Friday 16 March 2018

استراتيجية جامعة إكستر العقارية


خدمة التطوير العقاري.
تخطيط وإدارة وتطوير ممتلكات الجامعة، والتأكد من أنها تناسب الغرض من تحقيق الأهداف والغايات الاستراتيجية للجامعة بكفاءة ووفقا للتشريعات.
من نحن.
ويتألف الفريق من أعضاء سابقين في مبنى & أمب؛ الخدمات العقارية مع خبرة في إدارة المشاريع الإنشائية، ومسح المباني، والهندسة الميكانيكية والكهربائية، والصحة والسلامة في مجال البناء، وإدارة الفضاء، وإدارة العقارات والتخطيط الاستراتيجي. عرض مخطط المنظمة.
الذي نفعله.
وقد تم تشكيل دائرة التطوير العقاري لتقديم الخدمات المتخصصة للجامعة في مجالات:
التخطيط الاستراتيجي مشروع رأس المال تسليم إدارة العقارات.
تدير إدس تسليم المشاريع الرأسمالية لجميع المشاريع الجامعية التي هي أكثر من و جنيه؛ 25،000 في القيمة وتتطلب إدارة بموجب لوائح التنمية البناء (إدارة البناء والتشييد). عرض لدينا "ما نقوم به" الرسم البياني.
وتدير الخدمات العقارية المشاريع الصغيرة والصيانة المخططة والمتفاعلة.
مشروع المنتدى.
مشروع المنتدى هو تطور جديد ومثير لقلب ستريثام الحرم الجامعي لخلق مزيج ملهمة من الفضاء الخارجي والداخل الذي يجمع بين مرافق المكتبة ومساحات التعلم والخدمات الطلابية في الخطوط الأمامية والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة، ساحة المناظر الطبيعية وجامعة جديدة من استقبال إكستر.
خدمة التطوير العقاري.
شارع ست جيرمان's.
الهاتف - 01392 725533.
فاكس - 01392 264547.
جامعة إكستر، الملكة & # 8217؛ ق محرك، إكستر، ديفون، المملكة المتحدة EX4 4QJ.
هاتف: +44 1392 661000.
ملاحظة لمستخدمي نيتسكيب 4: تم إنتاج هذا الموقع ليكون متوافقا مع المعايير. إذا كنت تستطيع قراءة هذه الرسالة، فقد تشاهد الموقع باستخدام متصفح قديم. في حين أن جميع المحتويات في هذا الموقع سوف تكون في متناول لك، قد لا بعض الجوانب العرضية لا. لمشاهدة هذا الموقع كما هو مقصود، يجب عليك استخدام متصفح حديث. راجع مشروع معايير الويب لمزيد من التفاصيل.

إستراتيجية جامعة إكستر
انضم فيل إلى جامعة إكستر مكتب الرياضة في عام 1999 كمدير أول جامعة للرياضة، وهو المنصب الذي عقد لمدة 15 عاما.
في أكتوبر 2018 صعد فيل لتصبح نائب مدير خدمات الحرم الجامعي ومدير الرياضة وبعد ذلك في يوليو 2018 أصبح مدير (بعد فترة منصب مدير بالنيابة).
فيل هو المسؤول عن القيادة الاستراتيجية لخدمات الحرم الجامعي وكذلك الإشراف على المشاريع الخاصة عبر الخدمة.
يمثل فيل الجامعة على مجالس فكس بلوس ومسرح إكسيتر نورثكوت ويلعب دورا رئيسيا في علاقة الجامعة مع مجتمع المدينة.
فيل هو السلطة الفلسطينية ليان مور.
سارة سنو.
القائم بأعمال مدير الخدمات التجارية.
انضمت سارة إلى الجامعة في عام 1987 كمكتب جونيور. خلال وقتها في جامعة سارة عملت في العديد من الأدوار المختلفة لتعزيز حياتها المهنية. لديها الآن المسؤولية الاستراتيجية والتشغيلية للحدث إكستر، وفريق التسويق الخدمات التجارية، قاعة ريد، المنتدى والقاعة الكبرى.
سارة هي في مجلس إدارة اثنين من المنظمات العضوية التابعة للجامعة. هذه هي قلب ديفون الذي هو شراكة السياحة الإقليمية و فينويماسترس كونسورتيوم التسويق مقرها في شيفيلد يمثل أكثر من 80 أماكن الأكاديمية في المملكة المتحدة.
سارة هي أيضا موظف ومعلم معلمه.
السلطة الفلسطينية سارة ليزا جاء.
هيو ماكان.
مدير الخدمات العقارية.
انضم هيو إلى الجامعة في عام 2000 وهو مسؤول عن إدارة العقارات في الجامعة بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي وتسليم المشاريع الرأسمالية.
في السنوات الأخيرة قاد هيو جامعة و [رسقوو]؛ جنيه و 450 مليون الاستثمار في مرافق الحرم الجامعي بما في ذلك تطوير و جنيه؛ 48 مليون المنتدى.
كان هيو سابقا مدير دائرة التطوير العقاري، وهو مستشار بناء مؤهل مؤهل، وكان في صناعة المباني لمدة 30 عاما العمل للمهندسين المعماريين والمقاولين والممارسة الخاصة وممتلكات الدفاع، مع توضيح في مختلف الممارسات المعمارية في أستراليا.
هيو و رسكو؛ ق السلطة الفلسطينية ليان مور.
مدير الأراضي.
انضم إيان إلى جامعة إكستر مديرا للأرض في سبتمبر 2007. وهو مسؤول عن الحفاظ على أسس تمتد إلى ما مجموعه 153 هكتارا. وتغطي الحدائق 100 هكتار على الحرمين الجامعيين مع الحرم الجامعي ستريثام يجري تسجيلها باعتبارها حديقة نباتية. وتشمل الأسباب المتبقية مرافق رياضية ممتازة في مواقع مختلفة في إكستر.
تخرج من جامعة ستراثكلايد مع مرتبة الشرف البكالوريوس في البستنة وحصل على دبلوم الدراسات العليا في الدراسات التجارية من جامعة نابيير. عمل سابقا في ادنبره كمدير الحدائق للمدينة، وإدارة 1600 هكتار من مساحة مفتوحة عامة في العاصمة الاسكتلندية.
أليسون ديفيدسون.
مدير الرياضة.
أصبح أليسون مدير الرياضة في 2018 ولديه 20 عاما من الخبرة في مجال الترفيه. قبل انضمامها إلى الجامعة عملت في عدد من المنظمات داخل قطاع الترفيه، على نطاق واسع مع آسا (جمعية السباحة الهواة) منذ عام 2002، وأصبح المدير الإقليمي في عام 2004 ثم مدير قسم الأعمال في المنطقة الجنوبية والغربية في أبريل 2018. أليسون وقد شارك في إدارة البرامج الوطنية من نغب والإشراف على التسليم الاستراتيجي في جميع أنحاء جنوب البلاد. كما يتولى مدير الرياضة أليسون قيادة فريق جامعة إكستر الرياضة، والإشراف على كل إدارة والعمل عن كثب مع المديرين والمساعدين المديرين في كل منطقة.
ويندي كورتني.
مدير إدارة المرافق.
انضم ويندي إلى الجامعة في عام 1999 العمل مع فريق تطوير وتطوير الموظفين. وخلال فترة عملها في جامعة وندي قامت مجموعة متنوعة من الأدوار الإدارية والقيادة، مع التركيز الرئيسي على دفع الامتياز الخدمة إلى الأمام والتحسين المستمر عبر الخدمات التي عملت ل.
وهناك تسليط الضوء على ويندي تخرجت من إكستر في عام 2005 الحصول على الماجستير في إدارة الأعمال.
حاليا مدير إدارة المرافق مع فريق من 320 موظفا. ويندي هي المسؤولة عن التوجيه الاستراتيجي والفعالية التشغيلية لفريق إدارة المرافق. وبالإضافة إلى ذلك لديها دورا قياديا رئيسيا في كل من الخدمات العقارية وخدمات الحرم الجامعي.
بول موكلو.
مدير الهندسة والأشغال المباشرة.
انضم بول إلى الجامعة في عام 2005 كمهندس ميكانيكي رئيسي وهو الآن مسؤول عن فريق الهندسة والأشغال المباشرة الذي ينصب تركيزه الأساسي على الحفاظ على الجامعة من وجهة نظر الصيانة، فضلا عن الحفاظ على انبعاثات الكربون إلى أسفل على الحرم الجامعي ستريثام وسانت لوك .
بول و رسكو؛ s واسعة ومتنوعة مهنة كمهندس تشارترد والبيئية وتشمل تقديم المشاريع الهندسية في أوروبا الشرقية، العمل في هونغ كونغ على تنظيف التلوث السائلة في الميناء و على مدى السنوات العشر الماضية العمل في الجامعة كجزء من فريق العقارات لدينا.
تريسيا بانشارد.
مساعد مدير الحرم الجامعي الخدمات، مساكن.
تريسيا لديها أكثر من 30 سنوات و [رسقوو]؛ خبرة في صناعة الضيافة وانضم إلى الجامعة في عام 1985 كمدير قاعة. في 2001 تولى تريسيا دور مساعد مدير الحرم الجامعي الخدمات، مساكن.
تريسيا هي المسؤولة عن التوجيه الاستراتيجي والفعالية التشغيلية لفريق الخدمات السكنية. ويشمل ذلك التشغيل اليومي للممتلكات المملوكة من قبل الجامعة والمؤجرة (أكثر من 5000 سرير) فضلا عن مكتب الإقامة وفريق حياة الإقامة.
جزء أساسي من دورها ينطوي على إدارة العلاقة التعاقدية الجامعة مع عدد من مقدمي الإقامة الخاصة بما في ذلك أوب، اتحدوا والطيف الإسكان.

الاستفادة القصوى من مواردنا.
للوصول إلى أهدافنا علينا إدارة مواردنا بشكل صحيح، مما يعني ضمان أننا نستخدمها بكفاءة وبالطريقة الصحيحة. نحن بحاجة إلى الاستفادة القصوى من ما لدينا بالفعل، والذي يسمح لنا بعد ذلك للاستثمار في البنية التحتية الجديدة الهامة للحصول على الجامعات والخدمات الرقمية لدينا في المكان المناسب للجيل القادم. ونحن محظوظون جدا لوجود عدد كبير من المؤيدين السخيين وسنواصل العمل معهم لتطوير موارد جديدة. ويجب أن تكون خططنا مسؤولة بيئيا؛ ووضع الخبرة العالمية الرائدة في مجال علم المناخ التي يولدها باحثونا. ونحن ملتزمون بالتأكد من أن عملية صنع القرار لدينا تتسم بالشفافية والنزاهة والعلم الكامل. من خلال اتخاذ قرارات ذكية حول مواردنا يمكننا تحقيق طموحنا لتطوير أبحاثنا وتعزيز تجربة الطالب، في حين لا يزال يتصرف بمسؤولية.
وسوف نحقق ذلك من خلال:
اختيار مجموعة واسعة من الطرق لتوليد الدخل والاستفادة القصوى من أصولنا والموارد الحالية لتوليد الأموال. وسوف يكون ذلك من خلال العمل مع أصحاب المصلحة لدينا، والصناعة، وعلى نحو حاسم، خريجينا. تطوير استراتيجية رأس المال الطموحة، كفاءة في استخدام الطاقة، واستراتيجية العقارات والاستراتيجية الرقمية مع برنامج الاستثمار. وسيتيح لنا ذلك تهيئة المساحات المناسبة لتحقيق أهدافنا؛ الحصول على أفضل قيمة من صنع القرار، وطرق العمل والاستثمارات. استخدام الموارد بشكل فعال، مع تقييم المخاطر وتقييمها بانتظام. مواصلة ممارساتنا في إدارة الجامعة الجيدة وإدارة المخاطر. تعزيز أعلى معايير النزاهة المهنية والنظر في أي قضايا أخلاقية واجتماعية وبيئية ناشئة عن ما نقوم به؛ تقييم شامل لأي آثار بيئية لأنشطتنا وإيجاد طرق مبتكرة للحد من انبعاثات الكربون لدينا؛ على سبيل المثال، من خلال تعزيز الاستدامة البيئية لتكملة خبراتنا الأكاديمية في مجال العلوم المناخية.
سنعرف ما إذا كنا قد نجحنا في:
تحسين وضعنا المالي لتأمين و الجنيه؛ 55 مليون في السنة من الربحية التشغيلية، ونمو بنسبة 38 في المائة على مستويات 2018/15. توسيع طرق توليد الدخل ليعطينا المزيد من الأمن، مع اعتماد أقل على مصادر التمويل الحكومية. توليد على الأقل & جنيه؛ 60 مليون من خلال موقعنا & لسو؛ جعل استثنائية يحدث & [رسقوو]؛ وحشد التبرعات، وزيادة الدخل التنموي السنوي بشكل مستدام؛ استثمار أكثر من جنيه، 200 مليون في البنية التحتية خلال هذه الخطة؛ خفض انبعاثات الكربون بنسبة 43 في المائة بحلول عام 2020 و 80 في المائة بحلول عام 2050 (من خط الأساس للفترة 2005-2006 البالغ 000 25 طن).
دعم الاستراتيجيات.
أنتوني بارتريدج،
مساعد مدير عمليات المرافق.
جيمس هتشينسون،
مدير التحول.
ديفيد هوسكين،
أستاذ علم الأحياء التطوري.
حقوق الطبع والنشر جامعة إكستر. كل الحقوق محفوظة.

إدارة العقارات.
واحدة من الأدوار الرئيسية من الخدمات العقارية هي الإدارة المهنية للجامعة العقارات وتطورها بما يتماشى مع الخطة الاستراتيجية للجامعة.
الإدارة الاستراتيجية لمحفظة الممتلكات اقتناء الأصول والتصرف فيها إدارة تخطيط المدن والبلاد التخطيط الرئيسي لتطوير العقارات إدارة عقود الإيجار والتراخيص وغيرها من الحقوق على الممتلكات صيانة السجلات العقارية بما في ذلك الأفعال وتفاصيل الممتلكات المدرجة.
ستريثام الحرم الجامعي المخطط الرئيسي.
وقد أعد المجلس مدينة إكستر وجامعة إكستر إطار الماجستير في الحرم الجامعي ستريثام الجامعة لتوجيه التنمية المستقبلية خلال الفترة إلى 2026.
واعتمد مجلس المدينة إطار الخطة الرئيسية كوثيقة تخطيط تكميلي (سبد) في اجتماع اللجنة التنفيذية الذي عقد في 7 ديسمبر 2018.
يمكنك أيضا عرض رسم ملخص من المختبر ستريثام الحرم الجامعي تظهر التنمية على المدى الطويل.
هذا المخطط الرئيسي يخطط للتنمية المستقبلية المخطط لها إلى 2026 وما بعدها، ويشير إلى أين نتوقع حدوث النمو. في حين أنه من المستحيل أن نتوقع جميع الغايات، ونحن نعتقد أن المخطط الرئيسي يمثل صورة دقيقة عن احتياجات التنمية المستقبلية للجامعة. مع الدعم المناسب، ومن خلال صلات وثيقة مع حديقة العلوم إكستر، يمكن للجامعة أن تستمر لتكون محركا اقتصاديا للمدينة، وخلق فرص عمل جديدة والازدهار طوال القرن ال 21.
الأستاذ ستيف سميث، نائب المستشار، جامعة إكستر.
عمليات الاستحواذ والتصرف.
وتماشيا مع التخطيط الرئيسي والأهداف الاستراتيجية للجامعة، تدير الخدمات العقارية جميع عمليات الاستحواذ على الممتلكات والتصرف فيها. وشملت هذه الأخيرة بيع عدد من المساكن الصغيرة خارج الحرم الجامعي التي مكنت من تطوير أكثر ملاءمة، وتوفير السكن الحديثة في الحرم الجامعي.
ويدار إيان ميلار عمليات حيازة الممتلكات والتصرف فيها.
رئيس المباني.
المباني المدرجة.
يحتفظ مجلس مدينة إكستر بسجل المباني المدرجة محليا ويسجل جميع المباني والهياكل والميزات التي، في حين أن غير المدرجة من قبل وزير الخارجية، هي مهمة لتراث إكستر نظرا لأهميتها المعمارية والتاريخية أو الأثرية.
قائمة الجامعة من المباني ذات الأهمية التاريخية والمعمارية تفاصيل فئة القائمة والوضع الحالي لكل من المباني المدرجة لدينا بما في ذلك ما يقول المخطط الرئيسي عنهم.
إذا كنت تفكر في أي تعديلات على مبنى مدرج، يرجى أولا استشارة إيان ميلار.
عقود الإيجار والإيجار.
العمل عن كثب مع، الخدمات العقارية تدير عقود الإيجار والإيجارات واتفاقيات الترخيص للممتلكات حيث الجامعة إما المستأجر أو المالك. ومن أجل التقليل إلى أدنى حد ممكن من أي خطر على الجامعة أو أصولها، من الضروري أن تكون جميع هذه الترتيبات قد أبرمت اتفاقا رسميا.
إذا كان لديك أي استفسارات أو تحتاج المشورة بشأن عقد الإيجار أو الإيجار يرجى الاتصال إيان ميلار.

إستراتيجية رأس المال 2018 †"2021.
وقد تلقت إستراتيجية رأس المال للموافقة موافقة من المجلس في ديسمبر 2018 مع بعض التحذيرات الواضحة. وستشهد االستراتيجية التزاما باالستثمار واالستثمار، حيث تبلغ 428.5 مليون متر مربع في قطاع العقارات والمرافق والبنية التحتية خالل السنوات العشر القادمة، طالما أننا نلبي أهداف االدخار المالي المخطط لها التي وضعناها ألنفسنا.
وسيتم استخدام الاستثمار المقترح لدعم الأهداف الاستراتيجية الرئيسية للجامعة وسوف تساعدنا على بناء الحوزة التي نحتاجها لتقديم البحوث على مستوى عالمي والتعليم الممتاز دوليا، ودعم رؤيتنا ل إكستر لتصبح جامعة 100 العالمية.
يتم دعم استراتيجية رأس المال من قبل استراتيجية العقارات الشاملة التي تفاصيل تطوير العقارات والمباني والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والمعدات. كما سيشهد االستثمار في هذا المجال تحسين مرافقنا القائمة، باإلضافة إلى االستثمار في المباني األكاديمية الجديدة، والمساكن، ومرافق التعليم والبحث المتخصصة في جميع الجامعات.
كيف سيتم إنفاق هذه الأموال؟
و £ 252.26m سيتم استثمارها في عدد من المشاريع العقارية والمباني لتحسين إدارة الكربون لدينا، لدينا التدريس والتعلم الفضاء، ومرافق البحوث لدينا، واستخدام المساحة الموجودة لدينا، وتجربة طلابنا في كل من الجامعات لدينا في كورنوال و إكستر، و £ 40.1m سيتم استخدامها لتمويل المشاريع المعتمدة المجلس الحالية، وأمثلة منها سيرسف 2 في دينا الحرم الجامعي بنرين، ومختبر العلوم الإنسانية الرقمية، مشروع التمويل في المستقبل ومدرسة الدراسات العليا في مختبر التعليم في الأدغال الشمالية في سانت لوقا & [رسقوو]؛ ق؛ و £ 41.65m سوف تستخدم لتمويل ترقيات و / أو استبدال المعدات الموجودة عندما يصل الحكم الحالي إلى نهاية عمر الخدمة أو التكنولوجيا والتحرك الفني. ويشمل ذلك أيضا شراء معدات جديدة رئيسية لدعم أكاديميي البحوث لدينا؛ & جنيه؛ سيتم استثمار 72.5m لدفع التحسينات في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات & نداش؛ وهذا سيمكننا من تقديم مشروع تكنولوجيا المعلومات والاستراتيجيات الرقمية لدينا؛ & جنيه؛ سيتم تعيين 22M جانبا باعتبارها صندوق المخاطر والفرص. وسيوفر ذلك عنصرا من عناصر الطوارئ للمخاطر أو التغيرات غير المتوقعة التي قد تنشأ خلال فترة الاستراتيجية. كما سيوفر تمويلا متوافقا لفرص جديدة فيما يتعلق بالمنح، وعطاءات البحث، والعطاء الخيري، أو فرص التعاون الخارجي.
الاستثمار في جميع فروعنا.
وستشهد كل جامعة من فروعنا تغيرا كبيرا على مدى السنوات العشر القادمة، وتسعى المقترحات المعتمدة كجزء من استراتيجية رأس المال إلى توفير توازن في االستثمار في جميع الجامعات.
ستريثام الحرم الجامعي، إكستر.
واحدة من أهم مشاريعنا سوف نرى أكبر استثمار لدينا في البحث والتعليم حتى الآن. مشروع استثنائي هو & جنيه؛ 79m التنمية على الحرم الجامعي ستريثام لدينا من شأنها أن تخلق مبنى استخدام مختلط كبير الذي يدمج معهد جديد للأنظمة العالمية مع الدولة من مرافق التدريس الفن لدعم كلية الهندسة والرياضيات والفيزياء، فضلا عن والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية. وهذا التطور سيخلق مجتمع بحثي دولي تعاوني وتعزيز تجربتنا الطلابية الممتازة التي يقودها الاكتشاف.
سانت لوك في الحرم الجامعي، إكستر.
لاستيعاب نمونا في أعداد الطلاب والزملاء الانضمام إلى الحرم الجامعي سانت لوقا، ونحن خلق مساحات تعليمية متخصصة إضافية، وغرف الندوات، ومختبرات التدريس والبحث، جنبا إلى جنب مع الاستثمار في مساحة المكاتب الجديدة للموظفين. و الجنيه؛ 1.8 متر من العمل إلى مبنى جنوب الأدوار قد اتخذت بالفعل لاستيعاب نقل 66 الزملاء من إكستر تكنولوجيا المعلومات إلى الحرم الجامعي. هذه الخطوة، سمحت للفضاء داخل مبنى لافر مزدحمة ليتم إعادة تخصيصها وإتاحتها للزملاء الأكاديميين الجدد الانضمام إلى تجمعات الانضباط.
العمل جار أيضا لمعرفة كيف يمكننا الاستفادة بشكل أفضل من المساحة الموجودة في سانت لوك و رسكو؛ ق البحوث وخاصة مساحة المشروع.
بنرين، أرض الجامعة، كورنول.
في أكتوبر من العام الماضي، وافق المجلس على آخر المشاريع ضمن خطة الحرم الجامعي كورنوال 2020. هذا وسوف نرى والجنيه؛ 5.85m الاستثمار من جامعة إكستر، والتي سوف تكون مطابقة من جامعة فلموث. وسيوفر هذا المبلغ 11.70 مليون جنيه استرليني من الاستثمارات المشتركة في المرافق المشتركة في حرم كورنوال الذي سيدعم نمو كلا المؤسستين.
التزامنا لتعزيز تجربة الطالب في بنرين هو أيضا عرضت من قبل استمرار الاستثمار في توفير الرياضة في الحرم الجامعي. وقد تم مؤخرا الانتهاء من مركز رياضي جديد ويجري العمل حاليا لاستكشاف فرص توفير الملاعب الرياضية بالحجم الكامل للرجبي وكرة القدم ولاكروس. جنبا إلى جنب مع الزيادة المخطط لها في العقارات السكنية لدينا في كورنوال، وهذا سوف يسمح لنا لاستيعاب المزيد من الطلاب في الحرم الجامعي وتوفير مرافق محسنة مع أعداد الطلاب تبدأ في النمو.
الخطوات التالية.
ونحن نعلم أن هناك أوقات صعبة وغير مؤكدة في المستقبل ولكننا ملتزمون بتقديم الجامعات التي هي استثنائية. مع الاستثمارات التي تثبت قيمة ممتازة مقابل المال، والتي تخلق تجربة إيجابية لطلابنا والزملاء والزوار.
وسيتم تقديم المزيد من التحديثات حول المشروعات المعتمدة التي يتم تحديدها ضمن الإستراتيجية في النشرة الأسبوعية وموجز الفريق. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال registrar@exeter. ac. uk.
حقوق الطبع والنشر جامعة إكستر. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment