


شكرا جوستين. أنا بالفعل في!


4h الرسم البياني هو متقطع نوديس، أفضل الرسم البياني هو اليومي للتجارة، نتفق مع دات.


هل يمكنني أن أطلب من الوسيط الذي تستخدمه للتداول؟


مرحبا جوستين أنا مبتدئ إلى الفوركس وبدأت اتباع الاستراتيجيات الخاصة بك منذ الآونة الأخيرة.


اعتدت على ممارسة على أطر زمنية أقل ولكن الآن التحول تدريجيا إلى إطارات زمنية أعلى وخاصة يوميا.


ما رأيك في التداول على كلا النوعين (أعلى وأعلى تف)؟ هل هذا يتعارض مع اتخاذ القرار؟ في غضون أسابيع قليلة آمل أن تأخذ كامل دورة العمل السعر.


يمكن أن تعمل ولكن ليس من الضروري في رأيي لأنه من المرجح أن خلق المزيد من الارتباك من أي شيء آخر.


& # 8221؛ إذا كنت تأخذ باستمرار الصفقات والعض أظافرك مع القلق، وكنت منع عقلية مفتوحة اللازمة لتحديد الاجهزة المواتية عندما تحدث. & # 8221؛


أنا أحب الجملة المذكورة أعلاه. هذا & # 8217؛ s مشكلتي الحقيقية. المادة العظيمة جوستين.


شكرا لكم. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت أنه من المفيد. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع أي شيء آخر.


مرحبا جاستن، أنا & # 8217؛ م مبتدئ في العالم الفوركس، لقد تداولت التجريبي لفترة من الوقت الآن، وقررت أن التجارة حساب حقيقي، ولكن منذ ذلك الحين س بدأت التداول حساب حقيقي، وأنا لم يحقق أي ربح. لقد أحرقت حسابي مرتين. لقد استخدمت 30min وأنا ساعة الإطار الزمني & # 8230؛ ما & # 8217؛ s نصيحتي بالنسبة لي من فضلك.


كريس، هذا سؤال مفتوح جدا. ولكن إذا كنا نتحدث فقط عن الأطر الزمنية، لا أتداول عادة على أي شيء أقل من الرسم البياني لكل 4 ساعات. وكثيرا ما أقول أنه إذا كنت لا تستطيع الربح باستمرار على الإطار الزمني اليومي، فلا ينبغي أن تتداول على أي شيء أقل.


انها & # 8217؛ ق مسألة نوعية أكثر من الكمية. أتمنى أن يساعد ذلك.


الرسم البياني اليومي أيضا بطيء بما فيه الكفاية للقيام ببعض التحليلات و # 8217؛ ق أقل إرهاقا.


أتساءل لماذا يريد العديد من الوسطاء أن يتداول الناس الأطر الزمنية الأصغر؟ ربما يمكنك أن تفعل مقال عن هذا جوستين؟ 🙂


[& # 8230؛] أن تصبح تاجر عظيم هو كل شيء عن انتصارات صغيرة، وأنا لا أتحدث عن الصفقات مربحة. أنا أشير إلى خفض تردد التداول الخاص بك في نصف أو ربما كسر هذه العادة من استخدام الأطر الزمنية المنخفضة. [& # 8230؛]


تداول الرسم البياني اليومي وتبحث عن فرص في الرسم البياني 4hr هو الشيء. على الرغم من أنني أنظر في بعض الأحيان إلى الرسم البياني خلال ساعة واحدة عندما تتعزز الأسواق (ولكن ذلك يظهر على مقياس من 1 إلى 10). شكرا جوستين على الأفكار.


سيدي العزيز، شكرا.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.


نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.


دعنا نناقش أفضل إطار زمني لتداول الفوركس وإيجابيات وسلبيات كل منها.


إنه & # 8217؛ s صحيح. يجب أن يكون نظام التداول الناجح مربحا على جميع أزواج العملات والأطر الزمنية. والحقيقة هي على الرغم من أن لدي نجاحا أفضل على بعض أزواج العملات والأطر الزمنية.


قصتي مشابهة للعديد من التجار الآخرين. أردت كسب المال بسرعة وفكرت إذا كنت تداولت على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية التي سيكون لدي المزيد من الفرص. سرعان ما اكتشفت أوفيرترادينغ هو التجار أسوأ عدو وأدركت إذا ركزت على أطر زمنية أعلى ساعدتني رؤية السوق أكثر وضوحا، والتركيز، واتخاذ الصفقات أفضل لأنني اضطر إلى الصبر.


سلخ فروة الرأس على إطارات الوقت الصغيرة.


أعلم أن المتداول الناجح الذي يبلغ متوسط ​​وقت التداول هو ثلاث دقائق، متوسط ​​النقاط لكل ستة نقاط فقط، ومتوسط ​​الخسارة أقل بقليل من نقطتين لكل صفقة. في الأشهر الاثني عشر الأخيرة هو كسب حتى الآن هو 13،132٪. وأنا أشارك هذا التأكيد على أنه يمكنك أن تكون التداول الناجح بشكل غير عادي على الأطر الزمنية الصغيرة. عليك أن تكون جيدة. كنت أفضل أن تكون قادرة على إسقاط تجارة خاسرة بسرعة دون التفكير أو مترددة.


بالنسبة لمعظم التجار هذا ليس حيث أنها سوف كسب لقمة العيش.


إذا اخترت التداول على الأطر الزمنية الأصغر: 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة إطار زمني & # 8211؛ الدورة الآسيوية يحدث ليكون أفضل وأكثر الفوركس السماسرة التجارة أزواج مع أشد ينتشر مثل ور / أوسد و أوسد / جبي.


شخصيا، 4H، 8H، و دايلي هي الأطر الزمنية الأكثر ربحية للتداول. الأطر الزمنية أعلى تصفية الكثير من التقلبات العادية في أسعار السوق أو ضجيج السوق.


لا تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي طوال الوقت. بالنسبة لي شخصيا كان هذا واحدا من أكبر الأسباب التي بدأت التداول، لذلك سيكون لي حرية أن أفعل ما أردت مع وقتي. التداول على الأطر الزمنية العليا يعني أنني يجب أن تكون أكثر صبرا لإعداد التجارة لتطوير ولكن هذا الصبر يساعدني التركيز وأدائي.


يؤدي الإطار الزمني الأعلى أيضا إلى تصفية & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ خاصة أثناء نشر البيانات.


لقد وجدت أن أفضل طريقة لتصفية ضد ختم السوق والدخول في المواقف التي تذهب بشكل جيد في الربح بانتظام هو من خلال التداول في الأطر الزمنية العليا.


الإطار الزمني 1 ساعة مثالية لأولئك الذين يتداولون بنشاط في السوق، وسيكون أمام الكمبيوتر لمشاهدة الصفقات الخاصة بهم تلعب بها. إذا اخترت أن تتداول هذا الإطار الزمني عليك أن تكون قادرا على التمييز عندما يتحرك السوق وعندما لا يكون. السوق يميل إلى أن يكون في نطاق 80٪ من الوقت والاتجاه 20٪ من الوقت. فهم هذا يعني أنك يجب أن تكون قادرا على رؤية عندما 20٪ من العمل السوق تتجه تجري ثم تأخذ فرصا على المدى القصير على 1 ساعة. هذا هو الإطار الزمني المتسوقين لتجار الفوركس.


الإطار الزمني العظيم للسريعة داخل وخارج الصفقات. جيدة للتجار الذين يمكن لصقها على الشاشة. يمكنك الحصول على إدخالات جيدة واستخدام محطات ضيقة.


إذا كانت الأسواق تتداول جانبية سوف تحصل على العديد من الاختراقات الكاذبة والإشارات.


الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ممتاز لأخذ النقاط من السوق عندما كنت اختيار الاجهزة الخاصة بك ونرى الأشياء الانحياز بشكل جيد. إذا كان لديك الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية أو يحدث للقبض على السوق عند مسح الرسوم البيانية الخاصة بك ونرى الإعداد لطيفة على 4 ساعة يمكن أن توفر بعض المكاسب العادية لطيفة.


التقاط التغييرات الاتجاه بسرعة مما يتيح لك الحصول على أو الخروج. يوفر مرشح لائق ضد تقلبات الأسعار العادية. إطار زمني جيد جدا لعدم الحصول على هزت من الصفقات خلال النشرات الإخبارية.


إلا إذا كانت الأسواق تتجه بقوة (أعلى أدكس) لا يزال بإمكانك الحصول على المحاصرين في ختم السوق.


الإطار الزمني 8 ساعات هو بلدي المفضلة الشخصية لأنها سد الفجوة بين اليومية و 4 ساعة الإطار الزمني الذي يوفر ليكون فلتر ممتاز ضد تقطيع السوق العادية أو تقلبات الأسعار.


أنا أحب تداول الإطار الزمني 8 ساعة أفضل. قد يكون مجرد الإطار الزمني المثالي للتجارة.


يوفر ضد ختم السوق العادية. 3 فترات إشارة ممكنة في اليوم يجعل من السهل جدا للتجارة. يوفر الكثير من الوقت ل أيضا وجود حياة خارج التداول!


في بعض الأحيان يمكن أن تكون فترة الإشارة الثالثة المحتملة في منتصف الليل اعتمادا على المنطقة الزمنية التي أنت فيها.


الإطار الزمني اليومي الذي هو المثالي لأولئك الذين مشغول مع العمل والأسرة أن لديهم سوى وقت محدود جدا لقضاء على الأسواق كل يوم. كنت تبحث عن "مرة واحدة في اليوم" نمط التداول. يمكنك قضاء عشر دقائق أو نحو ذلك مسح الأسواق لأجهزة التجارة الجديدة وتبحث على الرسوم البيانية وخمس إلى عشر دقائق وضع أوامر التجارة.


انها & # 8217؛ s وضع أوامر مرة واحدة في اليوم. مثالية للأشخاص مع القليل من الوقت. يساعدك على الحصول على الصورة الأكبر.


يمكنك أن تكون في وقت متأخر إلى تغيير الاتجاه.


أفضل إطار زمني للتجارة لطريقة حياتك باستخدام فترات الإشارة.


فترة زمنية مدتها ساعة واحدة = 24 فترة إشارة في اليوم (تجار نشطون عظمى) إطار زمني لمدة 4 ساعات = 6 فترات إشارات في اليوم (أسواق سريعة الحركة) إطار زمني مدته 8 ساعات = 3 فترات إشارة في اليوم (مرشح كبير لضوضاء السوق ونمط حياة المتداول) الإطار الزمني اليومي = 1 فترة الإشارة في اليوم (أفضل لأولئك الذين لديهم وقت قليل جدا)


سيكون الإطار الزمني الذي تختاره للتداول واحدا من أكبر المساهمات في نجاحك أو فشلك كتجرب. واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو ببساطة على التداول. سوف تركز التداول الخاص بك على الأطر الزمنية أعلى تساعدك على تقليل كمية الصفقات التي تأخذها وتساعدك على تطوير الصبر.


كنت ترغب في اختيار الإطار الزمني الذي يجري لتناسب شخصيتك ونمط الحياة. هل تعمل بدوام كامل؟ هل لديك عائلة؟ كم من الوقت تريد أن تنفق أمام شاشة الكمبيوتر؟ العصف الذهني للحظة. قضاء اليوم التفكير في ما هو الجدول الزمني المثالي الخاص بك، وما هو أفضل إطار زمني بالنسبة لك للتجارة.


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


نبذة عن الكاتب: الأردن.


20 تعليقات.


ورقة ممتازة الأردن. أنا 8 ساعات رجل نفسي لأنه يساعدني على إدارة وقتي أفضل والحصول على أشياء أخرى. شكرا لكم.


شكرا جزيلا لتقاسم الفكر الخاص بك حول هذا الموضوع. كنت على الفور مرة أخرى !! لقد انتهيت بشكل ثابت من التداول، مما أدى إلى خسائر ثابتة. فإنه يتحدى لي لإعادة التفكير في أفضل إطار زمني للتجارة.


قراءة جيدة وملخص مفيد! يجب أن تكتب أكثر 🙂 النظر في مشاركات أخرى الآن. شكرا لكم.


نشكرك على مشاركة تجربتك ومساعدة الآخرين.


كنت صحيحة 8 ساعة الإطار الزمني هو الأفضل.


أنا التجارة الخيارات الثنائية، هل الإطار الزمني أطول تعمل بشكل جيد مع تداول الخيارات الثنائية أيضا؟


عدم وجود خبرة مع الخيارات الثنائية أنا غير قادر على القول. إذا كنت تبحث لمعرفة أين سيكون السعر في الساعات القادمة أعتقد أن هذا سيكون أداة مفيدة بالنسبة لك.


تأكيد ولكن سوف الحب أن تكون مثالية في بلدي التجارة.


المادة الإعلامية ويمكن أن أد إعلان، ويعد الفترة أكثر استرخاء يمكن أن تصبح في اتخاذ قرارات مستنيرة. فإنه من الخطأ بالنسبة للتجار الجدد أن ينتظر ذلك طويلا، ولكنك تجعل من مجرد تصديق أنه الخيار الأفضل.


شكرا لك على المادة مفيدة جدا.


سؤال: ما الذي تقوله هي أفضل جلسات التداول لمدة 4 ساعات؟ 8 ساعة؟


أي واحد آخر لديها بعض المدخلات؟


التداخل بين لندن ونيويورك الدورات هي الأفضل للإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


عند التداول في الإطار الزمني 8 ساعات كل 3 فترات إشارات ممكنة في اليوم هي أفضل للتداول.


مرحبا هناك الأردن،


أنا أتفق تماما معكم في وقت أعلى تحليل الإطار والتجارة.


لقد كنت متداول الفوركس لفترة من الوقت الآن وأنا حتى تشغيل بلدي قناة تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع بلدي شبكة التسويق الأعمال. السبب أنا أفعل ذلك لأن، وعلم النفس والجهد وراء كل شيء لتحقيق النجاح بغض النظر عن العمل الذي كنت في، يبقى على حاله.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفون قليلا عن تجارة الفوركس سوف تعرف أن البنوك والمحركات المال إذا جاز التعبير هي أعلى التجار الإطار الزمني مثل اليومية وهلم جرا! هذا ينبغي أن توفر لك فكرة عن ما الذي يتحرك في الواقع الأسواق وتحقيق أكبر قدر من الأرباح القيام بذلك.


مرحبا mt4 لا يوجد لديه 8hr تف كيف نحن التجارة 8rh تف.


استخدام هذا الفيديو التعليمي لمساعدتك على إعداد الرسوم البيانية 8 ساعة على ميتاتريدر 4، https://youtu. be/wSkZDsELeP4.


ماذا عن غب / نزد؟


ما هي أفضل الأوقات؟


هذا الزوج يجعل المال أكثر من أي شيء آخر.


زوج. دون & # 8217؛ ر نرى أي شخص يقول ذلك!


هل لديك رقم هاتف للأسئلة؟


يمكن أن يكون انتشار هذا الزوج أعلى بالمقارنة مع أزواج أخرى، على سبيل المثال فمن الأرجح حوالي 4 نقاط. إذا كنت تتداول على الأطر مرات أكبر مثل اليومية أو الأسبوعية يمكن أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. البريد الإلكتروني أو التعليقات هي أفضل وسيلة للوصول لي!


قطعة جميلة. إنه & # 8217؛ s مفيدة حقا. أنا أتفق على الأطر الزمنية أعلى (اليومية يو تكون دقيقة). بدأت الشهر الماضي، وذلك باستخدام الأطر الزمنية المنخفضة فقط لجعل النقدية السريعة. لقد فقدت الكثير من المال. ولكن حاولت الخروج من الإطار الزمني اليومي واكتشف أنه يعمل الكمال. الآن، مع علمي من استراتيجية العمل السعر، وكسب أكثر من 70٪ من الصفقات بلدي، وذلك باستخدام الإطار الزمني اليومي.


شكرا على مقالتك.


المادة العظمى. & # 8230؛ & # 8230؛ لقد تم التداول في 4h & أمب؛ الرسوم البيانية اليومية، والآن أن أعرف كيفية تعيين 8H الرسم سوف أعطيه تشغيل الاختبار. شكرا لمثل هذه المعلومات القيمة !!


وافقت مع بعض من أقوال ولكن حاولت كل الأطر الزمنية وما زالت تفقد المال & # 8230؛


السبب الرئيسي الذي لا يزال الزائد. أفضل لتعلم السوق الأول والتجريبي التجارة حتى كنت مربحة. ثم يذهب مع المال المباشر.

No comments:

Post a Comment