Tuesday 6 March 2018

الخيارات الثنائية يوروس


تداول ور / أوسد.


أحد الأسباب الرئيسية التي اخترناها اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) حيث أن الأصل الأساسي الذي يختاره هذا النظام هو أن زوج العملات هو الأكثر تداولا في سوق الفوركس. وهذا يضمن أن كأداة الخيارات الثنائية، وهو متاح للتداول طوال اليوم، وسوف يكون سيولة جيدة، مما يتيح لك الحصول على أسعار جيدة. لن تضطر إلى شراء الرهانات المكلفة التي سيكون لها مخاطر أكبر من المكافأة.


إذا كنت بدأت في تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو وسيلة رائعة لبدء مهنة التداول الخاصة بك. ويمكن استخدام هذا النظام للتجارة في صعود / سقوط متنوعة من الخيارات الثنائية. إذا كان الوسيط الخاص بك لا يقدم هذا النوع من التجارة، يمكنك اختيار مجموعة متنوعة عالية / منخفضة أو الخيار اللمس / لا اللمس ثنائي.


معظم الخيارات الثنائية وسطاء لا توفر المخططات لاستخدامها في تحليل التداول، لذلك عليك الحصول على الرسوم البيانية نفسك. منذ الأداة الأساسية هي أداة النقد الأجنبي، يمكنك بسهولة الحصول على الرسم البياني عن طريق تحميل منصة MT4 من أي من وسطاء الفوركس شعبية مثل الفوركس.


الوسطاء الموصى بهم للتجارة ور / أوسد.


وستنفذ الاستراتيجية المعنية على جدول زمني مدته 30 دقيقة، وستستفيد الاستراتيجية من المؤشرات التالية:


1) ماسد (12، 26، 9): هذا هو مؤشر الزخم الذي يدل على قوة الإشارة.


2) مكافئ سار (الإعدادات الافتراضية 0.02، 0.2): هذا هو إشارة الاتجاه.


وفيما يلي القواعد التجارية لهذه الاستراتيجية.


ملاحظة: من أجل أن يتحرك زوج العملات يوروس صعوديا، ننتظر مؤشر بارابوليك سار للإشارة إلى إشارة شراء، والتي تحدث عندما تظهر نجوم مؤشر بارابوليك سار أسفل حركة السعر على الرسم البياني. ننتظر أيضا أن تمر خطوط الماكد من سلبية إلى إيجابية.


بيريش سينتيمنت: من أجل أن يتحرك زوج العملات يوروس هبوطي، ننتظر مؤشر بارابوليك سار للإشارة إلى إشارة بيع، والتي تحدث عندما تظهر نجوم مؤشر بارابوليك سار فوق حركة السعر على الرسم البياني. نحن ننتظر أيضا أن تمر خطوط الماكد من الإيجابية إلى السلبية.


مرة واحدة كنت قد حصلت على تأكيد من الإشارات، فإن الخطوة التالية هي اختيار التجارة خيار ثنائي من اختيارك. على سبيل المثال، سأوصي باختيار خيار اللمس / لا اللمس. هذا هو أسهل للتنبؤ من صعود / خريف أو خيار مجموعة، كل ما تحتاجه هو لمسة، (أو لمسة) لكسب المال على هذه التجارة.


إذا كنت صعودي على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك أن تقرر لشراء عقد خيار اللمس، واختيار سعر الإضراب إلى الاتجاه الصعودي. تأكد من تحديد نقاط المقاومة والحفاظ على سعر الإضراب الخاص بك دون المقاومة حتى تتمكن من التأكد من أن الإجراء السعر سوف تلمس فعلا حاجز السعر الذي قمت بتعيينه. يمكنك ثم شراء "لا اللمس" خيار الخيار، واختيار حاجز السعر إلى الجانب السلبي. في هذه الحالة، يمكنك تعيين حاجز السعر الخاص بك أقل بكثير من أقرب مقاومة حتى عمل السعر ليس لديه فرصة مهما كان لمس حاجز السعر الخاص بك.


كرر نفس تسلسل التجارة بطريقة عكسية إذا كانت الإشارة تشير إلى نتيجة هبوطية. أيا كانت التجارة التي تقرر اتخاذها، يجب أن يكون لديك على الأقل 4 خيارات تجارية مختلفة للاستفادة من:


اللمس - حاجز السعر بين سعر السوق وأقرب مقاومة. لا اللمس - حاجز السعر دون أقرب دعم.


المس & # 8211؛ سعر الحاجز بين سعر السوق وأقرب دعم. نو توش - حاجز السعر فوق أقرب مقاومة.


كيفية تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي في الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


من الصعب أن نتصور أن أي وسيط الخيارات الثنائية سوف تفشل في دعم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. هذا الزوج من العملات الأكثر شعبية في الأسواق المالية.


وبناء على ذلك، فإن سيولة البنك جيدة دائما على مدار الساعة، وترتبط حركتها بالظروف الاقتصادية الهامة عالميا. في تداول العملات الأجنبية، انها المفضلة لدى العديد من لانها ينتشر منخفضة.


وباعتباره واحدا من أكثر العملات تحليلا، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتمتع أيضا بالكثير من الاهتمام في عالم تداول الخيارات الثنائية.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


كيف تغير ور / أوسد السعر؟


وتحدد حركة هذا الزوج الظروف الاقتصادية في المنطقة الأوروبية والولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن الدولار هو قوة في حد ذاته - انها أهمية تمتد إلى ما هو أبعد من الأراضي المادية التي ينسب إليها.


والسلع الشعبية مثل النفط والذهب، التي لها أهمية كبيرة في الاقتصاد العالمي، عادة ما تكون بالدولار.


أما بالنسبة للمنطقة الأوروبية، فإنه يحدث أن يكون أكبر كتلة اقتصادية لاستخدام عملة مشتركة. لذلك، زوج ور / أوسد هو مزيج العملات التي يراقبها العالم باستمرار.


متى يكون أفضل وقت لتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد؟


حتى مع سيولة مستقرة على مدار اليوم، وهناك أوقات عندما تداول زوج ور / أوسد هو أكثر ملاءمة. وذلك عندما تكون جلسات التداول الأوروبية والأمريكية نشطة. ولكن هذا ليس هو الحال دائما - سوف الاستراتيجية الخاصة بك أيضا تعطيك فكرة عن متى قد يكون من الأنسب لتجارة هذا الزوج.


إذا التداول الخاص بك هو على المدى الطويل قليلا، فإنه لا يحدث فرقا كبيرا أي جلسة عليك أن تقرر للتجارة. ولكن إذا كنت ترغب في الاستفادة من عقود الخيارات الثنائية على المدى القصير، ثم سيكون لديك لانتظار الولايات المتحدة ودورات التداول الأوروبية لأن هناك المزيد من التقلبات في هذا الوقت.


أخبار مهمة لتتبع كما كنت تداول ور / أوسد.


الأخبار غالبا ما تسبب أكبر حركات قصيرة وطويلة الأجل في زوج يورو / دولار ور / أوسد. مع اليورو، والإعلانات من قبل البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) عادة ما يكون لها أكبر الأثر على اليورو. ومع ذلك، فإن الأخبار الاقتصادية من اقتصادات المنطقة الأوروبية الرائدة يمكن أن تؤثر أيضا على اليورو بطريقة أخرى.


بالنسبة للولايات المتحدة، يجب أن نراقب الإعلانات الصادرة عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي، وخاصة بيانات الرواتب غير الزراعية التي يتم إصدارها بانتظام وأسعار الفائدة.


كيفية تفسير الأخبار التي تؤثر على ور / أوسد في صالح الخاص بك.


معرفة الأخبار التي تؤثر على هذا الزوج من العملات، وتلقيها في الوقت المناسب، ليست سوى نصف المعركة. عليك أن تعرف كيفية استخدام هذه المعلومات للتجارة أيضا.


هذا يتجلى في فهم ما إذا كان الخبر الذي صدر للتو يخفض قيمة الدولار أو اليورو في نظر التجار. ولكن فقط لتوضيح، عندما الأخبار الصادرة عن مجلس الاحتياطي الاتحادي جعل الدولار يبدو أضعف، ثم هل يمكن أن نتوقع سعر اليورو / دولار لترتفع.


وستزداد قيمة زوج العملات هذا أيضا إذا أصدرت المنطقة الأوروبية بيانات اقتصادية تجعل اليورو أقوى. لذلك، تحت أي من هذين السيناريوهين، يمكنك جعل الخيارات الثنائية الصفقات التي سوف يفوز لك المال إذا كان الزوج يرتفع في القيمة.


والعكس صحيح أيضا. إذا كانت الأخبار تشير إلى أن الدولار يزداد قوة، فيمكنك أن تتوقع أن ينخفض ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي. وينتظر الأمر نفسه عندما تصدر المنطقة الأوروبية معلومات تشير إلى أن اليورو يزداد ضعفا.


كيفية معرفة ما إذا كانت الأخبار سيئة أو جيدة.


كيف يمكن أن أقول لكم بالضبط أن بيانات الوظائف الأخيرة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي هو أفضل بالنسبة للدولار أو ما هو أسوأ؟ هذا يمكن أن يكون دعوة صعبة لجعل المبتدئين. ولهذا السبب من المهم معرفة كيف يؤثر كل عنصر إخباري هام على قيمة العملة المعنية.


على سبيل المثال، إذا أصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي بيانات الوظائف التي تظهر زيادة في مستويات البطالة؛ وهذا أمر سيء بالنسبة للدولار. وبالتالي فإن التجار والمستثمرين سيجدون الدولار أقل مرغوبا، مما يجعله ينخفض ​​من حيث القيمة.


في مثل هذا السيناريو، يمكنك أن تتوقع أن سعر اليورو / الدولار سوف يرتفع لأن اليورو سيكون أقوى فيما يتعلق الدولار. من المهم أيضا أن نفهم كيف تؤثر تغيرات أسعار الفائدة على قيمة العملة.


على سبيل المثال، ارتفاع أسعار الفائدة جيد للعملة لأنها تجتذب الاستثمار الأجنبي. وهذا بدوره يزيد من قيمة العملة بالنسبة إلى العملة الأخرى. لذلك، إذا رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة، فإن الدولار ينمو في القيمة، مما تسبب في انخفاض في قيمة اليورو / دولار.


هذا هو السبب في أنه من المهم أن نفهم ما يعني الأخبار لقيمة العملة بحيث لا تدخل السوق في الاتجاه الخاطئ.


طرق أخرى لتداول ور / أوسد.


بعد الأخبار هو وسيلة رائعة للحصول على نظرة ثاقبة هذا الزوج العملة. ولكن إذا كانت تفضيلات التداول الخاصة بك تتجه نحو استخدام التحليل الفني، وبعد الأخبار قد لا تكون جذابة جدا لك.


في هذه الحالة، يمكنك استخدام أي من العديد من الأدوات الفنية التي يختبرها تجار الفوركس التي يتم اختبارها بانتظام لكسب المال باستخدام زوج العملات هذا.


ما هي السمات الفنية لزوج ور / أوسد؟


كل زوج من العملات لديه "شخصية" معينة. في المتوسط، ور / أوسد ليست الأكثر تقلبا، مما يجعلها يمكن الاعتماد عليها تماما لمستخدمي المؤشرات القائمة على الاتجاه. بطبيعة الحال، يجب أن رمي في مؤشر آخر أو نحو ذلك، مثل مؤشر القوة النسبية، بحيث تحصل على أقل إشارات كاذبة.


لحسن الحظ، العديد من شركات الخيارات الثنائية الرائدة الآن توفر منصات التداول التي هي أيضا مجهزة المؤشرات الفنية الشعبية. لذلك، وذلك باستخدام هذا النهج لتحديد متى وأي اتجاه لدخول السوق كما كنت التجارة الخيارات الثنائية يجب أن يكون أسهل بكثير.


أفضل طريقة لتداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


والحقيقة هي أن أيا من الاتفاقيات التجارية المذكورة أعلاه غير كافية تماما، على الرغم من أن أي من النهجين سوف تساعدك على كسب بعض المال من هذا السوق.


ولتداول زوج العملات هذا، من المهم استخدام المؤشرات الفنية، وفي الوقت نفسه متابعة الأخبار لمعرفة الأسس التي تدفع الزوج في اتجاه واحد أو آخر.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.


ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟


ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.


المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.


بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.


من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.


جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.


ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:


المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.


الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا)


البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.


الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)


تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.


الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.


في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار ال 15 الباقية. من 15 ديسمبر 2018، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.


دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.


النظر في السيناريوهين التاليين:


(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.


ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.


(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.


ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.


استراتيجيات أساسية إضافية.


لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن تقلب الين - الذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. ولذلك، تدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).


وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:


يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.


الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.


ور / أوسد الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


كتجارة الخيارات الثنائية، فمن المرجح أنك سوف تتداول بشكل روتيني مع الأصول الأساسية التي كنت معتادا في الأسواق المالية. وباعتباره واحدا من "الاختصاصات"، فإن ور / أوسد ربما يكون أحد هذه الأصول. أحد أسباب هذا الزوج من العملات هو واحد من أزواج العملات الأكثر تداولا بسبب سيولة. كل يوم، كل ساعة، شخص ما هو شراء أو بيع ور / أوسد. ونظرا لارتفاع حجم التداول لهذا الزوج من العملات، فإن الفرصة للاستفادة من أي تحركات السعر هي دائما هناك. وبالتالي، فمن المنطقي أن يكون لديك استراتيجية الخيارات الثنائية لتداول زوج العملات ور / أوسد.


إستراتيجية تداول ور / أوسد.


والخبر السار لتاجر الخيارات الثنائية هو أن زوج العملات ور / أوسد متاح دائما كأصل أساسي للتداول مع الخيارات الثنائية. هذا يسمح لك للحصول على معدل جيد من العائدات دون الحاجة إلى جعل الرهانات التكلفة التي لديها مستوى خطر أعلى. يمكن استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية لتداول ور / أوسد مع الخيارات الرقمية الكلاسيكية، خيارات مجموعة أو خيارات اللمس.


الرسم البياني والمؤشرات الفنية.


يتطلب تنفيذ هذه الاستراتيجية استخدام 30 دقيقة الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية ماسد ومؤشرات بارابوليك سار. وبما أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لا يستخدمون هذا المستوى من التطور في الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية، سوف تحتاج إلى تحميل منصة MT4 من أي وسيط فوركس ذو سمعة طيبة عبر الإنترنت. لا تحتاج إلى إيداع معهم لاستخدام النظام الأساسي.


مؤشرات ماسد.


تم إنشاؤها في 1970s من قبل جيرالد أبيل، ويستخدم مؤشر الماكد للكشف عن التغيرات في الاتجاه والمدة والزخم وقوة الاتجاه.


مؤشرات بارابوليك سار.


اختصار ل "وقف والعكس"، وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل J. W.Wilder لتحديد الدخول والخروج نقطة مثالية في السوق. في الأساس، إذا كان الأصل الأساسي يتحرك أسفل مؤشر الاتهام، يجب أن تبيع (قصيرة). من ناحية أخرى، إذا كان الأصل الأساسي يتحرك فوق المؤشر، يجب عليك شراء (الذهاب طويلة). مع مؤشرات ماسد و بارابوليك سار، سوف نستخدمها لتحديد حالة السوق لزوج العملات ور / أوسد.


إشارات السوق الصاعدة.


من أجل تحديد ما إذا كان زوج العملات ور / أوسد يسير صعودي، تحقق ومعرفة ما إذا:


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) فوق مؤشر بارابوليك سار (بارابوليك سار) يتقاطع مؤشر ماكد من كونه سلبيا إلى إيجابي.


إشارات السوق الهابط.


للحصول على سوق الدب في زوج العملات ور / أوسد، ابحث عن المؤشرات التالية:


يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد تحت مؤشر بارابوليك سار تحرك مؤشر الماكد من إيجابي إلى سلبي.


بمجرد تحديد حالة السوق، فإن مسار العمل الذي ستتخذه يعتمد على ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي.


التداول مع اللمس / لا خيارات اللمس في السوق الصاعد.


على الرغم من أنه يمكنك أيضا التجارة مع خيارات أعلى / أسفل الكلاسيكية أو خيارات مجموعة، فمن المستحسن أن قمت بتحديد خيارات اللمس / لا اللمس لهذه الاستراتيجية التداول. أنها أسهل للتجارة مع ما عليك إلا أن تشعر بالقلق إذا كان سعر سعر الأصول الأساسي يمس سعر الإضراب الذي قمت بتحديده.


المس خيارات.


تأكد من تحديد مستوى المقاومة أولا قبل تحديد سعر الإضراب. بعد تحديد نقطة المقاومة، قم بتعيين سعر الإضراب تحت هذه النقطة حتى تتمكن من التأكد من أن سعر الأصل الأساسي سيتطرق لمستوى سعر المخالفة.


لا توجد خيارات اللمس.


في الوقت نفسه، يمكنك أيضا شراء خيار "لا اللمس". مع خيار عدم اللمس، حدد مستوى دعم السعر أولا ثم قم بتعيين سعر المخالفة الخاص بك أقل بكثير من مستوى الدعم للتأكد من أن الإجراء السعر لن تلمس مستوى سعر المخالفة.


التداول في سوق هابط.


بالنسبة للسوق الهبوطي، كرر نفس المناورات المذكورة أعلاه للسوق الصاعدة ولكن على العكس من ذلك.


كيفية كسب المال تداول ور / أوسد؟


تداول العملات كان معنا لفترة طويلة. تداول الخيارات الثنائية هو حد جديد إلى حد ما بالنظر إلى أنه لم يصل ذروته بعد؛ فإنه لا يزال في مرحلة النمو كما أن هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الذين لا يعرفون حتى أنه موجود. بالنسبة لأولئك في ذلك، فإنه وسيلة جيدة لكسب المال من خلال جعل الصفقات من قيمها التحول فيما يتعلق بعضها البعض.


في تداول العملات الأجنبية التقليدية، كنت فعلا شراء العملة عندما انخفضت قيمته وبيعه عندما يرتفع ويتاجر من هذا الطابع. هذا هو ما معظم الناس سوف اقول لكم عن تداول العملات الأجنبية. تداول الخيارات الثنائية من ناحية أخرى، هو جعل الصفقات على قيمة العملات ولكن لا تشتري العملات الفعلية. يمكنك التداول في أزواج الخيارات الثنائية.


أزواج الخيار الثنائي.


ويشار إلى هذا أيضا باسم "تداول أزواج". في هذا النوع من التداول، سوف تجعل التنبؤات على السلوك النسبي لعملة واحدة بالمقارنة مع آخر في غضون فترة محددة سلفا من الزمن. ببساطة، يمكنك تحديد عملتين ووضعها في المنافسة. ثم توقع التغيرات في قيمة أحد الأصول مقابل الأخرى. القيمة يمكن أن ترتفع أو تقع ضمن الفترة المحددة سلفا. والتنبؤ الصحيح هو ما يجعلك ربحا في حين أن التنبؤ الخاسر يفقد لك الاستثمار الخاص في تلك التجارة معينة.


ويعتبر التداول الثنائي أحد الصفقات "محايدة السوق" لأنه يمكنك كسب المال أيهما الاتجاه الذي تذهب القيم.


ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر شعبية.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


هل تريد كيفية كسب المال تداول ور / أوسد؟ لدينا أفضل نصائح واستراتيجيات مجانية التاجر المهنية يعلمك لجعل الصفقات مربحة.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


أفضل طريقة للتداول زوج ور / أوسد هو مع ثنائي الخيار الروبوت. الحصول على هذا البرنامج التداول الآلي بالكامل مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه، والبدء في صنع المال أثناء النوم!


تداول زوج العملات ور / أوسد.


هذا هو الزوج الأكثر تداولا في تداول الخيارات الثنائية اليوم ويبدو أن الاتجاه المرجح أن يستمر في المستقبل المنظور. ويجمع الدولار الأمريكي مقابل اليورو الأوروبي. وهما أكثر العملات سيولة اليوم في أسواق العملات العالمية وهذا يضيف إلى شعبيتها مع التجار الخيارات الثنائية. وهما أيضا أكثر العملات المتداولة في أسواق الفوركس التقليدية.


وكما هو الحال في تجارة العملات الأكثر انتشارا، فإن الثروات الاقتصادية للولايات المتحدة وبلدان منطقة اليورو تلعب دورا كبيرا في تحركات القيمة من هذه العملات. وهذا لا يعني ضمنا أنهم محصنون من الأحداث في اقتصادات بقية العالم. ومن المرجح أن يتسبب حدث في المؤشرات الرئيسية في آسيا أكثر من مجرد تموجات في قيم الدولار واليورو.


اعتبارات قبل تداول اليورو / الدولار.


وبما أنك لا تستطيع أن تتداول بشكل عمياء أو تخمينات بشأن طريقة تداول هذا الزوج، هناك بعض العوامل العامة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. هذا قبل النظر في الأخبار والأحداث الأخرى أكثر تحديدا التي يمكن أن تؤثر على تغيرات الأسعار. وهذه العوامل هي:


فروق التوقيت التجاري تجعل تداول الخيارات الثنائية صعبة ومثيرة للاهتمام في نفس الوقت. وتفتتح جلسات التداول في شمال الأطلسي عددا كبيرا من الساعات بعد فتح الأسواق الآسيوية. وهذا يعني أنه إذا كنت تتداول في الجلسة الأمريكية والأوروبية تحتاج إلى جعل أوقات انتهاء قصيرة مع هذا الزوج مع تجنب العملات الآسيوية أو جعل أوقات انتهاء أطول على قصيرة مع هذه المجموعة. وعادة ما تكون الدورة الآسيوية بطيئة بعض الشيء بالنسبة للعملات الأمريكية والأوروبية. وهذا يعني أنك يجب أن تأخذ أوقات انتهاء أطول على هذا الزوج.


ما الذي يجعل تحولات الأسعار في زوج ور / أوسد؟


الناس يتحدثون دائما عن كيف يمكن لعصرة واحدة أن العطس والآخر على بعد آلاف الأميال بعيدا يمسك البرد. هذا صحيح مع زوج ور / أوسد، ولكن القياس من العطس ونزلات البرد ليس شيئا يحدث في كل وقت. الأخبار الاقتصادية من كل من أوروبا والولايات المتحدة لن تحدث تغييرات كبيرة في الزوج، ولكن سيكون هناك تغييرات كل نفس ويمكن للتجار جعل الصفقات مع هذه التغييرات التي سوف تتغير من وقت لآخر وفقا لما يحدث في كل من المناطق الاقتصادية . ومن الصعب التعرف على ثروات اقتصادات تلك البلدان من الأخبار اليومية ما لم تكن هناك أحداث كبرى لها أثر هام على هاتين المنطقتين الاقتصاديتين.


وما يبرز تغيرات أكثر وضوحا هو البيانات الاقتصادية أو الإعلانات الصادرة عن هيئات مختلفة في المنطقتين بشأن مؤشرات الأداء الاقتصادي الرئيسية مثل التغيرات في أسعار الفائدة وأرقام البطالة والتغيرات في قيمة الإنتاج والاستهلاك والصادرات.


أفضل طريقة لجعل المال تداول ور / أوسد هو مع ثنائي الخيار الروبوت.


الإصدارات الاقتصادية الرئيسية لمشاهدة في أوروبا.


ومن بين الإصدارات الرئيسية التي يجب عليك مشاهدتها في أوروبا والتي من المحتمل أن تسبب بعض التغييرات في قيم ور / أوسد هي التالية:


مؤشر أسعار المستهلك (كبي): هذا هو مؤشر الأداء الأكثر أهمية الذي يأتي من منطقة اليورو. وهو تقرير عن الوضع في منطقة اليورو فيما يتعلق بالتضخم وما يقوم به البنك المركزي الأوروبي لدعم النتائج الإيجابية أو لمواجهة النتائج السلبية. وهذا هو العامل الرئيسي المحدد لما سيقوم به البنك المركزي الأوروبي لصياغة السياسة النقدية قصيرة الأجل وطويلة الأجل. مؤشر مدير المشتريات (بمي): سيظهر هذا المؤشر أداء القطاع من حيث التوسع والانكماش. وسيؤثر ذلك على قرارات البنك المركزي الأوروبي الناشئة عن البيانات. الناتج المحلي الإجمالي: يأتي هذا الإصدار عقب اجتماع كبار خبراء الاقتصاد في منطقة اليورو كل شهر، وتبين البيانات من هذه الاجتماعات الوضع النسبي في اقتصادات منطقة اليورو. أرقام البطالة: هي أيضا مؤشرات الأداء. وتعد الزيادة في الوظائف الجديدة أو الاحتفاظ بها مؤشرا جيدا في حين أن فقدان الوظائف وزيادة معدلات البطالة ليست كذلك.


الإصدارات الاقتصادية الرئيسية لمشاهدة في الولايات المتحدة.


الاقتصاد الأمريكي هو الأكبر في العالم، ومن المتوقع أن يكون هناك الكثير من الإطلاقات على حالة الاقتصاد وقطاعاته المختلفة كل شهر. ومن المتوقع أيضا أن يكون لهذه الإصدارات تأثير في المؤشرات العالمية، فضلا عن أسواق العملات بما في ذلك زوج يورو / دولار ور / أوسد. هذه هي الإصدارات الرئيسية التي يجب عليك مشاهدتها:


معدلات الفائدة: هناك دائما الإثارة والقلق في كل مرة في كل مرة الإعلان عن رفع أو خفض أسعار الفائدة وشيك. ويؤدي الإعلان عادة إلى تحركات في الأسعار حيث يتحول التجار إلى مواقف على النتائج المحتملة. بيانات الوظائف: معدلات البطالة، وفقدان الوظائف، وخلق فرص عمل جديدة هي المؤشرات الرئيسية لحالة الاقتصاد، وهذا سيؤثر على قيمة الدولار بالنسبة لليورو والعملات الأخرى أيضا. ويصدق ذلك بوجه خاص على بيانات الرواتب غير الزراعية. مؤشر أسعار المستهلك: كما هو الحال في أوروبا، هذا الإصدار مهم أيضا كمؤشر على حالة الاقتصاد. أخرى: الإصدارات الهامة الأخرى للمشاهدة هي: مبيعات التجزئة، ومعهد إدارة الإمدادات، والناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر أسعار المنتجين، وأوامر السلع المعمرة، والإصدارات الأخرى.


كل هذه الإصدارات تساعد التجار على اتخاذ قرارات مستنيرة عند تداول أزواج ور / أوسد. ومن الأهمية بمكان إصدار أي من البنك المركزي الأوروبي ومجلس الاحتياطي الاتحادي.


سلوك ور / أوسد فيما يتعلق بالإصدارات والأخبار والأحداث.


ومن المتوقع توقع تقلبات السوق في جميع الأوقات. هو فقط المستوى الذي يتغير بين عالية ومنخفضة. هناك العديد من العوامل التي تحدد الكيفية التي يتصرف بها زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، وسيتضمن ذلك الوقت الذي يحدث فيه الإفراج أو الأخبار أو الأحداث، وأسباب حدوثها والآثار المالية لهذه العوامل. هذه هي ما سوف تحتاج إلى تجميع وتوليف وتحليل لتمكينك من التوصل إلى المزيد من الصفقات الفوز من فقدان تلك على هذا الزوج، وهذا هو جوهر كل تداول الخيارات الثنائية.


التداول مع الوسطاء والروبوتات.


سوف الصفقات والروبوتات نعد لتعطيك إشارات الفوز بحيث يمكنك تحقيق الأرباح مع الصفقات الخاصة بك. أنها تستخدم نفس المؤشرات المذكورة أعلاه ولكن لديهم ميزة إضافية من خلق الخوارزميات لمساعدتهم في جميع تحليل والتوليف. هذا هو المكان الذي سوف يكون دائما واحد على لك عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. الإشارات التي وعد سوف تعطي الصفقات الفوز في معظم الحالات إذا كنت تتداول مع وسطاء الحق والمنصات. قضايا الحيل كثيرة وتطلب عملية الاختيار الدقيق منكم إذا كنت لا تريد الاستثمار الخاص بك أن تقع في الأيدي الخطأ.


التداول مع زوج يورو / دولار ور / أوسد يفضله معظم المتداولين في سوق الخيارات الثنائية لأنه دائما في ارتفاع وهبوط. خلال جلسات التداول في أمريكا الشمالية والأوروبية، فإن التجار الذين يفضلون فترات انتهاء قصيرة لصفقاتهم لديهم وقت حافل. التقلب يجعل من مكان مثير للاهتمام أن تكون القيم تتغير بسرعة، وأحيانا في فترات قصيرة مثل 60 ثانية. في جلسات التداول الآسيوية، فإن التجار في ور / أوسد سيتعرضون لهدوء من نوع ما. في هذا الوقت أنها سوف تكون في الغالب جعل فترات انتهاء طويلة الأجل لأن الحركة في القيم ليست سريعة كما هو الحال في جلسات أمريكا الشمالية.


مع النمو المتوقع والتوسع في تداول الخيارات الثنائية في كل من اللاعبين (التجار والسماسرة ومنصات التداول) وفي الأحجام المتداولة، سيواصل زوج يورو / دولار ور / أوسد السيطرة على الإجراءات في أسواق العملات. أفضل شيء هو ركوب معها والحفاظ دائما على مراقبة المؤشرات الرئيسية وكذلك الإصدارات من كل المناطق الاقتصادية.


بدء التداول ور / أوسد مع الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


مقالات مماثلة:


أفضل خيار للوسطاء (أفضل الوسطاء لكل منطقة) ثنائي الاختيار روبوت الخيار والتحقيق في الغش (خيار أفضل الخيارات الثنائية وسيط) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه الخدمات أفضل إشارة) تعلم لتجنب الحيل التداول)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.

No comments:

Post a Comment