Tuesday 27 March 2018

الخيارات الثنائية التحوط


بلمسة واحدة استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية.


ضمن معظم منصات الخيارات الثنائية، تاتش بلمسة واحدة هي الخيارات ذات العائد المرتفع التي تأتي مع مخاطر أكثر الكامنة. ولهذا السبب، يختار بعض التجار عدم الاستفادة من هذا النوع من التجارة. ومع ذلك، لا يوجد ينكر الاستئناف من معدلات العائد من 200-600٪، لذلك لا ينبغي تجاهل هذه الصفقات تماما. بدلا من ذلك، يجب أن يتم تنفيذها عندما تكون ظروف السوق مثالية ويجب استخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجية صلبة.


[بوتون كولور = & # 8221؛ غرين & # 8221؛ رابط = & # 8221؛ binaryoptionsu / يذهب / 24account / & # 8221؛ محاذاة = & # 8221؛ & # 8221 مركز. الهدف = & # 8221؛ & # 8221 _self. سيز = & # 8221؛ لارج & # 8221؛] يمكنك إجراء صفقات كبيرة باستخدام طريقة التداول بلمسة واحدة [/ بوتون]


ولا يمكن المبالغة في أهمية التحليل. لن تريد سوى تحديد مواد العرض التي تشعر بأنها ستزيد أو تنقص ما يكفي للوصول إلى السعر المستهدف. مع تداول الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، يجب أن يكون سعر الأصل ملامسا أو يتجاوز السعر المستهدف في حين أن التجارة هي حية. إذا لم يتم ذلك، يتم فقدان مبلغ الاستثمار. الشيء العظيم في هذه الصفقات هو أن لديهم عادة أوقات انتهاء الصلاحية من أسبوع واحد، مما يتيح الكثير من الوقت لمسة يحدث.


التحوط بلمسة واحدة ينطوي على شراء موقفين مختلفين، سواء مع توقعات حركة السعر التي استمدتها من خلال التحليل. يمكن أن يكون كل من اللمسات التصاعدي، اللمسات الهبوطية، أو واحدة من كل منهما. يجب أن يتم الاختيار وفقا لنتائج التحليل الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون قادرا على إثبات أن حركة السعر القوية ستكون قادمة. والهدف هو بالضبط نفس المعايير الثنائية التحوط الخيارات، على الأقل واحد من اثنين لإنهاء في المال. ومع ذلك، فإنك تتعرض لخطر الخسارة المزدوجة، ولكن ربما يكون كل من الموقفين ينتهي في المال.


مثال على فوز واحد، وضع الخسارة واحد سيكون موقفين أن كل تقدم دفعات 400٪. على افتراض أن مبلغ الاستثمار هو 100 $ على كل واحد، واحد من الصفقات سيدفع 400 دولار، والآخر لن يدفع شيئا. ويبلغ مجموع المبلغ المستثمر في الحرفين 200 دولار. وبمجرد طرح هذا المبلغ من ربح 400 دولار، فإن أرباحا صافية قدرها 200 دولار ستكون أرباحك. في حالة انتهاء الصفقات في المال، فإن مبلغ الربح سيكون 800 دولار. يجب على كل من الانتهاء من المال، أنت & # 8217؛ فقدت 200 دولار.


عادة، التحوط سوف تحمل مخاطر أقل عندما يتم تنفيذها جنبا إلى جنب مع الصفقات الخيارات الثنائية القياسية. ومع ذلك، يمكن أن تساعد بالتأكيد مع تاتش بلمسة واحدة طالما مهارات التحليل الخاص بك قوية. هناك ثلاث نتائج محتملة & # 8211؛ فوز واحد، وفقدان واحد، فوز مزدوج، أو فقدان مزدوج. اثنين من هذه الثلاثة سوف توفر لك مع الأرباح، لذلك الحفاظ على التحوط في الاعتبار في المرة القادمة التي & # 8217؛ النظر في الاستفادة من واحد خيارات تداول الخيارات الثنائية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


التحوط خيار ثنائي.


الخيارات الثنائية هي طريقة مثيرة للاهتمام للمضاربة على الأسواق. فالفكرة القائلة بأنهم يدفعون كل شيء أو لا شيء، بغض النظر عن مدى تحرك السعر، يجعل من السهل فهمه، ولكن أيضا أقرب إلى القمار على النتيجة، وفي هذه الحالة السعر عند انتهاء الصلاحية. ولكن ما لا يدركه البعض هو أنه يمكنك أيضا استخدام الخيارات الثنائية للتحوط وكذلك التكهنات. في الواقع، بعض التجار الحادة يستخدمون الخيارات الثنائية للتحوط في مراكز الفوركس المربحة ولتوسيع الربحية في حالة التراجعات الصغيرة. التحوط في هذه الحالة يعني استخدام الخيارات الثنائية في مثل هذه الطريقة التي كنت تأتي مع وسيلة لتفقد قليلا فقط بينما تكون مفتوحة لتحقيق مكاسب أعلى.


الخيارات الثنائية لديها سعر الإضراب وفترة انتهاء الصلاحية، والتي قد تكون أقل من بضع دقائق أو ساعات. إذا كان السعر أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن خيار المكالمة الثنائية يدفع المبلغ المحدد؛ فإن خيار وضع دفع أي شيء. إذا كان السعر الفعلي أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن خيار المكالمة الثنائية لا قيمة له، ولكن خيار الخيار الثنائي سيدفع المبلغ المتفق عليه. يعتمد سعر الخيار على مدى احتمال أن تكون النتيجة، بما في ذلك مدى أو داخل الأموال التي يتم تداولها في الوقت الحالي.


التحوط خيار ثنائي ينطوي على شراء كل من وضع والدعوة على نفس الأداة المالية، مع أسعار الإضراب التي تسمح لكلا أن تكون في المال في نفس الوقت. وهذا هو، سعر الإضراب لخيار المكالمة الثنائية أقل من سعر الإضراب لخيار الخيار الثنائي.


النظر في ما يعنيه هذا. إذا كان السعر الفعلي بين سعري الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن كلا من خيار الشراء والمكالمة سيكون في المال، وأنك ستحقق ربحا صحيا على قسطك المدفوع. هذا هو أفضل السيناريو، وكل ما يتطلبه هو أن يكون السعر في نطاق، وحجم الذي متروك لكم. باعتراف الجميع، كلما كان النطاق أكبر، وكلما الخيارات الثنائية سوف يكلفك، ولكن هذا هو جزء من التقييم الخاص بك على جعل التجارة.


ولكن لأنك قمت بتحوط تجارتك من خلال اتخاذ كلا الجانبين، مع المكالمة ووضع، حتى لو كان السعر يذهب خارج النطاق، لا تضيع كل شيء. اتخاذ خيار ثنائي واحد يعني فقدان كل شيء إذا كان الانتهاء من المال. ولكن مع هذه الطريقة، واحدة من الخيارات لا تزال تدفع بغض النظر عن، توسيد الخسارة. سوف لا تزال تأخذ خسارة، حيث أن الأقساط ستكون أكثر من دفع تعويض من خيار واحد، ولكن الخسارة ستكون أقل بكثير مما كان يمكن أن يكون.


وباختصار، للتحوط مع الخيارات الثنائية، يمكنك شراء خيار المكالمة الثنائية وخيار وضع ثنائي، مع أسعار الإضراب التي تتداخل، بحيث واحد على الأقل منهم سوف تدفع بها. يمكنك كسب مبلغ أكبر من اتخاذ خيار واحد فقط، وإذا كنت تخسر المال سوف تفقد أقل بكثير من الخسارة المستقيمة التي قد تعاني مع خيار واحد فقط. انها أداة مفيدة لإضافة إلى ترسانة التداول الخاص بك.


مثال على التحوط الثنائي.


وهنا مثال واقعي من التحوط خيار ثنائي كما هو موضح على ماركيتسبولز. السيناريو يأخذ حالة خيار ثنائي الفوركس على سعر اليورو. في هذه الحالة اليورو قد آخذ في الارتفاع ومن المتوقع أن يستمر في الارتفاع عند نقطة اختراق محددة. على هذا المستوى يمكنك إجراء مكالمة، ونتوقع أن يستمر اليورو في الارتفاع. ولكن ماذا لو تغير السعر الاتجاه ويسقط بسرعة؟ يمكنك وضع خيار وضع في نقطة أخرى، مما يساعدك على تقليل المخاطر في حال أن السعر فعلا تعقب.


في السيناريو أعلاه، قمت بإجراء مكالمة بقيمة 500 دولار بسعر الخيار 5.1. كنت قد وضعت أيضا وضع ل 500 $ بسعر الخيار 5.3.


ويمكن تحقيق النتائج التالية:


سعر اليورو قد ينتهي عند 5.1 بالضبط، مما يجعل خيار المكالمة في المال. ستحصل على 500 دولار كعائد استثمارك الأولي. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ على الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = 350 دولار. ومن شأن هذه التجارة أن تكون مكاسب صافية. (-500 + 500 + -500 + 850). قد ينتهي سعر اليورو بين 5،1 و 5،3، مما يجعل كل من خيار وضعك وخيار المكالمة في المال. سوف تتلقى 850 $ لكلا الحرفين. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = 700 دولار. (-500 + 850 + -500 + 850) هذه الصفقة سوف تكون في نهاية المطاف مكاسب صافية. يمكن أن ينتهي سعر اليورو دون 5.1، مما يجعل خيار المكالمة خارج المال. سوف تتلقى 75 دولارا في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ على الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = - 75 دولارا. (-500 + 75 + -500 + 850) هذه الصفقة ستكون في نهاية المطاف خسارة صافية، ولكنك لا تزال تفقد أقل بكثير مما كنت تقف مكاسب في سيناريوهات أخرى. يمكن أن ينتهي سعر اليورو فوق 5.3، مما يجعل خيار المكالمة الخاص بك في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع خارج من المال، وكنت سوف تحصل على 75 $ في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار - 1000 دولار. الربح = - 75 دولارا. (-500 + 850 + -500 + 75) هذه الصفقة ستكون في نهاية المطاف خسارة صافية، ولكنك لا تزال تفقد أقل بكثير مما كنت تقف مكاسب في سيناريوهات أخرى. سعر اليورو قد ينتهي عند 5.3 بالضبط، مما يجعل الخيار الخاص بك وضع في المال. سوف تتلقى 500 $ في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ على الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = 350 دولار. (-500 + 850 + -500 + 500) هذه التجارة سوف تكون في نهاية المطاف مكاسب صافية.


في كل حالة، كنت تقف إمكانية الحصول على ربح أكبر من خلال التحوط، أو وضع رهانات اثنين في اتجاهين متعاكسين، بدلا من كل أو لا شيء نتائج رهان ثنائي واحد. في الحالات التي تقف أنت تخسر المال، تخسر أقل بكثير من إمكانية لديك للحصول على ربح أكبر من الخسارة في ظروف أخرى.


من السهل كيفية: التحوط الخاص بك مراكز فوركس باستخدام الخيارات الثنائية.


قاعدة تداول بسيطة وبسيطة: الخيارات الثنائية هي أدوات تحوط ممتازة بالتزامن مع مواقف الفوركس التقليدية.


أولا، دعونا نلقي نظرة على لماذا الخيارات الثنائية بمثابة التحوط ضد الفوركس التقليدي:


1) المخاطر الثابتة / مكافأة: على عكس العملات الأجنبية التقليدية، والخيارات الثنائية واثنين من نتائج محددة سلفا وثابتة. إما كنت في المال عند عودة 85٪، أو كنت خارجا من المال (إما المبلغ المستثمر الخاص بك أو أقل اعتمادا على الصك).


2) المخاطر توج: على عكس العملات التقليدية، مع الخيارات الثنائية لا يمكن أن تفقد أكثر من المبلغ المستثمر الخاص بك. ليست هناك حاجة لوضع وقف الخسارة في الخيارات الثنائية.


3) لا الرافعة المالية: على عكس العملات التقليدية، تداول الخيارات الثنائية لا يتطلب الرافعة المالية من أجل تحقيق النجاح. يمكنك الربح دون المخاطرة بنسبة سنت واحد أكثر من المبلغ التجاري الخاص بك. كما لديك بالفعل وقف الخسارة الخاص بك على مواقع الفوركس التقليدية، يمكنك استخدام تداول الخيارات الثنائية للتحوط ضد مواقف الفوركس الخاص بك دون استخدام الرافعة المالية.


4) التحوط الاتجاهي: على عكس الفوركس التقليدي، مع الخيارات الثنائية كنت تتداول فقط على اتجاه الأصول سوف تغلق عند انتهاء الصلاحية، إما أعلى أو أقل. مما يسمح لك لوضع التحوط الخاص بك عن طريق تداول كال أو بوت للاتجاه المعاكس لموقف الفوركس التقليدي الخاص بك.


دعونا نراجع مثالا على تطبيق تحوط الفوركس التقليدي الخاص بك باستخدام الخيارات الثنائية:


قل أنك تأخذ موقف الفوركس ور / جبي التقليدي (القصير أو الطويل) جنبا إلى جنب مع وقف الخسارة. للتحوط، يمكنك شراء في وقت واحد إما بوت أو كال ثنائي الخيار، في الاتجاه المعاكس لموقف الفوركس التقليدي الخاص بك. ما فعله هو تغطية الخسائر الخاصة بك أو تساعدك حتى تكون مربحة في حال فشل (قصيرة أو طويلة) موقف الخاص بك.


تبحث عن مزيد من المعلومات حول 24Option؟ قراءة 24option لدينا مراجعة هنا.


مادة ممتازة للمبتدئين. شكر.


جاكوب ك. فبراير 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول الخيارات الثنائية طرق التحوط.


في هذه المقالة أنا ذاهب لمناقشة وشرح لكم بعض أساليب التحوط التي يمكنك محاولة مع عقود الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، أريد أن أشرح ما هو التحوط بالضبط. التحوط هو وسيلة للحد من مخاطر الصفقات الخاصة بك. يمكن أن تعطي & # 8220؛ التأمين & # 8221؛ إلى التاجر وحمايته من حركة سلبية من السوق ضده. بطبيعة الحال، فإنه يمكن & # 8217؛ ر وقف الحركة السلبية ولكن التحوط ذكي يمكن أن تقلل من تأثير الحركة السلبية للتاجر أو أنه يمكن أن يبيد حتى تأثير الحركة السلبية للتاجر. تطبق أساليب التحوط كل يوم إلى السوق من قبل التجار لإعطاء & # 8220؛ بالتأكيد الربح & # 8221 ؛. هذا الربح هو عادة ليست كبيرة جدا لكنها مستقرة مع انخفاض المخاطر.


وهناك طريقة تحوط شعبية جدا في تداول الخيارات الثنائية هو & # 8220؛ و سترادل & # 8221؛. هذه الاستراتيجية ليست سهلة لأنه من الصعب العثور على إعدادات الصواب. إنها إستراتيجية حول عقدين مع سعر إضراب مختلف لنفس مادة العرض. دع & # 8217؛ ق رؤية لقطة الشاشة.


هذا الرسم البياني للخيارات الثنائية هو من زوج العملات غبوسد. والفكرة العامة لهذه الاستراتيجية هي إنشاء حدود لنفس الأصل مع عقدين. لخلق سترادل المثالي يجب أن تجد مستوى أعلى من فترة التداول وأخذ مكالمة وأدنى مستوى من فترة التداول وتأخذ put. That & # 8217؛ لماذا هذه الاستراتيجية ليست سهلة، لأنه من الصعب التنبؤ أعلى وأدنى مستوى من فترة التداول. فترة تداول جيدة ل سترادل هو عندما يتحرك السعر داخل قناة متماثلة مثل هذا. ليس هناك الكثير من التقلب لخلق حالات لا يمكن التنبؤ بها. لذلك، انظر إلى الرسم البياني. لدينا مقاومة سابقة ودعم سابق. عندما ضرب السعر المقاومة التي أعلى مستوى في الوقت الراهن يمكننا أن نضع وضع مع 15 دقيقة انتهاء على سبيل المثال. بعد ذلك يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بالدعم السابق وهو أدنى مستوى في الوقت الحالي. في هذا المستوى يمكننا إجراء مكالمة مع نفس انتهاء الصلاحية، 15 دقيقة.


فلنسمح الآن بالاطلاع على السيناريوهات المحتملة.


السيناريو الأول: ينتهي عقد العقد بعد انعكاس في الدعم وأنه & # 8217؛ s في المال. في دقائق مضت أخذنا وضعت في الدعم الذي ينتهي في المال أيضا. لذلك، في السيناريو الأول لدينا 2 إيتم الصفقات مع مكافأة عالية.


السيناريو الثاني: في السيناريو الثاني وضعنا أولا التجارة ستكون في المال ولكن اسمحوا & # 8217؛ s أن نفترض أن الدعم لن يتوقف سعر نداء لدينا مثل المرة القادمة أن السعر اختبار الدعم في الرسم البياني. لذلك، لدينا إيتم وضع ودعوة أوتم. وهذا يعني خسارة صغيرة جدا بالنسبة لنا.


لذلك، إذا كان المتداول سوف تخلق سترادل جيدة السيناريوهات المحتملة هي مكافأة عالية أو خسارة صغيرة جدا.


بعض المزيد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التحوط.


هذه الاستراتيجيات هي أساسا لتداول الخيارات الثنائية في الصرف وهي حول التحوط نفس أو أصول مختلفة.


غبوسد و أوسشف هما زوجان من العملات التي تتحرك عادة مع بعضها البعض. دع & # 8217؛ ق رؤية اثنين من لقطات الشاشة.


هذا من زوج العملات غبوسد. يمكنك أن ترى أنه في 12:25 غبوسد يتحرك صعودا وحوالي 50 دقيقة لا يزال يتحرك صعودا.


الآن، هذا الزوج من زوج العملات أوشف يمكنك أن ترى أن نفس الوقت (12:25) يتحرك السعر لأسفل و 50 دقيقة لا يزال يتحرك لأسفل.


لذلك، هناك فرص للتجارة هذا. وعادة ما فتح 2 الصفقات (واحد في غبوسد وآخر في أوسشف) في الرهان انتشار أو بقعة الفوركس مع نفس الاتجاه. سوف يفوز واحد منهم على وجه اليقين. لأن تكون مربحة مع هذا يجب أن تجد الوقت المناسب الذي أزواج العملات اثنين تعطيك الربح. على سبيل المثال في هذا الرسم البياني يمكننا فتح اثنين من أوامر بيع. حتى في أول 10 دقائق سنقوم قد يكون الربح لأن الاتجاه الهبوطي في أوسشف أقوى من الاتجاه الصعودي في البداية.


هذه هي الصفقة التي أخذت والتي أعطت 36 $ الربح بالتأكيد. للقيام بذلك في بقعة أو في الرهانات انتشار يجب أن يكون لديك هامش جيد في حسابك.


هذان الزوجان يوروس و غبوسد يتحركان في نفس الاتجاه. يمكنك التحوط لهم في الخيارات الثنائية exchange. Let & # 8217؛ s انظر مثالا. على سبيل المثال سوف نستخدم 2 خمس دقائق الاتصالات في هذه أزواج العملات 2. العقود فتح على سبيل المثال في 10:00 وانتهاء الصلاحية في 10: 05.We بيينغ عقد عقد واحد منهم، ووضع عقد للآخر. بريميوم لكلا منهم 100 $ لأننا نشتري في البداية قبل تحرك السعر. (50 $ ل يوروس و 50 $ ل غبوسد).بعد بضع دقائق انتقل السوق إلى اتجاه واحد صعودا أو هبوطا. أحد عقودنا سوف إيتم وغيرها من أوتم. الآن، على سبيل المثال في 10:03 نقوم بإغلاق عقد أوتم مع خسارة صغيرة مثل 20 $ في معظم الوقت، وهناك 2 دقيقة اليسار للاتصال الفوز تنتهي. سوف ينتهي العقد وسوف نكسب 100-50 = 50 $


50-20 (خسارتنا) = 30 $ بالتأكيد الربح إذا لن يحدث حركة لا يمكن التنبؤ بها في السوق مثل شمعة كبيرة من 3 أو 4 نقطة.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط.


يستخدم تجار الخيارات الثنائية التحوط لضمان الأرباح وتقليل المخاطر خاصة عندما يكون التقلب مرتفعا أو أن ظروف السوق تصبح أكثر قابلية للتنبؤ. التقلبات في السوق يمكن أن يسبب الصفقات التي تبدو ناجحة للتحول بشكل غير متوقع. ويستخدم التحوط لتخفيض السعر الذي يسمح للمتداولين بالتداول في الحدود، مما يجعل التدفق النقدي أكثر قابلية للإدارة.


وقد تم استخدام التحوط كاستراتيجية تداول عامة ولكنها جديدة نسبيا لتداول الخيارات الثنائية التي أدخلت على الأسواق قبل بضع سنوات. وسرعان ما اكتسبت استراتيجيات التحوط زخما لسبب أنه من السهل فهمها وتنفيذها. واحدة من السمات الرئيسية للتحوط هو قدرتها على استخراج أقصى قدر من الفوائد من الهيكل الأساسي للخيارات الثنائية مع تقليل الخسارة.


بشكل خاص، يسمح التحوط للمتداولين بالخيارات الثنائية بالاستفادة من حقيقة أن الخيارات الثنائية تنتج فقط عن نتيجتين محتملتين عند انتهاء صلاحية الصفقة. نجاح استراتيجيات التحوط للخيارات الثنائية يعتمد على معرفة الوقت المناسب لتنفيذ الصفقات. إن تعلم اللحظة الدقيقة لتنفيذ الاستراتيجية سوف يقلل من الشكوك التي يمكن أن تنشأ خلال فترة التجارة.


وقد تم تطوير تداول الخيارات الثنائية مع البساطة في الاعتبار. ومع ذلك، فإن الصفقات لا تزال تحمل درجة فطرية من المخاطر. هذا هو السبب في أن التجار من ذوي الخبرة يوصي أن الجديدة يجب أن التجارة فقط هذه السيارة الاستثمارية الجديدة باستخدام استراتيجية سليمة وموثوق بها. هذا هو أيضا حيث التحوط يصبح ميزة لأنها مثالية لجميع التجار، وخاصة المبتدئين. سوف يكون التجار قادرين على زيادة أرباحهم بشكل كبير مع تقليل المخاطر في القيام بذلك.


شخص جديد إلى الخيارات الثنائية سوف تجد أن واحدة من أفضل الدورات العمل الذي يأخذ هو معرفة كيفية استخدام استراتيجيات التحوط بشكل فعال. يمكن للتاجر الجديد أن يعوض بسرعة عن نقص المهارات والمعارف من خلال تنفيذ الاستراتيجية بشكل صحيح. عندما يأخذ تاجر مبتدئ الاستراتيجيات التي تنطوي على التحوط، وقال انه قادر على معرفة المزيد من الاستراتيجيات التي تنطوي على صفقات متعددة والحد من المخاطر.


في الأساس، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة التي يمكن أن تؤدي كلما تم إجراء تداول الخيارات الثنائية. يمكن للتاجر إما أن يعاني من خسارة محددة سلفا أو ينجح مكسب محدد مسبقا. وبسبب هذا، فإن المخاطر التي تنطوي عليها كبيرة وخاصة أن الأسواق المالية يمكن أن تواجه مستويات عالية من التقلبات التي يمكن أن تولد فجوات مفاجئة في الأسعار مع عمليا أي تحذير على الإطلاق. هذه الأحداث يمكن أن تسبب الأرباح تتحول إلى خسائر في غمضة عين.


لقد ناقشنا العديد من الاستراتيجيات للحد من هذه المخاطر. وبالإضافة إلى تلك الاستراتيجيات، يوصي التجار من ذوي الخبرة باستخدام استراتيجيات التحوط. هذا يقلل من التعرض للخطر بشكل فعال مع تأمين الأرباح. وفيما يلي مثال مقدم، حتى أن التجار الخيارات الثنائية الجديدة قد استخدامه كمخطط في الخروج مع استراتيجياتها الخاصة. ضع في اعتبارك أن التجار الجدد بحاجة إلى أداء هذا في حساب تجريبي أولا، قبل أن يعيش.


التحوط في الخيارات الثنائية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات لتنفيذ. قد يكون التجار الخبراء مشتقات هذه الاستراتيجية، ولكن الأساسيات لا تزال قائمة. وعلاوة على ذلك، تعلم أسس التحوط يمكن أن تتفرع إلى استراتيجيات أخرى يمكن للتاجر الخيارات الثنائية الجديدة استخدامها. لأن هناك العديد من الطرق التي يمكن تنفيذ التحوط، دعونا نعتبر طريقة شعبية التي تنطوي على الجمع بين كل من الدعوة ووضع الخيارات الثنائية.


دعونا نستخدم المتداول الافتراضي الذي يختار تداول الفوركس خاصة اليورو دولار. تخيل أن تاجر الخيارات الثنائية تلقيت للتو الطرف التالي من له وسيط الخيارات الثنائية. يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) حاليا في اتجاه هبوطي مع سعر الخيار تحت 1.3650 وسعر خيار الشراء 1.3350. تصوير الصفقة تنتهي في ساعة واحدة وانخفض السعر تحت مستوى 1.3650 في تمام الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يقرر المتداول الآن شراء خيار بوت بناء على ور / أوسد. يختار أولا وقت انتهاء الصلاحية في الساعة 11:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ثم يودع رهان 100 دولار. هذا المبلغ هو 2٪ من رصيد الحساب بأكمله، ويتماشى مع استراتيجية إدارة الأموال له. ويرى التاجر أن دفعات التداول في الأموال هي 75٪، وأنه لن يتم رد أي مبلغ من المال. وبالتالي فإن نسبة المكافأة إلى المخاطرة عند التنفيذ هي 80٪: 100٪.


مع حوالي 15 دقيقة قبل انتهاء الصلاحية، يرى المتداول أن سعر العملة قد انخفض وأن تجارته في الوقت الحاضر في المال. ومع ذلك، فإن التقلب مرتفع وسعره يسجل حاليا حالة ذروة البيع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التاجر يلاحظ أن السعر بدأ في الارتفاع بحيث يمكن أن يهدد موقفه قبل انتهاء صلاحيته. ما الذي يمكن عمله لحماية مكاسبه؟ الجواب سيكون التحوط.


من خلال شراء خيار ثنائي كال مع نفس المعلمات مثل الخيار بوت الأصلي، وهذا هو، نفس الأصول، وقت انتهاء الصلاحية والمبلغ رهيب، والتغطية يمكن أن يؤديها. التاجر الآن يخلق نافذة جديدة من الفرص التي تحدها أسعار الافتتاح من وضعه والدعوة الخيارات الثنائية. وبالتالي، يمكن للتاجر جمع عائد مزدوج إذا كان السعر ينتهي في هذا النطاق عند انتهاء الصلاحية.


والأهم من ذلك، يمكن للتاجر أن يقلل من مخاطره لأن الربح من التجارة الفائزة من شأنه أن ينفي عمليا فقدان التجارة خارج المال، إذا كان السعر يقع خارج هذه النافذة عند انقضاء وقت انتهاء الصلاحية. وعلى هذا النحو، فإن نسبة المكافأة إلى المخاطر تصبح الآن 150 دولارا أمريكيا: 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وهو تحسن واضح بالمقارنة مع عدم إجراء التحوط. بدلا من فقدان 100 دولار، والفوز 80 $ يعني أنه لن يخسر سوى 20 $.


كما ترون من هذا المثال، استخدام استراتيجية التحوط هو أداة بسيطة لكنها فعالة جدا والتي يمكن أن تضمن كل من الأرباح الخاصة بك والحد من التعرض للمخاطر الخاصة بك في نفس الوقت. وبما أن الأسواق المالية يمكن أن تتغير بشكل كبير في البيئات المتقلبة، سوف تجد أن إتقان كيفية تنفيذ مثل هذه الاستراتيجية بارع هو وسيلة ممتازة لمواجهة هذا عدم القدرة على التنبؤ.


سنواصل تقديم المزيد من الاستراتيجيات التي ستساعدك على تحسين فرص نجاحك مع الخيارات الثنائية. في غضون ذلك، هل يمكن أن تحقق من قائمتنا من كبار الوسطاء الذين يمكن أن تعطيك الحسابات التجريبية بحيث يمكنك ممارسة التحوط واستخدامها بكفاءة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment