Monday 12 March 2018

الخيارات الثنائية الروبوت تجريبية مجانية


ثنائي خيارات روبوت حساب تجريبي.
بواسطة سردان سور - 29 يونيو، 2018 6:10 صباحا.
الخيارات الثنائية روبوت هو محل تقدير كبير البرمجيات تداول السيارات لتداول الخيارات الثنائية. دعونا نشير إلى أن الروبوت الخيارات الثنائية هو برنامج التداول السيارات الحرة تماما المتاحة للتجار في جميع أنحاء العالم. لا يزال، الخيارات الثنائية روبوت إيسن & # 8217؛ ر قبول التجار من الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الراهن. فإنه يوفر فرصة للتداول مع العديد من وسطاء غرامة في السوق المالية. روبوت الخيارات الثنائية ليس لديها حساب تجريبي لأن المستخدمين يمكن أن تختار السماسرة الذين يقدمون هذه الميزة.
الخيارات الثنائية روبوت تجريبي وسطاء الحساب.
هناك العديد من السماسرة المتاحة من خلال روبوت تجارة السيارات الذين يقدمون ميزة الحساب التجريبي. بالنسبة لأولئك التجار الجدد في عالم التجارة الثنائية، فإننا ننصحهم باختيار هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون هذه الميزة، حيث تساعد الحسابات التجريبية التجار على التعرف على منصة تداول الخيارات الثنائية وعملية التداول بأكملها. الخيارات الثنائية روبوت لديها العديد من الوسطاء الذين سوف نقدم بكل سرور عملائها مع حساب تجريبي، كما أنها بالفعل دمجها في محفظتها. إذا كنت تنتمي مع أولئك التجار الذين يرغبون في ممارسة قبل بدء التداول ثنائي الحقيقي، ونحن ننصح أن تبدأ مع حساب تجريبي.
تتعاون الخيارات الثنائية روبوت مع عدد قليل من السماسرة التي يمكن أن تقدم الحسابات التجريبية لعملائها. من أجل الحصول على حساب تجريبي، يجب على التجار عادة إجراء إيداع أولي من خلال وسيط مفضل. بعد إجراء الإيداع الأولي، يمكن للتاجر تفعيل حساب تجريبي والبدء في التداول مع المال الظاهري. وسطاء توفر التجار مع المال التداول الظاهري الذي يجلب أي ربح ولكن يمكنهم ممارسة التداول دون المخاطرة استثماراتهم. يقدم معظم الوسطاء دروسا تدريبية، وكتب إلكترونية، وندوات، وقواعد بيانات أكاديمية لأولئك الذين يرغبون في التعرف على تقنيات التداول الثنائية.
حساب تجريبي & # 8211؛ ميزة مفيدة للتجار دون خبرة التداول.
الحسابات التجريبية هي أدوات مفيدة جدا لكل تاجر، لذلك مما لا شك فيه، ونحن نوصي لبدء استخدام التجريبي إذا لم يكن لديك ما يكفي من الخبرة التداول. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على كل وسيط توفير التوجيه المهني والدعم لكل تاجر واحد عندما تكون هناك حاجة إلى المساعدة. كما ذكر سابقا، كل وسيط لديه قاعدة بيانات التعلم الخاصة بها والتي يمكن أن تساعد التجار فهم عمليات التداول. ومعظمهم يقدم دروسا، وتحليل السوق، والدورات، والكتب الإلكترونية، والمواد المالية وإدارة المخاطر التي يمكن أن تدعم التجار مع معرفة إضافية. شركات الوساطة لديها مجموعة واسعة من الدعم الفني بدءا من الدردشات على الانترنت مع مدراء خدمة العملاء والبريد الإلكتروني أو المساعدة الهاتفية ومديري الحسابات والخبراء الماليين الآخرين الذين تتوفر في معظم الوقت.
هل هناك برامج التداول الآلي مجانا؟
الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج المنحى العملاء توفير الدعم لتجارها إذا لزم الأمر. يوفر هذا البرنامج المجاني لصناعة السيارات في التداول تجارها مع وسطاء ثنائي الأكثر شعبية. هو بسيط جدا للاستخدام ويوفر ميزات رائعة التي تعزز تجربة التداول. الروبوت يوفر أيضا إمكانية حساب كبار الشخصيات مع ميزات أكثر استثنائية مثل اختيار فترة انتهاء الصلاحية، استراتيجية التداول أو تحديد مستوى مخاطر التداول. يمكن للتجار الحصول على شهر واحد من حساب فيب عن طريق جعل وديعة مع واحد من الخيارات الثنائية وسطاء الروبوت. إذا قرر التاجر التسجيل والودائع لدى وسيط ثنائي آخر من محفظة روبوت، فسيتم منحه ثلاثة أشهر إضافية من حالة العضوية فيب. للوصول إلى عضوية كبار الشخصيات، يجب على التجار الاتصال الخيارات الثنائية روبوت دعم العملاء.

ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت 7.0.
لدي أكثر من 6 سنوات من الخبرة كالتاجر والاستراتيجيات والخدمات المطور ومبرمج التداول. استغرق الأمر أكثر من 3 سنوات لإنشاء الروبوت الذي أقدمه على هذا الموقع. اختبار مجاني تماما - لا الإيداع، لا بطاقة الائتمان - هو متاح الآن. تحقق من المعلومات على موقعي وجربه. انها حرة تماما لمحاولة على حساب تجريبي وعلى حساب حقيقي في الشهر الأول هو حر!
واسمحوا لي أن أوضح ذلك تماما.
وإليك بالضبط ما أقدمه لك:
تماما الشفاف و مضمونة 100٪ الخيارات الثنائية الحقيقية روبوت الحرة محاكمة على حساب تجريبي - لا الإيداع / لا معلومات الدفع المطلوبة! مجانا روبوت التداول على حساب حقيقي لمدة شهر واحد! نظام التداول الآلي بالكامل - مجموعة وننسى! أدمين أسيس & ريال-تايم أكونت مونيتورينغ - لديك السيطرة الكاملة!
أنا نضمن أنك لن تجد أفضل، أكثر فير، أو أكثر عرض شفاف!
بدء الحرة اليوم والترقية في وقت لاحق.
الخطوة 1 - مجانا ديمو:
شهر واحد تجريبي مجاني على حساب التداول التجريبي!
التجارة على حساب تجريبي مع المال الظاهري لا إيداع / أي معلومات بطاقة الائتمان اللازمة لا ربح المال الحقيقي بالنسبة لك لا ربح بالنسبة لي التبديل إلى الخيار 2 في أي وقت.
الخطوة 2 - فري ليف:
التجارة على حساب حي لمدة شهر مجانا!
التجارة على حساب حقيقي مطلوب إيداع لحساب الوساطة جميع الأرباح لك للحفاظ على أي ربح بالنسبة لي فقط متاحة للشهر الأول.
الخطوة 3 - الاشتراك:
تداول غير محدود مع 20٪ من حصة الأرباح الخاصة بك!
التداول على الحساب المباشر. إيداع لحساب الوساطة هناك حاجة 80٪ الربح لك لك 20٪ الربح بالنسبة لي متاح إلى الأبد.
بلدي التداول الروبوت مجاني للتداول التجريبي وللشهر الأول من التداول المباشر!
والسبب في تقديم عرض تجريبي مجاني هو السماح لك لتجربة كيف يعمل نظام بلدي دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. بعد شهر واحد من الاختبار التجريبي المجاني، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد التبديل إلى حساب التداول المباشر.
إذا قررت التداول على الحساب المباشر، نظام التسعير الخاص بي هو الأكثر عدلا يمكنك الحصول عليه. لا توجد مدفوعات مقدما. لا تدفع سوى الاشتراك للشهر التالي استنادا إلى أرباح الشهر السابق:
الشهر الأول من التداول على حساب حقيقي مجاني. كل الأرباح التي تقوم بها هي لك للحفاظ عليها. إذا قررت استخدام روبوتي للشهر التالي، فإن سعر الاشتراك هو 20٪ من الأرباح التي حققتها في الشهر الأول. إذا قررت استخدام الروبوت للشهر الثالث الاشتراك هو 20٪ من الأرباح التي قمت بها في الشهر الثاني. الخ إذا لم ينتهي الشهر في الربح، يتم تمديد اشتراكك إلى الشهر التالي مجانا.
هناك العديد من الفوائد لهذا النظام التسعير:
فترة اختبار مجانية متاحة على العرض دون أي خطر. أنت لا تدفع أي شيء مقدما. أولا، يمكنك تحقيق الربح، ثم دفع الاشتراك. التسعير هو عادل للجميع. كنت تدفع في الواقع 20٪ من المبلغ المحدد الذي قمت به بالفعل، بغض النظر عن حجم التجارة كنت التجارة. أنا فقط جعل الربح من اشتراكك إذا كان الروبوت مربحة وإذا قررت استخدام نظام بلدي لأكثر من الشهر الأول.
كيف تعمل؟
بمجرد أن يتم إعداد النظام هو التلقائي بالكامل. يستغرق الإعداد 15 دقيقة فقط.
لا حاجة إلى الخبرة أو إجراء التداول اليدوي عند استخدام الروبوت التداول الخاص بي. يعمل النظام عن طريق إرسال إشارات التجارة من خادم التداول الخاص بي مباشرة إلى منصة الوساطة. يتم فتح الصفقات في حسابك تلقائيا.
لديك حق الوصول الكامل إلى حساب التداول الخاص بك في جميع الأوقات. إلى جانب إرسال إشارات ليس لدي أي وصول آخر إلى حسابك. إذا قررت كسر الاتصال إلى الروبوت الخاص بي، يمكنك القيام بذلك بنفسك في أي وقت. ليست هناك حاجة إلى الاتصال بي مع الطلب.
أقدم تقارير البيانات الكاملة والدعم الشامل. تقتصر خدمتي على حوالي 50 تاجر. السبب في الحفاظ على الأعمال التجارية الصغيرة هو الحفاظ على الأمور آمنة ويمكن التحكم فيها. أحب تقديم الدعم الشخصي لجميع موكلي وأريد منك أن تكون مربحة والبقاء معي لفترة طويلة.
الخطوة 1 - خادم التداول بلدي يولد الإشارة.
الخطوة 2 - يتم إرسال إشارة مباشرة إلى الوساطة التداول الخادم.
الخطوة 3 - يتم فتح الصفقة على حساب التداول الخاص بك.
الكشف عن مخاطر التداول: ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

ثنائي الخيار روبوت.
انها ببساطة!
فقط 3 خطوات!
يستغرق فقط 1 دقيقة.
الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!
3. تجارة السيارات.
83٪ متوسط ​​معدل الفوز!
الوسطاء المتوافقون.
لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.
OptionRobot.
أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.
ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.
OptionRobot.
أنظمة التداول.
أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:
نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.
سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.
نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.

الخيارات الثنائية روبوت فري تريال
هناك ميزة في الخيار روبوت أنك لن تجد مع غالبية أنظمة التداول الخيارات الثنائية الآلية الأخرى. الخيار الروبوت يوفر أصحاب الحسابات القدرة على استخدام حساب تجريبي قبل التداول مع أموالهم الخاصة.
كيفية استخدام حساب تجريبي يمكن أن تستفيد لك.
أول شيء تحتاج إلى معرفته هو: الحساب التجريبي هو نفس النظام بالضبط فيما يتعلق إشارات والإعدادات. هذا سيسمح للمتداول لاختبار الإعدادات المختلفة للعثور على ما هو الأفضل بالنسبة لهم. باستخدام الخيار التجريبي روبوت التجريبي الخاص بك، يمكنك اختبار المؤشرات المتوفرة. يمكنك استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات المتاحة. الخيار الروبوت يسمح للتجار للاختيار من بينها 6 مؤشرات مختلفة. هم انهم:
وفي الوقت نفسه، يمكنك اختبار أساليب التداول المختلفة يستخدم الخيار الروبوت.
استخدام حساب تجريبي لاختبار النظام الأكثر أمانا، كلاسيكي. نظام مارتينغال الأكثر ربحية؛ ونظام فيبوناتشي الأكثر دقة.
مرة واحدة لديك يشعر ما يعمل بشكل أفضل، يمكنك التبديل بسهولة إلى "المال الحقيقي" والسماح للروبوت جعل الصفقات في الإعدادات التي قررت العمل بشكل أفضل.
عندما تكون الأسواق مغلقة.
بعض التجار يريدون الاستمرار في الممارسة حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. حساب روبوت الخيار التجريبي يسمح هذا، لأننا محاكاة تغذية السوق خلال تلك الأيام وساعات.
عند فتح الأسواق احتياطية، ونظام التجريبي يعود تلقائيا إلى تغذية السوق الحية.
كيفية البدء في استخدام حساب روبوت التجريبي الخيار.
الخطوات لاستخدام حساب تجريبي الخيار روبوت بسيطة جدا. أنت بحاجة إلى حساب، لذا ستحتاج إلى إنشاء حساب. ما هو مطلوب لإنشاء حساب روبوت الخيار المجاني هو:
اختر وسيطك. الوسطاء المتوافقون في هذا الوقت هم خيار بمب، ستوكباير، بانك دي بيناري، غوبتيونس، شيريتراد، ويب أوبتيون و أوبتيون رالي.
اسمك. أدخل الاسم الأول والأخير.
كلمه السر. اختر كلمة مرور قوية لحسابك. فمن المستحسن أن تستخدم على الأقل 1 حالة العلوي، 1 عدد و 1 حرف خاص.
رقم الهاتف. يرجى تقديم رقم الهاتف الخاص بك بما في ذلك رمز المنطقة.
الآن فقط انقر فوق مربع قبول القواعد والشروط، وسيكون لديك حساب.
العثور على حساب تجريبي في حسابك والتبديل إليها. ضبط الإعدادات الخاصة بك وتعيين روبوت لتجارة السيارات، ويمكنك مشاهدة كيفية عمل الإعدادات بالنسبة لك.
فمن السهل!
استنتاج.
فإنه من المنطقي لاختبار مختلف الإعدادات، وهذا هو السبب في تم تطوير نظام حساب تجريبي لروبوت الخيار.
وحتى الآن، حققت روبوت معدل ربح متوسط ​​قدره 83٪. يمكنك استخدام هذا المعدل لمعرفة كيفية عمل الإعدادات التي اخترتها. حاول إعدادات مختلفة، وعندما تجد ما يبدو للعمل بشكل أفضل، مجرد التبديل إلى المال الحقيقي.
عند الفوز، الخيار الروبوت يحصل على ابتسامة على وجهه، لأنه يعلم انه يقوم بعمله بشكل صحيح.

الروبوتات والتجارة الآلية.
وقد انفجر استخدام الروبوتات الخيارات الثنائية - "السير" - وغيرها من برامج تجارة السيارات وتطبيقات الجوال في السنوات القليلة الماضية. نحن هنا شرح كيفية عمل الروبوت التداول، ومراجعة الخدمات العليا، وقائمة ما تحتاج إلى معرفته وتبحث عن عند مقارنة الروبوتات التجارية الثنائية.
ونحن أيضا شرح أين للحصول على حساب تجريبي الروبوت لمحاكمة الخدمة، وتعلم كيفية استخدام السيارات إعدادات البرمجيات التداول والأدوات. أفضل خدمة بالنسبة لك سوف يكون وصولا الى الاختيار الفردي، لذلك قراءة على الحصول على كل الحقائق.
نوصي تعلم التداول ثنائي تماما قبل حتى التفكير في خدمات الروبوت. على الرغم من أن تباع على هذا النحو، فهي ليست خيارا جيدا للمبتدئين.
أعلى الروبوتات الخيارات الثنائية.
ما هو روبوت التداول؟
الروبوت هو قطعة من البرمجيات المصممة لتحديد وتحليل مؤشرات السوق، وتحديد الصفقات المناسبة وتنفيذ أوامر تلقائيا دون تدخل بشري.
روبوت التعليقات.
يعتمد ما إذا كان يتم وضع التجارة أم لا على ما إذا كانت ظروف السوق تفي بالقواعد والمعايير التي يحددها التاجر. وبوت التداول ليست 'ذكي'؛ انها مجرد تنفيذ أوامر محددة مسبقا من قبل الخالق.
هذه الأنظمة التجارية الآلي (أتس) قد جعل العناوين الرئيسية لبعض الوقت. وغالبا ما يتم إلقاء اللوم على حركة أسعار متغيرة على السير التجارية. من وول ستريت إلى لندن هذا النوع من التداول هو الأسواق المهيمنة.
وأوضح بوتس.
برامج الروبوت وخوارزميات تجارة السيارات الجمع بين خدمة إشارة مع التداول الآلي. وبالتالي فإن البرنامج سيحاول تحديد الصفقات مربحة، وبعد ذلك وضع الصفقات تلقائيا. هذا العنصر الآلي يأخذ خدمات إشارة خطوة إلى الأمام، ووضع فعلا الصفقات أيضا - بدلا من ترك ذلك للتاجر.
منصة ميتاتريدر (mt4 أو mt5) فعالة بشكل خاص في تمكينك من استقبال الإشارات من خلال مرفق "خبير المستشار". هنا، يمكنك الذهاب إلى حد بعيد إنشاء نظام التنبيهات الخاصة بك عن طريق وضع المعلمات الواجب اتباعها من قبل مستشار الخبراء الخاص جدا الخاص بك - أو يمكنك تحميل برنامج من مكان آخر ووضعه في العمل، وذلك ببساطة عن طريق سحب وإسقاطه في واجهة .
وستكون لهذه األنظمة مستويات مختلفة من إدارة المخاطر - بدءا من وقف الخسائر، إلى حدود اإلنفاق الثابت اليومي. غير أن العنصر الآلي يزيد من المخاطر المالية بالنسبة للتجار عموما. ردود الفعل والتعليقات التي نتلقاها عموما تركز على ما إذا كانت المخاطر كانت مخفية من التجار قبل فتح حساب. جعل المخاطر المالية مفهومة تماما.
بناء الذات.
وهناك أيضا اتجاه متزايد للسماسرة لتزويد التجار لديهم القدرة على تكوين الخاصة بهم "السير" أو أنظمة التداول الآلي. هذه تميل إلى تبسيط العملية، السماح للتجار "سحب وإسقاط" المؤشرات الفنية في نظامهم. أفضل ميزات الروبوت مفصل تسمح أيضا للتجار لتشغيل الروبوت في حساب تجريبي، من أجل محاكمة أنها خالية من المخاطر.
وسطاء حريصون على تعزيز الروبوتات، لأنها تخلق حجم التجارة أعلى، وبالتالي تقليل المخاطر للوسيط. ويمكن أن تكون أداة عظيمة للتجار أيضا - ولكن كما في أي وقت مضى في الخيارات الثنائية - أي وعود من الأرباح هي "العلم الأحمر" فوري. والروبوتات، مثل الثنائيات نفسها، تحتاج إلى أن تكون مفهومة تماما قبل الاستخدام، وأنها ليست طريقا لضمان الأرباح.
تجارة السيارات.
تجارة السيارات، أو التداول عبر الروبوتات، لديها عدد من الفوائد:
استخدام منصة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من التجارة 24/7 من أي جهاز اخترت. ولكن - بالطبع - لا يمكنك أن تكون على الانترنت باستمرار، وهو ما يعني أن هناك دائما حقيقة مزعج من المفقودين على الفرص الممكنة - حتى لو كنت تحصل على التنبيهات التداول مفيدة تسليمها إلى هاتفك.
الروبوت هو دائما على الدعوة. بغض النظر عن الوقت هو، طالما أن فرصة تنشأ التي تفي بالمعايير مبرمجة مسبقا، فإن الروبوت جعل تلك التجارة. البرمجيات لا تحصل على العاطفية.
الروبوت لا مطاردة بشكل محموم الخسائر أو تباعد من استراتيجية على حدس. وهي تعمل بحماس على أساس المعايير التي تقرر اتباعها. الروبوتات لا تحصل على طغت.
جميع الأسواق مفتوحة والفرص-a - الكثير وتقديم أنفسهم. يمكن أن يكون من السهل الحصول على تعثر، للتعب على الزحف في وللأخطاء التي يتعين إجراؤها. لروبوت، لا شيء من هذا هو قضية؛ يمكن معالجة كميات كبيرة من البيانات على الفور، ويمكن اتخاذ الإجراءات الصحيحة في الوقت المناسب - بغض النظر عن كيفية 'المحمومة' قد يبدو السوق.
وبالمثل، هناك بعض العيوب لتجارة السيارات:
إذا تأثرت الأسواق بحدث خارجي، سوف يستمر الروبوت لمتابعة أعمى الإعدادات التي تعطى له. لن ينطبق الحس السليم على الروبوت. وغالبا ما يتم بيعها.
الروبوتات جذب الاحتيال. لدينا قسم احتيال أدناه يسلط الضوء على كيفية بقعة لهم، ولكن العنصر الآلي يسمح الخدمات غير شريفة لاقتراح "المال السهل" يمكن أن يتم. هذا ببساطة ليس صحيحا. ارتفاع الخطر.
أتمتة يعني فقدان معينة من السيطرة. على الرغم من أن العديد من تقنيات إدارة المخاطر يمكن تطبيقها (وقف الخسائر، والخسائر القصوى وما إلى ذلك) ليس هناك شك في أن المخاطر تزداد.
الطبيعة الآلية لهذا النمط من التجارة محفوفة بالمخاطر. إذا كان أي وقت مضى تاجر التاجر السيطرة على تداولهم لأكثر من شخص آخر، ومستوى المخاطر ينمو بشكل كبير. لدينا الحيل صفحة تفاصيل بعض من الأعلام الحمراء للبحث عن (بما في ذلك قائمة خدمات احتيال)، ولكن الروبوتات وتجارة السيارات على وجه الخصوص يجذب الكثير من عمليات احتيال.
في ما يلي بعض الأسباب:
التجار المبتدئين - وغالبا ما تهدف برامج التداول السيارات في التجار المبتدئين، أو الناس الذين ليس لديهم الوقت أو المعرفة للتجارة أنفسهم. قد يكون من السهل تضليل هذه المجموعة، وبالتالي فهي مستهدفة. من السهل إلقاء اللوم على التاجر - مرتبطة إلى النقطة الأولى. مقدمي مزعجة سيقول ببساطة تم إساءة استخدام البرنامج، وبالتالي ليس على خطأ. السيطرة - إذا كان التجار قد وضع شخص آخر في السيطرة على تداولهم، فمن السهل جدا أن أقول ببساطة فقدت المال التداول.
علامات التحذير من عملية احتيال سوف تشمل عدم الشفافية (نتائج معدل الفوز التي لا يمكن التحقق منها)، مما اضطر المستخدمين لاستخدام وسيط معين، والأكثر وضوحا - وعود أرباح مضمونة أو عالية جدا. إذا كان من السهل، الجميع سيكون يفعل ذلك. فقي بعناية فائقة إذا كان المضي قدما مع التجار السيارات. مخاطر الحيل كبيرة. هنا قائمة مرجعية من علامات التحذير:
إذا كانت خدمة وعود أرباح كبيرة، مع القليل أو أي جهد، فمن المرجح عملية احتيال. وبنفس الطريقة، أي عبارة مثل & # 8216؛ صفر خطر & # 8217 ؛، & # 8216؛ 100٪ معدل الفوز & # 8217؛ أو & # 8216؛ كسب المال بسهولة & # 8217؛ ينبغي أن تؤخذ ككذب صريح. المكالمات الباردة.
سوف خدمات ليجيتمات لا الباردة الاتصال بك. الحسابات المدارة.
انها فكرة سيئة جدا للسماح لشخص ما للتجارة بالنسبة لك، أو التجارة مع أموالك. حتى مع التداول الآلي والروبوتات، تحتاج إلى أن تكون في السيطرة. شروط المكافأة بوغوس.
تتضمن بعض شروط المكافأة تأمين الإيداع الأولي. تحقق من الشروط والأحكام قبل التقسيم بأي مبالغ نقدية. مسارات تحويل المبيعات.
بعض مخططات الروبوت تجبرك على فتح حساب مع وسيط معين. وهذه ليست عادة الخيار الأفضل، وغالبا ما تكون غير منظمة وغير جديرة بالثقة. خدمات الروبوت المجانية التي ليست حرة.
إذا كان لديك للانضمام إلى وسيط، وجعل وديعة من أجل الحصول على إشارات - أنها لم تكن حرة. خدمات مجانية لا تتطلب إيداع.
بعض الخدمات المدرجة في القائمة السوداء التي تدعي تقديم إشارات والتداول التلقائي هي:
الطريقة البريطانية / جيسون تايلور.
هذه كلها تعزز الخيارات الثنائية باعتبارها وسيلة سهلة لكسب المال، وأنها ينبغي تجنب كل.
الإعدادات أو المؤشرات المستخدمة داخل الروبوت حاسمة. وسوف تحدد نجاح هذه الاستراتيجية أو غير ذلك. عدد ومرونة الإعدادات أو المعلمات داخل منصة الروبوت، هي عامل مقارنة مفيدة عند الحكم على شركات مختلفة.
سوف تعتمد أفضل الإعدادات على استراتيجية التداول الفردية - ولكن لا ينبغي التغاضي عن المعايير الأساسية. حجم التجارة ووقت انتهاء الصلاحية هما إعدادات بسيطة، ولكن التجار يمكن أن ننسى للتحقق مما إذا كان حجم والإطار الزمني الذي تريد استخدامه متاحة مع الروبوت الذي يقارن.
المتوسطات المتحركة والحجم هي مؤشرات شعبية، وتقريبا أي نمط الشمعدان يمكن تعيين كإشارة. و بوت البناء الذاتي في ثنائي يوفر أكثر مرونة من الإعدادات. بعض الخدمات الأكثر فقرا لا توفر أي. بعض البرامج توفر إعدادات إدارة الأموال أيضا. من الأفضل تجنب مارتينغال، وخاصة بالنسبة للمبتدئين.
الحسابات التجريبية.
وسوف تقدم الشركات أفضل عرض تجريبي مجاني أو حساب افتراضي لمحاكمة الخدمة. وهذا يسمح للمتداولين بتعديل الإعدادات، والعثور على خطة إدارة الأموال، التي تناسبهم. ستكون أفضل الحسابات التجريبية مفتوحة، وحتى تصدرت إذا نفاد الرصيد.
قد تتطلب بعض العروض التوضيحية تنزيل البرامج، ولكن الأغلبية لن تفعل ذلك. سيتم نقل تفاصيل تسجيل الدخول إلى حساب المال الحقيقي عندما وإذا تمت ترقيتها. العديد من مقدمي تقديم تطبيقات الجوال، ومرة ​​أخرى، فإن معظم تكون متوافقة على الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية (باد وأي فون) ويندوز.
استعراض بوت ثنائي من ثنائي.
ثنائي أيضا تقديم القدرة على تصميم وإنشاء بوت تجارة السيارات. ثنائي مرخصة في المملكة المتحدة ومالطا، ولكن مقرها في ماليزيا وشعبية في المنطقة، ولا سيما اندونيسيا وسنغافورة.
في كثير من الأحيان يشار إليها باسم الوسيط للتجار المتقدمين، ثنائي الآن توفر سلسلة من & # 8216؛ منصات متقدمة & # 8217؛ & # 8211؛ بما في ذلك & # 8216؛ بيناري بوت & # 8217؛ النظام الأساسي الذي يوفر مجموعة الأدوات & # 8216؛ & # 8217؛ للمستخدمين لإنشاء خوارزمية الخاصة بهم من البرمجيات التجارة الإلكترونية.
وبالتالي فإن منصة تمكن الذاتي بناء أدوات التداول السيارات، ولكن & # 8211؛ كما هو الحال في كثير من الأحيان مع هذه العلامة التجارية، فإنها توفر مرة أخرى للعميل أكثر تقدما. الأدوات والإعدادات المتاحة، وتقديم عمق أكبر مما كان عليه في وسيط منافس. وهذا يتيح للمستخدمين استهداف استراتيجيات أكثر تعقيدا. بدوره، هذا يمكن أن يؤدي إلى تجارة أكثر دقة ومحددة.

No comments:

Post a Comment