Sunday 18 March 2018

استراتيجية التداول كسورية بدف


الكسورية استراتيجية مكبر التداول: تقنيات التداول كسورية.


هل تعرف كيفية التداول مع أفضل استراتيجية التداول كسورية؟ وهذه الاستراتيجية التجارية الكسورية الإجابة على جميع أسئلتك حول فركتلات، وتظهر لك خطوة بخطوة كيفية استخدام هذه لضرب الصفقات الفوز متسقة.


اليوم، نحن نريد أن يغوص في استراتيجية كبيرة أن يتداول مع كل من بيل ويليامز مؤشر كسورية / بيل ويليامز التمساح.


ولكن قبل أن نبدأ التداول باستخدام فركتلات مربحة، أريد أن أقدم لكم بعض المعلومات الأساسية على بيل ويليامز نفسه لمساعدتك على فهم أهمية إذا كانت هذه المؤشرات الخاصة.


نظرة سريعة على بيل ويليامز: فركتلات التداول بيل ويليامز.


طور السيد ويليامز نظرية فريدة من نوعها حقا من الجمع بين نظرية الفوضى مع علم النفس التجاري والآثار التي لكل منها على حركة السوق. بيل ويليامز معرفة واسعة من الأسهم والسلع وأسواق الصرف الأجنبي، قادته إلى تطوير العديد من المؤشرات المختلفة بما في ذلك أنماط التداول كسورية.


وتشمل هذه مسرع / المذبذب مذبذب، التمساح، مذبذب ممتاز، فركتلات، التمساح التمساح، وتسهيل السوق.


كل مؤشر له قيمة محددة، وهي كبيرة للتجارة مع إذا كنت تفهم المفاهيم الأساسية لكل واحد!


وكان رأيه السوق أن لك لجعل المال التداول، يجب أن تكون قادرا على فهم أن هيكل السوق الأساسية من خلال كونه على بينة من الأجزاء الداخلية الأسواق التي دعا أبعاد.


وتشمل هذه الأبعاد ما يلي:


أستطيع أن أذهب لفترة طويلة حول بيل ويليامز ولكن الجزء المهم أن نلاحظ حول كل هذا هو أن تحليله ومنظور السوق كانت مثل أي شيء آخر. هذه المؤشرات القوية ليست قديمة، كما يدعي البعض أنها، وأنها تعمل بشكل جيد للغاية عند تطبيق الاستراتيجية الصحيحة.


مؤشراته تأتي معيار على معظم منصات التداول. ومن المرجح أن تكون هذه المؤشرات تحت اسم & # 8220؛ بيل ويليامز & # 8221؛ أو & # 8220؛ ويليامز & # 8221؛ المؤشرات.


المؤشرات المستخدمة في استراتيجية تجارة مكبر كسورية.


فليكتس بيل ويليامز: كيف يعمل مؤشر كسورية؟ حسنا، هذه هي ببساطة الأسهم التي هي على رأس أو تحت الشموع على الرسم البياني. وتتكون هذه الفركتلات عندما محاذاة خمسة أعمدة متكررة بطريقة متميزة. كنت في حاجة إلى شريط الخامس على مقربة من اكتشاف أعلى ارتفاع أو أدنى مستوى منخفض. سنذهب أكثر في التفاصيل حول هذا المؤشر وتظهر لك كيفية استخدام مؤشر التمساح. يمكنك العثور على مؤشر كسورية على mt4 أو غيرها من منصات التداول الشعبية. ليست هناك حاجة إلى تشغيل مؤشر كسورية تحميل لأنه سيكون هناك بالفعل بالنسبة لك.


بيل ويليامز التمساح: كيف يعمل مؤشر التمساح بيل ويليام؟ ويتكون هذا المؤشر من 3 متوسطات متحركة محددة.


ويسمى خط 13 فترة الفك (الأزرق)


ويسمى خط 8-فترة الأسنان (الأحمر)


ويسمى خط 5 فترة الشفاه (الأخضر)


سنذهب أكثر في هذا المؤشر قليلا، ولكن أردت أن تعرف أن كل من هذه الخطوط له اسم محدد لهم لأننا سوف إشارة هذه في وقت لاحق في الاستراتيجية.


هنا هو ما يبدو التمساح:


وضعنا استراتيجية تسمى استراتيجية التداول الثلاث الكبرى التي تستخدم ثلاثة المتوسطات المتحركة محددة كذلك إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك في وقت لاحق.


هذه ليست سوى اثنين من مجموع 5 مؤشرات أن بيل ويليامز المتقدمة.


كما ترون أعلاه، تلك كلها 5 من بيل ويليامز المؤشرات القوية التي تأتي معيار على منصة التداول الخاصة بك.


أنا أحب كل من هذه المؤشرات الخمسة، ولكن بعد بحث واسع النطاق والاختبار الذي يجمع بين التمساح ومؤشر الكسورية ليس فقط أسهل طريقة للتداول مع مؤشراته، ولكنها قوية للغاية مع الاستراتيجية الصحيحة.


خطوات استراتيجية الكسورية: تقنيات التداول الكسورية.


ستيب # 1 أبلي كلا من الفركتلات وبيل ويليامز التمساح المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة الأولى التي تريد القيام بها هي، بطبيعة الحال، رمي هذه المؤشرات الهامة على الرسوم البيانية الخاصة بك. كما قلت، أنها لا تأتي معيار على كل منصة التداول التي أنا على علم بذلك يجب أن يكون هذا بسيط جدا بالنسبة لك أن تفعل.


بعد إجراء ذلك، سيظهر المخطط على النحو التالي:


الخطوة رقم 2 تجارة فركتلات بيل ويليامز: تحديد أين كسورية قد شكلت (فوق أو تحت التمساح الأسنان)


ملاحظة ** في هذا المثال نحن نستخدم دخول شراء شراء بحيث تكون جميع هذه القواعد لإدخال شراء.


حسنا، دعنا ندخل ما هي فركتلات كل شيء.


فركتلات تشير إلى أسفل أو أعلى. ويتكون المؤشر الفركتلي الأساسي من حد أدنى جدا من 5 أشرطة. لذلك عندما ترى كسورية هنا هو ما قد يكون حدث لتظهر:


كانت هناك سلسلة من خمسة قضبان متتالية على الأقل، مع أعلى ارتفاع في الوسط ثم أعلى مستوىين على كلا الجانبين. كانت هناك سلسلة عكسية لا يقل عن خمسة قضبان متتالية، عندما يكون أدنى مستوى منخفض في الوسط وكان القاعان الأعلى على كلا الجانبين (الذي يشكل كسورية بيع) يمكن أن تظهر الكسور مع شمعة واحدة فقط على يمينها ولكن تكون على علم بأن هذا هو كسورية غير مؤكدة لأن حركة السعر قد اختراق من خلال المستوى. حتى من أجل كسورية لتظهر والبقاء على الرسم البياني إلى الأبد، يجب على التاجر الانتظار لمدة 2 الشموع على حق الكسورية. فركتلات لديها ما يسمى قيمة عالية ومنخفضة. يشار إلى ذلك من خلال الأسهم لأعلى أو لأسفل.


اسمحوا & # 8217؛ s ندخل في الرسم البياني لدينا مثال لهذه الاستراتيجية كسار فراكتال التداول.


أعلاه خطوط مؤشر التمساح الفريدة على الرسم البياني. الآن عليك أن تكون على بينة من حيث يتم وضع فركتلات على الشموع لهذه الاستراتيجية فيما يتعلق هذا المؤشر الخاص.


وفيما يلي الكسورية التي نريد أن نأخذ علما خاصة من:


أنا وجهت دائرة صفراء على هذا كسورية حتى محددة. ظهرت هذه الكسورية حتى على هذه الشمعة فوق الخط الأحمر أو (أسنان التمساح) هذا هو المعيار # 1 لاستراتيجية الكسور كسورية.


في تجارة شراء، يجب أن تظهر الكسورية على شمعة فوق الخط الأحمر (أسنان التمساح).


ما يحدث هنا هو أن كسورية تشكل أعلى مستوى جديد إلى كسورية السابقة، وبالتالي ظهرت كسورية تظهر على الشمعة.


من أجل الذهاب إلى الخطوة رقم 2 (لتجارة بوي) يجب أن تظهر كسورية كسورية حتى و تظهر فوق أسنان التمساح.


الخطوة رقم 2 يجب أن يبقى الإجراء السعر فوق أسنان التمساح لمدة لا يقل عن 5 شموع متتالية (شراء التجارة)


هذا هو المكان الذي يحدث كل السحر.


في كثير من الأحيان عندما يظهر كسورية مثل واحد أعلاه، فإن حركة السعر لا يزال & # 8220؛ شقة & # 8221؛ وبالتالي لم يكن هناك اختراق حقيقي في الآونة الأخيرة.


السبب في هذه الاستراتيجية يجب أن تنتظر لمدة لا يقل عن خمسة الشموع على التوالي هو أن هذا هو الوقت الذي يكون هناك إما التراجع التي يتم تشكيل، قد يكون تشكيل تشكيل، أو العمل السعر لا يزال يتدعم في سوق شقة. أي واحد من تلك لا يبدو لطيفا إذا كنت تبحث عن خطوة صعودية كبيرة صعودية لتشكيل على الرسم البياني.


كما ترون، بقي العمل السعر هادئا ولم تتحرك صعودا أو هبوطا بشكل كبير هذه الشموع الخمسة. هذا هو إكساكلي ما يجب أن نرى عند تداول هذه الاستراتيجية.


قبل أن ننظر إلى أبعد من ذلك في هذه الاستراتيجية، وهنا هو ما سيجعل استراتيجية & # 8220؛ إعادة تعيين & # 8221؛ وإبطال دخول شراء التجارة في المستقبل.


إعادة الضبط إذا: يظهر كسورية بيع أسفل خط أسنان التمساح قبل فتح موضع. مثل هذا: كما يمكنك أن ترى ما إذا كان هذا قد حدث في مثالنا شراء، ثم كنا قد أخبرنا أنفسنا أن هذه الصفقة شراء يبطل ونحن يجب أن ننظر في مكان آخر. والسبب هو أن هذا يمكن أن يؤدي إلى الاتجاه الهبوطي الطويل الذي لن يكون جيدا إذا كنت تحاول الذهاب لفترة طويلة هنا. إعادة تعيين إذا: أي من سطرين من مؤشر التمساح قد عبرت بعد شمعة كسورية المحددة في الخطوة رقم 1. مثله:


الخطوة رقم 3 السعر الإجراء المطلوب كسره فوق الشمعة الكسورية التي تميزت في الخطوة رقم 1.


بمجرد أن ترى أن خمس شموع متتالية لم تتخذ خطوة جذرية إلى الجانب السلبي والبقاء بين ارتفاع شمعة كسورية وأسنان التمساح، ثم نمضي قدما وجعل أمر الدخول.


يمكنك إجراء إدخال بهذه الطريقة، أو إذا كنت جالسا أمام المخططات الخاصة بك يعيش مع هذا يحدث، ثم يمكنك جعل نظام السوق أيضا. أي واحد على ما يرام للقيام لأن نفس المعايير المطلوبة.


إليك ما سيبدو عليه:


كما ترون، كنت ملحوظ حيث تم اكتشاف لدينا كسورية الأصلي. ما حدث بعد أن كان هناك خمسة أو أكثر من الشموع التي ظهرت التي لم تنجرف إلى أسنان التمساح، وخطوط التمساح لم يعبر، وحرق السعر أخيرا فوق شمعة كسورية مما أدى إلى التجارة.


أهداف الربح / وقف الخسارة.


يمكنك محاولة الاختلافات لهذه الاستراتيجية بقدر ما تأخذ الربح ووقف الخسارة المعنية.


الخروج من التجارة عندما اثنين من خطوط التمساح عبر بعضها البعض.


هذا على الأرجح يعني التمساح هو العودة إلى النوم، والعمل السعر إما أن تتوجه في الاتجاه الآخر أو تعزيز.


هذه التجارة قد هبطت لك فائز 70 نقطة.


ضع وقف الخسارة أسفل مناطق الدعم / المقاومة السابقة. تحقق من مقالتي الأخرى هنا أن المحادثات حول هذه المجالات الهامة.


هذا سيعطيك أفضل فرصة لإنقاذ تجارة إذا كان الإجراء السعر من شأنه أن يتحول لك وتحول إلى الاتجاه الهبوطي. قد & # 8220؛ ترتد & # 8221؛ من هذه المناطق والعودة إلى الاتجاه الصاعد.


ما ورد أعلاه هي معايير دخول الشراء. وبيع يكون نفس القواعد بالضبط العكس فقط.


وفيما يلي خطوات استراتيجية التداول الكسورية في العمل:


بيع خطوات التجارة:


ستيب # 1 أبلي كلا من الفركتلات وبيل ويليامز التمساح المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة رقم 2 يجب أن يظهر كسور أسفل أسفل أسنان التمساح ويجب أن يبقى العمل السعر تحت أسنان التمساح لمدة لا يقل عن 5 شموع متتالية.


الخطوة رقم 3 السعر العمل تحتاج إلى كسر تحت شمعة كسورية تميزت في الخطوة رقم 1.


الخطوة رقم 4 الخروج من التجارة عندما اثنين من خطوط التمساح عبور بعضها البعض.


استنتاج.


يجب أن تقودك تقنيات التداول الكسورية الأساسية في الاتجاه الصحيح إذا كنت تبحث عن استراتيجية كبيرة لاستخدامها مع هذه المؤشرات. هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها مع هذه المؤشرات، ولكن في تجربتنا، ونحن نحب هذا الجمع بين المؤشرات بيل ويليامز.


يجادل الكثيرون بأن كل مؤشر هو & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ ونادرا ما تظهر لك إدخالات مربحة. تستخدم استراتيجية التداول الكسورية مزيج من تحليل حركة الأسعار التي تكمل هذه المؤشرات العظيمة. حتى إذا كنت واحدا من المتشككين، وإعطاء هذه الاستراتيجية محاولة وعلينا أن نعرف النتائج الخاصة بك. نحن نحب سماع ردود الفعل الرجال الخاص بك!


ملاحظة إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مؤمن في استراتيجية تستند إلى مؤشر، تحقق من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجية بار 😉


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة هذه الاستراتيجية أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


لطيف! هل يمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني؟


شكرا لكم! ولكن شيئا واحدا ليس واضحا بالنسبة لي.


لقد ذكرت حالة إعادة الضبط: & # 8220؛ أي من سطرين من مؤشر التمساح قد عبرا بعد شمعة كسورية محددة في الخطوة رقم 1 & # 8221؛


ولكن في المثال، عبرت سطرين بعد تحديد كسورية شراء.


الصليب يجب أن يحدث قبل دخول وهو بالضبط ما أراه في هذه الصورة. آمل أن يساعد هذا.


الكسورية استراتيجية مكبر التداول: تقنيات التداول كسورية.


هل تعرف كيفية التداول مع أفضل استراتيجية التداول كسورية؟ وهذه الاستراتيجية التجارية الكسورية الإجابة على جميع أسئلتك حول فركتلات، وتظهر لك خطوة بخطوة كيفية استخدام هذه لضرب الصفقات الفوز متسقة.


اليوم، نحن نريد أن يغوص في استراتيجية كبيرة أن يتداول مع كل من بيل ويليامز مؤشر كسورية / بيل ويليامز التمساح.


ولكن قبل أن نبدأ التداول باستخدام فركتلات مربحة، أريد أن أقدم لكم بعض المعلومات الأساسية على بيل ويليامز نفسه لمساعدتك على فهم أهمية إذا كانت هذه المؤشرات الخاصة.


نظرة سريعة على بيل ويليامز: فركتلات التداول بيل ويليامز.


طور السيد ويليامز نظرية فريدة من نوعها حقا من الجمع بين نظرية الفوضى مع علم النفس التجاري والآثار التي لكل منها على حركة السوق. بيل ويليامز معرفة واسعة من الأسهم والسلع وأسواق الصرف الأجنبي، قادته إلى تطوير العديد من المؤشرات المختلفة بما في ذلك أنماط التداول كسورية.


وتشمل هذه مسرع / المذبذب مذبذب، التمساح، مذبذب ممتاز، فركتلات، التمساح التمساح، وتسهيل السوق.


كل مؤشر له قيمة محددة، وهي كبيرة للتجارة مع إذا كنت تفهم المفاهيم الأساسية لكل واحد!


وكان رأيه السوق أن لك لجعل المال التداول، يجب أن تكون قادرا على فهم أن هيكل السوق الأساسية من خلال كونه على بينة من الأجزاء الداخلية الأسواق التي دعا أبعاد.


وتشمل هذه الأبعاد ما يلي:


أستطيع أن أذهب لفترة طويلة حول بيل ويليامز ولكن الجزء المهم أن نلاحظ حول كل هذا هو أن تحليله ومنظور السوق كانت مثل أي شيء آخر. هذه المؤشرات القوية ليست قديمة، كما يدعي البعض أنها، وأنها تعمل بشكل جيد للغاية عند تطبيق الاستراتيجية الصحيحة.


مؤشراته تأتي معيار على معظم منصات التداول. ومن المرجح أن تكون هذه المؤشرات تحت اسم & # 8220؛ بيل ويليامز & # 8221؛ أو & # 8220؛ ويليامز & # 8221؛ المؤشرات.


المؤشرات المستخدمة في استراتيجية تجارة مكبر كسورية.


فليكتس بيل ويليامز: كيف يعمل مؤشر كسورية؟ حسنا، هذه هي ببساطة الأسهم التي هي على رأس أو تحت الشموع على الرسم البياني. وتتكون هذه الفركتلات عندما محاذاة خمسة أعمدة متكررة بطريقة متميزة. كنت في حاجة إلى شريط الخامس على مقربة من اكتشاف أعلى ارتفاع أو أدنى مستوى منخفض. سنذهب أكثر في التفاصيل حول هذا المؤشر وتظهر لك كيفية استخدام مؤشر التمساح. يمكنك العثور على مؤشر كسورية على mt4 أو غيرها من منصات التداول الشعبية. ليست هناك حاجة إلى تشغيل مؤشر كسورية تحميل لأنه سيكون هناك بالفعل بالنسبة لك.


بيل ويليامز التمساح: كيف يعمل مؤشر التمساح بيل ويليام؟ ويتكون هذا المؤشر من 3 متوسطات متحركة محددة.


ويسمى خط 13 فترة الفك (الأزرق)


ويسمى خط 8-فترة الأسنان (الأحمر)


ويسمى خط 5 فترة الشفاه (الأخضر)


سنذهب أكثر في هذا المؤشر قليلا، ولكن أردت أن تعرف أن كل من هذه الخطوط له اسم محدد لهم لأننا سوف إشارة هذه في وقت لاحق في الاستراتيجية.


هنا هو ما يبدو التمساح:


وضعنا استراتيجية تسمى استراتيجية التداول الثلاث الكبرى التي تستخدم ثلاثة المتوسطات المتحركة محددة كذلك إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك في وقت لاحق.


هذه ليست سوى اثنين من مجموع 5 مؤشرات أن بيل ويليامز المتقدمة.


كما ترون أعلاه، تلك كلها 5 من بيل ويليامز المؤشرات القوية التي تأتي معيار على منصة التداول الخاصة بك.


أنا أحب كل من هذه المؤشرات الخمسة، ولكن بعد بحث واسع النطاق والاختبار الذي يجمع بين التمساح ومؤشر الكسورية ليس فقط أسهل طريقة للتداول مع مؤشراته، ولكنها قوية للغاية مع الاستراتيجية الصحيحة.


خطوات استراتيجية الكسورية: تقنيات التداول الكسورية.


ستيب # 1 أبلي كلا من الفركتلات وبيل ويليامز التمساح المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة الأولى التي تريد القيام بها هي، بطبيعة الحال، رمي هذه المؤشرات الهامة على الرسوم البيانية الخاصة بك. كما قلت، أنها لا تأتي معيار على كل منصة التداول التي أنا على علم بذلك يجب أن يكون هذا بسيط جدا بالنسبة لك أن تفعل.


بعد إجراء ذلك، سيظهر المخطط على النحو التالي:


الخطوة رقم 2 تجارة فركتلات بيل ويليامز: تحديد أين كسورية قد شكلت (فوق أو تحت التمساح الأسنان)


ملاحظة ** في هذا المثال نحن نستخدم دخول شراء شراء بحيث تكون جميع هذه القواعد لإدخال شراء.


حسنا، دعنا ندخل ما هي فركتلات كل شيء.


فركتلات تشير إلى أسفل أو أعلى. ويتكون المؤشر الفركتلي الأساسي من حد أدنى جدا من 5 أشرطة. لذلك عندما ترى كسورية هنا هو ما قد يكون حدث لتظهر:


كانت هناك سلسلة من خمسة قضبان متتالية على الأقل، مع أعلى ارتفاع في الوسط ثم أعلى مستوىين على كلا الجانبين. كانت هناك سلسلة عكسية لا يقل عن خمسة قضبان متتالية، عندما يكون أدنى مستوى منخفض في الوسط وكان القاعان الأعلى على كلا الجانبين (الذي يشكل كسورية بيع) يمكن أن تظهر الكسور مع شمعة واحدة فقط على يمينها ولكن تكون على علم بأن هذا هو كسورية غير مؤكدة لأن حركة السعر قد اختراق من خلال المستوى. حتى من أجل كسورية لتظهر والبقاء على الرسم البياني إلى الأبد، يجب على التاجر الانتظار لمدة 2 الشموع على حق الكسورية. فركتلات لديها ما يسمى قيمة عالية ومنخفضة. يشار إلى ذلك من خلال الأسهم لأعلى أو لأسفل.


اسمحوا & # 8217؛ s ندخل في الرسم البياني لدينا مثال لهذه الاستراتيجية كسار فراكتال التداول.


أعلاه خطوط مؤشر التمساح الفريدة على الرسم البياني. الآن عليك أن تكون على بينة من حيث يتم وضع فركتلات على الشموع لهذه الاستراتيجية فيما يتعلق هذا المؤشر الخاص.


وفيما يلي الكسورية التي نريد أن نأخذ علما خاصة من:


أنا وجهت دائرة صفراء على هذا كسورية حتى محددة. ظهرت هذه الكسورية حتى على هذه الشمعة فوق الخط الأحمر أو (أسنان التمساح) هذا هو المعيار # 1 لاستراتيجية الكسور كسورية.


في تجارة شراء، يجب أن تظهر الكسورية على شمعة فوق الخط الأحمر (أسنان التمساح).


ما يحدث هنا هو أن كسورية تشكل أعلى مستوى جديد إلى كسورية السابقة، وبالتالي ظهرت كسورية تظهر على الشمعة.


من أجل الذهاب إلى الخطوة رقم 2 (لتجارة بوي) يجب أن تظهر كسورية كسورية حتى و تظهر فوق أسنان التمساح.


الخطوة رقم 2 يجب أن يبقى الإجراء السعر فوق أسنان التمساح لمدة لا يقل عن 5 شموع متتالية (شراء التجارة)


هذا هو المكان الذي يحدث كل السحر.


في كثير من الأحيان عندما يظهر كسورية مثل واحد أعلاه، فإن حركة السعر لا يزال & # 8220؛ شقة & # 8221؛ وبالتالي لم يكن هناك اختراق حقيقي في الآونة الأخيرة.


السبب في هذه الاستراتيجية يجب أن تنتظر لمدة لا يقل عن خمسة الشموع على التوالي هو أن هذا هو الوقت الذي يكون هناك إما التراجع التي يتم تشكيل، قد يكون تشكيل تشكيل، أو العمل السعر لا يزال يتدعم في سوق شقة. أي واحد من تلك لا يبدو لطيفا إذا كنت تبحث عن خطوة صعودية كبيرة صعودية لتشكيل على الرسم البياني.


كما ترون، بقي العمل السعر هادئا ولم تتحرك صعودا أو هبوطا بشكل كبير هذه الشموع الخمسة. هذا هو إكساكلي ما يجب أن نرى عند تداول هذه الاستراتيجية.


قبل أن ننظر إلى أبعد من ذلك في هذه الاستراتيجية، وهنا هو ما سيجعل استراتيجية & # 8220؛ إعادة تعيين & # 8221؛ وإبطال دخول شراء التجارة في المستقبل.


إعادة الضبط إذا: يظهر كسورية بيع أسفل خط أسنان التمساح قبل فتح موضع. مثل هذا: كما يمكنك أن ترى ما إذا كان هذا قد حدث في مثالنا شراء، ثم كنا قد أخبرنا أنفسنا أن هذه الصفقة شراء يبطل ونحن يجب أن ننظر في مكان آخر. والسبب هو أن هذا يمكن أن يؤدي إلى الاتجاه الهبوطي الطويل الذي لن يكون جيدا إذا كنت تحاول الذهاب لفترة طويلة هنا. إعادة تعيين إذا: أي من سطرين من مؤشر التمساح قد عبرت بعد شمعة كسورية المحددة في الخطوة رقم 1. مثله:


الخطوة رقم 3 السعر الإجراء المطلوب كسره فوق الشمعة الكسورية التي تميزت في الخطوة رقم 1.


بمجرد أن ترى أن خمس شموع متتالية لم تتخذ خطوة جذرية إلى الجانب السلبي والبقاء بين ارتفاع شمعة كسورية وأسنان التمساح، ثم نمضي قدما وجعل أمر الدخول.


يمكنك إجراء إدخال بهذه الطريقة، أو إذا كنت جالسا أمام المخططات الخاصة بك يعيش مع هذا يحدث، ثم يمكنك جعل نظام السوق أيضا. أي واحد على ما يرام للقيام لأن نفس المعايير المطلوبة.


إليك ما سيبدو عليه:


كما ترون، كنت ملحوظ حيث تم اكتشاف لدينا كسورية الأصلي. ما حدث بعد أن كان هناك خمسة أو أكثر من الشموع التي ظهرت التي لم تنجرف إلى أسنان التمساح، وخطوط التمساح لم يعبر، وحرق السعر أخيرا فوق شمعة كسورية مما أدى إلى التجارة.


أهداف الربح / وقف الخسارة.


يمكنك محاولة الاختلافات لهذه الاستراتيجية بقدر ما تأخذ الربح ووقف الخسارة المعنية.


الخروج من التجارة عندما اثنين من خطوط التمساح عبر بعضها البعض.


هذا على الأرجح يعني التمساح هو العودة إلى النوم، والعمل السعر إما أن تتوجه في الاتجاه الآخر أو تعزيز.


هذه التجارة قد هبطت لك فائز 70 نقطة.


ضع وقف الخسارة أسفل مناطق الدعم / المقاومة السابقة. تحقق من مقالتي الأخرى هنا أن المحادثات حول هذه المجالات الهامة.


هذا سيعطيك أفضل فرصة لإنقاذ تجارة إذا كان الإجراء السعر من شأنه أن يتحول لك وتحول إلى الاتجاه الهبوطي. قد & # 8220؛ ترتد & # 8221؛ من هذه المناطق والعودة إلى الاتجاه الصاعد.


ما ورد أعلاه هي معايير دخول الشراء. وبيع يكون نفس القواعد بالضبط العكس فقط.


وفيما يلي خطوات استراتيجية التداول الكسورية في العمل:


بيع خطوات التجارة:


ستيب # 1 أبلي كلا من الفركتلات وبيل ويليامز التمساح المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة رقم 2 يجب أن يظهر كسور أسفل أسفل أسنان التمساح ويجب أن يبقى العمل السعر تحت أسنان التمساح لمدة لا يقل عن 5 شموع متتالية.


الخطوة رقم 3 السعر العمل تحتاج إلى كسر تحت شمعة كسورية تميزت في الخطوة رقم 1.


الخطوة رقم 4 الخروج من التجارة عندما اثنين من خطوط التمساح عبور بعضها البعض.


استنتاج.


يجب أن تقودك تقنيات التداول الكسورية الأساسية في الاتجاه الصحيح إذا كنت تبحث عن استراتيجية كبيرة لاستخدامها مع هذه المؤشرات. هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها مع هذه المؤشرات، ولكن في تجربتنا، ونحن نحب هذا الجمع بين المؤشرات بيل ويليامز.


يجادل الكثيرون بأن كل مؤشر هو & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ ونادرا ما تظهر لك إدخالات مربحة. تستخدم استراتيجية التداول الكسورية مزيج من تحليل حركة الأسعار التي تكمل هذه المؤشرات العظيمة. حتى إذا كنت واحدا من المتشككين، وإعطاء هذه الاستراتيجية محاولة وعلينا أن نعرف النتائج الخاصة بك. نحن نحب سماع ردود الفعل الرجال الخاص بك!


ملاحظة إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مؤمن في استراتيجية تستند إلى مؤشر، تحقق من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجية بار 😉


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة هذه الاستراتيجية أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


لطيف! هل يمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني؟


شكرا لكم! ولكن شيئا واحدا ليس واضحا بالنسبة لي.


لقد ذكرت حالة إعادة الضبط: & # 8220؛ أي من سطرين من مؤشر التمساح قد عبرا بعد شمعة كسورية محددة في الخطوة رقم 1 & # 8221؛


ولكن في المثال، عبرت سطرين بعد تحديد كسورية شراء.


الصليب يجب أن يحدث قبل دخول وهو بالضبط ما أراه في هذه الصورة. آمل أن يساعد هذا.


ماك دراسات كسورية.


@ فراكتالستوديز.


التحليل الفني المبتكر تظهر لك مكسف هيكل كسورية متعددة من الرسوم البيانية. متاحة لأكثر شعبية منصات التداول فكس والعقود الآجلة.


&نسخ؛ تويتر، 2018 О нас Справочный центр Условия Политика конфиденциальности Файлы كوكي О рекламе.


Перейти к профилю.


Рекламировать этот твит.


В черный список.


Указывать местоположение в твитах.


Эта настройка позволяет добавлять в твиты информацию о местоположении، например название города и точные координаты، на веб-сайте и в сторонних приложениях. Вы можете удалить сведения о местоположении из своих твитов в любое время. Подробнее.


Делиться местоположением.


Ваши списки.


Создать список.


Скопировать ссылку на твит.


Вот ссылка на этот твит. Скопируйте ее، чтобы твитом легко можно было поделиться с друзьями.


Разместить твит.


تضمين هذا الفيديو.


Добавьте этот твит на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.


Добавьте это видео на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.


Встраивая содержимое из Твиттера на свой веб-сайт، вы соглашаетесь с Соглашением разработчика и Политикой для разработчиков.


Почему выдите тту рекламу.


Войти в Твиттер.


Регистрация.


Еще не в Твиттере؟ Зарегистрируйтесь، следите за интересными для вас событиями и получайте новости по мере их появления.


Короткие номера для отправки и получения:


Подтверждение.


Добро пожаловать домой!


Это ваша лента، где вы будете проводить большую часть времени، получая мгновенные уведомления о том، что интересует именно вас.


Твиты вам не очень нравятся؟


Наведите на изображение профиля и нажмите кнопку чтения، чтобы перестать читать любую учетную запись.


Выражайте свои чувства без слов.


Когда вы найдете твит، который вам очень нравится، нажмите значок сердечка، чтобы поделиться своей любовью с человеком، который его написал.


Расскажите всему миру.


ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы. Нажмите значок со стрелочками، чтобы мгновенно сделать это.


Присоединяйтесь к переписке.


Поделитесь своими мыслями о любом твите، просто ответив на него. Найдите тему، которая вам интересна، и вступайте в беседу.


Все самое свежее.


Мгновенно узнавайте о том، что обсуждают люди прямо сейчас.


Получайте больше того، что вам нравится.


Читайте больше учетных записей، чтобы получать мгновенные обновления о том، что вас больше всего интересует.


Узнайте، что происходит.


Читайте самые последние беседы на любую тему، мгновенно появляющиеся в вашей ленте.


Не упустите момент.


Следите за тем، как разворачиваются лучшие истории.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Загрузка может занять некоторое время.


Вероятно، серверы Твиттера перегружены или в их работе произошел кратковременный сбой. Повторите попытку или посетите страницу Статус Твиттера، чтобы узнать более подробную информацию.


الكسورية استراتيجية مكبر التداول: تقنيات التداول كسورية.


هل تعرف كيفية التداول مع أفضل استراتيجية التداول كسورية؟ وهذه الاستراتيجية التجارية الكسورية الإجابة على جميع أسئلتك حول فركتلات، وتظهر لك خطوة بخطوة كيفية استخدام هذه لضرب الصفقات الفوز متسقة.


اليوم، نحن نريد أن يغوص في استراتيجية كبيرة أن يتداول مع كل من بيل ويليامز مؤشر كسورية / بيل ويليامز التمساح.


ولكن قبل أن نبدأ التداول باستخدام فركتلات مربحة، أريد أن أقدم لكم بعض المعلومات الأساسية على بيل ويليامز نفسه لمساعدتك على فهم أهمية إذا كانت هذه المؤشرات الخاصة.


نظرة سريعة على بيل ويليامز: فركتلات التداول بيل ويليامز.


طور السيد ويليامز نظرية فريدة من نوعها حقا من الجمع بين نظرية الفوضى مع علم النفس التجاري والآثار التي لكل منها على حركة السوق. بيل ويليامز معرفة واسعة من الأسهم والسلع وأسواق الصرف الأجنبي، قادته إلى تطوير العديد من المؤشرات المختلفة بما في ذلك أنماط التداول كسورية.


وتشمل هذه مسرع / المذبذب مذبذب، التمساح، مذبذب ممتاز، فركتلات، التمساح التمساح، وتسهيل السوق.


كل مؤشر له قيمة محددة، وهي كبيرة للتجارة مع إذا كنت تفهم المفاهيم الأساسية لكل واحد!


وكان رأيه السوق أن لك لجعل المال التداول، يجب أن تكون قادرا على فهم أن هيكل السوق الأساسية من خلال كونه على بينة من الأجزاء الداخلية الأسواق التي دعا أبعاد.


وتشمل هذه الأبعاد ما يلي:


أستطيع أن أذهب لفترة طويلة حول بيل ويليامز ولكن الجزء المهم أن نلاحظ حول كل هذا هو أن تحليله ومنظور السوق كانت مثل أي شيء آخر. هذه المؤشرات القوية ليست قديمة، كما يدعي البعض أنها، وأنها تعمل بشكل جيد للغاية عند تطبيق الاستراتيجية الصحيحة.


مؤشراته تأتي معيار على معظم منصات التداول. ومن المرجح أن تكون هذه المؤشرات تحت اسم & # 8220؛ بيل ويليامز & # 8221؛ أو & # 8220؛ ويليامز & # 8221؛ المؤشرات.


المؤشرات المستخدمة في استراتيجية تجارة مكبر كسورية.


فليكتس بيل ويليامز: كيف يعمل مؤشر كسورية؟ حسنا، هذه هي ببساطة الأسهم التي هي على رأس أو تحت الشموع على الرسم البياني. وتتكون هذه الفركتلات عندما محاذاة خمسة أعمدة متكررة بطريقة متميزة. كنت في حاجة إلى شريط الخامس على مقربة من اكتشاف أعلى ارتفاع أو أدنى مستوى منخفض. سنذهب أكثر في التفاصيل حول هذا المؤشر وتظهر لك كيفية استخدام مؤشر التمساح. يمكنك العثور على مؤشر كسورية على mt4 أو غيرها من منصات التداول الشعبية. ليست هناك حاجة إلى تشغيل مؤشر كسورية تحميل لأنه سيكون هناك بالفعل بالنسبة لك.


بيل ويليامز التمساح: كيف يعمل مؤشر التمساح بيل ويليام؟ ويتكون هذا المؤشر من 3 متوسطات متحركة محددة.


ويسمى خط 13 فترة الفك (الأزرق)


ويسمى خط 8-فترة الأسنان (الأحمر)


ويسمى خط 5 فترة الشفاه (الأخضر)


سنذهب أكثر في هذا المؤشر قليلا، ولكن أردت أن تعرف أن كل من هذه الخطوط له اسم محدد لهم لأننا سوف إشارة هذه في وقت لاحق في الاستراتيجية.


هنا هو ما يبدو التمساح:


وضعنا استراتيجية تسمى استراتيجية التداول الثلاث الكبرى التي تستخدم ثلاثة المتوسطات المتحركة محددة كذلك إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك في وقت لاحق.


هذه ليست سوى اثنين من مجموع 5 مؤشرات أن بيل ويليامز المتقدمة.


كما ترون أعلاه، تلك كلها 5 من بيل ويليامز المؤشرات القوية التي تأتي معيار على منصة التداول الخاصة بك.


أنا أحب كل من هذه المؤشرات الخمسة، ولكن بعد بحث واسع النطاق والاختبار الذي يجمع بين التمساح ومؤشر الكسورية ليس فقط أسهل طريقة للتداول مع مؤشراته، ولكنها قوية للغاية مع الاستراتيجية الصحيحة.


خطوات استراتيجية الكسورية: تقنيات التداول الكسورية.


ستيب # 1 أبلي كلا من الفركتلات وبيل ويليامز التمساح المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة الأولى التي تريد القيام بها هي، بطبيعة الحال، رمي هذه المؤشرات الهامة على الرسوم البيانية الخاصة بك. كما قلت، أنها لا تأتي معيار على كل منصة التداول التي أنا على علم بذلك يجب أن يكون هذا بسيط جدا بالنسبة لك أن تفعل.


بعد إجراء ذلك، سيظهر المخطط على النحو التالي:


الخطوة رقم 2 تجارة فركتلات بيل ويليامز: تحديد أين كسورية قد شكلت (فوق أو تحت التمساح الأسنان)


ملاحظة ** في هذا المثال نحن نستخدم دخول شراء شراء بحيث تكون جميع هذه القواعد لإدخال شراء.


حسنا، دعنا ندخل ما هي فركتلات كل شيء.


فركتلات تشير إلى أسفل أو أعلى. ويتكون المؤشر الفركتلي الأساسي من حد أدنى جدا من 5 أشرطة. لذلك عندما ترى كسورية هنا هو ما قد يكون حدث لتظهر:


كانت هناك سلسلة من خمسة قضبان متتالية على الأقل، مع أعلى ارتفاع في الوسط ثم أعلى مستوىين على كلا الجانبين. كانت هناك سلسلة عكسية لا يقل عن خمسة قضبان متتالية، عندما يكون أدنى مستوى منخفض في الوسط وكان القاعان الأعلى على كلا الجانبين (الذي يشكل كسورية بيع) يمكن أن تظهر الكسور مع شمعة واحدة فقط على يمينها ولكن تكون على علم بأن هذا هو كسورية غير مؤكدة لأن حركة السعر قد اختراق من خلال المستوى. حتى من أجل كسورية لتظهر والبقاء على الرسم البياني إلى الأبد، يجب على التاجر الانتظار لمدة 2 الشموع على حق الكسورية. فركتلات لديها ما يسمى قيمة عالية ومنخفضة. يشار إلى ذلك من خلال الأسهم لأعلى أو لأسفل.


اسمحوا & # 8217؛ s ندخل في الرسم البياني لدينا مثال لهذه الاستراتيجية كسار فراكتال التداول.


أعلاه خطوط مؤشر التمساح الفريدة على الرسم البياني. الآن عليك أن تكون على بينة من حيث يتم وضع فركتلات على الشموع لهذه الاستراتيجية فيما يتعلق هذا المؤشر الخاص.


وفيما يلي الكسورية التي نريد أن نأخذ علما خاصة من:


أنا وجهت دائرة صفراء على هذا كسورية حتى محددة. ظهرت هذه الكسورية حتى على هذه الشمعة فوق الخط الأحمر أو (أسنان التمساح) هذا هو المعيار # 1 لاستراتيجية الكسور كسورية.


في تجارة شراء، يجب أن تظهر الكسورية على شمعة فوق الخط الأحمر (أسنان التمساح).


ما يحدث هنا هو أن كسورية تشكل أعلى مستوى جديد إلى كسورية السابقة، وبالتالي ظهرت كسورية تظهر على الشمعة.


من أجل الذهاب إلى الخطوة رقم 2 (لتجارة بوي) يجب أن تظهر كسورية كسورية حتى و تظهر فوق أسنان التمساح.


الخطوة رقم 2 يجب أن يبقى الإجراء السعر فوق أسنان التمساح لمدة لا يقل عن 5 شموع متتالية (شراء التجارة)


هذا هو المكان الذي يحدث كل السحر.


في كثير من الأحيان عندما يظهر كسورية مثل واحد أعلاه، فإن حركة السعر لا يزال & # 8220؛ شقة & # 8221؛ وبالتالي لم يكن هناك اختراق حقيقي في الآونة الأخيرة.


السبب في هذه الاستراتيجية يجب أن تنتظر لمدة لا يقل عن خمسة الشموع على التوالي هو أن هذا هو الوقت الذي يكون هناك إما التراجع التي يتم تشكيل، قد يكون تشكيل تشكيل، أو العمل السعر لا يزال يتدعم في سوق شقة. أي واحد من تلك لا يبدو لطيفا إذا كنت تبحث عن خطوة صعودية كبيرة صعودية لتشكيل على الرسم البياني.


كما ترون، بقي العمل السعر هادئا ولم تتحرك صعودا أو هبوطا بشكل كبير هذه الشموع الخمسة. هذا هو إكساكلي ما يجب أن نرى عند تداول هذه الاستراتيجية.


قبل أن ننظر إلى أبعد من ذلك في هذه الاستراتيجية، وهنا هو ما سيجعل استراتيجية & # 8220؛ إعادة تعيين & # 8221؛ وإبطال دخول شراء التجارة في المستقبل.


إعادة الضبط إذا: يظهر كسورية بيع أسفل خط أسنان التمساح قبل فتح موضع. مثل هذا: كما يمكنك أن ترى ما إذا كان هذا قد حدث في مثالنا شراء، ثم كنا قد أخبرنا أنفسنا أن هذه الصفقة شراء يبطل ونحن يجب أن ننظر في مكان آخر. والسبب هو أن هذا يمكن أن يؤدي إلى الاتجاه الهبوطي الطويل الذي لن يكون جيدا إذا كنت تحاول الذهاب لفترة طويلة هنا. إعادة تعيين إذا: أي من سطرين من مؤشر التمساح قد عبرت بعد شمعة كسورية المحددة في الخطوة رقم 1. مثله:


الخطوة رقم 3 السعر الإجراء المطلوب كسره فوق الشمعة الكسورية التي تميزت في الخطوة رقم 1.


بمجرد أن ترى أن خمس شموع متتالية لم تتخذ خطوة جذرية إلى الجانب السلبي والبقاء بين ارتفاع شمعة كسورية وأسنان التمساح، ثم نمضي قدما وجعل أمر الدخول.


يمكنك إجراء إدخال بهذه الطريقة، أو إذا كنت جالسا أمام المخططات الخاصة بك يعيش مع هذا يحدث، ثم يمكنك جعل نظام السوق أيضا. أي واحد على ما يرام للقيام لأن نفس المعايير المطلوبة.


إليك ما سيبدو عليه:


كما ترون، كنت ملحوظ حيث تم اكتشاف لدينا كسورية الأصلي. ما حدث بعد أن كان هناك خمسة أو أكثر من الشموع التي ظهرت التي لم تنجرف إلى أسنان التمساح، وخطوط التمساح لم يعبر، وحرق السعر أخيرا فوق شمعة كسورية مما أدى إلى التجارة.


أهداف الربح / وقف الخسارة.


يمكنك محاولة الاختلافات لهذه الاستراتيجية بقدر ما تأخذ الربح ووقف الخسارة المعنية.


الخروج من التجارة عندما اثنين من خطوط التمساح عبر بعضها البعض.


هذا على الأرجح يعني التمساح هو العودة إلى النوم، والعمل السعر إما أن تتوجه في الاتجاه الآخر أو تعزيز.


هذه التجارة قد هبطت لك فائز 70 نقطة.


ضع وقف الخسارة أسفل مناطق الدعم / المقاومة السابقة. تحقق من مقالتي الأخرى هنا أن المحادثات حول هذه المجالات الهامة.


هذا سيعطيك أفضل فرصة لإنقاذ تجارة إذا كان الإجراء السعر من شأنه أن يتحول لك وتحول إلى الاتجاه الهبوطي. قد & # 8220؛ ترتد & # 8221؛ من هذه المناطق والعودة إلى الاتجاه الصاعد.


ما ورد أعلاه هي معايير دخول الشراء. وبيع يكون نفس القواعد بالضبط العكس فقط.


وفيما يلي خطوات استراتيجية التداول الكسورية في العمل:


بيع خطوات التجارة:


ستيب # 1 أبلي كلا من الفركتلات وبيل ويليامز التمساح المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة رقم 2 يجب أن يظهر كسور أسفل أسفل أسنان التمساح ويجب أن يبقى العمل السعر تحت أسنان التمساح لمدة لا يقل عن 5 شموع متتالية.


الخطوة رقم 3 السعر العمل تحتاج إلى كسر تحت شمعة كسورية تميزت في الخطوة رقم 1.


الخطوة رقم 4 الخروج من التجارة عندما اثنين من خطوط التمساح عبور بعضها البعض.


استنتاج.


يجب أن تقودك تقنيات التداول الكسورية الأساسية في الاتجاه الصحيح إذا كنت تبحث عن استراتيجية كبيرة لاستخدامها مع هذه المؤشرات. هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها مع هذه المؤشرات، ولكن في تجربتنا، ونحن نحب هذا الجمع بين المؤشرات بيل ويليامز.


يجادل الكثيرون بأن كل مؤشر هو & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ ونادرا ما تظهر لك إدخالات مربحة. تستخدم استراتيجية التداول الكسورية مزيج من تحليل حركة الأسعار التي تكمل هذه المؤشرات العظيمة. حتى إذا كنت واحدا من المتشككين، وإعطاء هذه الاستراتيجية محاولة وعلينا أن نعرف النتائج الخاصة بك. نحن نحب سماع ردود الفعل الرجال الخاص بك!


ملاحظة إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مؤمن في استراتيجية تستند إلى مؤشر، تحقق من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجية بار 😉


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة هذه الاستراتيجية أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


لطيف! هل يمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني؟


شكرا لكم! ولكن شيئا واحدا ليس واضحا بالنسبة لي.


لقد ذكرت حالة إعادة الضبط: & # 8220؛ أي من سطرين من مؤشر التمساح قد عبرا بعد شمعة كسورية محددة في الخطوة رقم 1 & # 8221؛


ولكن في المثال، عبرت سطرين بعد تحديد كسورية شراء.


الصليب يجب أن يحدث قبل دخول وهو بالضبط ما أراه في هذه الصورة. آمل أن يساعد هذا.


الكسورية استراتيجية مكبر التداول: تقنيات التداول كسورية.


هل تعرف كيفية التداول مع أفضل استراتيجية التداول كسورية؟ وهذه الاستراتيجية التجارية الكسورية الإجابة على جميع أسئلتك حول فركتلات، وتظهر لك خطوة بخطوة كيفية استخدام هذه لضرب الصفقات الفوز متسقة.


اليوم، نحن نريد أن يغوص في استراتيجية كبيرة أن يتداول مع كل من بيل ويليامز مؤشر كسورية / بيل ويليامز التمساح.


ولكن قبل أن نبدأ التداول باستخدام فركتلات مربحة، أريد أن أقدم لكم بعض المعلومات الأساسية على بيل ويليامز نفسه لمساعدتك على فهم أهمية إذا كانت هذه المؤشرات الخاصة.


نظرة سريعة على بيل ويليامز: فركتلات التداول بيل ويليامز.


طور السيد ويليامز نظرية فريدة من نوعها حقا من الجمع بين نظرية الفوضى مع علم النفس التجاري والآثار التي لكل منها على حركة السوق. بيل ويليامز معرفة واسعة من الأسهم والسلع وأسواق الصرف الأجنبي، قادته إلى تطوير العديد من المؤشرات المختلفة بما في ذلك أنماط التداول كسورية.


وتشمل هذه مسرع / المذبذب مذبذب، التمساح، مذبذب ممتاز، فركتلات، التمساح التمساح، وتسهيل السوق.


كل مؤشر له قيمة محددة، وهي كبيرة للتجارة مع إذا كنت تفهم المفاهيم الأساسية لكل واحد!


وكان رأيه السوق أن لك لجعل المال التداول، يجب أن تكون قادرا على فهم أن هيكل السوق الأساسية من خلال كونه على بينة من الأجزاء الداخلية الأسواق التي دعا أبعاد.


وتشمل هذه الأبعاد ما يلي:


أستطيع أن أذهب لفترة طويلة حول بيل ويليامز ولكن الجزء المهم أن نلاحظ حول كل هذا هو أن تحليله ومنظور السوق كانت مثل أي شيء آخر. هذه المؤشرات القوية ليست قديمة، كما يدعي البعض أنها، وأنها تعمل بشكل جيد للغاية عند تطبيق الاستراتيجية الصحيحة.


مؤشراته تأتي معيار على معظم منصات التداول. ومن المرجح أن تكون هذه المؤشرات تحت اسم & # 8220؛ بيل ويليامز & # 8221؛ أو & # 8220؛ ويليامز & # 8221؛ المؤشرات.


المؤشرات المستخدمة في استراتيجية تجارة مكبر كسورية.


فليكتس بيل ويليامز: كيف يعمل مؤشر كسورية؟ حسنا، هذه هي ببساطة الأسهم التي هي على رأس أو تحت الشموع على الرسم البياني. وتتكون هذه الفركتلات عندما محاذاة خمسة أعمدة متكررة بطريقة متميزة. كنت في حاجة إلى شريط الخامس على مقربة من اكتشاف أعلى ارتفاع أو أدنى مستوى منخفض. سنذهب أكثر في التفاصيل حول هذا المؤشر وتظهر لك كيفية استخدام مؤشر التمساح. يمكنك العثور على مؤشر كسورية على mt4 أو غيرها من منصات التداول الشعبية. ليست هناك حاجة إلى تشغيل مؤشر كسورية تحميل لأنه سيكون هناك بالفعل بالنسبة لك.


بيل ويليامز التمساح: كيف يعمل مؤشر التمساح بيل ويليام؟ ويتكون هذا المؤشر من 3 متوسطات متحركة محددة.


ويسمى خط 13 فترة الفك (الأزرق)


ويسمى خط 8-فترة الأسنان (الأحمر)


ويسمى خط 5 فترة الشفاه (الأخضر)


سنذهب أكثر في هذا المؤشر قليلا، ولكن أردت أن تعرف أن كل من هذه الخطوط له اسم محدد لهم لأننا سوف إشارة هذه في وقت لاحق في الاستراتيجية.


هنا هو ما يبدو التمساح:


وضعنا استراتيجية تسمى استراتيجية التداول الثلاث الكبرى التي تستخدم ثلاثة المتوسطات المتحركة محددة كذلك إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك في وقت لاحق.


هذه ليست سوى اثنين من مجموع 5 مؤشرات أن بيل ويليامز المتقدمة.


كما ترون أعلاه، تلك كلها 5 من بيل ويليامز المؤشرات القوية التي تأتي معيار على منصة التداول الخاصة بك.


أنا أحب كل من هذه المؤشرات الخمسة، ولكن بعد بحث واسع النطاق والاختبار الذي يجمع بين التمساح ومؤشر الكسورية ليس فقط أسهل طريقة للتداول مع مؤشراته، ولكنها قوية للغاية مع الاستراتيجية الصحيحة.


خطوات استراتيجية الكسورية: تقنيات التداول الكسورية.


ستيب # 1 أبلي كلا من الفركتلات وبيل ويليامز التمساح المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة الأولى التي تريد القيام بها هي، بطبيعة الحال، رمي هذه المؤشرات الهامة على الرسوم البيانية الخاصة بك. كما قلت، أنها لا تأتي معيار على كل منصة التداول التي أنا على علم بذلك يجب أن يكون هذا بسيط جدا بالنسبة لك أن تفعل.


بعد إجراء ذلك، سيظهر المخطط على النحو التالي:


الخطوة رقم 2 تجارة فركتلات بيل ويليامز: تحديد أين كسورية قد شكلت (فوق أو تحت التمساح الأسنان)


ملاحظة ** في هذا المثال نحن نستخدم دخول شراء شراء بحيث تكون جميع هذه القواعد لإدخال شراء.


حسنا، دعنا ندخل ما هي فركتلات كل شيء.


فركتلات تشير إلى أسفل أو أعلى. ويتكون المؤشر الفركتلي الأساسي من حد أدنى جدا من 5 أشرطة. لذلك عندما ترى كسورية هنا هو ما قد يكون حدث لتظهر:


كانت هناك سلسلة من خمسة قضبان متتالية على الأقل، مع أعلى ارتفاع في الوسط ثم أعلى مستوىين على كلا الجانبين. كانت هناك سلسلة عكسية لا يقل عن خمسة قضبان متتالية، عندما يكون أدنى مستوى منخفض في الوسط وكان القاعان الأعلى على كلا الجانبين (الذي يشكل كسورية بيع) يمكن أن تظهر الكسور مع شمعة واحدة فقط على يمينها ولكن تكون على علم بأن هذا هو كسورية غير مؤكدة لأن حركة السعر قد اختراق من خلال المستوى. حتى من أجل كسورية لتظهر والبقاء على الرسم البياني إلى الأبد، يجب على التاجر الانتظار لمدة 2 الشموع على حق الكسورية. فركتلات لديها ما يسمى قيمة عالية ومنخفضة. يشار إلى ذلك من خلال الأسهم لأعلى أو لأسفل.


اسمحوا & # 8217؛ s ندخل في الرسم البياني لدينا مثال لهذه الاستراتيجية كسار فراكتال التداول.


أعلاه خطوط مؤشر التمساح الفريدة على الرسم البياني. الآن عليك أن تكون على بينة من حيث يتم وضع فركتلات على الشموع لهذه الاستراتيجية فيما يتعلق هذا المؤشر الخاص.


وفيما يلي الكسورية التي نريد أن نأخذ علما خاصة من:


أنا وجهت دائرة صفراء على هذا كسورية حتى محددة. ظهرت هذه الكسورية حتى على هذه الشمعة فوق الخط الأحمر أو (أسنان التمساح) هذا هو المعيار # 1 لاستراتيجية الكسور كسورية.


في تجارة شراء، يجب أن تظهر الكسورية على شمعة فوق الخط الأحمر (أسنان التمساح).


ما يحدث هنا هو أن كسورية تشكل أعلى مستوى جديد إلى كسورية السابقة، وبالتالي ظهرت كسورية تظهر على الشمعة.


من أجل الذهاب إلى الخطوة رقم 2 (لتجارة بوي) يجب أن تظهر كسورية كسورية حتى و تظهر فوق أسنان التمساح.


الخطوة رقم 2 يجب أن يبقى الإجراء السعر فوق أسنان التمساح لمدة لا يقل عن 5 شموع متتالية (شراء التجارة)


هذا هو المكان الذي يحدث كل السحر.


في كثير من الأحيان عندما يظهر كسورية مثل واحد أعلاه، فإن حركة السعر لا يزال & # 8220؛ شقة & # 8221؛ وبالتالي لم يكن هناك اختراق حقيقي في الآونة الأخيرة.


السبب في هذه الاستراتيجية يجب أن تنتظر لمدة لا يقل عن خمسة الشموع على التوالي هو أن هذا هو الوقت الذي يكون هناك إما التراجع التي يتم تشكيل، قد يكون تشكيل تشكيل، أو العمل السعر لا يزال يتدعم في سوق شقة. أي واحد من تلك لا يبدو لطيفا إذا كنت تبحث عن خطوة صعودية كبيرة صعودية لتشكيل على الرسم البياني.


كما ترون، بقي العمل السعر هادئا ولم تتحرك صعودا أو هبوطا بشكل كبير هذه الشموع الخمسة. هذا هو إكساكلي ما يجب أن نرى عند تداول هذه الاستراتيجية.


قبل أن ننظر إلى أبعد من ذلك في هذه الاستراتيجية، وهنا هو ما سيجعل استراتيجية & # 8220؛ إعادة تعيين & # 8221؛ وإبطال دخول شراء التجارة في المستقبل.


إعادة الضبط إذا: يظهر كسورية بيع أسفل خط أسنان التمساح قبل فتح موضع. مثل هذا: كما يمكنك أن ترى ما إذا كان هذا قد حدث في مثالنا شراء، ثم كنا قد أخبرنا أنفسنا أن هذه الصفقة شراء يبطل ونحن يجب أن ننظر في مكان آخر. والسبب هو أن هذا يمكن أن يؤدي إلى الاتجاه الهبوطي الطويل الذي لن يكون جيدا إذا كنت تحاول الذهاب لفترة طويلة هنا. إعادة تعيين إذا: أي من سطرين من مؤشر التمساح قد عبرت بعد شمعة كسورية المحددة في الخطوة رقم 1. مثله:


الخطوة رقم 3 السعر الإجراء المطلوب كسره فوق الشمعة الكسورية التي تميزت في الخطوة رقم 1.


بمجرد أن ترى أن خمس شموع متتالية لم تتخذ خطوة جذرية إلى الجانب السلبي والبقاء بين ارتفاع شمعة كسورية وأسنان التمساح، ثم نمضي قدما وجعل أمر الدخول.


يمكنك إجراء إدخال بهذه الطريقة، أو إذا كنت جالسا أمام المخططات الخاصة بك يعيش مع هذا يحدث، ثم يمكنك جعل نظام السوق أيضا. أي واحد على ما يرام للقيام لأن نفس المعايير المطلوبة.


إليك ما سيبدو عليه:


كما ترون، كنت ملحوظ حيث تم اكتشاف لدينا كسورية الأصلي. ما حدث بعد أن كان هناك خمسة أو أكثر من الشموع التي ظهرت التي لم تنجرف إلى أسنان التمساح، وخطوط التمساح لم يعبر، وحرق السعر أخيرا فوق شمعة كسورية مما أدى إلى التجارة.


أهداف الربح / وقف الخسارة.


يمكنك محاولة الاختلافات لهذه الاستراتيجية بقدر ما تأخذ الربح ووقف الخسارة المعنية.


الخروج من التجارة عندما اثنين من خطوط التمساح عبر بعضها البعض.


هذا على الأرجح يعني التمساح هو العودة إلى النوم، والعمل السعر إما أن تتوجه في الاتجاه الآخر أو تعزيز.


هذه التجارة قد هبطت لك فائز 70 نقطة.


ضع وقف الخسارة أسفل مناطق الدعم / المقاومة السابقة. تحقق من مقالتي الأخرى هنا أن المحادثات حول هذه المجالات الهامة.


هذا سيعطيك أفضل فرصة لإنقاذ تجارة إذا كان الإجراء السعر من شأنه أن يتحول لك وتحول إلى الاتجاه الهبوطي. قد & # 8220؛ ترتد & # 8221؛ من هذه المناطق والعودة إلى الاتجاه الصاعد.


ما ورد أعلاه هي معايير دخول الشراء. وبيع يكون نفس القواعد بالضبط العكس فقط.


وفيما يلي خطوات استراتيجية التداول الكسورية في العمل:


بيع خطوات التجارة:


ستيب # 1 أبلي كلا من الفركتلات وبيل ويليامز التمساح المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة رقم 2 يجب أن يظهر كسور أسفل أسفل أسنان التمساح ويجب أن يبقى العمل السعر تحت أسنان التمساح لمدة لا يقل عن 5 شموع متتالية.


الخطوة رقم 3 السعر العمل تحتاج إلى كسر تحت شمعة كسورية تميزت في الخطوة رقم 1.


الخطوة رقم 4 الخروج من التجارة عندما اثنين من خطوط التمساح عبور بعضها البعض.


استنتاج.


يجب أن تقودك تقنيات التداول الكسورية الأساسية في الاتجاه الصحيح إذا كنت تبحث عن استراتيجية كبيرة لاستخدامها مع هذه المؤشرات. هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها مع هذه المؤشرات، ولكن في تجربتنا، ونحن نحب هذا الجمع بين المؤشرات بيل ويليامز.


يجادل الكثيرون بأن كل مؤشر هو & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ ونادرا ما تظهر لك إدخالات مربحة. تستخدم استراتيجية التداول الكسورية مزيج من تحليل حركة الأسعار التي تكمل هذه المؤشرات العظيمة. حتى إذا كنت واحدا من المتشككين، وإعطاء هذه الاستراتيجية محاولة وعلينا أن نعرف النتائج الخاصة بك. نحن نحب سماع ردود الفعل الرجال الخاص بك!


ملاحظة إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مؤمن في استراتيجية تستند إلى مؤشر، تحقق من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجية بار 😉


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة هذه الاستراتيجية أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


لطيف! هل يمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني؟


شكرا لكم! ولكن شيئا واحدا ليس واضحا بالنسبة لي.


لقد ذكرت حالة إعادة الضبط: & # 8220؛ أي من سطرين من مؤشر التمساح قد عبرا بعد شمعة كسورية محددة في الخطوة رقم 1 & # 8221؛


ولكن في المثال، عبرت سطرين بعد تحديد كسورية شراء.


الصليب يجب أن يحدث قبل دخول وهو بالضبط ما أراه في هذه الصورة. آمل أن يساعد هذا.

No comments:

Post a Comment