Sunday 11 March 2018

الأساسية بدف النقد الاجنبى


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


8 مفاهيم سوق الفوركس الأساسية.


لم يكن لديك ليكون تاجر اليومي للاستفادة من سوق الفوركس - في كل مرة كنت السفر في الخارج وتبادل أموالك في العملة الأجنبية، كنت تشارك في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). في الواقع، فإن سوق الفوركس هو عملاق هادئ من التمويل، وتقزم جميع أسواق رأس المال الأخرى في العالم.


وعلى الرغم من حجم هذا السوق الهائل، عندما يتعلق الأمر بتداول العملات، فإن المفاهيم بسيطة. دعونا نلقي نظرة على بعض المفاهيم الأساسية التي تحتاج جميع المستثمرين الفوركس لفهم.


البرنامج التعليمي: العملات الأجنبية شعبية.


الولايات المتحدة منطقة اليورو (تلك لمشاهدة هي ألمانيا وفرنسا وإيطاليا واسبانيا) اليابان المملكة المتحدة سويسرا كندا أستراليا نيوزيلندا.


ولهذه الاقتصادات أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم. من خلال التركيز الصارم على هذه البلدان الثمانية، يمكننا الاستفادة من كسب الدخل من الفائدة على معظم الصكوك جديرة بالائتمان والسائلة في الأسواق المالية.


يتم إصدار البيانات الاقتصادية من هذه البلدان بشكل يومي تقريبا، مما يسمح للمستثمرين بالبقاء على رأس اللعبة عندما يتعلق الأمر بتقييم صحة كل بلد واقتصاده. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على التداول في الإصدارات الإخبارية).


العائد والعودة.


عند التداول في سوق الفوركس الصرف الأجنبي، كنت في الواقع شراء وبيع عملتين الأساسية. جميع العملات مقتبسة في أزواج، لأن كل عملة يتم تقييمها بالنسبة إلى عملة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد هو 1.3500 وهذا يعني أنه يتطلب 1.35 دولار لشراء يورو واحد.


في كل معاملة الصرف الأجنبي، كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. في الواقع، كنت تستخدم العائدات من العملة التي تباع لشراء العملة التي تشتريها. وعلاوة على ذلك، فإن كل عملة في العالم ترفق بسعر فائدة يحدده البنك المركزي لبلد تلك العملة. أنت ملزم بدفع الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، ولكن لديك أيضا امتياز كسب الفائدة على العملة التي قمت بشرائها.


على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى الدولار النيوزيلندي / زوج الين الياباني (نزد / جبي). دعونا نفترض أن نيوزيلندا لديها معدل فائدة 8٪ وأن اليابان لديها معدل فائدة 0.5٪ في سوق العملات، وتحسب معدلات الفائدة في نقاط الأساس. نقطة الأساس هي ببساطة 1/100 من 1٪. لذلك، معدلات نيوزيلندا هي 800 نقطة أساس والأسعار اليابانية 50 نقطة أساس. إذا قررت أن تذهب لفترة طويلة نزد / جبي سوف تكسب 8٪ في الفائدة السنوية، ولكن يجب أن تدفع 0.5٪ عن صافي العائد من 7.5٪، أو 750 نقطة أساس.


ومن الواضح أنه ينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة، ولكن حتى مع الرافعة المالية المحافظة 10: 1 نسبيا، فإن العائد 7.5٪ على زوج الدولار النيوزيلندي / الين الياباني سيترجم إلى عائد بنسبة 75٪ على أساس سنوي. لذلك، إذا كان لديك لعقد 100،000 وحدة الموقف في نزد / جبي باستخدام $ 5،000 قيمة الأسهم، سوف تكسب $ 9.40 في الفائدة كل يوم. هذا $ 94 دولار في الفائدة بعد 10 أيام فقط، 940 $ من الفائدة بعد ثلاثة أشهر، أو 3،760 $ سنويا. لا رث جدا نظرا لحقيقة أن نفس المبلغ من المال سوف يكسب لك فقط 250 $ في حساب التوفير المصرفي (بمعدل فائدة 5٪) بعد عام كامل. الحافة الحقيقية الوحيدة التي يوفرها الحساب المصرفي هي أن 250 $ العودة ستكون خالية من المخاطر. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر الرافعة المالية من الفوركس: السيف ذو الحدين والرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع عميقة.)


إن استخدام الرافعة المالية يؤدي أساسا إلى تفاقم أي نوع من تحركات السوق. بسهولة كما أنه يزيد الأرباح، فإنه يمكن فقط كما تسبب بسرعة خسائر كبيرة. ومع ذلك، يمكن أن توج هذه الخسائر من خلال استخدام توقف. وعلاوة على ذلك، فإن جميع سماسرة الفوركس تقريبا توفر حماية مراقب الهامش - وهي عبارة عن برنامج يشاهد موقعك على مدار 24 ساعة في اليوم، وخمسة أيام في الأسبوع، ويصفه تلقائيا بمجرد انتهاك متطلبات الهامش. تضمن هذه العملية أن حسابك لن ينشر رصيد سلبي أبدا، وستقتصر مخاطرك على مبلغ المال في حسابك. (لمزيد من المعلومات حول إدارة الخسائر، راجع مسائل إدارة الأموال.)


بين عام 2003 ونهاية عام 2004، قدم زوج العملات أود / أوسد عائدا إيجابيا بنسبة 2.5٪. على الرغم من أن هذا قد يبدو صغيرا جدا، فإن العائد يصبح 25٪ مع استخدام الرافعة المالية 10: 1. وخلال نفس الوقت، ارتفع الدولار الأسترالي من 56 سنتا ليغلق عند 80 سنتا مقابل الدولار الأمريكي، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 42٪ في زوج العملات. وهذا يعني أنه إذا كنت في هذه التجارة - والعديد من صناديق التحوط في ذلك الوقت - كنت قد اكتسبت ليس فقط العائد الإيجابي، ولكن كنت قد شهدت أيضا مكاسب رأسمالية هائلة في الاستثمار الأساسي الخاص بك.


كما شهدت فرصة التجارة في الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في عام 2005. وبين كانون الثاني / يناير وكانون الأول / ديسمبر من ذلك العام، ارتفعت العملة من 102 إلى أعلى مستوى عند 121.40 قبل أن تنتهي عند 117.80. وهذا يساوي التقدير من منخفض إلى مرتفع بنسبة 19٪، والذي كان أكثر جاذبية من العائد بنسبة 2.9٪ في S & أمب؛ P 500 خلال نفس العام. وبالإضافة إلى ذلك، في ذلك الوقت، ومعدل الفائدة المنتشرة بين الدولار الأمريكي والين الياباني متوسط ​​حوالي 3.25٪. هذا يعني أن المتداول قد يكون قد حصل على ما يصل إلى 22.25٪ على مدار السنة. إدخال الرافعة المالية 10: 1، والتي يمكن أن تصل إلى 220٪.


كاري التجارة النجاح.


في المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، بين عامي 2005 و 2006، رفع الاحتياطي الأمريكي رفع أسعار الفائدة بقوة من 2.25٪ في يناير إلى 4.25٪، أي بزيادة قدرها 200 نقطة أساس. وخلال نفس الوقت، بقي بنك اليابان على يديه وترك أسعار الفائدة عند الصفر. وبالتالي، فإن الفرق بين أسعار الفائدة الأمريكية واليابانية ارتفع من 2.25٪ (2.25٪ - 0٪) إلى 4.25٪ (4.25٪ - 0٪). هذا ما نسميه توسع معدل الفائدة.


وخلاصة القول هو أن كنت ترغب في اختيار الصفقات تحمل التي تستفيد ليس فقط من العائد الإيجابي والمتنامي، ولكن لديها أيضا القدرة على تقدير في القيمة. هذا أمر مهم لأنه كما أن زيادة العملة يمكن أن تزيد من قيمة أرباح التجارة حمل الخاص بك، يمكن أن انخفاض قيمة العملة محو جميع المكاسب التجارة حمل الخاص بك - ومن ثم بعض. (مناقشة استراتيجية كاري التجارة)


استراتيجية الفوركس بسيطة بدف.


قبول حقيقة أنه كالتداول عملة كنت لا تريد أن تستند التداول الخاص بك على استراتيجية واحدة في كل وقت. ويتطلب مواجهة حالة السوق والتفاعل معها فهم دقيق لأساس تقلبات العملة. في حال كنت عالقا، يمكنك أن تأخذ مساعدة من بعض بسيطة على الانترنت استراتيجية تداول العملات الأجنبية بدف أعلى مساعدة بغض النظر عن المهارات الخاصة بك.


لماذا تختار استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة بدف؟


هناك العديد من الطرق المتاحة على الانترنت لمساعدتك في العثور عليها. في نهاية المطاف هو أنت الذي سيختار الحق واحد وتطبيق ذلك. على سبيل المثال، قد يكون تاجر الإجراءات السعر أكثر اهتماما في حركة واتجاه الاتجاهات بدلا من الآخرين.


2 أسباب لاختيار أفضل استراتيجية الفوركس بدف:


يواجه مختلف تجار الفوركس في مختلف أنحاء العالم مناطق زمنية مختلفة ومجموعات مختلفة من الدوافع وراء بدء تجارة العملات. في حين أن البعض قد توجيه دراستهم نحو الرسوم البيانية، والبعض الآخر قد تدعم استخدام المؤشرات. سوف بسيطة بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية بدف تهدف إلى تثقيف واضحة كل ما لديهم من الارتباك دفعة واحدة.


- الفرق في المنهجيات:


هناك التجار الذين يتاجرون على فترات أطول من الزمن، ويقول أسبوع أو شهر. في كثير من الأحيان تنتظر التغييرات الاجتماعية والسياسية المفاجئة التي قد تؤثر على استراتيجيات التداول الخاصة بهم، في حين أن آخرين قد تكون مهتمة في التداول اليومي أو سلخ فروة الرأس. مرة أخرى، يختار بعض التجار الحفاظ على موقف قصير حتى عندما يعارض الإجماع. بغض النظر عن المجموعة التي تضع نفسك فيها؛ فإن استراتيجية مثالية تستند بدف تساعد على تلبية كل من.


كيفية اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بسيطة بدف؟


اختيار أفضل طريقة لإعلام التجار حول الموارد المتاحة ليست مهمة سهلة. هناك أدوات التحليل الفني التي تختلف عن استراتيجيات التداول اليوم. لذا فإن اختيار تلك الاستراتيجية المثالية يدور حول عقلية التداول الخاصة بك.


قد تهدف استراتيجية بسيطة بسيطة تداول العملات الأجنبية بدف لتوفير معلومات قيمة عن التحليل الأساسي على أساس مشاعر السوق. ولكن التجار الذين هم من الناحية الفنية سليمة بما فيه الكفاية قد لا تأخذ كل ذلك بعين الاعتبار، وبدلا من اختيار الاعتماد على قوة واتجاه المحاور. ولكن في كلتا الحالتين، تحتاج إلى معرفة مستويات الدعم والمقاومة للسيطرة على المخاطر.


وبالتالي فإنه ينخفض ​​إلى حقيقة أن هناك بعض الحقائق المشتركة التي يجب أن تشمل بسيطة بدف استراتيجية تداول العملات الأجنبية بدف بغض النظر عن ما هي الاستراتيجية الخاصة بك. التركيز أكثر على وجهات نظر محددة للتجارة والبقاء داخل منطقة ربح محددة.


وبصرف النظر عن ملفات بدف، هناك طرق أخرى لطالقتك حول عدد كبير من الاستراتيجيات:


استشارة خدمات الإدارة المالية للوسيط. تأكد من أنه / أنها تفهم الغرض الخاص بك وكيفية مساعدتك على التعامل مع الاشياء وضمان فرص أفضل.


في كثير من الأحيان وسطاء تجعل المستخدمين على فهم الحاجة للسيطرة على علم النفس التداول الخاصة بهم. لذلك، أنها توفر تلك الدروس محددة وغيرها من المواد الإعلامية نموذجية لهذا التاجر.


الاستفادة القصوى من الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق اختيار للحصول على الإخطارات التلقائي التي توفر معلومات قيمة عن استخدام استراتيجية محددة.


وختاما، من الضروري فهم هذا الاتجاه ولماذا يواجه معظم التجار نتائج سلبية. في كثير من الأحيان تعقيدات تخلط بينها ومحاولة خلط استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة بدف.


على الرغم من أن هذا ليس غير شرعي، يجب أن يكون لديك معرفة مسبقة والامتيازات. أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة بدف تهدف إلى بقعة مواقف يحتمل أن تكون مربحة وجني المزيد من الفوائد.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


28 يونيو، 2016 2:48:23 ص.


من بين جميع المشاريع المتاحة في السوق، النقد الاجنبى، لسياستها هي الأكثر ربحية. السوق مفتوح على مدار الساعة. والتجار ج.


28 يونيو، 2016 2:36:36 ص.


في عالم الفوركس هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكن للمتداولين الاستفادة منها. سهم الفوركس المال أو ببساطة ذكر التداول مع إشارات السهم هو واحد من هذا القبيل.


27 يونيو، 2017 4:35:26 ص.


عند الدخول في النقد الاجنبى، تحتاج الى نقاط مرجعية. وهذا يعني أن الدعم والمقاومة التي تساعدك على معرفة متى لدخول السوق، واتخاذ الأرباح والمكان.


& لسكو؛ بلدي بسيطة استراتيجية الفوركس تقدم إشارات التداول الكمال و [رسقوو]؛ يقول لا أحد.


عندما تخطط لفتح عمل جديد، هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى اتخاذها.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


استراتيجية الفوركس بسيطة بدف.


قبول حقيقة أنه كالتداول عملة كنت لا تريد أن تستند التداول الخاص بك على استراتيجية واحدة في كل وقت. ويتطلب مواجهة حالة السوق والتفاعل معها فهم دقيق لأساس تقلبات العملة. في حال كنت عالقة، يمكنك أن تأخذ مساعدة من بعض بسيطة على الانترنت استراتيجية تداول العملات الأجنبية بدف أعلى مساعدة بغض النظر عن المهارات الخاصة بك.


لماذا تختار استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة بدف؟


هناك العديد من الطرق المتاحة على الانترنت لمساعدتك في العثور عليها. في نهاية المطاف هو أنت الذي سيختار الحق واحد وتطبيق ذلك. على سبيل المثال، قد يكون تاجر الإجراءات السعر أكثر اهتماما في حركة واتجاه الاتجاهات بدلا من الآخرين.


2 أسباب لاختيار أفضل استراتيجية الفوركس بدف:


يواجه مختلف تجار الفوركس في مختلف أنحاء العالم مناطق زمنية مختلفة ومجموعات مختلفة من الدوافع وراء بدء تجارة العملات. في حين أن البعض قد توجيه دراستهم نحو الرسوم البيانية، والبعض الآخر قد تدعم استخدام المؤشرات. سوف بسيطة بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية بدف تهدف إلى تثقيف واضحة كل ما لديهم من الارتباك دفعة واحدة.


- الفرق في المنهجيات:


هناك التجار الذين يتاجرون على فترات أطول من الزمن، ويقول أسبوع أو شهر. في كثير من الأحيان تنتظر التغييرات الاجتماعية والسياسية المفاجئة التي قد تؤثر على استراتيجيات التداول الخاصة بهم، في حين أن آخرين قد تكون مهتمة في التداول اليومي أو سلخ فروة الرأس. مرة أخرى، يختار بعض التجار الحفاظ على موقف قصير حتى عندما يعارض الإجماع. بغض النظر عن المجموعة التي تضع نفسك فيها؛ فإن استراتيجية مثالية تستند بدف تساعد على تلبية كل من.


كيفية اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بسيطة بدف؟


اختيار أفضل طريقة لإعلام التجار حول الموارد المتاحة ليست مهمة سهلة. هناك أدوات التحليل الفني التي تختلف عن استراتيجيات التداول اليوم. لذا فإن اختيار تلك الاستراتيجية المثالية يدور حول عقلية التداول الخاصة بك.


قد تهدف استراتيجية بسيطة بسيطة تداول العملات الأجنبية بدف لتوفير معلومات قيمة عن التحليل الأساسي على أساس مشاعر السوق. ولكن التجار الذين هم من الناحية الفنية سليمة بما فيه الكفاية قد لا تأخذ كل ذلك بعين الاعتبار، وبدلا من اختيار الاعتماد على قوة واتجاه المحاور. ولكن في كلتا الحالتين، تحتاج إلى معرفة مستويات الدعم والمقاومة للسيطرة على المخاطر.


وبالتالي فإنه ينخفض ​​إلى حقيقة أن هناك بعض الحقائق المشتركة التي يجب أن تشمل بسيطة بدف استراتيجية تداول العملات الأجنبية بدف بغض النظر عن ما هي الاستراتيجية الخاصة بك. التركيز أكثر على وجهات نظر محددة للتجارة والبقاء داخل منطقة ربح محددة.


وبصرف النظر عن ملفات بدف، هناك طرق أخرى لطالقتك حول عدد كبير من الاستراتيجيات:


استشارة خدمات الإدارة المالية للوسيط. تأكد من أنه / أنها تفهم الغرض الخاص بك وكيفية مساعدتك على التعامل مع الاشياء وضمان فرص أفضل.


في كثير من الأحيان وسطاء تجعل المستخدمين على فهم الحاجة للسيطرة على علم النفس التداول الخاصة بهم. لذلك، أنها توفر تلك الدروس محددة وغيرها من المواد الإعلامية نموذجية لهذا التاجر.


الاستفادة القصوى من الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق اختيار للحصول على الإخطارات التلقائي التي توفر معلومات قيمة عن استخدام استراتيجية محددة.


وختاما، من الضروري فهم هذا الاتجاه ولماذا يواجه معظم التجار نتائج سلبية. في كثير من الأحيان تعقيدات تخلط بينها ومحاولة خلط استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة بدف.


على الرغم من أن هذا ليس غير شرعي، يجب أن يكون لديك معرفة مسبقة والامتيازات. أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة بدف تهدف إلى بقعة مواقف يحتمل أن تكون مربحة وجني المزيد من الفوائد.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


28 يونيو، 2016 2:48:23 ص.


من بين جميع المشاريع المتاحة في السوق، النقد الاجنبى، لسياستها هي الأكثر ربحية. السوق مفتوح على مدار الساعة. والتجار ج.


28 يونيو، 2016 2:36:36 ص.


في عالم الفوركس هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكن للمتداولين الاستفادة منها. سهم الفوركس المال أو ببساطة ذكر التداول مع إشارات السهم هو واحد من هذا القبيل.


27 يونيو، 2017 4:35:26 ص.


عند الدخول في النقد الاجنبى، تحتاج الى نقاط مرجعية. وهذا يعني أن الدعم والمقاومة التي تساعدك على معرفة متى لدخول السوق، واتخاذ الأرباح والمكان.


& لسكو؛ بلدي بسيطة استراتيجية الفوركس تقدم إشارات التداول الكمال و [رسقوو]؛ يقول لا أحد.


عندما تخطط لفتح عمل جديد، هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى اتخاذها.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس التعليم / الدورة الإلكترونية.


مرحبا بكم في مركز التعليم هوتفوريكس. هنا في مركز التعليم الفوركس هدفنا هو أن يعلمك بعبارات بسيطة عن سوق الفوركس. من فهم السبب الكامن وراء سبب وجود سوق الفوركس للاستراتيجيات الأساسية التي هي أساس فهم ديناميات سوق الفوركس.


مركز التعليم هو في الأساس مركز موارد الفوركس التي سوف تنمو مع مرور الوقت. هدفنا هو إنشاء مكتبة من الموارد لعملائنا للوصول، ووضع العروض على الموضوعات الرئيسية وإضافة أساسا قيمة من خلال توفير الأدوات والمعرفة عملائنا تتطلب التجارة مع الثقة.


وسوف نستخدم أيضا مركز الموارد لتحديث عملائنا على الندوات القادمة وندوات عبر الإنترنت، وأحيانا سوف نسعى للحصول على رفيعة المستوى والمشاركين من ذوي الخبرة في أسواق الفوركس لتقديم لنا رؤىهم من خلال المقابلات والجلسات الأسئلة والأجوبة الحية.


مقدمة في الفوركس.


فهم أسعار الفوركس.


فهم أزواج العملات.


مقدمة إلى الهامش.


أحجام العقود.


أعيد النظر في الاختصاصات وأزواج العملات.


فهم المخاطر.


مقاربات تداول السوق.


المفاهيم الأساسية والاستراتيجيات الإضافية.


هوتفوريكس البريد الإلكتروني.


هوتفوريكس يضع اهتماما كبيرا على الفوركس التعليم. هل تريد زيادة معرفتك التجارية؟ ثم مجرد فتح هوتفوريكس تجريبي أو حساب لايف واستخدام تفاصيل تسجيل الدخول للدخول إلى غرفة المتداول.


بعد تسجيل الدخول، ما عليك سوى النقر على الرابط & # 39؛ إدوكاتيون & # 39؛ التبويب لعرض دورة تدريبية لدينا.


في هذه الدورة سوف تتعلم:


أساسيات نظرية الفوركس أساسيات تجارة الفوركس.


قراءة وتفسير استراتيجيات التداول المخططات.


تحليل علم النفس التداول الصحيح.


هوتفوريكس آخر تحليل.


تحميل أحدث التحليل.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment